المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جثث آلاف المسلمين في بورما وسكوت عالمي للإبادة ,,اقيمة علينا الحجة ياساتر ,,,,


مطلق البراك
15-07-12, 01:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................

سيبااااد المسلمون في بورما (اقليم آراكان ) من البوذيون

كما ابيدوا في الأندلس وسنقول كان هنااااك مسلمووووووووووووووووووووون

يا أمة الإسلام القتلى باآلآف في هذة الدولة المسلمة ....أقيمة علينا الحجة ,,,,وكل واااحد بطريقته يساعد المسلمون هناك آرجوكم لا تحقروا من المعروف شي كل واحد بطريقته للمسؤلين للإعلاميين للحقوقيون لإي شي كاااان الوضع لا يتحمله اي شخص


http://up.arabseyes.com/uploads/15_07_1213423047201.jpg






لمن لا يعرف آاركان كتبت بحث مختصر قبل ايااام عنها على الرابط

http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=495570

عنفوآآن
15-07-12, 03:45 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله


لاتسأل عن المسلمين وسأل عن المنظمات الإنسانية العالميه ..


ربما تستجيب أما المسلمين فهم في سبات عميق وإستيقاظهم ضرباً من المستحيل .

# ابو ليان #
15-07-12, 10:44 AM
الله ينصرهم
يارب



http://www.haremy.com/up/uploads/13415237361.jpg (http://www.haremy.com/up/)
خريطه بورما

بعض المعلومات المهمه عن بورما من موقع ويكيبيديا :

بورما والاسم الرسمي للدولة جمهورية اتحاد ميانمار هي احدي دول جنوب شرق آسيا. في 1 أبريل 1937 انفصلت عن حكومة الهند البريطانية نتيجة اقتراع بشأن بقائها تحت سيطرة مستعمرة الهند البريطانية أو استقلالها لتكون مستعمرة بريطانية منفصلة، حيث كانت إحدي ولايات الهند البريطانية تتألف من اتحاد عدة ولايات هي بورما وكارن وكابا وشان وكاشين وشن. في 1940 كونت ميليشيا الرفاق الثلاثون جيش الاستقلال البورمي وهو قوة مسلحة معنية بطرد الاحتلال البريطاني، وقد نال قادته الرفاق الثلاثون التدريب العسكري في اليابان، وقد عادوا مع الغزو الياباني في 1941 مما جعل ميانمار بؤرة خطوط المواجهة في الحرب العالمية الثانية بين بريطانيا واليابان، في يوليو 1945، بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية لصالح الحلفاء أعادت بريطانيا ضمها كمستعمرة، حتى أن الصراع الداخلي بين البورميين أنفسهم كان ينقسم بين موال لبريطانيا وموال لليابان ومعارض لكلا التدخلين, وقد نالت استقلالها أخيراً سنة1948 م وانفصلت عن الاستعمار البريطاني. ويختلف سكان بورما من حيث التركيب العرقي واللغوي بسبب تعدد العناصر المكونة للدولة، ويتحدث أغلب سكانها اللغة البورمانية ويطلق على هؤلاء (البورمان) وباقي السكان يتحدثون لغات متعددة ،ومن بين الجماعات المتعددة جماعات الأركان، ويعيشون في القسم الجنوبي من مرتفعات ،أركان بوما وجماعات الكاشين وينتشر الإسلام بين هذه الجماعات.

الدين

الإسلام في ميانمار

يوجد في بورما عدة ديانات ولكن أكثر سكانها يعتنقون البوذية، وأقلية يعتنقون الإسلام وهم يتركزون في العاصمة رانجون، ومدينة ماندلاي ثم في إقليم أراكان شمال على حدود الهند. 70% من السكان هم بوذيون، و20% مسلمون ، 5% مسيحيون، ، 3% هندوسيون، و2% ديانات أخرى تشمل الإحيائية والديانة الصينية الشعبية.

الموقع

هي إحدى دول شرق آسيا وتقع على امتداد خليج البنغال.تحد بورما من الشمال الشرقي الصين، وتحدها الهند وبنغلاديش من الشمال الغربي ،وتشترك حدود بورما مع كل من لاوس وتايلاند ،أما حدودها الجنوبية فسواحل تطل على خليج البنغال والمحيط الهندي ويمتد ذراع من بورما نحو الجنوب الشرقي في شبه جزيرة الملايو ،وتنحصر أرضها بين دائرتي عشرة شمال الاستواء وثمانية وعشرين شمالأ ولقد احتلت بريطانيا بورما في نهاية القرن التاسع عشر وحتي استقلالها في 1948 وتعد يانغون (حاليا رانغون) أكبر مدنها كما كانت العاصمة السابقة للبلاد.

حروف العز
15-07-12, 10:49 AM
المسلمين مضطهدين في كل مكان من سوق النخيل ابلازا لين اخر مسلم في اقصى الغرب . وكلبوهم محتاج لنصرة .

شايف وساكت
15-07-12, 11:51 AM
الحين اللي لابسين احمر بوذيين ولا مسلمين ؟؟طيب اذاكانو بوذيين وش موقفهم ؟؟

مطلق البراك
15-07-12, 11:55 AM
الي لابسين احمر هم البوذيون ,,,,,وموقفهم يريدوا يبيدوا المسلمين وتهجيرهم ألى المناااااطق المجاورة كبنقلادش وباكستان ,,


اشكركم على المرور والمشااااركة