المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يمكن أمشي أوراقك بعد شهر .. (الآن أنا معصب )


نوت
10-06-12, 10:50 PM
مساكم الله بالخير ...لن اطيل عليكم

اليوم كنت بدائرة حكوميه الموظف لم يكن متعاون احتد النقاش بيني وبينه تلفظ علي
وقلت سوف اشكيك للامارة لانه أخطأ بدون الدخول للتفاصيل مع العلم ان معاملتي انتهت واوراقي كامله ورسميه هو فقط كان يبي يعطلها
رأيكم هل أشكيه ام انسى الموضوع

حقيقه شعرت بالغبن
ولا اود الشكوى لانني لااحب ان اقحم اسمي مع شخص لايستحق

حسبي الله ونعم الوكيل

نوت
10-06-12, 11:03 PM
لالاللالا لاتسكت .
ياكثر هالأشكال بالدوائر الحكومية تكفى حاول وبكل الطرق انك تشتكيــه وتأدبه , حتى يتعضوا اللي على شاكلته
انا مواطنه وهو يستلم راتب لخدمه المراجعين
تخيل يقول لي يمكن امشي اوراقك بعد يومين ولا شهر الان انا معصب
هل نمشي على قانون ولا على مزاجه هذة واحدة من اسقاطاته التي تدينه

عنفوآآن
10-06-12, 11:11 PM
هلا نوت

حلوووه ( الحين أنا معصب )

جعلك تنفجر وش خص المراجعين في نفسيتك يابو نفسيه ..

وش رايه نعطل مصالحنا لمن يروق مزاج حضرته




لا تسكتين .. ارفعي فيه .. وإذا يمديك .. تسببين في نقله

أنتداب تأديبي لا تقصرين (ern)


هالنوعيه من الموظفين الغير مسؤول

هم ورا تأخرنا وتعقد أمورنا .. (qq136)

الكرسي الوظيفي شاغر لمن يستحق بدون مزاجيات .


تحياتي توت

نوت
10-06-12, 11:18 PM
هلا نوت


حلوووه ( الحين أنا معصب )

جعلك تنفجر وش خص المراجعين في نفسيتك يابو نفسيه ..

وش رايه نعطل مصالحنا لمن يروق مزاج حضرته




لا تسكتين .. ارفعي فيه .. وإذا يمديك .. تسببين في نقله

أنتداب تأديبي لا تقصرين (ern)


هالنوعيه من الموظفين الغير مسؤول

هم ورا تأخرنا وتعقد أمورنا .. (qq136)

الكرسي الوظيفي شاغر لمن يستحق بدون مزاجيات .



تحياتي توت


هلا فيك
ولاجت الساعه 1 الظهر الا اوراقي خالصه
لو فيها شيء غير قانوني ماخلصت
كني جايه بيت ابوة يقول مري بعدين انا اللحين معصب

رجل من اقصى المدينه
10-06-12, 11:30 PM
اهلين نوت

من رايي انك تحاولين تخلصي اوراقك

بطريقه وديه .. ومالك ومال الطريق المعلق .

ممكن تلاقين شي وممكن تزيدي الامور تعقيد اكثر .

بعض الامور لازم نمشيها بالعقل عشان تمشي .

ممكن انا اكون مع الاخرين ..

لو كانت لك معاملات متكرره لدى هذا الموظف

لكن معامله واحده ماتستاهل اللفه هذى كلها .

انا هذه وجه نظري وانت لك حريه الاختيار .

والله يسهل لك امورك .

عبادي نت
10-06-12, 11:31 PM
اذا كان موظف سلتوح مافي يده يعطل معاملتك

اشتكيه


اما إذا كان واصل وفي يده يحل ويربط

ويمكن تتعطلين

طبقي المثل المعروف

إذا كانت حاجتك عند الكلب قله ياسيدي



نوت

ماعينتناك منذ مبطي ؟! :876564:

فيــــصـــل 22
10-06-12, 11:33 PM
انا من رأيي انك تشتكية على مديرة اول ..
وإذا عطل المعاملة وحسيتي ان مديرة متواطىء معه اشتكية
هو ومديره ..لكن لابد إن يكون عندك شهود
ومستعدين يشهدون معاك إنه أساء معاملتك وتلفظ عليك وعطل المعاملة كل هذي تهم علية وكل تهمه منفصلة عن الثانية ..
وخليك واثقه ان الشهود يبي يشهدون معاك ..
موب اذا جاء طلب الشهاده تهربوا وبس تتعبين بالفاضي ..!!

الله يوفقك و ييسر امورك

تحياتي لك ..

عنفوآآن
10-06-12, 11:33 PM
هلا فيك
ولاجت الساعه 1 الظهر الا اوراقي خالصه
لو فيها شيء غير قانوني ماخلصت
كني جايه بيت ابوة يقول مري بعدين انا اللحين معصب


ذكرتيني بسالفه صارت مع أمي الله يحفظها ..

راحت للموظفه تراجع معامله لها .. فحصلت الموظفه كبيره في السن

وعندها الضغط والسكر .. وعالقه هواش مع جهاز الكمبيوتر على مكتبها ..

المهم الجهاز معلق .. واهي تصيح وتقول أنا حرمه كبيره معي الضغط والسكر

وتعبانه والجهاز معلق .. ولا قدرت اكمل اوراقكم ..

وتدعي يارب متى تخلصني من هالهم ..

تقول الوالده هجيت منها شوي والحرمه تموت بين اوراقها ههههههه

ولمن طلعت إلا واشوف صندوق مكتوب عليه .. شكاوى المراجعين .. تقول واطلع ورقه وقلم

وأكتب الموظفه فلانه .. ارحموها وحيلوها للتقاعد بسبب تقدمها بالسن وضغطها وسكرها

وحطت الورقه في الصندوق وطلعت .. (vv)

عاد أنا اضحك من تصرف أمي.. واقول ترا هالصناديق يا مامتي مكب زباله ..

ههههههه محدن يناظرها ويهتم فيها . :g8546:

نوت
10-06-12, 11:40 PM
اهلين نوت

من رايي انك تحاولين تخلصي اوراقك

بطريقه وديه .. ومالك ومال الطريق المعلق .

ممكن تلاقين شي وممكن تزيدي الامور تعقيد اكثر .

بعض الامور لازم نمشيها بالعقل عشان تمشي .

ممكن انا اكون مع الاخرين ..

لو كانت لك معاملات متكرره لدى هذا الموظف

لكن معامله واحده ماتستاهل اللفه هذى كلها .

انا هذه وجه نظري وانت لك حريه الاختيار .

والله يسهل لك امورك .
هلا فيك
انا بعد مالي بوجع الراس اوراقي ومعاملتي الحمدلله خلصت

نوت
10-06-12, 11:43 PM
اذا كان موظف سلتوح مافي يده يعطل معاملتك

اشتكيه


اما إذا كان واصل وفي يده يحل ويربط

ويمكن تتعطلين

طبقي المثل المعروف

إذا كانت حاجتك عند الكلب قله ياسيدي



نوت

ماعينتناك منذ مبطي ؟! :876564:
هلا عبادي
امنعنا من عينت هههههه

اوراقي خلصت ولاكنت بتوجهه للامارة اليوم
هو اتوقع مدير اخذت اسمه قلت بشكيه يوم خلصت اوراقي قلت ابدحر الشيطان
بس منقهرة من تصرفه
وودي انه يتادب وحتى لو المراجعين عصبوا هو في موضع خدمه

نوت
10-06-12, 11:46 PM
انا من رأيي انك تشتكية على مديرة اول ..

وإذا عطل المعاملة وحسيتي ان مديرة متواطىء معه اشتكية
هو ومديره ..لكن لابد إن يكون عندك شهود
ومستعدين يشهدون معاك إنه أساء معاملتك وتلفظ عليك وعطل المعاملة كل هذي تهم علية وكل تهمه منفصلة عن الثانية ..
وخليك واثقه ان الشهود يبي يشهدون معاك ..
موب اذا جاء طلب الشهاده تهربوا وبس تتعبين بالفاضي ..!!

الله يوفقك و ييسر امورك

تحياتي لك ..






فكرت فيها مافي شهود الاموظف معه
وشايب الله ربنا ربه مدري منهو

شمس
10-06-12, 11:52 PM
يا ليييل العنا الموظفين المزاجيين ابتلاء و تمحيص ذنوب واختبار للصبر و الحلم كمااان هههههه

كان رايي من راي كفاني جروح بس بما ان ما فيه شهود نشكيه على مديره يمكن تنحل المشكلة ...اذا عندك أخوان خليهم يتفاهموا معاه

شموخ بدوية
11-06-12, 12:31 AM
مساء الخير نور المنتدى .. وينك ماعاد لك شوفه ..

شوفي عزيزتي لو موضوعك ماخلص كان قلت شرشيحه لكن مدام ربي سهلها .. طنشيه اخاف يجيك وجع رإس من وراه ..

الميسم
11-06-12, 06:13 AM
حيّ الله نوت
عاش من شافك ويا هلابك


بالنسبة لسؤالك
والله الناس ظروف واحنا ما ندري عن طبيعة هالموظف من ناحية آداءه لوظيفته
يعني يمكن يكون من النوع الي مخلص ويخلّص أوراق العالم بدون مشاكل
لكن صادفت أن اليوم الي جيتي فيه كانت ظروفه مش ولابد والإنسان مهما كان طاقة ولها حدود
ويمكن ما قدر يتحكم في اعصابه
عشان كذا يمكن الشكوى تضره ..وتزيدين الطين بلة

لكن لو كان من الناس المستهتره وهذي طريقته مع كل المراجعين بلاشك راح أقول لك اشتكيه ولا تترددين ..


يعني بالنسبة لي أقول لك مدري <<اجل ليه متعنيه وتردين هههههههه
لابجد كنت ودي اسلم عليك وبالمره أقول رأيي ..

ورده جنوبية
11-06-12, 07:09 AM
مساكم الله بالخير ...لن اطيل عليكم

اليوم كنت بدائرة حكوميه الموظف لم يكن متعاون احتد النقاش بيني وبينه تلفظ علي
وقلت سوف اشكيك للامارة لانه أخطأ بدون الدخول للتفاصيل مع العلم ان معاملتي انتهت واوراقي كامله ورسميه هو فقط كان يبي يعطلها
رأيكم هل أشكيه ام انسى الموضوع

حقيقه شعرت بالغبن
ولا اود الشكوى لانني لااحب ان اقحم اسمي مع شخص لايستحق

حسبي الله ونعم الوكيل

ماسمعت بالمثل الي يقول
السااكت عن الحق شيطاان اخرص
واسمحلي ع هذا المثل
بس مو عشان هو معصب يوقف معاملات خلق الله
(qq11)

» سنيوره «
11-06-12, 07:14 AM
هلا وغلا نوت

إذا فيه أحد من محاارمك تشرحين له ويتولى أمررررك أفضل..

اماا انتي ابتعدي عنه لايبلاك في بلوى انتي في غنى عنهاا..

لِيلَدانْ
11-06-12, 04:01 PM
كان قلتي له بأي بند أنا معصب (qq168)


جد والله المفروض يكون لنا مثل هذه القوّه قال المسؤول تعال لي بوقت ثاني أفتح معاه
تحقيق وهل هي موجوده في بنود ترقيتك وألاّ وإذا كانت موجوده فرجني إيّاها ؟...

(qq152)



أما على اول مره أعدّيها له لكن إذا كررها يتحمل :D


الحمدلله تيسرت وإنحلّت مشكلتك وألاّ أنا ببداية دخولي كنت ح أعرض عليك
واسطتي (vv)


بالتوفيق

عذب السجــايا
11-06-12, 04:05 PM
اشكه

ميرندابارد
11-06-12, 04:33 PM
سبحان الله اجل تلقين هالموظف عنده ظروف وسامحي يابنت الحلال

عنفوآآن
11-06-12, 07:58 PM
سبحان الله اجل تلقين هالموظف عنده ظروف وسامحي يابنت الحلال


اصلن ماكثرهم غير هالكلمة .. ( سامحوه )

وش ذنب المراجعين في ظروفه .. حتى هم بعد عندهم ظروف



ياصبر الأرض على بعض النفسيات

قفر
12-06-12, 03:25 AM
أهلا وسهلا بالزميلة الكريمة



المزيونة :SmileyBunny:




تاريخ

الدبة المملوحة
12-06-12, 04:11 AM
هلا بتس مزيونة الدواسر اشتقنا لتس ض9
الحمدلله الموضوع خلص على خير

ماجرحتك
12-06-12, 04:38 AM
المسامح. كريم


وانتي. ماقصرتي. والله


ً ً ً

الخط السياسي
12-06-12, 07:45 AM
الاخت الكريمة قدمي شكوى على الملك التويجري
على فكره تراه ينصر المظلومن وياخذ حقه من الظالم
ويمشي معاملتك او ل باول اعانك الله يها المشتكية

وماطول ليلك :544453:

ابوي انت
13-06-12, 08:41 PM
لا تسكتين عنه روحي لاكبر راس وفجريها بوجهه وقولي له بمكالمه وحده اوصل هذا الموقف للداوود الشريان ههههههههههههههه

بتجيه سكته قلبيه ويقووم المدير براسه يطاارد هو وراه ويخلص معاملتك ويرجع ...

عنفوآآن
13-06-12, 11:12 PM
الاخت الكريمة قدمي شكوى على الملك التويجري
على فكره تراه ينصر المظلومن وياخذ حقه من الظالم
ويمشي معاملتك او ل باول اعانك الله يها المشتكية

وماطول ليلك :544453:



ايه والله صدقت مالها إلا التويجري

من زود إنصافه ونصرته للمظلومين فاتح بوابة الفيس بوك يستقبل

هموم المواطن ..

ياله من رجل صالح .. :hgfyhg14k

رمــــــــانه
14-06-12, 10:57 PM
االله واكبر عليهم اذا هذا الموظف مو مبسوط وما يقدر يخدم المراجعين يتركوا شغله احسن
حسبي الله عليهم