المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : #طالبان# مقتل وإصابة 26 جندي أمريكي بعملية استشهادية في ولاية خوست


المستفيد المفيد
18-07-12, 07:59 PM
اللـــــــــه اكبـــــــــــــر


مقتل وإصابة 26 جنديا أمريكيا نتيجة هجوم بطولي استشهادي في ولاية خوست


الثلاثاء، ۲۸ شعبان ۱٤۳۳
الثلاثاء, 17 يوليو 2012 23:55


http://spogmainews.com/wp-content/uploads/2012/06/29ncp6o1.jpg


يفيد النبأ الواصل من ولاية خوست بأن أحد أبطال الإمارة الإسلامية هاجم لوحده هجوما جريئا على جنود القوات الأمريكية المحتلة في منطقة "ايشدن" بمديرية شيخ أمير بولاية خوست.
المهاجم البطل من سكان مركز ولاية خوست، وهاجم بواسطة رشاش بيكا في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم على مجموعة من جنود القوات الأمريكية المحتلة الذين نزلوا من المروحيات لشن عمليات خاصة في المنطقة.
أسفر الهجوم البطولي عن مقتل وإصابة 26 جنديا أمريكيا، وبعد مقاومة طويلة استشهد المجاهد البطل بنيران من تبقى من جنود القوات الأمريكية في المنطقة.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
يقول شهود عيان من المنطقة بأن بعد الهجوم البطولي وصلت عدة مروحيات عسكرية أخرى للأمريكيين إلى المنطقة، ونقلت الجنود القتلى والجرحى فورا.
يجب القول بأن مع بدأ عمليات الفاروق، ازدادت هجمات المجاهدين بشكل كبير جدا، وتكبد جنود العدو المحتل والعميل خسائر فادحة مما اضطروا للاعتراف ببعضها، علما بأن أعداد الخسائر الحقيقية الملحقة بالعدو أكثر بعدة مرات من تلك التي تنشر عبر بعض وسائل الإعلام أو من قبل مصادر العدو.
ويتم تنفيذ هذا الهجوم البطولي في الوقت الذي ادعى أحد كبار جنرالات الجيش الأمريكي يوم أمس عن استسلام حوالي 5000 من المجاهدين في محاولة يائسة لستر فشلهم، لكن لم يذكر الجنرال المذكور عن وقت ومكان استسلام هذا العدد!! .

الحبق
18-07-12, 11:54 PM
خبر هائل
لكن لم يثار ابدا
اتمنى ما ورد هنا صحيحا .

شايف وساكت
19-07-12, 03:42 PM
الله ينصرهم ..