المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قريباً طرح خدمة الأهل والأصدقاء لـ (سوا ) وتقدر تشحن جوال زميلك من جوالك جديد القارب


القارب الصغير
23-10-05, 07:34 AM
قريباً طرح خدمة الأهل والأصدقاء لـ (سوا )

الدويش: يطلع على المواقع المشاركة في حملة الجوال التسويقية

http://www.kw20.com/up/92429(kw20)2005x10x22.jpg

قام نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية و رئيس الجوال المهندس سعود بن ماجد الدويش بزيارة تفقدية لبعض المواقع المشاركة في حملة الجوال التسويقية "ببلاش و أكثر" و أبدى سعادته لما رآه من إقبال الزوار على منصات العرض الخاصة بالجوال. كما تفقد أساليب العرض وطريقة تقديم الخدمة للعميل، مؤكداً أن هذا ما تسعى إليه الشركة وخاصة من خلال الجوال حيث أن العميل مصدر حرصنا و اهتمامنا، و أن نكون في نفس الوقت على مستوى عالي من الاحترافية في خدمته.

و أضاف الدويش:- " الحمد لله أن الحملة تسير وفقاً لما خطط له، و نحن فخورون في الجوال أن هذه الحملة يشرف عليها مجموعة من الشباب السعودي الواعد" و أضاف:- " المنافسة القائمة حالياً في السوق السعودي هي منافسة إيجابية و تصب في مصلحة المواطنين و المقيمين في وطننا الغالي، ونحن هنا في هذه الحملة لنثبت للجميع أننا نتعامل مع هذه المسالة بجدية و على مستوى عالٍ من التنظيم، وجميع مبادراتنا مدروسة و مخطط لها بعناية".

تجدر الإشارة إلي أن الجوال طرح مؤخراً خدمة الأهل و الأصدقاء لعملاء "الجوال"، ويعتزم قريباً طرح خدمة الأهل و الأصدقاء لعملاء "سوا" مما يؤهلهم للحصول على خصم 20% على مكالماتهم. كما يمكن لعميل (الجوال) إعادة تأسيس خط جواله مجاناً في حالة كان مفصولاً، و الحصول على 50 ريال هدية مجانية. كذلك تم الانتهاء من التجارب النهائية لخدمة شحن بطاقة "سوا" عن طريق الرسائل SMS ، ونقل الأرصدة بين عملاء "سوا".


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
القــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رب

الصواعق
23-10-05, 01:03 PM
القارب

تدري أن هالخدمة موجودة بمصر من أكثر من سنة

والإتصالا مسوية انجاز بهذي الخدمة

وهي قديمة جدا

القارب الصغير
23-10-05, 02:45 PM
ادري

بس تدري ان المنافسة في السعودية بدايتها اقل من سنة .

تدري ان اغلب العروض التي تطرحها شركات مصر ( مصرفون وموبينيل ) ، لم تكمل درستها مما يجعلها حقل تجارب لبعض الشركات ، والمتضرر هو المشترك عندما يشترك في الخدمة ولايستفيد منها بسبب المشاكل كونها خدمة جديده لم توضع دراسة لااستخراج المشاكل وحلها قبل طرحها في السوق .

تدري ان عمر شركة الاتصالات اقل من 7 سنوات ، وقامت بانجاز سريع لمواكبت الشركات العالمية .

تدري ان مشكلتنا حقدنا الدفين على شركة الاتصالات ما زال بسبب الاحتكار ( وفي اعتقادي لو اي شركة غير شركة الاتصالات السعودية لضاعفت الاحتكار ).

تدري انه من المفروض الواحد يقييم شركة الاتصالات من بدا المنافسة لا من تأسيسها .

تدري ان شركة الاتصالات هي الشركة الوحيده التي تحسب تكلفة المكالمة بالثواني وبقية الشركات تحسب تكلفة المكالمة بالدقائق .( يعني لو كلمت بشبكة الجوال لمدة دقيقتين تحسب لك 45 + 45 هلله = 90هلله ولو كلمت دقيقة وثانية تحسب لك 45 + 5 = 50 هلله ، اما بقية الشركات لو كلمت دقيقتين تحسب لك 45 + 45 = 90 هلله ولو كلمت دقيقة وثانية تحسب لك نفس الشي لان ما عندهم حسبة بالثواني = 90 هلله ) . وخل الحاسبة تحسب .

تدري ان شركة الاتصالات ساندة شركة موبايلي بعد فشلها وسقوطها وابرمت عقد لمدة ثلاث سنوات بسبب عدم قدرتها بمواكبت تضاريس المملكة وقامت شركة الاتصالات بأستلام زمام الامور الخاصة بفحص شبكة موبايلي وتحسين ادائها لما لديها من خبراء عالميين في تقنية تطوير الشبكات . مما جعل المنافس لشركة الاتصالات هو اكبر الان اكبر عميل لها .

تدري ان عروض شركة الاتصالات القائمة تتحدى اي شركة اخرى .

تدري ان هنالك مشروع لشركة الاتصالات السعودية تحت مسمى ( برافو ) سوف يذهل الجميع بخدماته وتوفيره للمكالمات ، مع العلم ان هذه الخدمة التي ستوفرها شركة الاتصالات السعودية لعملائها لم تسبقها اي دولة في العالم عدى دوله واحدة من دول اوربا ، وسيتم تفعيلها مع تفيل تلك الدولة .

تدري ان اسعار شركة الاتصالات حالياُ هي ارخص الاسعار في الشرق الاوسط .

تديري تديري تديري

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تحياتي لك اخوك القارب

الصواعق
23-10-05, 03:44 PM
تدري انه مافي شركة حطت قيمة شريحة جوال 10 الألاف ريال غير الإتصالات


تدري أن أكبر تخلف في شركة الإتصالات .. الدي سي ال في السودان بسرعه 512 بــ 350 ريال بالشهر
وحنا الــ 265 بــ 300 ريال؟

تدري ان أكبر حرامية في الدنيا هم الإتصالات والنجاحات هذي ماجت إلا بدراهم الشعب . .لا بالإدارة الناجحة
ولا تنسى أنها كانت حكومية .. وتعلمت السرقة من الحكومة .. وصارت أشطر منها ..


ياخي أي إنجازات وأي كلام تتكلم عنه ؟

ياخي حتى الهاتف في بعض قرى حائل والقصيم . .مادخل


وحتى خدمة الإنترنت .. خدمة سيئة وتعبانة ..

حتى الجوال .. اصبر بعد اسبوع .. يجي العيد .. وشف الشبكة .. وأنواع التطوير



خل عنك يالقارب ولا تجلس تمدح في الإتصالات وتنصب علينااا


لأنه بصراحة اللي يمدح الإتصالات .. كأنه يمدح اسرائيل


ماخذنا من وراها الا القهر والضغط والسكر


ولو تبيني أقولك عيوبها.. يبي لي منتدى كامل أتكلم فيه

مثل منتدى لا للإتصالات

القارب الصغير
23-10-05, 07:02 PM
تقول : تدري انه مافي شركة حطت قيمة شريحة جوال 10 الألاف ريال غير الإتصالات

وانا اقول : تدري انه ذيك الايام ما كان فية شركة اسمها شركة الاتصالات السعودية . وبعدين لم تفعل هذه القيمة وخفضت الى 3500 ريال قبل التشغيل .

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::

تقول : تدري أن أكبر تخلف في شركة الإتصالات .. الدي سي ال في السودان بسرعه 512 بــ 350 ريال بالشهر
وحنا الــ 265 بــ 300 ريال؟

وانا اقول : تدري انه عندما قرأت هذا جعلتني اضحك كثيرا لان معلوماتك خاطئه . فالاشتراك في السكني في السودان السرعة لا تتعدى 256 وبقيمة اجار شهري 25000 جنية يعني بالريال السعودي 551.25 ريال ، ولا تنسى التأسيس عندهم 441 وعندنا 300 ريال . فلو فرضنا اننا متساوو يعني القيمة هنا مثلا 300 ريال سعودي والقيمة في السودان 300 ريال سعودي ..... هل ترى ان هنالك في فرق اذا قلت لا فقد اخطئت وانا اقول هنالك فرق شاسع المبلغ وهو (300) ريال سعودي بالنسبة للسعوديين مبلغ عادي يعني مافيه سعودي راتبة 300 ريال لكن في السودان تلقى اغلب شعب السودان وراتبهم اقل من 300 ريال سعودي فكيف يمكنه تغطية الاشترك ، ولا تنسى ما حسبنا الضريبة لان عندهم رسم شهري غير التأسيس والاشترك وهو ما يسمى بالضريبة الشهرية .

ولتاكد اليك الرابط : www.sudatel.net
وهذا رابط لتحويل العملات : www.4w4w.com/em.htm

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

تقول : اكبر حرامية ................. الى نهاية كلامك .

وانا اقول : وش اللي سرقوه منك شخصياً ياليت تذكرها . ( اقولك قيم الشركة من بدا المنافسة ) ، وقالولك الشركات اللي برى مطهره على الاقل شركتنا اخف منهم .

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تقولي : قرى القصيم وحائل . ما وصلت لها خدمة

واقول لك : الاتصالات ما معها عصى سحرية ( اذا كانت تتكلم عن الجوال فانا اقولك كل القرى في المملكة مجدولة وتمشي الشركة على ترتيب القرى على حسب الاهمية والاقدمية وتم توزيع جدول زمني لكل قرية ، لا وازيدك من الشعر بيت هناك هجر والله عدد البيوت 2 ولا يوجد شي اخر يطالبون ببرج جوال وعندما تمت الموافقة قالو نبي نأجركم الارض يعني يبون يأجرون ما يبون خدمة .(وبالمناسبة سوف اسرد لك قصة حلوه بخصوص القرى وعلاقتهم بشبكةالجوال ) .
ام بالنسبة للهاتف الثابت فالاتصالات قامت بتوزيع هاتف الاسقاط على جميع قرى المملكة وقد سبق الجوال بذلك .

وانت تعرف اننا لسنا مثل الاردن ومصر الشعب متلاصق كثيف . عندك هنا بعد كل 200 كلم هجره ويبغون برج اليوم قبل بكرى مهوب عشان خدمة الهاتف تكون عنهم عشان يأجر عليك الارض ( بصراحة اكبر تخلف الا من رحم ربك ) .
هذا الكلام مهوب منقول هذا الكلام انا اشرفت عليه بنفسي .

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تقول : خدمة الانتر نت سيئة وتعبانة .

وانا اقول : الاتصالات ما لها دخل هذا من مزود الخدمة عندك ( الحين تقارن انترنت زجول وشبكة وزاجل بنسما او سعودي نت او سعودي اون لاين او اول نت ) كل مزود يختلف عن الثاني . الاتصالات السعودية مالهادخل .

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تقول : حتى الجوال اصبر بعد اسبوع بيجي العيد وشف انواع التطوير .

وانا اقول : شف شركات العالم كلها في الاعياد او عند ضغط المكالمات يكون فيه اختناقات حتى اليابان والمانيا وكل الدول المتقدمة (طبعا ما عندهم عيد رمضان او اضحى لا شف وقت التفجيرات او الاحداث مثل الاحتلال على العراق ) .

لكن شركة الاتصالات السعودية اخذت افضل جائزه في تقنية شبكة الاتصالات العالمية عندما فكت الاختناقات وقت الحج فعدد الحجاج وصل الى خمسة ملايين نسمة في بقعة واحده، وهذا باستخدام ابراج جوال متحركة ، لكن ما تقدر توزعها على المدن علشان يوم واحد ، وهذا لا تستطيع اي شركة من شركات الدول العربية ان تحل تلك المشاكل في فتره زمنيه محدده ومكان محدد ومحاط بعوازل من البنيان العالية والجبال .

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تقول : اني انصب اقولك : الله يسامحك .

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تقول : ان الاتصالات مثل اسرائيل .

واقولك : طيب ليش تستخدم شريحتهم وانا ابصم بالعشرة اذا ما كنت الحين تستخدم شريحة الجوال ليش ما تروح موبايلي .

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ضغط وسكر وووووووووووين نلعب على بعض .... ليش فواتير .... انا اللي اعرفة حقين الغزل همى اللي يكرهون الاتصالات لانة يسدد فاتورته اللي كل مكالماتة على خويته بالساعات لا وبعد يسدد فاتورتها اللي كل مكالماتها مع اخويها الثانين ........... وعشان كذي حاط حرته بالاتصالات ........... وهذا حالنا ...لا حول ولا قوة الا بالله .


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

انا انصحك نصيحة واقول لك قسم فكرتك عن الاتصالات الى ثلاث اقسام

اولا : ايام الوزارة
ثانيا :شركة الاتصالات - وقت الاحتكار .
ثالثا : شركةالاتصالات - وقت المنافسة
.................................................. .....
خذ القسم الاول واحذفة من مخيلتك - لانة كان عهد شيبان وتقاعدو وانتها الامر . ولا لشركة علاقة به .تلقى بعض موظفين الوزارة في الهيئة وليس في الشركة .

القسم الثاني عصر الاحتكار . هنا ابحث عن اي شركة محتكرة السوق لوجتها فعلت نفس ما فعلت الاتصالات بالعربي تبي تاكل الاخضر واليابس مثلا دقق في فاتورة شركة الكهرب او اسعار التذاكر مع الخدمة في الخطوط السعودية ، انا هنا ابقولك في شركات في السعودية فيه منافسة مع ذلك تسرق عيني عينك مثل المستشفيات الاهلية ، وكالات السيارات ، الاجهزة الاكلترونية . الاثاث المنزلي مثل بيت المنزل ، العامر ، البيوت الامريكية وغيرها الكثير ، القروض البنكية ، عد واغلط .

القسم الثالث وقت بداء المنافسة بين الاتصالات وموبايلي وهذا من صالح المشترك (العميل) هنا ابداء قيم الاتصالات يعني من مرحلة تدشين موبايلي السوق (ضهور المنافس في الساحة) . الان خذ عروض كلا الشركتين وقارن بينهما وحدد من هو الافضل .... او استخدم الشريحتين ............. ويبي يبين معك ......بعد فترة من هو الافضل ولارخص .

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ان كنت تدري فتلك مصيبةً ..... وان كنت لا تدري فالمصيبةُ اعضمُ

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اخوك القـــــــــــــــــارب

الصواعق
23-10-05, 08:29 PM
واقولك : طيب ليش تستخدم شريحتهم وانا ابصم بالعشرة اذا ما كنت الحين تستخدم شريحة الجوال ليش ما تروح موبايلي .

ابشررك عندي موبايلي

ضغط وسكر وووووووووووين نلعب على بعض .... ليش فواتير .... انا اللي اعرفة حقين الغزل همى اللي يكرهون الاتصالات لانة يسدد فاتورته اللي كل مكالماتة على خويته بالساعات لا وبعد يسدد فاتورتها اللي كل مكالماتها مع اخويها الثانين ........... وعشان كذي حاط حرته بالاتصالات ........... وهذا حالنا ...لا حول ولا قوة الا بالله .

هههههههههههه
ياحبي لك .. يعني مايكلمون الا راعين الغزل ؟
يعطيك العافية.. على هالتفكير

ذكرتني بمقابلة الملحم بالاخبارية
في اجابته الحمقاء على سؤال ..لماذا تعرفة ايزي (زفت) عاليه 3 ريال للساعه؟؟
فكانت اجابة سعادته؛ انه للاسف فان المشتركين كل همهم دخول غرف الشات
وان المجتمع السعودي لايتقن استخدام الانترنت.


اذا هذا تفكيركم كذى .. يعني ما أشره عليكم


...

بعدين تدري أنه لكم أربع سنوات وانتم طارحين خدمة الدي سي ال .. وماغطيتوا 2% بالمية من المملكة

المشكلة حتى المدن الكبيرة
زي الرياض وجده وبريدة وغيره من المدن .. لم يدخل الدي سي ال كثير من أحياءها
بحجه ماعندها دراهم ..!!



وبالأخير
أعتذر إن طلع مني كلام غير جيد
وتقبل إعتذاري

القارب الصغير
24-10-05, 01:35 AM
يا خوي ترك قاعد تلف وتدور ( انا اتكلم عن شركة بتسوي عروض حلوه ) وانت وديتني لمصر وبعدين وديتني لسودان ، والحين مدخلني في مواضيع الد اس ال ومقابلة الملحم ، قاعد تدور اي شي .

حبيبي انا اقولك من الان فصاعداً راقب عروض الشركة وقارنها بالشركات الاخرى وانت احكم بنفسك . اما اللف والدوران ما اعتقد انه بيحل لك شي . وبعدين تأكد من مصادرك عشان ما توضع نفسك في موضع محرج امام القراء .
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
اما فيما قلت :


عندك موبايلي بس اكيد معك جوال ثاني من شركة الاتصالات ..... وخل هذا الشي بينك وبين نفسك .... وانت تعرف اكثر


::::::::::::::::::

لا الكل يكلم بس رعي الغزل ماعنده لاشاف الفاتوره حس انه مظلوم .


:::::::::::::::::::::::

والله اذا كان قد قالها فهذي وجهة نظره ، وياليت ترسل لنا نسخة من هذه المقابلة .

:::::::::::::::::::::::::::::::::

2% ولله معلومات قيمة من وين جبت الخبريه ...
ادخل هذا الربط قد يحسن معلوماتك : http://www.stc.com.sa

::::::::::::::::::::::::::::::

وشي اللي ماعندها دراهم ، الاتصالات السعودية جالسة تغير البنية التحتية وبوضع اللياف بصرية . علشان تعزز خدمة الدي اي ال . انا ما ادري من وين مصدر معلوماتك القيمة .

:::::::::::::::::::::::::::::::::

اشكرك على الاعتذار ما بدر منك الا كل خير .....

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

انا من الاشخاص الذي يفضل الحوار الهادف ....... واتمنا ان يكون حوارك هادف وليس مجرد حقد وكراهية .

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::