المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعتقدون ان فتيات السعودية سيصبحن مثل فتيات لبنان ؟؟؟؟


رمــــــــانه
02-07-12, 03:46 AM
تقنية الواتس اب والبروكاست للبلاك بيري
والهوز هير
بدايه لانحراف الفتيات السعوديات
لايخفى على القارىء ما يحدث من انحرافات في عالم التكنولوجيا
لو ذهبت الى مجمع تجاري تشاهد بنات البلاك بيري يفتحن جوالتهم لاستقبال الاي بان
او يفتحن البلوتوث ويسمينه باسمائهن مع رقم الجوال طبعا الجوالات معلقة في رقباتهن
بنات من كل الاعمار اصبحن جرئيات لحد الوقاحه;star1;
تعبنا نقول راقبوا محارمكم يارجال لكن ماعاد في فايدة صاروا بعض الرجال خرفان اقصد خنازير



هل تعتقدون ان فتيات السعودية سيصبحن مثل فتيات لبنان ؟؟؟؟

عبادي نت
02-07-12, 04:20 AM
اعتقد ولا اعتقد (q30)



ثمني كلامك يارمانة


يكرمون بناتنا عن بنات لبنان

لا عب فيهم حسن نصر الله ولا عب فيهم الشيطان

عم بيروحوا للبحر بالمايوة وعم يلبسوا الاستريشتو

بيبوسوا بعض في الطرقات

وبيشربوا البيرة في الكازينوهات







رمانة

لو ماعنا هيئة

كان شفتي اعظم (gfp)

اساهم بلخير
02-07-12, 05:30 AM
اممممممممم ما اعتقد لانو هناك فروووق يعني بنات السعوديه من بيوت دخلها الدين ويصلون ويصومون وفيهم خييير لكن هو الاستخدام السيء لتقنيات الجديد وغفلت الرقابه الاسريه ومجاراة العصر توقع بعض الفتياة في الأخطاء بنسبه لبنات البنان بعضهم مسيحيه وهناك طوائف مختلفه يعني هناااك فرق ما اتوقع تجدي بنت لبنانيه ومسلمه تعم الخطاء

وايضا الغفله عن تدبر معاني القران الكريم قال تعالى((( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

منتـهى
02-07-12, 06:05 AM
ياروومانه صحيح انتشرت برامج سيئه
لكن يقابلها انتشار التوعيه
كثير أشياء نذكرها أونُذكر بها عن طريق البلاك والواتس
صيام أيام البيض والتسامح وغيرره كثير
عالم التكنولوجيا سلاح ذو حدين جوال أو tvاو غيره
متى مااستخدم في الخير فهو دليل على رقي صاحبه
واستخدامه في الشر دليل على تراجعه
وبعدين الله يهديك تشبهين بنات السعوديه ببنات بلد نسبه الاسلام فيها قليل متعدده الطوائف والأديان ..

قشعانكو
02-07-12, 06:49 AM
الكثير للااسف
لا.............الا
العباية والنقاب
..............................................
..............................................
............................................
شكراً

мŕ.Abđuļļαђ
02-07-12, 10:30 AM
في لبنان وجميع البلاد المنفتحه على الفجور والفسق يوجد مسلمات محتشمات قانتات فالدين ليس محصوراً على مكان
الذي يريد الإتصال والإنحراف سيجده مهما حاولنا إبعاده ولن نتستطيع بل سيزيد فضوله لأن الإنسان مجبول على حب الإستطلاع والإكتشاف وأول علم بدأ به الإنسان إكتشاف الفضاء ولم يبحث بأرضه إلا بعد قرون من تحليقه بالمجرات
فمن الخطاء الكبت وسلب الإنسان حريته بقطعه عن الإتصال بالعالم الخارجي و جعله متقوقع على نفسه فهذا لن يولد التحفظ والتدين بل يجعله يتفنن بلبس قناع المثاليه و داخله متمرد ينتظر الفرصه للخروج
برأيي المتواض أن ننمي الرقابه الذاتيه ونحييء الضمير ونبين له الصح من الخطاء وندله على الطريق المستقيم ليسير بخطوات الثقه والقناعه

moneeeb
02-07-12, 10:33 AM
تقنية الواتس اب والبروكاست للبلاك بيري
والهوز هير
بدايه لانحراف الفتيات السعوديات
لايخفى على القارىء ما يحدث من انحرافات في عالم التكنولوجيا
لو ذهبت الى مجمع تجاري تشاهد بنات البلاك بيري يفتحن جوالتهم لاستقبال الاي بان
او يفتحن البلوتوث ويسمينه باسمائهن مع رقم الجوال طبعا الجوالات معلقة في رقباتهن
بنات من كل الاعمار اصبحن جرئيات لحد الوقاحه;star1;
تعبنا نقول راقبوا محارمكم يارجال لكن ماعاد في فايدة صاروا بعض الرجال خرفان اقصد خنازير



هل تعتقدون ان فتيات السعودية سيصبحن مثل فتيات لبنان ؟؟؟؟


من السذاجة و السطحية مقارنة نساء الدول ببعضهم خاصة ما يتعلق بالشرف

اتمنى ان نرتقي عن هذا الفكر العنصري

فلبنان بها نساء شريفات اشرف من الشرف

فاحترام الاخرين مهم و من لا يحترم غيره فهو انسان حقير

و الانحراف موجود من زمان في السعودية و الفرق ان اليوم صار في خيارات اكثر فقط

سامعين بالايسكريم 31

زمان ما كان في غير "فانيلا " و "شوكلاته" اليوم الرجال و النساء بين ايديهم 31 نكهة:danc854:

راحت علينا(qq10)

Caroline12
02-07-12, 10:44 AM
يعني تبين نمنعهم من استخدام التقنيات الحديثه
من رايي انه تفكير سطحي
واللي يبي الفساد بيلقاه سواءا بوجود برودكاست ولا واتس اب ولا بعدم وجوده
انا استغرب من انك مشرفه لقسم التربيه والتعليم وتفكيرك والفاظك كذا(q104)
هذا اقتباس مما قلتيه
"
نات من كل الاعمار اصبحن جرئيات لحد الوقاحه;star1;
تعبنا نقول راقبوا محارمكم يارجال لكن ماعاد في فايدة صاروا بعض الرجال خرفان اقصد خنازير"

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله المرأه اللي برأسها شي بتسويه لو مقفل عليها بين اربع جدران
خلي عنك مراقبه ما مراقبه لازم يكون عندها رقابه ذاتيه على نفسها
ورجاءا ارتقي عن هالالفاظ خرفان وخنازير وين عايشين بزريبه مثلا؟؟
ابي اعرف وش الحل بنظرك؟:ham020:

باتكس
02-07-12, 11:17 AM
البنت تربية امها
ان فسدت الام فسدت البنت،، الا ماشاء ربك !
الام مدرسة ان اعددتها .....
الرجل ماله الا الظاهر،، والام هي اللي تعرف بنتها زين !
ولبنان فيه عوائل محترمة جدا مو كلهم فلتانين !
شكرا

أبولين
02-07-12, 12:51 PM
والله المرأه اللي برأسها شي بتسويه لو مقفل عليها بين اربع جدران
خلي عنك مراقبه ما مراقبه لازم يكون عندها رقابه ذاتيه على نفسها
ورجاءا ارتقي عن هالالفاظ خرفان وخنازير وين عايشين بزريبه مثلا؟؟
ابي اعرف وش الحل بنظرك؟

ذبحتونا تهديد يالحريم المرأه لوبغت تسوي شيء سوته نعلم بذلك موإنتم من خرج أبونا أدم من الجنة وذكرتن في القرأن بأن كيدكن كيدن عظيم فلاتشرحي لنا ممكن تعملن أشياء لايتخيلها العقل0طبعا موكل النساء0
بالنسبة للمراقبة كلام جميل إذا تمت مراقبة البنات المراهقات والوقوف بقربهن وحل مشاكلهن وإعطائهن الحنان ومتطلباتهن لن يبحثن عن ذلك في مكان أخر أرى ان هذا أفضل حل0
بالنسبة لرجال والله ان فيه بعض الرجال ديوث لاغيرة ولارجوله حرمته مسترجله أفضل منه0
اجابة على سؤال الأخت رمانة
أتوقع مع الجيل الصاعد بالسعودية جيل البنات وهم الأن أكثر من الشباب يكن أشد من بنات لبنان وخاصة مع ظهور مايطلق عليهم الليبراليين والعلمانيين من الجنسين مع تقليص صلاحية الهيئة التي هي الأن في إنحدار وأكبر دليل تهجم فتاة المناكير على رجال الحسبة0ومنعهم من دخول بعض الأسواق
وتصوير فتاة مع شلة شباب أمام مقرالهيئة في حاله مخلة بالأداب ولانجد من يحاسبهم لاوبعد تطاولوا على الذات الإلاهية وعلى نبينا محمد ولم يحاسبوافما ذا نتوقع مستقبلاً أكيد الطامه الكبرى والله يستر0
كل هذا دليل على أن الوضع ماهوطبيعي والله المستعان وماخفي أكيد أعظم0ونرجوا عدم التعميم على بنات لبنان لأن فيهن الصالحة والطالحة مثل السعودية وبقية العالم 0
وشكراً0

شايف وساكت
02-07-12, 03:09 PM
ثمني كلامك يارمانة


يكرمون بناتنا عن بنات لبنان

لا عب فيهم حسن نصر الله ولا عب فيهم الشيطان
حرام عليك ..
اللبنانيات اغلبهم مسلمات ..وربما كلامك يعتبر قذف لهن ..
اللبنانيات وخاصه المسلمات بدأن يتجهن للحجاب والستر
بعد ان كان كل من هب ودب يتغزل فيهن
وللأسف حنا بدأن يتفلتن من الحجاب ولو على كيفهن حذفن العبايه ..
فلا يسخر قوم من قوم ..
آخيرآ ..
لبنانيه تنصح السوديات !!
http://www.youtube.com/watch?v=y26ELYMqrbo&feature=plcp

امير الجود
02-07-12, 03:26 PM
الخير والشر موجود في حتى قيام الساعه ولانشمت بااخواتنا اللبنانيات فافيهم العفيفات النقيات حتى لايبتلانا الله والتقنة سلاح ذو حدين فينبغى الحرص على محارمنا ومتابعتهم ونصحهم باللتي احسن حتى يكون لديهم راقبه ذاتية وخوف من الله وكما قال المثل حررررررص ولا تخون حفظ اعراض المسلمين من كل شر يعطيك العااااااااافية

رمــــــــانه
02-07-12, 06:03 PM
اعتقد ولا اعتقد



ثمني كلامك يارمانة


يكرمون بناتنا عن بنات لبنان

لا عب فيهم حسن نصر الله ولا عب فيهم الشيطان

عم بيروحوا للبحر بالمايوة وعم يلبسوا الاستريشتو

بيبوسوا بعض في الطرقات

وبيشربوا البيرة في الكازينوهات







رمانة

لو ماعنا هيئة

كان شفتي اعظم



عبادي نت اعتقد ولا اعتقد ...................................يعني عندك شك !


والله بعض بناتنا لاحقين بنات لبنان انت ماتشوف ان في بنات لابسين تحت العباية برمودا





تقول الهيئة اعتقد ان دور الهيئة صار دور صوري تقلصت مهمتهم واصبح تغيير المنكر عندهم بالقلب فقط

رمــــــــانه
02-07-12, 06:09 PM
ممممممممم ما اعتقد لانو هناك فروووق يعني بنات السعوديه من بيوت دخلها الدين ويصلون ويصومون وفيهم خييير لكن هو الاستخدام السيء لتقنيات الجديد وغفلت الرقابه الاسريه ومجاراة العصر توقع بعض الفتياة في الأخطاء بنسبه لبنات البنان بعضهم مسيحيه وهناك طوائف مختلفه يعني هناااك فرق ما اتوقع تجدي بنت لبنانيه ومسلمه تعم الخطاء

وايضا الغفله عن تدبر معاني القران الكريم قال تعالى((( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))




هلا والله
الصلاة للاسف قلت ماعاد صارت مثل اول بالمدرسه صاروا اللي يصلون ينعدون على الاصابع
تقولي يتصرفون كذا لانهم مسيح ونصارى يعني عذرهم معهم
لكن بنت الاسلام لما تحط صور عرض وشعارات مخله هذا ايش عذرها

رمــــــــانه
02-07-12, 06:14 PM
ياروومانه صحيح انتشرت برامج سيئه
لكن يقابلها انتشار التوعيه
كثير أشياء نذكرها أونُذكر بها عن طريق البلاك والواتس
صيام أيام البيض والتسامح وغيرره كثير
عالم التكنولوجيا سلاح ذو حدين جوال أو tvاو غيره
متى مااستخدم في الخير فهو دليل على رقي صاحبه
واستخدامه في الشر دليل على تراجعه
وبعدين الله يهديك تشبهين بنات السعوديه ببنات بلد نسبه الاسلام فيها قليل متعدده الطوائف والأديان ..

شكل الشله اللي حولك نظيفة وفيها خير وشكلك ما تابعت غير الواتس اب
وياخوفي بكرة نقول الله يستر على بنات لبنات من بنات السعودية
الوسائل المتطورة ماهي متوفرة عند كل شرائح المجتمع مثل عندنا لذلك يمكن يكون الانحراف عندنا اكبر اذا ما لمينا الوضع

رمــــــــانه
02-07-12, 06:16 PM
الكثير للااسف
لا.............الا
العباية والنقاب
..............................................
..............................................
............................................
شكراً



انا اقول البرقع.....................................
.................................................. ...
.................................................. ..............................................
العفو

رمــــــــانه
02-07-12, 06:23 PM
في لبنان وجميع البلاد المنفتحه على الفجور والفسق يوجد مسلمات محتشمات قانتات فالدين ليس محصوراً على مكان
الذي يريد الإتصال والإنحراف سيجده مهما حاولنا إبعاده ولن نتستطيع بل سيزيد فضوله لأن الإنسان مجبول على حب الإستطلاع والإكتشاف وأول علم بدأ به الإنسان إكتشاف الفضاء ولم يبحث بأرضه إلا بعد قرون من تحليقه بالمجرات
فمن الخطاء الكبت وسلب الإنسان حريته بقطعه عن الإتصال بالعالم الخارجي و جعله متقوقع على نفسه فهذا لن يولد التحفظ والتدين بل يجعله يتفنن بلبس قناع المثاليه و داخله متمرد ينتظر الفرصه للخروج
برأيي المتواض أن ننمي الرقابه الذاتيه ونحييء الضمير ونبين له الصح من الخطاء وندله على الطريق المستقيم ليسير بخطوات الثقه والقناعه


في البداية انت سعودي ؟؟؟
انت مسؤول عن اسرة ؟؟؟





يرحم ابوك
يعني الواحد يشتري لولده وبنته اللي اعمارهم من 15الى 18 جوالات وكمبيوترات
وقبل ما يفتحها يقول في مواقع انحرافيه لا تتدخلها في كلام بذي لاتسمعه
في بنات او اولاد يتكلمون عن الاباحيات والتعارف اذا شفتهم لا تتواصل معهم
تتوقع انهم راح يفهمون وماراح يستخدمون هذا الاشياء من باب الفضول على الاقل






ل سيزيد فضوله لأن الإنسان مجبول على حب الإستطلاع والإكتشاف

يعني راح يستكشف مهما قلنا ومهما حذرنا ونصحنا

اساهم بلخير
02-07-12, 06:27 PM
هلا والله
الصلاة للاسف قلت ماعاد صارت مثل اول بالمدرسه صاروا اللي يصلون ينعدون على الاصابع
تقولي يتصرفون كذا لانهم مسيح ونصارى يعني عذرهم معهم
لكن بنت الاسلام لما تحط صور عرض وشعارات مخله هذا ايش عذرها



هلا بك
والله هذا ان دل ع رقابة الاسره كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته البنت اذا تربت عدل مو بالتكفيخ لا بكلام المثبت بلأدله من القران والسنه وتبين الحلال والحرااام والله ماتوقع تسول لها نفسها تقرب من الشبهات مثل ماقلتي صور البروفايل وايضا الدخول في محادثات مع الشباب هذا لو الواحد والوحده ادركوا ان فعلهم خطأ وانهم محاسبون ع ذلك يوم القيامه لجتنبوا ذلك
اما بنسبه لصلاه والله الموضوع خطيييير الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر كييييف يتجرؤن ع تركها (q104)شيء محزن يوصل من ولد ع الفطره الى هذا الحال المفروض الواحد يدرك مدا اهمية هذا الدين ولماذا خلق الي بيكونوا ع ديانه غير الاسلام ثم يمن الله عليهم بلهدايه ويدخلوا الاسلام يندموا ع مافات ويغبطونا ع هذي النعمه الي حنا فيها حسبي الله ونعم الوكيل الله يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه

رمــــــــانه
02-07-12, 06:27 PM
من السذاجة و السطحية مقارنة نساء الدول ببعضهم خاصة ما يتعلق بالشرف

اتمنى ان نرتقي عن هذا الفكر العنصري

فلبنان بها نساء شريفات اشرف من الشرف

فاحترام الاخرين مهم و من لا يحترم غيره فهو انسان حقير

و الانحراف موجود من زمان في السعودية و الفرق ان اليوم صار في خيارات اكثر فقط

سامعين بالايسكريم 31

زمان ما كان في غير "فانيلا " و "شوكلاته" اليوم الرجال و النساء بين ايديهم 31 نكهة

راحت علينا


طبعا اللبنانيات ان كونت الفكرة من خلال اعلامهم سوى مسلسلات او برامج


ايس كريم وشو والله العظيم اول مرة اسمع فيه هو بيجر والا كبينه اتصالات وضح اكثر

رمــــــــانه
02-07-12, 06:32 PM
يعني تبين نمنعهم من استخدام التقنيات الحديثه
من رايي انه تفكير سطحي
واللي يبي الفساد بيلقاه سواءا بوجود برودكاست ولا واتس اب ولا بعدم وجوده
انا استغرب من انك مشرفه لقسم التربيه والتعليم وتفكيرك والفاظك كذا

"
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله المرأه اللي برأسها شي بتسويه لو مقفل عليها بين اربع جدران
خلي عنك مراقبه ما مراقبه لازم يكون عندها رقابه ذاتيه على نفسها
ورجاءا ارتقي عن هالالفاظ خرفان وخنازير وين عايشين بزريبه مثلا؟؟
ابي اعرف وش الحل بنظرك؟


اوووووووه انتي ايش مزعلك (qq10)(qq10)(qq10)


لما قلت خنزير فعلا خنزير لانه ما يغار على اهله (qq10)




الحل لازم نرقاب البنات القليلات الحياة الوسخات المنتهيات









:ro258es::ro258es::ro258es::ro258es::ro258es::ro25 8es::ro258es::ro258es::ro258es::ro258es:

رمــــــــانه
02-07-12, 06:34 PM
البنت تربية امها
ان فسدت الام فسدت البنت،، الا ماشاء ربك !
الام مدرسة ان اعددتها .....
الرجل ماله الا الظاهر،، والام هي اللي تعرف بنتها زين !
ولبنان فيه عوائل محترمة جدا مو كلهم فلتانين !
شكرا

كلام جميل وكله حكم
واذا فسدت الام يعني الزوجه فاعلم ان الزوج فاسد

رمــــــــانه
02-07-12, 06:42 PM
ذبحتونا تهديد يالحريم المرأه لوبغت تسوي شيء سوته نعلم بذلك موإنتم من خرج أبونا أدم من الجنة وذكرتن في القرأن بأن كيدكن كيدن عظيم فلاتشرحي لنا ممكن تعملن أشياء لايتخيلها العقل0طبعا موكل النساء0
بالنسبة للمراقبة كلام جميل إذا تمت مراقبة البنات المراهقات والوقوف بقربهن وحل مشاكلهن وإعطائهن الحنان ومتطلباتهن لن يبحثن عن ذلك في مكان أخر أرى ان هذا أفضل حل0
بالنسبة لرجال والله ان فيه بعض الرجال ديوث لاغيرة ولارجوله حرمته مسترجله أفضل منه0
اجابة على سؤال الأخت رمانة
أتوقع مع الجيل الصاعد بالسعودية جيل البنات وهم الأن أكثر من الشباب يكن أشد من بنات لبنان وخاصة مع ظهور مايطلق عليهم الليبراليين والعلمانيين من الجنسين مع تقليص صلاحية الهيئة التي هي الأن في إنحدار وأكبر دليل تهجم فتاة المناكير على رجال الحسبة0ومنعهم من دخول بعض الأسواق
وتصوير فتاة مع شلة شباب أمام مقرالهيئة في حاله مخلة بالأداب ولانجد من يحاسبهم لاوبعد تطاولوا على الذات الإلاهية وعلى نبينا محمد ولم يحاسبوافما ذا نتوقع مستقبلاً أكيد الطامه الكبرى والله يستر0
كل هذا دليل على أن الوضع ماهوطبيعي والله المستعان وماخفي أكيد أعظم0ونرجوا عدم التعميم على بنات لبنان لأن فيهن الصالحة والطالحة مثل السعودية وبقية العالم 0
وشكراً0


رجل يابولين
هذه البنت جايبه فكر غريب للمنتدى



بالنسبه للهيئة معك حق والله
صاروا مقيدين بانظمة الليبرالين والعلمانين




وصار تغير المنكر بالقلب فقط

رمــــــــانه
02-07-12, 06:45 PM
حرام عليك ..
اللبنانيات اغلبهم مسلمات ..وربما كلامك يعتبر قذف لهن ..
اللبنانيات وخاصه المسلمات بدأن يتجهن للحجاب والستر
بعد ان كان كل من هب ودب يتغزل فيهن
وللأسف حنا بدأن يتفلتن من الحجاب ولو على كيفهن حذفن العبايه ..
فلا يسخر قوم من قوم ..
آخيرآ ..
لبنانيه تنصح السوديات !!

استغفر الله
والله الفكرة اللى واصله اغلبنا ان المجتمع اللبناني منحرف من خلال اعلامهم اخذنا هذه الفكرة




وللأسف حنا بدأن يتفلتن من الحجاب ولو على كيفهن حذفن العبايه ..


حتى لو ماحذفن العباية يكفي ان العبايه صارت تحتاج لعبايه

رمــــــــانه
02-07-12, 06:48 PM
هلا بك
والله هذا ان دل ع رقابة الاسره كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته البنت اذا تربت عدل مو بالتكفيخ لا بكلام المثبت بلأدله من القران والسنه وتبين الحلال والحرااام والله ماتوقع تسول لها نفسها تقرب من الشبهات مثل ماقلتي صور البروفايل وايضا الدخول في محادثات مع الشباب هذا لو الواحد والوحده ادركوا ان فعلهم خطأ وانهم محاسبون ع ذلك يوم القيامه لجتنبوا ذلك
اما بنسبه لصلاه والله الموضوع خطيييير الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر كييييف يتجرؤن ع تركها شيء محزن يوصل من ولد ع الفطره الى هذا الحال المفروض الواحد يدرك مدا اهمية هذا الدين ولماذا خلق الي بيكونوا ع ديانه غير الاسلام ثم يمن الله عليهم بلهدايه ويدخلوا الاسلام يندموا ع مافات ويغبطونا ع هذي النعمه الي حنا فيها حسبي الله ونعم الوكيل الله يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه


اشكر لك عودتك وجزاك الله خير

Caroline12
02-07-12, 09:36 PM
[quote=رمــــــــانه;9788571]رجل يابولين
هذه البنت جايبه فكر غريب للمنتدى


[/quo
اها يعني انا جايبه فكر غريب للمنتدى مااقول الا الحمد لله والشكر لا فكر غريب ولا شي ياحبيتي انا سعوديه ومن اهل نجد وادرس برا دراسات عليا وبصراحه العالم تطورت ومهما عددتي من المشاكل فناه المناكير ولا غيرها انا بالنسبه لي مااعدها مشكله الموضوع...........................

sسلطان العنزيs
03-07-12, 02:56 AM
هل تعتقدون ان فتيات السعودية سيصبحن مثل فتيات لبنان ؟؟؟؟



صبـاح الخير جميعا


نعم اعتقد ذلك!!! بشرط ان شباب السعودية يصبحون مثل شباب لبنان !!!

ومع هذا وذاك نحن شعب نحب التقليد بغض النظر عن عادات وتقاليد واديان بقية الشعوب


يــا رمــــانه مع التقنية كل يوم يصنعون لنا فتنة والقادم أمر وأدهى


واصبح التقليد والغيره بين الاقاراب والجيران والجميع هو الذي أدى إلى هذا المستوى

من الإنفتاح فالأم لاترغب بكسر خاطر بنتها فهي مثل فلانه وفلانه وكذلك الاب

فالضحية هو الجيل الجديد المدلع حتى السماااااااااااااااااااجه

وشكرا لك رمانه على الموضوع الرائع

عنفوآآن
03-07-12, 03:15 AM
أخي العضو / أختي العضوه ..

ارتقوا بالفاظكم .. لنتمكن من الإستفاده من حواركم ...

(ترف)
03-07-12, 03:32 AM
البنت تربية امها

ان فسدت الام فسدت البنت،، الا ماشاء ربك !
الام مدرسة ان اعددتها .....
الرجل ماله الا الظاهر،، والام هي اللي تعرف بنتها زين !
ولبنان فيه عوائل محترمة جدا مو كلهم فلتانين !
شكرا


:whwhwh:

+1

منتـهى
03-07-12, 05:26 AM
[QUOTE=رمــــــــانه;9788453]
شكل الشله اللي حولك نظيفة وفيها خير وشكلك ما تابعت غير الواتس اب
إذا كان الحال كما وصفتي فالحمدلله.. الله يحفظ الجميع بحفظه
والواتس أنا مو من أتباعه الاالقليل <<تخيلي واتس والله ضحكتني الكلمه(qq166)
وياخوفي بكرة نقول الله يستر على بنات لبنات من بنات السعودية
تفاؤلو بالخير تجدوه مهما يحصل من منكرات باقي الخير بإذن الله
الوسائل المتطورة ماهي متوفرة عند كل شرائح المجتمع مثل عندنا لذلك يمكن يكون الانحراف عندنا اكبر اذا ما لمينا الوضع
الوسائل المتطوره في كل مكان خاصه التويتر والهوز مافيه أحد مايعرفها [/QUO

moneeeb
03-07-12, 10:54 AM
طبعا اللبنانيات ان كونت الفكرة من خلال اعلامهم سوى مسلسلات او برامج




شوفي يا بنتى الله يهديك و يبعد عنك وساوس الشيطان...كلٌ يرى الناس بعين طبعة

و المنافقين هم من يسيئ الظن بالناس و يسعى للطعن بالمحصنات

و المسلمين قال الله تعالى فيهم (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ )

فتكوين افكارك من مجرد تلفزيون و برامج و الحكم على شعب كامل..امر مخجل و عذرا لكنها سذاجة في اعلى قممها

بعض العلماء مثل ابن حجر يقول ان سوء الظن يعتبر من الكبائر و العياذ بالله

قبل طرحك للمواضيع...حاولى تفكرى و تطلعى و تستزيدي في الموضوع اللى تنوي تناقشية و ابتعدي عن المقارنات وش الفائدة منها؟؟؟..

بالتوفيق

كلمااات
03-07-12, 11:10 AM
في كل مكان يوجد الصالح والطالح
وحكاية لبنان وغير لبنان مالها داعي
لو اختصر الموضوع بدون تحديد.... أفضل
والبنت السعوديه مميزه في كل شي وفي كل مكان
هذا الأساس الي تربت عليه في بيتها ومجتمعها ودينها وحياتها
لا ننكر وجود حالات شاااااذه بس ما نقيس عليها بناتنا في السعوديه

الفجر البعيـد
03-07-12, 02:03 PM
حتى لو ماحذفن العباية يكفي ان العبايه صارت تحتاج لعبايه




يعجبني الكلام الواقعي ..

ساري نهار
03-07-12, 06:42 PM
مشرفة قسم التربية والتعليم

(qq115)

.

اسلوب الموضوع مضحك جدا و لا يليق ابدا بوحده تكون مشرفه قسم التربية و التعليم


.

بصراحه احس الموضوع للتسلية اكثر منه لمعالجه قضيه معينه

الجانب الترفيهي في الموضوع كان طاغي جدا


ابو الاسلوب الخنفشاري يا مشرفه

ابوي انت
03-07-12, 06:57 PM
وش ذا التشبيه وانا اختك وترى في لبنان ناس تخاف الله وتتقيه حتى لو كانت من دياننه ثانيه..

Caroline12
03-07-12, 08:30 PM
مشرفة قسم التربية والتعليم

(qq115)

.

اسلوب الموضوع مضحك جدا و لا يليق ابدا بوحده تكون مشرفه قسم التربية و التعليم


.

بصراحه احس الموضوع للتسلية اكثر منه لمعالجه قضيه معينه

الجانب الترفيهي في الموضوع كان طاغي جدا


ابو الاسلوب الخنفشاري يا مشرفه


+10000000
صدقت والله اسلوب الموضوع مايليق بمشرفه تربيه وتعليم

Caroline12
03-07-12, 08:31 PM
وش ذا التشبيه وانا اختك وترى في لبنان ناس تخاف الله وتتقيه حتى لو كانت من دياننه ثانيه..
+1

الملك
05-07-12, 10:18 AM
بسم الله والحمد لله
اني ارى عكس ذلك من خلال ما شاهدته وقرائته عن المجتمع السعودي بكل اطيافه فهو مجتمع محافظ ومحافظ جدا مقارنة بدولنا العربية وما نشاهده من التزام في صلاة وامور الدين الصحيح هي راقية بالنسبة لدولنا العربية .... فالتقدم والحضارة واللهو الابتعاد عن الدين هو ديدن المجتمع الان ولكن اقول اطمئنوا ايها الشعب السعودي فانتم خير من كثير وانتم تحفظون بيت الله ومرقد نبيه فلا خوف عليكم ولا تحزنونوتبقى في كل زمان ومكان قلة قليلة شاذة خارجة عن المألوف واحييكم

мŕ.Abđuļļαђ
05-07-12, 11:12 AM
في البداية انت سعودي ؟؟؟
انت مسؤول عن اسرة ؟؟؟





يرحم ابوك

رمــــــــانه (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=385860) http://www.qassimy.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif
مشرفة قسم التربية والتعليم

يوسفكو
06-07-12, 01:26 AM
هل تعتقدون ان فتيات السعودية سيصبحن مثل فتيات لبنان ؟؟؟؟
لاأتوقع لأن لبنان خليط مسيح ودروز وشيعة وبعض السنة وعندك المسيح والدروز والشيعة الوضع مفتوح عندهم أكثر من السنة .

أما عندنا ربما أثر كثيراً التطور بل أثر صحيح لكن غالبية الشعب محافظ ,ورربما أن هذه التطو ر زاد من تمسك الفتاة السعودية بدينها وعفتها ,والله اعلم

رمــــــــانه
06-07-12, 02:17 AM
صبـاح الخير جميعا


نعم اعتقد ذلك!!! بشرط ان شباب السعودية يصبحون مثل شباب لبنان !!!

ومع هذا وذاك نحن شعب نحب التقليد بغض النظر عن عادات وتقاليد واديان بقية الشعوب


يــا رمــــانه مع التقنية كل يوم يصنعون لنا فتنة والقادم أمر وأدهى


واصبح التقليد والغيره بين الاقاراب والجيران والجميع هو الذي أدى إلى هذا المستوى

من الإنفتاح فالأم لاترغب بكسر خاطر بنتها فهي مثل فلانه وفلانه وكذلك الاب

فالضحية هو الجيل الجديد المدلع حتى السماااااااااااااااااااجه

وشكرا لك رمانه على الموضوع الرائع

صباح النور
يصبحون مثل شباب لبنان والله في مجموعات صارت مثل شباب امريكا بعد تسلخوا من الدين والعادات
والله يستر على الجيل الجديد

اسير المنتديات
06-07-12, 03:03 AM
تقنية الواتس اب والبروكاست للبلاك بيري
والهوز هير
بدايه لانحراف الفتيات السعوديات
لايخفى على القارىء ما يحدث من انحرافات في عالم التكنولوجيا
لو ذهبت الى مجمع تجاري تشاهد بنات البلاك بيري يفتحن جوالتهم لاستقبال الاي بان
او يفتحن البلوتوث ويسمينه باسمائهن مع رقم الجوال طبعا الجوالات معلقة في رقباتهن
بنات من كل الاعمار اصبحن جرئيات لحد الوقاحه;star1;
تعبنا نقول راقبوا محارمكم يارجال لكن ماعاد في فايدة صاروا بعض الرجال خرفان اقصد خنازير



هل تعتقدون ان فتيات السعودية سيصبحن مثل فتيات لبنان ؟؟؟؟





رمااانة .. مشرفة التربية والتعليم . انشاالله نشوفك وزيرة التعليم العالي :)

اول شي تعرفي جوال رمااانة ..!! :secret25:

ابحثي عليه في اليوتيوب .... وشوف فوائد الرمان الخلوية (qq18)

المهم ... لماذا لن سيصبحون ؟؟ كل شي يصبح طالما الظروف تتيسر لهم .

كل واحد اصبح بعد ان كان يقول هل نصبح مثل فلان وفلانه ..!!

سوريا والشام وبغداد ومصر ولبنان ايضا قبل ماتكون لبنان كانت شام حفظا وحفاظا .....

لكن مع قدوم الاحتلال المتكرر لتلك المناطق والازمات القاتلة فيه ... والاجبار حتى

الركوع للاحتلال لكي يعيش الفرد كان لابد ان يتخلى ويتنازل عما هو في عيش عزيز معنويا وفاحش ماديا من فقر وقهر ولمز ...

السعودية دولة جديدة عمرها لا يزيد عن 60 عاما مسجل في تاريخ النهضة الحديث ..!!

لم يحتلها عدو او غزاها جيش قبل ان تصير دولة ذات كيان وثروات والخ ....!!

هذا هو السبب انو اهلها محافظين متمسكين وغيورين ..... ولكن تم الغزو اليها بالفكر والتقنيات . ويبقى ذلك اخف بكثير من التواجد في ارضنا .

لكن لو اتى زمن لا سمح الله وقضى القضاء ان تكون السعودية في عز الى عز وصعود

بالمال والعقار وتملك القرار الدولي والنهوض الاسثماري الصناعي وارض الخام للاوطان الخارجية ...

فتأكدي انو السعودية سوف تتفتت ... وتصبح لبنان هي مع فارق الشبيه والعياذ بالله هي مكة الحرام بالنسبة لوضع الازمنة ..

لو تقرأين ياحضرة الوزيرة رمانة تاريخ الشام وارض الكنانة بتذرفين الدمع قهر عما كانو يعيشوه وعاشوه وما تخلوا عنه بسبب توافه كبيرة جدا ..

كلوو بسبب عدم اليقين بالرب تعالى ..... !!!

مايدور بعالم المرئيات الفضائية والاتصالات الاثيرية هي دليل على كبت قوي عنيف يعيشه الفرد في داخله ..

وهو يهيء نفسه اذا تهيأت ظروف مجتمعه ان يسمح بخروج الافكار الاثيرية الى ارض الواقع بحريّة كما هي الحال في بعض البلاد .

فإذا وجد التربة الخصبة لذلك .. فهو البذرة الطالحة لتلك ...

نحن مواليد جدد مقارنة بالعالم الآخر .... ارجو من ربي الستر والعافية آميين لنا ولجميع الاوطان العربية ..

ومشكورة رمانة .. :)

the lonely girl
06-07-12, 07:41 PM
وش دخل المحارم يراقبون بناتهم
قبل كل شيء الوحده هي تضبط عمرها وتراقب افعالها وتعرف الصح من الغلط
وبعدين يجي دور الذكور (vv)


وبعدين وش هالتفكير البلاك بيري والواتس اب ؟
وش دخل التكنولوجيا بتدهور الفتاة و انحطاطها
في كل تكنولوجيا موجوده شيء اسمه بلوك ’ ديليت حظر منع جهة اتصال :ro258es:
صرتي مثل اللي يقول ما اطلع لبنتي بلاك بيري لانه خراب ومفسده
ويروح يطلع لها ايفون (qq18) ايفون يابن الذيناامنوا ههههههههههههههه



اما من جهة اللي يحطون البن اسم للبلوتوث واوك
ذاك اليوم جالسه بمجمع قلت خل اشوف وش فيه بلوتوثات
وقسم خفت ع جوالي لايصير فيه شيء تخيلت انه بينفجر من كثر الأسماء كل شوي تزيد (asj)
واغلبها بنّات = بن + بن + بن :876564:
الوكاد سكرت البلوتوث خوفا ع جوالي من الصدمه المُتزاحمه

بنت الاجواد
07-07-12, 01:55 AM
الاهل المشكلة يشوفون بناتهم ملائكة وبنات الغير شياطين
ماقووووووووووول الاالله يهديهن
الشغالة والسواق هم الاب والام