المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ••.•°¯`•.•• ( خطـــــــاب ) ••.•°¯`•.••


النـ أروى ـحلة
15-10-05, 01:00 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/124.gif

{}{}{الشهيد } {}{}{ خطاب}{}{}


http://www.alitijahalakhar.com/archive/62/images62/ktab.jpg

اسمه الحقيقي سامر بن صالح بن عبد الله السويلم .

مولده ونشأته :


ولد خطاب عام 1389 من الهجرة النبوية في مدينة عرعر شمال المملكة العربية السعودية ، ينتمي لعائلة خيِّرة طيبة اشتهرت بالشجاعة والشهامة حتى أن جده عبد الله عُرِف في منطقة الأحساء بـ " النشمي " ، ولو لم تنجب هذه العائلة إلا خطاباً لكفاها شرفاً وسؤدداً ، ولقد نزحت هذه العائلة من بلاد نجد إلى الأحساء عام 1240هـ وهناك ولد أجداده ((وهذا يدل انه من اهل نجد بلاشك وقد نزحو عند سقوط الدرعيه على يد الترك على الارجح فابعد سقوط الدرعيه وهدمها تفرقت العوائل التي تقيم في الدرعيه في كل مكان فحد منهم ذهب الى الكويت واحد ذهب الى الاحساء واحد منهم الى البلدان المجاوره وهكذا))ناتبع الحديث _، وولد فيها والد خطاب صالح رحمه الله تعالى الذي انتقل إلى عرعر ، وهناك ولد بطلنا خطاب ، ومكث فيها حتى انتهى من الصف الرابع الابتدائي وعمره عشر سنوات ، وفي عرعر كان والده يأخذه مع أخوته كل أسبوع إلى المناطق الجبلية يعلمهم الشدة والشجاعة ، ويضع على ذلك الجوائز والحوافز ويطلب من أولاده العراك والصراع حتى تشتد سواعدهم وفي هذا الجو بدأت تظهر آثار النجابة والشجاعة على خطاب ، ثم انتقل والده رحمه الله بأبنائه إلى منطقة الثقبة بالقرب من الخبر ، وهناك تربي خطاب في حي مشهور أخرج دعاة وصالحين وهو حي الصبيخة .


وتوفي والد خطاب وكانت أمنيته أن يرى خطاباً قبل وفاته . نسأل الله أن يجمع بينهم في جنته ، أما أمه فمازالت على قيد الحياة واسمها رسمية بنت إسماعيل بن محمد المهتدي ، وهي تركية الأصل هرب أبوها من تركيا عند سقوط الخلافة الإسلامية واستيلاء كمال أتاتورك على تركيا وفي سوريا ولدت أم بطلنا خطاب ، ولا نقول لها إلا غفر الله لبطن جاء لنا بخطاب ، ولخطاب من الإخوة خمسة هو خامسهم في الترتيب .
وكان بيت خطاب كأي بيت في ذلك الوقت من جهة حب الدين والاهتمام بشعائره الظاهرة إلا انه كان يتفوق على كثير من البيوت بالاهتمام بالشريط الإسلامي والمجلة الإسلامية ، وهذه كانت شبه معدومة في ذلك الوقت ، ولهذا لا غرابة إذا قلنا أن البيئة مهيئة لإخراج القائد خطاب رحمه الله .

وكان رحمه الله يتحدث بأربع لغات ، فيتحدث اللغة العربية و اللغة الروسية والإنجليزية والبوشتو .
برز اسم (خطاب) بعد أن هاجم ومعه فريق من المقاتلين, غالبيتهم متطوعون عرب, قافلة عسكرية في أبريل 1996 قرب قرية باريش ماردي, وأدى الهجوم إلى مصرع 35 عسكريا باعتراف المصادر الروسية الرسمية وجرح العدد نفسه تقريبا , في عملية وصفت بأنها فاجأت الجنود الروس الذين كانوا يتنقلون تحت حماية المروحيات ولم يعرف بخط سير القافلة غير عدد محدود من قادة القوات الروسية في شمال القوقاز, الأمر الذي أثار تساؤلات حول قدرة المقاتلين على معرفة حركات القوات الروسية وشراء الأسلحة من بعض الضباط الكبار, كما أعلن مرارا الرئيس الشيشاني أصلان مسخادوف. ومرة أخرى عاد اسم (خطاب للظهور على الساحة في يوم 22 ديسمبر 1997 عندما قاد مجموعة مكونة من مائة شخص, وهاجموا داخل الأراضي الروسية وعلى عمق 100 كيلو متر القيادة العامة للواء 136 الآلي ودمروا 300 سيارة وقتلوا العديد من الجنود الروس, وقتل في هذه العملية عدد من أتباعه وأبرزهم أحد الأصوليين المصريين في جماعة خطاب هو أبو بكر عقيدة .

واستشهد رحمه الله في أوائل شهر صفر من عام 1423هـ من الهجرة وله من العمر 33 عاماً نسأل الله أن يرفع قدره ، ويعلي درجته ، وأن يكون شهيداً مضحياً في سبيل الله . آمين .


http://www.al-wed.com/pic-vb/124.gif

النـ أروى ـحلة
15-10-05, 01:02 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/124.gif

خطاب الإنسان :


خطاب و أحلام الشباب

كان خطاب في بداية شبابه يحلم كأي شاب بالوظيفة والرتبة العالية ولهذا عرف بتفوقه الدراسي حتى أنه تخرج من الثانوية العامة بتخصص علمي ومعدله أكثر من 94% في النصف الثاني وكان أمله أن يدخل شركة أرامكو بمنطقة الظهران شرقي السعودية في نظام ( CBC ) وهو نظام يتيح للدارس الابتعاث إلى أمريكا وهي أمنية كل شاب في ذلك الوقت يرجو الرتبة العالية وفعلاً تحققت أمنيته ودخل في ذلك النظام التدريبي وكان يستلم راتباً شهرياً قدره 2500 ريال وجلس على مقاعد الدراسة قرابة النصف سنة وكان من أميز طلاب في فصله ونال إعجاب معلميه وزملائه ؛ ولكن بعد أحداث أفغانستان الأولى ترك الدراسة وضحى بحلمه راجياً ماعند ربه متيقناً أن من ترك شيئاً لله عوضه الله بما هو خير منه وليس صحيحاً أنه درس في أمريكا وغادرها إلى أرض الجهاد .
كان حلمه الذي يحدث به أقرانه أن يكون لديه قصر مساحته 3500 متر مربع يحتوي على مظلة تتسع لخمس سيارات إحداها سيارة سوبربان للعائلة وسيارة جمس أحمر له شخصيا يمرح عليه في الصحاري والبراري .
كان يحلم أن لديه عشرين قطعة أرض ( بلوك كامل ) يسكن فيه أبوه وأمه وإخوته ، غداؤهم واحد وعشاؤهم واحد ، يمازحهم ويلاعبهم ويشكو إليهم وكان يحلم بحافلة يجتمع هو وإخوته في الركوب عليها فهو يريدهم في حلهم وترحالهم بيتاً واحداً ، كان يحلم بمجلس واحد يوحد معنى الجسد الواحد للعائلة يستقبل فيه الضيوف والزوار .
نعم هذه أمنياته عندما كان شاباً في الثانوية . لم يكن والله يمل من تكراراها أو سردها عشرات المرات ، فهو أليف حبيب والديه وإخوته .
كان يحلم أن يكون من كبار شركة ارامكو البترولية وأن يشار له بالبنان ويحلم بذلك المكتب الواسع الفخم الذي تتمناه النفوس . نعم كانت هذه أمنياته يحدث بها الصغير والكبير ، وسبحان الله ترك هذه الأحلام والآمال وترك القصور والحبور واتجه إلى كهوف يسكنها وأرض يفترشها وسماء يلتحف بها . ترك والديه وإخوته وأهله وهاجر إلى بلاد صار كل من فيها هم إخوته وأهله . تزوج الإخوة والأخوات ومات الأب الصالح ومازال خطاب في غربته إنها غربة المجاهد الذي قدم أغلى مايملك وكأنها أرخص مايملك قدم روحه وأمانيه وأحلامه لله لم يرد مالاً ولاحظاً من الدنيا . عاش هناك بهندام متواضع وملابس رثة بعد أن كان يحلم بفراش وثير وقصر مشيد . عاش هناك يطعم يوماً ولايجد عشراً آخر ما يسد جوعته وهو الذي كان يجد في بلده مالذ وطاب . كانت أمنية والده الرجل الصالح أن يرى ابنه قبل وفاته ولكن هيهات هيهات فأنى يصل إليه خطاب وجموع المسلمين تستنصر به وترجوه نصرة إخوانه؟!

انتظر ذلك الأب سنوات وسنوات لعل يوماً يطل عليه من الباب وجه خطاب المشرق ولكن عرف الوالد أن خطاب قد لجأت إليه الأمة بعد الله فدعا الله أن يلتقي به في جنة الخلد ومقعد الصدق واحتسب أحب أبنائه إليه لله ولاشيء لغير الله ، ثم فاضت روح والده ولم تتحقق أمنيته ونسأل الله أن يجمع بينهم في جنته .

http://www.al-wed.com/pic-vb/124.gif

النـ أروى ـحلة
15-10-05, 01:04 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/124.gif


نبذه عن عائلة السويلم .

عائلة السويلم من اكبر عوائل العرينات عدد فمنهم اناس في القصيم واناس في الرياض والدرعيه واناس في الاحساء ومنهم في القصيم ابنا الشيخ عبد العزيز ابن عبدالله بن عبدالرحمن سويلم العريني السبيعي وولد في الدرعيه وكانت مقر دعوة الشيخ المجدد محمد ابن عبد الوهاب رحمه الله فنشاء فيها عالماً شاباً اخذ في تعلم القراءة والكتابه وشرع في طلب العلم على يد الشيخ محمد بن عبدالوهاب وعلى يد ابنه عبدالله ومازال مجدا في تحصيلة حتى اصبح من علماء وقته ثم عينه الامام عبدالله بن محمد بن سعود قاضيا في بريدةوقراها فاستمر في القضاء مدة طويلة ودرس وانتفع بعلمه جماعة منهم الشيخ عبدالله بن صقيه مدة ولاية الامام عبدالله بن سعود وبقي حتى بعد خراب الدرعيه وهو القاضي والمدرس في بريدة.
توفي الشيخ عبدالعزيز بن سويلم عام 1244 تقريبا ومن تلاميذه الشيخ عبدالرحمن بن حسن ال الشيخ .
ووالد المترجم هو الذي استضاف الشيخ محمد بن عبدالوهاب بعد خروجه من العيينه ومجئيه الى الدرعيه وجمع بين ابن سعود فناصرة وعاهدة وساعده على ذلك ابن عمه حمد بن سويلم وال سويلم كماقال ابن بشر عشيرة لهم سابقه وعلم ومعرفة وفهم ,

ومنهم الشيخ محمد بن سويلم العريني السبيعي ولد في الدرعيه ونشا فيها ابان بدء الشيخ محمد بن عبدالوهاب دعوته في الدرعيه فاخذ يلتقي العلم عنه وعن ابنيه عبدالله وحسين وغيرهم من العلماء في الدرعيه فجتهد حتى ادرك وتفقه فعينه الامام عبدالعزيز قاضيا في بلد الدلم وماحولها من قرئ الخرج ولم يذكر سنة وفاته لكن هذا كما قيل انه من ذريته اجداد البطل خطاب فعائله لها هذا التاريخ المشرف في طلب العلم والدين ليس غريب ان تنجب مثل خطاب .

http://www.al-wed.com/pic-vb/124.gif

النـ أروى ـحلة
15-10-05, 01:05 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/124.gif

د.عبدالرحمن العشماوي يرثي سامر السويلم (( خــطــاب ))



عَرَفتُكَ مَا عَرفتُكَ مِنْ قَرِيبٍ = وَلكِنَّ التَعَارُفَ بِالقُلُوبِ
وَكَمْ يَحظَى الفَتَى بِالحُبِّ مِنَّا = عَلَى بُعْدٍ وَيُوصَفُ بِالحَبِيبِ
أيَا خَطَّابَ أُمَّتِنَا التَقَينَا = عَلَى حُلمِ المُجَاهِدِ وَالأدِيبِ
تَلاقَينَا بِأرْوَاحٍ هَدَاهَا = إِلى الإِسْلاَمِ عَلاَّمُ الغُيُوبِ
لَهَا نَبْضٌ يَكَادُ يَذُوبُ وجدَاً =بِمَا لِلشَّوقِ فِيهَا مِنْ لَهِيبِ
قُلُوبٌ يَا أخَا العَزَمَاتِ يَبْقَى= لَهَا مِنْ صِدْقِهَا أوْفَى نَصِيبِ
نَعَمْ وَاللهِ لَنْ تَلْقَى مُحِبَّاً = لِغَيرِ اللهِ يَثْبُتُ فِي الدُّرُوبِ
قَرِيبٌ مِنْ مَشَاعِرِنَا قَرِيبٌ = فَيِا فَرَحَ المَشَاعِر بِالقَرِيبِ
لَئِنْ بَعُدَتْ بِكَ الأحْدَاثُ عَنَّا = وَلَمْ تُمْهِلْكَ أحْوَالُ الخُطُوبِ
فَإِنَّكَ لَمْ تَزَلْ بِالذِّكْرِ حَيَّاً=وَبِالعَزَمَاتِ وَالرَّأيِ المُصِيبِ
تَلاَقَينَا عَلَى وَاحَاتِ حُبٍّ = سَقَاهَا هَاتِنُ الغَيمِ السَّكُوبِ
وَفَرْقٌ بَينَ مَاءِ الغَيثِ يَهْمِي =وَبَينَ المَاءِ يُنْزَحُ مِنْ قَلِيبِ
وَفَرْقٌ بَينَ قَافِيةٍ تَغَنَّتْ = بِأَمْجَادٍ وَقَافِيةٍ لَعُوبِ
إِلىَ خَطَّابَ أُمَّتِنَا التَّحَايَا= مِنَ القِمَمِ الشَّوَاهِقِ وَالسُّهُوبِ
مِنَ الهِمَمِ الَّتِي عَرَفَتْهُ طِفْلاً = وَمِنْ رَوضِ المُرُوءَاتِ الخَصِيبِ
وَمِنً ذَرَّاتِ كُثبَانِ الصَحَارِي=إِذَا زَحَفَتْ بِهَا كَفُّ الهبُوبِ
مِنَ النَّخلِ البَوَاسِقِ مِنْ عُذُوقٍ=وَمِنْ سَعَفٍ يَلُوحُ وَمِنْ عَسِيبِ
جِبَالُ (الهندكوشِ) رَأتكَ ليثَاً = يُعَلِّمُ صَعبَهَا لُغَةَ الوُثُوبِ
وَدَاغِستَانُ مَدَّتْ رَاحَتَيهَا = بِفَيضٍ مِنْ مَشَاعِرِهَا عَجِيبِ
وَفِي الشِّيشَانِ نَادَيتَ المَعَالِي=بِصَوتٍ لَيْسَ عَنْهَا بِالغَرِيبِ
سَقَيتَ رُبُوعَهَا بِدُمُوعِ صَبٍّ = بَكَى مِنْ حَالِ عَالَمِنَا المُرِيبِ
تَدَاعَى الآكِلُونَ فَلَيتَ شِعرِي = أنَردَعُهُمْ بِتَمْزِيقِ الجُيُوبِ ؟!
وَهَلْ نَلقَى التَّآمُرَ بِالتَّغَاضِي = وَنُخَلَّصُ بِالعُيُوبِ مِنَ العُيُوبِ ؟!
وَمَا نَسعَى إِلىَ حَربٍ وَلَكِنْ = إِذَا فُرِضَتْ صَبَرنَا فِي الحُرُوبِ
وألحَقنَا الأوَائِلَ بِالتَّوَالِي = وَأبرَقَ حَدُّ صَارِمِنَا الخَضِيبِ
وَلوَ أنَّ العَدُوَّ يُرِيدُ سِلمَاً = لَقَابَلنَاهُ فِي رَوضٍ قَشِيبِ
وَألبَسنَاهُ ثَوبَاً مِنْ أمَانٍ = وَظَلَّلنَاهُ بِالغُصنِ الرَطِيبِ
وَلَكِنَّ العَدُوَّ يُرِيدُ حَرْبَاً = مُسَمَّمَةَ المَخَالِبِ وَالنُيُوبِ
إِذَا نَطَقَ الرَّصَاصُ فَلاَ تَسَلنِي = عَنِ الخُطَبِ البَليغَةِ وَالخَطِيبِ
رَعَاكَ اللهُ لَمْ تَجنَحْ لِخَوفٍ = يُذِيبُ هِمَّةَ الرَّجُلِ الأرِيبِ
بِإحدَى مُقلَتَيكَ رَأيتُ قَلبَاً=جَريحَ النَّبضِ مَخنُوقَ الوَجِيبِ
وَبِالأُخرَى رَأَيتُ مِنَ الأعَادِي=مُؤَامَرَةً عَلَى الوَطَنِ السَّلِيبِ
رَأَيتُ الجُرحَ أَكبَرُ مِنْ طَبِيبٍ = وَمِنْ تَشخِيصِ أَجهِزَةِ الطَّبِيبِ
فَأطلَقتَ العَزِيمَةَ مِنْ عِقَالٍ = يُقَيِّدُهَا عَنِ السَّعِيِ الدَّؤُوبِ
دَعَاكَ إِلىَ الجِهَادِ بُكَاءُ طِفلٍ=وَمَا أبصَرتَهُ مِنْ غَدرِ (ذيبِ)
رَأيتُكَ وَالرَّياحُ تَهُبُّ غَربَاً = تَمِيلُ إِلىَ الشُّرُوقِ عَنِ الغُرُوبِ
وَتُبصِرُ فِي طَرِيقِ المَجدِ شَمسَاً = مُبَرَّاةَ الضِّياءِ مِنَ المَغِيبِ
رَأتْ عَينَاكَ فَجْرَاً مُستَضِيئَاً = يُزِيلُ غَيَاهِبَ اللَّيلِ الكَئِيبِ
فَأَركَضَت الخُيوُلَ إِليهِ حَتَّى = أَضَاءَتْ بَشَاشَةَ الوَجهِ الغَضَوبِ
إِذَا حَمَى (الوطيسُ) فَسَوفَ يَبدُو= لَنَا الرَّجُلُ الصَّدُوقُ مِنَ الكَذُوبِ
تَقُولُ لَكَ الجِبَالُ الشُّمُّ : أَقبِلْ = بِعَزمِ الفَارِسِ الحَذِرِ اللَّبِيبِ
وَمَا خَشِيتْ عَليكَ مِنَ الأَعَادِي= وَلَكِنْ مِنْ خِيِانِةِ مُستَرِيبِ
وَمِنْ غَدرِ المُنَافِقِ حِينَ يَلوِي = عمامةَ خَائِنٍ يَومَ (الضَّرِيبِ)
لَوْ أنَّ السُّمَّ يَعرِفُ مَا عَرَفنَا=لَقَالَ لِخُطَّةِ الأَعدَاءِ : خِيبِي
أخَا العَزَمَاتِ إِنَّا قَدْ صَبَرنَا = وَلَمْ نَجنَحْ إِلىَ لُغَةِ الهُرُوبِ
بَكَتكَ يَتِيمَةٌ وَبَكَتْ سَبَايَا = يَرَينَ الحَرَبَ دَائِمَةَ النُّشُوبِ
يَرَينَ الفَجْرَ أسوَدَ بِالمَآسِي = وَتُأذِيهنَّ أصوَاتُ النَّعِيبِ
أُعَزِّيهنَّ فِيكَ ذَرَفنَ دَمعَاً = سَقَينَ بِوَلَهٍ شَجَرَ النَّحِيبِ
أُعَزِّي فِيكَ أُمَّاً شَرَّفَتهَا=مَوَاقِفُ لَيثِهَا البَطَلُ المَهِيبِ
وَمَا فَقَدَتكَ فِي لَعِبٍ وَلهَوٍ = وَلاَ فَقَدَتكَ فِي أَمرٍ مُرِيبِ
تَقُولُ لهَا بُطُولَتُكَ : اطمَئِنِّي =وَقَرِّي بِالفَتَى عَينَاً وَطِيبِي
لَقَدْ أرضَعَتهُ عَزمَاً وَحَزمَاً = وَوِجدَانَ الأَبِيِّ مَعَ الحَلِيبِ
رَأتَكَ بِقَلبِهَا بَطَلاً شُجَاعَاً=قَوِيَّ العَزمِ مَيمَونَ الوُثُوبِ
فَأشرَقَ وَجهُهَا فَرَحَاً وَتَاقَتْ = إِلىَ لُقيَاكَ فِي الكَنَفِ الرَّحِيبِ
أُعَزِّي فِيكَ أُمَّكَ وَهِيَ أَدرَى = بِمَعنَى الصَّبرِ فِي الوَقتِ العَصِيبِ
كَأَنِّي بِالوَسَائِدِ وَالزَّرَابِي = عَلَى سُرُرٍ تُضَمَّخُ بِالطُيُوبِ
وَحُورُ العِينِ قَدْ هَيَّأنَ فِيهَا = مُقَامَاً لِلحَبِيبَةِ وَالحَبِيبِ
أَرَى غُرَفَاً مِنَ اليَاقُوتِ فِيهَا = بَدَا سِرُّ العَجِيبَةِ وَالحَبِيبِ
فَمَا سَمِعَتْ بِهَا أُذُنَا شَغُوفٍ = وَلاَبَصُرَتْ بِهَا عَينَا رَقِيبِ
أخَا العَزَمَاتِ فِي الشِّيشَانِ ، يَامَنْ=رَكَبتَ إِلىَ العُلاَ أَسمَى رُكُوبِ
رَحلَتَ عَنِ الحَياةِ ، فَمَا جَزِعنَا = بِرَغمِ الحُزنِ وَالدَّمعِ الصَبِيبِ
رَضِينَا بِالقَضَاءِ رِضَا يَقِينٍ=وَتَسلِيمٍ لِغَفَّارِ الذُّنوُبِ

http://www.al-wed.com/pic-vb/124.gif

بلوتوث
15-02-06, 11:37 AM
شكراً لك

غريب الماضي
16-02-06, 01:24 PM
السلام عليكم

الله . .
سـيـرهـ عـطـرهـ حافـلـه بالإنجازات الإيمانيـه . .

نعم الـرجـل ونـعـم المجـاهـد والله

الشعـور الـذي ينتابـني حين رؤيـة صورتـه

شعـور عــزهـ وأبتسـامـه ووغـار وهيبـه

مجاهــد تفخـر بـه أمـه الاسـلام أبـد الـدهـر . .

ومهما تحدثنا وأطلنا وقلنا لن نفي هـذا المجاهـد

حقه إطلاقـا ً

شكرا ً جزيلا ً . . أروى . .

المجتهــد
18-02-06, 07:05 PM
مشكورة على هذه المعلومات القيمة.....

فالح الهاجري
23-02-06, 06:54 PM
الله يرحمك ياخطاب والله يقبلك شهيد
اشهد الله اني احبه هالرجل

الرؤس تحفر قبرها بيسارها
لان يمينها قد شلها خطاب

الرجل العنكبوت
28-02-06, 11:02 PM
رحمه الله رحمه واسعه وجعله من الشهداء الابرار

الوســـم
05-03-06, 06:44 PM
رحمه الله رحمه واسعه وأسكنة فسيح جناتة وجعلة من الشهداء

ابوبشار
12-05-06, 09:14 PM
كل اشكر ارجو من الله ان تكون في ميزان حسناتك احببت ان اعرف عن ابو الوليد الغامدي هل من خدمه تقدموها مع الشكر

وردي الرياض
13-05-06, 10:23 PM
الله يعطيك العافيه

برساوي
05-08-06, 08:50 PM
Thank you

Gold Smith
07-12-06, 11:04 AM
الله يعطيك العافية

كاتم الونة
20-01-07, 07:16 PM
الله يعطيك العافية


تحية وتقدير

عبدالحليم
21-01-07, 05:39 AM
رحم الله خطاب وجعله الله من الشهداء بإذنه تعالى



وبارك الله فيك على هذه المعلومات القّيمه

ضرس الحاشي
31-01-07, 01:56 AM
على مثل خطاب .. فلتبكي البواكي

أبو سياف الحربي
31-01-07, 10:20 PM
والله الذي لاإله غيره إني لأ تذكر الرعيل ألأول من الجاهدين ألأبطال أصحاب محمد
صلى الله عليه وسلم كلما نظرت إلى صورة الخطاب رحمه الله رحمة واسعة
اللهم لاتحرمنا أجره ولا تفتنا بعده واغفر لنا وله يا رب العالمين .

ابواثير الزبيدي
04-02-07, 04:57 PM
سيرة معطرة بالفخر والمجد والرجولة هكذا هم الابطال وهكذا هي أمتي فكل مااحسسنا بالضعف فإذا امتي يولد من بطنها بطل
نعم ونعم ونعم فلقد ملئت سيرة هذا البطل الاذان العالمين وفي كل الارجاء
فوالله اني لاامل من قراءة سيرة هذا البطل وقصصه المدويه اما صورته فلن نسمح للايام بمحيهامن الذاكرة
كل الشكر والعرفان على هذا الموضع الذي ذكرنا بسير اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم