المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسائل من حواء ..؟؟


بوغالب
31-10-12, 04:16 PM
رسائل من حواء ..؟؟




http://l3.yimg.com/bt/api/res/1.2/PFrla82fJDyI9zi2hHxykg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7cT04NTt3PTYzMA--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/GN4ME/358835.jpg


في محاولة من بنات حواء لبناء جسر من التواصل مع الرجال.. قررت النساء إرسال سبع رسائل إلى الرجال، لاستعراض ما تحبه وما تكرهه في الرجل، وعليك عزيزي الرجل أن تقرأ هذه الرسائل بنوع من الجدية والتركيز، فلربما أفادتك في حياتك وعلاقتك الحالية أو المقبلة.


1- حواء تحب الرجل الذي يخطط جيدا للموعد:


اذا خرجت مع فتاتك لأول مرة، فهي ستحب أن تراك محددا وواضحا في عرضك، بحيث تخبرها باسم المكان وعما اذا كان يناسبها أم لا! واذا لم يكن يناسبها سيكون عليك أن تعرض بعض البدائل التي فكرت فيها من قبل.
في أول موعد تكون المرأة مرتبكة بما فيه الكفاية لتقرر هي أين ستخرجان، لكنها بالتأكيد لا تحب أن تصطحبها إلى أحد مطاعم الوجبات السريعة في أول خروجة لكما، لأنها تظل محفورا كثيرا بذاكرتها وتريد ربطها بالطبع بمكان هادئ به مناظر جذابة، كالمطاعم التي تطل على مسطحات مائية، او التي تحيطها الحدائق والزهور.
صحيح أن المرأة لا تحب أن ينفرد الرجل بالقرار، لكنها تحب أن يكون مخططا جيدا للخروجة، وأن يكون لديه القدرة على تنظيم خروجات إلى أماكن مفاجئة.


2- حواء تكره الرجل المريض بحب السيطرة:


بالطبع لا تسعى أية امرأة للارتباط برجل سلبي بلا شخصية، لكنها لا تريد رجلا يعد عليها أنفاسها، ويشعرها بأنها حبيسة وسجينة داخل هذه العلاقة. فليس معنى المسئولية أن تتحكم فيها وتلغي شخصيتها تماما وتغض الطرف عن اختياراتها وتفضيلاتها في الحياة.
صحيح أنك المسئول الأول عن ادارة المنزل، لكن هذا لا يعني أن تنفرد بكل شئ. اترك لها المجال لعرض رأيها واقتراح أشياء جديدة ومختلفة، ونفذ كلامها اذا كان صحيحا فهذا لن يقلل من رجولتك إطلاقا بل سيشعرها بأنك شخص رزين وعطوف وعاشق حقيقي لزوجتك.
لا تكن استحواذيا في علاقتك بزوجتك، ولا تبعدها عن أهلها وصديقاتها، ولا تقارن بين علاقتها بك وعلاقتها بهم، لأنه لا يوجد أي وجه للمقارنة على الإطلاق.


http://l.yimg.com/bt/api/res/1.2/Jg_u38koN.2IkjFHARcHnA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7cT04NTt3PTYzMA--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/GN4ME/358836.jpg


3- حواء تحب الرجل الذي يشعر بوجودها حقا:


كل ما تريده المرأة من زوجها او حبيبها هو أن "يراها"، فرغم أنها قد تقضي معه اليوم بأكمله وتنظر في عينيه طوال الوقت، بل وتتبادل معه الحديث، لكن المرأة لديها القدرة على استشعار ما اذا زوجها يعطيها اهتمامه الكامل حقا، أم يصطنع الاهتمام تجنبا لنوباتها الغاضبة، أو اتهامه بعدم الشعور به.
لكن المفاجآة عزيزي الرجل، انك عندما تفعل ذلك، فإن زوجتك تشعر بغضب وحزن أكبر من الذي قد تشعر به في حالة تجاهلك لها بشكل مباشر.
تخيل نفسك تسأل زوجتك: "كيف حالك؟"، وقالت هي: "بخير"، أحيانا ترد هي هكذا فقط لأنها تريد اختبارك وهل تشعر فعلا بما يحزنها ويؤرقها أم ستكتفي بهذه الإجابة المقتضبة!


4- حواء تحب الهدايا التي لا سبب لها:


الموضوع لا علاقة له بالطمع أو حب الامتلاك أو حب التسوق، لكن الهدايا التي لا سبب لها ولا ترتبط بمناسبة معينة، ستشعر زوجتك أنك تحبها حقا وتفكر فيها دون ان يكون هناك سببا حقيقيا لذلك، وذلك سيشعرها بالتميز والاحتواء الشديدين.


5- المرأة تحب الرجل الواثق، لكنها تكره الغرور:


هناك خيط رفيع بين الثقة والغرور، وعليك عزيزي الرجل أن تقيس تصرفاتك معها بميزان حساس، خاصة في بداية علاقتكما، لأن أي تصرف ستقوم به من باب التباهي سيدفعها بعيدا عنك بالتأكيد.
كما لا تحب المرأة أن تشعر أن زوجها يعاملها كمديرها في العمل، بمعنى ان يملي عليها الأوامر طوال الوقت، لابد أن يكون هناك نوع من التفاهم والمساندة والدعم بين الزوجين.


6- المرأة تحب سماع كلمات الحب:


ليس معنى أنك قد أمنت لزوجتك مستوى معيشة ميسورا أو أنك تلبي كل احتياجاتها، أنك بذلك قد أوصلت لها أنك تحبها حقا، فالنساء تحتاج لسماع كلمات الحب من وقت لآخر، كحاجة الزهور لقطرات المياة التي تساعدها على الازدهار.