المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شفتوا شيهانة اللي بطاش ماطاش؟ من قدها هالبنت


الصواعق
04-10-05, 11:36 PM
اقول

اكييييد شفتوا طاش ماطاش ... ولا ترى صيامكم مااش ماتم
الحقوا عليه ااخر الليل


المهم

اليوم كانوا يتكلمون عن عن المقناص والطيور

وكان مع ناصر القصبي شيهانة (( ببغاء )) ومعتبرينه حر

الحين أبي أسألكم .. هل الشيهانة هي اللي كانت بيد عدنان(( القصبي ولا لا))


واتحرى الاجابة منكم

وكل عام وانتم الحب

المُهرة
04-10-05, 11:52 PM
تصدق صعقتوووووهـ (qq)
يوم شفتهم في صحن الددسن رايحين للمقناص ذكرت شيهانه :o
هههههههههههههههه

ما شاء الله عليها :)
ذكية يوم تختار هالأسم :rolleyes:
تبي الناس يتذكرونها كل ماراحوا للمقناص (aqwa)

متى بس يجيبون حلقة عن الفروسية :p

الصواعق
04-10-05, 11:54 PM
تصدق صعقتوووووهـ (qq)
يوم شفتهم في صحن الددسن رايحين للمقناص ذكرت شيهانه :o
هههههههههههههههه

ما شاء الله عليها :)
ذكية يوم تختار هالأسم :rolleyes:
تبي الناس يتذكرونها كل ماراحوا للمقناص (aqwa)

متى بس يجيبون حلقة عن الفروسية :p


وشوله ؟

انا من يوم ماشفت السلقلق .. تذكرت اخوتس :o


متى يجي حلقة عن الغزلان(h)

مستر رجه
04-10-05, 11:56 PM
الصواعق

انا من شفت ان اسمه عدنان وانا غاسل ايدي

بس شيهانه اللي على الوكر شكل عاد وشلون لا قرنس :p

مستر رجه
04-10-05, 11:58 PM
وشوله ؟

انا من يوم ماشفت السلقلق .. تذكرت اخوتس :o
(h)

لا تسبني يالصواعق ترى انا وانت اخوان

الصواعق
05-10-05, 12:00 AM
الصواعق

انا من شفت ان اسمه عدنان وانا غاسل ايدي

بس شيهانه اللي على الوكر شكل عاد وشلون لا قرنس :p


ههههههههه

ياحبي لهالادمي عدنان .. يذكرني بمستغرب .. تحس نفس النمونة والمخ

بس ترى تهبل شيهانة .. كنت احسبها شينة

لكن طلعت بيضا

الصواعق
05-10-05, 12:02 AM
لا تسبني يالصواعق ترى انا وانت اخوان


بالعكس
انا جالس امدحك
ماسمعت بالمثل اللي يقول .. اوفى من سلقلق ؟

ماعاش من يسبك وانا حي

كاتم الونة
05-10-05, 12:02 AM
يالله انك تخلف على اهله يارب (q19)

اكيد علااجك قاضي......لاضابط (a14)(a24)(a14)(a24)(a14)

لا صحيح اكيد علاجك منتهي (a23)

شيهانه ياشيهااانه شيهااانه (q13)

ننتظرك على احر من سن توب على الكبد (a34)

افترسي هالمنسم خليه يعرف شيهاانه زين

ودنا نضحك عليه قليلا(q43)

الصواعق
05-10-05, 12:04 AM
يالله انك تخلف على اهله يارب (q19)

اكيد علااجك قاضي......لاضابط (a14)(a24)(a14)(a24)(a14)

لا صحيح اكيد علاجك منتهي (a23)

شيهانه ياشيهااانه شيهااانه (q13)

ننتظرك على احر من سن توب على الكبد (a34)

افترسي هالمنسم خليه يعرف شيهاانه زين

ودنا نضحك عليه قليلا(q43)

يارجال .. الله يستر ماتزعجنا

ماكنت ادري ان الشيهانة ببغاء

تدري عاد
انا ناوي اسوي ضرب مفاجىء
اكتب موضوع ثمن انحاش

المُهرة
05-10-05, 12:12 AM
وشوله ؟

انا من يوم ماشفت السلقلق .. تذكرت اخوتس :o

متى يجي حلقة عن الغزلان(h)
تصدق
من شفت ذيكـ السلق اللي مشنترهـ اذنابها ذكرتكـ :D
فيهن من اذانكـ المشنترهـ (e)
ذا اللي تسنهن مغارف فووووول :o

مستر رجه
05-10-05, 12:13 AM
بالعكس
انا جالس امدحك
ماسمعت بالمثل اللي يقول .. اوفى من سلقلق ؟

ماعاش من يسبك وانا حي

خابرك يالصواعق انا وانت من نفس الفصيلة

وعارف انك ماراح تسب فصيلتك

الصواعق
05-10-05, 12:17 AM
خابرك يالصواعق انا وانت من نفس الفصيلة

وعارف انك ماراح تسب فصيلتك


لا والله .. مايقربون لي .. صح انهم من القصيم ومن بريدة .. لكن مابيني وبينهم قرابة

وصدقني يارجه .. يشرفك الانتساب لهم .. مثل ما افتخر بمعرفة شخصك الكريم

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
05-10-05, 12:20 AM
قبل
وشييييييييييييي

شيهانه

الصواعق
05-10-05, 12:22 AM
قبل
وشييييييييييييي

شيهانه


عسى ماشر؟؟

مستر رجه
05-10-05, 12:24 AM
لا والله .. مايقربون لي .. صح انهم من القصيم ومن بريدة .. لكن مابيني وبينهم قرابة

وصدقني يارجه .. يشرفك الانتساب لهم .. مثل ما افتخر بمعرفة شخصك الكريم

يالصواعق

مدام مالك عرق ببريدة اسمح لي اقول انك اردى من اللي بطاش مطاش

عاد اتمنى ان عدنان يشوف لك حلقه خاصة

الصواعق
05-10-05, 12:32 AM
تصدق
من شفت ذيكـ السلق اللي مشنترهـ اذنابها ذكرتكـ :D
فيهن من اذانكـ المشنترهـ (e)
ذا اللي تسنهن مغارف فووووول :o


بالعكس اذانيي وش زينها صغيرة ومستقيمة

الصواعق
05-10-05, 12:32 AM
يالصواعق

مدام مالك عرق ببريدة اسمح لي اقول انك اردى من اللي بطاش مطاش

عاد اتمنى ان عدنان يشوف لك حلقه خاصة


الله لا يقوله

المُهرة
05-10-05, 12:36 AM
بالعكس اذانيي وش زينها صغيرة ومستقيمة
ما هقيت ورا سوبياكـ استقامه (hjh)
اقحن بس ويفرجها الله :o

الصواعق
05-10-05, 12:38 AM
ما هقيت ورا سوبياكـ استقامه (hjh)
اقحن بس ويفرجها الله :o


الحين بقحن من الموية ليين اقول بس
وثمن اكبر المخدة

وخذ لك نووووووم الييين 9

والله يعييين

تصبحون على خير

المُهرة
05-10-05, 12:44 AM
الحين بقحن من الموية ليين اقول بس
وثمن اكبر المخدة

وخذ لك نووووووم الييين 9

والله يعييين

تصبحون على خير
يا الدووووووووووب
خير إن شاء الله :md:
وش تقحن موية وتنام الين 9 (z)
وين السحور واللي آمرنا به حبيبنا محمد (qq)
وين صلاة الفجر مع الجماعة :(
امحق صيام (hjh)

شيهانة
05-10-05, 12:56 AM
صويعق ..
صدق لو قالو القلوب شواهد ..
انا بعد ذكرتك ..
يوم شفت الدسيسه اللي تدبي ..
احلى دسيسة بر شفتها بحياتي..
سبحان الله ..يخلق من الشبه اربعين ..

وذكرت الذيابه سكري والمهندس ..راعين الصيد والمقناص
..يوم شفت يوسف الجراح
ايه ..خبرك الناس مقامات
خخخخخخخخخخخخ

كاتم الونة
05-10-05, 01:02 AM
هلا بالشيهانه

عليك بهالدسيسه

واتحداه يعرف الدسيسه

انا شفتها لكن ياليت المخرج طول شوي بالمقطع

عموما هالدسيسه الصفراء تحتاج تأديب ارجو

اتخاذ اللازم....في انتظار الانقضاض والضربه القاضيه

اللهم انصر اختي شيهاااااااانه

الجلكسي
05-10-05, 01:20 AM
كاتم شيهانه ...
والله ضلمتوا الدسيسه والحياة الفطريه كله
انا ذكرته الله يعزكم جميع مع مكالمة سويسرا ..
عاد حرثته..
الله يعين على الريحه ..




اللهم اني صايمه

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
05-10-05, 02:21 AM
الشر ما يجيك اخوي الصواعق:p:p:p


بس الاخت زهرة الوفاء:)
مثل ناصر القصبي اليوم
مسوي فاهم وهو(oo)(oo)(oo)
اكبر قووووووووووووطي(e)
ههههههههههههههههههههههه

والا ما عقب الببغاء شئ(aqwa)(aqwa)(aqwa)
ههههههههههههههههههههههه



وتوووووووشكر (a)(a)(a)

ابو شدق
05-10-05, 03:25 AM
انا ماشفته

أزحف تنحف
05-10-05, 12:21 PM
سلام عليكم ...


اقول سواعق ياقليبي كيفك .....


انت ايش تشتغل هاه ..

شيهانه والحر هذولي صقوور ترا ...


<<< على بالووه يفهمك هههههههههههههههههه


اجل اذانك مستقيمه ههههههههههههههه لاتكون اذان ديك ف8



ياعمر ي على السؤال المباغت ياصواعق ومحرج بنفس الوقت ...


بايوووو

أستاذ طنف
05-10-05, 06:56 PM
وشوله ؟

انا من يوم ماشفت السلقلق .. تذكرت اخوتس :o(h)
المُهرة وصلي سلامي لخوانك الس........

لا تسبني يالصواعق ترى انا وانت اخوان

مستر رجه لاتصير ملقوف ورجه زيادة

الصواعق مايقصدك وخذ بنصيحة الشنفرة
7
7

مستر رجة لمن يحاول يكون مرجوج
واقوله الرجة فن لا تشوهه بالخبال


بالعكس
انا جالس امدحك
ماسمعت بالمثل اللي يقول .. اوفى من سلقلق ؟


عرفت قدرك يارجه عند خويك

الله يلعن ابوالمدح ياشيخ

ويمكن الصواعق مدحك بزيادة يارجه

صدقني انت وضعت نفسك وشوف مين يرفعك


خابرك يالصواعق انا وانت من نفس الفصيلة

وعارف انك ماراح تسب فصيلتك

تختلف الفصيلة انت على نياتك والصواعق اذكى منك

اتوقع ماينتهى الشهر الا واسمك مستر غبي

لا والله .. مايقربون لي .. صح انهم من القصيم ومن بريدة .. لكن مابيني وبينهم قرابة

وصدقني يارجه .. يشرفك الانتساب لهم .. مثل ما افتخر بمعرفة شخصك الكريم

اهل القصيم وخاصة بريدة مايشرفهم شهادة واحد زيك يالصعوه

كيف تقول عنهم سلق مع ان اقل واحد فيهم يسوى مليون من شكلك

والتعميم لغة الاحمق ... اقبل كلامي من باب المزح يالصعوه

عسى ماشر؟؟

بوجودك ابشر بالشر

يالصواعق

مدام مالك عرق ببريدة اسمح لي اقول انك اردى من اللي بطاش مطاش

عاد اتمنى ان عدنان يشوف لك حلقه خاصة

صدقني يارجه انت ماتشرف بريدة

الله يخلف على الديرة اللي انت منها

الله لا يقوله

مايشرف اهل بريدة تكون انت منهم

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

كلامي هذا مزح لا تزعل يالصعوه ويارجه

اتوقع مزحي بنفس طريقتكم يعجبكم

الشنفرة
05-10-05, 09:23 PM
وا أسفاه على ثلاثة

احدهم
لا يدري كيف يربط معقل لسانه
فهو لا يقيم للكلمة وزنا ولا يعيرها اهتماما


وثانيهم
صافي النية حلوها
واقع بين طرفي مقص وسكوته خير له من الرد


وثالثهم
اثار النقع وأجج نار الفتنة المقيت
والتي كانت قاب قوسين او ادنى من الانطفاء


المراقبة من بعد تقيك شر نافخ الكير

الرمادي
05-10-05, 09:38 PM
وا أسفاه على ثلاثة

احدهم
لا يدري كيف يربط معقل لسانه
فهو لا يقيم للكلمة وزنا ولا يعيرها اهتماما


وثانيهم
صافي النية حلوها
واقع بين طرفي مقص وسكوته خير له من الرد


وثالثهم
اثار النقع وأجج نار الفتنة المقيت
والتي كانت قاب قوسين او ادنى من الانطفاء


المراقبة من بعد تقيك شر نافخ الكير

دكتور يالشنفرة

اقسم بالله حكمة تستاهل من يطبقها

تسلم يابونواف رد رزين في محله

الرمادي ........... سفير النوايا الحسنة

الصواعق
05-10-05, 11:11 PM
يا الدووووووووووب
خير إن شاء الله :md:
وش تقحن موية وتنام الين 9 (z)
وين السحور واللي آمرنا به حبيبنا محمد (qq)
وين صلاة الفجر مع الجماعة :(
امحق صيام (hjh)


ليه مايجوز؟.. الحمدلله هذان اصوم .. والحمدلله .. والأجر على الله
وعساه يتقبل

الصواعق
05-10-05, 11:13 PM
صويعق ..
صدق لو قالو القلوب شواهد ..
انا بعد ذكرتك ..
يوم شفت الدسيسه اللي تدبي ..
احلى دسيسة بر شفتها بحياتي..
سبحان الله ..يخلق من الشبه اربعين ..

وذكرت الذيابه سكري والمهندس ..راعين الصيد والمقناص
..يوم شفت يوسف الجراح
ايه ..خبرك الناس مقامات
خخخخخخخخخخخخ


سبحان الله ..
بس غلطانه انا مش الدسيسيه .. انا الصقر الحقيقي

الصواعق
05-10-05, 11:15 PM
هلا بالشيهانه

عليك بهالدسيسه

واتحداه يعرف الدسيسه

انا شفتها لكن ياليت المخرج طول شوي بالمقطع

عموما هالدسيسه الصفراء تحتاج تأديب ارجو

اتخاذ اللازم....في انتظار الانقضاض والضربه القاضيه

اللهم انصر اختي شيهاااااااانه

سبحان الله
حتى انت ياكاتم الونة ضدي ؟

لكن ماعليه
طول عمره النجم ماله صاحب

الصواعق
05-10-05, 11:17 PM
كاتم شيهانه ...
والله ضلمتوا الدسيسه والحياة الفطريه كله
انا ذكرته الله يعزكم جميع مع مكالمة سويسرا ..
عاد حرثته..
الله يعين على الريحه ..


اللهم اني صايمه

تصدقين عاااد ..

يقولون الجلكسي مايطلع الا من مكالمة سوسيرا ..(e)
صح هالكلام ولا لا؟(hjh)

الصواعق
05-10-05, 11:19 PM
الشر ما يجيك اخوي الصواعق:p:p:p


بس الاخت زهرة الوفاء:)
مثل ناصر القصبي اليوم
مسوي فاهم وهو(oo)(oo)(oo)
اكبر قووووووووووووطي(e)
ههههههههههههههههههههههه

والا ما عقب الببغاء شئ(aqwa)(aqwa)(aqwa)
ههههههههههههههههههههههه



وتوووووووشكر (a)(a)(a)


يازهره الوفاء ماعليك
مشي حالك


الحااال من بعضو عاد حنّا نفهم؟

نورتينااا

الصواعق
05-10-05, 11:21 PM
انا ماشفته


احلف؟؟

الصواعق
05-10-05, 11:25 PM
سلام عليكم ...


اقول سواعق ياقليبي كيفك .....


انت ايش تشتغل هاه ..

شيهانه والحر هذولي صقوور ترا ...


<<< على بالووه يفهمك هههههههههههههههههه


اجل اذانك مستقيمه ههههههههههههههه لاتكون اذان ديك ف8



ياعمر ي على السؤال المباغت ياصواعق ومحرج بنفس الوقت ...


بايوووو


هلا والله ازحف تنحف
نورت المنتدى ياجنط << امحق ترحيب

ايه .. بس ترى اكبر من الديك بشوي

الصواعق
05-10-05, 11:28 PM
وا أسفاه على ثلاثة

احدهم
لا يدري كيف يربط معقل لسانه
فهو لا يقيم للكلمة وزنا ولا يعيرها اهتماما


وثانيهم
صافي النية حلوها
واقع بين طرفي مقص وسكوته خير له من الرد


وثالثهم
اثار النقع وأجج نار الفتنة المقيت
والتي كانت قاب قوسين او ادنى من الانطفاء


المراقبة من بعد تقيك شر نافخ الكير


من متى المعرفة علشان تمزح معي ؟:)
ولا شايف نفسك تمون؟ (e)

الصواعق
05-10-05, 11:36 PM
وا أسفاه على ثلاثة

احدهم
لا يدري كيف يربط معقل لسانه
فهو لا يقيم للكلمة وزنا ولا يعيرها اهتماما


وثانيهم
صافي النية حلوها
واقع بين طرفي مقص وسكوته خير له من الرد


وثالثهم
اثار النقع وأجج نار الفتنة المقيت
والتي كانت قاب قوسين او ادنى من الانطفاء


المراقبة من بعد تقيك شر نافخ الكير

حسبي الله ونعم الوكيل

مالنا الا السكوت .. ولو ردينا بنزعل ناس كثير

ابو شدق
06-10-05, 12:56 AM
احلف؟؟

اي والله

الصواعق
06-10-05, 12:57 AM
اي والله


ماسمعت .. احلف بقوووة

مستر رجه
06-10-05, 02:18 AM
مستر رجه لاتصير ملقوف ورجه زيادة

الصواعق مايقصدك وخذ بنصيحة الشنفرة
7
7





عرفت قدرك يارجه عند خويك

الله يلعن ابوالمدح ياشيخ

ويمكن الصواعق مدحك بزيادة يارجه

صدقني انت وضعت نفسك وشوف مين يرفعك

تختلف الفصيلة انت على نياتك والصواعق اذكى منك

اتوقع ماينتهى الشهر الا واسمك مستر غبي



اهل القصيم وخاصة بريدة مايشرفهم شهادة واحد زيك يالصعوه

كيف تقول عنهم سلق مع ان اقل واحد فيهم يسوى مليون من شكلك

والتعميم لغة الاحمق ... اقبل كلامي من باب المزح يالصعوه


صدقني يارجه انت ماتشرف بريدة

الله يخلف على الديرة اللي انت منها

كلامي هذا مزح لا تزعل يالصعوه ويارجه

اتوقع مزحي بنفس طريقتكم يعجبكم


استاذ طنف

في هذا المنتدى نلقى الاحترام والتقدير

وجميع الاعضاء لهم مكانه في قلوبنا

لا تحسبها لقافة لكن انا دخلت مع اخوي الصواعق لأني اقبل منه فقط

وخوف ان يتطور الوضع الى ماوصل اليه بعد قدومك الميمون

اما كون المسألة قدر وغير ذالك من كلام فالقدر لم نبحث عنه في الترفيهي

والعاقل خصيم نفسه

كاتم الونة
06-10-05, 02:32 AM
سبحان الله
حتى انت ياكاتم الونة ضدي ؟

لكن ماعليه
طول عمره النجم ماله صاحب

الا صاحب النجم القمر....اللي هو انا (q98)(q98)

يانجم انتا...

ياهوووه

شوف النجم والقمر شو بيعملو (qq92)(qq92)

وهذا وجه المهره بعد ماطبخت امس سحور

اهلها كلهم كلمو سويسرا وهي يوم جتها

المكالمه سوت كذا (qq84)

وهذولا العايله كلهم بعد طبخها مكالمات دوليه شفهم
(qq84)(qq84)(qq84)(qq84)(qq84)(qq84)(qq84)
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
(qq94)(qq94)(qq94)(qq94)(qq94)(qq94)(qq94)

رياض نجد
06-10-05, 02:39 AM
وش ذا الخرابيط

والله ضيعتوا وقتي على الفاضي


أقول سبحوا وهللوا


وبس



سبحان الله

والحمد لله

والله أكبر

و لا إله إلا الله