المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قال إيه...حقوق المرأة..قال


القارب الصغير
25-10-05, 01:03 AM
قال إيه...حقوق المرأة..قال


ما يرفع ضغطي شي مثل كلمة حقوق المرأة وبالذات في السعودية ...وهذه المشكلة طلعت متى ..بعد 11 سبتمبر ...سبحان الله يعني كانوا من ألف واربعمائة سنه نايمين وفجأة كده صحيوا وقال ..وه ..ياندامة .إيش هذا إحنا لينا حقوق ..ياختي ..ياختي ..ياختي ومثلا...الإنتخابات البلدية ليه ما نشارك فيها وليه ما نروح هناك.. ونرقع بالصوت

يا عمي ...حلال عليكم البلدية كلها..يعني إيش تبغوا في وضع ضوابط إصدار الرخص لمحلات الحلاقة ...مثلا ..ولا سفلتة الشارع إلي يودي على بيت أم إبتسام...المسكينة شعرها بيتنكش...ولا ليه الشارع الفلاني ما فيه كوافيرة مغربية وكل الي فيه مصريات...يا أختي ريحي راسك.. اذا كثير من الرجال ما انتخبوا أحد... بالله عليكي حتسيبي بيتك وعيالك وشغلك... علشان تناقشي مشروع إنتخابي .... والله من فضاوتها... طيب قولوا لوحده زواج أختها الليلة.. بلاش تروحي للكوافير اليوم يا مدام وتعالي سوف نناقش حقوق المرآة و سوف نتخذ قرارات مهمة وأترك لكم جوابها.إيش يكون ؟ .. يا عمي في بلدان كثير عربيه وأوروبيه تلاقي شحط طويل عريض جالس في الباص ..وقدامه وحده في الشهر التاسع واقفه على رجولها وواحد شايلته.على كتفها...إن الشحط يتحرك.... أبدا...إن الثور يحس ...لايمكن ...إشتري راسك العملية كلها دلع حريم في دلع حريم .وأعطيكم بعض الأمثلة ....قال حقوق المرأة قال

منظر عام

رجال محترمين زي الورد واقفين أمام صراف في بنك.... وتأتي هذه المرأة المهضومة الحقوق تتقدم للصراف مباشرة غير مبالية بالطراطير الواقفين من ساعات وبعضهم مستأذنين من عملهم لمدة ساعة .....طيب ليه ما توقف وراء عشرين بنغالي... وثلاثين باكستاني... وخمسين سعودي... واثنين معقبين معاهم شوية فواتير مقاس إكس لارج وإذا أحد كلمها وقال لها تفضلي يا أختي تصرخ وتقول ....لو سمحت المرأة مثل الرجل خليني في الطابور...ولا هي تماحيك بس ...

ونفس المنظر في الجوازات والأحوال والتأمينات...ويقدر أحد يقول إنه من ظهر أبوه يفتح فمه ...على طول يسمع العبارة الشهيرة ...(( عيب عليك إنت ما تستحي هذه حرمة...إنت ما عندك أهل )) .ويضطرالرجل أن ينثبر ويسكت............. قال حقوق المرأة ..قال

اقتصاديا

شوف الرجل... السبع... الغضنفر... المفتري...له ثوبين أو ثلاثة في السنة وامرأة بسلامتها بقيمة أدوات ماكياجها فقط... تقدر تفتح بيها محل خياطة رجالي محترم ويا ريت تحط منه في البيت ...بس للخرجه ...وبقيمة صباع روج ولا علبة بودره مفعوصه تساوي قيمة جواله ...وكمان ازيدك من الشعر قصر مو بيت... من حقوقها... فستان لكل فرح... و مكياج... و كوافيرة...وجزمة .وشنطه... وكمان خذوا هذه سابع بنت عمي ...ملكة أخت جارتنا ولازم هديه... واللطخ يدفع ...مو مهم هذه الفلوس جات من فين ...المهم يدفع...والدنيا ممكن تنقلب علشان موضوع مهم وحيوي زي كده... قال ايه حقوق المرأة.. قال

نفسيا

الزوج مطالب يكون أربعة وعشرون ساعة رومنسي ومبتسم ولا يبقى جلف وإبن ستين في سبعين

ويعني إيه عنده مشاكل في العمل...ولا أقساط متأخره ولا فواتير ..ولا مقاضي ما يعرف كيف يجيبها....والمفروض إنه يرجع من العمل وكأنه كان في شرم الشيخ... مصيف مع نانسي عجرم.. وراجع البيت مروق.. ومبسوط ..((مجرد مثل والعياذ بالله ))

بينما هي وبكل سهولة تصحى بسلامتها الظهر...وتجد الكارثة الكبرى....يوه ...ما عندنا صلصة...وبكل رقة تتصل...ألو ألو ..أبو خالد موجود ممكن أكلمه لو سمحت ..الو إيوه... أنا يعني حتكون مين يعني... المهم جيب معاك غدا... ماهو إنت يا فالح نسيت تجيب صلصة معاك أمس...ولإنه مو فاضي.. و قرفان من العمل.. يصدق المسكين إنه هو إلي نسي ويقول بكل شجاعة .....طيب

وفوق هذا كله آخر السنه .طفشانه ...فين حتودينا ...والله بنت خالتي راحت ماليزيا ...يا عيني علينا إلي ما نروح غير سوريا

وفي رمضان ...تعبت ..أوف .إنت داري بحاجه... أنا أبغى خدامة... أنا خلاص ...ومن ثالث يوم رمضان ...مقاضي العيد... من جده ...أختي جابت ليها ملابس ولعيالها ...إيش ..ما أقولك...وخذ مشاوير لليييييييييييل... وتقدر تنزل السوق لوحدك لو مشتهي شي... على طول تكون مشبوه ..إيش نزلك لوحدك وسط الحريم.؟...قال إيه حقوق المرأة قال

شرعا

والله لأعطيكم على راسكم شرعا أولا موضوع للذكر مثل حظ الأنثيين لإن المرأة لها حظ من أبوها وحظ من زوجها وغير أمها وأخوانها وأبنائها

وثانيا ...رايحين للمسجد خمس مرات جمع وجماعات حر..أو..برد..ليل ..صبح..لازم نروح...بينما ربات الخدور تحت المكيف في غرفتها و أجرها مثلنا تماما ...ياعيني ..يا عيني..ونروح جهاد لو رحنا أو حلقات العلم أو حتى نزور القبور وغيرها كثير ...والمرأة بسلامتها تأخذ أجر كل هذا بابتسامة لزوجها تغنيه عن الحرام وتربيتها لإبنائها.... والله الإسلام أعطاكم كثير



اه... طلعت إلي في صدري خلاص..... إرتحت
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
القـــــــــــــــــــــــــارب

أبو فجر
25-10-05, 01:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

95% كلامك صحيح أنا ما اذكر قبل احداث 11 سبتمبر أي مطالبة بحقوق المرأة وكان المرأة ما طلعت له حقوق الا بعد 11 سبتمبر .

وتقبل خالص تحياتي .

السراج الوضاء
25-10-05, 02:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه موضوع رائع رائع رائع الله يعطيك العافيه والحمدلله إنك طلعت اللي في صدرك وإرتحت
أما بالنسبة للحقوق فيكفينا أن تعاملونا بنفس منهج المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم ونحن متنازلون عن الباقي

القارب الصغير
25-10-05, 02:33 AM
ابو فجر :::::::::::::::::: اشكرك على المرور والتقييم .


السراج الوضاء :::::::::::::::::: اشكرك على المرور ..... وتعقيباً على كلامك في قولك :((أما بالنسبة للحقوق فيكفينا أن تعاملونا بنفس منهج المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم ونحن متنازلون عن الباقي)) .

وانا اقول : صيرو مثل نسائه ونساء الصحابة .... وشوف المعاملة .... اما ما نشوفة اليوم فحدث ولا حرج .


ما ادري اذا كان في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ان النساء لهن

شغالة

سواق

فساتين سهره تلبس مره واحده وبالثمن الفلاني

سفريات على كيفك ... والموضة اليومين .... ماليزيا . وتيلند

وغيره كثير ........



تحياتي لكم
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
القــــــــــــــــــارب

الواصل
25-10-05, 02:41 AM
http://www.almoso3h.com/up/docs/____.gif

راقي قول وفعل
26-10-05, 06:38 AM
ودي أرسل نسخة لكل وحدة معاها ثلاثة ألسنة00000


لسان للجوال


ولسان ثاني تكلم به في الثابت


ولسان ثالث تصرخ على الشغالة تجيب لها شاي



وأكتب نسخة بلا أدنى تحية :)

القارب الصغير
26-10-05, 07:05 AM
هلا والله اخوي راق قول وفعل ........................ واشرك تعليقك ...تحياتي لك .
اخوك القــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رب ــــــــــــــــا

مستغرب
26-10-05, 04:18 PM
يا عيني عليك يالقارب الصغير

أنت منت قارب صغير أنت قطار بل طائرة بل وزارة مواصلات

يااااه وأنا أقراء لامك أحسست براحه وشئ في نفسي تنطقه على لسانك

ولا اللحين كمان ازيدك من الشعر بيت يطالبن بالمساواة حتى في العمل

طيب أنا أقترح بكرى ينزلون وظايف

عاملة نظافة .. أو مليسة .. أو سباكة ...


هذه هي بنت حواء لا يعجبها العجب ولا الصيام برمضان مو رجب

تعرف أنتظر منك المزيد حول هذه الدابه

راقي قول وفعل
26-10-05, 08:21 PM
مستغرب


أي دابة بارك الله فيك


والله إن شر البلية مايضحك

مستغرب
26-10-05, 08:44 PM
مستغرب


أي دابة بارك الله فيك


والله إن شر البلية مايضحك


إثاره فقط

راقي قول وفعل
26-10-05, 08:48 PM
مستغرب لاتحرمنا من حضورك المتجدد في كل مكان فأنت صاحب دار

sham
27-10-05, 12:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مستغرب والراقي اشوف شغلي معاكم بعدين
القارب الصغير لي عوده على رواق قال شووو ____ اه... طلعت إلي في صدري خلاص..... إرتحت ___ قااال

القارب الصغير
27-10-05, 05:56 AM
تسلمو يا المستغرب وراقي قول وفعل ......................... لا وفيه مواضيع ثانية جايه في الطريق بتبرد قلوبكم .

واشكرك يا مشرفتنا الحبيبة سهام ................... لا توني ما ارتحت فيه شي ثاني...... وبس ابطلعة بعدين ....خخخخخخ

رامز
27-10-05, 07:47 AM
اللي يصير في البيت بين الرجال وزوجته كلها دلع حريم ودلاخة رجال ، والمشكلة ما ينفع مع الحريم أي معروف فلو صرخت عليها مرة بتقول لك ماشفت منك خير طول حياتي ( ناكرات للجميل ) أما حقوقها كفرد من المجتمع فأنا أويد ذلك مئة بالمئة ومشكور على الموضوع الحلو .




.

الوافي3
27-10-05, 11:42 AM
أخي القارب الصغير بارك الله فيك وفي قلمك وفي هذه المقاله الجميلة

ما يرفع ضغطي شي مثل كلمة حقوق المرأة وبالذات في السعودية ...وهذه المشكلة طلعت متى ..بعد 11 سبتمبر ...سبحان الله يعني كانوا من ألف واربعمائة سنه نايمين وفجأة كده صحيوا وقال ..وه ..ياندامة .إيش هذا إحنا لينا حقوق ..ياختي ..ياختي ..ياختي ومثلا...الإنتخابات البلدية ليه ما نشارك فيها وليه ما نروح هناك.. ونرقع بالصوت

الحقيقة أن المدندنون حولها كثير وكانت بدياتها الفعليه بعد أزمت الخليج وتلك المظاهرات التي حدثت في شوارع الرياض كانت نقطة إنطلاق هذه الظاهرة لا أعلم ماهو السبب؟؟
ولماذا في ذالك الوقت ؟؟
لو المعنيون بالامر تفاعلوا مع الحدث كما يجب لما ظهرت هذه المناداة
إن التخطيط المسبق كان قبل ذالك ولكن بداية الاتفجار كان بعد 11 سبتمبر إستخدموها بنو ليبرال كورقة
رابحة .بدلاً عن المنهج الديني بدعوى الإرهاب فالويل لمن ينتهجة حيث ساعد ذالك تمركز بعضهم في مراكز
مرموقة بالدولة . لاتنسى الاعلام وخاصة المقروء وحتى المرئي جعل من تحرير المرأة منهجاً يخططته هؤلاء
لكي يطبقوه على الواقع الفعلي
أما ماذكرتة أيها الفاضل من مظاهر مختلفة عن مايحدث من بعض النساء ،، فللأسف وجدن لهن بقرة حلوب
كلما أردن تدر هذه البقرة بما يردن .
ياشين الدلوخ :( كما ذكر الحبيب رامز كلما قالت شئ جاء أخونا في الله يدربي راسه:)
سمي طال عمرك
أخي الحبيب أين معنى القوامة عن الرجال .؟؟؟
للأسف الشديد إن هؤلاء الرجال خير لهم أن لايجلسوا في مجالس الرجال
لانهم عندي أصلا ليس برجال للأشف الشديد.
إذاً لانضع اللوم كله على المرأة فصدقني المرأة تتشكل كما أنت تريد سواء بالشدة أو اللين
لكن للأسف بعض الرجال هم أشباه رجال وليس برجال
دمتم بخير

الصواعق
27-10-05, 01:00 PM
ياحليلك يالقارب

والله موضوع فللة

أحلى موضوع قريته لك للحين :p


تبي الصدق .. أتفق معك بكل كلمة قلتها
والله يعطيك العافية

فجر
27-10-05, 02:51 PM
خل الرجل ياخذ حقه






وبعدين المرأه!!

مـحـسـن
27-10-05, 05:32 PM
في البدايه احب اشكرك على طرح الموضوع

مشكلة بعض ربعنا انهم فاهمين اي شي يسوونه الغرب فهو الصحيح والحضاري والديمقراطي وهذا خطأ

المرأه في الغرب مستعبده جنسيا في بداية عمرها وتنجب ابناء عن طريق الصداقه وتتركهم حين

بلوغهم سن ال 17 وتنتقل من صديق الى اخر حتى تموت وغيرها من تنظم لشركه دعاره واخرى لجماعه
وعندما تكبر بالسن فانها تتوجه لدور العجزه
وهذه وظيفة المرأه هناك وحدود حاجتهم لها فقط وعند اجتماع العاقلات منهن تبنو قضية تحرير المرأه
..
ان المطالبات بما يسمينهن حقوق المرأه انما هن بالحقيقه يطالبن بتحرير المرأه من حيائها واخلاقها لاشك عندي في ذالك
وانظر وتمعن بالمطالبات ك بنت السعداوي وغيرها ارجع الى تاريخهن الاجتماعي وسيرتهن

انهن كتل من التسيب والانحدار الاخلاقي والعقد الاجتماعيه صدقني

ولله الحمد والشكر فبنات المسلمين لم يلتفتو الى تلك المطالب وهذا يعود الى التربيه السليمه واللتي اخذت

تعاليمها من القرأن والسنه والتحلي بأخلاق امهات المؤمنين

sham
27-10-05, 08:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياعمي كل الي تقوله صح وكتير صح احنا عايشين مثل انت ماتقول وهذه حقوقنا والرجال قوامون على النساء بهذه الحاجات

نحن في البيت وعليكم التعب والشقا بره البيت ولازم ترجعون لنا مبتسمين حتى تلاقوة ابتسامة وحنان ودفء

احنا كمان نتعب مع العيال وشووو يعني تجيب علبة صلصلة مانت اذا جيت والاكل مش جاهز العيون تقول لها سبرنك تطلع قدامك متر .

المهم احنا مانطالب بالمساواة ولانبيها كل واحد فينا ميسر لما خلق له

ولكن في حقوق لنا انتم اكلتوها وشربتوا وراها شاي بالنعنع ياريت تقراها هنا وتقولي ايش رايك فيها .

موضوع طويل بس ياريت تطول بالك وتقراه بالكامل وتقولي رأيك .



هذه حقوقي في ديني وقانوني فمن ضيعها ؟ (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=25368&highlight=%CD%DE%E6%DE%ED)


وياريت كمان تقرأ موضوع ايها الرجل أما آن لك ان تتنازل عن الزعامة كمان ابغاك تقراه مع الرود وتشوف ايش انتم عاملين فينا .



قاااال المرأة بسلامتها تأخذ أجر كل هذا بابتسامة لزوجها تغنيه عن الحرام وتربيتها لإبنائها قاااال

والله الإسلام أعطاكم كثير

نعم الاسلام اعطانا الكثير ولكن هل حققتم ماطلب منكم أم قلبتوها زعامة وعملتم بالمثل القائل ياأرض اشتدي ماحدى قدي .

دمت بحفظ الرحمن

بوصلة احساس
27-10-05, 10:45 PM
سبحان الله

اثر هالامور قاهرتك

الله لايقهرك على صحتك

والحين ما على قلبك الا الحرمة انها ماوقفت بالطابور

يبن الحلال كل هالامور اللي تفضلت بكتابتها لاتنطبق الا ببيوت الغير متحملين للمسؤلية

من كلا الطرفين

وعليك سيدي الكريم الا تنكر وقفة الكثير من النساء مع ازواجهم

ومساعدته بتحمل المصاريف والمسؤلية

سيدي

الحياة لاتخلوا من المشاكل بشتى طرقها وسبلها

لكن من العار توجيه هذا الاتهام لشخص محدد وتحميله المسؤلية كاملة

فالاسقاط لايحل المشاكل بل يفاقمها ويزيدها



دمت بود

....

أم أديم
28-10-05, 03:53 AM
أخي الكريم أي حقوق للمرأة المسلمة غير الحقوق التي شرعها الإسلام لها


الاسلام ولله الحمد وهب للمرأة أعظم الحقوق وأجملها


الاسلام جعلها تقر في البيت حتى لا تفتتن وتفتن الرجال وان خرجت لاتخرج الا لحاجة


الاسلام حرم عليها أن تخالط الرجال الأجانب حرصاً عليها


أخي إذا كان هناك ثلة من النساء الناقصات فهناك نساء ولله الحمد يعين فضل الاسلام عليهن الذي كرمهن


فلو شاهدنا نساء الغرب وكيف حياتهن لحمدنا الله على نعمة الإسلام ونعمة العفاف الذي أراده الإسلام لنا


ولي مداخله على بعض من وجد في رده بعض الهجوم على المرأة


فأقول لهم :


ليست كل النساء وكل الزوجات ناكرات للجميل بالعكس هناك نساء كثيرات يعشن مع أزواجهن بأفضل عيشة


وعلى حب وتضحيه وتفاهم


مداخله أخرى أخي على موضوعك وهو أن النساء لايعانين مثل الرجال


أخي الكريم المرأة تعاني من أشياء عظيمة ومنها الحمل والولاده


ألا تعرف أن كرب الولاده سكره من سكرات الموت


المرأة تربي أولادها ويعتمد عليها أكثر من الرجل والسبب هو وجودها معهم أكثر من الرجل


فهل تربية الابناء قليلة التربية أمر عظيم ويتطلب امرأة حكيمة تعرف كيف تنشأ أبنائها على قيم وفضائل


تعينهم وتجعلهم أبناء صالحين في المجتمع

صمت البوح
28-10-05, 05:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل

تحية طيبة

لو طالبت المرأة بحقوق لا تتفق مع ما كفله لها الشرع فلن نتفق معها ولو كنا من بنات جنسها

مهما كانت الدوافع والحجج , والحمد لله أن الدين الإسلامي كفل لنا حقوقنا حتى لا نرجوها من أحد

فقط كل مانرجوه منكم أخي هو أن تكونوا خير عون لنا بما فيه الخير والصلاح

كل الشكر والتقدير لك

تحدوها البشر
29-10-05, 03:20 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
المرأة السعودية وبغض النظر عن كلام بعض الاخوة التافه عنها!!!!!!
فالمرأة السعودية الأصيلة الأصل والمنشأ وبنت القبايل الحرة
لا تقبل بما يزعمون انه حقوق للمرأةفهي يكفيها ان تعيش هانئة مستقرة في بيتها وبين عائلتها
وأطفالها وتطبق شرع ربها تعالى وهؤلاء الناهقون والزاعقون بما يسمونه بمطالبي تحريرها وحقوقها
ماهم إلا بعض العلمانيات المرتزقات والمدسوسات من بعض العلمانيين والفاسقين والذين لاهدف سوى هدف واحد
هدفهم ان تكون المرأة السعودية وليس اي واحده بل المتمسكه بحجابها بالذات ان تكن عاريه ومتجرده من حجابها
هل تعلمون لماذا لانهم يعرفون تماما ان حجابها وسترها وعفافها هو سبب نهضتها وهو السلاح الذي تخرج به
رجال مسلمين وتربي الاجيال تربيه إسلاميه حقه وهذا ما يخيفهم فهم يرديون ان تنشغل المرأة بما يزعمونه من حقوق لها لكي تهمل الاجيال وتخرج اجيال مشردة خائبه لا فائدة منها وسهل السيطره عليها
لكن لا وألف لا وبعزة الله لن ينالوا مطالبهم وأسأل الله تعالى ان يشغل كل من يريد تعريه المرأة بنفسه
وان يبتليهم في صحتهم وفي اموالهم وان ينتقم منهم شر إنتقام وان يرينا فيهم عجائب قدرته فهو ولي ذلك والقادر عليه.وأما من يتبجح على المرأة وانها فيها وفيها فأقول له انتم سبب تدخل هؤلاء العلمانيين بيننا فراجعوا انفسكم وحافظوا على نساء المسلمين من أيدي العابثين الذين يجرونهن بمعسول الكلام والكلام الساحر.والله يعطيك العافية على هذا الموضوع.

ابو440
30-10-05, 06:53 AM
الشكوى للواحد الاحد

القارب الصغير
31-10-05, 02:17 AM
اعزائي ... عزيزاتي ....

باختصار شديد
اشكر تفاعلكم مع هذا الموضوع ..... (( المقصود من الكلام هو ان المرأه عندنا مكرمة )) .... والله الحمد .... وكل المقال رداً على اللتي تطالبً بالحقوق .... ونحن نعلم جميعنا ما هي ما زاعمهم ... وما ينوون اليه .... وايضاً انبه بعض الفتيات العفيفات الاتي سمعن بحقوق المرأه وبلبلو وراء المطالبات .. وهن لا يعلمن شيً من الحقيقة ورائ هذه المزاعم .

:::::::::::::::::::::::::: القــــــــــــــارب :::::::::::::::::::::::::::

بدويه وووافيه
31-10-05, 04:29 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الرجاء انتكون عادل ولاتاخذ الامور بالعنف والتحيزززز


وماقووول الا الله يعز امريكــــــــــــــــــا يارب هى اللى بتجيب الحقوق

والوعد قدااااااااام وانشالله تشوفوووووووووون


وارجو ترك الامور الفاضيه والباليه

القارب الصغير
31-10-05, 12:32 PM
اقول( بدوية ووافيه ) شكلك منهم ....... تدعين ان الله يعز امريكا....

وش جاب سيرة المشايخ .... حسبي الله عليكي ونعم الوكيل ... كل هذا حقد على الدين .... من حقدك على الدين دخلتي سيرة المشايخ في الموضوع .... يعني انكي .... تفقهين انها حرب على الدين واهله .... وليسى كما يزعمون ...


اذا كانت تربيتك لا يوجد للدين معنى ... فلماذا انتي تقطنين في بلاد الحرمين ... او ان احدث 11 سبتمبر ***********خارج البلاد واعادتك الى ارض الوطن مكرهه... .... لابد انكي .. تكنين الحقد والكراهية للاسلام والمسلمين ...بعد الاحداث التي جعلتي**************************وتأملتي في الدعوه الامريكية ان تعود حياتك التي كنتي تعيشينها

وتلك الاحداث اجبرتك ان تعودين الى ارض الوطن واكيد تغيرت عليكي الحياة ... **************************
اه اه لقد سبب لكي الاسلام ( والمشايخ ) ، حياة تعيسة . فلا تستطيعين الذهاب اليوم الى امريكا بسبب انكي سعودية .



وتأملتي في الدعوه الامريكية عن حقوق المرأه ان تعود حياتك التي كنتي تعيشينها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

واقول لك اذا كانت امريكا هي ربك ......... فإن للمشايخ رب يحمهم وينصرهم

اللهم لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا يارب



وفي الختام اشكر وانزه اخواتي اللتي كتبن في الردود عن هذا الرد المشؤم... واقول ونعم الاقلام



القـــــــــــــــارب

ابيك بعيوبك ابيك
31-10-05, 01:58 PM
مشكووووووووووووووووووووورعلى هذا الكلام خلها تجلس في بيتها احسن حتى النت لا عاد تدخله لا نه خاااااااص للشباب