المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طاش الفساد والاخلاق ياطاش


الــنــوخــذة
22-10-05, 09:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقيقة ملاحظ في هذا المنتدى المبارك أو غيره .. كتاب يقولون لماذا هذا الإستنكار والكره كله لمسلسل الطيش فقط دون سواه من المسلسلات التي تعج بالفساد ؟

والحقيقه هو سؤال وجيه لمن لايرى ابعد من ارنبة خشيمه .!

والإجابة على السؤال : لأن المسلسلات الاخرى أو الممثلين الآخرين في وطننا او خليجنا أو الدول العربية على سبيل المثال : محمد العلي وبكر الشدي رحمة الله عليهم ، وخالد سامي ، ومحمد حمزه والطويان والشمراني .. وحسينوه ، والنفيسي ، والفرج ، والعظمة وغيرهم .!

لم يزدروا اوطانهم ولم يتسلطوا على حجاب وغطاوي امهاتهم وبناتهم أو المؤمنات الغافلات ، ولم يزدروا أو ينتقصوا اهل الخير ويتسلطوا عليهم بوضعهم دوماً في اماكن الردى ولم يتطاولوا على عاداتهم وتقاليدهم وينتقصوها بل العكس احياناً نجدهم يؤصلون بعض الخير في تمثيلهم الذي نعم لايخلو من منكرات عفا الله عنا وعنهم ولكن بدون تسلط وترصد على اهلهم ودس للسم في العسل .!

(( يعني هم في حالهم يمثلون لأجل (( التمثيل والإمتاع بنظرهم )) فقط لا للتسلط والإستفزاز على شعوبهم المسلمة بهدم القيم وبث الفرقة فيها تارة بالتطنز وتارة بالعداء والتاليب على العلماء والتشكيك والتطاول عليهم ..! )) .. يعني ناس في حالها ..! تحترم جماهيرها ولا تجلس تحرحر لهم ولا تكيد لهم أو تشوشر عليهم .!

أما من اكرمناهم وشجعناهم ودعمناهم في صغرهم ( القصبي والسدحان ) ابتداء من مسرح جامعة الملك سعود وجمعية الثقافة بالمربع تنكروا هاللئام لوطنهم و لقيمه وثوابت الدين إما بالإزدراء والتشكيك أو بالتغييب .!!

ولما اشتدت سواعدهم طلع لهم " أنياب وقرون " طعنونا من الخلف على حين غرة في : ( اعز مانملك ) ،، في افضل الاوقات في شهر الصيام والقيام شهر القرآن شهر رمضان المبارك شهر تصفيد مردة الجن والشياطين ..

(( والله يريد أن يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما )) سورة النساء ..

بزعمهم يبغون يربوننا ويعلموننا من جديد في ديننا .. لانه كان مغرر بنا من جهلة والأولين من المربين والعلماء كانوا ( خرطـــي ) .!

ولن تنطلي حركاتهم بذر الرماد على العيون بكم حركة طيبة او كلمة ترضية او لحية مشذبة تدخل في مشاهدهم .! فقد بدت البغضاء من افواههم على قيمنا وعدلنا وعاداتنا وماتخفي صدورهم قد يكون اعظم .!

ومن جالسهم أو يعرفهم بعد انكشاف اقنعتهم يرى إنحرافهم 180 درجة عن مبدأهم الجميل القديم ويعرف غباؤهم هالجهلة الإمعات الذين لن ادخل في نياتهم .. أواقول انهم العوبة في ايدي الحاقدين على الوطن ببث سمومهم ومن يعادي وطننا لاشك يعادي ديننا فهما توأمين متلاصقين وافتراقهما يعني تشتتنا وهلاكنا وهذه امنية اعداء الله ( حسداً من انفسهم علينا ) منى عينهم ودوا لو نختلف ونتعادى ونفترق ثم نكفر فنكون سواء معهم .. !

ولكنهم هالجهلة الأغبياء لن اجد لإصرارهم ومكابرتهم بالتعدي والتسلط ومن باب احسان الضن إلا انهم يريدون التطور والتمدن والإصلاح في المجتمع ..! وذلك بهدم ونسف كل جميل وحياء وسلوك وتآلف في مجتمعنا ربانا عليه ديننا وتعهدها مؤسسي بلادنا الكريمة ومجتمعنا الطيب الذين بنوه هالبلد لبنة لبنة قوائمه الفضيلة والحياء والأخلاق واحترام وإجلال العلماء اهل الذكر بركة وخير البلاد .. غفر الله للبناة وللمؤسسين لهذا الوطن العظيم قلب العالم وقبلة ومهوى أفئدة المسلمين في كل انحاء المعمورة .!

وهم بهذا الجهل والتسلط والإستفزاز يخدمون اعداء الله لتأصيل العداء والفرقة والتأليب والتشكيك بين ابناء المجتمع عامتهم وخاصتهم حكامهم وعلمائهم .!

لماذا اكره الجهلة الطائشين في الله ..؟ لأنهم فعلاً جمعوا المعايب في مسلسلهم :

( شرارة الحقد وبث الفرقة في مجتمعنا المتآلف المحافظ القائم على الشريعة الإسلامية الغراء )

ولن اعدد لكم إصرارهم بالتعدي والتطاول على حجاب وحشمة نسائنا ونساء المسلمين الفاضلات الغافلات المتمسكات بحجابهن وسترهن ، فالجميع يعرف ازدراؤهم بمحرمها وبشيلتها ( غطاء وجهها وسترها ) وبحيائها ..!

ولن اعدد لكم ايضاَ ترصدهم وتعديهم بالهمز واللمز على المطوعين الملتزمين والمقتدين بسنة المصطفى الكريم إمام وقائد الغر المحجلين عليه الصلاة والسلام . ووضعهم في أماكن الشبهات والفساد دون غيرهم .!

نعم الحياة لاتخلو من المتلبسين بالدين من الجهلة ، أو المنافقين والخونة على مر العصور في كثير من الأماكن او القطاعات ولكنهم قلة في مجتمعنا الذي قاعدته الصلاح ولله الحمد .. ومن متى يؤخذ بالقلة والشواذ على انهم نماذج وواقع ينتقص به ويزدرى الاكثرية المباركة ويشكك بمدارسها وبقضاتها ؟

ثم (( طامتهم الكبرى )) بالتعدي والتشكيك بالقضاء والقضاة في هذه البلاد المباركة التي قيض الله تبارك وتعالى لها ملوكاً يحكمون بشرعه وقامت بلادهم عليها وأنعم وبارك الله لهم لتحكيمهم بما انزل سبحانه .. !

والله إنها مهزلة المهازل هذا التعدي الصارخ على العدل وعلى رجاله وعلى اولي النهى والفضيلة .. بل هو تعدي على الوطن وعلى تاريخه المجيد وعلى ولاة امره الذين يفتخرون بين الأمم وفي كل المنابر صباح مساء بتحكيمهم شرع الله

ولئام طاش يقولون لنا وللعالم :

الأمور تمشي في مملكتنا وعدلها ( سبهللة ) وبالجور والظلم من قضاة متخلفين مبهذلين في هندامهم لايحسنون حتى القراءة وإن سكت وزير العدل ووكلائه والقضاة بالمملكة العربية السعودية عن هذه المهزلة وهذا التعدي الصريح الصارخ وغضوا الطرف وصموا آذانهم ولم يوقفوهم عند حدهم ويأخذوا على ايديهم وذلك بتطبيق شرع الله فيهم وفي كل أفاك أثيم فلن اقول إلا :

الله يخلف علينا ، ويلطف بنا ..! وأردد قول الشاعر :

إذا المــــجد القديم توارثه ،، بناة السوء اوشك أن يضيع !

أبو فجر
22-10-05, 09:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالعكس يا أخي النوخذة أنا أشوف طاش ما طاش مسلسل جيد لأنه تطرق لمواضيع تهم المجتمع وانتقدها بطريقة فكاهية لأدخال البهجة للمشاهد اما بالنسبة للحجاب كما تقول فأجزم أن ممثلي طاش ليس في قصدهم الحجاب فهم مسلمين ومن ابناء الجزيرة العربية واخوانك في الدين فألتمسوا العذر لأخيكم المسلم ولا تتهموه جزافا هكذا هداكم الله .
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............

الــنــوخــذة
23-10-05, 01:10 AM
فهم مسلمين ومن ابناء الجزيرة العربية واخوانك في الدين فألتمسوا العذر لأخيكم المسلم ولا تتهموه جزافا هكذا هداكم الله .
.............

هذا بلاء ابوك ياعقاب

الاماراتي
23-10-05, 02:34 AM
"" النوخذة عبدالله ""

يا أخي العزيز حلقات طاش ماطاش نلمسها شبه يومي في مجتمعنا لماذا نتجاهل الحقائق .....

يا أخي المجتمع يدرك ويفهم ومهما قلت عن طاش ماطاش محد مصدقك فلا تتعب نفسك .....

ماجاب من عنده طاش ماطاش قضايا حاصلة في المجتمع ..........

والامر ياعزيزي أصبح واضح والمجتمع مدرك وفاهم والحقائق بدأت تاضح اكثر

ولكم احتراااااااااااااامي الامارااااااااااااااااااااتي

الــنــوخــذة
24-10-05, 02:21 AM
"" النوخذة عبدالله ""

يا أخي العزيز حلقات طاش ماطاش نلمسها شبه يومي في مجتمعنا لماذا نتجاهل الحقائق .....

حقائق في نظرهم ومن على شاكلتهم اما نحن فلا نرى الا الخير

يا أخي المجتمع يدرك ويفهم ومهما قلت عن طاش ماطاش محد مصدقك فلا تتعب نفسك .....

انا لم اطالب بتصديقي أو تايدي انا اقول كلمة حق يجب ان نصدع به في وجه المرجفين والمخربين

ماجاب من عنده طاش ماطاش قضايا حاصلة في المجتمع ..........

من قال انها حاصلة نحن نعيش في المجتمع نفسه ولم نرى مايحاولون الوصول اليه الا اذا كان هذا هو مجتمعهم فنحن منهم براء

والامر ياعزيزي أصبح واضح والمجتمع مدرك وفاهم والحقائق بدأت تاضح اكثر


من هذي الناحية فانت صادق فالمجتمع ادرك وفهم لعبة هؤلاء الطشاش ومغزاهم ونحمد الله اننا كمجتمع ننقد افعالهم وننكره ولانقره ابدا

ولكم احتراااااااااااااامي الامارااااااااااااااااااااتي

اتمنى ان تفهم مابين السطور