المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التويتر والواتس والفيس ورسائل الوسائط كح كح غبااااااااااار


قانون الجاذبيه
09-06-12, 05:50 PM
السلاااااااااااااام :secret25:

بداية اللي مشغول ولامتنرفز يحط مربع اغلاق ويطلع مالأمي دخل(q39)



ترى ماعندي الا الدجه وشوي عرق اللقافه ضرب فيوز ومستغربه من الناس اللي دايم متواجدين

هنا >>>(hjh) ماعندهم ارتباطات والتزامات >>> ترى هذا مجرد سوعال ليس الا:rofl951:يقولون هذي تسمى مداخله (a26)


المهم نرجع على ورا شوي وش كنت ابقول (hjh)


اي ترى هذا الموضوع فاضي وترى من زمان ابكتبه همن اقول يع يع ماتوا اللي ينزلون مواضيع:876564:

اللي ابفهمه


اكس كيوزمي ابحول للفصحى (qq6)

هل هل لايزال يوجد اوادم يسجلون باالمنتديات للحين

طبعا غير اللي مسجلين ومعشعشين من زمان :ro258es:

وهل في ظل التويتر
والواتس اب

والفيس بوك

ووسائل التواصل الاجتماعي

يوجد أحد يناقش مواضيع ويقرا موسوعات ويرسل رسائل وسائط مصوره وقصيره :rofl951: اظن الاتصالات بيلغون خدمة الرسائل خير شر
وقد سمعت كثير يقولون ان المنتديات اصبحت خالية من الاعضاء و المراقبين
مالسبب ..؟!
يمكن عشان تطور التكنو ووجود الأجهزة الجديدة مثل البلاك و الايفون و الجالكسي الخ.. ؟!
وهل تتوقعون العوده الى الرسائل القصيره والموسوعات والمنتديات بعد انتهاء الطفه؟ام لا
ودمتم بتطور :876564:

بنتـ المذنبـ
09-06-12, 05:58 PM
هل هل لايزال يوجد اوادم يسجلون باالمنتديات للحين

طبعا غير اللي مسجلين ومعشعشين من زمان :ro258es:

وهل في ظل التويتر
والواتس اب

والفيس بوك

ووسائل التواصل الاجتماعي






اكيد لايزال ..
لأن تويتر مثلاً لا يغني عن المنتديات
كلمتين ورد غطاهم وتنتهي عليك الحروف (qq136)
يعني بصراحة مايبرد الكبد
ومايصلح للناس اللي كلامهم كثير ويحبون ياخذون ويعطون
فلا وجه مقارنة بينها وبين المنتديات في كل الأحوال

قانون الجاذبيه
09-06-12, 06:01 PM
اكيد لايزال ..
لأن تويتر مثلاً لا يغني عن المنتديات
كلمتين ورد غطاهم وتنتهي عليك الحروف (qq136)
يعني بصراحة مايبرد الكبد
ومايصلح للناس اللي كلامهم كثير ويحبون ياخذون ويعطون
فلا وجه مقارنة بينها وبين المنتديات في كل الأحوال



ههههههههههههههههههه حلوووه يعني مايصلح للحريم مايبرد اتسبدهن (ern)

اجل هونت كنت ابشري الموقع واسوي دوريه(q33)

شكرا للنصيحه يابنت المذنب :D

لكن هل هذا هو السبب ام انك من المؤيدات للتيار القديم ضد التيار الجديد والمعاصر :876564:ودي اتفلسف

عاازف الناي
09-06-12, 06:10 PM
لكل شراين بظاعة وسوقي يالغانون

التويتر والواتس والفيس لة زباينة والمنتديات والرسائل القصيرة والوسائط لها زباينها

يعني مافية شيء يبور وينتهي وقتة عند بني يعررررب

تطمني

بعدين لاتنسين ان الموضات الجديدة لها وقت قصير ويرجع الناس لماضيهم
والدليل
هذا انتي
كشختي في التويتر وعلى الواتس وشلتهم فترة
ورجعتي (( لطير ياللي ))

:876564:

بنتـ المذنبـ
09-06-12, 06:24 PM
ههههههههههههههههههه حلوووه يعني مايصلح للحريم مايبرد اتسبدهن (ern)

اجل هونت كنت ابشري الموقع واسوي دوريه(q33)

شكرا للنصيحه يابنت المذنب :D

لكن هل هذا هو السبب ام انك من المؤيدات للتيار القديم ضد التيار الجديد والمعاصر :876564:ودي اتفلسف

لا والله مايصلح للحريم ولا يبرد تسبودهن
ياما انقهرت وانقهرت ودي اقول اشياء واشياء بعدين يقطع علي (qq11)
وامسح كل اللي كتبت ياأما نطلع كل اللي بخواطرنا ولا بلاها هالتغريدات على قولتهم
وماعندي أنا شي رمادي ياأبيض يااسود (vv)
اجل بتشترينه يا" جاك دروسي " :gg4mpup:

لولا الامل
09-06-12, 06:28 PM
اهلين بالجاذبية الأرضيه.. هههه (vv)
شوفي يا الغلا شكلك رايقة وتبين تتفلسفين على قولتك فحبيت
اتفلسف معك ..(qq152)
جميع وسائل التواصل من فيس بوك او تويتر او واتس اب كلها كان
أساسها أصلا المنتديات فهي ما تفرعت الا منها ..
لذلك فيه ناس حبو التغيير ومشو مع الموجة حتى وان لم تعجبهم
وفيه ناس لأ ما زالو ثابتين على منههجهم اللي هو ( المنتديات )
وهناك أمر آخر ..
ان تلك المواقع فيها سلبيات كثيرة :
أولا انها مراقبة عالميا ..
ثانيا انه لا يوجد قوانين تمشي عليها كالحال في المنتديات
فتجدين المغردين يغردون بما يشاؤون ولا حسيب ولا رقيب سوى
الله عز وجل ( وكفى بالله حسيبا ) لكن ذلك يسول للبعض
ان يتمادى في تغريدات بل و نهيق بعبارات سيئة
بل و كفرية كما رأينا الكثير من ذلك ..
ثم اني ارى من وجهة نظري الشخصية انو الفيس بوك وتويتر مجرد
تواصل مع الصديقات و الاهل البعيدين ..لا سيما انو محدود بحروف
لا نقدر ان نسترسل فيه مجرد عبارات بسيطة لا تؤدي الغرض في غالب
الاحيان ..
اما المنتديات فالاسترسال فيها مفتوح و الاستفادة من تعدد الثقافات
و اكتساب خبرات من الآخرين بالاضافة الى اكتساب صداقات جديدة..
..

وبعدين يا اختي هذي قناعات ..
انا اعرف لك ناس كثير ما يدخل النت ابدا ابدا وجواله من نوكيا و طقته (q77)
ومع ذلك لا ينقصهم شي من الرقي و التطور
فالتطور ليس مقياسه ركوب الموجة مع الآخرين فيما يعشقون
انما هو التعايش مع تطورات الأجيال بالطريقة التي تريحه ..



مساء الروقان والفلسفة (a21)

الميسم
09-06-12, 07:25 PM
من الخطأ جدًا أن نقارن المنتديات بغيرها من وسائل الاتصالات الجديدة الآن
كـ تويتر والفيس بوك
لأن لكل مكان وسيلة وطريقة مختلفة عن الأخرى وخاصة تويتر والمنتديات
ولا يعني ظهور هذه أن نلغي تلك ..!
لكن هذا هو حالنا دائمًا مع كل جديد ..نعتقد أنه لا يتلاءم مع القديم فننسفه
مع أن المثل يقول :
قديمك نديمك ولو الجديد اغناك ..
يوجد في المنتديات مالا يوجد في تويتر والفيس بوك
كما انه يوجد في تويتر والفيس بوك مالا يوجد في المنتديات
وتبقى المفاضلة فقط هي الفيصل ..
أما الإستغناء نهائيًا ...فلا يمكن ..
وخاصة متى كان هناك ارتباط بأي وسيلة اتصال ..يعني تسبح وتعوم في عالم النت
فأنت ستزور كل الجزر ولا شك في ذلك ..
وتبقى جزيرة المنتديات هي الافضل ..لأن المميزات فيها أكثر وأكبر ..


وشكرًا يا القانون ..

قانون الجاذبيه
09-06-12, 07:53 PM
اكيد لايزال ..
لأن تويتر مثلاً لا يغني عن المنتديات
كلمتين ورد غطاهم وتنتهي عليك الحروف (qq136)
يعني بصراحة مايبرد الكبد
ومايصلح للناس اللي كلامهم كثير ويحبون ياخذون ويعطون
فلا وجه مقارنة بينها وبين المنتديات في كل الأحوال

طيب ورا ماتقترحين على صاحب موقع تويتر انه يزيد في عدد الاحرف والاسطر وتضربين عصفورين بحجر تصيرين متطوره ورزه وبنفس الوقت تحتسين وتبردين تسبدس لين ماتقولين بس اقاله مخمخت <<< (qq15)

ههههه امزح وجهة نظرك الحلوه محل اهتمامنا وتقديرنا (qq15)
شرفتي وانستين والموضوع صار يلق بك (qq115)

قانون الجاذبيه
09-06-12, 08:03 PM
لكل شراين بظاعة وسوقي يالغانون

التويتر والواتس والفيس لة زباينة والمنتديات والرسائل القصيرة والوسائط لها زباينها

يعني مافية شيء يبور وينتهي وقتة عند بني يعررررب

تطمني

بعدين لاتنسين ان الموضات الجديدة لها وقت قصير ويرجع الناس لماضيهم
والدليل
هذا انتي
كشختي في التويتر وعلى الواتس وشلتهم فترة
ورجعتي (( لطير ياللي ))

:876564:

أنت متعكد ان الرسايل الغصيره عليه سوق<<< احس جتن صدمه مثل ذا الفيس(q79)
لا انا للحين طافتن بالفيس ومتعنقطه بالواتس ولا ولن لتنازل عنهن الا اذا جت موضه جديده عاد وصاروا الانس يحاتسون الجن (zm) بس اني رجعت انزل الموضوع بس عشان اسعلكم انتم مثلي ولا لا (zm)<<< ترقع

يقولون قصيمك نديمك لو الفيس أغناك (qq136)

امنوور ياالعازف ولو اني للحين منصدمه من سالفة الرسايل وجاري التحقق من أمي حصوصه وشلته مع انه تقول اني مغبره وانه هاجرتهن من زمااان وطايحتن بالوات اب

قانون الجاذبيه
09-06-12, 08:10 PM
اهلين بالجاذبية الأرضيه.. هههه (vv)
شوفي يا الغلا شكلك رايقة وتبين تتفلسفين على قولتك فحبيت
اتفلسف معك ..(qq152)
جميع وسائل التواصل من فيس بوك او تويتر او واتس اب كلها كان
أساسها أصلا المنتديات فهي ما تفرعت الا منها ..
لذلك فيه ناس حبو التغيير ومشو مع الموجة حتى وان لم تعجبهم
وفيه ناس لأ ما زالو ثابتين على منههجهم اللي هو ( المنتديات )
وهناك أمر آخر ..
ان تلك المواقع فيها سلبيات كثيرة :
أولا انها مراقبة عالميا ..
ثانيا انه لا يوجد قوانين تمشي عليها كالحال في المنتديات
فتجدين المغردين يغردون بما يشاؤون ولا حسيب ولا رقيب سوى
الله عز وجل ( وكفى بالله حسيبا ) لكن ذلك يسول للبعض
ان يتمادى في تغريدات بل و نهيق بعبارات سيئة
بل و كفرية كما رأينا الكثير من ذلك ..
ثم اني ارى من وجهة نظري الشخصية انو الفيس بوك وتويتر مجرد
تواصل مع الصديقات و الاهل البعيدين ..لا سيما انو محدود بحروف
لا نقدر ان نسترسل فيه مجرد عبارات بسيطة لا تؤدي الغرض في غالب
الاحيان ..
اما المنتديات فالاسترسال فيها مفتوح و الاستفادة من تعدد الثقافات
و اكتساب خبرات من الآخرين بالاضافة الى اكتساب صداقات جديدة..
..

وبعدين يا اختي هذي قناعات ..
انا اعرف لك ناس كثير ما يدخل النت ابدا ابدا وجواله من نوكيا و طقته (q77)
ومع ذلك لا ينقصهم شي من الرقي و التطور
فالتطور ليس مقياسه ركوب الموجة مع الآخرين فيما يعشقون
انما هو التعايش مع تطورات الأجيال بالطريقة التي تريحه ..



مساء الروقان والفلسفة (a21)

اهلين وسهلين لولا الامل

معليش مخي فصل اوجعن راسي ياكثر كلامك(q104)

الازرق استوعبته وماتحته خط ماقدرت بكرا اكمله (a24)>>> زوله:876564:

ممكن ملخص لي عشان استوعب


خخخخخخخ انا معك التويتر صح محدود بس الفيس فيه مجال واسع للثرثره والفلسفه والتشدق

واحلى شي عجبني من كل هالكلام يعني بالمختصر الزبده من كل هالهرج كلمة هذي قناعات ممتاز :ro258es:
جازلت لي هالكلمه واختصرت الزبده من البربره (qq22)

شكرا الموضوع نور بك (qq115)

قانون الجاذبيه
09-06-12, 08:21 PM
من الخطأ جدًا أن نقارن المنتديات بغيرها من وسائل الاتصالات الجديدة الآن
كـ تويتر والفيس بوك
لأن لكل مكان وسيلة وطريقة مختلفة عن الأخرى وخاصة تويتر والمنتديات
ولا يعني ظهور هذه أن نلغي تلك ..!
لكن هذا هو حالنا دائمًا مع كل جديد ..نعتقد أنه لا يتلاءم مع القديم فننسفه
مع أن المثل يقول :
قديمك نديمك ولو الجديد اغناك ..
يوجد في المنتديات مالا يوجد في تويتر والفيس بوك
كما انه يوجد في تويتر والفيس بوك مالا يوجد في المنتديات
وتبقى المفاضلة فقط هي الفيصل ..
أما الإستغناء نهائيًا ...فلا يمكن ..
وخاصة متى كان هناك ارتباط بأي وسيلة اتصال ..يعني تسبح وتعوم في عالم النت
فأنت ستزور كل الجزر ولا شك في ذلك ..
وتبقى جزيرة المنتديات هي الافضل ..لأن المميزات فيها أكثر وأكبر ..


وشكرًا يا القانون ..

الله وش هالزين

ماشاء الله كلامك مرتب ونقط وحركات واستشهاد
بالامثال << قاعده ادور معاني كلمات القطعه (qq15)

:rofl951::rofl951: وجهة نظر

وكلام جميل جدا جدا >>>

مشكوره يالميسم

وامنووووره

لولا الامل
09-06-12, 08:21 PM
اهلين وسهلين لولا الامل

معليش مخي فصل اوجعن راسي ياكثر كلامك(q104)

الازرق استوعبته وماتحته خط ماقدرت بكرا اكمله (a24)>>> زوله:876564:

ممكن ملخص لي عشان استوعب


خخخخخخخ انا معك التويتر صح محدود بس الفيس فيه مجال واسع للثرثره والفلسفه والتشدق

واحلى شي عجبني من كل هالكلام يعني بالمختصر الزبده من كل هالهرج كلمة هذي قناعات ممتاز :ro258es:
جازلت لي هالكلمه واختصرت الزبده من البربره (qq22)

شكرا الموضوع نور بك (qq115)




يا كثر كلامي !!؟

(qq152)

ههههههههه
والله انك فاصلة من جد ...

:rofl951:


يختي كلامي درر ( ابوك يا الثقة )(vv)

لو داريه انك زوله ما تفلسفت
الظاهر انتم يا حقون طويطر تعودتو على كم حرف
والبربرة الزايدة ما تستوعبونها ..
عشان كذا احذفي كلامي اللي قلته كلبوه ( الشكوى لله )
وخوذي الزبدة







( يا العجازة ) (qq10)

قانون الجاذبيه
09-06-12, 08:28 PM
يا كثر كلامي !!؟

(qq152)

ههههههههه
والله انك فاصلة من جد ...

:rofl951:


يختي كلامي درر ( ابوك يا الثقة )(vv)

لو داريه انك زوله ما تفلسفت
الظاهر انتم يا حقون طويطر تعودتو على كم حرف
والبربرة الزايدة ما تستوعبونها ..
عشان كذا احذفي كلامي اللي قلته كلبوه ( الشكوى لله )
وخوذي الزبدة







( يا العجازة ) (qq10)



لا والله انا عشان مااظلم طويطر ماطفيت بوه ولا يقرب ولايعرفن اصلن طويطر بري من كل هالموضوع تمهيد للطفه خخخ << وده ومتردده عشان الوات اب اخاف ينغر
بس المشكله في القطعه حقتك صعبه شوي والقوطي اللي في راسي يفصل(qq15) عندي مشاكل في الاستيعاب وانتي بصحه وسلامه>>>موب عجـــز :gg4mpup: :rofl951: :rofl951:

ياعمري خيره بغيره المرات الثانيه عطين الخلاصه حرام تضيع الاسطر هباء منثورا

جوري.حائل.
09-06-12, 08:41 PM
ومنو قالك انو فاضيه المنتديات هاه ماورى كثرنا لااله الا الله علينا ههههههههههه
وبعدين الحين بعض اللي يبون يسجلون بالمنتديات عشان مايمنع عنهم شي <شفايه
او يمكن تسليه
وفعلا فاضيه تختي قانون وشلون جااك ذا السؤال الخطير ههههههههههههههههههه

» سنيوره «
09-06-12, 08:54 PM
وعليكم السلاااااااام :gg4mpup:

ولا تنسين رساائل الأيميل (a21) به نااس إلى الآن يستخدومنهن (tongue)

القضية مو قضية منتدياات وتويتررر وفيس بوك وإلخ .....

القضية انشغلنااا ب دنياناا كثيررر الله يرررحمناا بس:(

توليب2
09-06-12, 09:07 PM
... مش شايفه فارق كبير صراحه ...... سوى الشكل العام وبعض المميزات والاختلافات


يعني ...... المنتدى ......تويتر .....الفيسبوك ....الخ


كلها قنوات تواصل اجتماعي ... لاتختلف بالمضمون


يعني مثل ....البيض المسلوق ....البيض المقلي .... الاومليت ......الخ


لأنه كله تواصل .........مع بشر


لكن تعرفي ........................احيانا المتعه تكمن بالاختلافات اليسيره ....


وبالاجمال ....كلن سيميل لجهة التواصل الي يتحقق من خلالها اهدافه


اما الي بدون هدف ظاهر ........أهم شي عندهم التجديد والتغيير


مثل الي معاه الريموت ويغير بين القنوات .....مايثبت على شي ...



.....مااذكر نطحت موجه تغيير ان ماوجدت فيها نوع من تحقيق هدف ولو كان ثانوي


او ع الاقل اشعر معها بعض الحميميه ....


شلون تيجي مدري(qq152)

قانون الجاذبيه
09-06-12, 09:19 PM
ومنو قالك انو فاضيه المنتديات هاه ماورى كثرنا لااله الا الله علينا ههههههههههه
وبعدين الحين بعض اللي يبون يسجلون بالمنتديات عشان مايمنع عنهم شي <شفايه
او يمكن تسليه
وفعلا فاضيه تختي قانون وشلون جااك ذا السؤال الخطير ههههههههههههههههههه



اي والله شفاقه >> احس ذكرتين باعلان شوربة كويكر

اجا ابروح اسجل من جديد اخاف بعدن يصير التسجيل برسوم ونتورط بما اني فاضيه ع قولتس وقاعده اهش الذبان >>> طف له :ro258es:

امنوووووووووووووووووووره ياجوري

قانون الجاذبيه
09-06-12, 09:22 PM
وعليكم السلاااااااام :gg4mpup:

ولا تنسين رساائل الأيميل (a21) به نااس إلى الآن يستخدومنهن (tongue)

القضية مو قضية منتدياات وتويتررر وفيس بوك وإلخ .....

القضية انشغلنااا ب دنياناا كثيررر الله يرررحمناا بس:(







هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه كح كح غبااااااااااااااااار (ask) وييييييييييييين ايميل انا ايميلي ماغير يرسلون لي ادارة الهوتميل تهديد بغلق الحساب تصدقين اني شوي وانسى كلمة المرور حقت الايميل الله يرحم ايام الطفه وتنزيل البرامج والحركات ههههههه(a24)

اي والله الله يرحمنا بس الوقت ليس فيه بركه للاسف (q104)

منوووووره سوسو

قانون الجاذبيه
09-06-12, 09:28 PM
... مش شايفه فارق كبير صراحه ...... سوى الشكل العام وبعض المميزات والاختلافات


يعني ...... المنتدى ......تويتر .....الفيسبوك ....الخ


كلها قنوات تواصل اجتماعي ... لاتختلف بالمضمون


يعني مثل ....البيض المسلوق ....البيض المقلي .... الاومليت ......الخ


لأنه كله تواصل .........مع بشر


لكن تعرفي ........................احيانا المتعه تكمن بالاختلافات اليسيره ....


وبالاجمال ....كلن سيميل لجهة التواصل الي يتحقق من خلالها اهدافه


اما الي بدون هدف ظاهر ........أهم شي عندهم التجديد والتغيير


مثل الي معاه الريموت ويغير بين القنوات .....مايثبت على شي ...



.....مااذكر نطحت موجه تغيير ان ماوجدت فيها نوع من تحقيق هدف ولو كان ثانوي


او ع الاقل اشعر معها بعض الحميميه ....


شلون تيجي مدري(qq152)

الا في فرق ونص ونصين بعد (a26)
شي جديد وكشخه وشي قديم ومستهلك (a14)
بس الصراحه صادقه الغرض نفس الغرض (q81)
ماغزينا مع مهنا
طيب وش الهدف من الثرثره في المنتديات برأيك (a26)<<<مجرد فضول

منوره توليب (qq22)

» سنيوره «
09-06-12, 10:06 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه كح كح غبااااااااااااااااار (ask) وييييييييييييين ايميل انا ايميلي ماغير يرسلون لي ادارة الهوتميل تهديد بغلق الحساب تصدقين اني شوي وانسى كلمة المرور حقت الايميل الله يرحم ايام الطفه وتنزيل البرامج والحركات ههههههه(a24)

اي والله الله يرحمنا بس الوقت ليس فيه بركه للاسف (q104)

منوووووره سوسو





النور نورك ي غلاهم وضحكة دايمه ياارب .,

الوقت به بركه بس من كثر م انشغلناا هناا وهنااك راحت بركتة (g)

الله يردنا إليه ردًا جميلا ..,

غريب الماضي
10-06-12, 07:38 AM
الآن الجـو والهواء مفتوح للجميع ، فقط علينا أختيار مانشـاء
ومن يستهوي هذا دون الآخر فله مايستهوية ، بالنسبة للمنتديات
فهي كالصحف الورقية ، مهما أرتقت الإعلام الألكتروني من منتديات
وصحف إلكترونية وفيسبوك وتوتير وغيرهم ، إلا أنها تبقى حاضرة
ولها عشرات الألاف من القرئ لا يمكن إن يُستغنى عنها ، كذلك هي
المنتديات لا يمكن الأستغناء عنه على الأقل هذا رآيي ، فقد نتفق معك
بإن الحضور يقل ولكنه لا ينعدم وإن إنعدم فهي ثورة الفيسبوك والتويتر
وماتلبث إلا إن تخمد وينعود لوضع الإستقرار ويثبت من يثبت ويعود من
يعود .

عاازف الناي
10-06-12, 11:47 AM
أنت متعكد ان الرسايل الغصيره عليه سوق<<< احس جتن صدمه مثل ذا الفيس(q79)
لا انا للحين طافتن بالفيس ومتعنقطه بالواتس ولا ولن لتنازل عنهن الا اذا جت موضه جديده عاد وصاروا الانس يحاتسون الجن (zm) بس اني رجعت انزل الموضوع بس عشان اسعلكم انتم مثلي ولا لا (zm)<<< ترقع

يقولون قصيمك نديمك لو الفيس أغناك (qq136)

امنوور ياالعازف ولو اني للحين منصدمه من سالفة الرسايل وجاري التحقق من أمي حصوصه وشلته مع انه تقول اني مغبره وانه هاجرتهن من زمااان وطايحتن بالوات اب

اية متأكد
انة ناس لابدين بالرسائل الغصيرة
وماراضين يتنازلون عنها
لانها صارت عندهم حالة إدمان عليها
واصبح الفصل بينهم من سابع المستحيلات
حتى لو استنجدو بالدكتور عبدالله الربيعه
(a14)
اما التويتر
فغردي حتى تتعب حنوكك وفي الأخير مالك الا طيرك اللي طيرتية
ومصيرك تردين للعش
:)
والايام بيننا وراح تثبت هذا الشيء يالغوينينة

قانون الجاذبيه
10-06-12, 05:32 PM
النور نورك ي غلاهم وضحكة دايمه ياارب .,

الوقت به بركه بس من كثر م انشغلناا هناا وهنااك راحت بركتة (g)

الله يردنا إليه ردًا جميلا ..,





آآآآآ مين :gcr852: :gcr852:

قانون الجاذبيه
10-06-12, 05:36 PM
الآن الجـو والهواء مفتوح للجميع ، فقط علينا أختيار مانشـاء
ومن يستهوي هذا دون الآخر فله مايستهوية ، بالنسبة للمنتديات
فهي كالصحف الورقية ، مهما أرتقت الإعلام الألكتروني من منتديات
وصحف إلكترونية وفيسبوك وتوتير وغيرهم ، إلا أنها تبقى حاضرة
ولها عشرات الألاف من القرئ لا يمكن إن يُستغنى عنها ، كذلك هي
المنتديات لا يمكن الأستغناء عنه على الأقل هذا رآيي ، فقد نتفق معك
بإن الحضور يقل ولكنه لا ينعدم وإن إنعدم فهي ثورة الفيسبوك والتويتر
وماتلبث إلا إن تخمد وينعود لوضع الإستقرار ويثبت من يثبت ويعود من
يعود .



يعني صح عليه الحضور قل احسبه يتهيأ لي :ro258es:

اجل على كذا مانسجل من جديد << علامة تعجب (q39)

كلام جميل ويارب عودا حميدا لجميع الطايرين بالعجه(ask)

شكرا منوورور غريب (qq115)

قانون الجاذبيه
10-06-12, 05:46 PM
اية متأكد
انة ناس لابدين بالرسائل الغصيرة
وماراضين يتنازلون عنها
لانها صارت عندهم حالة إدمان عليها
واصبح الفصل بينهم من سابع المستحيلات
حتى لو استنجدو بالدكتور عبدالله الربيعه
(a14)
اما التويتر
فغردي حتى تتعب حنوكك وفي الأخير مالك الا طيرك اللي طيرتية
ومصيرك تردين للعش
:)
والايام بيننا وراح تثبت هذا الشيء يالغوينينة




يمقن اي ويمغن لا :gg4mpup:
اسمعهم يقوولون
ماطار طيرن وارتفع الا كما طار وغع :ro258es: