المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نمر النمر الأمير نايف يعذب في قبره وتحرقه النار ويأكله


الحقوق العربيه
24-06-12, 07:56 PM
لا يزال هذا الرافضي النجس ينبح
و يصول ويجول في بلاد الوحيين
ويأكل من خيراتها , ووصل به الحال أن يحكم
على من يموت من أهل السنة والجماعة بالنار
وكأن الجنة والنار بيده لعنه الله
إلى متى هذا السكوت على الخنزير ؟؟؟

http://www.safeshare.tv/w/fYHsxdixcX

الشيخـــــه شجـــــون
24-06-12, 08:06 PM
هههههههههههههههههههه

جابلهم الوسواس

الله يرحمه ويغفرله


ووجه الفار ذا يندحر بجحره والقافله تسير

الحقوق العربيه
24-06-12, 08:18 PM
هههههههههههههههههههه

جابلهم الوسواس

الله يرحمه ويغفرله


ووجه الفار ذا يندحر بجحره والقافله تسير




حياك يا الشيخة شجون هؤلاء تطاولوا على الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وصحابته
رضي الله عنهم

وللأسف يسرحون ويمرحون!

فلا غرابة أن يقولوا أي شيء!

الشيخـــــه شجـــــون
24-06-12, 08:45 PM
حياك يا الشيخة شجون هؤلاء تطاولوا على الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم وصحابته
رضي الله عنهم

وللأسف يسرحون ويمرحون!

فلا غرابة أن يقولوا أي شيء!


حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

طبعا من امن العقوبه اساء الادب

تنتظر من يستنصر لله ورسوله والصحابه رضوان الله عليهم ؟!!!!!

بيطول انتظارك

رب رمية من غير رامي يمكن ماذكر بالمقطع ياتي بشئ ..يمكن ..

لان الذات الاميريه لها الف اعتبارمن غيرها


سلط الله عليهم من لايخافه ولايخشاه

الحقوق العربيه
24-06-12, 09:18 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

طبعا من امن العقوبه اساء الادب

تنتظر من يستنصر لله ورسوله والصحابه رضوان الله عليهم ؟!!!!!

بيطول انتظارك

رب رمية من غير رامي يمكن ماذكر بالمقطع ياتي بشئ ..يمكن ..

لان الذات الاميريه لها الف اعتبارمن غيرها


سلط الله عليهم من لايخافه ولايخشاه


اختي المباركة أين جمهور هذا المهرج!!!
أعتقد والله أعلم بأن المكان خالي
لذلك تُثبت الكاميرا عليه دائماً في جميع عروضه الكوميدية با التهريج على الجدران
.....
رحم الله الأمير نايف وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة

شايف وساكت
24-06-12, 10:26 PM
الشيعي تكرمه ..يغدر فيك ..تذله وتهينه ..يمشي معك مثل المسطره

الفجر البعيـد
24-06-12, 10:57 PM
هههههههههههه مضحك هذا القرد ..

أبو البراء.....
24-06-12, 11:37 PM
وأيش مقصر أيد الحكومة عن هالنذل ماتشيله وتعدمه أو ترميه بالسجن 15 سنة مثل ماعملت بالشيخ خالد الراشد وغيره من علماء السنة

ولا مانظهر بطشنا ألا على بعضنا والكفار ماعليهم حسيب ولا رقيب ؟
والله دنيا العجايب !

أبولين
24-06-12, 11:52 PM
لوإنك نمر ماخوفك نائف وهو في قبره

والله أكيييييييييييييييييد ان نائف مسح بكم الأرض وبعدين إذا مات نائف كلنا نائف

خسئت أيها الغرلاء الحقير غصباً عنك أُسود السنه ونائف أسد السنه

كلب شكله مقهور وعايش في رعب حتى بعد موت أبوسعود والله يافار أن أحمد أشد من نائف وياويلكم منه ومن أُسود السنه0
كبيييير يابوسعود حتى بعدموتك مجننهم ههههههههههههههه

... بنت الجنوب ...
25-06-12, 12:14 AM
كريهه
الله يآخذه
.

Miss : FDOo
25-06-12, 12:52 AM
تصريحـــــآإتْ الشيعـــة ... (( عـــآإدية ومتوقعـــة


>> بحكم المســــــآإحة .. ( إلــي الدوووولـــــة أعطهــنْ إيـــآإها )







>> لو إلــي صـــرح بـ هالحكــي .... ( سني ) ...

سجن هو وعيلتـــه وقبيلته بعــد






تعـــرفوو

أفـــرآآآآد ( الأسرهـ المالكـــة ) عنــآإ بالدوووولـــــة ....... إلنْ قدسيـــة (hjh)(hjh)(hjh)


ومنـزلـــة بشريـــة ( يمووت ) الموآآطن مــآآآوصل إلهـــآإ

لِيلَدانْ
25-06-12, 02:02 AM
الروافض لهم الأمان ولغيرهم التنكيل .



هكذا هي سنّة الحُكّام

شقيان
25-06-12, 02:35 AM
انا فعلا مستغرب من المدعو النمر

وش سر قوته

انا من زمان اسمع انه يتكلم بكلام جارح على الحكومه ويدعوا الشيعه للتظاهر ضد الحكومه

ومع هذا محد يقدر يقوله ثلث الثلاثه كم


لماذا لايتم اعتقاله ورميه فى السجن

كلامه عن الامير نايف رحمه الله يبين حقده على حكام المملكه

مطلق البراك
25-06-12, 04:35 AM
لا يزال هذا الرافضي النجس ينبح

و يصول ويجول في بلاد الوحيين
ويأكل من خيراتها , ووصل به الحال أن يحكم
على من يموت من أهل السنة والجماعة بالنار
وكأن الجنة والنار بيده لعنه الله
إلى متى هذا السكوت على الخنزير ؟؟؟


http://www.safeshare.tv/w/fYHsxdixcX



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحل مع هؤلاء الجهااااااااااااااد وسحب جوازاتهم كان ماودهم يعيشون بالمملكة لعنبوهم يقهرون والدولة ساكته بعد والله مو ذلة منهم هم اجبن من اليهود لكن السمع والطااااعة لولاة الأمر (q85)(q85)(q85)

مطلق البراك
25-06-12, 04:37 AM
القهر لو كاان احد مشااايخ السنة كااان الحين بالحاير خمسين سنه صراحة اشيااااء تدبل الكبل كمواااطن سعودي

الفارس الحميدي
25-06-12, 05:26 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

الحقوق العربيه
25-06-12, 11:32 AM
بارك الله فيكم إخوتي واخواتي الكرام
اطلع شوي فسحة واضحك مع سعيد الحمد - قطو القطو
نمر النمر هههههه

http://www.youtube.com/watch?v=9XdkJjS_3Cc

راوي ضما
25-06-12, 11:47 AM
طيب
طالما ان اسمة نمر ابن النمر
وش اللي يخلية يختبي في جحور الفئران
ولكن شكلة (( نمر من ورق ))
:whwhwh:
اذا
كان على هذا القدر من الشجاعه والمواجهه والعنف المنبري
ليش مايطلع من جحرة اللي نازل فية من اربع سنوات
من اول ماصدرت الاوامر بالقبض علية للتحقيق في بعض تصرفاتة الصبيانية المنفعلة .

والله انهم اجبن ماخلق الله على ظهر الارض من البشرية

المشكلة
اذا مسكت الوزارة واحد منهم وقام المسئول عن التحقيق يسألهم عن مطالبهم
يقول (( ابي تفرجون عني ))
طيب خليك على قد حالك يا استاذ وبلاش اللعب مع الكبار
اعرف حجمك كويس وقيّم نفسك على هذا الاساس .

والله
ان الامير نايف كان حاميهم من بطش الرجال الذين لايهابون مثل هذا المهرج ومن هم على شاكلتة.

ولكن ماينطبق علية الا مقالة احد القدماء:

((عنز ولو طارت ))
(a21)

راوي ضما
25-06-12, 11:52 AM
انا فعلا مستغرب من المدعو النمر

وش سر قوته

انا من زمان اسمع انه يتكلم بكلام جارح على الحكومه ويدعوا الشيعه للتظاهر ضد الحكومه

ومع هذا محد يقدر يقوله ثلث الثلاثه كم


لماذا لايتم اعتقاله ورميه فى السجن

كلامه عن الامير نايف رحمه الله يبين حقده على حكام المملكه

ياعمي ولا سر قوة ولاشيء
والله ان اضعف ممايتخيلة عقلك بكثير
مختبيء في أحد جحور الرافضة ولا يمرر الخطب الحماسية الا عن طريق اليتيوبيات من جحرة ومن بيوت من يساعدة على التخفي عن انظار العدالة .
والا اذا كان على هذة القوة على كلامك فليواجة بكلامة في المنابر العامة
سواء في الحسينيات او المساجد
عندها نقدر نقول علية
النمر ابن النمر
(a21)

شــحيــة
25-06-12, 01:51 PM
طيب
طالما ان اسمة نمر ابن النمر
وش اللي يخلية يختبي في جحور الفئران
ولكن شكلة (( نمر من ورق ))
:whwhwh:
(a21)

:SmileyBunny:

شيبه مخرف ما عنده سالفه

راوي ضما
25-06-12, 01:52 PM
:SmileyBunny:

شيبه مخرف ما عنده سالفه


أنا أشهد
(q30)

مستفسر
25-06-12, 02:05 PM
مختبيء في أحد جحور الرافضة ولا يمرر الخطب الحماسية الا عن طريق اليتيوبيات من جحرة ومن بيوت من يساعدة على التخفي عن انظار العدالة
والا اذا كان على هذة القوة على كلامك فليواجة بكلامة في المنابر العامة
.
اي جحر يا معود !! صرت بحريني من ردك
خطبة الجمعة لنمر النمر امام الملئ وهو يصدع بالباطل

http://www.youtube.com/watch?v=Ctc2dinGfXg

راوي ضما
25-06-12, 02:10 PM
8
8

انسى كل الفبركات اللي تسووها لة
ومثل هذة الخطب لو كان نمر على مسماكم لة
كان يخطبها يوم الجمعه على المنبر مثل شيخكم الصفار وبقية أأمتكم

اما نمر الهياط ففي الجحر يفبرك لة المكان والمسرح الذي من خلالة يلقي
معتقداتة
يعني ( ألعب بعيد )

مستفسر
25-06-12, 02:22 PM
انسى كل الفبركات اللي تسووها لة

ومثل هذة الخطب لو كان نمر على مسماكم لة
كان يخطبها يوم الجمعه على المنبر مثل شيخكم الصفار وبقية أأمتكم

اما نمر الهياط ففي الجحر يفبرك لة المكان والمسرح الذي من خلالة يلقي

معتقداتة
يعني ( ألعب بعيد )


فقط احب ان اوضح امر وهو ان القط يلقي خطبة على المنابر امام الملئ خلافا لما قلته انه يتكلم من جحر وانه مختبئ

فلا تدعي ان سبب عدم اعتقاله انه متواري عن الانظار


وبخصوص ما تحته خط في الكلام المقتبس من ردك .. لا تعليق

هنوف القصيد
25-06-12, 04:24 PM
هههههههههه

القطو يحكي

هزلت

نايف ان شاء الله للجنه وانت ان شاء الله حطب لجهنم عاجل غير اجل

شقيان
25-06-12, 04:53 PM
ياعمي ولا سر قوة ولاشيء
والله ان اضعف ممايتخيلة عقلك بكثير
مختبيء في أحد جحور الرافضة ولا يمرر الخطب الحماسية الا عن طريق اليتيوبيات من جحرة ومن بيوت من يساعدة على التخفي عن انظار العدالة .
والا اذا كان على هذة القوة على كلامك فليواجة بكلامة في المنابر العامة
سواء في الحسينيات او المساجد
عندها نقدر نقول علية
النمر ابن النمر
(a21)

طيب حتى وان تكلم من حجر

هل هو فى الاراضى السعوديه او خارجها ؟؟


كلامه اللى يقوله يدينه وهو التحريض على الحكومه وزعزعة الامن

فهذا يكفى ان يلف الحبل حول رقبته


اذا كان تغريده فى تويتر لا تتعدى سطر واحد يعاقب عليها القانون اذا كانت مسيئه

فما بالك بخطبه كامله باليوتيوب

واليوتيوب يعتبر وسيله من وسائل الاعلام




اعتقد ان الخلايجه جميعا يخافون من احمدى نجاد ومايبون يثيرونه باعتقال الشيعه

ثم يلتفت اليهم (qq171)

راوي ضما
25-06-12, 05:19 PM
فقط احب ان اوضح امر وهو ان القط يلقي خطبة على المنابر امام الملئ خلافا لما قلته انه يتكلم من جحر وانه مختبئ


فلا تدعي ان سبب عدم اعتقاله انه متواري عن الانظار



وبخصوص ما تحته خط في الكلام المقتبس من ردك .. لا تعليق

قناعتك الخاصة
وما اقدر اغيرها

( مع نفسك )
(qq89)

راوي ضما
25-06-12, 05:27 PM
طيب حتى وان تكلم من حجر

هل هو فى الاراضى السعوديه او خارجها ؟؟


كلامه اللى يقوله يدينه وهو التحريض على الحكومه وزعزعة الامن

فهذا يكفى ان يلف الحبل حول رقبته


اذا كان تغريده فى تويتر لا تتعدى سطر واحد يعاقب عليها القانون اذا كانت مسيئه

فما بالك بخطبه كامله باليوتيوب

واليوتيوب يعتبر وسيله من وسائل الاعلام




اعتقد ان الخلايجه جميعا يخافون من احمدى نجاد ومايبون يثيرونه باعتقال الشيعه

ثم يلتفت اليهم (qq171)
اذا
انتم يالكوايتة تخافون من احمدي نجاد
فأسود السنة هنا يعتبرونة لاعب شطرنج فاشل
ينقل جنودة وقلاعة وحاشيتة وبقية المغفلين اللي معاة من اتباعه
في المربعات الخاطئة ونحن ندهمها دهم
(qq115)
اما
ابو جحر فلة اربع سنوات متواري عن الانظار بمعاونة من هو مقتنع بحماسة الفاضي
ولو انة ظهر في اي مكان عام سواء حسينية او مكان معين وظاهر للعيان
كان الحين بسجن الملز
والنمر الورقي يعرف كويس وش يعني سجن الملز
لانة زارة قبل كذا
وعرف وش فية بالضبط
لذلك بيبطي في جحرة الاختياري

(qq168)

دنيا خذت فرحي
25-06-12, 07:50 PM
تبطي عظم ياالنجس

أسد السنه للجنه بإذن الله

رجل من اقصى المدينه
25-06-12, 10:12 PM
تصريحـــــآإتْ الشيعـــة ... (( عـــآإدية ومتوقعـــة


>> بحكم المســــــآإحة .. ( إلــي الدوووولـــــة أعطهــنْ إيـــآإها )







>> لو إلــي صـــرح بـ هالحكــي .... ( سني ) ...

سجن هو وعيلتـــه وقبيلته بعــد






تعـــرفوو

أفـــرآآآآد ( الأسرهـ المالكـــة ) عنــآإ بالدوووولـــــة ....... إلنْ قدسيـــة (hjh)(hjh)(hjh)


ومنـزلـــة بشريـــة ( يمووت ) الموآآطن مــآآآوصل إلهـــآإ




يجي منك يابنت (q47)

بس تعالى السطرين الاولى اختلف معك بعض الشي فيها

لان الحريه الممنوحه بسبب الضغط الغربي تحت بند (حريه الاقليات)

حسب القوانين الجديده التى فرضها المجتمع الدولي على البلدان ذات الاقليات المختلفه .

عنفوآآن
25-06-12, 10:18 PM
(qq115)
اما
ابو جحر فلة اربع سنوات متواري عن الانظار بمعاونة من هو مقتنع بحماسة الفاضي
ولو انة ظهر في اي مكان عام سواء حسينية او مكان معين وظاهر للعيان
كان الحين بسجن الملز
والنمر الورقي يعرف كويس وش يعني سجن الملز
لانة زارة قبل كذا
وعرف وش فية بالضبط
لذلك بيبطي في جحرة الاختياري

(qq168)


وشلون تبيه يطلع في حسينية .. ماعندنا حسينيات !!


وأنت على بالك الداخليه ماتعرف مكانه .. لا تعرفه زين

وتشوف مطالبه وتهديداته وكل نشاطه اللي يسويه

لكن فيه شيء يمنعهم من اعتقاله وتأبيده في السجن حال

باقي سجناء الرأي .. مجهولي المصير ..

يقولون الإبقاء عليه أفضل من إعتقاله .. يمكن سد ذريعه ..

عاد أنت حاول تبحث سد الذرائع في السياسة وش يعني .

تحياتي .

رجل من اقصى المدينه
25-06-12, 10:31 PM
الشيعه جالسين يشتغلون على كل الجهات الله يكفينا شرهم .

والامير نايف رحمه الله كان يعلم خطرهم الكبير .

وهم كذلك يعلمون انه كان مثل الشوكه في حلوقهم .

لذلك لا ينبغي علينا ان لا نستغرب هذه الفرحه العارمه التى تصدر من عالمهم وجاهلهم .

على حدى سو .

نحن الان في حاجه ماسه للتكاتف والتلاحم مع القياده . هذا اولاُ .

والامر الثاني .. وهو مهم جداً .

يجب علينا ان لانخلط بين جميع اصحاب هذا المذهب .

فمنهم العاقل والرزين الذي يريد ان يعيش معنا بسلام .

ليس الكل اعداء لنا انما الموالون للمجوس فقط هم الاعداءالحقيقيون لنا .

من الخطاء ان نعمم حتى لانخسر الفئه العاقله منهم ..

فندخل في فتنه لن نستطيع ان نخرج منها بسلام .

انا هذا رايي من الاختلاف السني الشيعي

وارجو ان لايغضب احداً هذا الراى :)

الغـــــــامض
26-06-12, 01:12 AM
طبعا الحكومه تعرف مكانه وتقدر تطلعه من تحت الارض اليوم قبل بكره

لكن هناك سبب يمنع اعتقال هذا الفار ومنهم على شاكلته السبب وشو

الله اعلم قد يكون من باب ان للاقليات حرية تعبير او قد يكون ان الدولة ترى هذا

الناعق لا يشكل اي خطر عليها وبالتالي تركته على كيفه حتى لا تفتح عليها جبهه شرها

اكثر من خيرها ونحن نعلم الاخطار التي تحيط بنا او لاسباب اخرى

لكن بكل تأكيد ان الدولة متى ما ارادت سحبه مع اذانه فلن يستغرق هذا يوم واحد

وكل الشيعه واحد الا من ظهر منهم واعلن براءته مما قالوا والفار مثل مايقولون مافيه طاهر

اللهم اكفناهم بما شئت واحفظ لنا ايماننا وامننا وقاداتنا

ابوي انت
26-06-12, 10:05 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه


كفووووو والله بالشعب السعودي كل ابوه..

وباين ياحليله خااايف ومقهووور ..


ويستاهل ما جاه..

راوي ضما
26-06-12, 01:25 PM
وشلون تبيه يطلع في حسينية .. ماعندنا حسينيات !!




وأنت على بالك الداخليه ماتعرف مكانه .. لا تعرفه زين

وتشوف مطالبه وتهديداته وكل نشاطه اللي يسويه

لكن فيه شيء يمنعهم من اعتقاله وتأبيده في السجن حال

باقي سجناء الرأي .. مجهولي المصير ..

يقولون الإبقاء عليه أفضل من إعتقاله .. يمكن سد ذريعه ..

عاد أنت حاول تبحث سد الذرائع في السياسة وش يعني .

تحياتي .

انا مدري من وين تجيبون هالمعلومات القوية
والله لو انك يالعنفوان في عمليات وزارة الداخلية ماتملكين مثل هالمعلومات
:)
مين اللي قال لك ان ماعندنا حسينيات وهي منتشرة في مدن الشيعه في مختلف مدن المملكة
ومين اللي قال لك ان وزارة الداخلية تعرف مكان نمر النمر
وماتبي تعتقلة
هوة الآن تحت مجهر البحث
والخونة منهم الذين يتسترون علية يبذلون الغالي والرخيص لأخفائة
ولكن
الى متى سيتم اخفاء الفأر المستنمر
مصيرة لمكانة الذي اعتاد علية
صبرك بس
(q81)
اما باب سد ذرائع السياسة
فهذي جديدة على مسامعنا
يالمدرعمه
(q30)

اللطيفة
27-06-12, 06:21 AM
نمر الباقر النمر ماكنه شاخ وهرم ونحف عن يوم
أحداث البقيع يوم يقول نساءنا تهتك أعراضها
نساءنا !!(qq122)
المهم أنه أنمسك وفر فرار الفأروما تحمل التوقيف
أربع وعشرين ساعة
طلع بتعهد لإنه لايمتلك الثقة من مصادرة ولامرجعيته بكل بساطة !!(asj)
لو أنه قد الكلام اللي يقوله لما خرج !!
لو كان يقر أن عنده قضية لدافع عنها لآخر رمق !!
ولو أن السلطات السعودية ووزارة الداخلية فيها قوة فعلاً كانت ربطته ببشته
وعمامته وعلقته فوق مبنى وزارة الداخلية وجعلته عبرة لكل رافضي
تسول له نفسه الإعتراف بحقوقه لكني أجزم أنه ماحولك أحد !!
صاحب الموضوع لاتقعدون تتلاعبون بعواطفنا وتجنوننا بالكلام اللي مايودي ولايجيب !!
أعلم رحمني الله وإياك بإن الرافضي وغيره سيفرحوا بمقتل أي سني !!
وليس شرط أن يكون حاكم أو محكوم !!
رحم الله الأمير نايف وأسكنه فسيح جناته
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

كليجا بالتوفي
27-06-12, 11:55 AM
الله يغفر للامير نايف ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وان يجعل قبر روضة من رياض الجنه 0 ويطرح البركه في الامير احمد فهو خير خلف لخير سلف 0

والله بقهر ها الحشره الضاره ويخرس لسانه وىشل اركانه وكل من هم علي شاكلته من الروافض الانذال 0لا الطيب ما ينفع معهم والله السيف الاملح ينسف رؤؤوسهم ويقطع السنتهم اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك يا حي ياقيوم 0 والله يحمي دولتنا وولاة امرنا 0

ابـــو وريـــف
27-06-12, 12:55 PM
دعوا الكلاب تنبح والقافله تسير , يعني اذا قال نايف بالنار يكون بالنار !!!
هذا تفكيره , وعلى قول المثل اذا غاب الاسد العب يا فار . ومثل ما تفضلتوا
يعتبر من الفئران والجرذان النجسه التي تريد أن تنجلس ما حولها , وأن شاءالله
يكون اخسئ الخاسئون وانجسهم ,

مطلق البراك
27-06-12, 02:19 PM
المفرووووووووض يسجدون اهل القطيف سجود شكر للحكومة لأنها تحميها من أسود
الجزيرة المسعورة التي تتنتظر الإشااااارة من ولي الأمر :126:
http://up.arabseyes.com/uploads/27_06_1213407958441.jpg

اي واحد من الناس
27-06-12, 02:50 PM
هرطقات معمم مع رعاع

لايلام في ذلك فهو يتكسب من هؤلاء السذج

الله يرحم الامير نايف