المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيران....


صرد عسيري
07-10-05, 02:12 PM
إيران تلعب دورها في المنظومة التي تضم أمريكا، بريطانيا والإتحاد الأوروبي بشكل رائع وممتاز وحسب ما هو مخطط له. دور إيران في هذه الخطة هو محاربة أهل السنة وذلك بدعم وتحريض من قبل الأعضاء المذكورين.

أمريكا تتهم إيران بالنووي وأنها إذا لم تنصاع لمطالبها سوف تستخدم القوة ضدها..! وللمعلومية فأمريكا لن تحارب إيران لأنها من ضمن التحالف البغيض ضد أهل السنة.

بريطانيا تحقق في تورط إيران في الهجمات على القوات البريطانية بالبصرة..! وستثبت التحريات (حسب الخطة طبعا) بأن إيران لا علاقة لها بما يحصل في الجنوب العراقي..لذا فبريطانيا لن تحارب إيران لأنها من ضمن التحالف البغيض ضد أهل السنة.

الإتحاد الأوروبي يهدد إيران برفع ملفها النووي لمجلس الأمن...! ولن يفعلوا وحتي وإن فعلوا فإن ذلك من باب ذر الرماد في العيون وستحصل إيران على الدعم من الجميع من إجل تعويم وتذويب هذه القضية...لذلك فإن مجلس الأمن والإتحاد الأوروبي لن يحاربوا إيران لأنها من ضمن التحالف البغيض ضد أهل السنة.

تصريح وزير الخارجية عن إيران ودورها في العراق إنما يعكس مدى خطورة الإيرانيين على بلدنا وعلى أهل السنة قاطبة وليس في العراق فقط.

اللذي يجب أن يفهمه الجميع أن أي من التحالف المذكور (أمريكا، بريطانيا، الإتحاد الأوروبي) لن يدعم أهل السنة من الآن فصاعدا حتى لوكانت مصالحهم معهم مثل البترول وخلافه لسبب بسيط وهو أن الهاجس الأمني أصبح محور سياساتهم وحتى لو خسروا أصدقائهم القدامى أو خسروا مبالغ مادية وعسكرية (كما هو حاصل الآن) من أجل الإحساس بالأمن.

إيران بالنسبة لهم أهون من الدول السنية لأنها حسب رؤيتهم للديمقراطية والحرية فنسائهم يكشفن عن وجوههن، والدولة تجيز زواج المتعة ولم يقوموا بعمليات إستشهادية في العراق، والسيستاني وجماعته يدعمون الوجود الأمريكي في العراق ، ويسبون رموز أهل السنة من خلفاء وغيرهم..... ومعروف العداء الشيعي السني...لذا فهم يلعبون على هذا الوتر الحساس ويدعمون إيران بشكل خفي من أجل الإعداد للمواجهة بين أهل السنة والشيعة على مستوى المنطقة كلها.

وفي النهاية أمريكا وبريطانيا والإتحاد الأوروبي لن يصيبهم شئ من هذه الحرب. والموت والدمار سيكون على أهل المنطقة. وترقبوا قريبا إنسحاب القوات الرمزية من العراق يتبعها الإنسحاب الأمريكي، ليس بسبب الهزيمة بقدر ما هو جزء من الخطة المذكورة.
نسأل الله أن يرد كيد الكائدين وأن يحمينا وبلدنا من مكر الماكرين وأن يفضحهم ويفضح مخططاتهم وينصرنا على أعدائنا ، إنه سميع مجيب.

تحياتي..................................صرد

sham
09-10-05, 07:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاافهم بالسياسة ولكن مما اسمعه أن إيران تستغل الان وضع الولايات المتحدة وبريطانيا وعدم استطاعتهم فتح جبهة ثالثة معها فهي قوية بذلك .. استغلال للفرص .
دمت بخير

المسافر2008
09-10-05, 02:31 PM
انا لاافهم بالسياسه ..لكن كلامك غير منطقي جدا ؟؟
لانه ليس هناك ابعاد .. وهدا رآي خاص (as15j)

الجراح النجدي
10-10-05, 07:03 AM
اعترف وزير الدفاع الايراني السابق

علي شمخاني

بان ايران قدمت تسهيلات كبيره لامريكا لاحتلال العراق وافغانستان

تحالف رافضي صهيوصليبي على الاسلام

قلم بلا قيود
10-10-05, 03:50 PM
أمريكا تتهم إيران بالنووي وأنها إذا لم تنصاع لمطالبها سوف تستخدم القوة ضدها..! وللمعلومية فأمريكا لن تحارب إيران لأنها من ضمن التحالف البغيض ضد أهل السنة
.

وهل يشكل لدى أمريكا سنة أو لاسنة لديها المسمى العام وليس لنا بالقول إلى أنها تحطم كل آلية وقوة موجودة بالعالم على السواء لتحصد هي المركز الأعلى والسيادة المطلقة
فلو عارضتها بريطانيا بنفسها لن تتنازل لها بل ستمحوها عن بكرة أبيها نقول مثلاً
فأحلام البيت الأبيض هي السيادة المطلقة دون شريك أو منازع أو مرشح على أقل تقدير


إيران بالنسبة لهم أهون من الدول السنية لأنها حسب رؤيتهم للديمقراطية والحرية ................ إلخ


يمكن والأصوب أنها أهون لأنها تنقاد خلف أئمة معصمويين بنظرهم تابعيين لهم دون إنكار أو معارضة بعكسنا نحن كل فئة بصوب وحدب ودوماً لنا مائدة نأكل عليها ما أشتهت أنفنسا

نسأل الله أن يرد كيد الكائدين وأن يحمينا وبلدنا من مكر الماكرين وأن يفضحهم ويفضح مخططاتهم وينصرنا على أعدائنا ، إنه سميع مجيب.

أمـــــــــــــين

يعطيك العافية وبارك الله فيك

شيهان بحري
10-10-05, 04:02 PM
الله يبارك في اللصق والنسخ ياهو يساعد ناس كثار

نازف ألم
10-10-05, 04:27 PM
ولذلك لم يكن مخطئ سعود الفيصل بهجومه فايران استفادت كثيراً من الأحداث
اكتسبت العمق الديموغرافي الايدلوجي والعقدي في العراق حتى في ادارة السياسات ومنها للتوسع والنفوذ ,,
فضلاً عن لويها لذراع القوى الغاشمه في المشروع النووي فالوقت مناسب لها وثمين ,,,
الفرس أنجاس لكنهم أذكياء ونحن أغبياء

الراقي
12-10-05, 02:12 AM
امريكا وحلفائها لا تهتم بمسألة السنه او الشيعه في هذا المجال

ان الضغوط التي تمارس ضد ايران ومشروعها النووي القصد منها عدم اختلال ميزان القوه في المنطقه مما يعرض مصالح امريكا وحلفائها للخطر وكذلك ضمان امن اسرائيل من كل التهديدات التي قد تتعرض لها اذا امتلكت ايران او اي دوله من دول الشرق الاوسط للسلاح النووي وبالذات الدول العربيه والاسلاميه ..

ولا ننسى الدور الروسي الداعم للمشروع الايراني بحكم ان روسيا هي الممول لهذا المشروع والمستفيد منه ..

وعندما تستقر الاوضاع في العراق سوف تكون الضغوط على ايران اكثر واشد حزم وسوف يحال ملفها لمجلس الامن ومن ثم يفرض عليها حصار اقتصادي وسياسي ولا يستبعد ان تتعرض منشآتها النوويه لضربه سواء من امريكا او من اسرائيل وهذا ما سيحدث وسوف تثبت الايام هذا الشيء ..


اما ما نراه الان من تصريحات وشعارات ناريه من قبل المسؤولين الايرانيين فهذه مجرد اساليب ومناوشات سياسيه اصبحت مكشوفه يريد الايرانيين من خلالها تأخير المفاوضات لان هذا التأخير يخدم المشروع النووي ويسرع في انجاز مراحل كثيره منه ..

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
12-10-05, 02:18 AM
لا افهم كثير بالسياسه

السياسه بحرررررررررررررر
او مثل الدائر الى مالها نهايه



بارك الله فيك

الخطاب الهاجري
18-10-05, 05:14 PM
لعنة الله على الشيعة والكفار

الامير بندر
18-10-05, 08:28 PM
هذولا ربعهم لاتخاذون على كلام امريكا (طزفيها)الاسم الدارج هاليومين عندنا

شيهان بحري
18-10-05, 08:53 PM
ياجماعه ماتوافقوني الراي نبي محلل سياسي في قصيمي نت