المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلم بلاقيود ...هيئة التحقيق والادعااء العااام تطلبك.....!!


دلوووعه
26-09-05, 06:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

========

يالله يالعاذريه افتحي محظر بتاريخ اليوم واكتبي الزمااان والمكان

اسم المتهم / قلم بلا قيود
التاريخ/ من زمااان مغبر
المكاان / منتدى الحوار العام المفتوح
التهمه المنسوبه اليه / كتابه موضوع قدييم ونبشته انا (( والله متعه ما تتخيلون وش لوون نبش الملفات اشبهها ااذا جلست اشرب حليب وآكل كتكات ))

<>فااصل<>

قلم بلاقيود
قبل ما تبدا محاكمتك
ابي اقولك
المرأه بركاان خااامد متى ما ثارت فجرت وطلعت كل اللي ببطنها
لذلك يقولك لا تعطي سرك لمرره مهما كااان لانها اذا زعلت منك طلعت كل اللي بطنها
الرجاال بالاسرار مثل البير دخل رااسك فيه واتكلم زي ماتبي (( بس لايصير مثل القصه اللي قال سر ببير وطلع البير يتكلم وفضح بالرجااال خخخخخ ))


<>نعود<>

ايه يالله اسمك وسنك وعنوانك كلهن مانبيهن

الموضوع رااح يحكم علييه الناس
والله يابنات تبن تنبسطن على ذي الفضيحه

اضغط على الرابط ادناه

قلم بلاقيود (http://www.ahm1.com/vb/showthread.php?t=35576)


<>تحقيق<>

ماهي اهدافك
هل انت جاسوس
ماسبب تنقلك بي المنتديات مثل الدبوس
بماذا تصف المرأه<<<<< مدري وش يبي ذا السؤال

<>وسائل التحقيق<>

اذا منت راضي تعترف عندنا طريقتين انا والعاذريه راح نطبقها عليك همن بااقي الأعضاء

<< اولا>>

يتم ربط رجليك وتعليقك بالسقف وتركك لمدة ثلاث ايام حتى ينقط الدم من خشمك اللي يكش كل ماشفت اسمي

<<ثانيا>>

يتم تسهيرك لمدة الله يعلم بها حتى تقر وتعترف وكل ماجييت تبي تنام ماتقصر العاذريه سطل مويه عليك علشان تصحصح.

= انتهى =

رااح تكون المحاكمه من قبل الاعضاء
وسوف تكون عبره لمن لا يعتبر
مع احترامنا لسنك الكبير لكن العدل فوق والحق فوق كل شيء

~~~~~~~~~~~~~

زعبور
26-09-05, 07:11 PM
قلم بلاقيود
قبل ما تبدا محاكمتك
ابي اقولك
المرأه بركاان خااامد متى ما ثارت فجرت وطلعت كل اللي ببطنها
لذلك يقولك لا تعطي سرك لمرره مهما كااان لانها اذا زعلت منك طلعت كل اللي بطنها
الرجاال بالاسرار مثل البير دخل رااسك فيه واتكلم زي ماتبي (( بس لايصير مثل القصه اللي قال سر ببير وطلع البير يتكلم وفضح بالرجااال خخخخخ ))

ازين ما في موضوعك هالشطرين

دلوووعه
26-09-05, 07:19 PM
ازين ما في موضوعك هالشطرين


وازين مافييك انك نص ساعه وتقضب الباب

خخخخ

اقول الرواتب جاايه تبي اسلفك

خخخخ

زعبور
26-09-05, 07:21 PM
وازين مافييك انك نص ساعه وتقضب الباب

خخخخ

اقول الرواتب جاايه تبي اسلفك

خخخخ

انا ما اتسلف من حريم
ان كان هديه ماشي
بس بشرط ما ارجعهم لك

الجلكسي
26-09-05, 07:43 PM
وانت الصادق زعبور اول مره تحط اقتباس زين >>> متحمسه بموضوع قلم ..
اذا خلصته كله رجعت ارد ...

دلوووعه
26-09-05, 07:46 PM
وانت الصادق زعبور اول مره تحط اقتباس زين >>> متحمسه بموضوع قلم ..
اذا خلصته كله رجعت ارد ...

جيجي الله الله

نبي قهوه وحلويااات

الجلسه حتحلو

والله وما سمت علييك امك قودي

ههههههه هه ه

كاتم الونة
26-09-05, 07:48 PM
سطل مويه
..............


في الانتظار

على احر من الزنبجيل

تحيه للقاضي والمتهم والجلاااد

قلم بلا قيود
26-09-05, 07:57 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

تصفحو الموضوع ولكن لن تجدو مني غير ما قلته

واللي بكامل قواه العقلية يربط حلقات الموضوع ببعض وأحلى مافيه أني مقفله وقتها بالضبة والمفتاح راميه بعيد بأكبر قاع
يعني للقرائة بس دون البحبشة به وللحق قريته الحين من جديد فتحت ذكريات وذكرتينا بناس مواقف

دلوووعه ضربة موفقة و آلمها قاسي ورادها بإذن الله




الحين مشغول بروح للسوق ولا رجعت يصير خير موعدنا بعد ساعه أو أقل


قلم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في حالة نشوه شرانية

الجلكسي
26-09-05, 08:40 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

تصفحو الموضوع ولكن لن تجدو مني غير ما قلته

واللي بكامل قواه العقلية يربط حلقات الموضوع ببعض وأحلى مافيه أني مقفله وقتها بالضبة والمفتاح راميه بعيد بأكبر قاع
يعني للقرائة بس دون البحبشة به وللحق قريته الحين من جديد فتحت ذكريات وذكرتينا بناس مواقف

دلوووعه ضربة موفقة و آلمها قاسي ورادها بإذن الله




الحين مشغول بروح للسوق ولا رجعت يصير خير موعدنا بعد ساعه أو أقل


قلم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في حالة نشوه شرانية




لله درك ياقلم ..
بالعام بالصالون بالسوالف بالترفيهي بالسوق بحوش بيتكم
باي مكان تمسك فيه القلم وتحرر لنا من هالابداع لله درك ..
فرصه لدامي قاطه الميانه ارد عليك هنيا .. لاني ما اصلح برا السوالف
اقلبه جد ويجين هبوط بالحراره .. وانا وحده مانعني الدكتور من المكيف
ابروح ادور المتصفح الثاني باقي الموضوع ..
ليت دلوووخه تسوي شي مفيد وتجيبه لي ..
يمكن تفهم وش السالفه بالطريق !!

دلوووعه
26-09-05, 08:47 PM
انا ما اتسلف من حريم
ان كان هديه ماشي
بس بشرط ما ارجعهم لك

^
^
^
انا اليوم احس بنشوة الانتصار وراح اوزع عليكم شرهاات
خلك بالطابور اييه البس بشت وتعطر

دلوووعه
26-09-05, 08:50 PM
سطل مويه
..............


في الانتظار

على احر من الزنبجيل

تحيه للقاضي والمتهم والجلاااد

وتحية لك

والزنجبيل حاف يجيب الشهقه حط معاه حليب يبرد

دلوووعه
26-09-05, 08:54 PM
وقتها بالضبة والمفتاح راميه بعيد بأكبر قاع

^
^
ايييه الحوت لفظ مافي بطنه تسمم يبي يطلعه

~~~~


دلوووعه ضربة موفقة و آلمها قاسي ورادها بإذن الله

^
^
^
طيب وداوها بالتي كانت هي الداء

~~~~


الحين مشغول بروح للسوق ولا رجعت يصير خير موعدنا بعد ساعه أو أقل
^
^
^
عسى ماتبي تشتري مسدس

~~~~






قلم بلا قيود.................. ياااه

دلوووعه
26-09-05, 09:04 PM
لله درك ياقلم ..

ليت دلوووخه تسوي شي مفيد وتجيبه لي ..
يمكن تفهم وش السالفه بالطريق !!

^
^
^
الجلكسي

اتركي عنتس العجز وروحي اقريه ترى كل صفحه اعظم من الثانيه

لايفوتس جلكسي

قلم بلا قيود
26-09-05, 09:11 PM
ايييه الحوت لفظ مافي بطنه تسمم يبي يطلعه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك قصدك السمكة <<< صغيرة على قدك


طيب وداوها بالتي كانت هي الداء
إن جيتي للحق مافيه لا دواء ولا صخام بين
بس بفكر بسالفة أدورها بعقلي وجالس أختار دور البطولة لمين هههههههههههه

عسى ماتبي تشتري مسدس

لا بشتري مساحة الود ودي ماكان ودي


حسبي الله عليك لخبطت بالرد هذا ونزلته بالأدبي فكرته موضوعك <<< فاتح 4 صفحات وتلخبط

دلوووعه
26-09-05, 09:15 PM
قوودي


توني تلميذه

مالقيت احدن يوجهن

ولا ترى بفجر نفسي

خخخخخخخخخخخخ

ام أيمن
26-09-05, 09:29 PM
حرام عليكم انا قاضية وفاضية
على الاقل اعتمدوااا على خبرتي القانونية

زعبور
26-09-05, 09:32 PM
حرام عليكم انا قاضية وفاضية
على الاقل اعتمدوااا على خبرتي القانونية


راحو فيها

قلم بلا قيود
26-09-05, 09:40 PM
راحو فيها

إي بالله أقول مغربية طلعي منها لأطلق عليك الضفدع يجلدس


دلوووعه وفي رواية جلكسي دلوووخه

نفضي قشك بس تراه بوه عزيمة خصوصية باليوميين إحتفال ومهرجان

الرمادي
26-09-05, 09:57 PM
يتم ربط رجليك وتعليقك بالسقف وتركك لمدة ثلاث ايام حتى ينقط الدم من خشمك اللي يكش كل ماشفت اسمي

صار بابوغريب قلم بلا قيود مهب بالترفيهي

الله يعينك ياقلم ورمضان جاي على خير والعفو معه

دلوووعه
26-09-05, 10:06 PM
حرام عليكم انا قاضية وفاضية
على الاقل اعتمدوااا على خبرتي القانونية

^
^
مغربيه مايحتاج مراافعه اللي بغيناه صار

ولافيه قضيه ولا يحزنون

ضفي شنطتس السمسونايت واتكلي روحي ترافعي بقضية المجداوي الامجاد الصانع

دلوووعه
26-09-05, 10:10 PM
دلوووعه وفي رواية جلكسي دلوووخه

نفضي قشك بس تراه بوه عزيمة خصوصية باليوميين إحتفال ومهرجان

حلوو بما اني مفصلتن ثوب اخضر ومطرز عليه سيفين ونخله حق اليوم الوطني امس محتفلين بالمدرسه بجيبه البسه
وش راايك


قلم احس انك اندفيت من جبل
خخخخخخخخخخخخخخ

دلوووعه
26-09-05, 10:12 PM
صار بابوغريب قلم بلا قيود مهب بالترفيهي

الله يعينك ياقلم ورمضان جاي على خير والعفو معه

^
^
ايه والله الله يعينه رماادي

وماضنتي العفو يبي يشمله قضيته مستعصيه ومتشعبه

شفت رماادي
هذا المثل اللي يقول حرك تبلش

الرمادي
26-09-05, 10:38 PM
شفت رماادي
هذا المثل اللي يقول حرك تبلش

دلووعة انا اسمع فيه

بس الحين شفته قلم بلا قيود يبي يصير قلم بلا مصير

قلم بلا قيود
26-09-05, 10:46 PM
دلووعة انا اسمع فيه

بس الحين شفته قلم بلا قيود يبي يصير قلم بلا مصير


عويذ الله منكم


الرمادي قرب خشتك شوي بهمس لك

شكلي بخلع من الترفيهي اليوم ولاني طابه بنوب بعد هيك(e)

أنت توجس العك واللبخ هوجاس يون ون !!!! << مافهمت شئ داري بس لزوم التشفير أهم شئ النيه زينه


ناوي أوفر مصيري لأجل غير معلوم إن شاء الله

صانع الأمجاد
26-09-05, 10:58 PM
^
^
مغربيه مايحتاج مراافعه اللي بغيناه صار

ولافيه قضيه ولا يحزنون

ضفي شنطتس السمسونايت واتكلي روحي ترافعي بقضية المجداوي الامجاد الصانع

اكتئاب عفوا دلع عيني دلع أقصد دلوووعه

هالسحلية أنا طاردها من موضوعي قالبه الصفحة فوق تحت بالله خليها عندك

صانع الأمجاد .. وتصريف السحالي

الرمادي
26-09-05, 11:01 PM
عويذ الله منكم
الرمادي قرب خشتك شوي بهمس لك
شكلي بخلع من الترفيهي اليوم ولاني طابه بنوب بعد هيك(e)
أنت توجس العك واللبخ هوجاس يون ون !!!! << مافهمت شئ داري بس لزوم التشفير أهم شئ النيه زينه
ناوي أوفر مصيري لأجل غير معلوم إن شاء الله

وين رايح ياقلم بلا قيود بس لا تصير قلم خارج الحدود
كلام التشفير مافهمه اخوك سمعه ثقيل
لكن كما تدين تدان ودلووعه المدعي العام وانا القاضي
والقاضية تبي تجيك اليوم
قلم بلا قيود
انصحك توصي اخوانك على المزرعة شكلك بطول معنا

قلم بلا قيود
26-09-05, 11:12 PM
قلم احس انك اندفيت من جبل


دلوووخه

قول اتكرفست من جبل بس لقطني طير وطار بي خخخخخخخخخخخخ<<< صار فلم أكشن


إلى على طاري الدلاخه في منك نسخة ثانيه ؟؟

ياني جوعااااااان

قلم بلا قيود
26-09-05, 11:16 PM
وين رايح ياقلم بلا قيود بس لا تصير قلم خارج الحدود

ذكرتني بغوار الله يرجك والحد قريب منا يمكن يجوز ليس أمثل الدور

كلام التشفير مافهمه اخوك سمعه ثقيل
أجل رخي أذنك وأسأل خنجر

لكن كما تدين تدان ودلووعه المدعي العام وانا القاضي
والقاضية تبي تجيك اليوم <<< من أخبر فيه قاضية جت وأنطردت
قلم بلا قيود
انصحك توصي اخوانك على المزرعة شكلك بطول معنا

ما عليك كل شئ زاهب <<< يدخل النت كاتب وصيته هههههههههههه




إلى وش مسوين بالضيف اللي جاكم الاسبوع الماضي لجده خربتو الرجال :p

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الرمادي
26-09-05, 11:24 PM
إلى وش مسوين بالضيف اللي جاكم الاسبوع الماضي لجده خربتو الرجال :p

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الضيف راح من عندنا مضبوط بس مادري كان خنجر خربه

قلم بديت احس ان المحاكمة بدأ تأثيرها عليك

الشنفرة
27-09-05, 01:14 AM
اذا منت راضي تعترف عندنا طريقتين انا والعاذريه راح نطبقها عليك همن بااقي الأعضاء

وش هي الطريقتين ؟

بجيب لك المرض

乀م.ـِـَلاّكـَ.آلــرٍوٍح 乀
27-09-05, 01:23 AM
وللحق قريته الحين من جديد فتحت ذكريات وذكرتينا بناس مواقف




ما يـدري وش يقول من العصبيـة اللي نزلت عليـه قال بـروح السـوق

تصريفه حلووووا

قلم بلا قيود
27-09-05, 01:31 AM
ما يـدري وش يقول من العصبيـة اللي نزلت عليـه قال بـروح السـوق

تصريفه حلووووا




حسبي الله عليك لا من جد رحت للسوق عاد تعرفي كنت بقولها تغيره بأي موضوع ثاني ولا تحذف ذا

بس طاح الفاس وانتهينا دلوووعه بعطيك 10 واوات لزوم الدلع أكثر وخلصينا لا تردي وخليه يروح للصفحة الثانية موضوعك ذا لأنه مسبب لي قشعريرة بخشمي

乀م.ـِـَلاّكـَ.آلــرٍوٍح 乀
27-09-05, 01:55 AM
حسبي الله عليك لا من جد رحت للسوق عاد تعرفي كنت بقولها تغيره بأي موضوع ثاني ولا تحذف ذا

بس طاح الفاس وانتهينا دلوووعه بعطيك 10 واوات لزوم الدلع أكثر وخلصينا لا تردي وخليه يروح للصفحة الثانية موضوعك ذا لأنه مسبب لي قشعريرة بخشمي


ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي


دلووووعه موضوعك هذا جايز لي وإنشالله ما يروح للمتصفح إلاا والردود وصلت الألف


وبعدين خلص لا تدف صدقت إنك رحت للسوق ما قلت شيء << بس أنت رحت تتهرب

ابو شدق
27-09-05, 03:40 PM
انا ماقريت الموضوع الا بس الصفحه الاوله

بس خابر وش يكتب اخوي قلم لاني الحقيقه مستعجل

ولي رجعه للموضوع كامل ابفصفصه كله لاننا اكيد نبي

نطلع بفايده منه

والله جنيتي على نفسك يالدلوعه

كركركركركر

المُهرة
27-09-05, 06:33 PM
افا ياذا العــــلم :(
يا خزياااااااااااااااااهـ (wtg)
كل هذا يطلـــع من الآتي من البطحا (q33)
وش رايتس دعووووله نحرش عليه علشان يوقفون معرفه (qq168)

قلم بلا قيود
29-09-05, 06:51 AM
وش رايتس دعووووله نحرش عليه علشان يوقفون معرفه (qq168)

من غير ما تقولي شكلي بتكرفس هههههههههههههههههههه

<<<زبن روحه بنك ثاني وللإحتياط نك اخوي يالله شوي بطلع العيلة كلها فيذا


*******************
جلكسي تسلمي بس للأسف ماعندي شرهات
ههههههههههههههههههههههههههههههههه


*****************

صاحب الموضوع أختفى ياحوول

الصواعق
29-09-05, 07:31 AM
اقول قلم

تدري وش كنت احسب مكتوب تحت اسمك؟

الأتي من بلاد الأيض

وانا اقول وش قصه هالأدبي

بس اشوى طالعه من بلاد الأبيض

الحين فهمتا

الجلكسي
29-09-05, 08:37 AM
*******************
جلكسي تسلمي بس للأسف ماعندي شرهات
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ازين مافيك " للاسف " هذي

*****************
صاحب الموضوع أختفى ياحوول
شكلي من جد عطيته عين
جيبوه اتفل عليه مره ثانيه


..
وينك يادلوووخه ..
ما سأل عنك الا قلم وجوجو !!
من قدك ..

قلم بلا قيود
30-09-05, 04:44 AM
8
8
أعجبتك للأسف
مسوي عليها عرض الأيام ذي بمناسبة رمضان



ودلوووخه مسوية إضراب رجعت لها الحالة