المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبل شوية جاتني رسالة !!!


( تركي )
09-11-12, 07:08 PM
قبل شوية جاتني رسالة على الواتس مفادها ( في اخر جمعة في هذا العام ) ها1
والله يا أحباب انقبض قلبي من هذه الرسالة بدون أي مبالغة !!
واخذت ارجع بذاكرتي للوراء قليلاً وتذكر الإنجازات التي قدمتها والتي
لا زالت في قائمة اهدافي !
والأعمال الحسنة والقبيحة التي عملتها !
حقيقة شعور متأرجح بين الرضا والسخط !
وسألت نفسي سؤال عميق جداً اجابته 12شهر كاملة قد أحصاها الله ونسيها العبد الحقير !
السؤال هو: هل انا راضٍ عن نفسي في هذه السنه ؟!
هل عملت ما يمكن عمله لتحقيق ذاتي ؟!
كم كتاب قرأت ؟! ، كم فرض فاتني في المسجد ؟!
والسؤال الذي اطرحه عليكم احبتي الاعضاء وبكل صراحة
هل أنت راضٍ عن ذاتك أم كانت الهزيمة من نصيبك ؟!
اقصد كل شيء ، في المنافع الدنيوية هل ارتقيت ام أنت أنت لا جديد ؟!
والأخرة أيضاً : هل تعاركت أنت ونفسك في نيل رضا رب الأرباب ؟!
دعونا نتصارح في هذه الصفحة ونقول الأهداف التي كنتم تنون القيام بها
ونجحتم في بعضها وفشلتهم في الاخرى ؟!




ملاحظة /
قبل الختام ارجو التكرم بمشاهدة هذا المقطع الدعوي لأخوكم المسكين في الريف الأوربي لعل الله ينفع به وتلحقني وتلحقكم بعضاً من فائدة ! .

http://www.youtube.com/watch?v=sCCrxJEVzeE&feature=plcp

99%حبيب
09-11-12, 07:45 PM
(وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين)
شكر الله لك هذه الذكرى
والتساؤلات في الصميم
ارجو ان لاتمر الا باجابات
وارجو ان لاتمر الا بالتصحيح

( تركي )
09-11-12, 07:54 PM
(وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين)
شكر الله لك هذه الذكرى
والتساؤلات في الصميم
ارجو ان لاتمر الا باجابات
وارجو ان لاتمر الا بالتصحيح


عاد انا طماع اخوي حبيب ! (ask)
ابغاك تقول والله نويت اسوي كذا ونجحت
وكنت ناوي اسوي شيء ثاني وفشلت !
خلينا نثري النقاش ،
ويمكن أنت وقعت في خطأ نتداركه نحن !
ما سمعت المثل القائل ( العاقل من اعتبر بغيره ) (ask)
لا هنت يالغالي ...

99%حبيب
09-11-12, 08:09 PM
بغيت اتزوج وتذكرت ان عندي اربع
عسى الله يتوب

( تركي )
09-11-12, 08:10 PM
بغيت اتزوج وتذكرت ان عندي اربع
عسى الله يتوب


وش الحل طيب هههه

اللطيفة
09-11-12, 10:55 PM
نسأل الله أن يصلح فساد قلوبنا !!
ولايؤخذنا بسبب تفريطنا !!:(
حسبنا أننا نتعامل مع رباً رحيم ارحم بنا من أمهاتنا
نسأله أن يتجاوز عن تقصيرنا ويغفر ذنوبنا !!
فلن ندخل الجنة باأعمالنا إلا برحمته لنا !!
سأتجاوز الأسئلة حقيقة لإني ماسويت شيء
كله راح من عمري !!(a27)
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

اللطيفة
09-11-12, 10:57 PM
بغيت اتزوج وتذكرت ان عندي اربع


عسى الله يتوب




لاتنسى تعتد إذا طلقت ترى يلزمك تنتظر
حتى تنتهي عدة زوجتك الرابعة!! :gg4mpup:
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

" ريما "
09-11-12, 11:12 PM
بغيت اتزوج وتذكرت ان عندي اربع
عسى الله يتوب

هياط :whwhwh:

الخاشعة لله
10-11-12, 12:20 AM
بقدر القرب من الله وتقواه .. اكون رضيت عن نفسي..!!
قــد تظـلم علينا الدنيــا في أيــة لحظــة .....
وقــد تضيــق علينـــا بقـدر ما اتسعـــت .....
لكن ....
يبقى الايمان بقضائه وقدره .. وما يخبئه الله لنا من خير
وتبقى شموع الايمان والامل .. تنيـــر علينـــا دنيانا
وضع اهداف.. لنا ترسم ملامح الطريق تسهل الكثير من التلكؤ
في طريق حياتنا..

ان شاء الله
عام خير عليك اخي ..,,تركي ,,
وعودا حميدا..