المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسد سليمان الدويش وابن زلفة وسهيلة زين العابدين في لقاء الآن على فورشباب


المستفيد المفيد
16-11-12, 10:13 PM
الأسد سليمان الدويش و....ابن زلفة و......سهيلة زين العابدين في لقاء الآن على قناة فورشباب



بدأ قبل عشر دقائق من الآن

sسلطان العنزيs
16-11-12, 11:34 PM
شكرا لك على التنبيه تابعت الحلقة


مــــــــابعد كلام المفكر والداعية عوض القرني أي كلام لقد ألجم الجميع


وحتى الشيطاااااااااااااااااااااااااان وأعوانه

راوي ضما
16-11-12, 11:39 PM
طيب
الاسد حسب وجهة نظرك سليمان الدويش
مالذي دعاك بتلقيب الدكتور آل زلفه والدكتورة سهيلة بالمفسدين

وهل القاء
التهم جزافا مايشكل انتهاكا لأعراض الناس

المحــــارب **
17-11-12, 12:00 AM
راوي ضما .. لاترفعها
الا ال زلفه من المفسدين في الارض بفكره الحالي ..
كلنا نسمع هذا الرجل واطروحاته وكلامه ..
(انتو بتبرأونه حتى من كلامه اللي يقوله )
على قولة المثل (ملكيين اكثر من الملك نفسه )

هات لي شخص واحد سمع او رأى ال زلفه يتكلم بمواضيع عامه غير مواضيع المرأة ...
لاتكلم في احوال الناس .. ولا في النوائب .. ولا في الاحداث الداخليه او الخارجيه رغم كثرتها


ولاجاء موضوع الحريم .. طلع ال زلفه

" ريما "
17-11-12, 12:11 AM
سبحان الله .. حكمت ع سهيلة زين العابدين انها مفسدة ؟؟ ع اي اساس ؟؟

الراقيـــه
17-11-12, 12:12 AM
الأسد سليمان الدويش والفاسد ابن زلفة والمفسدة سهيلة زين العابدين في لقاء الآن على قناة فورشباب



يا أخي لو إكتفيت بـ أسمائهم بدون هذا الأسلوب لكان أفضل ...
طيب وصفت هذا بالأسد وهذا بالفاسد ؟وهذي بالمفسده ؟؟
يعني مبيت النيه للهجوم على أشخاص معينه ومدح آخرين !!
وبعدين هذا رأيهم كل يقول اللي عنده ما أعجبك كلامهم ما أنت
مجبور على الأخذ به .. لكن إحترمه ؟

راوي ضما
17-11-12, 09:00 AM
راوي ضما .. لاترفعها
الا ال زلفه من المفسدين في الارض بفكره الحالي ..
كلنا نسمع هذا الرجل واطروحاته وكلامه ..
(انتو بتبرأونه حتى من كلامه اللي يقوله )
على قولة المثل (ملكيين اكثر من الملك نفسه )

هات لي شخص واحد سمع او رأى ال زلفه يتكلم بمواضيع عامه غير مواضيع المرأة ...
لاتكلم في احوال الناس .. ولا في النوائب .. ولا في الاحداث الداخليه او الخارجيه رغم كثرتها


ولاجاء موضوع الحريم .. طلع ال زلفه

انا
لست مع افكار الدكتور آل زلفه ولست من مؤيدي اطروحاته ووجهات نظره
الا فيما يخص قيادة المرأه للسياره
فهذه يجمع الكل عليها حتى لو اخذت البعض العزة بالأثم وقام يحارب إقرار نظام وتنظيم
مشروع قيادة المرأه للسياره .

اما
مايقوله في اي مجال ثاني والذي يعتبره البعض انتهاك صارخ لعاداتنا المقدسه والتي ننفرد بها
عن باقي سكان الكوكب .
فما اتوقع بأنه حارب لتفعيل ارائه وفرضها على الناس ولكنه يتكلم في حدود تفكيرة ومعتقدات فكره
لذلك لايجوز لنا اتهامة بانه من المفسدين في الارض
لان ماجزائهم الا الحرابة والقتل
مالايعجبنا في ارائه من حقنا تجنبها والابتعاد عن مناظراته ونستطيع اعتبارها وجهة نظر تخصه
فللآل زلفه رب يحاسبه على مايقوله ولما يقدمه من اطروحات هو دائما مستعد لتبريرها
لمن لبس عليه شيء .

جون قرنق
17-11-12, 12:48 PM
سبحان الله .. حكمت ع سهيلة زين العابدين انها مفسدة ؟؟ ع اي اساس ؟؟

ع اساس انها امراه تطالب بحقوقها المنتهكه من بعض ,, ,, < املي الفراغ (q31)

المستفيد المفيد
17-11-12, 01:47 PM
هــذه هــي الحلقــة لمــن لــم يشاهدهــا :




http://www.youtube.com/watch?v=82ESMFrpeQQ&feature=player_embedded#! (http://www.youtube.com/watch?v=82ESMFrpeQQ&feature=player_embedded#%21)

غريب الماضي
17-11-12, 01:55 PM
كل ما أختلفنا بالرآي مع أحد
قمنا بوصفة يما لا يليق به ولا
نعر للكلمة التي نطلقها أي أعتبارات
تجاه تلك الشخصيات ، إلى متى ونحن
سطلويين في آرائنا ، فمن ليس معنا فهو
ضدنا ، أوجه حديثي للكاتب الكريم ، أختلف
مع من تريد ، ولكن لاتتجاوز إلى قذفه وتشبيهه
بأوصاف عظيمة والسبب أختلاف الأرآء والتوجهات .

عنفوآآن
17-11-12, 02:02 PM
آل زلفه تخصصه نسوان ..
سهيلة تحسب نفسها في ألمانيا تطلب المستحيل بدون يأس ..

راوي ضما
17-11-12, 03:29 PM
ركزو
على مداخلة الدكتورة سهيلة زين العابدين
لقد تكلمت بحرقة شديدة لما آل عليه وضع المرأة عندنا
وعلى من يتهمها بالفساد
ترى الدكتورة سهيله

تخصصها (( سيرة نبوية ))

يعني اكبر بكثير من كلمة رميتها حزافا

لله درها من أمراه
ياليت عندنا مثلها مليوون

راوي ضما
17-11-12, 03:31 PM
سهيلة تحسب نفسها في ألمانيا تطلب المستحيل بدون يأس ..






ماضيع
حقوق المرأة واستضعافها الا مثل هذة الاراء الانهزامية


(qq122)

رِحَاب
17-11-12, 03:43 PM
..}


الداعيـــه أغلب حديثه يستشهد بالقرأن الكريم و الأحاديث الشريفه الصحيحة...


و بعدها يرد عليه الدكتور ...و يعارض تلك الأستشهادات..وكأن الداعيه هو من تفوه بها..!!

(بس لاحظو بأسلوب الحيله الضعيفه الغبيه..)


ومن ثم يعود ويطالب أن يمثل الإسلام الصحيح...!!!




أسلوب تنكري مخادع ..مكشوف لدى الجميع

و بالأصح هـــو...يخادع نفسه بنفسه..!!!

عنفوآآن
17-11-12, 07:55 PM
ماضيع
حقوق المرأة واستضعافها الا مثل هذة الاراء الانهزامية


(qq122)

والله عاد أنت بكيفك إذا تشوف معارضتي لوحده تعترض على نصوص قرائنيه وأحكام شرعية
منزلة
إنهزامية فأنت حر ، لكن يلزمك إعادة النظر في تقييمك لأشخاص .

راوي ضما
17-11-12, 11:20 PM
والله عاد أنت بكيفك إذا تشوف معارضتي لوحده تعترض على نصوص قرائنيه وأحكام شرعية

منزلة

إنهزامية فأنت حر ، لكن يلزمك إعادة النظر في تقييمك لأشخاص .

ركزي
على مادخلتها كويس وانتي تعرفي ان رايك مبني على قناعة مسبقة
وليس على مداخلة الدكتوره سهيله
كل كلامها في الصميمويناقش اشكاليه واقعه فيها المرأه عندنا
حتى ان الدكتور الدويش لم يستطيع دحض الحجة بالحجه معها

المستفيد المفيد
20-11-12, 09:33 AM
سلطان العنزي


مشكور