المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم جتني رسالة جوال واتس اب


ابوصلاح
21-06-12, 01:44 PM
تنبيه مهم جداً للفتيات

المتاجرة بالفتيات

كثير من الفتيات يقمنا بالاتصال على المطاعم وكذلك محلات بيع الحلويات وسائقي التوصيل ... الخ عن طريق الجوال للطلب أو التوصيل



من باب حسن النية وتلبية الاحتياج ..



ولكن لايعلمن بأن بعض هؤلاء يقومون بالمتاجرة بهم عن طريق بيع أرقامهم على الشباب بمبالغ تتراوح



مابين 50 ريال حتى 200 ريال على النحو التالي:



رقم فتاة بنفس المدينة السعر يتراوح مابين 50 ريال إلى 100 ريال



رقم فتاة مع أعطاء الوصف الكامل للمنزل مابين 150 ريال إلى 200 ريال



فلا تستغرب أي فتاة بأن يأتيها اتصال من شاب يعلم جميع المعلومات عنها (السكن وأسم العائلة)



لذا على أي فتاة أن تنتبه لذلك حيث أن كثير من الفتيات وقعن بهذه المصيدة القذرة



أما بالإزعاج أو التهديد أو الأستبزاز وهناك حالات من الطلاق بين زوجين



بسبب أن الزوجة رفضت الانصياع لذلك المزعج الذي أشترى رقمها من أحد عمال التوصيل بالمطاعم



فقام بإرسال رسائل غرامية كاذبة وكتب فيها متى سأراك المرة الأخرى وهو كاذب لم يراها من قبل



فأطلع الزوج بالصدفه على هذه الرسالة وتم تطليق الزوجة وهي مظلومة



لذا على الفتيات الانتباه لذلك وعند حاجتهم الاتصال بأحد المطاعم أو السوبر ماركت .. الخ



أن تتصل من الهاتف الثابت أو من جوال أحد أخوانها أو والدها أو زوجها ..



أرجو نشر هذه الرسالة على من تعرف لحماية فتياتنا من هؤلاء المجرمين




منقول


طيب لوين وصل الحال بالناس

هل يستحق الموضوع التحذير ؟؟؟؟؟؟

باتظار مشاركاتكم

الميسم
22-06-12, 02:14 AM
متاجرة مره وحده ..!!
ما أظن الأمر يوصل لـ هالدرجة
وكأن الفتاة ملزمة تدفع ثمن خطأ ما ارتكبته من الأساس
يعني أكيد هي نفسها بتكون متعجبة من إلمامه بعنوانها واسم عائلتها وبالتأكيد راح تطلع أهلها على كل شي ..

وعلى أنه شي متوقع وماهو مستحيل لكن ما سمعنا عن هالشي بالرغم أننا نستخدم جوالاتنا
في أغراض كثيرة من هالناحية ..

مشكور ابو صلاح ..

إمحوتب
22-06-12, 02:26 AM
متاجرة مره وحده ..!!
ما أظن الأمر يوصل لـ هالدرجة
وكأن الفتاة ملزمة تدفع ثمن خطأ ما ارتكبته من الأساس




(qq152)

الفتيات عمال يدفعوا تمن غباء غيرهم
للأسف الفتاة في أغلب الأحيان ملزمة وبتدفع تمن شيء ملهاش ذنب فيه!
كلامي عام مش خاص بالموضوع دا

إزدحام
22-06-12, 02:36 AM
اليوم بعد ما صار كل شي سهل ..
ماهو محتاج الشاب يشتري رقم موبايل بنت ولا بريال ..

لولا الامل
22-06-12, 02:46 AM
والله في ها الزمن نتوقع اي حاجة ولم

يعد الواحد يثق في اي احد والبنت العفيفة تحافظ علا
نفسها واذا ارادت ان تطلب شيئ من مطعم او سائق

لا تتصل هي لا بجوالها ولا بجوال غيرها

انما تجعل احد محارمها حتا ولو كان طفل صغير

سدا لذريعة استغلال كل من في قلبه مرض

والبنت تحمل جزء كبير من المسؤوليه في حال حصل لها شيئ من الابتزاز

فهي قادرة عن البعد عن التعامل مع الرجال بكل وسيلة

حفاظا علي نفسها وعلا دينها وحيائها



بوركت



،

منتـهى
22-06-12, 07:23 AM
لوفكر أي شاب يأخذ الرقم لأي فتاه بــــ
كما تدين تدان
ماأعتقد انه بكامل عقله يسويها

ابوصلاح
22-06-12, 08:26 AM
متاجرة مره وحده ..!!
ما أظن الأمر يوصل لـ هالدرجة
وكأن الفتاة ملزمة تدفع ثمن خطأ ما ارتكبته من الأساس
يعني أكيد هي نفسها بتكون متعجبة من إلمامه بعنوانها واسم عائلتها وبالتأكيد راح تطلع أهلها على كل شي ..

وعلى أنه شي متوقع وماهو مستحيل لكن ما سمعنا عن هالشي بالرغم أننا نستخدم جوالاتنا
في أغراض كثيرة من هالناحية ..

مشكور ابو صلاح ..


اهلين بالمسيم

كثير من البنات فيهم ما ادري وش اسميها فهاها تلقينها ما تصارح اهلها بالمشكلة اذا تلقت فتاة اتصال في البداية تهمل ولا تخبر اهلها بعدها يتطور الموضوع وتسأل كيف عرفت اسمي كيف عرفت مكان البيت بعدها يسجل عليها ويهدد بفضحها وتخاف
ولا اتكلم عن وقائع افتراضية بل وقائع حقيقية

مشكوره على المشاركة

ابوصلاح
22-06-12, 08:27 AM
(qq152)

الفتيات عمال يدفعوا تمن غباء غيرهم
للأسف الفتاة في أغلب الأحيان ملزمة وبتدفع تمن شيء ملهاش ذنب فيه!
كلامي عام مش خاص بالموضوع دا




محوتب منور المتصفح

تدفع الثمن لانها غالباً تكون الحلقه الاضعف في مجتمع لا يعرف طريقاً للعدل

ابوصلاح
22-06-12, 08:30 AM
اليوم بعد ما صار كل شي سهل ..
ماهو محتاج الشاب يشتري رقم موبايل بنت ولا بريال ..



اللي صاير من الطرفين البحث عن الممنوع فتجد الفتاة تحاول استدراج الرجل الملتزم - لا يلزم انه ملتزم يكون مطوع - والشباب يركض بعضهم خلف الفتاة المتستره ويترك من ترمي نفسها بوسائل التقنية الحديثة

ازدحام هولاء يطبيقون قاعدة الممنوع مرغوب

اشكر لك مشاركتك

" ريما "
22-06-12, 09:54 AM
والله في ها الزمن نتوقع اي حاجة ولم

يعد الواحد يثق في اي احد والبنت العفيفة تحافظ علا
نفسها واذا ارادت ان تطلب شيئ من مطعم او سائق

لا تتصل هي لا بجوالها ولا بجوال غيرها

انما تجعل احد محارمها حتا ولو كان طفل صغير

سدا لذريعة استغلال كل من في قلبه مرض

والبنت تحمل جزء كبير من المسؤوليه في حال حصل لها شيئ من الابتزاز

فهي قادرة عن البعد عن التعامل مع الرجال بكل وسيلة

حفاظا علي نفسها وعلا دينها وحيائها



بوركت



،

امولة يعني لم اتصل ع محل واطلب بيتزا مثلا .. (a21)
اكون فرطت في ديني وحيائي ونفسي

تبالغين ..

الرســــام
22-06-12, 10:12 AM
توصيل الطلبات تجارة مستقله تمنعها وزارة التجارة والامانات الا بترخيص
بس ابو هنود والزيود ضاربين بالبلد وقوانينه الجدار
ويجب الحذر مثل ماتفضل اخي ابو صلاح من العمالة السائبة يريدون كل شيء (فلوس /هتك اعراض)
وشيء طبيعي العامل ماجا للسعودية لنشر الاسلام والمحافظة على اعراض المسلمين جاء يبحث عن الثروة
وعلى الوالدين تقع المسئولية يا امي المسلمة الله يرضى عليك لاتخلين ولدك المراهق او بنتك تفتح لعمال توصيل الطلبات خاصة بالليل الا وتكونين معهم او معهم شخص كبير علشان مايستغلهم العامل والحذر واجب

" ريما "
22-06-12, 10:16 AM
ابو صلاح
اول شي مشكور على التحذير
بس قصص زي كذا ماتصدقها
قديمة الحركات هذي

اروح اكلم عامل توصيل .. واعطيه فلوس .. واكلم وابتز عشان ف النهاية احصل على بنت << تهاويل..
مسألة اصطياد الفتيات مو محتاج اللفة الطويلة هذي كلها


*

عنفوآآن
22-06-12, 10:28 AM
رقم فتاة بنفس المدينة السعر يتراوح مابين 50 ريال إلى 100 ريال



رقم فتاة مع أعطاء الوصف الكامل للمنزل مابين 150 ريال إلى 200 ريال




ياااساتر وش هالإغراءات ذكرووني بعروض المشاغل ومراكز التجميل (vv)

قص شعر مع هاي لايد بـ 500<< قابل السعر للتفاوض (a14)

ماينقصه غير يقول وتربح وحده مجاناً :gm741:



المثير للإهتمام .. الزبون وشلون يتأكد بأن التاجر مايغش ويستغله ؟

عنفوآآن
22-06-12, 10:31 AM
امولة يعني لم اتصل ع محل واطلب بيتزا مثلا .. (a21)
اكون فرطت في ديني وحيائي ونفسي

تبالغين ..

اموله وريما

لقيت لكم حل وسط عشان ماتتهاوشون

تستخدم برنامج تغير الصوت وتكلمهم بصوت رجل ..(q47)

لولا الامل
22-06-12, 11:10 AM
امولة يعني لم اتصل ع محل واطلب بيتزا مثلا .. (a21)
اكون فرطت في ديني وحيائي ونفسي

تبالغين ..




اهلين ريما

شوفي يا قلبي انتي
اذا كانت تستطيع ان تتجنب محادثة
المطعم او السائق فهذا اسلم لها

او اذا غلبت الروم تتصل بالثابت لكي لا
يستغل رقم جوالها

المشلة انو البنت تحسن الظن وتسوي كل

شي وبعدين لما يصير لها من القصص

اللي نسمع عندها نلوم الاجنبي او عامل

المطعم*



؛؛؛


وبعدين وش مهنته المملوح المتلأح جنبك(a24)

سلميه الخيط و المخيط
هو يطلب وهو يكلم وهو يدفع ( اهم شي)(q47)

لولا الامل
22-06-12, 11:15 AM
اموله وريما

لقيت لكم حل وسط عشان ماتتهاوشون

تستخدم برنامج تغير الصوت وتكلمهم بصوت رجل ..(q47)






ان شاالله مافيه هواش علا الصبح

انا وريما حبايب ونسايب وكل ابو شي(a14)

ولو صار هوشة خلي القسم يتحرك نايمين الربع

المووهم

يختي محنا مضطرين لا للجهاز ولا لغيره اي رجل في

البيت يؤدي الغرض يعني لازم انا اللي اطلب؟

او اطلب بالثابت

شقيان
22-06-12, 11:25 AM
وتدعون ان السعوديه بلد الأمن والأمان


والله شىء عجيب وغريب


المرأه فى بلد الاسلام ماتأمن حتى فى اتصالاتها على المطاعم


والله خوش هذا اللى ناقص


تصدقون قاعد اقرأ واقول ياربى هذولا من صجهم ولا يتغشمرووووون !


ما اقول الا الله يعين النساء فى المملكه




واضحكنى حلولكم لها الموضوع

اللى يقول استخدموا جهاز تغيير الصوت

واللى تنتظر رجل يطلب لها من المطعم


بالله وش هالعيشه اللى مافيها امان حتى من ابسط الامور



ياساتر

لولا الامل
22-06-12, 12:24 PM
وتدعون ان السعوديه بلد الأمن والأمان


والله شىء عجيب وغريب


المرأه فى بلد الاسلام ماتأمن حتى فى اتصالاتها على المطاعم


والله خوش هذا اللى ناقص


تصدقون قاعد اقرأ واقول ياربى هذولا من صجهم ولا يتغشمرووووون !


ما اقول الا الله يعين النساء فى المملكه




واضحكنى حلولكم لها الموضوع

اللى يقول استخدموا جهاز تغيير الصوت

واللى تنتظر رجل يطلب لها من المطعم


بالله وش هالعيشه اللى مافيها امان حتى من ابسط الامور



ياساتر




وشو اللي يضحك في السالفة(qq167)



لا ما ندعي يا شقيان
ايه بلد بلد الأمن والأمان

ولله الحمد وبعدين التساهل في الامور
الصغيرة هو اللي يجيب الامور الكبيرة

ولا تخاف علينا في المملكة محفولات

مكفولات احنا بس نأشر باصبعنا تلقا
الكل يخدمنا*
فديتنا إنا(q41)

ومحنا محتاجين ل ( الليسن) علا قولة

الكوايته*(ern)

ولا لمحادثة اصحاب التوصيل

فعندنا من يفعل ذلك كله وبطيب نفس

وبعدين وش اللي يدعو للضحك ؟
لما تحافظ المرأه علا نفسها وتحاول بقدر
الاستطاعة محادثة عامل التوصيل
هذا يجعلنا نضحك عليها

بل نحترمها و نقدرها
عموما
ريما وعنفوان وشقيان
شكلكم غير مستوعبين لسالفة انها ما تتصل*

هي وتطلب
و وجهة نظري انا انو فعلا كل مل قرأناه في

الموضوع صحيح وكثير حصل مشاكل من
اصحاب التوصيل
فلا نهون من الامر لأنه فعلا خطير
وبني بنقال عندنا مستعد يسوي اي مصيبة
عشان الفلوس

ابوصلاح
22-06-12, 01:28 PM
اغلب المشاركات تتضمن قوة وثقة بالنفس ولا مجال لاحد ان يخترق حياتها وهذا ظني فيهم المشكلة مو هنا المشكلة كثير من الناس بعيد عن الثقافة المعاصره وطرحت الموضوع لعلمي بحدوث مشاكل من بهذه الطريقه وارجع السبب للفجوه الموجوده في اغلب البيوت بين البنت وامها والبنت واهلها عامة الضحايا لما لهذه العمليات من اين هم من المريخ طبعاً منا وفينا .

وقصص كثيره تحصل وتكون احد الوسائل المستخدمة فيها عملية الحصول على الهاتف ومكان المنزل والاسماء

شقيان
22-06-12, 01:46 PM
وشو اللي يضحك في السالفة(qq167)



لا ما ندعي يا شقيان
ايه بلد بلد الأمن والأمان

ولله الحمد وبعدين التساهل في الامور
الصغيرة هو اللي يجيب الامور الكبيرة

ولا تخاف علينا في المملكة محفولات

مكفولات احنا بس نأشر باصبعنا تلقا
الكل يخدمنا*
فديتنا إنا(q41)

ومحنا محتاجين ل ( الليسن) علا قولة

الكوايته*(ern)

ولا لمحادثة اصحاب التوصيل

فعندنا من يفعل ذلك كله وبطيب نفس

وبعدين وش اللي يدعو للضحك ؟
لما تحافظ المرأه علا نفسها وتحاول بقدر
الاستطاعة محادثة عامل التوصيل
هذا يجعلنا نضحك عليها

بل نحترمها و نقدرها
عموما
ريما وعنفوان وشقيان
شكلكم غير مستوعبين لسالفة انها ما تتصل*

هي وتطلب
و وجهة نظري انا انو فعلا كل مل قرأناه في

الموضوع صحيح وكثير حصل مشاكل من
اصحاب التوصيل
فلا نهون من الامر لأنه فعلا خطير
وبني بنقال عندنا مستعد يسوي اي مصيبة
عشان الفلوس



يا لولا الامل

والله سالفتكم ماقدرت استوعبها ... طيب فرضا المرأه زوجها مو بالبيت او نايم

خلاص يعنى ماتاكل ولا تشرب الا لما زوجها يرجع للبيت ويتصل

بصراحه شى مو معقول


معقوله وصل الامر الخوف حتى من الاتصال على المطاعم

انتم كل من يخدمكم على العين والراس وتستهالون من يخدمكم

بس مو معقوله الحرص الى هذه الدرجه


المسأله الثانيه اللى اكبر واعم

ان يحصل مثل هذا الامر .. وهو توزيع ارقام البنات من قبل اصحاب المطاعم وغيرهم

دون ان يكون هناك ردع من قبل وزارة الداخليه

المسأله ماهى صناعة صاروخ

المتصل يطلب من المباحث ويحقق معه ومن الذى اعطاه رقم البنت ويعاقب ومن ثم يطلب صاحب

المطعم ويعاقب ويسفر ان كان اجنبى وتنتهى مثل هذه الامور اللى تسعى الى الفساد

بصراحه انا ما الومكم

انا الوم وزارة الداخليه كيف تسمح بمثل هذا الفعل

الميسم
22-06-12, 06:35 PM
وتدعون ان السعوديه بلد الأمن والأمان


والله شىء عجيب وغريب


المرأه فى بلد الاسلام ماتأمن حتى فى اتصالاتها على المطاعم


والله خوش هذا اللى ناقص


تصدقون قاعد اقرأ واقول ياربى هذولا من صجهم ولا يتغشمرووووون !


ما اقول الا الله يعين النساء فى المملكه




واضحكنى حلولكم لها الموضوع

اللى يقول استخدموا جهاز تغيير الصوت

واللى تنتظر رجل يطلب لها من المطعم


بالله وش هالعيشه اللى مافيها امان حتى من ابسط الامور



ياساتر


احنا ما ندعي الأمن والأمان يا شقيان
لأنه ولله الحمد موجود

ومثل هالرسائل يمكن ما تكون عبارة عن مجرد تحذير
يعني ما تخرج عن هالإطار من ناس حريصة بزيادة
أو لو فرضنا أنها حصلت فهي يمكن حادثة واحدة ولو بغينا نكثرها قلنا ثنتين ثلاث.!
فقط ما تزيد ..
يا شقيان
الي يعيش الوضع مو مثل الي يتصوره
وانت قاعد تتصور الوضع أنه فعلًا ما ذُكر
لكن أقولك ولله الحمد احنا نعيش بحرية وأمن وأمان
وبعطيك مثال واحد ولا الأمثلة كثيرة ولو عدتيها ما انتهيت من أن الأمن والأمان موجود ..وراح يظل موجود ..
البيوت تخلى أحيانًا من الرجال لظروف العمل والسفر ويسافرون لمدة أحيانًا تصل لشهر أو حول الشهر
يعني البيت كله نساء في نساء ومع ذلك الوضع جدًا عادي ويتصرفون بحرية في كل شيء في روحات وجيات في طلب من هنا وهناك بجوالاتهم وبالثابت

ويرجعون مع السواق وفي ساعة متأخرة من الليل وكل الأمور ماشية تمام
والفضل لله سبحانه ثم لوجود الأمن والأمان

أما بالنسبة للحلول التي قريتها هنا وخاصة إلي تقول نحط جهاز يغير الصوت
هذي مجرد مزحة وشلون بالله تصدق ..!

وأما عن نساء المملكة فما راح يلاقون عيشة أفضل لهم ولا أنسب من عيشتهم في ظل بلادهم عسى الله لا يخلينا منها

فـ رجاء شقيان لا تسوي روحك المتعجب والشفقان
إذا عندنا مثل هذه الأخبار بعيدًا عن صدقها من المبالغة فيها
فـ ترى عندكم أضعاف

شقيان
22-06-12, 06:48 PM
احنا ما ندعي الأمن والأمان يا شقيان
لأنه ولله الحمد موجود

ومثل هالرسائل يمكن ما تكون عبارة عن مجرد تحذير
يعني ما تخرج عن هالإطار من ناس حريصة بزيادة
أو لو فرضنا أنها حصلت فهي يمكن حادثة واحدة ولو بغينا نكثرها قلنا ثنتين ثلاث.!
فقط ما تزيد ..
يا شقيان
الي يعيش الوضع مو مثل الي يتصوره
وانت قاعد تتصور الوضع أنه فعلًا ما ذُكر
لكن أقولك ولله الحمد احنا نعيش بحرية وأمن وأمان
وبعطيك مثال واحد ولا الأمثلة كثيرة ولو عدتيها ما انتهيت من أن الأمن والأمان موجود ..وراح يظل موجود ..
البيوت تخلى أحيانًا من الرجال لظروف العمل والسفر ويسافرون لمدة أحيانًا تصل لشهر أو حول الشهر
يعني البيت كله نساء في نساء ومع ذلك الوضع جدًا عادي ويتصرفون بحرية في كل شيء في روحات وجيات في طلب من هنا وهناك بجوالاتهم وبالثابت

ويرجعون مع السواق وفي ساعة متأخرة من الليل وكل الأمور ماشية تمام
والفضل لله سبحانه ثم لوجود الأمن والأمان

أما بالنسبة للحلول التي قريتها هنا وخاصة إلي تقول نحط جهاز يغير الصوت
هذي مجرد مزحة وشلون بالله تصدق ..!

وأما عن نساء المملكة فما راح يلاقون عيشة أفضل لهم ولا أنسب من عيشتهم في ظل بلادهم عسى الله لا يخلينا منها

فـ رجاء شقيان لا تسوي روحك المتعجب والشفقان
إذا عندنا مثل هذه الأخبار بعيدًا عن صدقها من المبالغة فيها
فـ ترى عندكم أضعاف


هههههههههههههه


الله يسامحك يالميسم انا فعلا تعجبت من الكلام والتحذير


عموما اسأل الله ان يديم عليكم نعمة الامن والامان

وانا يالميسم وش ذنبى يوم انك تطيرين عيونك على (a14)

انا مجرد قرأت الموضوع وردود الاخوات وتفاجأت وقلت ماقلت


اما ان عندنا اضعاف ... فهذا الكلام غير صحيح يالميسم


النساء عندنا تخرج من المنازل فى منتصف الليل ولا يوجد من يستطيع ان يقترب منها دون رضاها

يعنى بالعربى غصب مافى عندنا غصب

الا عاد اللى تلعب بذيلها هذا امر ثانى


وشكرا لكِ يالعنصريه (qq22)

الميسم
22-06-12, 07:17 PM
هههههههههههههه


الله يسامحك يالميسم انا فعلا تعجبت من الكلام والتحذير


عموما اسأل الله ان يديم عليكم نعمة الامن والامان

وانا يالميسم وش ذنبى يوم انك تطيرين عيونك على (a14)

انا مجرد قرأت الموضوع وردود الاخوات وتفاجأت وقلت ماقلت


اما ان عندنا اضعاف ... فهذا الكلام غير صحيح يالميسم


النساء عندنا تخرج من المنازل فى منتصف الليل ولا يوجد من يستطيع ان يقترب منها دون رضاها

يعنى بالعربى غصب مافى عندنا غصب

الا عاد اللى تلعب بذيلها هذا امر ثانى


وشكرا لكِ يالعنصريه (qq22)


ذنبك يوم أطير عيوني فيك أنك تقول تدعون
يعني كأنك تقول تكذبون
وحبيت ارد عليك وأعلمك أننا ما ندعي
بس هذا كل السبب في أني أطير عيوني فيك ..حلو والله جابت نتيجة (a14)

العفو يا الي منت عنصري أبدًا
خلينا نقول شي في الكويت والله تنط في حلوقنا وش يفكنا منك
والي يدوس لنا على طرف ..نطير فيه عيونا (a26)

لولا الامل
22-06-12, 07:24 PM
ذنبك يوم أطير عيوني فيك أنك تقول تدعون
يعني كأنك تقول تكذبون
وحبيت ارد عليك وأعلمك أننا ما ندعي
بس هذا كل السبب في أني أطير عيوني فيك ..حلو والله جابت نتيجة (a14)

العفو يا الي منت عنصري أبدًا
خلينا نقول شي في الكويت والله تنط في حلوقنا وش يفكنا منك
والي يدوس لنا على طرف ..نطير فيه عيونا (a26)




يعجبونك القويين و الواثقين




(a26)


شقيان


هذي الميسم مو حياالله

(q81)

شقيان
22-06-12, 07:39 PM
ذنبك يوم أطير عيوني فيك أنك تقول تدعون
يعني كأنك تقول تكذبون
وحبيت ارد عليك وأعلمك أننا ما ندعي
بس هذا كل السبب في أني أطير عيوني فيك ..حلو والله جابت نتيجة (a14)

العفو يا الي منت عنصري أبدًا
خلينا نقول شي في الكويت والله تنط في حلوقنا وش يفكنا منك
والي يدوس لنا على طرف ..نطير فيه عيونا (a26)

ههههههههههههههه


انا ليش قلت تدعون ... لانى خابر انكم تمدحون الأمن والأمان عندما يكون الحديث مع اجنبى

وبيناتكم تحذرون انفسكم حتى من الاتصالات

واذكر مره ما ادرى منو من العضوات كتبت موضوع وضاقت بها الدنيا بما رحبت

عندما رأت رجلا يطرق الباب


وقامت بالاتصال بزوجها لتخبره ان هناك من يطرق الباب

علما انها ليست وحدها فى البيت


ولما نقول احنا ياللى معتبرينا اجانب لايوجد امن

طيرتوا عيونكم علينا ..

والله ما ادرى وش نسوى

يا اما نمدح ولا تقوم علينا الدنيا (asj)

شقيان
22-06-12, 07:42 PM
يعجبونك القويين و الواثقين




(a26)


شقيان


هذي الميسم مو حياالله

(q81)


اكرم وانعم فيها


اجدادها فى السابق كانوا مثلها

الم يقل الشاعر

اذا غضبت عليك بنو تميم ... حسبت الناس كلهم غضابا



وانتى ماعليك قصور يالولا الامل


(q81)

الميسم
22-06-12, 08:00 PM
ههههههههههههههه


انا ليش قلت تدعون ... لانى خابر انكم تمدحون الأمن والأمان عندما يكون الحديث مع اجنبى

وبيناتكم تحذرون انفسكم حتى من الاتصالات

واذكر مره ما ادرى منو من العضوات كتبت موضوع وضاقت بها الدنيا بما رحبت

عندما رأت رجلا يطرق الباب


وقامت بالاتصال بزوجها لتخبره ان هناك من يطرق الباب

علما انها ليست وحدها فى البيت


ولما نقول احنا ياللى معتبرينا اجانب لايوجد امن

طيرتوا عيونكم علينا ..

والله ما ادرى وش نسوى

يا اما نمدح ولا تقوم علينا الدنيا (asj)


ههههههههههه

ضاقت به السبل

لااا شوف شقيان بقولك شي
لا تمدح واحنا أصلا ما نبيك تمدح
لكن لاتحكم على ما تسمع بس أو حتى تقرا
لان الناس تختلف
فيه ناس تخاف حتى من ظلها فتتصور أن كل شي حولها يخوف وأن الأمن متزعزع
ولو أي واحد بالشارع طاحت عينه عليها صدفة ..قالت مستقصدني هههههه
يخطط علي ههههه

والله لو بقولك عن بعض ما افعل عشان اثبت لك أننا نتمتع بالأمن والأمان
راح تغير الفكرة نهائي ... ولو ما كان فيها سرد لقصة حياتي كانت ذكرتها
بس ما بحبش الخوض فيما لا يخص الغير

أما بالنسبة لقولك أجانب
فلاااا والله ما اعتبر أخوانا الخليجين أجانب أبدًا
انتم منا وفينا .. بس هو تطبيقًا للمثل الي يقول
أنا وأخويا على ابن عمي ..وانا وابن عمي على الغريب :gg4mpup:

إزدحام
22-06-12, 11:03 PM
تستخدم برنامج تغير الصوت وتكلمهم بصوت رجل ..(q47)




والله يافيه بنات اصواتهن تروووع .. (qq152)
مايحتاجن هالتقنية ..

واستخدام الهاتف الشخصي
في طلب أو حجز أو غيره
مافيه أي حرج ولا أي مشكلة ..
كبار وفاهمين .. (qq6)
والكلام لحاجة وبحدود المطلوب ..
ممكن البنات الصغار
نخاف عليهن من الاستغلال .
أما غيرهن الوضع عادي ..
واغلب النساء عندنا ..
هي اللي تتصرف دايم
حتى في وجود المحرم .. :secret25:

" ريما "
22-06-12, 11:45 PM
اموله وريما

لقيت لكم حل وسط عشان ماتتهاوشون

تستخدم برنامج تغير الصوت وتكلمهم بصوت رجل ..(q47)




ياويلي ع الزحمة ياعنفوان
بلاها البيتزا ..

لاتخافين امولة ذوق حتى وهي تهاوش

شــحيــة
23-06-12, 01:32 AM
لا اتوقع ان يكون هذا الكلام صحيح وان حدث ممكن من فئه مريضه نفسيا


من الواضح انه تأليف ما توصل لهالدرجة.

لكن ما نقول غير الله يستر ع جميع بنات المسلمين


شكرا لك ع الموضوع

" ريما "
23-06-12, 02:37 AM
اهلين ريما

شوفي يا قلبي انتي
اذا كانت تستطيع ان تتجنب محادثة
المطعم او السائق فهذا اسلم لها

او اذا غلبت الروم تتصل بالثابت لكي لا
يستغل رقم جوالها

المشلة انو البنت تحسن الظن وتسوي كل

شي وبعدين لما يصير لها من القصص

اللي نسمع عندها نلوم الاجنبي او عامل

المطعم*



؛؛؛


وبعدين وش مهنته المملوح المتلأح جنبك(a24)

سلميه الخيط و المخيط
هو يطلب وهو يكلم وهو يدفع ( اهم شي)(q47)

امولة
مو كل المماليح متلأحين جنب حريمهم
فيه مماليح يغيبو ثلاث اربع ايام عن اهاليهم
اش تسوي المملوحة اذا اشتهت بان بيتزا مثلا << (vv) ياااذي البيتزا

صدقيني الموضوع فيه تهويل
ولا تنسي انه كلام واتس ابي يعني خذي وخلي
وفي حال انو العامل وزع رقمي واحد تبلى عليه لا سمح الله
معقولة الاهل او الزوج يصدقون بهالبساطة .. ؟؟ بدون ادنى دليل

شموخ ا
23-06-12, 02:42 AM
وأنا أيضاً ..أشارك ريما في كون الموضوع تهويل او مبالغه ..حبتين ..
وياكثر الرسائل في البي بي والواتس اب ..كلها مجرد بهارات زياده ....

وهذانا نطلب كل ما طقت براسنا ليش مافيه وحده صادف ..أن حصل لها موقف ..وتقوله لنا
...
اشكرك أخوي ..صاحب الموضوع للتحذير ...من باب النصيحه والخوف ..علينا ..

" ريما "
23-06-12, 03:45 AM
وتدعون ان السعوديه بلد الأمن والأمان


والله شىء عجيب وغريب


المرأه فى بلد الاسلام ماتأمن حتى فى اتصالاتها على المطاعم


والله خوش هذا اللى ناقص


تصدقون قاعد اقرأ واقول ياربى هذولا من صجهم ولا يتغشمرووووون !


ما اقول الا الله يعين النساء فى المملكه




واضحكنى حلولكم لها الموضوع

اللى يقول استخدموا جهاز تغيير الصوت

واللى تنتظر رجل يطلب لها من المطعم


بالله وش هالعيشه اللى مافيها امان حتى من ابسط الامور



ياساتر

اووووه
شقيان لقى ميه عكرة يصطاد فيها (asj)

ديفا
23-06-12, 04:03 AM
غريبة "رسالة" وحدة بس...قبل حذفي لما يسمى بالواتساب كانت تصلني مئات الرسائل



عمومًا


هذا الكلام نوع من الخبال "الجامد" ....


مذ عرفت نفسي ونحن نتعامل مع أكثر من مطعم وبقالة، ولم يحدث مرةً طلاق أو ولادة مبكرة (q39)


المسألة هي بس نوع من الخبال الذي يعتقد صاحبه إنه "مطوع" :ro258es: آه يا صبر الأرض

الشيخـــــه شجـــــون
23-06-12, 05:27 AM
اللي يوصلون اغلبهم فلبينيين

ماشاء الله عمرنا ماشفنا منهم شئ

ولا عمري سمعت بمشكله حصلت مع اللي يوصلون ابدا

شقيان
23-06-12, 10:48 AM
اووووه
شقيان لقى ميه عكرة يصطاد فيها (asj)

الحين انا اللى لقيت ميه عكره اصطاد فيها ياريموه

وصل الامر فيكم تغيرون اصواتكم الى اصوات رجاليه عشان تطلبون من المطعم وتقولون اصطاد

متخيل شكلك والجهاز معك وانتى تطلبين بيتزا بصوت رجالى :rofl951:



عاد الحلوه لو الجهاز يتعطل ويعرفون انك وحده ست

ويقولون سجل عندك طحنا على وحده نفره مغيره صوتها (a14)

الأشعلي
23-06-12, 11:10 AM
مابين 50 ريال حتى 200 ريال على النحو التالي:
رقم فتاة بنفس المدينة السعر يتراوح مابين 50 ريال إلى 100 ريال
رقم فتاة مع أعطاء الوصف الكامل للمنزل مابين 150 ريال إلى 200 ريال

ههههههههه
وين عايشين انتم (qq166)
هالأيام الله يفك الشباب من الأزعاج
&

мŕ.Abđuļļαђ
23-06-12, 11:39 AM
ماتوقع الموضوع صحيح منو فاضي يشري رقم بنت ب200 ! يروح أقرب مول وياخذ مجاناً اذا كان يبي هالشي
وبعدين حتى لو أخذ رقمها مستحيل بنت تتعرف على شخص من خلال مكالمه ..على طول يجي فباللها انه قريبها او زوجها
ماتو اللي يصلحون كذا ...في زمن الفتن والإنفتاح الليبرالي الشهواني البنات صارو هن اللي يدورن الشباب
الله يحمينا وبنات المسلمين
والإستفزاز يعتبر من القضايا المرتبطه مباشره بالإماره والحاكم الإداري للمنطقة وله تحقيق و عقوبه خاصه
حتى أن المدعى عليه يحجز رهن التحقيق والبنت يستر عليها..وللأسف كثير بنات مايخافن الله استغلو هالشي

... بنت الجنوب ...
23-06-12, 02:59 PM
جزآك الله خير
مريحه رآسي موكله هـ الأمور ع زوجي

لولا الامل
23-06-12, 05:09 PM
امولة
مو كل المماليح متلأحين جنب حريمهم
فيه مماليح يغيبو ثلاث اربع ايام عن اهاليهم
اش تسوي المملوحة اذا اشتهت بان بيتزا مثلا << (vv) ياااذي البيتزا

صدقيني الموضوع فيه تهويل
ولا تنسي انه كلام واتس ابي يعني خذي وخلي
وفي حال انو العامل وزع رقمي واحد تبلى عليه لا سمح الله
معقولة الاهل او الزوج يصدقون بهالبساطة .. ؟؟ بدون ادنى دليل


قد يكون الموضوع هذا فيه نوع مبالغة

لكن يظل اهل الشر يتحينون الفرص لمآربهم

لذلك نسد عليهم الطرق التي تفتح لهم المجال

للفساد والافساد

وانا صحيح قلت ما نتصل بالجوال بس فيه الثابت يغني و يكفي

(qq136)






بالنسبة للبيتزا


اذا اشتهيتيها دقي علي وارسلها لك برسم الخدمة من الرياز (ask)

احنا كم عندنا من ريماااا... وحده بس ...:whwhwh:


(كيف البرد معك ... :876564:

ابوصلاح
23-06-12, 10:14 PM
هههههههههههههه


الله يسامحك يالميسم انا فعلا تعجبت من الكلام والتحذير


عموما اسأل الله ان يديم عليكم نعمة الامن والامان

وانا يالميسم وش ذنبى يوم انك تطيرين عيونك على (a14)

انا مجرد قرأت الموضوع وردود الاخوات وتفاجأت وقلت ماقلت


اما ان عندنا اضعاف ... فهذا الكلام غير صحيح يالميسم


النساء عندنا تخرج من المنازل فى منتصف الليل ولا يوجد من يستطيع ان يقترب منها دون رضاها

يعنى بالعربى غصب مافى عندنا غصب

الا عاد اللى تلعب بذيلها هذا امر ثانى


وشكرا لكِ يالعنصريه (qq22)




شقيان تعجبني مداخلاتك اخوي انك تقارن السعوووووووودية بالكويت وين رايح يمكن تقدر تقارن محافظة من المحافظات يعني اعطيك مثال حي بالرياض حي واحد يفوق عدد سكان الكويت مرتين يعني الموضوع مو ضاهره لكن فيه ناس راحوا ضحية لمثل ذلك تعددت الوسائل والموت واحد

ابوصلاح
23-06-12, 10:16 PM
غريبة "رسالة" وحدة بس...قبل حذفي لما يسمى بالواتساب كانت تصلني مئات الرسائل



عمومًا


هذا الكلام نوع من الخبال "الجامد" ....


مذ عرفت نفسي ونحن نتعامل مع أكثر من مطعم وبقالة، ولم يحدث مرةً طلاق أو ولادة مبكرة (q39)


المسألة هي بس نوع من الخبال الذي يعتقد صاحبه إنه "مطوع" :ro258es: آه يا صبر الأرض



الله يحفظنا ويحفظكم

اخوي ليس من اللازم التحذير حدوث المكروه فان حصل لغيرك فلا يلزم ان يحصل لك الابتزاز منتشر والضحية من الجنسين

شاي أزرق
24-06-12, 10:30 AM
ياتسبديه..
الله يحفظنــا..

" TWIX "
24-06-12, 02:04 PM
أقول ..
ليه المطابخ والأفران والملاعق عليهن تخفيضات ...!!!







.

ابوي انت
24-06-12, 07:23 PM
اوووف متاجره عااد ..

والله اني اول مره اسمع هذا الكلام ؟؟

وش هالناس الفاضيه يارب لك الحمد ..


لهدرجه مشفوحين على البنات يقعدون يطاردون ورى السواقين عشان يشترون ارقام البنات..؟؟


مشكور اخوي على التنبيه..

همكم همي
24-06-12, 08:21 PM
اول مره اسمع فيه

ولايمكن ان يحصل هالشيئ

وإن حصل

فلا تقع عقوبه الا بذنب


جزاك الله خير اخوي بو صلاح على خوفك وتنبيهك