المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "توما" و (عشوائية توزيع المناصب)...!


تأبط قلمًا
13-11-12, 02:25 AM
توما الحكيم/
.
.
.
هو الرجل الذي تسبب "بموت" الكثير من الناس عندما حصل على ورقة مزقها "القِدم" وكان في الورقة حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم وقد كُتب هذا الحديث قبل أن يكون للحرف العربي"نقط" فقرأ كلمة (الحبة) في حديث(الحبة السوداء شفاء من كل داء...إلخ)
(الحية) , و بسبب هذه القراءة جفت الحياة من أجساد كثيرة ...!
و "توما" هذا هو نفسه الذي نثر المناصب بطريقة عشوائية لا مسؤولة على خارطة الوطن, وبسبب هذه العشوائية المطلقة تأثر الكثير فجزء من المناصب ذاب في البحر مما تسبب بوجود عاهة على سطح "الخريطة" تسمى العطالة...!
وهذه العاهة ليس لها بإجماع الحكماء دواءً فعالاً إلا الإستئصال بإستخدام حية توما...!
.
.
.
ُو قد تسببت "عشوائية توما" ببعض التغيرات الجينية عندما سقطت بعض المناصب المليئة بالسعرات الحرارية في أجسادٍ تُحرق ولا تُنتج , وهذه العينة الفاسدة جينياً حصلت على حق أن تتحرك دون أن ترصدها اعين المراقبة...!
و تشتهر هذه العينة بتوحيد وزن أسماء أفرادها...!
مثل: (العساس,العساف)
.
.
.
فخامة الدكتور بكري عساس /
أكاد أجزم أن فخامته غارقًا في نومِ عميق ضارباً بتساؤلات الطلاب عن سبب تأخير مكافآتهم و ضارباً بإنزعاج الخادمة من صوت "شخيره" عرض التجاهل...!
وهو ينام مبكراً ليحضى بفرصة تكرار ماحصل معه قبل أيام عندما عاش تجربة تنقل أصحاب السمو بتقنية "المواكب" بيد أنه سيتصرف مع الطلاب الذين ضايقهم ضخامة الموكب بحزمِ أبلغ...!
.
.
.
فخامة الدكتور إبراهيم العساف/
فخامته مشغول حالياً بتقبيل أرقام الميزانية الجديدة فالمستفيدين من نظام"حافز"هذه السنة ليس بضخامة عدد السنة القديمة....!
و الوزير حاليا يمارس دور "الأب" فهو يأخذ المتبقي من الميزانة ليوزعه على طريقة "المصروف" الشهري "والباقي" ستهربه الفرصة إلى حسابه...!
.
.
.
ختاماً /
على توما أن يصحح خطأه فكل من يقتات من الميزانة يعلم أنها ميزانية دولتين بسبب إمتناع إيران عن الدخول بنفطها إلى"المجلبة" الدولية...!

عنفوآآن
13-11-12, 03:14 AM
تأبطا قلماً


في الحقيقة أسمتعت بالقراءة طرح موفق ،



الوزير حاليا يمارس دور "الأب" فهو يأخذ المتبقي من الميزانة ليوزعه على طريقة "المصروف" الشهري "والباقي" ستهربه الفرصة إلى حسابه...!



وأحياناً دور الأم .. ولكن مع أبنائه بالتبني .


كل الشكر

تأبط قلمًا
13-11-12, 11:43 PM
عنفوآن
أهلًا بك حيث هذه المجذبة لولآكِ...!
إضافة راقية