المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى كل من يلبس على الناس بأن ما يحصل في سوريا هو حرب بين حاكم


quran.girl1985
09-06-12, 07:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
( أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ )
الحمد لله رب العالمين و الخزي و العار على الظالمين ، وأشهد ألا اله إلا الله وحده لاشريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله أوصل الرسالة و أدى الأمانة .
أما بعد :
إلى من سولت له نفسه في تزييغ العقيدة و تمييع الأحكام و إلى كل من يلبس على الناس بأن ما يحصل في سوريا هو حرب بين حاكم و نظام و بين طالبي حريات و خبز و ماء ! إلى كل من يظهر على الشاشات يقول لا طائفية و يرجئ قضيتنا و يستهين بدمائنا أقول لكم :
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ ) فكيف لا طائفية و نحن نقتل و أخرجنا من ديارنا بغير حق لأننا أهل التوحيد أهل السنة و الجماعة محاربين من قبل حاكم و أعوان كفرة حاقدين على من يقول الله ربي كيف التهاون و التمييع و قد قال أعز القائلين :
( لَا يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِنٍ إِلًّا وَلَا ذِمَّةً وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُعْتَدُونَ ) كيف التلبيس على الناس و تغشية أبصار الناس بأنها حرب حريات و عبارت كثيرة علمانية الجوهر و المضمون ؟!! كيف تغيرون شرع الله و تؤخرون أوامره بالجهاد على حسب الأهواء و الرغبات ؟! كأحد المدلسين الذي يقول : إذا لم ترغب أن يدخن ولدك ، لا تعظه ، وتتحدث عما تريده و ما هو حكمه الشرعي ، لكن أوضح له أن الدخان يمكن أن يؤخره عن لعب البايسبول ، أو الجري .
ولكن الإسلام أخي و أختي يتحدث عما يريد هو ويأمر الناس به وإن لم ينصاعوا إليه فليسوا هم من الإسلام في شيء و الله أمر الأنبياء بذلك {يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك وإن لم تفعل فما بلغت رسالته } ولم يأمرهم أن يحدثوا ويأمروهم بما يرغبون فذلك أصبح شرع البشر و ليس شرعا" منزلا" من عند رب السماوات و الأرض مأمورين باتباعه مذعنين بالاخلاص لله و ليس للبشر فأين أنتم من الاسلام و الله جل و جلاله قال في كتابه : ( .. وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ ) .
إخوتي لا استهانة بأحكام الله و لا عذر لمن لم يبلغ جهد المقال و الحال في جهاد الكفار و في الرد عن دماء و أعراض إخوانهم لا عذر لمن لم يمتشق سلاحه شاقا" به شمس الظلم و رادا" به الظلم عن المسلمين لا عذر لمن ينتسب إلى الإسلام و لم يلتزم بكلام الله في محكم تنزيله ( وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُمْ مِنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ ) الذين خاطبهم الله قائلا" ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انْفِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا قَلِيلٌ ) محذرا" إياهم من مغبة هذا التثاقل و عدم الامتثال لقوله ( إِلَّا تَنْفِرُوا يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلَا تَضُرُّوهُ شَيْئًا وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) فلماذا التهاون و لماذا التمييع و اختلاق الأعذار ؟ ليس لكم عذر إما الامتثال و إما سنة الاستبدال فالله غني عن العالمين و هذه هي الفترة التي يتبين فيها الطيب من الخبيث , الموحد عن المشرك , المؤمن عن الفاسق .. و ينقسم الناس فسطاطين فخر و اختر يا أخي و يا أختي أين أنت من الاسلام و أين أنتم ممن ذكرت , الطيب أم الخبيث ؟؟ المؤمن أم الفاسق ؟؟ داخل الجنة أم المخلد في النار ؟؟ و هل أنت موحد لله وحده ؟
أقول هذا و أستغفر الله لي و لكم و أذكر نفسي و إياكم بكلام مالك يوم الدين يوم الحساب الذي تشيب منه الولدان : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ ) و الحمد لله رب العالمين و السلام على من اتبع الهدى .


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/c0.0.567.271.05693950178/p843x403/538703_450779591615813_331623002_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=450779591615813&set=a.450779521615820.123183.449348301758942&type=1)

(http://www.facebook.com/shares/view?id=450779591615813)

عنفوآآن
09-06-12, 07:42 PM
وكلنا يعلم أن مايحدث في سوريا اليوم هو تصديرلفتنه طائفية تتزعمها إيـران

وأمريكا ..والنصيري اللعين بشار ..لعنه الله وأطبق عليه السماء

يتلقى الدعم من ايران .. تدعمه بالسلام ليس حباً فيه ولكن تحقيق لهدفها

بفرض سيطرتها في المنطقة كما فرضتها في العراق




تحياتي

بـــــرمـــــودا
09-06-12, 07:55 PM
مايحدث من تطهير عرقي لأهل السنة في سوريا هو إمتدادا لمذكرة وزير خارجيه اميركا اليهودي ( هنري كيسنجر ) وقد قامت مذكرته على أن لامجال لأقامة إسرائيل الكبرى إلا بإبادة العرب السنة لأنهم هم العدو الحقيقي لإقامة دولتهم الكبرى ولهذا نجدهم بدأوا بالعراق وسلموها للرافضة وقتل في العراق اكثر من مليونين سني عراقي وتهجير اكثر من خمسة ملايين عراقي خارج العراق ثم بدأوا بسوريا واطلقوا فيها شرارة الثورة ثم تخلوا عن السوريين وتركوهم بالإتفاق مع النظام النصيري أن يبيدهم عن بكرة ابيهم مع ضمان وسلامة بشار وعائلته مدى الحياة .
هكذا هي اللعبة حاليا ونحن غارقون بملذاتنا ومهرجاناتنا .
اخاف أن ينطبق علينا المثل ( أكلت يوم أكل الثور الأبيض ) .
لكم الله ياإخوتنا في سوريا

راعي الهدباء
09-06-12, 08:10 PM
سيسقط البطة العرجاء ؟وسقوطه منذ زمن , سقط مجازيًا حينما جعل من هم تحت سلطته " أعداء" فقتل الاطفال قبل الرجال والنساء قبل الابطال .. فوضع نفسه في موضع المُحتل للأرض واللامنتمي لها ..
و لكنه سقط حقيقة وواقعا الآن ليس له موضع قدم الآن , لولا تعلقه بحبال ايران وروسيا وهي أوهن من بيت العنكبوت.. لم يبق له أحد الا هؤلاء ومتى ماتخلوا عنه وهم أهل لذالك بإعتبارهم خونه حتى مع بعضهم البعض سوف ينتهي من الوجود .. لهذا هو بحكم الساقط فهو سقط.. لانقول بعد الآن يسقط لأنه سقط بالفعل,
وسبحان الله شبيه الشيء منجذب اليه , روسيا دولة مافيات وعصابات اول المتأذين منها شعبها , وايران كذالك ..

مستغرب
10-06-12, 12:53 PM
اللهم انصرهم على عدوهم وعدوك

الشيخـــــه شجـــــون
10-06-12, 01:17 PM
لعل الله اراد بكم ولكم الخير وماعند الله ابقى

الامور واضحه للاعمى

الموضوع ماتعدى كونه حرب طائفيه واباده لمسلمي السنه

نسال الله العظيم ان ينصركم نصر عزيز مقتدر ويطهر ارضكم من كل نجس

والفشار هالك لامحاله

( فهد )
10-06-12, 01:46 PM
لا تستغربوا عندما يقتلون أبنائكم ونسائكم ورجالكم أيضا

لأن رجال السنة جبناء يحبون الحياة ويخافون الموت

من شدة حبنا للحياة رضينا وسكتنا عن قتل المسلمين

المهم ان نبقى غارقين في ملذاتنا ننام تحت مكيفات ونأكل ألذ الأكلات

ثم نفتح اللاب توب ونرعد ونزبد وما أن نغلقة حتى نعود في ملذاتنا وغفلتنا حتى يأتي الدور علينا

وتنقطع الملذات بإنقطاع الكهرباء والماء. ولله الأمر من قبل ومن بعد

اي واحد من الناس
10-06-12, 02:05 PM
هي جميع ماذكر

حرب لإنتصار الدين وحرب للحرية وحرب ضد الظلم وحرب لتيسير لقمة العيش

حرب للبحث عن عمل حرب لكل ماتفشى في مجتمعهم من باطل فهي حرب

بين الحق والباطل ...

من زار سوريا قبل ان تقوم الثورة سيفهم لماذا قامت الثورة

شعب تحكمه المخابرات ....لايوجد إلا ماتريده الحكومة وإلا السجن والموت

حكومة قائمة على البطش والفساد

من ينتسب للمذهب النصيري يرشح لأعلى المناصب

يعيش كبار القوم بنعيم وعيش رغيد وهم قلة جداً على حساب باقي الشعب

الذي يقتات قوته اليومي بتعب وجهد

حكومة اذلت شعبها ....

إقتصاد منهك ... يقوم على صناعات خفيفة ...

يكفي ان الحكومة السورية كانت تقف مع إيران ضد العراق في الحرب بينهم ...

غريب الماضي
10-06-12, 02:09 PM
حسبي الله على الصهيوني بشار
الله ينتقم منه ، والله العظيم أني
لا أستطيع متابعة الأخبار بسب
مايفعله هذا المجرم ، حسبي الله
عليه ، الله يعجل بقطع رقبته

دانه السبيعي
10-06-12, 02:16 PM
علمت القبس ان عشرات المواطنين عبروا الحدود التركية نحو سوريا للمشاركة في عمليات «الجهاد» إلى جانب «الجيش السوري الحر» ضد قوات نظام بشار الأسد.
وقالت مصادر مقربة من المواطنين، الذين يتواجدون حالياً في سوريا، ان مكاتب الجيش السوري الحر تستقبلهم إلى جانب جماعات كبيرة من السعوديين والجزائريين والباكستانيين، ويتم تسليمهم هويات سورية تحسباً لأي طارئ، ومن ثم يتم تسليحهم ويوزعون على فرق في شتى المحافظات. وأكدت المصادر ان عددا من المواطنين لم يُسمح لهم بالدخول لأنهم دون الـ 18 عاماً.
إلى ذلك، أفتت إدارة الفتوى في وزارة الأوقاف بجواز إخراج الزكاة قبل موعدها لدعم الأشقاء من اللاجئين والمحتاجين السوريين.
علمت القبس ان عشرات المواطنين عبروا الحدود التركية إلى سوريا بقصد «الجهاد» إلى جانب الجيش السوري الحر ضد قوات النظام السوري.
وقال أقارب بعض المواطنين الذين توجهوا إلى سوريا انهم على تواصل معهم، وان هناك مجموعات كبيرة من السعودية والجزائر وباكستان تنظم معاً صفوفها للدخول في القتال.
وأوضحوا انه بمجرد دخولهم الحدود السورية يلتقون بممثلين عن الجيش السوري الحر ويتم تزويدهم بالأسلحة على اعتبار انهم مدربون سابقاً، ويندمجون في وحدات قتالية توزع بطريقة معينة، وقد تم توزيع هويات سورية عليهم خشية الوقوع في الأسر، وتركوا إثباتاتهم الكويتية في مكاتب الارتباط التابعة للجيش الحر على الحدود التركية.
وكشفوا أيضاً ان الجيش السوري الحر رفض مشاركة عدد من الشباب الكويتي في القتال بسبب صغر سنهم إذ ان أعمارهم لم تتعد الـ 18 عاماً وان هؤلاء عادوا مؤخراً إلى الكويت
وحسب أقارب «المجاهدين» فإن كميات كبيرة من الأسلحة موجودة على الحدود.

الحقوق العربيه
10-06-12, 05:29 PM
يا شام اصبري


يا شام اصبري .. فحبل الأمل لن ينقطع ولك أبناء اسقوا ارضكِ دمائهم

يا شام اصبري على تمرد فرعونكِ وجيوشه فرب الخلائق سيدمر عدوانهم

سوريا اليوم تبكي وتنتحب .. يتجول الظلم بين كانفاتها بتمرد ليقتل أبنائها ظلم وقهرا

الارامل واليتامى ينهشهم القهر وتشرب دمائهم الحسرة .. في حضن كل أم عدد مما تبقى من أسرتها وأطفالها .. وفي كل يوم تتركهم يذهبون خارج المنزل .. تتوارى لها رؤية صوره لواحد منهم قتيلا لتصغر عائلتها يوما بعد يوم .. أي قلب قد يحتمل مثل هذا القلق القاتل وأي قلب قد يحتمل مثل هذا الالم ؟ وكيف لو كان القلب قلب أم ؟

يا شام اعذري ضعفنا وقلة حيلتنا أمام ما يحدث لك من دمار .. فكم دمارا حل بك حل في قلوبنا معكِ .. ولكن أن ضعف حالنا نحن البشر فرب البشر لن يصعب عليه شي ..

الشام اليوم .. تنادي وتصرخ ألما فأين نحن عنها ؟ وأي راحة نستطيع ان نتذوقها ؟ وهي لم تعرف طعمها الى الان ؟ وأي قلب لنا قد يطمئن و خارج ابوابها حرب لا تهدا ولا ترحم ؟

لا تفزعي ابدا .. فكل صرخات الشهداء في نفوسنا يتردد صداها و كم من دمعٍ سكبه شعبك امتد نهرا لبلادنا.. يا شام ,اليوم سيكون امسا راحلاً وفي الغد فجرا مشرقا سيكسوك مجدا ونصرا ..

معك يا سوريا بقلوبنا وبدعائنا وسيشرق النصر من جديد .. فـ اصبري .. اصبري

اللهم فرج كربهم اللهم هون عليهم كربتهم وأجرهم في مصيبتهم واخلفهم خيرا منها .

ندى العمير‎

الشيخـــــه شجـــــون
10-06-12, 05:52 PM
وأكدت المصادر ان عددا من المواطنين لم يُسمح لهم بالدخول لأنهم دون الـ 18 عاماً.
[/size][/u]

ماشاء الله حتى ابناء ال18 ومادونهااخذتهم الحميه لنصرة المسلمين والدين (qq89)

اللي ماحركت الطحوش اللي متبطحين في النعيم واخر همهم امر المسلمين (q104)