المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخوة العرب بالأخص السعوديين والكوايته رجاء الرد الســـــــــــريع.................


محمد علم الدين
10-10-05, 01:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة العرب وبالأخص السعوديين والكوايته والعراقيين والفلسطينين
لقد أزعجنى جدا هجوم بعد الأخوة العرب على مصر والمصريين
وكرههم الشديد للمصريين

أنا لا أريد التفرقة العنصرية فقط أريد من كل عربى بالمنتدى
أن يذكر سبب كرهه أو حبه لمصر وللمصريين
هذا هو سؤالى..............................


أخوكم فهد المصرى

ام أيمن
10-10-05, 01:51 PM
وانا ايضا نفس الكلام السابق
بس شيلو ا كلمة مصر وعوضوها بالمغرب

الصواعق
10-10-05, 01:58 PM
هههههههههه

ليه الحساسية ياعدو المرأة ؟

المصاروة .. والنعم فيهم


ومشهورين بحب النكت والتنكيت .. والمزح موجود عندنا

يعني مانقصد حنّا التجريح .. نقصد الدعابة والمزح


لذلك لا تزعل

وان زعلت . .يمدحون نهر النيل .. يقولون طعمة حلو أزين من البحر .. صح؟ :o

قلم بلا قيود
10-10-05, 02:05 PM
:p8
8

صح


اللهم أني صائم الأن أنطرني بعد الفطور بدسم الرد (hjh)

شبيـه الريـح
10-10-05, 02:05 PM
المصريين أخوه وأشقاء ومعروفين بحب الدعابه والمرح <<قل قسم :p

والكلام اللي تشوفه بالمنتديات وعلى جدران المنازل (من الجهه الخلفيه) من باب الدعابه والمزح لا أكثر ولا أقل يعني لاتزعل



هيا وسع صدرك وخليه سيدين ياهو


تحياتي000:

شبيـه الريـح
10-10-05, 02:11 PM
أفضل حل انك تغير أسمك الى (مصري وأفتخر ) :)

ام أيمن
10-10-05, 02:32 PM
أفضل حل انك تغير أسمك الى (مصري وأفتخر ) :)
خخخخخخخخخخخخخخ
الله يرج ابليسك
يا شبيه الغبار ولا يفتخر

ام أيمن
10-10-05, 02:32 PM
والله فكرة
ليش ما تغير اسمك مثل ما قال شبيه العجاج

الى مصري وأفتخر

محمد علم الدين
10-10-05, 02:49 PM
الأخوة مغربيه والصواعق وشبية الريح حبيب قلبى
شكرا على كلامكم الجميل
بارك لى الله فيكم
اما بالنسبه لحكاية اسمى
فأنا لا أحتاج أليه كى أوضح أفتخارى بمصريتى
يكفينى أن أكون جندى من خير جنود الأرض
يكفينى أن أكون حفيد من هزموا الفرنسيين والأنجليز والأمريكان والكلاب الأسرائيلين
يكفينى ويكفينى ويكفينى أن لى أخوان عرب أحبهم ويحبوننى
شكرا لكم أخوانى وخزاكم الله كل خير

شبيـه الريـح
10-10-05, 02:54 PM
والله فكرة
ليش ما تغير اسمك مثل ما قال شبيه العجاج

الى مصري وأفتخر

اسمع كلام امينه السمينه ترى عندها الحل السلمي لعملية السلام في الوسط القصيمي






وشبية الريح حبيب قلبى


احبك الله الذي احببتني فيه

شكرا على كلامكم الجميل
بارك لى الله فيكم


عفوا

فأنا لا أحتاج أليه كى أوضح أفتخارى بمصريتى

كلام صحيح

يكفينى أن أكون جندى من خير جنود الأرض
يكفينى أن أكون حفيد من هزموا الفرنسيين والأنجليز والأمريكان والكلاب الأسرائيلين


أخلص والا ترى بنقل موضوعك للسياسي



يكفينى ويكفينى ويكفينى أن لى أخوان عرب أحبهم ويحبوننى

:)

وخزاكم الله كل خير

وش قصدك http://www.ahm1.com/vb/images/smilies/ms41.gif

ام أيمن
10-10-05, 03:02 PM
[quote=شبيـه الريـح]اسمع كلام امينه السمينه ترى عندها الحل السلمي لعملية السلام في الوسط القصيمي
شيطانك ما تصفد
اخس

قلم بلا قيود
10-10-05, 03:03 PM
(e)(e)

متى يأذن بس ونفطر

ام أيمن
10-10-05, 03:04 PM
الأخوة مغربيه والصواعق وشبية الريح حبيب قلبى
شكرا على كلامكم الجميل
بارك لى الله فيكم
اما بالنسبه لحكاية اسمى
فأنا لا أحتاج أليه كى أوضح أفتخارى بمصريتى
يكفينى أن أكون جندى من خير جنود الأرض
يكفينى أن أكون حفيد من هزموا الفرنسيين والأنجليز والأمريكان والكلاب الأسرائيلين
يكفينى ويكفينى ويكفينى أن لى أخوان عرب أحبهم ويحبوننى
شكرا لكم أخوانى وخزاكم الله كل خير
معك حق
بيحق لنا نفتخر
واحنا نشوف العراق وفلسطين
نفتخر بالماضي
ومستقبلا لن يفتخر بنا احد

ابوهتون
10-10-05, 03:42 PM
ياحبابيبي المصرين خاصه التماسيح منهم


صراحه انا حاقد علي المصرين بشي واحد بس

ليه مايقولو الذين زينا ليه ينطقونها اللزين>>>>>>سوال محيرني من صغري


بعدين احب انورك>>>>اوووول الله ينور عليك


انتم يالمصرين اول الجنسيات اللي استقدمتها السعوديه علشان يدرسون وكانت تختتصاتكم علميه >>>هب دوافير

وتعرف الطلاب يموووووتوووووون بشي اسمه مدرس>>>>يقولها وهو حاقد علي المدرسين

الوســـم
10-10-05, 07:16 PM
أخوي عدو المرأة الغبية

بالعكس أخوي المصرين مفيش أخف من دمهم دمهم شربات ياخوي

وبعدين من قال اننا مانحبهم بالعكس المصرين قلوبهم طيبة

ماسمعت المثل اللي يقول " دي مصر دي أم الدنيا" <<<< ماله دخل بالموضوع :o

ام أيمن
10-10-05, 07:19 PM
مصر ام الدنيا
والمغرب ابوها

شبيـه الريـح
10-10-05, 10:09 PM
7

7
7

الف مبروك البلوزه الخضراء


ايش السالفه كل المنتدى مشرفين

مستغرب
10-10-05, 10:25 PM
مصرنا واحد وشعبنا واحد

وخل عنك البربسه بس كلنا مسلمين ونفتخر بإسلامنا

ما فيش حد أحسن من حد

الفاروق المنير
11-10-05, 12:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة العرب وبالأخص السعوديين والكوايته والعراقيين والفلسطينين
لقد أزعجنى جدا هجوم بعد الأخوة العرب على مصر والمصريين
وكرههم الشديد للمصريين
أنا لا أريد التفرقة العنصرية فقط أريد من كل عربى بالمنتدى
أن يذكر سبب كرهه أو حبه لمصر وللمصريين
هذا هو سؤالى..............................
أخوكم فهد المصرى


أهلا بالأخ عــدو المــرأة الغبية
معك عدو الغبي أين كان جنسه


أن يذكر سبب كرهه أو حبه لمصر وللمصريين

هذا هو سؤالك فيما أعتقد !!

بالنسبة لوجهة نظري الشخصية
أنا أحب صاحب الفكر النير والإدارك الطيب والأفق الواسع
وأين كان جنسيته سواء مصري أو غيره

هنا ربما أحب المصري إن كان يستحق ذلك الحب وله سببه ومسبباته
وبالعكس ربما أكره المصري إن كان هو يستحق ذلك الكره وأكيد بسبب

كرزمة واحدة الشعب المصري بالإجمال أنا أعتقد انه يجب حبه لأسباب كثيرة
أولها أنه قريب منا نحن كسعوديين بحكم أنكم أخوالنا وهذه نقطة مهمة جداً
تجعل أفضلية للمصري عندي عن غيره من باقي العرب مثلما الخليجي بحكم
الإقليمية له أفضلية عندي وهذا أعتقد أمر طبيعي
ولا يزعل أحد أبداً إن كان ذا لب

المصريين كشعب من شعوب الأمة العربية أقولها وبصدق ومن باب الإنصاف
والعرفان بالحقوق فهم واجهة الدول العربية ولأسباب كثيرة جعلتهم كذلك
حضارة قديمة
شعب ذو أغلبية سكانية
سباقون بالعلم والحضارة عن أكثر الدول العربية
قادوا الأمة العربية في مواجهة الأعداء في مواقع كثيرة
ضحوا ولهم بصمات واضحة في الدفاع عن أمتنا العربية
لهم أن قدموا لنا المساعدة في سير ركب التعليم
عندنا بالسعودية لا سيما في بدائياته
أمور كثيرة تحسب للمصريين
لمن كان منصفاً لهم

المصري بطبعه عاطفي حتى المسيئ منهم
حينما تذكره بخطئه الذي وقع فيه
يختلف عن باقي الأخوان العرب فتشعر
المصري عاطفي ولا يقدم على أمور
فيه قساوة قلب إلاّ فيما ندر !!

فما بالك في المحسن منهم وهم الاكثرية
أنا بصدق تدربت وتعلمت في العمل عندنا
بحكم صعوبته على أيدي مصريين وغيرهم
ولم يتخلص من الغير وطنيين إلاّ قريبا
فنحن عايشنا ورأينا جميع الجنسيات
أو أغلبها العربية بالذات منها عوضا عن الأجنبية
فبصدق كان المصري أرحمهم لنا وأصدقهم
واستفدنا منه ما لم نستفد من غيره
سواء من أخواننا العرب أو الأجانب
لهذا فأنا أحمل في قلبي للمصريين
كل حسن صنيع وجميل عرفان

لكن نرجع للنقطة الأساسية وهي
أن المصري ذاته هو من يفرض
إما احترامه إن كان يستحقه مني
أو كره إن كان أيضا يستحقه مني
لكن كإجمالاً المصري محبوب بدون شك
هذا من وجهة نظري الشخصة بالطبع



لك
كل الود والحب أيضا





صادق الإحساس
الفـاروق المنـير

المُهرة
11-10-05, 12:49 AM
ليش الشنفرة يكرهني (g)
ليه ليه ليه
وين العرب وين ؟
وين الملايين ؟
وييييييييييييييييين
ويييييييييييييييييييين
(a11)
الصعقة اكيد بيجي ركض يوم اطريت الملايين :o

كاتم الونة
11-10-05, 01:16 AM
8
88
88
:D(a14):D



(z) وجه الصعقه توه طالع من حلاق

الرمادي
11-10-05, 02:36 AM
ايش الهرجه

ام أيمن
11-10-05, 11:18 AM
7

7
7

الف مبروك البلوزه الخضراء


ايش السالفه كل المنتدى مشرفين


الله يبارك فيك
اللهم لا حسد
كلنا صايرين اطباء جراحين

محمد علم الدين
11-10-05, 09:27 PM
(e)(e)





8
8

صح


اللهم أني صائم الأن أنطرني بعد الفطور بدسم الرد




متى يأذن بس ونفطر





عزيزى قلم بلا فائدة
أسف أقصد قلم بلا معنى
يووووه أقصد قلم بلا داعى
ههههههههههههههههه
المهم أنا نسيت كنت عايز أقول ايه
عموما هابقى أقولك بس بعد ما تفطر
هههههههههههههههههههههههههه

محمد علم الدين
11-10-05, 09:30 PM
معك حق
بيحق لنا نفتخر
واحنا نشوف العراق وفلسطين
نفتخر بالماضي
ومستقبلا لن يفتخر بنا احد


اذا لم نفتخر بالماضى نفتخر بماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد علم الدين
11-10-05, 09:32 PM
ياحبابيبي المصرين خاصه التماسيح منهم


صراحه انا حاقد علي المصرين بشي واحد بس

ليه مايقولو الذين زينا ليه ينطقونها اللزين>>>>>>سوال محيرني من صغري


بعدين احب انورك>>>>اوووول الله ينور عليك


انتم يالمصرين اول الجنسيات اللي استقدمتها السعوديه علشان يدرسون وكانت تختتصاتكم علميه >>>هب دوافير

وتعرف الطلاب يموووووتوووووون بشي اسمه مدرس>>>>يقولها وهو حاقد علي المدرسين

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله ينور عليك
ويكفيك شر التماسيح المصرية
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محمد علم الدين
11-10-05, 09:36 PM
أخوي عدو المرأة الغبية

بالعكس أخوي المصرين مفيش أخف من دمهم دمهم شربات ياخوي

وبعدين من قال اننا مانحبهم بالعكس المصرين قلوبهم طيبة

ماسمعت المثل اللي يقول " دي مصر دي أم الدنيا" <<<< ماله دخل بالموضوع :o

أخى أحمد
أحمد الله أنى كتبت هذا الموضوع كى ألتمس هذا الشعور الجميل منكم
بارك الله فيك وفى كل العرب والسلمين

محمد علم الدين
11-10-05, 09:39 PM
مصر ام الدنيا
والمغرب ابوها


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشى يابنت أبوها
والله أنت سكر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محمد علم الدين
11-10-05, 09:43 PM
مصرنا واحد وشعبنا واحد

وخل عنك البربسه بس كلنا مسلمين ونفتخر بإسلامنا

ما فيش حد أحسن من حد


والله صح لسانك الف مرة
بارك الله فيك يا مستغرب

محمد علم الدين
11-10-05, 09:47 PM
أهلا بالأخ عــدو المــرأة الغبية
معك عدو الغبي أين كان جنسه




هذا هو سؤالك فيما أعتقد !!

بالنسبة لوجهة نظري الشخصية
أنا أحب صاحب الفكر النير والإدارك الطيب والأفق الواسع
وأين كان جنسيته سواء مصري أو غيره

هنا ربما أحب المصري إن كان يستحق ذلك الحب وله سببه ومسبباته
وبالعكس ربما أكره المصري إن كان هو يستحق ذلك الكره وأكيد بسبب

كرزمة واحدة الشعب المصري بالإجمال أنا أعتقد انه يجب حبه لأسباب كثيرة
أولها أنه قريب منا نحن كسعوديين بحكم أنكم أخوالنا وهذه نقطة مهمة جداً
تجعل أفضلية للمصري عندي عن غيره من باقي العرب مثلما الخليجي بحكم
الإقليمية له أفضلية عندي وهذا أعتقد أمر طبيعي
ولا يزعل أحد أبداً إن كان ذا لب

المصريين كشعب من شعوب الأمة العربية أقولها وبصدق ومن باب الإنصاف
والعرفان بالحقوق فهم واجهة الدول العربية ولأسباب كثيرة جعلتهم كذلك
حضارة قديمة
شعب ذو أغلبية سكانية
سباقون بالعلم والحضارة عن أكثر الدول العربية
قادوا الأمة العربية في مواجهة الأعداء في مواقع كثيرة
ضحوا ولهم بصمات واضحة في الدفاع عن أمتنا العربية
لهم أن قدموا لنا المساعدة في سير ركب التعليم
عندنا بالسعودية لا سيما في بدائياته
أمور كثيرة تحسب للمصريين
لمن كان منصفاً لهم

المصري بطبعه عاطفي حتى المسيئ منهم
حينما تذكره بخطئه الذي وقع فيه
يختلف عن باقي الأخوان العرب فتشعر
المصري عاطفي ولا يقدم على أمور
فيه قساوة قلب إلاّ فيما ندر !!

فما بالك في المحسن منهم وهم الاكثرية
أنا بصدق تدربت وتعلمت في العمل عندنا
بحكم صعوبته على أيدي مصريين وغيرهم
ولم يتخلص من الغير وطنيين إلاّ قريبا
فنحن عايشنا ورأينا جميع الجنسيات
أو أغلبها العربية بالذات منها عوضا عن الأجنبية
فبصدق كان المصري أرحمهم لنا وأصدقهم
واستفدنا منه ما لم نستفد من غيره
سواء من أخواننا العرب أو الأجانب
لهذا فأنا أحمل في قلبي للمصريين
كل حسن صنيع وجميل عرفان

لكن نرجع للنقطة الأساسية وهي
أن المصري ذاته هو من يفرض
إما احترامه إن كان يستحقه مني
أو كره إن كان أيضا يستحقه مني
لكن كإجمالاً المصري محبوب بدون شك
هذا من وجهة نظري الشخصة بالطبع



لك
كل الود والحب أيضا





صادق الإحساس
الفـاروق المنـير






أخى العزيز
لا تعليق بعد كلامك
والله يبارك فيك(a99)

ام أيمن
11-10-05, 11:22 PM
اذا لم نفتخر بالماضى نفتخر بماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



نفتخر بما نقدمه خدمة للاسلام
وليس بالماضي والحاضر يشيب الراس

ام أيمن
11-10-05, 11:25 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشى يابنت أبوها
والله أنت سكر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بنت ابويا وافتخر
وانا ماني سكر انا اجيب السكر والضغط

محمد علم الدين
12-10-05, 01:55 PM
[QUOTE=
وانا ماني سكر انا اجيب السكر والضغط[/QUOTE]


أنا كده هابدأ اخاف منك

الشنفرة
13-10-05, 03:48 PM
ليش الشنفرة يكرهني (g)
ليه ليه ليه
وين العرب وين ؟
وين الملايين ؟
وييييييييييييييييين
ويييييييييييييييييييين
(a11)
الصعقة اكيد بيجي ركض يوم اطريت الملايين :o
ويييييييييييييييييييييييين ويييييييييييييييييييييييين
الشعب العربي وين
الزيت العربي وين

طيب انا وش دخلني في الموضوع
انا من اساسه احب كل شعوب العالم
وكل شعوب العالم يحبوني خاصة الميزنبيقيين
وأسالي مستغرب والرمادي>> حاملين جنسية سعدوية

انااحب المصارية خاصة المثقفين منهم وكلهم مثقفين

ام أيمن
13-10-05, 04:08 PM
أنا كده هابدأ اخاف منك


ليش هو انت ما كنت تخاف مني من قبل
عجبت لك يا زمن

لعزتي هيبة
13-10-05, 04:28 PM
انا لا اعترف برابطه العرب والعروووبه

انا اعترف برابطه الاسلام

انت مسلم ( سني )اخوووووووووو

وعزيززززززززززززز



والعرب لم ولن يهزمو الانجليز و....و....و.....

بل الاسلاااااااااام


وارجو انك تسكر عالموضوع

لاننا كلتا مسلمين وما بيننا فرق

محمد علم الدين
15-10-05, 08:34 PM
ليش هو انت ما كنت تخاف مني من قبل
عجبت لك يا زمن

هو أنت حاسة أنك بتخوفى الناس؟؟؟(a34)
أو حد قالك أنى ماشى أخاف على نفسى
يالا سخرية القدر!!!

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
17-10-05, 07:17 PM
لا لا لا


لا

بالعكس بالنسبه لي احب مصر ام الدنيا واهلها


وحلمي اني اروح
لام الدنيا

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
17-10-05, 07:18 PM
اخي الغزيز

لا يهمووونك

يقول المثل
والى مايطول العنب حامض عنه يقوووووووووول

تحياتي

عـتـيبـية وافـتـخر
18-10-05, 02:57 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوي .. عـدو المرأة الغبية

خاف الله يا اخوي .. و الله محد يكره اخوانا المصريين

بالعكس تعال الكويت و شوف المصريين عايشيين بيننا و كلنا اخوان و لا فيه كره و لا شي من اللي تقول عنه

و ياما كانت لنا علاقات مع المصريين سواء زملاء دراسة .. او مدرسين و اساتذة و لهم كل احترام و تقدير

و لا فيه فرق ان شاء الله

تقبل تحيات اختك

:)