المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكتيكات المدافعين عن -إيران الصفوية - في المنتديات العربية


الخط السياسي
12-06-12, 09:53 AM
تكتيكات المدافعين عن -إيران الصفوية - في المنتديات العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا الجميع يعلم الطريقة المثلى لإستخراج انصار
إيران من المنتديات العربية ، يكفي أن تكتب عبارة فقط
تنتقد فيها جمهورية '' النيروز '' حتى تراهم من كل حدب
ينسلون ، حتى أنك تجد أعضاء لم يسجلوا دخولهم منذ فترة
يهرعون لترك مشاغلهم والدخول للردّ عليك رافعين شعار
(( إلا إيران ))..

الآن نأتي لتأتيكاتهم الجهنمية للدفاع عن المحبوبة
فلو تلاحظون فإن التكتيكات التي يتبعها كل مزمر أو مطبل لإيران
تنحصر في مجموعة أمور:

أولاً: يربطون كل منتقد لإيران بحكومته العربية العميلة، ليقولوا
للقارئ أن هذا الشخص يوالي حكومة عربية عميلة، إذا فهو عميل
ولايؤخذ بكلامه، ويستفيدون من هذه النقطة تحويل بؤرة النقاش
من ملعب انتقاد إيران إلى بؤرة دفاع الشخص عن نفسه، وتبرير
موقفه، بمعنى نقل الصراع من ساحة إلى ساحة أخرى مخالفة.


ثانياً: إبراز مواقف إيران في دعم القضية الفلسطينية ومقارنتها
بمواقف الحكومات العربية المتخاذلة والمتواطئة، من أجل أن يقولوا
بأن إيران هي الحل السحري وهي التي ستنتشلنا من مستنقعات العمالة
التي اسقطتنا فيها حكوماتنا. لإيجاد نوع من الميل السياسي للحكومة
الإيرانية.


ثالثاً: إهمال أي مواقف وانجازات لأي جهات عربية أو إسلامية حكومية
أو أهلية، في حين يتم تعظيم أي أقوال للحكومة الإيرانية.


رابعاً: اتهام كل معارض للسياسات الإيرانية أو كل من يتكلم عن مخازيها
في أفغانستان والعراق بأنه طائفي!! في حين لايقر أحدهم لا من قريب
ولا من بعيد بأي انتهاكات أو جرائم إيرانية في تلك البلاد.
وعند الحديث عن جرائم إيران في العراق يسارعون للحديث عن القواعد
الأمريكية في الدول العربية وهذه كلمة حق أريد بها باطل حيث أن أحد منا
لا يقر حكومته على هذا الفعل الحرام شرعاً وينتقدها.
أما إيران فلا يشيرون لها أبدا ليحولوا الأنظار إلى مكان آخر غير إيران.


خامساً: دائمي الاشارة إلى "علماء السلاطين" في مداخلاتهم ومشاركاتهم
ويركزون على كلمة "ولي الأمر" وهذا طعن غير مباشر في علماء السنة،
في حين أننا كلنا رأينا صور لمعممين يقبلون أيادي الجنود الأمريكان!!
ورأينا الحكيم يقابل القادة الأمريكان ويجتمع بهم وهو يمثل المجلس
الأعلى للثورة الإيرانية في العراق!!

الخلاصة: تعرفوا على تكتيكاتهم لتعرفوا كيف تحاوروهم وتحولوا النقاش
في ساحاتهم وتجعلونهم في موقف دفاع لاموقف هجومة ولتعلموا أنهم
لايتورعون عن الكذب لتحقيق غايتهم الطائفية.

الحقوق العربيه
12-06-12, 10:37 AM
صدقت، ايضا هناك تكتيكات للمدافعين عن الطغاة العرب وتكتيكات منع المظاهرات وتكتيكات لتحسين وجه امريكا واسرائيل، العالم طال عمرك كله تكتيك في تكتيك فلا تلومهم فمقالك هذا ايضا نوع من التكتيك وكذلك ردي.

تصدق عاد، لما دققت في تكتيكاتهم وجدتها تلامس الواقع وحقيقية فلم يأتوا بكذب!! اذا اخطائنا هي التي تعطي الآخرين فرصة لمهاجمتنا.

ملاحظة لاتحمس كثيرا يها الخط السياسي
ابرح المكان وانتبه للركب لاتشوت موضوعك المكان اخر !!!!

اي واحد من الناس
12-06-12, 01:47 PM
إيران بدات خطتها من تولي الخميني الحكم في إيرانان وتقرباً

سياستها اتضحت في بداية الثمانينات .... وكان العمل يسير بخطط

وبأسلوب التقية بغالبه ...ناهيك عن الأعمال التخريبية ... والان تجني

ثمار ذلك وبدعم إعلامي كبير .... أما الأنترنت فهي ساحة اللعب الكبرى

لإيران وغيرها لتوجيه الشعوب ...

الخط السياسي
12-06-12, 07:47 PM
صدقت، ايضا هناك تكتيكات للمدافعين عن الطغاة العرب وتكتيكات منع المظاهرات وتكتيكات لتحسين وجه امريكا واسرائيل، العالم طال عمرك كله تكتيك في تكتيك فلا تلومهم فمقالك هذا ايضا نوع من التكتيك وكذلك ردي.




تصدق عاد، لما دققت في تكتيكاتهم وجدتها تلامس الواقع وحقيقية فلم يأتوا بكذب!! اذا اخطائنا هي التي تعطي الآخرين فرصة لمهاجمتنا.

ملاحظة لاتحمس كثيرا يها الخط السياسي

ابرح المكان وانتبه للركب لاتشوت موضوعك المكان اخر !!!!



حبيبي الغالي الحقوق العربيه بعيد عن بعض الاسقاطات النبقى في صلب الموضوع ولانخرج بعيد في افكارنا و تحليلاتنا نقول لابواق ايران في كل مكان لن نثقل عليكم
طرح تساؤلاتنا ولانريد منهم إلا اعطانا حقائق تثبت لنا ان جمهورية المسخ ايران
قدمت للمسلمين عبر تاريخها الماضي والحاضر مايشفع لها ان تكون با الفعل
قدمت مايخدم الاسلام والمسلمين احنا نقول هذا ومن لديه عكس ذلك ياتينا
بالادلة والبراهين
ماذا قدمت ايران للعرب والمسلمين؟ فعلت هذا :
1- احتلال الجزر الاماراتية
2-المطالبة بالبحرين كجزء من الاراضي الايرانية (الاراضي الفارسية )
3- تسمية الخليج العربي بالخليج الفارسي ( وهاهي ايران تعترف انها فارس)
4- الاعمال التخريبية في مكة ومحاولة تفجير الحرم المكي
5- حربها ضد العراق سابقاً وهاهي تحرك العراق
6-دعمها للجرثوميين
7- تهديد دول الخليج دائماً طبعاً كلنا نعرف ان ايران تهدد ولاتفعل
كما نتذكر هددت السعودية على لسان الرئيس الايراني والمرشد الايراني وقائد الاركان الايرانية انه سوف يتظاهر الايرانيين في الحج واذا تعرضت السعودية لهم سوف نخذ الاجراء المناسب فردت السعودية فاليحاول الايرانييون فعل هذا وسوف يشاهد ماذا سوف يحدث لهم
وبالفعل لم تستطيع ايران تنفيذ تهديداتها
8- التدخل في شؤون المغرب ومحاولة تشييع المغربيين فردت الحكومة المغربية بقطع العلاقات مع ايران
9- علاقاتها السئية جدا مع مصر ومحاولة استفزاز مصر بتسمية شارع باسم قاتل الرئيس المصري
10- علاقة ايران باسرائيل وصفقة الاسلحة بينهما والتي قامت اسرائيل بارسال السلاح لايران ليحارب العراق
11- علاقة ايران بامريكا ودعم ايران لامريكا بحربها في العراق وافغانسان
والتي اعترف بهذا نائب الرئيس الايراني بانه قال لولا ايران لما سقطت كابل وبغداد
12-محاولة اظهار ان العرب باعو فلسطين بينما ايران هي التي تساعدها
والعكس صحيح كلنا شاهدنا حرب غزة
13 - بداية احتلال العراق احتلال بئر الفكة والتوغلات اليومية الى داخل الاراضي العراقية


ماذا فعلت ايران لغزة ؟
هل ارسلت قوات ؟ لا
هل هدادت اسرائيل ؟ لا
هل ارسلت مساعدات طبية ؟ لا
هل ارسلت مساعدات غذائية ؟ لا
هل قامت بحملة تبرعات لاهل غزة ؟ لا
هل قامت بارسال طائرة اخلاء طبي لنقل الجرحى الفلسطنييون ؟ لا
اذا ماذا فعلت ايران في وقت الحقيقة لغزة ؟ لا شي والذي عنده غير ذلك يثبت هذا
اليست هي من منع بعض الايرانييون الذين قالو انهم يريدون الذهاب لمقاتلت اسرائيل …..
الم يقل قائد عسكري ايراني اننا نستغل القضية الفلسطينية لمصلحتنا
الم يقل مستشار الرئيس الايراني احمد نجاد قال انهم اي ايران اصدقاء الشعب الاسرائيلي …
أليس الرئيس الايراني احمدي نجاد هو يهودي وغير اسمة لخفي حقيقة جذورة ؟

هذا فى التاريخ الحديث وأما عن التاريخ القديم فهناك من الخيانة مالا يعد ولا يحصى ويكفى انهم ساعدو التتر والصلبيين ضد المسلمين

اما ثورة مصر إقرأ هذا الموضوع

http://pclifegroup.blogspot.com/2009...g-post_14.html (http://pclifegroup.blogspot.com/2009/04/blog-post_14.html)

إقرأ ايضاً : كاتب أمريكي يكشف عن العلاقة السرية بين إيران وإسرائيل وأمريكا في سقوط بغداد
http://www.iraqipa.net/1_2007/19-31/Almufakerah_30jan07.htm (http://www.iraqipa.net/1_2007/19-31/Almufakerah_30jan07.htm)

إقرأ أيضا : إيران .. الكيان.. علاقات مشبوهة
http://www.iraqipa.net/1_2007/19-31/Almufakerah_30jan07.htm (http://www.iraqipa.net/1_2007/19-31/Almufakerah_30jan07.htm)

ولكن ليس معنى هذا ان نرفض الحرب بين ايران واسرائيل او امريكا ولكن نقول اللهم اهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا بين أيديهم سالمين ”


اما الركب لاشك سلاح مخيف لكن لدينا مايهزمها هزيمة ساحقة
بإذن الله وكل رصاصة يصنع ضدها (a14)

اللطيفة
13-06-12, 01:24 AM
صدقت، ايضا هناك تكتيكات للمدافعين عن الطغاة العرب وتكتيكات منع المظاهرات وتكتيكات لتحسين وجه امريكا واسرائيل، العالم طال عمرك كله تكتيك في تكتيك فلا تلومهم فمقالك هذا ايضا نوع من التكتيك وكذلك ردي.


تصدق عاد، لما دققت في تكتيكاتهم وجدتها تلامس الواقع وحقيقية فلم يأتوا بكذب!! اذا اخطائنا هي التي تعطي الآخرين فرصة لمهاجمتنا.

ملاحظة لاتحمس كثيرا يها الخط السياسي

ابرح المكان وانتبه للركب لاتشوت موضوعك المكان اخر !!!!




أحسنت بارك الله فيك !!(q30)
خذ معك +ا
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00

Miss MoOoza
13-06-12, 06:38 AM
الله يخزيك ياايران انتي والخميني
وحسن نصر اللات وبشار البطه
وكل من يساااااااندهم

الخط السياسي
13-06-12, 07:05 PM
أحسنت بارك الله فيك !!(q30)
خذ معك +ا
تقبل شكري وتقديري
اللطيفة00[/center]

هناك تساؤلات مطروحة إذا با الامكان الرد عليها تفصيلي

و نسف جميع ما طرح .

الخط السياسي
13-06-12, 10:30 PM
الله يخزيك ياايران انتي والخميني
وحسن نصر اللات وبشار البطه
وكل من يساااااااندهم



اللهم امين واسأل الله إن يدوم عليك بثوب الصحه والعافيه اسأله تعالى إن تدوم علينا وعليك وكل مسلم
الطغاة والفراعنة هم على اشكال وهيئات وان اختلف ظاهرها لكنها في الحقيقة واحدة...اجرام استخفاف وتكبر ونهب اموال وتسلط ولعل اخطر الطغات والالهه المزيفة واشد ضررا على شعبها وعلى شعوب الدول المجاورة ...هم مجرمي ايران وطغاتها الماكرين وخطورتهم تكمن بانهم متزلفين ومتزينين بزي ولباس الدين وعنوان الثورة والجمهورية الاسلامية...وفي الحقيقة لانوايهم ولاافعالهم طابق ما يدعون...ولانهم خالفوا وضربوا تعاليم الدين الاسلامي عرض الحائط..وتعصبهم قبيح وعنيد من اجل امبراطورية فارس التي تجري في عروقهم وهي المحفز والدافع لهم وفي كل افعالهم..وهذا ما لايصرحون به بل يصرحون ويتظاهرون بعكسه من اجل الخداع والحصول على اكبر قدر من مصالحهم...؟!

ولكن لابد لليل ان ينجلي ...وتظهر الحقائق ..والزمن كفيل بهذا وقد انجلى الليل وحان الوقت واشرقت شمس الحقيقة على هولاء الاقزام المدعين ..وقد كشف هذا شعبهم وثبت لهم انهم يعيشون في وهم الاسلام الحقيقي في وهم الديمقراطية في وهم الاخلاق والحرية..في وهم وضلال واخطار واطماع..وفي قمع وقتل واعتقالات وسجون لكل من يصرح او يعبر برايه اكتشفوا انهم يجرون الى عبادة صنمية الاشخاص...والى الاستخفاف؟ اشد واقبح فبدأ ثوار ايران..صرختهم وانتفاضتهم وخرجوا الى شوارع طهران والاحواز وبقية مدن ايران ..يطالبون بسقوط نجاد ؟ وحكومته وهو سقوط للخامنئي الذي ايده وربت على اكتافه بعد تزويره للانتخابات....والبركان يستمر في الهيجان والثوار عاهدوا انفسهم انه لاسكوت ولاراحة الا بسقوط النظام
الهلكوسي البعض يقول اذا ماواصل الشعب الايراني احتجاجاته فان الحكومة بلا شك ستسقط على غرار حكومة تونس ومصر,لكن الوضع في ايران مختلف عن الوضع في تونس ومصر لسببين :

1- اذا اردات الولايات المتحدة واوربا لك السقوط فستسقط وستضغط عليك حتى تتنحى كما فعلت مع الرئيس حسني مبارك,واذا لم ترد لك السقوط فستضل باقي في السلطة مثلما حدث للرئيس نجاد.
2- السبب الاخر هو طريقة التعامل مع المتظاهرين فمظاهرة تونس ومصر لايوجد فيها حرس ثوري وباسيج وقمع ودهس وقتل للمتظاهرين كما يحدث في ايران .والحبل على الجرار كما يقول المثل الشعبي.

تحية المرورك الطيب

عهودالوفا
14-06-12, 09:10 AM
الآن نأتي لتأتيكاتهم الجهنمية للدفاع عن المحبوبة
فلو تلاحظون فإن التكتيكات التي يتبعها كل مزمر أو مطبل لإيران
تنحصر في مجموعة أمور:

أولاً: يربطون كل منتقد لإيران بحكومته العربية العميلة، ليقولوا
للقارئ أن هذا الشخص يوالي حكومة عربية عميلة، إذا فهو عميل
ولايؤخذ بكلامه، ويستفيدون من هذه النقطة تحويل بؤرة النقاش
من ملعب انتقاد إيران إلى بؤرة دفاع الشخص عن نفسه، وتبرير
موقفه، بمعنى نقل الصراع من ساحة إلى ساحة أخرى مخالفة.


والواقع خير دليل
لذلك نقووووووول ياناس التفوا حول حكوماتنا ..رغم اخطائها رغم ورغم ورغم
لاتفتحوا باب الفرقه فنهلك جميييييييعا


ثانياً: إبراز مواقف إيران في دعم القضية الفلسطينية ومقارنتها
بمواقف الحكومات العربية المتخاذلة والمتواطئة، من أجل أن يقولوا
بأن إيران هي الحل السحري وهي التي ستنتشلنا من مستنقعات العمالة
التي اسقطتنا فيها حكوماتنا. لإيجاد نوع من الميل السياسي للحكومة
الإيرانية.


هذاااااااا كذب واضح للاعمى ولا اعتقد احد يصدقه
او باقي احد يصدقه
فالمد الصفوي والسياسه الصفويه قد وقعت عن وجهها الاقنعه

بس هالنقطه ضيفها لجانب الاختبار عن هويتهم الصفويه(gfp)


ثالثاً: إهمال أي مواقف وانجازات لأي جهات عربية أو إسلامية حكومية
أو أهلية، في حين يتم تعظيم أي أقوال للحكومة الإيرانية.


هالنقطه ضيفها لجانب الاختبار عن هويتهم الصفويه(gfp)





رابعاً: اتهام كل معارض للسياسات الإيرانية أو كل من يتكلم عن مخازيها
في أفغانستان والعراق بأنه طائفي!! في حين لايقر أحدهم لا من قريب
ولا من بعيد بأي انتهاكات أو جرائم إيرانية في تلك البلاد.
وعند الحديث عن جرائم إيران في العراق يسارعون للحديث عن القواعد
الأمريكية في الدول العربية وهذه كلمة حق أريد بها باطل حيث أن أحد منا
لا يقر حكومته على هذا الفعل الحرام شرعاً وينتقدها.
أما إيران فلا يشيرون لها أبدا ليحولوا الأنظار إلى مكان آخر غير إيران.


يرجعون ويدورن حووول الحمى(الفرقه والتشتيت) :hgfyhg14k




خامساً: دائمي الاشارة إلى "علماء السلاطين" في مداخلاتهم ومشاركاتهم
ويركزون على كلمة "ولي الأمر" وهذا طعن غير مباشر في علماء السنة،
في حين أننا كلنا رأينا صور لمعممين يقبلون أيادي الجنود الأمريكان!!
ورأينا الحكيم يقابل القادة الأمريكان ويجتمع بهم وهو يمثل المجلس
الأعلى للثورة الإيرانية في العراق!!



يرجعون ويدورن حووول الحمى(الفرقه والتشتيت) :hgfyhg14k



الخلاصة: تعرفوا على تكتيكاتهم لتعرفوا كيف تحاوروهم وتحولوا النقاش
في ساحاتهم وتجعلونهم في موقف دفاع لاموقف هجومة ولتعلموا أنهم
لايتورعون عن الكذب لتحقيق غايتهم الطائفية.



موضوع بطل -ماشاء الله -
وبالنسبه لي اعتبره X-R الفاضحه لهم

واحب اضيف شي ان على يقين ان لهم اليد فيه
وهي موجة الالحاد المنتشره عندنا الان
يبي يفتحون علينا ابواب كثييييييير حتى نهلك

ولكن والله وباذن الله لن يهزم مسلم سني وسنبيدهم في اول لقاء :ham020:
وماحماس الشباب حتى البعيدين عن الدين للجهاد في سوريا الا نذير

فعتبروا ياولوا الابصار:hgfyhg14k




دمت متميز

wk4778
14-06-12, 07:08 PM
شكرا لك علي هالتقرير لكن اقولك ابشر بالخير مهما عملوا نحنوا اصحاب العقيده الصافيه والنقيه وزي ماقال الدكتور النفيسي يقول نحنوا امه وهم طائفه بالنهايه ايران تعتمد علي شعب اغلبه بدائي في تعليمه وثقافته لذلك تسيطر عليهم بترويج القدرات الخياليه للائمه وكذالك تصرح فعل الجنس بكل انواعه مدام الامر معتمد عليه حاجتك ورغبتك

ورده جنوبية
14-06-12, 07:30 PM
الله يخزيك ياايران انتي والخميني
وحسن نصر اللات وبشار البطه
وكل من يساااااااندهم
اللهم امييييييييييييين

غيمة امل
14-06-12, 10:22 PM
بارك الله فيك اخي الفاضل الخط السياسي

قال ابن تيمية - رحمه الله - قبل قرون :
" الرافضة حمير اليهود يركبونهم في كل فتنة ".

واليوم ماكثر الحمير
ومااكثر المدافعين عن ايران رغم الجرائم التي ترتكبها ايران واتباعهافي سوريا
واليمن ويستخدمون المجهرفي البحث عن اخطاء حكاام العرب
سبحان الله كيف يحكمووون
وهذاقول شيخ الإسلام إبن تيمية رحمه الله حول النصيرية و العلويين



بسم الله الرحمن الرحيم
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله في «مجموع الفتاوى (35/149-160 ) في جواب له حول النصيرية العلويين : «هَؤُلَاءِ الْقَوْمُ الْمُسَمَّوْنَ بالْنُصَيْرِيَّة هُمْ وَسَائِرُ أَصْنَافِ الْقَرَامِطَةِ الْبَاطِنِيَّةِ أَكْفَرُ مِنْ الْيَهُودِ وَالنَّصَارَى ؛ بَلْ وَأَكْفَرُ مِنْ كَثِيرٍ مِنْ الْمُشْرِكِينَ ، وَضَرَرُهُمْ عَلَى أُمَّةِ مُحَمَّدٍ صلى الله عليه وسلم أَعْظَمُ مِنْ ضَرَرِ الْكُفَّارِ الْمُحَارِبِينَ مِثْلَ كُفَّارِ التَّتَارِ والفرنج وَغَيْرِهِمْ ؛ فَإِنَّ هَؤُلَاءِ يَتَظَاهَرُونَ عِنْدَ جُهَّالِ الْمُسْلِمِينَ بِالتَّشَيُّعِ وَمُوَالَاةِ أَهْلِ الْبَيْتِ وَهُمْ فِي الْحَقِيقَةِ لَا يُؤْمِنُونَ بِاَللَّهِ ، وَلَا بِرَسُولِهِ ، وَلَا بِكِتَابِهِ ، وَلَا بِأَمْرِ وَلَا نَهْيٍ ، وَلَا ثَوَابٍ وَلَا عِقَابٍ ، وَلَا جَنَّةٍ وَلَا نَارٍ ، وَلَا بِأَحَدِ مِنْ الْمُرْسَلِينَ قَبْلَ مُحَمَّدٍ ج ، وَلَا بِمِلَّةِ مِنْ الْمِلَلِ السَّالِفَةِ ، بَلْ يَأْخُذُونَ كَلَامَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ الْمَعْرُوفِ عِنْدَ عُلَمَاءِ الْمُسْلِمِينَ يَتَأَوَّلُونَهُ عَلَى أُمُورٍ يَفْتَرُونَهَا ؛ يَدَّعُونَ أَنَّهَا عِلْمُ الْبَاطِنِ ؛ فَإِنَّهُ لَيْسَ لَهُمْ حَدٌّ مَحْدُودٌ فِيمَا يَدَّعُونَهُ مِنْ الْإِلْحَادِ فِي أَسْمَاءِ اللَّهِ تَعَالَى وَآيَاتِهِ وَتَحْرِيفِ كَلَامِ اللَّهِ تَعَالَى وَرَسُولِهِ عَنْ مَوَاضِعِهِ ؛ إذْ مَقْصُودُهُمْ إنْكَارُ الْإِيمَانِ وَشَرَائِعِ الْإِسْلَامِ بِكُلِّ طَرِيقٍ مَعَ التَّظَاهُرِ بِأَنَّ لِهَذِهِ الْأُمُورِ حَقَائِقُ يَعْرِفُونَهَا ، مِنْ جِنْسِ قَوْلِهِمْ : إنَّ «الصَّلَوَاتِ الْخَمْسَ» مَعْرِفَةُ أَسْرَارِهِمْ ، و«الصِّيَامَ الْمَفْرُوضَ» كِتْمَانُ أَسْرَارِهِمْ ، «وَحَجَّ الْبَيْتِ الْعَتِيقِ» زِيَارَةُ شُيُوخِهِمْ ، وَأَنَّ ﴿ يَدَا أَبِي لَهَبٍ ﴾ هُمَا أَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ ...
 وَلَهُمْ فِي مُعَادَاةِ الْإِسْلَامِ وَأَهْلِهِ وَقَائِعُ مَشْهُورَةٌ وَكُتُبٌ مُصَنَّفَةٌ فَإِذَا كَانَتْ لَهُمْ مُكْنَةٌ سَفَكُوا دِمَاءَ الْمُسْلِمِينَ ؛ كَمَا قَتَلُوا مَرَّةً الْحُجَّاجَ وَأَلْقَوْهُمْ فِي بِئْرِ زَمْزَمَ وَأَخَذُوا مَرَّةً الْحَجَرَ الْأَسْوَدَ وَبَقِيَ عِنْدَهُمْ مُدَّةً وَقَتَلُوا مِنْ عُلَمَاءِ الْمُسْلِمِينَ وَمَشَايِخِهِمْ مَا لَا يُحْصِي عَدَدَهُ إلَّا اللَّهُ تَعَالَى ، وَصَنَّفُوا كُتُبًا كَثِيرَةً ، وَصَنَّفَ عُلَمَاءُ الْمُسْلِمِينَ كُتُبًا فِي كَشْفِ أَسْرَارِهِمْ وَهَتْكِ أَسْتَارِهِمْ ؛ وَبَيَّنُوا فِيهَا مَا هُمْ عَلَيْهِ مِنْ الْكُفْرِ وَالزَّنْدَقَةِ وَالْإِلْحَادِ الَّذِي هُمْ بِهِ أَكْفَرُ مِنْ الْيَهُودِ وَالنَّصَارَى وَمِنْ براهمة الْهِنْدِ الَّذِينَ يَعْبُدُونَ الْأَصْنَامَ .
 وَمَا ذَكَرَهُ السَّائِلُ فِي وَصْفِهِمْ قَلِيلٌ مِنْ الْكَثِيرِ الَّذِي يَعْرِفُهُ الْعُلَمَاءُ فِي وَصْفِهِمْ . وَمِنْ الْمَعْلُومِ عِنْدَنَا أَنَّ السَّوَاحِلَ الشَّامِيَّةَ إنَّمَا اسْتَوْلَى عَلَيْهَا النَّصَارَى [ يعني في الحروب الصليبية ] مِنْ جِهَتِهِمْ ، وَهُمْ دَائِمًا مَعَ كُلِّ عَدُوٍّ لِلْمُسْلِمِينَ ؛ فَهُمْ مَعَ النَّصَارَى عَلَى الْمُسْلِمِينَ . وَمِنْ أَعْظَمِ الْمَصَائِبِ عِنْدَهُمْ فَتْحُ الْمُسْلِمِينَ لِلسَّوَاحِلِ وَانْقِهَارُ النَّصَارَى ؛ بَلْ وَمِنْ أَعْظَمِ الْمَصَائِبِ عِنْدَهُمْ انْتِصَارُ الْمُسْلِمِينَ عَلَى التَّتَارِ . وَمِنْ أَعْظَمِ أَعْيَادِهِمْ إذَا اسْتَوْلَى - وَالْعِيَاذُ بِاَللَّهِ - النَّصَارَى عَلَى ثُغُورِ الْمُسْلِمِينَ ، فَإِنَّ ثُغُورَ الْمُسْلِمِينَ مَا زَالَتْ بِأَيْدِي الْمُسْلِمِينَ حَتَّى جَزِيرَةِ قُبْرُصَ يَسَّرَ اللَّهُ فَتْحَهَا عَنْ قَرِيبٍ وَفَتَحَهَا الْمُسْلِمُونَ فِي خِلَافَةِ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ عُثْمَانَ بْنِ عفان ت فَتَحَهَا «مُعَاوِيَةُ بْنُ أَبِي سُفْيَانَ» إلَى أَثْنَاءِ الْمِائَةِ الرَّابِعَةِ . فَهَؤُلَاءِ الْمُحَادُّونَ لِلَّهِ وَرَسُولِهِ كَثُرُوا حِينَئِذٍ بِالسَّوَاحِلِ وَغَيْرِهَا فَاسْتَوْلَى النَّصَارَى عَلَى السَّاحِلِ ؛ ثُمَّ بِسَبَبِهِمْ اسْتَوْلَوْا عَلَى الْقُدْسِ الشَّرِيفِ وَغَيْرِهِ ؛ فَإِنَّ أَحْوَالَهُمْ كَانَتْ مِنْ أَعْظَمِ الْأَسْبَابِ فِي ذَلِكَ ؛ ثُمَّ لَمَّا أَقَامَ اللَّهُ مُلُوكَ الْمُسْلِمِينَ الْمُجَاهِدِينَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ تَعَالَى كـ«نُورِ الدِّينِ الشَّهِيدِ - وَصَلَاحِ الدِّينِ» وَأَتْبَاعِهِمَا وَفَتَحُوا السَّوَاحِلَ مِنْ النَّصَارَى وَمِمَّنْ كَانَ بِهَا مِنْهُمْ وَفَتَحُوا أَيْضًا أَرْضَ مِصْرَ ؛ فَإِنَّهُمْ كَانُوا مُسْتَوْلِينَ عَلَيْهَا نَحْوَ مِائَتَيْ سَنَةٍ وَاتَّفَقُوا هُمْ وَالنَّصَارَى فَجَاهَدَهُمْ الْمُسْلِمُونَ حَتَّى فَتَحُوا الْبِلَادَ ، وَمِنْ ذَلِكَ التَّارِيخِ انْتَشَرَتْ دَعْوَةُ الْإِسْلَامِ بِالدِّيَارِ الْمِصْرِيَّةِ وَالشَّامِيَّةِ . ثُمَّ إنَّ التَّتَارَ مَا دَخَلُوا بِلَادَ الْإِسْلَامِ وَقَتَلُوا خَلِيفَةَ بَغْدَادَ وَغَيْرَهُ مِنْ مُلُوكِ الْمُسْلِمِينَ إلَّا بِمُعَاوَنَتِهِمْ وَمُؤَازَرَتِهِمْ ؛ فَإِنَّ مُنَجِّمَ هُولَاكُو الَّذِي كَانَ وَزِيرَهُمْ وَهُوَ «النَّصِيرُ» وَشَرْحُ مَقَاصِدِهِمْ يَطُولُ ، وَهُمْ كَمَا قَالَ الْعُلَمَاءُ فِيهِمْ : ظَاهِرُ مَذْهَبِهِمْ الرَّفْضُ ، وَبَاطِنُهُ الْكُفْرُ الْمَحْضُ .
 وَحَقِيقَةُ أَمْرِهِمْ أَنَّهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ بِنَبِيِّ مِنْ الْأَنْبِيَاءِ وَالْمُرْسَلِينَ ؛ لَا بِنُوحِ وَلَا إبْرَاهِيمَ وَلَا مُوسَى وَلَا عِيسَى وَلَا مُحَمَّدٍ صَلَوَاتُ اللَّهِ وَسَلَامُهُ عَلَيْهِمْ أَجْمَعِينَ وَلَا بِشَيْءِ مِنْ كُتُبِ اللَّهِ الْمُنَزَّلَةِ ؛ لَا التَّوْرَاةِ وَلَا الْإِنْجِيلِ وَلَا الْقُرْآنِ . وَلَا يُقِرُّونَ بِأَنَّ لِلْعَالَمِ خَالِقًا خَلَقَهُ ؛ وَلَا بِأَنَّ لَهُ دِينًا أَمَرَ بِهِ وَلَا أَنَّ لَهُ دَارًا يَجْزِي النَّاسَ فِيهَا عَلَى أَعْمَالِهِمْ غَيْرَ هَذِهِ الدَّارِ ...
 وَفِيهِم مِنْ الِاسْتِهْزَاءِ بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ وَالصَّوْمِ وَالْحَجِّ وَمِنْ تَحْلِيلِ نِكَاحِ ذَوَاتِ الْمَحَارِمِ وَسَائِرِ الْفَوَاحِشِ : مَا يَطُولُ وَصْفُهُ ....
 وَقَدْ اتَّفَقَ عُلَمَاءُ الْمُسْلِمِينَ عَلَى أَنَّ هَؤُلَاءِ لَا تَجُوزُ مُنَاكَحَتُهُمْ ؛ وَلَا تُبَاحُ ذَبَائِحُهُمْ ...
 وَأَمَّا اسْتِخْدَامُ مِثْلِ هَؤُلَاءِ فِي ثُغُورِ الْمُسْلِمِينَ أَوْ حُصُونِهِمْ أَوْ جُنْدِهِمْ فَإِنَّهُ مِنْ الْكَبَائِرِ ، وَهُوَ بِمَنْزِلَةِ مَنْ يَسْتَخْدِمُ الذِّئَابَ لِرَعْيِ الْغَنَمِ ؛ فَإِنَّهُمْ مِنْ أَغَشِّ النَّاسِ لِلْمُسْلِمِينَ وَلِوُلَاةِ أُمُورِهِمْ ، وَهُمْ أَحْرَصُ النَّاسِ عَلَى فَسَادِ الْمَمْلَكَةِ وَالدَّوْلَةِ ، وأَحْرَصُ النَّاسِ عَلَى تَسْلِيمِ الْحُصُونِ إلَى عَدُوِّ الْمُسْلِمِينَ ، وَعَلَى إفْسَادِ الْجُنْدِ عَلَى وَلِيِّ الْأَمْرِ وَإِخْرَاجِهِمْ عَنْ طَاعَتِهِ .
 وَالْوَاجِبُ عَلَى وُلَاةِ الْأُمُورِ قَطْعُهُمْ مِنْ دَوَاوِينِ الْمُقَاتِلَةِ فَلَا يُتْرَكُونَ فِي ثَغْرٍ وَلَا فِي غَيْرِ ثَغْرٍ ؛ فَإِنَّ ضَرَرَهُمْ فِي الثَّغْرِ أَشَدُّ وَأَنْ يَسْتَخْدِمَ بَدَلَهُمْ مَنْ يَحْتَاجُ إلَى اسْتِخْدَامِهِ مِنْ الرِّجَالِ الْمَأْمُونِينَ عَلَى دِينِ الْإِسْلَامِ وَعَلَى النُّصْحِ لِلَّهِ وَلِرَسُولِهِ وَلِأَئِمَّةِ الْمُسْلِمِينَ وَعَامَّتِهِمْ ...
 وَلَا رَيْبَ أَنَّ جِهَادَ هَؤُلَاءِ وَإِقَامَةَ الْحُدُودِ عَلَيْهِمْ مِنْ أَعْظَمِ الطَّاعَاتِ وَأَكْبَرِ الْوَاجِبَاتِ وَهُوَ أَفْضَلُ مِنْ جِهَادِ مَنْ لَا يُقَاتِلُ الْمُسْلِمِينَ مِنْ الْمُشْرِكِينَ وَأَهْلِ الْكِتَابِ ؛ فَإِنَّ جِهَادَ هَؤُلَاءِ مِنْ جِنْسِ جِهَادِ الْمُرْتَدِّينَ ، وَالصِّدِّيقُ وَسَائِرُ الصَّحَابَةِ بَدَءُوا بِجِهَادِ الْمُرْتَدِّينَ قَبْلَ جِهَادِ الْكُفَّارِ مِنْ أَهْل الْكِتَابِ ؛ فَإِنَّ جِهَادَ هَؤُلَاءِ حِفْظٌ لِمَا فُتِحَ مِنْ بِلَادِ الْمُسْلِمِينَ وَأَنْ يَدْخُلَ فِيهِ مَنْ أَرَادَ الْخُرُوجَ عَنْهُ . وَجِهَادَ مَنْ لَمْ يُقَاتِلْنَا مِنْ الْمُشْرِكِينَ وَأَهْلِ الْكِتَابِ مِنْ زِيَادَةِ إظْهَارِ الدِّينِ . وَحِفْظُ رَأْسِ الْمَالِ مُقَدَّمٌ عَلَى الرِّبْحِ .
 وَأَيْضًا فَضَرَرُ هَؤُلَاءِ عَلَى الْمُسْلِمِينَ أَعْظَمُ مِنْ ضَرَرِ أُولَئِكَ ؛ بَلْ ضَرَرُ هَؤُلَاءِ مِنْ جِنْسِ ضَرَرِ مَنْ يُقَاتِلُ الْمُسْلِمِينَ مِنْ الْمُشْرِكِينَ وَأَهْلِ الْكِتَابِ وَضَرَرُهُمْ فِي الدِّينِ عَلَى كَثِيرٍ مِنْ النَّاسِ أَشَدُّ مِنْ ضَرَرِ الْمُحَارِبِينَ مِنْ الْمُشْرِكِينَ وَأَهْلِ الْكِتَابِ . وَيَجِبُ عَلَى كُلِّ مُسْلِمٍ أَنْ يَقُومَ فِي ذَلِكَ بِحَسَبِ مَا يَقْدِرُ عَلَيْهِ مِنْ الْوَاجِبِ فَلَا يَحِلُّ لِأَحَدِ أَنْ يَكْتُمَ مَا يَعْرِفُهُ مِنْ أَخْبَارِهِمْ ؛ بَلْ يُفْشِيهَا وَيُظْهِرُهَا لِيَعْرِفَ الْمُسْلِمُونَ حَقِيقَةَ حَالِهِمْ وَلَا يَحِلُّ لِأَحَدِ أَنْ يُعَاوِنَهُمْ عَلَى بَقَائِهِمْ فِي الْجُنْدِ والمستخدمين وَلَا يَحِلُّ لِأَحَدِ السُّكُوتُ عَنْ الْقِيَامِ عَلَيْهِمْ بِمَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ وَرَسُولُهُ . وَلَا يَحِلُّ لِأَحَدِ أَنَّ يَنْهَى عَنْ الْقِيَامِ بِمَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ وَرَسُولُهُ ؛ فَإِنَّ هَذَا مِنْ أَعْظَمِ أَبْوَابِ الْأَمْرِ بِالْمَعْرُوفِ وَالنَّهْيِ عَنْ الْمُنْكَرِ وَالْجِهَادِ فِي سَبِيلِ اللَّهِ تَعَالَى ؛ وَقَدْ قَالَ اللَّهُ تَعَالَى لِنَبِيِّهِ ج :﴿ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ ﴾ وَهَؤُلَاءِ لَا يَخْرُجُونَ عَنْ الْكُفَّارِ وَالْمُنَافِقِينَ» .

الخط السياسي
14-06-12, 10:52 PM
إيران بدات خطتها من تولي الخميني الحكم في إيرانان وتقرباً

سياستها اتضحت في بداية الثمانينات .... وكان العمل يسير بخطط

وبأسلوب التقية بغالبه ...ناهيك عن الأعمال التخريبية ... والان تجني

ثمار ذلك وبدعم إعلامي كبير .... أما الأنترنت فهي ساحة اللعب الكبرى

لإيران وغيرها لتوجيه الشعوب ...


اولا حياك الله يها الكريم واعذرني على التاخير في الرد عليك
وثانياً لا فض فوك ... ثالثا أضف إلى ما قلته عدم محاولة البعض منهم إنكار الواقع والحقائق أوالهروب منها عند مواجهتهم بها ولذا تجدهم يوافقونك ومن ثم يقومون بإسقاط قضايا أخرى علينا عندما ينادون بما تنادي به الليبرالية ليل نهارمحاولة منهم لزرع الفتنة فهم يعلمون أن لاسبيل لهم علينا إلا بخذلان من نعتقد أنهم إخوة لنا وهم للأسف مطايا للصهاينة والرافضة ألا وهم الليبراليون أولئك المهتمين بالجزء الأسفل من المرأة أكثر من اهتمامهم بغذاء عقولهم وأجسادهم.
ودمت بود.

الخط السياسي
15-06-12, 07:34 PM
موضوع بطل -ماشاء الله -
وبالنسبه لي اعتبره x-r الفاضحه لهم

واحب اضيف شي ان على يقين ان لهم اليد فيه
وهي موجة الالحاد المنتشره عندنا الان
يبي يفتحون علينا ابواب كثييييييير حتى نهلك

ولكن والله وباذن الله لن يهزم مسلم سني وسنبيدهم في اول لقاء :ham020:
وماحماس الشباب حتى البعيدين عن الدين للجهاد في سوريا الا نذير

فعتبروا ياولوا الابصار:hgfyhg14k





دمت متميز




حياك الله واحيي فكرك وقلمك الحر
رأينا الروافض في بلادنا وقارناها مع البلدان العربيه واخص بها الخليجية فوجدناها تتخذ من الغدرات نهجا ومن البهتان مطية كي تطل برأسها فوق سماء المجتمع .

رأينا الليبرالية في بلادنا فوجدناها تعد المكائد, وتنصب الفخاخ كي توقع بفرائسها.

رأينا اتباع ايران الصفوية في المنتديات العربيه فوجدنا محتزبين على التآمر, لايصدهم شرف نزيه ولايبالون بحرمة برئ يعملون في ظلمة الليل لقلب الحقائق, وإحقاق البهتان.


رأينا أتباع الليبرالية وبني علمان في بلادنا, فوجدناهم غلاة فكر ورأي, يستنجدون بالشارد الشاذ في حججهم كي يسوقوا.
قارعناهم لكي نرى فيهم روح لمقارعة أقرانك, فالمنافسة ترتكز على صدق النقل, وجلاء البراهين, وصوابية الحجة.
اذناب ايران من الشيعة العرب يرونها أقرب مايكون إله نفسه قال تعالى " أرأيت من اتخذ إلهه هواه".

وأنا أجزم أن سبب المشاكل وأي مشكله ناتجة من العلمانية واللبرالية والشيعة .

(((لكن والله لن يفلحوا مادام أننا متمسكين بكتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ))).
ولك خالص ودي واحترامي

الخط السياسي
15-06-12, 08:40 PM
شكرا لك علي هالتقرير لكن اقولك ابشر بالخير مهما عملوا نحنوا اصحاب العقيده الصافيه والنقيه وزي ماقال الدكتور النفيسي يقول نحنوا امه وهم طائفه بالنهايه ايران تعتمد علي شعب اغلبه بدائي في تعليمه وثقافته لذلك تسيطر عليهم بترويج القدرات الخياليه للائمه وكذالك تصرح فعل الجنس بكل انواعه مدام الامر معتمد عليه حاجتك ورغبتك



حياك الله استاذنا الكريم وصدقت وصدق الدكتور النفيسي هم طائفة ونحن امة القوم يأخذون الموضوع أينما شاءوا وبردود كزبد البحر جُلّها لايمكث بالأرض ثم إذا تم الرد . يعودون مرّة أخرى . يا أخي كم مرّة حاورناهم على السؤال المستنسخ ثم عندما أطرح تساؤل عن ايران ماذا فعلت للاسلام والمسلمين يقحمون السعودية وعمالتها للغرب وللصهاينة وكيف أنها تحارب كل ماهو عربي واسلامي .
وعنما تطرح تساؤل عن سوريا وهذا مثال

ردو عليك الثورة في البحرين وهكذا
كل ذلك من أجل نُصرة ايران ..!!!


وايّم الله لو أن أحدهم كان بين يدي فارسي لجعل منه خادماً له .
وأنظر إليهم عند مزار السيدة زينب في سوريا كيف يتعاملون مع الشيعة العرب . والخليجيين تحديداً . وأبناءالشيعة العرب يرتمون في أحضانهم سبحان الله .
قوم يمقتون وقوم يحبونهم رغم المقت. الفرق بيننا وبين روافض العرب أننا لانقبل أن يكون الفُرس أسياداً لنا . فقط عبارة قصيرة . والفرس يريدون أن يكونوا اسياداً ألا ترى بأن نصفهم يلبس عمامته السوداء يريد بذلك أن يكون متصلاً بنسب النبي العربي ..!!

الفُرس وما أدراك مالفرس اقرأ عنهم . وابحث في مصادرهم ستجد العجب . وتستغرب كيف للقوم أن يتّبعوهم خطوة بخطوة .
لو علموا مانعلم لضحكوا قليلا وبكوا كثيراً ولكنهم لايعلمون الله المستعان .

لك خالص ودي واحترامي

الخط السياسي
15-06-12, 09:22 PM
بارك الله فيك اخي الفاضل الخط السياسي

قال ابن تيمية - رحمه الله - قبل قرون :
" الرافضة حمير اليهود يركبونهم في كل فتنة ".

واليوم ماكثر الحمير
ومااكثر المدافعين عن ايران رغم الجرائم التي ترتكبها ايران واتباعهافي سوريا
واليمن ويستخدمون المجهرفي البحث عن اخطاء حكاام العرب
سبحان الله كيف يحكمووون
وهذاقول شيخ الإسلام إبن تيمية رحمه الله حول النصيرية و العلويين











حياك الله واحيي غيرتك والغير مستغربة
ورحم الله شيخ الاسلام ابن تيمية رحمة واسعة
نعم حذر الامة كثير من الفرق المنحرفة ومنها العلويه النصيرية وهم فرع من فروع الشيعة
الاثني عشريه
والملالي حفافيش الظلام لايظهرون الا في ساحات الخطب والشحن في منابر حسينياتهم وحانات المتعة بالمغرربهم ولايظهرون في الساحات للمعارك والظرب عند اللطم في

مناسباتهم والحروب وخير مثال على ذلك هروبقادتهم اهل العمائم السود واختفائة في بدرومات بيروت وغيرة من ملالي الجبناء والشيعة مناصرين الصهيونية العالمية لحرب الاسلام والمسلمين من قديم الزمان وعند امتداد الاسلام في اوروباء اذا الحروب على الاسلام وانتشاره منذو الازمنة الغابرة ولبس بجديد الحروب على الاسلام واهل السنة فليس بمسلمين بل اعداء الدين والدليل خرافاتهم التي لاتنطلي على الجميع في

كتبهم وخطبهم وخرافاتهم والافتراء على الله والدين وعبادة البشر كا التوسل لهل القبور وغيرهم والامثلة كثيره .



لك خالص الود والاحترام

راعي الهدباء
17-06-12, 09:57 AM
وفيت وكفيت ياالاصيل " الخط السياسي "
لاتنسى تلونهم ومكرهم وتناقضهم في نفس الوقت فمره يبررون لانفسهم بالقوانين الدولية وحريات الشعوب ومره بالوطنية وسيادة الدول حسب مايخدم آرائهم في الدفاع عن امهم ايران ..
ايضا قد يصل بهم الحال للدخول بأكثر من معرف لتأييد رايهم .. فلا تستغرب ان وجدت في تلك المواضيع معرفات جديده ترد على بعض


تقديري لك ..

0000000000000000000000000000000
اعجبني قصيدة هنا لا احد الاخوات :gg4mpup:


]تباشروا به شيعة ابليس في الحال[/SIZE]


وحنا على نـــايف نشيل الحسايف

لامات نـــايف مات من عقبه رجال
واستفحــل الشيعه كلاب الطوايف
لاتفرجون بموتة الــــــذيب يا انذال
لاراح نايف ..... باقي (ن) رب نايف




اللهـــــــــم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها
الله يرحمه ويغفــــــــــــر له ويثبته عند الســـــؤال
ويوسع مدخلـــــــــه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنــه..
وفـــــاة الامير نايف فاجعـــــــــه للملكه والوطن العربي بأكمله




رحمـــــــــــــــــك الله يا اسد السنــــــــــــــــــــه

الخط السياسي
18-06-12, 07:10 AM
وفيت وكفيت ياالاصيل " الخط السياسي "



لاتنسى تلونهم ومكرهم وتناقضهم في نفس الوقت فمره يبررون لانفسهم بالقوانين الدولية وحريات الشعوب ومره بالوطنية وسيادة الدول حسب مايخدم آرائهم في الدفاع عن امهم ايران ..
ايضا قد يصل بهم الحال للدخول بأكثر من معرف لتأييد رايهم .. فلا تستغرب ان وجدت في تلك المواضيع معرفات جديده ترد على بعض


تقديري لك ..

0000000000000000000000000000000

اعجبني قصيدة هنا لا احد الاخوات :gg4mpup:





الله يحيي نباك يها الكريم

عليَّ نحت القوافي من معادنها *** وما عليَّ إذا لم تفهم البقرُ
هذه المغارة التي يعشعش بها هؤلاء الحمقى لبثِّ سمومهم ليست إلا دليلاً على ضعف براهينهم، وبطلان معتقداتهم، ولو كانوا على الحق لما تسمّوا بأسماء أعدائهم! أين شجاعة هؤلاء الخفافيش من استخدام أسمائهم المستعارة وفقاً لما يعتقدون به، وأقصد بذلك ( الإماميُّ ) ( ووووو ) ( والإسماعيليُّ ) ( والصوفيُّ ) وغيرهم ممن يعادي أهل السنة كإخوانهم في ( منظمة الفأر )؟! فصاحب الحق لا يستحي مما يراه حقّاً لمواجهة الخصوم بالحق الذي لا هوادة فيه! وكيف يقتنع البسطاء من أهل السنة بهؤلاء الجبناء ومعتقداتهم التي نافروا الدنيا من أجلها، واستماتوا بسببها، ولكنها البضاعة المزجاة ما إن تراها إلا وتشمئزُّ منها!
إن من يؤمن بقضيةٍ دنيويةٍ ما بغض النظر عن أحقيتها أو بطلانها لا يتنازل عنها ولو كلفته حياته، فكيف بمن يؤمن بقضية معتقدٍ يراه رأي العين أنه الصراط المستقيم الذي من تمسّك به فاز بالدنيا والآخرة ثم يتمايل عنه ويستحي منه؟! فألاعيبهم باتت مكشوفةً للقاصي والداني، للجاهل والواعي، ولذلك أقول لهم كما قال الشاعر:




مهلاً فليس بنـا مسٌّ ولا خَبَــلُ



حتى تجوز عليـنا هذه الحِيَـــلُ



إنّا عرفناك منذ دنّست ساحتَنا



وقد تلبّس فيك الزيف والدجَلُ


كل الشكر والاحترام المرورك الكريم

سعودالمري
18-06-12, 10:27 AM
مجموعة اذناب ! تلوثّت بأفكار دولة العهر والفجور – ايران !!!
قد يكون العيب فينا اذا تواكلنا في تسحيبهم وجه وقفا !
نحن امام عصابة اجرام فكري ومذهبي وسياسي
ولن يفيد الحوار مع هولاء الاذناب !!
الشئ الوحيد المفيد في جميع المناسبات والاحوال
عملية قيصرية لكل من نجده امامنا من هذه المجموعة !
وليس شرطا ان نكون اطباء , فمن اين استطعنا
فالشق مباح من الداخل والخارج !
فمثلهم لاكرامة
تحية لك ولقلمك

ابوي انت
18-06-12, 11:06 AM
اشكرك اخوي على التقرير الرائع..

اخيرا لقيت احد يبرد حرتي في ذا الشيعه والصفويين الايرانين..