المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو.. شاب غير مسلم ينطق الشهادتين في القرية الأولمبية في لندن


مطوع نفي
03-08-12, 02:00 AM
بالفيديو.. شاب غير مسلم ينطق الشهادتين في القرية الأولمبية في لندن (http://alweeam.com/archives/146565)




http://alweeam.com/wp-content/uploads/2012/08/314628-untitled-1.jpg (http://alweeam.com/archives/146565/314628-untitled-1)
لندن -الوئام:
انتشر فيديو لشاب بملامح أوروبية وهو ينطق الشهادتين، على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويظهر الفيديو شاباً مسلماً يتحدث إلى شاب آخر غير مسلم، يقال إنه ملحد، داخل القرية الأولمبية في لندن، وبعد حديث طويل عن الإسلام يقرر “الشاب الملحد” الدخول في دين الفطرة وينطق الشهادتين.
يذكر أن الشاب المسلم هو أحد أعضاء حملة تطلق على نفسها “هل الحياة مجرد لعبة؟؟” وتعمل على دعوة الموجودين في الأولمبياد إلى الدخول في الإسلام.
وتعد القرية الأولمبية بلندن الأكبر في تاريخ الدورات الأولمبية، ويبلغ عدد المشاركين فيها 17 ألف لاعب ومدرب وإداري، من جميع دول العالم، ويزور القرية الأولمبية التي تبلغ مساحتها 2.5 كيلو متر مربع، يومياً 3500 زائر وصحفي ومنسق، ما يؤهلها لممارسة الأنشطة الدعوية على أوسع نطاق.
http://www.youtube.com/watch?v=wqyehhyv63k&feature=player_embedded



عمل رائع جداً ماقامت به هذه المجموعه من استغلال مثل هذه المناسبات وشرح الاسلام لمثل هولاء الغير مسلمين واسلام رجل على يدك خيراً لك من حمر النعم كما اخبرنا المصطفى صلى الله عليه وسلم وبهذه المناسبة ادعو اخواننا المبتعثين في جميع دول العالم استغلال اوقات فراغهم لشرح الاسلام وتبسيطه لهم وانه دين محبه ودين يسر