المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة حادثة بلجرشي


فيصلــ
10-07-12, 07:09 PM
السلام عليكم

حقيقة الحادث الذي وقع في بلجرشي واتهمت فيه الهيئة ودورية الشرطة.



https://twitter.com/ibrahim_alfares/status/222159811993808897/photo/1

يتبع

https://twitter.com/ibrahim_alfares/status/222160319378763777/photo/1



اللهم أحفظ رجال الهيئة ودمر من أراد بهم وبسمعتهم سوء

ابن الخطيب
10-07-12, 08:50 PM
نعم الهيئة والدورية متهمتان في التسبب بالحادث وتم ايقاف رجال الهيئة والدورية المتسببين في هذا الحادث .. والسبب تافه كما هو واضح ..
ولا يجب أن نبريء أحدا أو نتهم قبل أن ينتهي التحقيق فهناك شهود كثر كما لا يجب السكوت على الأخطاء فطرحها وتسليط الضوء عليها هو السبيل إلى تلافي تكرار حدوثها .

الميسم
10-07-12, 10:11 PM
أعداء الهيئة مستعدين أن يبذلو الغالي والرخيص حتى يضعفوا هذا الجهاز ويبحثون عن زلاتها
ويرمونها بزلات غيرها , فقط ليحققوا مآربهم ويقضوا عليهم ..!
لذلك لابد أن نتجنب الاندفاع والأخذ بأخبار تم تجهزيها بوقت قياسي لأنهم يرونها فرصة ولابد أن تنتهز ..!
ومتى أظهرنا تفاعلنا خدمناهم من حيث لا نشعر .. لابد من التحقق قبل ابداء ردات الفعل ..


يبقى الخبر إن كان بسبب أو بدون سبب مؤلم جدًا
رحم الله من مات وأسأله الشفاء للمصابين ..

ابن الخطيب
10-07-12, 10:33 PM
خبر ذو علا قة بالموضوع :

صحيفة المرصد:أثبتت التحقيقات التي أجرتها اللجنة المكلفة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، والمكوّنة من إمارة المنطقة، والشرطة، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بإدانة الدورية ألأمنية، ودورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في التسبب في حادث وفاة المواطن عبدالرحمن بن أحمد الغامدي، .

وقام الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة المقدم سعد صالح طراد بتوزيع بيان إعلامي نصه: في البداية يتقدم مدير شرطة منطقة الباحة وكافة منسوبي الشرطة بتقديم أحرى التعازي والمواساة لذوي المتوفى سائلا الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يتغمد المتوفى بواسع رحمته ( إنا لله وإنا إليه رجعون)

في تمام الساعة الثانية والثلث من صباح يوم السبت الموافق 17 /8 /1433هـ وقع على الطريق العام المؤدي من الجنوب إلى بلجرشي على كبري الحميد حادث مروري عبارة عن خروج وانقلاب سيارة التيما نيسان م2007 قيادة أحد المواطنين في العقد الثالث من العمر يرافقه أفراد أسرته ( زوجته في العقد الثالث من العمر وأبنه البالغ خمس سنوات وابنته البالغة من العمر ثلاث سنوات نتج عن الحادث وفاة قائد المركبة و إصابة مرافقيه بإصابات مختلفة. وقد أفاد شهود العيان بأن الحادث حصل إثناء مطاردة قائد المركبة من قبل دورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودورية أمنية من منتزه الشكران وعلى ضوء ذلك جاءت توجيهات سمو أمير منطقة الباحة بتشكيل فريق عمل للتحقيق في ملابسات الحادث من جميع جوانبه ووضع الأمور في نصابها بكل حزم وشفافية، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل كان تحت متابعة وإشراف مدير الشرطة اللواء محمد بن حمد الهطلاني..

وبالتحقيق في ذلك توصل فريق التحقيق التالي: أولاً: ثبت مسئولية وإدانة الدورية الأمنية ودورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بوقوع تلك الحادثة أثر تصرفهم تصرفاً فردياً وعدم تقيدهم بالأوامر والتعليمات التي تقضي بمنع المطاردة مالم يكن الأمر يستدعي ذلك وفق آليه معينة بأخذ التوجيه الصريح من قبل المرجع.

ثانياً: مؤاخذة الشركة المنفذة لكبري الحميد بإفتقار الموقع لأدني وسائل السلامة المرورية وعدم وجود مصدات خرسانية مماساهم في وقوع هذه الحادثة المأساوية.

ثالثاً: نسأل الله عزوجل أن يتغمد المتوفى بواسع مغفرته ويسكنه فسيح جناته (بمؤاخذته بعدم التوقف ومعرفة مالدى أفراد الدورية وأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مما حدا بهم لمطارته مع أن الأمر لايرتقي سواء للهروب أو المطاردة).

ما أشير إليه في الفقرة الثانية والثالثة لا تعني عدم مسئولية كلا من الدوريتين أو التخفيف عنهم بوقوع هذه الحادثة وأنا هنا لإيضاح الأمر بكل شفافية .


المصدر : المدينة

هنوفا
10-07-12, 10:40 PM
الله يرحمه
ويشفي الصابين منهم
والله ان دا الحادث قطع قلبي
الله يجازي الي كان السبب

الشيخـــــه شجـــــون
10-07-12, 11:02 PM
ليا يومين وانا متردده اني انزل الخبر توقعآ لردات فعل البعض

من انه الغرض تشويه سمعة هالجهاز مع انه هو من ساهم في تشويه نفسه


انا موضد الهيئه لكن

موكانهم زودوها بالذات فشغل المطاردات والتسبب فازهاق الارواح؟؟

رِحَاب
10-07-12, 11:08 PM
وبالتحقيق في ذلك توصل فريق التحقيق التالي: أولاً: ثبت مسئولية وإدانة الدورية الأمنية ودورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بوقوع تلك الحادثة أثر تصرفهم تصرفاً فردياً وعدم تقيدهم بالأوامر والتعليمات التي تقضي بمنع المطاردة مالم يكن الأمر يستدعي ذلك وفق آليه معينة بأخذ التوجيه الصريح من قبل المرجع.

/

/

(qq49)

الفجر البعيـد
10-07-12, 11:10 PM
أتمنى تطبيق أقصى عقوبة عليهم ان ثبت فعلا تسببهم المباشر بالقضاء على عائلة كاملة


والله الموضوع مو سهل أبدا ..

كلمااات
10-07-12, 11:49 PM
الله لاتبتلي مسلم بهذا الموقف
من جد شي محزن
وإذا ثبتت على الدوريه ورجال الهيئه اقل شي فيهم القص وقدام عيالهم وأهلهم
قطعو قلبي الأطفال الي بالسياااره
وش ذنبهم ؟؟؟؟
الله يكون في عونهم

moneeeb
10-07-12, 11:49 PM
والله انا اشوف تقديس جهاز بشري لان اسمه امر بمعروف و نهى عن منكر قمة فى التخلف و الغباء

هذا الجهاز للاسف اخطائة كثيرة فتسبب فى موت و اصابة و فضح الكثير من ابناء الشعب

فاعمالة لا تسمو لاى عمل بمعروف ربما بعض النهى عن المنكر فهذا ما اجادوه بجدارة فى ملاحقة الخمور و السحرة جزاهم الله خير

لكن تدخلهم و تجسسهم على خلق الله ليست من الشرع و لا من الاحتساب

فالدين النصيحة و ليس المطاردةو التغليظ و الاكراه و القمع و الفضيحة 0 الله يستر على شبابنا الذى اخطاء و تم فضحه بسببهم)

اتمنى ان يحولو جهودهم للفساد الاقتصادي و الابتعاد عن الضعفاء

فالمسمى والله لا يستحقوه لان المسمى اشمل و اعمل من اعمالهم الثانوية

قفر
11-07-12, 12:15 AM
يا سلام


والمطلوب أن نصدق المدعو إبراهيم الفارس والذي ينقل عن عبدالرحمن الغامدي.


ولا نعلم أصلًا ماهي صفة الغامدي هل كان شاهدًا على الحادث أو من ربع "قالوا له"

كلي تعب
11-07-12, 12:56 AM
رجال الهيئه متغطرسين ويشعرون انهم هم المخلصين وانهم جند الله وهم من يدخلون الجنة وسواهم في النار ( الاغلب وليس الكل )

الى متى هذا التسلط من هذه الفئة المتغطرسة التي شوهت صورة الهيئة وافقدتها هيبتها , انا لاانتقص من عمل الهيئة بالعكس تماما الهيئة جهة رائعه في ردع اي ( حيوان بشري ) يفكر لهتك اعراض المسلمين .
ولكن هناك فئة كبيرة وليست بالقليله التي يستهان بها من منسوبي هذه الجهه الرسمية شوهت صورة هذه المؤسسه وافقدتها مصداقيتها واضعفتها امام الناس.
هذه الفئة لابد ان تجلد امام الملا لردع اي شخص يحاول استغلال الدين لمصالحه الشخصية او حتى لفرز عضلاته واكمال النقص النفسي الذي يعاني منه ولابد من التشهير بهم فليكن عبره للاخرين.

الشيخـــــه شجـــــون
11-07-12, 01:14 AM
تفاصيل مصوره للحدث



http://sabq.org/2pkfde

اساهم بلخير
11-07-12, 01:32 AM
مادخل مخي ها الموضوع يعني كيف اب مع عائلته ويشغل اغاني ويهرب يعني حتى لوصار ها الشي مع ان الاباء اكثر عقلانيه من الشباب الله يرحمه ويثبته عند السؤال ويشفي الزوجه والابناء مو من حق الهيئه ولا الشرطه المطارده ورا سيارة عايله المفروض اخذوا رقم السياره وسوو بلاغ ورايح منتزه يعني وش يبون يلاحقون وراه

الميسم
11-07-12, 01:33 AM
تفاصيل مصوره للحدث



http://sabq.org/2pkfde


يا لطيييف يا الله

شي يبكي القلب ياااه الحادث شنيع

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل متسبب للحادث

ابوي انت
11-07-12, 02:33 AM
اللحين قعدو يطاردنه عشان صوت المسجل عالي يالله لك الحمد وهذا في ايش يخووف بالله هو واهله يتمشوون اصلا كل الانظمه غلط في غلط ..
هم..
ولازم يتم التحقيق مع المتسببين سواء الدوريه او الهيئه او حتى اللي عطاهم الامر بالمطارده..


حسبهم الله ونعم الوكيل والله يجبر قلوب

كلي تعب
11-07-12, 03:10 AM
تفاصيل مصوره للحدث



http://sabq.org/2pkfde



هؤلاء مطاوعه الاراضي والعقار قتله مجرمين عليهم من الله اللعنه الى يوم يبعثون يخرب بيتهم يارب وش ذا الاجرام الله ياخذهم , طيب ورافع المسجل وبعدين وش فيها ؟
يخرب بيتهم وبيت الفكر للي عندهم هذولي شياطين مو بشر طيب ومات هالرجل من بعوض زوجته اللي صارت ارملة بسبب حماقتهم ومين بيعوض ابنه اللي صار يتيم بسبب غبائهم وهمجيتهم .
بكره يطلعون من السجن هالقتله تحصلهم يعرفون واحد واصل يعطونه كم الف ويعطونه من اراضيهم اللي سارقينها من الناس <<< قهروني خرا عليهم

... بنت الجنوب ...
11-07-12, 03:54 AM
جثة ضحية بلجرشي تُسلّم غداً والطفل في غيبوبة وأمه مهددة ببتر يدها



http://sabq.org/files/org-listed-updates-image/1183.jpg
عبدالله البرقاوي- سبق- الباحة: اطمأن اليوم أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود، اليوم عبر اتصال هاتفي بأطباء مستشفى الملك فهد في الباحة على حالة مصابي حادث بلجرشي.

وقال الأطباء إن الطفل خالد (9 سنوات) لا يزال في غيبوبة وحالته خطرة فيما لا تزال حالة والدته كما هي عليه من الخطورة بعدما وصلت درجة تعرض يدها للبتر٩٠ ٪، كما يتواصل تنويم الطفلة الصغيرة (4 سنوات) التي تعرضت لإصابات وكسور في اليدين.

أوضح ذلك لــ"سبق" الدكتور خالد الغامدي- شقيق المتوفى- مطالباً وزير الصحة بالتدخل السريع ونقل المصابة لمستشفى متقدم لإجراء التدخل الطبي اللازم حماية ليدها من البتر خصوصاً أن الإمكانيات المتوفرة في مستشفى الملك فهد بالباحة لم تتمكن حتى الآن من تلافي درجة الخطورة.

وتوقعت مصادر مطلعة لـــ"سبق" تسليم جثة المتوفى "عبدالرحمن" لذويه خلال الـ ٢٤ ساعة القادمة تمهيداً لتشييعه والصلاة عليه ودفنه بعد ظهور نتائج التحقيق في الحادث.

وكشف مصدر رفيع في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، عدم اتخاذ أي إجراء حتى الآن ضد الأعضاء المتهمين في الحادثة، مشيراً إلى أن الهيئة تنتظر انتهاء إجراءات التحقيق والإجراءات اللازمة.

وأبدى المحامي والقانوني سلطان الزاحم تحفظه على بيان شرطة منطقة الباحة حول الحادثة لأنه أدان في فقرته الأولى الدورية الأمنية ودورية هيئة الأمر بالمعروف.

وقال لـ"سبق": "أتحفظ على لغة هذا البيان حيث إن الإدانة من اختصاص القاضي وليست من اختصاص جهات الاستدلال أو التحقيق, حيث تقتصر سلطتهما بالتهمة فقط".


وأضاف: "بما أن التهمة من قبيل الادعاء فهي بحاجة إلى إثبات. والأولى لهذه الجهات التقيّد باستخدام ألفاظ من اختصاصها وعدم استخدام ألفاظ تخص غيرها من الجهات".

ورأى الزاحم أن "سرد البيان يوحي بإدانة الدورية الأمنية دون دورية هيئة الأمر بالمعروف, حيث جاء فيه: (... وعدم تقيدهم بالأوامر والتعليمات التي تقضي بمنع المطاردة ما لم يكن الأمر يستدعي ذلك..) ففيها إشارة صريحة إلى أن المقصود بالتوبيخ هنا للدورية الأمنية, لأن المطاردة مسموحة لها في حالات معينة, ولم يُسمح لدورية الهيئة المُطاردة على الإطلاق وفي أي حالة".

وقال: "أعتقد أن هذا الحادث مشابه لحادثة الخليل التي توفي فيها 4 أفراد, واتّضح في نهاية التحقيقات أن دورية الهيئة كانت على بعد 7 كلم من السيارة وقت وقوع الحادث, وبالتالي لا توجد علاقة سببية بين دورية الهيئة وبين الحادث الذي وقع, لذا فقد انتهى الحكم القضائي لتبرئة ساحة الهيئة لعدم إدانة الأعضاء بالتسبب فيه".

وأضاف أنه في حال أدين أعضاء الهيئة ورجال الأمن فإن نظر القضية من اختصاص الدائرة الجزائية في ديوان المظالم ليروي حكماً قضائياً ضد الأعضاء ورجال الأمن يساوي الخطأ الذي صدر منهم.

وأضاف أن "الدية يتحملها بيت المال وقد تصل الأحكام في حال الإدانة إلى السجن والفصل الوظيفي".

وأصدرت شرطة منطقة الباحة اليوم بياناً صحفياً كشفت فيه ثبوت مسؤولية وإدانة الدورية الأمنية ودورية هيئة الأمر بالمعروف عن الحادثة، إثر تصرفهم الفردي وعدم تقيدهم بالأوامر التي تقضي بمنع المطاردة ما لم يكن الأمر يستدعي ذلك, إضافة إلى مؤاخذة الشركة المنفذة لكوبري الحميد (شركة الحربي) لافتقار الموقع لأدنى وسائل السلامة المرورية، وعدم وجود مصدات خرسانية، ما ساهم في وقوع هذه الحادثة المأساوية ومؤاخذة المتوفى لعدم وقوفه للدوريات والهيئة.

...




حسبي الله ونعم الوكيل
عآئله كآمله رآحت
بسبب جهل وتخلف وإعطآء المسئوليه لمن لآيستحقهآ ولآهو بكفو لهآ
الله يرحم المتوفي ويشفي البآقيين
ويصبر أهلم وذويهم
.

" ريما "
11-07-12, 06:13 AM
طبعا مافي شك .. ع حسب ماقرأنا في الصحف .. انو افراد الهيئة اخطأوا خطأ فادح
لكن .. العجيب في الموضوع الشخص المتوفى .. الله يرحمه ويغفر له
ليه يخاطر بحياة اهله .. ويستمر في الهرب
كأنو عامل له عمله وهارب وخايف من شي
ليه ماوقف لهم
وشاف اش عندهم وان شاء الله حتى يسحبوه للتوقيف
ما ادري هو سوء تصرف
او ان الموضوع فيه تفاصيل غير قابلة للنشر

<< كان معكم المحقق كونان

شقيان
11-07-12, 06:27 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

بصراحه شىء يدمى القلب

وهالمتخلفين يقومون بمطاردة شاب مع اسرته عشان اغنيه الله لايوفقهم

طيب ما الاغانى بعض المطاوعه محللينها


يعنى الامر مايستاهل يقومون بالمطارده .. وكأنهم يطاردون مجرم

كان اكتفوا بأخذ ارقام السياره

الهيئه المفروض يسحبون الصلاحيات اللى عندهم

ويكتفون بالمراقبه وابلاغ الشرطه فقط

عنفوآآن
11-07-12, 08:06 AM
اقسم بالله شي يقهر
تصرف الدوريه ارعن تلاحقه عشان مادق تحيه لهم
ذابحتهم بروتكولات الرسمنه خير إن شاﺀالله والله لو إنه ارهابي
كان عرفت تحاصره من بعد كيلو
لكن شيانه النفس تقفز فوق الأنظمه بعدين وش سالفه هروب الدوريه
بعد الحادث وش خايفه منه الحكومه لا يكون من المسائله بعد

الامن قاتل نفس بغير حق.
وماله داعي التبرير.
وعند االله تجتمع الخصوم ويخرج الصادق من الكاذب

غريب الماضي
11-07-12, 08:15 AM
أحـب ، الهيئـة ، والشرطة ، وكل مؤسسة أمنية
هدفها الحفاظ على أمننا ، ونقدر مايقومون فيه
ولكن أرواح المسلمين أحب إلينا من جميع المؤسسات
والذي قاموا به عمل خاطئ ومتهور وصبياني ، تسبب
في :-
1- تدمير أسرة وتفككها
2- قتل رب الأسرة
3- أصابة طفل أصابة بليغة وهو في غيبوبة
4- تسبب في كسور للزوجة " الأم "
5- هي مآســاة حقيقية سببها تـافه جدا ً
يجب إن يعاقبون وإن لا تقف الدولة دائما ً
مع أفراد الهيئة وتظهرهم هم المصيبون
والمواطنون مخطؤون ، من يخطئ يتحمل
خطئة ، كائن من كان .

# ابو ليان #
11-07-12, 08:50 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
نتائج التحقيق ادانة الدوريه الامنيه ودورية الهيئه وايظاً المقاول بعدم وضع سياج خرساني حول الحفره اللتي سقطت السياره بها

لكن اشوف اغلب التشنج على الهيئه !!!!!!!
وان كانت المسائلة والمطارده والاستنفار اتى من الدوريات الامنيه ..ونعرف ان الجميع مرابط في هذا الوقت

وعلى العموم ....الجميع لا بد ان يحاسب .....كفى استهتار بالمواطنين

بي كووول مان
11-07-12, 03:05 PM
طبعا مافي شك .. ع حسب ماقرأنا في الصحف .. انو افراد الهيئة اخطأوا خطأ فادح
لكن .. العجيب في الموضوع الشخص المتوفى .. الله يرحمه ويغفر له
ليه يخاطر بحياة اهله .. ويستمر في الهرب
كأنو عامل له عمله وهارب وخايف من شي
ليه ماوقف لهم
وشاف اش عندهم وان شاء الله حتى يسحبوه للتوقيف
ما ادري هو سوء تصرف
او ان الموضوع فيه تفاصيل غير قابلة للنشر

<< كان معكم المحقق كونان
أتفق معك
بنسبة 100%100
ريوووم
ورأيي مطابق لرأيك وقد ذكرت هذا في مدونتي!!

ابن الخطيب
11-07-12, 03:27 PM
طبعا مافي شك .. ع حسب ماقرأنا في الصحف .. انو افراد الهيئة اخطأوا خطأ فادح
لكن .. العجيب في الموضوع الشخص المتوفى .. الله يرحمه ويغفر له
ليه يخاطر بحياة اهله .. ويستمر في الهرب
كأنو عامل له عمله وهارب وخايف من شي
ليه ماوقف لهم
وشاف اش عندهم وان شاء الله حتى يسحبوه للتوقيف
ما ادري هو سوء تصرف
او ان الموضوع فيه تفاصيل غير قابلة للنشر

<< كان معكم المحقق كونان

حسب ما ورد في إفادات الشهود
طلبوا منه الوقوف فأمتثل لهم ووقف السيارة وطلبوا أن يقصر على المسجل ثم طالبوه بأن يسلمهم هويته
وهنا كما أعتقد أنا رفض تسليمهم الهوية لأنهم سوف يحتفظون بها ليراجعهم في مركز الهيئة لفعل لا يستدعي ذلك
فخصرهم وانطلق بسيارته .. وأعتبروا هذا تحديا لهم أمام الناس الذي تجمعوا أثناء النقاش معه فأنطلقوا خلفه .

عبادي نت
11-07-12, 05:07 PM
والله سقطه مدويه للهيئة والقائمين عليها

ومثل هؤلاء المتخلفين من رجال الهيئة ورجال الأمن الي معهم

تتشوه صورة الهيئة

اجل علشان رافع المسجل يطاردونه


اتوقع انهم شاكين في الحرمه الي معاه انه مطلعها

حتى لو كان معهم عيال


الهيعة شكاكين اعوذ بالله

وعندهم المجتمع فاسد


مايدرون الناس صاروا طربانين

فيــــصـــل 22
11-07-12, 06:27 PM
لا احد يقر بتصرف الهيئة او الشرطه ان كانوا
هم المتسببين الرئيسيين في الحادث ..
هذه روحاً ازهقت بغير وجه حق ..

لكن اعتقد ان القضية لم تنتهي وهناك تفاصيل اخرى لم تذكر ..
فليس من المعقول ان يُحكم على قضية هامه ونتيجتها بظرف 48 ساعة ..!!

فهناك استجواب للزوجه والابناء وهم الذين سيؤكدون ماحصل ..
لانه كما تناقلت الاخبار ان الزوجه والأبناء حالتهم لا تسمح
بإستجوابهم الان ..
فلانستعجل بالحكم قبل السماع للحكم النهائي وتفاصيل القضيه كامله ..

الله يرحم الزوج ويشفي الزوجه والابناء ويخلفهم خيرا..

لولا الامل
11-07-12, 11:04 PM
هناك عدة جهات تحمل المسؤولية

١ - الهيئة والتي طاردت السيارة بسبب غير مقنع
فدائما نرى ممارسة الرفع علا المسجل ولم تطاردهم الهيئة

٢ - الدورية التي طاردت وسببت الهلع ومعروف
الهلع الذي تسببه الدورية او الشرطة للكل بمجرد مرورها فكيف

حين تطارد وتلاحق

٣ - المقاول او الجهة المسؤولة عن الطريق المكشوف
الذي ادّى الي الحادث

٤- السائق نفسه رحمه الله الذي اثار من حوله الشكوك بهروبه
وهو لم يفعل شيئا يهرب بسببه ولكن القضاء والقدر لهما الكلمة


،،،،،،،،


رحم الله من مات وشفا الله من بقي

والله المستعان


،،،،،،،،،،،،

فارس السعيد
12-07-12, 08:20 AM
الله لايبارك في الهيئة
وعسى ربي ياخذ هالزبال اخذ عزيز مقتدر

ترى ملينا من الترقيع في اخطاءهم اقسم بالله العظيم نص مايقال ومايسمع في الاعلام
عنهم صدق ولكن يجون ناس مهمتهم مثل البنشري الي يرقع في الكفر

لايهمهم ارواح ناس ولا خاطفة ناس يلبسون ضحاياهم التهمه ويطلعون هالسلق براءة

مافيههم احد في يوم من ايام دافع عن الدفاع المدني او شرطة مكافحة المخدرات
وكل هذه الاجهزة الي تسهر الليل والنهار وتقدم اعمال جليلة ماحد يدافع الا عن هالحثاله الي اغلبهم
خرجيين سجون وثلاث ارباعهم همج ومرضى نفسيين

انا اشوف الدول الي جنبا حتى الي يحكمها اسلاميين يتهربون من طاري وجود
هيئة مثل هيئة السعودية ويشوفها عار على جبين اي بلد توجد فيه

وربي اني بديت اشك انها بدعه حطينها شعيره اليوم وبكرة بنخليها ركن من اركان الاسلام بعد الشهادة
وبعد كم سنة اذا زاد الضحايا نخليها ركن من اركان الاسلام قبل الشهادة
في الوقت الي فيه كل الدول الاسلامية وشعوبها تتستعيب من وجود هذا الجهاز الي يشرف عليه
مطاوعة قريح

لايمكن تكون الهيئة فعل يرضاه الله ورسوله
طالما افعالهم بهذه الهمجيه عليهم من الله مايستحقون