المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : lمعجزات سبع جديدة في هالزمن غير المعجزات القديمات .. تعالواااااا شوفوها قبل تروح


مطر الكلمات
07-10-05, 05:14 AM
كلنا نعرف عجائب الدنيا السبع اللي دايم نسمع عنها ونشوفها مثل الاهرامات وسور الصين والحدائق المعلقة ..... الخ المهم ابشركم طلعت عجائب دنيا سبع جديدة في زمانا ياحطنا لاننا عشنا وشفناها وبندخل التاريخ المهم لااطول عليكم ادري انكم صائمين ومالكم خلق او مفطرين والفيمتو واللقيمات عاملة عمايلها المهم تعالوا معي :



المعجزة الاولى : ان تطلع امريكا من العراق من نفسها لتقول للعالم هذا هو العراق الجديد والنموذج للديمقراطية التي سوي يحتذى بها في بقية الدول العربية والخليجية الاخرى !!!! لكن اللي مو معجزة انها بتنطرد طردة الكلاب على ايادي ابناء العراق الابطال الغيورين على تراب وطنهم .فكل ماقالت امريكا وتقول مجرد كذب على الدقون ولغة النصب والاحتيال فهي دخلت محتلة للعراق وللمحتل لكي يخرج سوى الطرد والابعاد بالصمود ولغةالسلاح بايدي الابطال وسوف تخرج امريكا وهي تجر اذايال خيبتها وديمقراطيتها الزئفة التي تنادي بها وهي مجرد ذر الرماد في العيون لتغطية فسادها وقتلها وتدميرها للعراق وسرقة اموالة ونفظة.



المعجزة الثانية : ان يختار رئيس عربي من قبل شعبة بنزاهة امام عيون العالم وفي عز النهار .

المعجزة الثالثة: ان تكون امانة الكلمة ومصداقيتها ومخافة الله في اعلانها وكتابتها ولتحدث بها هو مبداء واساس تقوم علية الفضائيات العربية ولاتخاف في الله لومة لائم .

المعجزة الرابعة : ان نتحد نحن المسلمين جميعا مهما اختلفنا في الفروع لكن يبقى الاصل هو اسلامنا الذي لانقبل جميعا المزايدة علية ولو بالدنيا كلها .


المعجزة الخامسة : ان تقتنع قطر ان السعودية شمس وهي نجمة تستمد نورها من الشمس
المعجزة السادسة : ان يجلسن حريم مع بعضهن ساعات دون كلام ومايتخلل كلامهن احدى الثلاث النميمة والغيبة والبهتان .

المعجزة السابعة : ان توفر من راتبك الشهري وماتستلف .


للاطلاع فقط
حقوق الطبع محفوظة للمنتدى لعام 2005م
اذا اردت ان تقرأؤها بلغات اخرى برجاء ان تضغط على F5
صورة للادارة مع التحية
صورة للمنتدى مع التحية
صورة لمكتبنا للحفظ
صورة للارشيف