المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخطة هي : تعمّد النمر إغاظة الحكومة حتى تعتقله ثم يكون ذلك مبرر ليعتدون علينا اهل السنة !


المستفيد المفيد
11-07-12, 08:08 PM
هذا الذي اتوقعه


وانه هو ما يحصل الآن


فافهموها يا اهل المملكة .. حكومة .. وشعبا !!!!


وبالمناسبة نقول للرافضة :


(((((( يا جرذان القطيف .. انتم ومن وراءكم .. حربكم معنا وليس مع آل سعود !! )))))


نعم .. لن تنطلي علينا خدعتكم انكم تحاربون آل سعود


انتم تريدون في الحقيقة محاربتنا كلنا نحن اهل السنة في المملكة


ونحـــــــن

نريـــــــــد محاربتكــــم ان اردتــــــــم ذلـــــك


واللــه مولانـــا !!! ولا مولـــى لكــــم


ثم ان المسلمين اهل السنة في كل بلاد العالم يفدون هذه البلاد بلاد الحرمين بأرواحهم !!!!!


حينها ستكون نهايتكم ان شاء الله

همكم همي
11-07-12, 08:30 PM
ماراح يتقدمون خطوه بمشيئة الله

لو قادرين على شيئ كان من زمان

مغير مهايط وتفريغ شحنات (qq94)

&زرياب&
11-07-12, 09:08 PM
الملك فيصل قال عنهم

هؤلاء دجاااج ولاكن لهم مناقر من حديد

لذلك فنحن لهم بحول الله
ومايحميهم الا جنود الداخلية من فتك الرجال بهم

شــحيــة
12-07-12, 02:20 AM
هيه والله.............

فيهم كل عيوب الدنيا...........

شو فايدتهم بالحياة؟......... غير انهم ملوثين اسم الاسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عز الله الاسلام

وسيدنا علي برئ منهم

بـــــرمـــــودا
12-07-12, 02:27 AM
أخي الكريم ,, ماهكذا تورد الإبل وأنت تخالف شرع الله بكلامك هذا وبتلك التعبئة التي يمقتها الشرع .
أخي الكريم ,,رسولنا الكريم حذرنا من تمني لقاء العدو بقول نبينا العظيم ( لاتتمنوا لقاء العدو ) ..متفق عليه
ولهذا ياعزيزي ماتتخذه الدولة من سياسات إعتقال بحق هؤلاء المثيري للفتن حق مشروع للدولة وينطبق على الكل.... والكلب ( النمر ) هو مواطن سعودي رافضي صفوي مجوسي وستطبق بحقه العقوبة الشرعية مثله مثل أي مواطن خارج عن القانون .
أما بخصوص أن يعتدوا أو يخططوا على حربنا فلا تستعجل ودع كل شيء في حينه وعند المواجهة يطلع للحرب رجال .
تحيتي لك

ابوي انت
12-07-12, 06:01 AM
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل


باذن الله انا اقوى منهم يارب

قصيمية حره
12-07-12, 12:33 PM
يقول المثل الشعبي (( الذئب لايهرول عبثاً ))

ونحن نقول
ان النمر لم يتحرك عبثاً
فالنظام السوري يحتضر على فراش الموت
والسعودية تحاول ان تعجل في وفاته

فالما رئ نمر النمر مايحدث
لم يتحمل ان يقف صامتاً مكتوف الأيدي
فحاول ان يفعل شيئاً ليشغل السعودية في شأنها الداخلي
ليخفف من سكرات الموت على النظام السوري

ولكنه نسي أو تناسا ان دماء الأطفال لن تذهب دون ثأر
وأن الإنسانية لن ترحم مايفعله بشار وجنوده بغياً وعدوى

الملك
12-07-12, 01:16 PM
[

الملك
12-07-12, 01:18 PM
أخي الكريم ,, ماهكذا تورد الإبل وأنت تخالف شرع الله بكلامك هذا وبتلك التعبئة التي يمقتها الشرع .
أخي الكريم ,,رسولنا الكريم حذرنا من تمني لقاء العدو بقول نبينا العظيم ( لاتتمنوا لقاء العدو ) ..متفق عليه
ولهذا ياعزيزي ماتتخذه الدولة من سياسات إعتقال بحق هؤلاء المثيري للفتن حق مشروع للدولة وينطبق على الكل.... والكلب ( النمر ) هو مواطن سعودي رافضي صفوي مجوسي وستطبق بحقه العقوبة الشرعية مثله مثل أي مواطن خارج عن القانون .
أما بخصوص أن يعتدوا أو يخططوا على حربنا فلا تستعجل ودع كل شيء في حينه وعند المواجهة يطلع للحرب رجال .
تحيتي لك

لا قول بعد قولك احييك

الفجر البعيـد
12-07-12, 09:59 PM
وبالمناسبة نقول للرافضة :


(((((( يا جرذان القطيف .. انتم ومن وراءكم .. حربكم معنا وليس مع آل سعود !! )))))


نعم .. لن تنطلي علينا خدعتكم انكم تحاربون آل سعود


انتم تريدون في الحقيقة محاربتنا كلنا نحن اهل السنة في المملكة


ونحـــــــن

نريـــــــــد محاربتكــــم ان اردتــــــــم ذلـــــك


واللــه مولانـــا !!! ولا مولـــى لكــــم












عفيه .. كفوووو



والله يا اخي انهم أضعف مما تتوقع وأجبن مما تتخيل


أنا مخالطهم وأعرفهم عن قرب ... بالعامي طقعاااااااااااان (a21)


ما حولك أحد .. يعتمدون على الشوشرة الإعلامية ..

مطلق البراك
13-07-12, 12:38 AM
هذا الذي اتوقعه



وانه هو ما يحصل الآن


فافهموها يا اهل المملكة .. حكومة .. وشعبا !!!!


وبالمناسبة نقول للرافضة :


(((((( يا جرذان القطيف .. انتم ومن وراءكم .. حربكم معنا وليس مع آل سعود !! )))))


نعم .. لن تنطلي علينا خدعتكم انكم تحاربون آل سعود


انتم تريدون في الحقيقة محاربتنا كلنا نحن اهل السنة في المملكة


ونحـــــــن

نريـــــــــد محاربتكــــم ان اردتــــــــم ذلـــــك


واللــه مولانـــا !!! ولا مولـــى لكــــم


ثم ان المسلمين اهل السنة في كل بلاد العالم يفدون هذه البلاد بلاد الحرمين بأرواحهم !!!!!


حينها ستكون نهايتكم ان شاء الله










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذا الشيعة اراااااادو الحرب فنحن جاااااااااااااهزون حكومتا وشعبا وكل واحد عنده سلاح

وسكوتنا ليس جبن وهم يعلمون الشيعة بذلك سكوتنا هو عدم الخروج عن ولي الأمر فقط ,,,

معشي الذيب نواشف
13-07-12, 12:49 AM
هذا الذي اتوقعه



وانه هو ما يحصل الآن


فافهموها يا اهل المملكة .. حكومة .. وشعبا !!!!


وبالمناسبة نقول للرافضة :


(((((( يا جرذان القطيف .. انتم ومن وراءكم .. حربكم معنا وليس مع آل سعود !! )))))


نعم .. لن تنطلي علينا خدعتكم انكم تحاربون آل سعود


انتم تريدون في الحقيقة محاربتنا كلنا نحن اهل السنة في المملكة


ونحـــــــن

نريـــــــــد محاربتكــــم ان اردتــــــــم ذلـــــك


واللــه مولانـــا !!! ولا مولـــى لكــــم


ثم ان المسلمين اهل السنة في كل بلاد العالم يفدون هذه البلاد بلاد الحرمين بأرواحهم !!!!!


حينها ستكون نهايتكم ان شاء الله








يامال العافية هون على نفسك اشوي


الرافضة من عهد الصحابة الى يومك هذا لم ترفع لهم في الارض راية وماسمعنا انه قائد منهم فتح اي بلاد




الصمت يسود

wk4778
14-07-12, 12:34 AM
اولا لاارغب ان اضع شيعه السعوديه كلها في سله واحده ليسوا كلهم اذناب لايران اختلاف المذهب حكمه من عند الله ولو اراد سبحانه لجعلنا علي دين ومذهب واحد لاتتاخذوا لغه التعميم اما نمر النمر هو مجرد معمم تافهه

المستفيد المفيد
14-07-12, 01:14 AM
^ ^ ^


wk4778 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=535420)





وش تقول انت ؟؟؟؟!!!!!

الشيعة مذهب ؟؟؟؟؟!!!!!!!!

يعني تبغى تفهمنا ان التشيع مذهب من المذاهب !!!!!!!

انا ما ادري انت ( تجهل ) او ( تتجيهل ) ؟؟؟

او قد تكون شيعي وتبغانا نعتبر ان التشيع مذهب


التشيع ليس مذهب من مذاهب المسلمين

بل مذاهبنا الفقهية اربعة لا خامس لها :

الحنبلية والشافعية والحنفية والمالكية


اما (( التشيع )) فهو دين محرف شركيّ ضال مضل..


نسأل الله ان يهديهم للدين

اللطيفة
14-07-12, 03:12 AM
لو قدر الله صار حرب بيننا وبين إيران بندافع عن أنفسنا برد العدو الصائل
وهذا بيصير غصباًعنا سواء كنا مانبي الجهاد أو نبيه !!
ولاهو وقت تطبيل أو فيه خيارات ثانية علشان نقول نقول بندافع عن
فلان من الناس !!(asj)
بندافع عن أعراضنا مقداساتنا دمائنا الله لايقدر شر !!
جيفة الحمار ليس طعم صدقني فاإيران بباخراتها من زمان
تناور المملكة !!
جيفة الحمار يتكلم بما يمليه عليه مذهبة
ويعرض إجتهاداته فقط
السؤال الجدير بالذكر
الحرب تحتاج قوة والقوة الرمي كما قال صلّ الله عليه وسلم
وهذا هو الشيء اللي بيغيض الأعداء فهل سنستقبل هذه الحرب بقوة ؟!
حتى نحد من تلك الخسائر البشرية
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00