المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاركني لنخرج بالزبدة...


مجدلاوي
09-07-12, 09:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

. ماهي الشخصية اللافتة في نظرك؟؟؟

ماهي الشخصية التي تُعجبك ؟

وماهي الشخصية التي تجذبك ؟
هل تجذبك الشخصية الهادئة ؟

أم المرحة ؟

أم المثقفة ؟


أم قليلة المرح ؟


يُعجبك المبتسم .. أم الضاحك بصدق



يُعجبك الذي يبوح لك بحبه .. أم كاتم الحب !!



هل يجذبك الشخص الذي يكون مستمع في الجلسة ولا يشارك الا في القليل ؟



أم يعجبك الشخص الذي يستحوذ على زمام أمور الجلسه ؟ ويصبح قائدها ’


شخصيات كثيرة ومتعددة تمر بنا يوميا ..

قليل منهم من يعلق في أذهاننا..

اليس كذلك عزيزي...

آسيه
09-07-12, 09:30 AM
مرحبا أخ مجدلاوي..
الشخص اللي يكون على طبيعته في أغلب الوقت..

غالبا هذا النوع هم اللي يعلقون في الأذهان..

أيا كانت طبيعتهم..

الناس أنماط ولكل نمط نقاط قوه..

إذا فهم نفسه بشكل صحيح قدر يطورها بحيث تتوافق مع طبيعة نمطه..

وتكون شخصيته جميله بكل بساطه..

قد لانعجب الناس وليس هذا المهم الأهم أن لانخطيء بحق أحدهم سواء كنا في مجلس عام..

أم من خلال تعاملنا مع حولنا ومن يحيطون بنا..

عن نفسي أفضل الشخصية الماسيه..

وهي التي تكون شبه متكامله من كل النواحي..

الشيخـــــه شجـــــون
09-07-12, 09:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

. ماهي الشخصية اللافتة في نظرك؟؟؟

ماهي الشخصية التي تُعجبك ؟

وماهي الشخصية التي تجذبك ؟
هل تجذبك الشخصية الهادئة ؟
لا

أم المرحة ؟

المرحه
أم المثقفة ؟

مودائما

أم قليلة المرح ؟

ممكن تعجبني فجوانب اخرى

يُعجبك المبتسم .. أم الضاحك بصدق

الصفتين اتقبلهاوتعجبني


يُعجبك الذي يبوح لك بحبه .. أم كاتم الحب !!


طبعا اللي يبوح


هل يجذبك الشخص الذي يكون مستمع في الجلسة ولا يشارك الا في القليل ؟



لا احب اللي يشاركني ويتفاعل معايا

أم يعجبك الشخص الذي يستحوذ على زمام أمور الجلسه ؟ ويصبح قائدها ’


اكره هذا النوع


شخصيات كثيرة ومتعددة تمر بنا يوميا ..

قليل منهم من يعلق في أذهاننا..

اليس كذلك عزيزي...




هو كذلك مجد

بالعموم انا دائما احب التوسط فكل شئ

واميل للشخصيه المعتدله فكل شئ

لااميل للمثقفه ثقافه عاليه الا ماندر ولا الهادئه على طول ولاالمرحه فكل الاحوال

لان النفسيات تكون متقلبه وغير ثابته على وتيره وحده

ممكن اليوم اتقبل صفه بكره مااتقبلها يرجع لوضعي النفسي احيانا وتاثير الطرف المقابل

والظرف المؤثر فهالناحيه

هنوفا
09-07-12, 09:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تعجبني الشخصيه المرحه التي تضحك بصدق
والمثقفه
ولا تعجبني الشخصيه المستمعه
احب ان الجميع يناقش وياخد ويعطي ف الموضوع



ويعطيك الف عافيه مجدلاوي

متكي
09-07-12, 09:47 AM
اذا كان في الرجال
فأنه يعجبني من كان دائم البسمة في وجوه الاخرين
لانه يدل على نقاء باطنه وحبه للاخرين وخلوه من الحقد الا ماشاء الله
اما من النساء فهذا موضوع شائك ويحتاج الى مجلدات !!!!!

آسيه
09-07-12, 09:48 AM
هو كذلك مجد

بالعموم انا دائما احب التوسط فكل شئ

واميل للشخصيه المعتدله فكل شئ

لااميل للمثقفه ثقافه عاليه الا ماندر ولا الهادئه على طول ولاالمرحه فكل الاحوال

لان النفسيات تكون متقلبه وغير ثابته على وتيره وحده

ممكن اليوم اتقبل صفه بكره مااتقبلها يرجع لوضعي النفسي احيانا وتاثير الطرف المقابل

والظرف المؤثر فهالناحيه


قصدك الشخصية الماسيه..(q47)

بالعموم انا دائما احب التوسط فكل شئ

واميل للشخصيه المعتدله فكل شئ

آسيه
09-07-12, 09:50 AM
اذا كان في الرجال
فأنه يعجبني من كان دائم البسمة في وجوه الاخرين
لانه يدل على نقاء باطنه وحبه للاخرين وخلوه من الحقد الا ماشاء الله
اما من النساء فهذا موضوع شائك ويحتاج الى مجلدات !!!!!


موضوع شائك عاد..(qq6)
اللي يشوفك يقول يتكلم عن برشومي ماهوب آوادم..(q30)

مجدلاوي
09-07-12, 09:51 AM
ياصباح الرضا يااا آسية... والله ان طموحك عالٍ تيّاره جداً.
وين هذه الشخصية ؟!
اارجعي اقرأي من جديد واطلبي طلباً معقولاً ,نحن في آخر الزمان سيدتي’’

متكي
09-07-12, 09:55 AM
موضوع شائك عاد..(qq6)
اللي يشوفك يقول يتكلم عن برشومي ماهوب آوادم..(q30)

:D
عودا حميدا يا روح المنتدى ، وسلامتك من كل غيبه ،،
اكيد شائك لاني اقصد الزوجة
والزوجة مزرعة للاولاد
وعنها يأخذون مبادئ الحياة
ان شرا فشر وان خيرا فخير ،،
والتعب من اجل البحث عن افضل الزوجات ليس عيبا بل مأجورا عليه الشخص
والجوهرة الثمينة تحتاج غواص ماهر حاذق (asj)
اشكرك يا الامبراطوره , ان لم تخني الذاكره !!

آسيه
09-07-12, 09:55 AM
ياصباح الرضا يااا آسية... والله ان طموحك عالٍ تيّاره جداً.
وين هذه الشخصية ؟!
اارجعي اقرأي من جديد واطلبي طلباً معقولاً ,نحن في آخر الزمان سيدتي’’


ولماذا التشاؤم..

حتى لو كنا آخر الزمان..

الم يقل عليه الصلاة والسلام..لايزال الخير في أمتي إلى أن تقوم الساعه..

خذني أنا كمثال للشخصيه الماسيه..(q69)

أقول كيف الحال..(vv)

طموحي عااالي..:c010:

مجدلاوي
09-07-12, 09:58 AM
ياشيخة شجون الله يحيي النبا..
مشاركتك معتدلة ايضاً ههه.
اساس التعامل والاخلاق والعبادات .. لا افراط ولا تفريط..
لك الشكر على المشاركة الثرية

آسيه
09-07-12, 09:59 AM
:D
عودا حميدا يا روح المنتدى ، وسلامتك من كل غيبه ،،
اكيد شائك لاني اقصد الزوجة
والزوجة مزرعة للاولاد
وعنها يأخذون مبادئ الحياة
ان شرا فشر وان خيرا فخير ،،
والتعب من اجل البحث عن افضل الزوجات ليس عيبا بل مأجورا عليه الشخص
والجوهرة الثمينة تحتاج غواص ماهر حاذق (asj)
اشكرك يا الامبراطوره , ان لم تخني الذاكره !!




الله يرزقك الزوجه الصالحه..
وان كنت متزوج الله يصلح لك زوجتك ويصلحك ويصلحنا كلنا بعد..

ونكون شخصيات ماسيه..

خلوا طموحكم عالي وعن التشاؤم عاد..:ro258es:

الإمبراطوره هذا اللقب المفضل..(a21)

واللي رفضه المنتدى بحجة أن الإسم موجود في بداية التسجيل..(qq115)

مجدلاوي
09-07-12, 10:00 AM
ولماذا التشاؤم..

حتى لو كنا آخر الزمان..

الم يقل عليه الصلاة والسلام..لايزال الخير في أمتي إلى أن تقوم الساعه..

خذني أنا كمثال للشخصيه الماسيه..(q69)

أقول كيف الحال..(vv)

طموحي عااالي..:c010:
*****
**
*
*
هههههههههههههههههه.
:ham020::ham020::ham020::ham020::ham020::ham020:

آسيه
09-07-12, 10:03 AM
*****
**
*
*
هههههههههههههههههه.
:ham020::ham020::ham020::ham020::ham020::ham020:



ودي أقول ضحكت بلا سنون..(q30)(q30)

متكي
09-07-12, 10:06 AM
الله يرزقك الزوجه الصالحه..
وان كنت متزوج الله يصلح لك زوجتك ويصلحك ويصلحنا كلنا بعد..

ونكون شخصيات ماسيه..

خلوا طموحكم عالي وعن التشاؤم عاد..:ro258es:

الإمبراطوره هذا اللقب المفضل..(a21)

واللي رفضه المنتدى بحجة أن الإسم موجود في بداية التسجيل..(qq115)



آمين اللهم استجب > اشكرك ولك مثل دعوتك
الا التشاؤم برا حياتي بأذن الله , ولكن الزين يحتاج تعب !!
وانتِ عندنا اكثر من الامبراطوره > اخت في الله
ربي يحفظك ،،
خروج

راوي ضما
09-07-12, 10:08 AM
*****
**
*
*
هههههههههههههههههه.
:ham020::ham020::ham020::ham020::ham020::ham020:
انا اشهد
(ash)

مجدلاوي
09-07-12, 10:12 AM
والله يالهنوفا ان مشاركتك تدل انك شخصية تحب المشاركة والنقاشات..
اهنؤك بشخصك وروحك.

حروف العز
09-07-12, 10:22 AM
انا داخل عشان اخرج معك الزبدة بلاخر الاقي ماهي الشخصية !
وين الزبدة ؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

نبدا

الله خلق كل شخص بما يناسبه من خصال !

ولو عاشرت اي شخص راح تلاقي فيه خصال تجذبك وتحبها وترتاح له !

الانسان مجموعة تناقضات . وجماله في تناقضاته ,

اما ماهي الشخصية التي تلفت نظرك .

فهذا سؤال مجرد من الموضوعية ! يجنح للخيال اكثر !

واقعية الشخص بكاملها اجمل بكثير من تصنيفات فردية , وكان الانسان لايملك الا خصلة واحدة من تصنيفاتك التي ذكرتها ( مرخ , مثقف ... الخ )

زبدة القول :

قالت من انت وقلت مجموعة انسان
من كل ضد وضد تلقين فيني

جماليات الانسان في تناقضاته

ولك الشكر العميم

وش رايك بالزبدة ؟!!

مجدلاوي
09-07-12, 10:31 AM
انا داخل عشان اخرج معك الزبدة بلاخر الاقي ماهي الشخصية !
وين الزبدة ؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

نبدا

الله خلق كل شخص بما يناسبه من خصال !

ولو عاشرت اي شخص راح تلاقي فيه خصال تجذبك وتحبها وترتاح له !

الانسان مجموعة تناقضات . وجماله في تناقضاته ,

اما ماهي الشخصية التي تلفت نظرك .

فهذا سؤال مجرد من الموضوعية ! يجنح للخيال اكثر !

واقعية الشخص بكاملها اجمل بكثير من تصنيفات فردية , وكان الانسان لايملك الا خصلة واحدة من تصنيفاتك التي ذكرتها ( مرخ , مثقف ... الخ )

زبدة القول :

قالت من انت وقلت مجموعة انسان
من كل ضد وضد تلقين فيني

جماليات الانسان في تناقضاته

ولك الشكر العميم

وش رايك بالزبدة ؟!!


*** الله يحييك ويحيي نباك ياحروف العز...
. علمك طيب وجنوحك للخيال والفانتازيا مرئيّ جداً وهذا حقك..
لو لملمنا نثرات قلمك لوجدناه كتساؤلي تماماً.. حياك مولاك....

آسيه
09-07-12, 10:34 AM
انا اشهد
(ash)


تشهد على إيش..(qq11)

مجدلاوي
09-07-12, 10:46 AM
تشهد على إيش..(qq11)






***
آآآآسية اثري الموضوع ودعي الشخصنة...هههه. شكراً على دعوة السنون(qq168)
(qq168)(qq168)(qq168)

راوي ضما
09-07-12, 10:51 AM
تشهد على إيش..(qq11)

يقول المجدلاوي الغرور مقبرة
قلت لة أنا اشهد

والا لك رأي ثاني
(a21)
مدري ليش حسيت ان المثل اللي يقول
( اللي على راسة رملة يتحسس عليها )
لة مكان هنا

(q30)(q30)

آسيه
09-07-12, 10:56 AM
يقول المجدلاوي الغرور مقبرة
قلت لة أنا اشهد

والا لك رأي ثاني
(a21)
مدري ليش حسيت ان المثل اللي يقول
( اللي على راسة رملة يتحسس عليها )
لة مكان هنا

(q30)(q30)


لا ماله مكان..ماعدنك سالفه..

وحل عن سماي..

وماني بمغروره..المشكله إنك عارف هالشيء بس مادري ليه الشر..(qq11)

:ro258es:

راوي ضما
09-07-12, 11:03 AM
8
8
احنا في قسم الحوار
والمفروض يكون للرأي الآخر مساحة
عموما لو فهمتي من ردي انك مستقصدة فية
تقبلي اسفي
وبآحل عن سماك
(qq122)

مجدلاوي
09-07-12, 11:10 AM
8
8
احنا في قسم الحوار
والمفروض يكون للرأي الآخر مساحة
عموما لو فهمتي من ردي انك مستقصدة فية
تقبلي اسفي
وبآحل عن سماك
(qq122)

ترى التحقيق والسجن بالمرصاد..
اذا عندك اسهم الخطوط خلك واعي بيع في الوقت المناسب اليوم

ظغط عاالي
09-07-12, 11:25 AM
بيعي يا خواجه ..............بيعي ..




في سوق جتك مهيب في سوق هونا ...



الشخصيه المرحه الغير متكلفه هي الانسب ...




أهم شي الزبده ....هي زبدة ضأن والا معزا عوارض ..




امنعنا دخيل والديك من زبدة البقر ..مع خالص التقدير والاحترام لها ...




عوافي يا اللي للمجد لاوي

راوي ضما
09-07-12, 11:27 AM
ترى التحقيق والسجن بالمرصاد..
اذا عندك اسهم الخطوط خلك واعي بيع في الوقت المناسب اليوم
بعنا ياعمي بعنا
مع اول رنة بجرس السوق بمكسب عشرة ريال
الحمد لله وبس
(vv)

مجدلاوي
09-07-12, 12:01 PM
ارررررررررحب يالبلاد بلاشار....

** وين الزبدة هالحين!!!
ماغير زبدة لورباك و لافاش كيري...



** والله ان الشخصيات فيها تغيير كبير هذه الايام,,,

.تدري والله ان مشاركتك هدف صاحبك وياهلا..,

المحــــارب **
09-07-12, 06:54 PM
عن نفسي أفضل الشخصية الماسيه..
وهي التي تكون شبه متكامله من كل النواحي.






اعجبني الوصف (الشخصية الماسيه )
وصف فاخر جدا ..:)

الميسم
09-07-12, 07:47 PM
لا توجد شخصية متكاملة
فمن حازت على ميزة , اكتسبت صفة مزعجة
قد نتفاوت في النسب وعلى أساسها يمكن التغاضي عن الصفات والتمتع بالمميزات

والشخصية التي تعجبني وتجذبني وتشدني
هي الشخصية السهلة المرنة الهادئة المؤثرة على نفسها ولو كان بها خصاصة ..
وغالبًا هم من يتركون بصمة لا يمحوها الزمن .. ولفقدهم أثر..!

أما الشخصية التي لا تجذبني ولا تعجبني ولا تشدني بل تتعبني جدًا جدًا
الشخصية المزاجية والغامضة..!!

شكرًا مجدلاوي ..

لولا الامل
09-07-12, 07:54 PM
لا توجد شخصية متكاملة
فمن حازت على ميزة , اكتسبت صفة مزعجة
قد نتفاوت في النسب وعلى أساسها يمكن التغاضي عن الصفات والتمتع بالمميزات

والشخصية التي تعجبني وتجذبني وتشدني
هي الشخصية السهلة المرنة الهادئة المؤثرة على نفسها ولو كان بها خصاصة ..
وغالبًا هم من يتركون بصمة لا يمحوها الزمن .. ولفقدهم أثر..!

أما الشخصية التي لا تجذبني ولا تعجبني ولا تشدني بل تتعبني جدًا جدًا
الشخصية المزاجية والغامضة..!!

شكرًا مجدلاوي ..




هذا الكلام


وش يعني ماسية و ما ماسية

(qq1)


اسية

تقولين هي الشخصية المتكاملة


ما فيه حد كامل


ما يكمل الا وجهه سبحانه



:ro258es:

المحــــارب **
09-07-12, 08:20 PM
استاذه لولا الامل
(لولا الامل ...ماصار للبوح قيمه ) :)
اكملت اسمك بناء على الايحاء
عموما الكلام عن الشخصية الماسيه التي ذكرتها اختنا (ايه الله آسية ) دام ظلها
-مع انها اي الشخصية لاوجود لها في الواقع -
الا ان وصفها بالماسيه والتأمل في مالو كانت
كيف ستكون هو مااعجب الجموع هنا

رجل من اقصى المدينه
09-07-12, 08:24 PM
اهلين مجدلاوي

تعجبني الشخصيه اللى روحي ترتاح لها وتحس انها قريبه منها .

من صفات هذه الشخصيه ...

الطيبه والمرح .. والبعد عن الكبر وحب الذات .. والبساطه في التعامل مع الاخرين .

اي البعد عن التكلف والتصنع .

والصدق والصراحه لكن بذوق (a21)

شكرا مجدلاوي

رِحَاب
09-07-12, 09:04 PM
/

ما فيه أفضل من الشخصيه

ألي على (السجيه ) الفطره(q81)

يكون واضح وناس تقبله وترتاح له

وتعامل معاه بكل أريحيه :):)

/

أحب الشخصيه الهادئه الخجوله

(qq22)
/

أكره الشخصيه (النرجسيه)و الجريئه (zm)

/

شكراً

مجدلاوي
10-07-12, 12:15 AM
ارررررحب سيدي متكي والله يسلمك...
العصر الحالي اختلطت المفاهيم والاعراف سواء رجال او سيدات!

يارجل انظر حولك وحوقل مما ترى...

احدهم الحّ عليهم بشرب القهوة وعند ونزولاً عند الحاحه وافقوا... وعندما وافقوا ... قال وبكل وقاحة وقتي

ضيق وغادر بكل بجاحة...

هذا الشخص وامثاله .. كيف تصنفه؟؟

واقعنا الاجتماعي ليس على مايرام,,

طيـبـتـي أكبـر همـومي؟؟
10-07-12, 12:40 AM
http://vb.tarb.net/uploaded/31550_11252067772.jpg

كتبت موضوع طويل عريض بالايباد ومسحته بدون قصد
(g)

... بنت الجنوب ...
10-07-12, 01:25 AM
أحب شخصيتي مرآ مرآ
:876564:


شخصيتي تميل للوسطيه في كل شيء

فـ إللي يحب يكون وآآو يتبعني وخلآصص(qq168)

..

اسير المنتديات
10-07-12, 01:28 AM
كتبت موضوع طويل عريض بالايباد ومسحته بدون قصد
(g)






(a27)

مجدلاوي
10-07-12, 01:45 AM
وجودك يالمحارب امنية... لكن نبغى زبدة الكلام ’
ياهلا.

آسيه
10-07-12, 02:51 AM
هذا الكلام


وش يعني ماسية و ما ماسية

(qq1)


اسية

تقولين هي الشخصية المتكاملة


ما فيه حد كامل


ما يكمل الا وجهه سبحانه



:ro258es:

مرحبا لولا..

من ردك وقولك وش ماسيه ماماسيه..

بدى لي أن البرمجه عندك توقفت عند هالكلمه..(qq166)

وانا ماقلت شخصيه كامله..

إرجعي لردي زين..
قلت شخصية شبه متكامله..

أقصد بالصفات وليس كونه شخص كامل لايصدر منه أخطاء أو نواحي نقص

وهو الأمر الذي ليس مستنكر ومعروف عند البشر لأن الكمال المطلق لله فقط سبحانه وتعالى..


ولو ركزتي زين كنت عرفتي إن كل اللي ردوا متفقين على أن الشخص الشبه متكامل هو من يعجبهم..

وليس كونه مرح فقط أو قوي فقط..

الأخ حروف العز قال أن أجمل مافي الإنسان تناقضاته.




..والشخصية الماسيه موجوده لكنك أول مره تسمعين بهذا الوصف..
وهذا ما أزعجك..

قد تجدين في حياتك أشخاص..

يجمعون بين القوة واللين..

وعزة في تواضع
وحزم في يقين وعزم في تراجع..(qq15)

باختصار هي الشخص الوسط والمعتدل في كل شيء..

آسيه
10-07-12, 03:06 AM
استاذه لولا الامل
(لولا الامل ...ماصار للبوح قيمه ) :)
اكملت اسمك بناء على الايحاء
عموما الكلام عن الشخصية الماسيه التي ذكرتها اختنا (ايه الله آسية ) دام ظلها
-مع انها اي الشخصية لاوجود لها في الواقع -
الا ان وصفها بالماسيه والتأمل في مالو كانت
كيف ستكون هو مااعجب الجموع هنا





مرحبا بالأخ المحارب..

موجوده في الواقع..

أنت إرجع للردود نلقاها في وصف الميسم شخصية غلبت مميزاتها على عيوبها..

وارجع لرد رجل من أقصى المدينه..
والشيخه شجون بقولها شخصية معتدله..

وكذالك سدرة المنتهى..

شخص له بصمه وأثر في المكان..
تفتقد لوجوده بكل لحظه إذا رحل..

الشيخـــــه شجـــــون
10-07-12, 03:22 AM
مرحبا بالأخ المحارب..

موجوده في الواقع..

أنت إرجع للردود نلقاها في وصف الميسم شخصية غلبت مميزاتها على عيوبها..

وارجع لرد رجل من أقصى المدينه..
والشيخه شجون بقولها شخصية معتدله..

وكذالك سدرة المنتهى..

شخص له بصمه وأثر في المكان..
تفتقد لوجوده بكل لحظه إذا رحل..


(q81)

لولا الامل
10-07-12, 03:25 AM
مرحبا لولا..

من ردك وقولك وش ماسيه ماماسيه..

بدى لي أن البرمجه عندك توقفت عند هالكلمه..(qq166)

وانا ماقلت شخصيه كامله..

إرجعي لردي زين..
قلت شخصية شبه متكامله..

أقصد بالصفات وليس كونه شخص كامل لايصدر منه أخطاء أو نواحي نقص

وهو الأمر الذي ليس مستنكر ومعروف عند البشر لأن الكمال المطلق لله فقط سبحانه وتعالى..


ولو ركزتي زين كنت عرفتي إن كل اللي ردوا متفقين على أن الشخص الشبه متكامل هو من يعجبهم..

وليس كونه مرح فقط أو قوي فقط..

الأخ حروف العز قال أن أجمل مافي الإنسان تناقضاته.




..والشخصية الماسيه موجوده لكنك أول مره تسمعين بهذا الوصف..
وهذا ما أزعجك..

قد تجدين في حياتك أشخاص..

يجمعون بين القوة واللين..

وعزة في تواضع
وحزم في يقين وعزم في تراجع..(qq15)

باختصار هي الشخص الوسط والمعتدل في كل شيء..



ادري يا آسية انك ما قلتي كاملة

انتي قلتي ( شبه كامله) صح؟


بس انا اقصد.... ( امممم وشلون اشرح لك)


اقول وصفكم لها بالماسية يعني مصطلح
غريب واول مرة اسمع به

ثم كيف تعجبكم وهي غير موجودة ولا يمكن
ان تكون موجودة

كحال الكثير من الأشياء المستحيلة والتي تعجبنا
ولكن استحالة وقوعها تجعلنا نصرف عنها
النظر،،..

عموما اسية
انا بس كنت متعجبة من العبارة ( الماسية)
وانها غير مذهله لحد اعحاب أحدهم بها!!

فقط لا غير

ولم تزعجني علا الاطلاق

يا الله مصطلح جديد ( مذهل)!!

ثم
الصفات التي ذكرتي في الأخير نادرة الاجتماع في شخص واحد

خاصة ونحن الان في زمن المصالح

والماديات والانانية المفرطة


اسية
شكرا لك وزمان عن ردودك الحلوة*

مجدلاوي
10-07-12, 03:26 AM
لا توجد شخصية متكاملة
فمن حازت على ميزة , اكتسبت صفة مزعجة
قد نتفاوت في النسب وعلى أساسها يمكن التغاضي عن الصفات والتمتع بالمميزات

والشخصية التي تعجبني وتجذبني وتشدني
هي الشخصية السهلة المرنة الهادئة المؤثرة على نفسها ولو كان بها خصاصة ..
وغالبًا هم من يتركون بصمة لا يمحوها الزمن .. ولفقدهم أثر..!

أما الشخصية التي لا تجذبني ولا تعجبني ولا تشدني بل تتعبني جدًا جدًا
الشخصية المزاجية والغامضة..!!

شكرًا مجدلاوي ..


****
**
*
واقعنا يحتم علينا التعامل مع كل انواع الشخصيات المثيرة للاتربة والمدفونة فيها....
كلامك يالميسم جميل.
وفي وقتنا الراهن المثالي من قلّت مثالبه وعدّت نواقصه..
الثناء الجزيل لقلمك وفكرك النير0000

آسيه
10-07-12, 03:37 AM
ادري يا آسية انك ما قلتي كاملة

انتي قلتي ( شبه كامله) صح؟


بس انا اقصد.... ( امممم وشلون اشرح لك)


اقول وصفكم لها بالماسية يعني مصطلح
غريب واول مرة اسمع به

ثم كيف تعجبكم وهي غير موجودة ولا يمكن
ان تكون موجودة

كحال الكثير من الأشياء المستحيلة والتي تعجبنا
ولكن استحالة وقوعها تجعلنا نصرف عنها
النظر،،..

عموما اسية
انا بس كنت متعجبة من العبارة ( الماسية)
وانها غير مذهله لحد اعحاب أحدهم بها!!

فقط لا غير

ولم تزعجني علا الاطلاق

يا الله مصطلح جديد ( مذهل)!!

ثم
الصفات التي ذكرتي في الأخير نادرة الاجتماع في شخص واحد

خاصة ونحن الان في زمن المصالح

والماديات والانانية المفرطة


اسية
شكرا لك وزمان عن ردودك الحلوة*

موجوده يالولا..

وفيمن حولك لكن المشكله إننا مجتمع إنتقادي لابعد حد..


كثيرا ماينتقد أشخاص آخرين بالرغم من أنهم اشخاص جدا رائعين والسبب أنه شخص مختلف عنه فقط..

وليس به تلك العيوب..
لندع كثرة الإنتقاد لمن حولنا ونترك البحث عن الكمال المطلق إذا آمنا أنه لايوجد شخص كامل وهذا مستحيل..

إذا الأشخاص المعتدلين في أغلب أمورهم هم اشخاص رائعين..

ونطلق عليهم الشخصية الماسيه بالرغم من أنها لم تروق لك حتى الآن..


ولا يعني أنها لم تدهشك فهي ليست مدهشه..

أعجبت المحارب وكانت قد أعجبتني قبله..

ولن نلزم أحد بأن يعجب بها..

تحيــــــــــــــاتي لك لولا الأمل..

آسيه
10-07-12, 03:39 AM
(q81)


حيا الله الشيخه شجون..(qq115)

مرحبا ألف..

" ريما "
10-07-12, 04:48 AM
. ماهي الشخصية اللافتة في نظرك؟؟؟

ماهي الشخصية التي تُعجبك ؟

وماهي الشخصية التي تجذبك ؟
هل تجذبك الشخصية الهادئة ؟
مو كثير
أم المرحة ؟

اول مايشدني في الشخصية.. وخاصة اذا كنا ضمن مجوعة
هي صفة المرح وخفة الظل بدون تكلف

أم المثقفة ؟
يكون ع قدر من الثقافة مش بالضرورة يقطع الكتب ^^

أم قليلة المرح ؟
عادي ممكن يكون فهالشخصية جوانب حلوة غير المرح



يُعجبك الذي يبوح لك بحبه .. أم كاتم الحب !!
يبوح طبعا(qq11)

هل يجذبك الشخص الذي يكون مستمع في الجلسة ولا يشارك الا في القليل ؟
مممم .. افضل اللي ياخذ ويعطي
المستمع يفتح الرادو وبلاش يحتك في الناس



كنت باعلق ع الشخصية الماسية
بس خفت من اسية (q79)

آسيه
10-07-12, 06:19 AM
. ماهي الشخصية اللافتة في نظرك؟؟؟

ماهي الشخصية التي تُعجبك ؟

وماهي الشخصية التي تجذبك ؟
هل تجذبك الشخصية الهادئة ؟
مو كثير
أم المرحة ؟

اول مايشدني في الشخصية.. وخاصة اذا كنا ضمن مجوعة
هي صفة المرح وخفة الظل بدون تكلف

أم المثقفة ؟
يكون ع قدر من الثقافة مش بالضرورة يقطع الكتب ^^

أم قليلة المرح ؟
عادي ممكن يكون فهالشخصية جوانب حلوة غير المرح



يُعجبك الذي يبوح لك بحبه .. أم كاتم الحب !!
يبوح طبعا(qq11)

هل يجذبك الشخص الذي يكون مستمع في الجلسة ولا يشارك الا في القليل ؟
مممم .. افضل اللي ياخذ ويعطي
المستمع يفتح الرادو وبلاش يحتك في الناس



كنت باعلق ع الشخصية الماسية
بس خفت من اسية (q79)



وليه خايفه..
وانا معي عصا والا بذبحك مثلا..(hjh)

الإختلاف لا يفسد للود قضيه..

أخت القمر
10-07-12, 08:36 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

. ماهي الشخصية اللافتة في نظرك؟؟؟
(qq1)

ماهي الشخصية التي تُعجبك ؟
(qq1)

وماهي الشخصية التي تجذبك ؟
(qq1)
هل تجذبك الشخصية الهادئة ؟
نعم
ماحب المرجج(qq167)

أم المرحة ؟
نعم

أم المثقفة ؟
المثقفه لا
يقعد يتفلسف علي
وانا مدري وش ارد ووش اقول(qq167)
احبها بحاله وحده تكون بلا نقاش
بس اقول اها
طيب
بالله
(q104)



أم قليلة المرح ؟
النكد يعني؟ لا


يُعجبك المبتسم .. أم الضاحك بصدق
كلهن حلوات:whwhwh:



يُعجبك الذي يبوح لك بحبه .. أم كاتم الحب !!
(qq1)



هل يجذبك الشخص الذي يكون مستمع في الجلسة ولا يشارك الا في القليل ؟
عادي



أم يعجبك الشخص الذي يستحوذ على زمام أمور الجلسه ؟ ويصبح قائدها ’
لا

مجدلاوي
10-07-12, 08:47 AM
ارحبي ياللولا الامل...


.. كأنك لاتزالين متعجبة من بعض التسميات على صفات وميزات بعض البشر .
الا تزالين على نفس رأيك ام ان من اطلقت التسمية غيرت قناعاتك؟؟؟
. هل كلمة مذهل او مدهش تتوافق مع بعض الشخصيات الانسانية.؟؟
. هل تتفضلين يتبيان موقفك الآن....

مجدلاوي
10-07-12, 08:53 AM
آآآآسية صباح الخير.
. ايش اللي معك تخوفين فيه الحبايب؟؟
. يمكن انهم يعرفون عينك الحمرا.. الاتزالين ماسية ؟ ام ان عيارك هدأ قليلاً.

آسيه
10-07-12, 08:56 AM
ارحبي ياللولا الامل...


.. كأنك لاتزالين متعجبة من بعض التسميات على صفات وميزات بعض البشر .
الا تزالين على نفس رأيك ام ان من اطلقت التسمية غيرت قناعاتك؟؟؟
. هل كلمة مذهل او مدهش تتوافق مع بعض الشخصيات الانسانية.؟؟
. هل تتفضلين يتبيان موقفك الآن....


وهل ترى انت أيضا أن إطلاق بعض التسميات خطأ فادح..

وما الضير من إطلاق بعض المسميات..

الأمر بسيط جدا..

ولايحتاج كل هذه الزوبعه..
مجرد مسميات وتعاريف..

كان يوم أغبر اللي أتكلم عندكم..ياخراشي..(a27)

آسيه
10-07-12, 09:04 AM
آآآآسية صباح الخير.
. ايش اللي معك تخوفين فيه الحبايب؟؟
. يمكن انهم يعرفون عينك الحمرا.. الاتزالين ماسية ؟ ام ان عيارك هدأ قليلاً.


تبع الاسهم..(q39)

مجدلاوي
11-07-12, 12:47 AM
الاسهم طايحة ياااااأسية...

**
عسى ان تعود بعد رمضان ان شاء الله...

-- اهم شيء الاكتتابات لاتفوتك.
شركتين اسمنت ستطرح قريباً...

/// اكتشفت انك وسيعة خاطر... اشكرك في اسهاماتك في اثراء الحوار المفتوح,,
اهم شيء فكونا من امحوتب قصدي عزو0

رمــــــــانه
11-07-12, 01:32 AM
يعجبني لو يتقفل الموضوع

مجدلاوي
11-07-12, 01:46 AM
يعجبني لو يتقفل الموضوع



****
*
*
هذه المشاركة الدسمة والا فلا!!!

لولا الامل
11-07-12, 02:01 AM
ارحبي ياللولا الامل...


.. كأنك لاتزالين متعجبة من بعض التسميات على صفات وميزات بعض البشر .
الا تزالين على نفس رأيك ام ان من اطلقت التسمية غيرت قناعاتك؟؟؟
. هل كلمة مذهل او مدهش تتوافق مع بعض الشخصيات الانسانية.؟؟
. هل تتفضلين يتبيان موقفك الآن....

بالعكس
شرح آسية لها حببني في الشخصية
( الماسية)*

لكن المؤلم انها معدومة الوجود
فليس هناك شخصيات تحمل كل تلك المعاني
الجميلة فالنقص من طبيعة البشر

لكن بالنسبة لي

اميل دائما للشخصيات السلسة والمرنة والمرحة*

والتي تحمل الكثير من ( السماحة والهون
لأن الحياة تساهيل
واذا تعاملنا معها بهذا المنطلق
اصبحت كل أمورنا تساهيل باذن الله

فالسماحة والمتسامحون دعا لهم محمد عليه
الصلاة والسلام
بالرحمة

والدين دين التسامح

لذلك تعجبني كثيييرا تلك الشخصيات

بعيدا عن التعقيد والتنطع وتصعيب
الامور


اما كلمة مذهل او مدهش نعم هي تتوافق
مع بعض الشخصيات التي تحمل الصفات
التي تعجبني والتي ذكرتها اعلاه

حينها يكونون في نظري مدهشين ومثيرين
للاعجاب




شكرا جزيلا لك

شايف وساكت
11-07-12, 02:05 AM
ماصديقي إلا نفسي ..

مهرة الخيال
11-07-12, 02:24 AM
من الصعب او المستحيل ان يتفق الجميع على صفات معينه
للشخصيه المحببه
لانها تعتمد بالدرجه الاولى على شخصك انت
ووجهة نظرك وطريقة تفكيرك
تلك المعطيات تنعكس وتتبلور وتشكل الصورة النهائيه
التي تجذبك نحو الشخصيات الاخرى
باختصار ..من تفتقده حين يغيب
ويترك مكانا لايستطيع غيره ان يملؤه
هو الشخصيه المحببه لديك

آسيه
11-07-12, 07:33 AM
بالعكس
شرح آسية لها حببني في الشخصية
( الماسية)*

لكن المؤلم انها معدومة الوجود
فليس هناك شخصيات تحمل كل تلك المعاني
الجميلة فالنقص من طبيعة البشر

لكن بالنسبة لي

اميل دائما للشخصيات السلسة والمرنة والمرحة*

والتي تحمل الكثير من ( السماحة والهون
لأن الحياة تساهيل
واذا تعاملنا معها بهذا المنطلق
اصبحت كل أمورنا تساهيل باذن الله

فالسماحة والمتسامحون دعا لهم محمد عليه
الصلاة والسلام
بالرحمة

والدين دين التسامح

لذلك تعجبني كثيييرا تلك الشخصيات

بعيدا عن التعقيد والتنطع وتصعيب
الامور


اما كلمة مذهل او مدهش نعم هي تتوافق
مع بعض الشخصيات التي تحمل الصفات
التي تعجبني والتي ذكرتها اعلاه

حينها يكونون في نظري مدهشين ومثيرين
للاعجاب




شكرا جزيلا لك

ماجبتي شيء جديد عن كلامي..
يبدو ان كلمة ماسيه ولدت إعتقاد لدى البعض
أنها شخصية لاتخطيء أبدا..
بالرغم من أني وضحت هذا الشيء..

الملك
11-07-12, 07:44 AM
البسيط الضحوك المتفائل المتعاون الكريم عند الكرم الشديد عند الشدائد الي في قلبه على لسانه القوي

مجدلاوي
11-07-12, 08:01 AM
الرجل القادم من اقصى المدينة...
- ترحيبة تليق بشخصك وحروفك المليئة بالنسانية.

الملك
11-07-12, 09:59 AM
المبتسم البشوش القوي عند الشدة الضعيف امام الله الذي في قلبه على لسانه الطيب القلب

مجدلاوي
11-07-12, 01:02 PM
سدرة المنتهى..
لأنك طبيعية وترين البساطة مثالاً للانسان السوي ..
فهو ارتفاع نسبة الثقة لديك كإنسانة’’
لكِ كل الورود الطايفية’’

لولا الامل
11-07-12, 11:31 PM
ماجبتي شيء جديد عن كلامي..
يبدو ان كلمة ماسيه ولدت إعتقاد لدى البعض
أنها شخصية لاتخطيء أبدا..
بالرغم من أني وضحت هذا الشيء..



ألم أقل أنني أحببتها وفهمتها لشرحكِ لها؟!

فإذاً ليس لدي ما أضيفه بعد وصفك اختي آسية



شكرا لك بحجم سعة صدركِ يا الشمالية


:whwhwh::whwhwh::whwhwh:

المحــــارب **
12-07-12, 02:02 AM
البسيط الضحوك المتفائل المتعاون الكريم عند الكرم الشديد عند الشدائد الي في قلبه على لسانه القوي

انها اخلاق الفرسان النبلاء ياصاحبي :)

آسيه
12-07-12, 02:09 AM
انها اخلاق الفرسان النبلاء ياصاحبي :)



المحارب هل سبق وقريت رواية الفرسان الثلاث.؟

مجدلاوي
12-07-12, 09:56 AM
نقاااااااء الذات وحب العائلة والمطبخ تفوح من شخصك الكريم يم الوسمية..
. لك انقى المشاعر الاخوية,,

مجدلاوي
05-08-12, 10:54 PM
هل اغلق الموضوع ؟؟؟؟

بنتـ المذنبـ
05-08-12, 10:58 PM
اول مره اشوف هذا الموضوع
متى فتح ؟؟؟

آسيه
05-08-12, 11:01 PM
اول مره اشوف هذا الموضوع
متى فتح ؟؟؟


هههههههههههههههه


مجدلاوي يقصد وينكم تعالوا نخرج الزبده..

هل إنتهى النقاش حول الموضوع..؟

هذا من فترة يمكن ماكنت متواجده ذاك الوقت..
تحياتي..(qq115)

بنتـ المذنبـ
05-08-12, 11:08 PM
هههههههههههههههه


مجدلاوي يقصد وينكم تعالوا نخرج الزبده..

هل إنتهى النقاش حول الموضوع..؟

هذا من فترة يمكن ماكنت متواجده ذاك الوقت..
تحياتي..(qq115)

ايه يمكن الشهر اللي راح شكله
شكراً لكِ يالحليله (vv)

الغـــــــامض
05-08-12, 11:43 PM
احب الشخصية البسيطه المتواضعه المرحة الكريمه

واكره اشد الكره الشخصية المتعالية المتغطرسه التي تنظر للناس بطرف عين

الحين تقدر صديقي تقفله يوم عطيتك الزبده (q30)

آسيه
05-08-12, 11:45 PM
احب الشخصية البسيطه المتواضعه المرحة الكريمه

واكره اشد الكره الشخصية المتعالية المتغطرسه التي تنظر للناس بطرف عين

الحين تقدر صديقي تقفله يوم عطيتك الزبده (q30)



:SmileyBunny:

مجدلاوي
06-08-12, 02:28 AM
[QUOTE=آسية**;9842731]هههههههههههههههه


مجدلاوي يقصد وينكم تعالوا نخرج الزبده..

هل إنتهى النقاش حول الموضوع..؟

هذا من فترة يمكن ماكنت متواجده ذاك الوقت..
تحياتي..(qq115)

***
**
*
.. هذا ماكنت اقصده,

كنت اتساءل هل انتهى النقاش,,

لكم كل الود, بالخصوص/ الغامض صديقي,,,

ريـم ،
06-08-12, 03:16 AM
تعجبني الشخصية الواثقة ..تستطيع أن تقلب عيوبها مميزات تفرَّدَت بها ( فالعيب مصطلح من عرَّفه و وضع له أمثلة... "إنسان" يمكن معارضته الرأي!)

شخصية إذا سُئلت عنها أجبتهم (محترمة) دون تفكير أو غوص في أفعالها\ أو في مفردات اللغة ....

أحيناً أنجذب للغموض في شخصية ثقيلة لا خجِلة,,

الشخصية المرحة تستقعدني معها دوماً..ولا يمكن العيش بدونها خصوصاً إن كان مرحها ممزوجاً بطفولة عفوية و كره للسطحية و الرسميَّات)




:
مشكور

مجدلاوي
06-08-12, 10:28 PM
اخي بيري,,
.. قرّبت المسافات يا صديقي الرّزين,,,