المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يمشي زعبووور ... وهو مسرور .. الدنيا تدور (( تخبرونها ؟؟))


الصواعق
29-09-05, 01:49 AM
السلام عليكم

تخبرون أول فلم كرتون خليجي ..هذا كنا نتفرجه تقريبا قبل عشر سنوات

اللي البطل حقه واحد حمار اسمه زعبور؟ (( ما قصدت الإهانة))


لكن .. بتقولون وش اللي خلاني أطري هالموضوع

قدام بيتنا فيه مدرسة ابتدائية .. وانا جاي الظهر .. من الدوام .

المهم .. ويوم جيت بفتح الباب .. لقيت عيال صغار يتكلمون على واحد ويقول :

يمشي زعبور ... طق طق طق (( يصفقون بيديهم ))
وهو مسرور ... طق طق طق
يمشي زعبور .. طق طق طق
وهو مسرور .. طق طق طق
الدنيا تدوووووور


وانا جلست اضحك .. وتذكرت رفيقنا زعبور .. اللي بالمنتدى

وحبيت استرجع الذاكرة معه ..

من اللي يتذكر المسلسل ؟
ومن اللي يتذكر مواقفه ؟


انا دورت عليه بالنت .. ومالقيت الا هذي الصورة للبطل زعبور

http://208.42.236.220/vb/uploaded/zator_m.jpg

ياحظك يازعبور ... مسوين فيك مسلسل

وحنا مالنا رب

بس للأمانة .. على أنه فلم كرتون عادي
لكن سوّى رجه غير طبيعية.. على وقتنا

مثل رجه خوينا بالمنتدى

المهم تخبرون هالمسلسل؟

قلم بلا قيود
29-09-05, 02:06 AM
مقارنة حقانييه


شبه موثق بالأدلة <<< لأجل نبسط مغربية جبنا طاري الأدلة


زعبووور هنيا لك من قدك مشهوور هون وهونيك والأطفال يتغنو بك
الله يزيدك ويحرمنا من هذه الشهرة:p

الصواعق
29-09-05, 02:08 AM
مقارنة حقانييه


شبه موثق بالأدلة <<< لأجل نبسط مغربية جبنا طاري الأدلة


زعبووور هنيا لك من قدك مشهوور هون وهونيك والأطفال يتغنو بك
الله يزيدك ويحرمنا من هذه الشهرة:p


ترى يسمونه محبوب الورعان

..
بعدين يالقلم .. ترى الشهره زينه
حتى لو بشيء اقشؤ

تخيل الناس يغنوا فيك؟

قلم بلا قيود
29-09-05, 02:11 AM
تخيل الناس يغنوا فيك؟

يعني افرض مثلاً مثلاً يعني شنو بيقولون

8
8
ينتظر جريه ولا مطمه <<<ماعندي شرح معاني كلمات


والشهرة عز الله منيحة إلى على الطاري وش شهرتك صواقع

أستاذ طنف
29-09-05, 02:13 AM
http://208.42.236.220/vb/uploaded/zator_m.jpg

الصواعق ركز على زعبور شوف الحيا

عالم متواضعه رغم الشهرة الاعلامية

زعبور ظاهرة فريد من نوعه

الصواعق قليل هذا الموضوع في حق هذا النجم

الصواعق
29-09-05, 02:14 AM
يعني افرض مثلاً مثلاً يعني شنو بيقولون

8
8
ينتظر جريه ولا مطمه <<<ماعندي شرح معاني كلمات


والشهرة عز الله منيحة إلى على الطاري وش شهرتك صواقع




تبيني اكتب فيك كلمات أغنية؟.. ترى حاضر
وبونواف .. مايقصر هو يحلنها ويضبطها



وانا ترى يدعلوني بــالغزال الشارد لأني رشيق القوام

الصواعق
29-09-05, 02:16 AM
http://208.42.236.220/vb/uploaded/zator_m.jpg

الصواعق ركز على زعبور شوف الحيا

عالم متواضعه رغم الشهرة الاعلامية

زعبور ظاهرة فريد من نوعه

الصواعق قليل هذا الموضوع في حق هذا النجم


اي والله .. اول مررة اشوف حمار يستحي ..
حتى تعرفون إن زعبور فريد من نوعه

انا بصراحة ودي أسوي حفل تكريمي لزعبور

وربي يستاهل هالأدمي
ماله شهر .. وصار مشهور .. ومحبوب عند الكل .. خصوصا انااا

عز الله الحين هو متربع بيت تسلاي ويزاحم الشنفرة والرصاصي

أستاذ طنف
29-09-05, 02:40 AM
اي والله .. اول مررة اشوف حمار يستحي ..
حتى تعرفون إن زعبور فريد من نوعه

انا بصراحة ودي أسوي حفل تكريمي لزعبور

وربي يستاهل هالأدمي
ماله شهر .. وصار مشهور .. ومحبوب عند الكل .. خصوصا انااا

عز الله الحين هو متربع بيت تسلاي ويزاحم الشنفرة والرصاصي

له شهر وكل الصيت وانا ماعرف الا انت

والغربيه مالي محل بقلبك ومعطي تسلاك للشنفرة والرصاصي

تدري يالصواعق ليتني مثله بس يحبون الناس

الجلكسي
29-09-05, 02:49 AM
يا حليلك يازعبور ..
مكبر الوساده وما دريت بخبة الجمهور ..
الصواعق بجلالة قدره ... مسوي فيك بحث
وموضوع وصور واناشيد وافلام ..
واخر شي حصوه بتسلاه ..

>>> خمسة المقهى بكرا علي انا ..

الرمادي
29-09-05, 03:15 AM
الصواعق

انت حرثت عن قرنك ياويك من زعبور

باكر البنقالي اللي بالمقهى بيروح وطي

جوجو

حصوه بعين اللي ماصلت على النبي

الصواعق
29-09-05, 04:11 AM
له شهر وكل الصيت وانا ماعرف الا انت

والغربيه مالي محل بقلبك ومعطي تسلاك للشنفرة والرصاصي

تدري يالصواعق ليتني مثله بس يحبون الناس


كسرت خاطري
أموت أنا على المشاهد المؤلمة
اقول طنف

تصلح تصير وربي ممثل بفلم هندي


ياخوي شايفن بنت علشان أحبك؟

ومصدق إني احب الشنفرة ورصاصي وزعبور؟


ياخوي انا ماحب الا شغالتنا سامارووو

وماحب العيال


قال ايه قال أبيك تحبني

الجلكسي
29-09-05, 08:57 AM
ربي حط لابن ادم بدال الكلوه ثنتين ..
حطه بالكلوه الثانيه .. وربي تجوز عليه الرحمه
كسر خاطري ..

والرمادي شكله متضايق ..
لانك سويت عليه زحمه ...
وده للمراره .. الجو رايق هناك ..

(oo)

ابو شدق
29-09-05, 10:45 AM
اخس يازعبور

ياراعي التغيره

واثرك مشهور

والله منتب بسيط

اقول يالصواعق

ماطلعت بك انت غنيه

زعبور
29-09-05, 11:00 AM
كلكم عيال لي تمونون

وراح ادلعكم للاخر
اعتمدنا المثل القائل
دلع جحيشك بجنته ثغب وثيل
ولا معنا كمان جحيشات

لكن يالصواعق اثره ما ينفع معك حفايظ بامبرز
انت ما ينفع معك الا الويز بالاجنحه

صانع الأمجاد
29-09-05, 11:04 AM
ههههههههههههاي

وجه الشبه بينهما في التناحة والخبااااااااال

أقول زعبور وايش رايك تحط الصورة لك مكان الصورة الشخصية كخخخخخخخخخخخ

ام أيمن
29-09-05, 11:07 AM
انا كنت صغيرة
او يمكن ما اتولدت بعد
بس اعرف زعبور اللي بالمنتدى
لا تختلف مواصفاته عما قلته

زعبور
29-09-05, 11:19 AM
كثرو الجحوش

الصواعق
29-09-05, 05:02 PM
له شهر وكل الصيت وانا ماعرف الا انت

والغربيه مالي محل بقلبك ومعطي تسلاك للشنفرة والرصاصي

تدري يالصواعق ليتني مثله بس يحبون الناس


ياخوي وش فيك تغار .. طيب تعال عند المصران الأعور . .يمكن تستانس هناك

الصواعق
29-09-05, 05:03 PM
يا حليلك يازعبور ..
مكبر الوساده وما دريت بخبة الجمهور ..
الصواعق بجلالة قدره ... مسوي فيك بحث
وموضوع وصور واناشيد وافلام ..
واخر شي حصوه بتسلاه ..

>>> خمسة المقهى بكرا علي انا ..


وليته يقدر هالشي جلكسي

الصواعق
29-09-05, 05:05 PM
الصواعق

انت حرثت عن قرنك ياويك من زعبور

باكر البنقالي اللي بالمقهى بيروح وطي

جوجو

حصوه بعين اللي ماصلت على النبي


اقول الرمادي

ياخوفي بنغالي المقهى
هو نفسه البنقالي اللي براس الشنفرة

الصواعق
29-09-05, 05:07 PM
ربي حط لابن ادم بدال الكلوه ثنتين ..
حطه بالكلوه الثانيه .. وربي تجوز عليه الرحمه
كسر خاطري ..

والرمادي شكله متضايق ..
لانك سويت عليه زحمه ...
وده للمراره .. الجو رايق هناك ..

(oo)


المشكلة المكان مزحوم


كل الاعضاء مليانه الا قلبي فاضي

شكلي بدلّي أأجر جسمي .. اللي يبي يسكن فيه .. بفلوس . .هالزمن ماينفع فيه البلاش

الصواعق
29-09-05, 05:08 PM
اخس يازعبور

ياراعي التغيره

واثرك مشهور

والله منتب بسيط

اقول يالصواعق

ماطلعت بك انت غنيه

لا والله يابوشدق .. انا متواضع للأخر ..!!

وماحب الرسميات والأغاني الوطنية

الصواعق
29-09-05, 05:09 PM
لكن يالصواعق اثره ما ينفع معك حفايظ بامبرز
انت ما ينفع معك الا الويز بالاجنحه


وش هالكلام:cl:

الصواعق
29-09-05, 05:10 PM
ههههههههههههاي

وجه الشبه بينهما في التناحة والخبااااااااال

أقول زعبور وايش رايك تحط الصورة لك مكان الصورة الشخصية كخخخخخخخخخخخ


ليته والله

وبصراحة حلوة الصورة .. مثل اخلاقة

الصواعق
29-09-05, 05:11 PM
انا كنت صغيرة
او يمكن ما اتولدت بعد
بس اعرف زعبور اللي بالمنتدى
لا تختلف مواصفاته عما قلته


صح

يعني الحمدلله .. موب بس انا اللي شايف هالشيء
فيه غيري .

الصواعق
29-09-05, 05:13 PM
كثرو الجحوش


من كثر مايحبونك
يبون يصيرون زيك جحش

نموولة
30-09-05, 12:43 AM
اقول تراكم سامعين الاغنية غلط
اللي خبري انة كان زعتور مهوب زعبور
حتى كانت الاغنية بعد............................................... .............
يمشــــــــــــــــــــــــــي زعتـــــــــــــــــــــور
وهو مســــــــــــــــــــــــــــــــرور
صــــــــــــــــــــوت الحـــــــــطـــــــاب
يجـــــــــــــــــــــــــــــمع في الغاب
حفنـــــــــــــــــــة اخشـــــــــــــــــــــــــاب
هـــــــــــــــــــــــانحن نعـــــــــــــــــــود
وعليكم الباقي

زعبور
30-09-05, 12:52 AM
اقول تراكم سامعين الاغنية غلط
اللي خبري انة كان زعتور مهوب زعبور
حتى كانت الاغنية بعد............................................... .............
يمشــــــــــــــــــــــــــي زعتـــــــــــــــــــــور
وهو مســــــــــــــــــــــــــــــــرور
صــــــــــــــــــــوت الحـــــــــطـــــــاب
يجـــــــــــــــــــــــــــــمع في الغاب
حفنـــــــــــــــــــة اخشـــــــــــــــــــــــــاب
هـــــــــــــــــــــــانحن نعـــــــــــــــــــود
وعليكم الباقي


صححححححححححححححححححححححح تويتي
الصواعق الهبيله يسمع شكله مع خشمه

الصواعق
30-09-05, 01:00 AM
اقول تراكم سامعين الاغنية غلط
اللي خبري انة كان زعتور مهوب زعبور
حتى كانت الاغنية بعد............................................... .............
يمشــــــــــــــــــــــــــي زعتـــــــــــــــــــــور
وهو مســــــــــــــــــــــــــــــــرور
صــــــــــــــــــــوت الحـــــــــطـــــــاب
يجـــــــــــــــــــــــــــــمع في الغاب
حفنـــــــــــــــــــة اخشـــــــــــــــــــــــــاب
هـــــــــــــــــــــــانحن نعـــــــــــــــــــود
وعليكم الباقي


اقول لا تدافعين على زعبور

لايكون سواقكم وانا مدري


هي زعبور

زعبور
30-09-05, 01:02 AM
هي زعتور
وش يدريك يمكن البنت هي الي كانت تمثل نفس الدور وهي ابخص

مستر رجه
30-09-05, 01:02 AM
لكن يالصواعق اثره ما ينفع معك حفايظ بامبرز
انت ما ينفع معك الا الويز بالاجنحه

ههههههههههههههههههههههه

مت من الضحك يازعبور

وسمعت ان الصواعق متحجب ومسوي دعايه للاجنحه

المُهرة
30-09-05, 01:42 AM
لكن يالصواعق اثره ما ينفع معك حفايظ بامبرز
انت ما ينفع معك الا الويز بالاجنحه
كفــــــ زعتوووور ـــــــو (aqwa)
ههههههههههههههههههههه
حجركـ يا صويعقووووووووووووووهـ (hjh)

<<< تفتت ارباً ارباً من الضحكـ :D

الصواعق
30-09-05, 01:53 AM
8
8
8
8
8
والله تعرفوني الحمدلله .. ما أنحجر أبد

وأقدر أرد


لكن أخاف ردي يكون شين ..


وبعدين امور اولويز والأجنحه أتقرف منها :cl:

مدري شلون لكم نفس تضحكون :(

بـــــدور
30-09-05, 02:29 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه



ذكرتني بأيام الطفوله

زعبور أسمه زعتور:D


الله يرجك بس(ميته ضحك)(hyth)

يصلمووووووووووو خيووووووووووووو عالموضوع الحلو(asd)