المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو .. الهيئة توقف حفل استقبال وفود كأس العرب لكرة القدم


صحيفة عجائب
28-06-12, 10:30 AM
http://www.sowirr.com/index.php/newsm/685.jpg


عجائب - بثت قناة العربية تسجيلا مصورا لحفل استقبال وفود بطولة كأس العرب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية هذه السنة، ويظهر المقطع دخول أفراد من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهي السلطة الدينية في المملكة، وقيامهم بإيقاف الحفل.
وقد انطلقت بطولة كأس العرب التاسعة في مدينتي جدة والطائف السعوديتين حيث يتنافس 11 منتخباً عربياً على لقب البطولة، على الرغم من أن عدد من الدول العربية أعلنت انسحابها من البطولة، فيما فضّلت بعض الدول المشاركة بالبطولة إشراك المنتخب الرديف أو الأولمبي.

الفيديو+المصدر (http://www.sowirr.com/index.php/news-action-show-id-685.htm)

همكم همي
28-06-12, 11:49 AM
من حلات هالحفل عاد سمسميه وقلة حيا

يقدرون يحطون حفل ماصار ولا استوى بدون مايحضرون الشيطان معهم

الحمد لله انهم وقفوه

والله يقويهم ومن فوقهم



صحيفة عجايب اليوم انت كذا(q81)

حبّوب الساحات
28-06-12, 12:40 PM
هلا عمي صحيفة عجايب ..

تفضل يا غالي ..

مدير هيئة الهدا تواجد في الموقع وطلب خفض الصوت



"رعاية الشباب" بالطائف تنفي إيقاف حفل "فندق رمادا"



http://sabq.org/files/news-image/89598.jpg?1340839818
فهد العتيبي - سبق - الطائف : نفى مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة الطائف صالح التركي أن تكون هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الهدا قد أوقفت حفلاً ساهراً ببهو فندق رمادا وهو المكان المقرر لإقامة المنتخبات العربية المشاركة ببطولة العرب.

وقال التركي لـ"سبق": ماحدث هو تواجد لرئيس المركز من أجل الاطلاع والتأكد من وضع الاحتفال، وما يهمني في ذلك أن تدخل رئيس مركز الهيئة أمراً طبيعياً وكان رجلاً متفهماً وعلى درجة عالية من أدب التعامل، حيث طلب منا خفض الصوت ومن ثم غادر دون أن يكون هناك أي إيقاف لذلك الحفل والذي استغل من قبل عدد من المتواجدين والتقطوا صوراً ومقاطع فيديو اتهموا فيها الأعضاء بإيقاف الحفل الأمر الذي لم يحدث أبداً.

وأكد التركي على حق أعضاء الهيئة في الاطلاع على الحفل وتوضيح الحقائق لهم، مشيراً إلى أن الحفل استمر بشكل طبيعي دون أن يتم إيقافه كما ورد ، معرباً عن شكره وتقديره لأعضاء الهيئة وتفهمهم والدور الذي يقومون به في بلدٍ ينادي بالتعاليم الإسلامية وتطبيقها وينبذ المخالفات .

وكانت إحدى القنوات الفضائية وعدد من المواقع قد بثت خبراً مزوداً بمقطع فيديو مفاده أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أوقفت حفلاً خاصاً بالوفود العربية المقيمة في فندق رمادا بالهدا، بعد أن آثار تواجد عدد من المتابعين فوضى عند مدخل الفندق، ما أدى لحضور أعضاء الهيئة والذين اطلعوا على ماهية الحفل والتقوا بالمسؤول ومن ثم غادروا دون أي توجيه بإيقاف الحفل .

ابوي انت
03-07-12, 08:13 PM
الله يحفظ الهيئه ويديميها..

منتـهى
03-07-12, 09:41 PM
الله ينصرهم ويكون بعونهم يارب