المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( لغــز ( 19 ) ؟ وعيد سعيد !!!!!!!!!!!!& حله المبدعة. صمت البوح


كاتم الونة
02-11-05, 06:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

حل اللغز الماضي كان من نصيب اخوي ..السندبااد للمره الخامسه على التوالي..,
وقد وضعت ( أرشيف كامل عن جميع الالغاز التى طُرحت
في منتدانا الغالي ويعتبر مكتبه لهواة الالغاز ...على هذا الرابط
http://www.ahm1.com/vb/showthread.php?t=50831

واليكم اللغز الجديد رقم (19)



يامرحبا ترحيبة الطيب وأخلاق=والعيد بكره والليالي أمعروفه
أنشدك عن عودٍ عليه المثل لاق=لجله يزبّن غاليٍ وسط جوفه
لايمشي الخطوه ولاقيل به ساق=ولاينطق الكلمه ولا مدح شوفه

من فارس أو فارسة هذا اللغز؟؟

التهنئه جااهزه للمبدع/ هـ

اسف ماهي ذي (mh)

ذي (qq19)(qq57)(qq118)(qq113)(qq107)(qq142)(affdffg)

حيااااكم ويامرحبااالف

اخوكم ..كاتم الونه(dgdddgdg)

http://208.42.236.220/vb/uploaded/6eid.gif

اخوكم المحب:)

صمت البوح
02-11-05, 06:21 PM
وين مستغرب يشوف اللغز طاااازج

حرام أعطوه فرصة

صمت البوح
02-11-05, 06:23 PM
لجله يزبّن غاليٍ وسط جوفـه

صراحة ما فهمتها

بس يمكن القلم

ابو شدق
02-11-05, 06:24 PM
كويتم

تسجيل حضووووور ولا مادري وش حله

وبعدين العود عود شجره ولا شايب؟؟


كويتم غششن

كاتم الونة
02-11-05, 06:28 PM
8
8
8
هلابك أستاذتي صمت البوح

لجله يزبّن غاليٍ وسط جوفه

يعني يحفظ الغالي في جوفه

المثل يقول كذا!!!!!!

يعني عليه مثل شهير جدا

..............

هلابك مشرفي .. ابوشدق

عود..... شايب !!!


حيااااكم

ابو شدق
02-11-05, 06:29 PM
حسن خليل


احسنت بارك الله فيك نعم هو عبيد بن الابرص

وهاذي هي نبذه عنه

هو عبيد بن الأبرص بن عوف بن جشم الأسدي، أبو زياد، من مضر.

من شعراء العصر الجاهلي

توفي سنة 25 ق.هـ / 598 م

شاعر من دهاة الجاهلية وحكمائها، وهو أحد أصحاب المجمهرات المعدودة طبقة ثانية عن المعلقات، عاصر امرؤ القيس وله معه مناظرات ومناقضات، وعمّر طويلاً حتى قتله النعمان بن المنذر.


بانتظارك اخوي حسن وتقبلو تحيتي

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
02-11-05, 06:32 PM
هلا فيك اخي كاتم الونـــــــــــه

وكل عام وانت بخير خيوووو
وعيدك مبارك

اما بالنسبه للغز كل العاده بنسحب

:)

صمت البوح
02-11-05, 07:08 PM
المحار

بس المشكلة تقول عليه مثل شهير وهذا اللي حيّرني زود

أفراح11
02-11-05, 07:16 PM
البخور(العوووووووووووووده)
إن شاء الله صح

الرمادي
02-11-05, 07:31 PM
القمر

كاتم الونة
02-11-05, 08:11 PM
هلا فيك اخي كاتم الونـــــــــــه

وكل عام وانت بخير خيوووو
وعيدك مبارك

اما بالنسبه للغز كل العاده بنسحب

:)


هلابك اخيه نورتي الصفحه

http://208.42.236.220/vb/uploaded/6eid.gif

شكرلكِ ومرحبا

كاتم الونة
02-11-05, 08:14 PM
المحار

بس المشكلة تقول عليه مثل شهير وهذا اللي حيّرني زود

هلااابك أستاذتي

صحيح عليه مثل شهير

(( يضرب عليه مثل ))

تواصلك يسعدنا وينورنا اخيه

ومرحبا

كاتم الونة
02-11-05, 08:16 PM
البخور(العوووووووووووووده)
إن شاء الله صح

هلابك اخيه

ياليت ياليت

تواصلك يسعدنا وينورنا يالطيبه

هلااااابك

كاتم الونة
02-11-05, 08:20 PM
القمر

هلابك مشرفنا ..الرماادي

القمر ياقمر مالك لوى

يسعدنا تواصلك يامحب

وياهلاااا

ام أيمن
02-11-05, 08:23 PM
ليش احنا نتعب وغيرنا ياخذ الجائزة
دوما السندباد

والله أشك في الامر

كاتم الونة
02-11-05, 08:26 PM
عندنا نحن العرب

اللي يشك الدجاجه لأجل البيض

ههههههههههههههههه

شيهانة
02-11-05, 08:51 PM
التجوري او صندوق الحديد

زعبور
02-11-05, 08:56 PM
المطر اذا امطرت

SKYCRUISER
02-11-05, 09:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

وكل عام وانتم بألف بخيرأخواني..

لي عوده انشاءاللـــــــــــــه:)

كاتم الونة
02-11-05, 09:03 PM
شيهانه

التجوري او صندوق الحديد
..........

هلابك ياشيهاانه

(( يضرب عليه مثل ))

وهلابك ومرحباا
..........
زعبور

المطر اذا امطرت
........

مالك لوى والمطر مايزبن شىء

وهلاابك ومسهلااا

كاتم الونة
02-11-05, 09:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

وكل عام وانتم بألف بخيرأخواني..

لي عوده انشاءاللـــــــــــــه:)

هلابك ومن العايدين والمقبولين يامحب

حياك ربي ونرجب برجوعك بقوه

هلا وغلا

زعبور
02-11-05, 09:06 PM
الشمس

SKYCRUISER
02-11-05, 09:08 PM
من العايدين أخوي كاتم...:)

وش رايك ب اللوح المحفوظ؟

كاتم الونة
02-11-05, 09:17 PM
الشمس


الشمس مؤنثه

هلابك

كاتم الونة
02-11-05, 09:18 PM
من العايدين أخوي كاتم...:)

وش رايك ب اللوح المحفوظ؟

هلابك ومن الفايزين

اللوح المحفوظ

مالك لوى

(( يضرب عليه المثل ))

مرحبا

SKYCRUISER
02-11-05, 09:28 PM
السكوت ؟؟

كاتم الونة
02-11-05, 09:32 PM
شكلك خاطب مصريه هههههه

السكوت علامة الرضى هههههه

او السكوت من ذهب ......

تفكير حلو .....يا حلوو

يعني تفكيرك انصب على الامثال..

تحياااتي لشخص الكريم

SKYCRUISER
02-11-05, 09:37 PM
شكلك خاطب مصريه هههههه

السكوت علامة الرضى هههههه



ههههههههههههههههههههههههههههه

صمت البوح
02-11-05, 11:04 PM
البئر

كاتم الونة
02-11-05, 11:27 PM
البئر

صمـــ البوح ت(a99)(a22)

الف الف الف الف الف الف
(qq140)(qq140)
مبروووووووووووووك
(qq140)(qq140)
صمت البوح(a99)(qq118)

صمت البوح(a99)(qq113)

صمت البوح(a99)(qq107)

صمت البوح(a99) تعود للمنافسه(a99)(qq119)

صمت البوح(a99)(qq109)

البئر....صحيح (a99)(qq142)

(( سـرك في بـيـر ))(affdffg)

الصفحه ملك لكِ (a99)(afdaf)

وأفر التحيه والتقدير(rose)
(sfsdfsd)
وكل عاام وانتم بخير(trtrtrtr)

http://208.42.236.220/vb/uploaded/6eid.gif

أخووووكم

كاتم الونه:)

ام أيمن
02-11-05, 11:32 PM
البئر
لانه فيه مثل يقول
سرك في بئر

وينها الهدية


(a12)

SKYCRUISER
02-11-05, 11:34 PM
( الجــــــــــــــــــــــــد )

من جد وجد...ومن زرع حصد]

صمت البوح
02-11-05, 11:41 PM
صمـــ البوح ت(a99)(a22)

الف الف الف الف الف الف
(qq140)(qq140)
مبروووووووووووووك
(qq140)(qq140)
صمت البوح(a99)(qq118)

صمت البوح(a99)(qq113)

صمت البوح(a99)(qq107)

صمت البوح(a99) تعود للمنافسه(a99)(qq119)

صمت البوح(a99)(qq109)

البئر....صحيح (a99)(qq142)

(( سـرك في بـيـر ))(affdffg)

الصفحه ملك لكِ (a99)(afdaf)

وأفر التحيه والتقدير(rose)
(sfsdfsd)
وكل عاام وانتم بخير(trtrtrtr)

http://208.42.236.220/vb/uploaded/6eid.gif

أخووووكم

كاتم الونه:)

الله يبارك بعمرك أخوي كاتم
وأنت والجميع بصحة وسلامة

SKYCRUISER
02-11-05, 11:42 PM
وليه ماغششتني اليوم ياكاتم؟؟(as15j)

ولاعلشانهم حطوالعين عليناااا؟ ههههههههههههههه


الف مبرووووك صمت (aqwa)(aqwa)(aqwa)

صمت البوح
02-11-05, 11:42 PM
( الجــــــــــــــــــــــــد )

من جد وجد...ومن زرع حصد]

حظ أوفر أخوي السندباد:p(oo)

صمت البوح
02-11-05, 11:46 PM
وليه ماغششتني اليوم ياكاتم؟؟(as15j)

ولاعلشانهم حطوالعين عليناااا؟ ههههههههههههههه


الف مبرووووك صمت (aqwa)(aqwa)(aqwa)

الله يبارك بعمرك يابو كلووووووووووش

على فكرة أنا اكتشفت ألحين إن الشاورما من سوريا

والتاء المربوطة هي نفسها الهاء (hjh)(hjh)

SKYCRUISER
02-11-05, 11:46 PM
انا احتج



















هذي مقوله وليست مثل



















صمت البوح <<< (oo)(oo)(oo)

كاتم الونة
02-11-05, 11:49 PM
الله يبارك بعمرك يابو كلووووووووووش

على فكرة أنا اكتشفت ألحين إن الشاورما من سوريا

والتاء المربوطة هي نفسها الهاء (hjh)(hjh)


ههههههههههههههههههههههههه

ماينفع الا دهن السير ويالله نسلم

ههههههههههههههههههههههه
http://208.42.236.220/vb/uploaded/jini_[1].gif

صمت البوح
02-11-05, 11:54 PM
انا احتج



















هذي مقوله وليست مثل



















صمت البوح <<< (oo)(oo)(oo)

أقول أبو كلووووووووش روح لقّط وجهك

جالس ترمع والناس تبارك لي بالفوز

الله لا يفشلنا

كاتم الونة
02-11-05, 11:54 PM
البئر
لانه فيه مثل يقول
سرك في بئر

وينها الهدية


(a12)

صح وابشري بالهديه تفضلي (cat)(tongue)

(wilted_roهذه ورده ميته من القهر
هههههههههههههههههههههه

صمت البوح
02-11-05, 11:56 PM
ههههههههههههههههههههههههه

ماينفع الا دهن السير ويالله نسلم

ههههههههههههههههههههههه
http://208.42.236.220/vb/uploaded/jini_[1].gif


أخوي كاتم هذا حال الدنيا

مو يقولون الدنيا مصالح

الله لا يبلانا

SKYCRUISER
02-11-05, 11:56 PM
كاااتم باقي المغربيه بعد ههههههههههههه

فضحتنا الله يفضح شيطانها :)

لوووووووول

SKYCRUISER
03-11-05, 12:05 AM
أقول أبو كلووووووووش روح لقّط وجهك

جالس ترمع والناس تبارك لي بالفوز

الله لا يفشلنا

ههههههههههههههههههههه والله ياهي طالعه من قلــــــــــــــــــــــب...


لوه مؤنث اليوم كان تورطتي ... ماتميزين بين الهاءوالتاءالمربوطه ححححححححححح

كاتم الونة
03-11-05, 12:21 AM
كاااتم باقي المغربيه بعد ههههههههههههه

فضحتنا الله يفضح شيطانها :)

لوووووووول



صحيح عطيتها الهديه ادناه وعساها تقنع
هههههههههههههههههههههههههه



صح وابشري بالهديه تفضلي (cat)(tongue)

(wilted_roهذه ورده ميته من القهر
هههههههههههههههههههههه[/color][/size]

المُهرة
03-11-05, 12:30 AM
ما شاء الله جيت في الوقت السابح على خشبته >>>> يعني ضايع وصايع :o
ألف مبروووووووك صمووووووووووووته (a12)
واخيراً رجعتي لنا القيادة يا كبتنتنا :)

صمت البوح
03-11-05, 01:54 AM
ههههههههههههههههههههه والله ياهي طالعه من قلــــــــــــــــــــــب...


لوه مؤنث اليوم كان تورطتي ... ماتميزين بين الهاءوالتاءالمربوطه ححححححححححح

إذا شفت حالي بتورط بطلب المساعدة منك يابو كلووووش

تضحك بلا000000000000

والا بلاش حرام الليلة عيد رحمتك والله

حاسة فيك بتموت من القهر

صمت البوح
03-11-05, 01:58 AM
ما شاء الله جيت في الوقت السابح على خشبته >>>> يعني ضايع وصايع :o
ألف مبروووووووك صمووووووووووووته (a12)
واخيراً رجعتي لنا القيادة يا كبتنتنا :)

هلا وغلا بمهورتنا

أسفرت وأنورت

واستهلت وأمطرت

الله يبارك فيكِ عيوني

ولا يهمونك أساسا حنا متصدرين القيادة منذو مبطي

بس أحيانا نحب نمنح فرص لبعض المساكين

mooody
06-11-05, 12:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقول اخوي كاتم الونة عطني وجه وغششني تراني اختك
لاتصير قاسي

ولا تدري بنسحب احسن
اختك امونة

كاتم الونة
03-06-06, 02:00 AM
اللغز محلول

مغلق