المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغريدة جو أرض من العريفي تجاه الزنديق السيستاني واتباعة


مطوع نفي
28-07-12, 04:24 PM
http://a0.twimg.com/profile_images/1583722973/tweter_normal.jpgد. محمد العريفيموثوق‏@MohamadAlarefe (http://twitter.com/MohamadAlarefe)
تابع


(والله خلق كل دابة من ماء فمنهم من يمشي على بطنه ومنهم من يمشي على رجلين)صدق ربنا.. يزحفون ليُغفر لهم! يسويها سيستاني؟ pic.twitter.com/nI9uMKM8 (http://t.co/nI9uMKM8)


https://p.twimg.com/Ay4L5W8CUAAr9ph.jpg

زمان الصمت2
28-07-12, 04:26 PM
ايييييييييه

اليوم هم وغداً نحن :gm741:

المحــــارب **
28-07-12, 05:40 PM
طيب الا يعد ذلك من التعبئة الطائفية واثارة الفتن
يعني ان يرد الشيخ فلان على احد فهذا حقه
اما ان يبادر الى تسفيه الناس ومعتقداتهم مهما اختلف معها
فهذا ابدا لايخدم التلاحم الوطني بل يعتبر تاجيجا للفتنه


طيب لو جاء شخص شيعي معروف هنا وسب السنه او استهزأ بنا
كان كلكم جيتوا انظر هذا الرااااافضي ... حقيقه المعممين .... شووووفوا الحقد
و...و.....و إلى آخره.


ليش تقبلون هذه وترفضون تلك
العريفي من تالي تصرفاته غريبه


غفر الله للجميع

مجدلاوي
28-07-12, 05:45 PM
وهل تركوا عيباً الا الصقوه بالسنة واهلها !!!!

. شكراً للناقل’

الآمـاكـــن
28-07-12, 05:53 PM
زى ماقال الآخ المحــارب غفر الله لــه ... لماذا التهجــم ع النــاس فكل واحد بمذهبــة
والفتنــة آشد من القتــل ونحــن بشهر فضيل يليــت نبتعد عن هالمواضيــع الطائفيــة الممقوتــة


آخر شـــى

لايجــى وآآحد مطفـــى النـــور

ويقول آنـــتى شيعـيــة

زمان الصمت2
28-07-12, 05:54 PM
وهل تركوا عيباً الا الصقوه بالسنة واهلها !!!!

. شكراً للناقل’


كذا سرنا طباين (hjh)

الغـــــــامض
28-07-12, 05:54 PM
االله يهديك يالمحارب انت اللي من تالي مدري وش فيك

وهل عندك شك في سفاهة معتقدهم ام عندك شك في سلامة منهجك

والوطن متلاحم بدونهم الله ياخذهم ولو لهم قدره لرأيت العجب منهم

عايشين على خيرات هذا البلد وولائهم لايران اي تلاحم ترجيه منهم

زمان الصمت2
28-07-12, 05:55 PM
زى ماقال الآخ المحــارب غفر الله لــه ... لماذا التهجــم ع النــاس فكل واحد بمذهبــة
والفتنــة آشد من القتــل ونحــن بشهر فضيل يليــت نبتعد عن هالمواضيــع الطائفيــة الممقوتــة


آخر شـــى

لايجــى وآآحد مطفـــى النـــور

ويقول آنـــتى شيعـيــة



احساسي وخشمي وانفاسي يقول انك شيعيه (q39)

الآمـاكـــن
28-07-12, 05:59 PM
احساسي وخشمي وانفاسي يقول انك شيعيه (q39)


احسساسى وعقلى يقول آنك عنصرى ومتشدد (q84)

هــع ترى بعض الآعضاء آي كلمــة حد يقولها يصدقونــى بسرعــه

آسحب كلامك

زمان الصمت2
28-07-12, 06:05 PM
احسساسى وعقلى يقول آنك عنصرى ومتشدد (q84)

هــع ترى بعض الآعضاء آي كلمــة حد يقولها يصدقونــى بسرعــه

آسحب كلامك


واحساسي يقول ان عقيلك على قدك (qq170)


ويازين محمد الشهري :gm741:

لحظه فيه تكمله

هع

باتكس
28-07-12, 06:10 PM
طيب الا يعد ذلك من التعبئة الطائفية واثارة الفتن
يعني ان يرد الشيخ فلان على احد فهذا حقه
اما ان يبادر الى تسفيه الناس ومعتقداتهم مهما اختلف معها
فهذا ابدا لايخدم التلاحم الوطني بل يعتبر تاجيجا للفتنه


طيب لو جاء شخص شيعي معروف هنا وسب السنه او استهزأ بنا
كان كلكم جيتوا انظر هذا الرااااافضي ... حقيقه المعممين .... شووووفوا الحقد
و...و.....و إلى آخره.


ليش تقبلون هذه وترفضون تلك
العريفي من تالي تصرفاته غريبه


غفر الله للجميع

قصد الشيخ العريفي ان رؤوس الرافضة لاتزحف ولاتضرب بالسلاسل
يعني هي دعوة للروافض ، انتبهوا ياشيعة ترا معممينكم يضحكون عليكم !!!
هذه تغريدة دعوة للروافض فقط
وليس المقصود منها اذكاء الطائفية !!
لاحظ يا اخ محارب ان آخر التغريده سؤال !!!!!!
اشكرك يامحارب

اسير المنتديات
28-07-12, 06:18 PM
مسااااء التغريداااات المسروقة .. :)

حتى تغريد العصافير ماسلمت ... ولا تسلم ..!! تبا لك ايها البشر ..... قول صيحة .. ولا تقول تغريدة !

انا مستغرب انو الاحداث والكلام الفاضي والمعلعل والمتمارض يسموها تغريدة ..!!
ياحرام ..

ورب الكعبة انو عندي عصفور عمره 5 سنين وباقي له كم يوم ويتوفى الشايب اني كرهت التغريد من اجله هالتويتر الزفت ...

يعني هل هاذي تسمى تغريدة ..!!!

والله ماهي الا عوااااء ... مع احترامي الشديد للعريفي وغيره ..!!


لكن للاسف بدأون ينحدرون لمستويات معيبة ومخجلة بالردود والشطحات التغريدية .. فقط يبغوا يغردوا زيهم زي الشيخ الفلاني ....

فعلا الحقيقة ليست بكثر الكلام .... بل في صحيح موضعها وموقعها ..!

بدل ما يشتغلوا ويهتموا بأمورهم وامور طلابهم ومحتاجينهم من عطالة وفقر وعوز للمرضى والخ ..!!

راحوا ينشغلوا بشي يشغلهم عن طاعته وحسن عبادته بالدنيا ..

هاذي اخرتها ... الشيعة وتفاهاتها بكل مكان .... واصطياد السنة لها بكل الاوقات ..

اثنيينهم يبغالهم ... شق الحلق ...!

الحضارات الاخرى تخترع طرق تواصل اجتماعية علمية قوية حضارية على اسس علمية لها مقصد يخدمهم ..

واحنا هنا للحش والتنكيل والفضح والسخرية .. لا من اجل الفهم والفضل واللحمة .!


الله يهديهم بس ... !

زمان الصمت2
28-07-12, 06:25 PM
والله ياصاحب الموضوع الامور ماتبشر(hjh)

شكل الارض جو رجع عليك :khmas258:

عنفوآآن
28-07-12, 06:30 PM
.. لا من اجل الفهم والفضل واللحمة .!


الله يهديهم بس ... !





أعتقد الكلمة ذات اللون الأحمر تضعف رأيك بشكل يجعل القارئ يعيد النظر في موقفك(asj)

اسير المنتديات
28-07-12, 06:34 PM
أعتقد الكلمة ذات اللون الأحمر تضعف رأيك بشكل يجعل القارئ يعيد النظر في موقفك(asj)




اهليين عنفوان .. :)


سوووري !!!

مافهمت عليكي .. اي موقف وكلمـــة (qq1) !!

النابغة الأزدي
28-07-12, 06:45 PM
مع إحترامي من يصيح ويولول تحت ذريعة العنصرية .. وإثارة الفتن ..

هل هناك أكبر من عنصرية .. وفتنة .. وكفرا .. وفسقا .. من الطعن في القرآن .. والنبي عليه السلام .. ولعن الصحابة على المنابر .. والقدح في أم المؤمنين عائشة الطاهرة المطهرة .. رضوان الله عليهم أجمعين ..

الآمـاكـــن
28-07-12, 07:15 PM
واحساسي يقول ان عقيلك على قدك (qq170)


ويازين محمد الشهري :gm741:

لحظه فيه تكمله

هع



هع هع

احسساسي يقول الى بالصــورة الرمزية ولدك بس ليش عريان

آذ تبــى صدقــة آبشر اعطيك مائه ريال واستره هع

عقلــى يقول مخك مستواه لايتعد سنى وشيعى هههههههه:D




وآخر شي معرف أبو رياليــن مكانه (qq20)

الششره مب عليك الشره عليــه قاعد يعبرك

هع نسيت أقولك

محمد الشهرى آحسن وأفضل منك.

تغأر من محمد والمصيبــة منت من مستواه العقلى والآخلاقــى (qq168)

End of the affair
29-07-12, 12:27 AM
بالنسبة للتعبئة الطائفية, اذا كان محمد العريفي رمى تغريدة فشيعة سوريا يرمون رصاص ويقتلون السنة هناك الصغير قبل الكبير ومقتدى الصدر مو مقصر في سنة العراق يفتح روسهم بالدريل. صراحة مساكين الشيعة مظلومين دايم السنة يقولون كلام مو صحيح عنهم (q41). وبخصوص تغريدة العريفي المقصد واضح منها اظهار خرافات السيستاني واستغلاله لمنتسبي المذهب الشيعي سواء ماديا او جنسيا. اجزم ان التغريدة كانت موجهه للشيعة قبل السنة.

زمان الصمت2
29-07-12, 01:47 AM
هع هع

احسساسي يقول الى بالصــورة الرمزية ولدك بس ليش عريان

آذ تبــى صدقــة آبشر اعطيك مائه ريال واستره هع

عقلــى يقول مخك مستواه لايتعد سنى وشيعى هههههههه:D




وآخر شي معرف أبو رياليــن مكانه (qq20)

الششره مب عليك الشره عليــه قاعد يعبرك

هع نسيت أقولك

محمد الشهرى آحسن وأفضل منك يالناقص

تغأر من محمد والمصيبــة منت من مستواه العقلى والآخلاقــى (qq168)





هههههههه

ماوجهك وجه صدقه (q30)




...........................


















لا تزعلين (j)

مطلق البراك
29-07-12, 03:24 AM
الله يهديهم عوامهم مدري وش يحس فيه لمن يلطم ويزحف ويعذب في جسده والله حالتهم يرثى لها أخذوا أموالهم بأسم الخمس وأنتهكوا أعراضهم بأسم المتعة ,,,,,والحمد لله الكثير منهم بدأ يفكر بعقله الله يهدينا وإياااهم للحق

مطلق البراك
29-07-12, 03:30 AM
طيب الا يعد ذلك من التعبئة الطائفية واثارة الفتن
يعني ان يرد الشيخ فلان على احد فهذا حقه
اما ان يبادر الى تسفيه الناس ومعتقداتهم مهما اختلف معها
فهذا ابدا لايخدم التلاحم الوطني بل يعتبر تاجيجا للفتنه


طيب لو جاء شخص شيعي معروف هنا وسب السنه او استهزأ بنا
كان كلكم جيتوا انظر هذا الرااااافضي ... حقيقه المعممين .... شووووفوا الحقد
و...و.....و إلى آخره.


ليش تقبلون هذه وترفضون تلك
العريفي من تالي تصرفاته غريبه


غفر الله للجميع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسااؤالخير ابولجين اختلف معااااك والسبب
أن كتب ذالكم القوم تعج بالطعن بأشرف الخلق
.................................................. .............................
انا اعتبر كل مايقال بحقهم هو ردة فعل
إلا إذا تبرأ وا
من كتبهم التي تعج بالطعن بالصحابة
والطعن بالثقل الأكبر وهو القران

صلوات يا مؤمنين

شقيان
29-07-12, 06:00 AM
مدرى وش لاقين فيه العريفى

انا كنت ضايفه بتويتر وبعدين حذفته .. احس انه بايخ


تغريده جو ارض ارض

طيب ليه العريفى مايروح يجاهد فى سوريا ويرمى ارض جو بالمعركه مو فى تغريده بتويتر


بصراحه انا المطاوعه حاط عليهم x

اغلبهم نصابين .. خذ كلام بس فعل مافيه

تذكرون سلمان العوده لما منع ولده من الذهاب للعراق للجهاد

ويحث الآخرين للجهاد

تناقض عجيب لمطاوعة هذا الزمن

الآمـاكـــن
29-07-12, 11:02 PM
هههههههه

ماوجهك وجه صدقه (q30)




...........................


















لا تزعلين (j)



آعوذ بالله منــك ومن شرك

آرد عليك بكلمــة تردهــا بعشره

وش بينى وبينك

تهاجمنــى مع آنك عضو جديد آشك أنك جديد

آول رد لك آخذته بروح رياضيــه وبعدهــا تطاولت وتبى تسفزنـى

رديــت بنفس آسلوبك

وآخر رد لك

الآخت عنفوآآن مسحت ردك قبل ما آشوفه

مابقول غير

حسبى الله ونعم الوكيل فيك

المحــــارب **
29-07-12, 11:04 PM
مساء الخير للجميع هنا ..
احترم وجهة نظر الاخوة جميعا هنا ..
ولتبيان ماعنيته والذي علق عليه البعض هنا ..
اقول ان قولي ليس تعاطفا مع الشيعه وانما هو من باب ان الشيخ رمز ديني سني في المملكه والوضع الان محتقن جدا في المنطقة الشرقية فليس من المفترض ان يقول ماقاله من تسفيه لعقائد الناس .. ( رغم اختلافه معها ) .. وقد يستخدمه متطرفيهم للتعبئة ..
ثم ماقاله الشيخ ليس نازلا من السماء والمراهقين يعرفونه وموجود بجوالاتهم

ومثلما لانقبل كسعوديين مايقوله متطرفوا الشيعه كالنمر وغيره ..
يجب فعلا ان لايقابل بتسفيه الناس او الاستهزاء بعقائدهم ..
ومالايقال في الاعلام الرسمي يجب ان لايقال في الاعلام الحر خاصه من الرموز ..

________
على انني اتفق مع الجميع هنا فللحق كل وجهات النظر صحيحه ..
فمثلا ماقاله الاخ باتكس صحيح ان قرأنا الحدث من زاويته ..
والاخ ابو طيف كذلك .. ومذهبهم لايحتاج دليل لبطلانه ..
وصدقني ان عقلائهم يعلمونه بدون تغريدات .. :)



__________________________

امير مهذب
30-07-12, 12:44 AM
( حركَة ) لزيادة الشعبية لا غير
وغالبا ما يلجأ لها نجوم الفضائيات و المساحات الإفتراضيَة ,


الرُدود تكون عقلانية المفروض
خاصةً وأننا في صدد إقناع فئة كبيرة من إخوتنا - المسلمين الشيعَة -
بفساد الطريق التي يمشون عليها

فسب رموزهم بعاطفة تختفي من وراءها مصالح للشخص المهاجم
هي نقطة سالبَة
وتزيد في تعصب حتى عامة الشيعة لمشايخهم ومذهبهم

وياريت أن يقرء من يتصدى وينصب نفسه أنه ( داعيَة )
ومبين لفساد مذهب الشيعة
بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم

فلا أعتقد أنه كان ليُشبه خلقًا بحيوان وهو ( يدعوه ) للإنسلاخ من مذهبه
هذا قمة الغباء الدعوي ,
وفراغ من الحكمة المأمور بإتباعها لكل من يتصدى للدعوة

فطلب منا أن ندعوهم بِــ ( الحكمة والموعظة الحسنَة )

الفجر البعيـد
31-07-12, 08:03 AM
مدرى وش لاقين فيه العريفى

انا كنت ضايفه بتويتر وبعدين حذفته .. احس انه بايخ


تغريده جو ارض ارض

طيب ليه العريفى مايروح يجاهد فى سوريا ويرمى ارض جو بالمعركه مو فى تغريده بتويتر


بصراحه انا المطاوعه حاط عليهم x

اغلبهم نصابين .. خذ كلام بس فعل مافيه

تذكرون سلمان العوده لما منع ولده من الذهاب للعراق للجهاد

ويحث الآخرين للجهاد

تناقض عجيب لمطاوعة هذا الزمن



برافوا عليك انك حذفته .. يعجبني بعد نظرك يا بعدي (q62)

ذكرتني بحرب الحوثيين لما راح للحدود مع الجيش السعودي

ولبس البدله العسكريه وطق له كم صورة معهم ونزلها بالنت .. (q39)



والعوده انا غاسل يدي منه من اول .. يا عمي هذول نجوم فضائيات
مصدق انت بيروحون للجهاد .. (q84)




الله يرحم ابن باز وابن عثيمين وابن جبرين

محمد حسن2
01-08-12, 05:03 PM
الاخ اسير المنتديات الم تعلم ان محاربه الفاسقين وفضح منهجهم الباطل والكفرى له فوائد جمه اولها تعم على اهل السنه لمعرفه هذا المنهج اولا والحذر من الانسياق وراء خرافات من خرافات الرافض وفضح مخططهم ومنهجهم والتحذير منه من قبل اى شخص هو طاعه لله من ضمن الطاعات قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لان يهدى الله بك رجلا كافرا خير لك من حمر النعم0 فعسى ان يهدى على يديه رجل شيعى رافضى كان على دين المجوس ورجع الى دين الاسلام واكيد انت تعلم خبث ونتانه مذهب الرفض ام لا تعلم يا رجل؟؟

محمد حسن2
01-08-12, 07:34 PM
الاخ شقيان الم تسمع قول الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه ان الرل ليفوه بالكلمه لا يلقى بها بال يهوى بها فى النار سبعون خريفاصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم00 على اى اساس تحكم على اى خص اتحكم عليه من هواء ام لا بد وان تحكم من خلال افعال واقوال للرجل انتقى كلامك حتى لا يلومك احد واتكلم بما تعلمه او تفقهه الرجل نحسبه على خير وهو ومن مثله من الشيوخ المحترمين يحابون ال الشكر والبدع فيجب علينا ان نساندهم حتى ولو بالكلمه وايضا الومك فى انك تعمم الكل بمعنى ان كنت المطاوعه نصابين؟؟؟اتقى الله يارجل

محمد حسن2
01-08-12, 07:34 PM
ان الرجل ليتفوه بالكلمه**

محمد حسن2
01-08-12, 07:35 PM
اهل الشرك

أعـرابى
04-08-12, 02:55 PM
العريفي يحشد من جديد خاصة الأيام الاخيره مامشى سوقه والمثل يقول قارب السعيد تسعد مو سلمان العوده ياعريفي

http://cdn1.albayan.ae/polopoly_fs/1.1697725.1343514899!/image/2253806719.jpg

الطاحونة
04-08-12, 10:07 PM
أكوووووووووووووويهم