المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برامجنا الرمضانية للأطفال تتضمن الترفيه والتوجيه


عاشق الانميات
25-07-12, 05:50 AM
http://www.facebook.com/ajyaltv.tv (http://www.facebook.com/ajyaltv.tv)

مدير قناة أجيال.. خالد البيتي :
برامجنا الرمضانية للأطفال تتضمن الترفيه والتوجيه


هود كبيرة بذلها ويبذلها فريق العمل والانتاج البرامجي في قناة الاطفال السعودية (أجيال) من اجل ظهور اكثر تميزا بين القنوات المتخصصة للطفل في المنطقة. ويقول خالد محمد البيتي مدير قناة اجيال:
حاولنا ان نخرج عن المعتاد في دورتنا الرمضانية الحالية بشكل اكبر اختلافا ومن هذه البرامج التي نحاول فيها استهداف مشاهدينا من الاطفال في المملكة وخارجها التي تتناسب مع أنشطة الأطفال في رمضان وفي الاجازات مثل برنامج (خيمة رمضان) وهو أشبه بمكتب تداول شورى صغير بينهم يطرح فيه الاطفال ويناقشون قضاياهم ومشكلاتهم الاجتماعية المختلفة بكل ما يتناسب مع فكرهم وعقلياتهم المتطلعة دوما الى الافضل.. هذا البرنامج يعده عبدالله الجماح ويقدمه عبدالباري الحساني وتخرجه امينة السوداني.
وهناك ايضا برنامج المسابقات (اتحدى واكسب) الذي تقدمه الطفلة نادين الحارثي وتعده امل الحامد ويخرجه مصطفى الهندي، وهذا البرنامج يهدف الى الارتقاء بالمستوى الفكري للمشاهد الطفل والتعود على المواجهة والجرأة في تناول الموضوعات ذات العلاقة بالذهنيات.
كذلك برنامج (نورت بيتنا يا رمضان) وهو عبارة عن زيارة للبرنامج يهدف منها إلى التعريف بأهمية دور الاسرة في الانشطة الاجتماعية والدينية ويتطلع الى مشاركة الآباء في التربية السليمة للأبناء وتعده رؤى كشغري ويخرجه مصطفى الهندي وتوفيق يماني.
ويضيف مدير القناة: لدينا ايضا الكثير من البرامج مثل (طبختنا جاهزة) وهو عبارة عن منافسة بين فريقين يتنافسان في الطبخ على غرار تلفزيون الواقع وذلك بين اسماء جيدة المستوى من الطباخين السعوديين الى جانب الاطفال، حاولنا بهذا الهيكل البرامجي ان نكون بين توجيه وترفيه في تعاملنا مع مشاهدينا الاطفال.

قناة أجيال للأطفال هي قناة عربية سعودية تربوية ترفيهية موجهة إلى الأطفال بين سن 7 و15 عاماً وإلى الأسرة عموماً. تخاطب أجيال للأطفال جمهوراً واسعاً من المشاهدين في العالم العربي وأوروبا وفي العالم عبر الشاشة التلفزيونية وعلى الإنترنت.

تنتج أجيال للأطفال حوالي 60% من البرامج التي تبثها على مدى 20 ساعة يومياً، وتنتقي بقية برامجها بعنايةٍ فائقة في السوق العالمية للإنتاج والتوزيع.

أجيال للأطفال هي فضاء رحب لترسيخ الهوية العربية والإسلامية، وللتخاطب والتحاور ومعرفة الآخر والتعلم والاكتشاف والترفيه.

تقدم القناة برامج متنوعة تضم المجلات التربوية والألعاب الترفيهية والرسوم المتحركة العالمية، كما أنها تقدم برامج حوارية مع الأطفال فريدة من نوعها في العالم العربي.

تعمل أجيال للأطفال بكل طموح كي تصبح قناة المرجعية للأطفال العرب وللأسرة العربية سواء من خلال ما تقدمه على الشاشة، أو عبر التفاعل مع موقعها الإلكتروني وهو موقع تربوي ترفيهي متعدد الوسائط وسهل الزيارة.

بدأت قناة أجيال للأطفال بثها يوم 9 سبتمبر 2009 مفتوحةً على الهواء على الأقمار الصناعية، عربسات ونايلسات وهوتبرد ويغطي بثها التلفزيوني العالم العربي وأوروبا كما أنها تُوزّع من طرف العديد من شركات الكيبل في أوروبا.


قناة اجيال :

http://www.facebook.com/ajyaltv.tv (http://www.facebook.com/ajyaltv.tv)

يوتيوب ( قناة اجيال السعودية للاطفال )

موقع www.ajyaltv.tv (http://www.ajyaltv.tv)

منتدى www.ajeal.tv

عاشق الانميات
28-07-12, 04:48 AM
وين الردود