المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يومياتي باللغة العامية الفصحى


شباط
24-09-05, 08:02 PM
السلام عليكم ......

مسيكم بالخير

وش لونكم يا اعضااااااااااااااااء قصيمي نت كلكم

هالموقع كبير جدا ورهيب جدا ....وأعترف اني مقصر معه ....ولكن ياحيلة الله وش نسوي

على قولة المثل ..... سبع صنايع وكثر المايونيز

وهذي مشاركة لي جديدة باللغة العامية الفصحى اتمنى تعجبكم ...

واللي ما تعجبه يكتب بالرد

م ل س

وهو اختصار لـ مهيب لم سالفة

عاد تحسبونن ابتحطم أول اذا قلتوا م ل س

بالعكس انا ضد التحطيم ولا يهمن شي :)

<<< أيه هين

أما اللي تعجبه المشكاركة فيقول هههههههههه خخخخ ههههههههههه <<< تراي عاد الهاءات والخاءات يعني مهيب عبث الدعوا


بسم الله نبدأ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان صباحا جميل ذالك الصباح عندما فتحت عيني على صوت بلبلي (طحيمس ) وهو في قفصه وقد اعياه السهر ...حيث كان يفكر طوال الليل في حبيبته ...افقت وقد احسست بأنني تأخرت على العمل ... قمت من السرير ..... وقبل ان اقوم من السرير .... فتحت عيني لأنني كنت مغمضا ...أكيد سأكون مغمضا ... هل قد خبرتوا أحدا ينام وهو مفتح العينين ؟
قمت من السرير ... وقبل ان اقوم من السرير تمغطت قليلا ... خبرتوا احد يقوم من النوم قبل ان يتمغط قليلا ..
قمت من السرير ... وبعد ذلك توجهت وانا اترنح ... حيث ان نومي كان لساعات قليلة وذلك بسبب وجود ابن خالتي في المستشفى ... حيث يعمل رجل أمن وقد قال لي ذلك المساء ( اريد منك ان تأتي وتسولف علي فأنا ضايق الصدر هذه الليلة ولا ونيس لي ولا شي ) قلت له ( تامر أمر يابن الخالة)
بعد اننهضت من السرير واتجهت مترنحا لى المغسلة ...وجدت فيها صابونتين واحد قد غسل بها الآخرون وجيههم كثيرا ... اي انها (مكروفة) والآخري اقل (كرفا ) من الثانية ... فتبادر الى ذهني سؤال ... ايهما استخدم ... هل استخدم لوكس المكروفة او دوف الأقل كرفا ... جلست ابحلق بالصابونتين ...وبعد ان أخذت نفسا عميقا قلت
حدارجاااااا
بدارجاااااا
من كل عين دارجا
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
وقع الإختيار على الصابون الأقل كرفا ...أمسكتها بيدي اليمنى وكانت قد تخدرت وذلك انني كنت نائما عليها وكنت (راعصها ) على السرير
غسلت وجهي والقيت نظرة على خشتي بالمرآه ... فوجدت انتفاخا تحت العين اليسرى وقد تغير لون الجلد الى البنفسجي القاني ... والعين قد غطتها الكدمة ...فتذكرت انني بينما كنت انا وابن خالتي نسولف عند بوابة المستشفى ...هجم علينا كلب شرس فأطلقنا سيقاننا للريح ولكنني لم اتعدى سوي مترين حيث انني (صبخت) بماصورة عدوان ولم اعي بعدها اين كنت ...ولكنني اتذكر انني رأيت الكلب وقد وضع يده على انيابه واخذ يضحك بقوة ...بعدها اصبت بدوخه ولم اصحى الاعندما قمت من منامي ولا اعلم مالذي حصل
تنشفت ...ومن ثم اتجهت الى الدولاب واخرجت ملابس العمل ..ولبستها ... خرجت الى السيارة ... وشغلتها لكي (تحتمي ) فأنا لم أعتد طوال عمري ان اتحرك بالسيارة الا بعد ان تحتمي لمدة لاتقل عن 7 ثواني
في السيارة طقيت الغترة والعقال كعادتي حيث اني اخرج دائما اصلع ... القيت نظره أخرى على عيني اليمنى فلاحظت ان التورم مازال موجودا واللون تغير الى البرتقالي ... قلت لعل هذا الأمر الى زوال ... <<< هماه عينك اليسرى هي اللي تعورك << ايه صح اليسرى ولكنها في مراية السيارة تصير اليمنى
حطيت القير على R وقبله دعست على الفرامل ... وبعدها حررته فتدحرجت السيارة خارج الكراج ...كراجنا يسع لـ 7 سيارات ... بينما لا نملك بالبيت الا سيارة واحدة نكرفها كلنا السبعة من اخواني والسواق
وضعت القير على D توكلت على الله ... بعد 20 دقيقة ومع اذاعة البرنامج الأول ... وكعادتهم منذ فلافين قرنا .. برنامج الأرض الطيبة ...احرث وازرع ارض بلادك
ومن ثم غيرت الى ال fm فأذا بي استمع الى الصوت الرنان ... خديجة الوعل في برنامجها الجميل ..صباحك ورد ... خديجة ...ياله من صوت مميز .... وأنيق .... أين ايامكي ياخديجة .....أين التي كانت تسولف معي بالمسنجر .... أين اللتي أخذت صورتي يوم أني صغير وسمتني من بعدها ب المرعب .... <<< تراه صدز بس لا احد يدري

توقفت بالسيارة عند مقر عملي ... كنت انتظر تلك الوجوه البشوشة ... ما أجمل ان تعمل في محيط جله الحب والإحترام فلا يوجد من ينغص عليك عملك ... ولا يوجد من يقول لك ياحمااااااااااا؟
في ذلك الصباح لم يكن العامل الخاص بالشاي قد حضر لعمل الشاي
عامل القهوة كان قد اعد القهوة
وحيث اننا كنا مبسطين انفسنا فقد كنا قد وضعنا عامل قهوجي للشاي وعامل قهوجي للقهوة وذلك من اجل ان يتخصص كل منهم في واحد من هذه الأشياء ... قال لي احد الإخوان
شباط
انا / نعم
خويي / تكفى ان عامل الشاي لم يحضر ..ألا تحكر لنا براد على كيفك
انا/ لو تطمع انني سالحقك البريق بجبهتك لما قلت هذا الكلام
خويي / اين هرجك قبل شوي تقول جو ملؤه الحب والسلام
انا / واذا صار ملؤه الحب والسلام تتكرفن ياممهون الجدف
وهنا وبحالة غضب شديد اتجهت الى مكتبي ...وجدت صديقي الوفي سالم ... وكنت وقتها قد قررت تقديم استقالتي وسأكتب خطاب الاستقالة ... فما بقى الا اننا نصير قهوجيين عند جحلط ...
اتجهت الى مكتب سالم قلت له
سالم تكفى ابي فرخ
سالم بوجه المستغرب / العالم الحين تخرف وانت تبي فرخ
انا / يا اخي ليس فرخ نخلة ايه الأبلة الدردغانة ... بل فرخ ورق اريد ان اقدم استقالتي
سالم / حسنا لا تقبس علينا اليك الفرخ
اخذت الفرخ وجلست اكتب طلب الإستقالة
هنا دخل ابو مؤيد ...مدرينا العام وقال ماذا تكتب يا شباط... قلت له اكتب استقالتي ولن اجلس معكم بعد الآن ولا سنة واحدة
قال / على رسلك فاليوم هو يوم حزين
قلت / نعم هو حزين فانتم ستفقدون موظف لن يمر عليكم مثله بالاخلاص والجد والاجتهاد
قال / ليس هذا ما اقصده
قلت / اجل ويش السالفة
قال / الشايب
قلت / اي شايب
قال / لقد توفي شايب من حارتنا القديمة يوم اننا صغار وصلوا عليه قبل شوي وانا حزين حزين حزين ؟؟؟ <<< ما لهن داعي ذولي ابد
انا حزين .. اقصد انني حزين على فراق ذلك الشايب اما نحن فقد
اصابتنا الدهشة والوجوم وخيم علينا الحزن واطرقت رأسي وعرفت ان االدنيا لن تبقى لأحد
وتذكرت قول الشاعر
اذا اتتك مذمتي من ناقص @ هيج قلبي الثملي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وسلامتكم

دلوووعه
24-09-05, 11:15 PM
سالم بوجه المستغرب / العالم الحين تخرف وانت تبي فرخ


^
^
^
^
سبحاان الله حتى وهو غااايب يترك اثر

الصواعق
25-09-05, 01:05 AM
وقع الإختيار على الصابون الأقل كرفا

الحين الصالون الأدبي .. صار على اخر زمن صابون؟

ياويلك من سيهانة

أستاذ طنف
25-09-05, 01:29 AM
جلست ابحلق بالصابونتين ...وبعد ان أخذت نفسا عميقا قلت
حدارجاااااا
بدارجاااااا
من كل عين دارجا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا ماكنت اخشاه من مبطي انك تبحلق وتاخذ نفساً عميقاً
ومن ثما تطلع عيونك وتدحرج مع حدارجا بدارجا

شباط
25-09-05, 04:41 AM
سالم بوجه المستغرب / العالم الحين تخرف وانت تبي فرخ


^
^
^
^
سبحاان الله حتى وهو غااايب يترك اثر


منهو هذا يادلوعة ..؟ شكله عضو اسمه فرخ ....

عموما ربي محييتس واذا هو غايب نقول الله يرده لنا سالم غانم

قلم بلا قيود
25-09-05, 04:52 AM
وش قصمة الأسماء ذي اللي طالعه هاليومين

طحيمس و مسيطيح هم أخوان توم ولا تشابه نك نيمات <<< مر على الأدبي تلقى الأسم

اعتنو بالمواهب الجديدة والوجوه المملحه <<< يلمح لمين يا ترى ؟؟؟


عفيه عليك شباط وينك منذو مبطي لم نراك أين أنت يافتي


حمد لله على السلامه

شباط
25-09-05, 04:56 AM
الحين الصالون الأدبي .. صار على اخر زمن صابون؟

ياويلك من سيهانة

هلابك يالغالي .... شوف ..... خلنا صريحين وواضحين .... وش فايدة الصالون الأدبي ؟؟

قل لي ....مجرد كلام مصفوف ما له أي معنى .... ولا يسمن ولا يغني من جوع

<<< تتنجلد اليوم انت

الصراحة ياعزيري ...الصالون الأدبي هذا اذا هو مثل السوبر بان يعني الصالون الجي أم سي ...وراكد بالخط وما يلهف بنزين أوكي انا معك

بس اذا هو يصرف بنزين ....ويقرقع بسرعة أنصحك بالسوبر بان ... وهلابك

شباط
25-09-05, 05:09 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا ماكنت اخشاه من مبطي انك تبحلق وتاخذ نفساً عميقاً
ومن ثما تطلع عيونك وتدحرج مع حدارجا بدارجا

ملامح انسان اهلا وسهلا بك
نعم اخي العزيز
كان موقفا صعبا جدا جدا
لم اجده بسهولة
خبرك العالم الحين مغير تسمم تسمم ...ويالله وبالله لقيت هالموقف عند الإسعاف
وأنا هنا ادحرج عليك التماسي والتصابح وأقول لك صباح الخير

شباط
25-09-05, 05:16 AM
وش قصمة الأسماء ذي اللي طالعه هاليومين

طحيمس و مسيطيح هم أخوان توم ولا تشابه نك نيمات <<< مر على الأدبي تلقى الأسم

اعتنو بالمواهب الجديدة والوجوه المملحه <<< يلمح لمين يا ترى ؟؟؟


عفيه عليك شباط وينك منذو مبطي لم نراك أين أنت يافتي


حمد لله على السلامه

الأسماء هذي وانا اخوك رمز من رموز الشجاعة في عالم الأبدية المستبدة .... الا على طاري المستبدة ... تدرون عن كاظم الساهر ... وش لونه ...وش لون رجيلاته

وانا اردد وراك مثل ببغائي طحيمس اعتنوا اعتنوا اع اع اع تنوووووووووووواااااااااااا


عفيه عليك شباط وينك منذو مبطي لم نراك أين أنت يافتي

وانت بعد عفية عليك .... معليش اسمحلي .... عشان اذا السالفة مسبة تكون اخذت نصيبك (swl)

(gfp)

اخي الكريم ... لقد كنت في رحلتن الى بلاد الهند والسند .... وعندما وصلت مفرق رماح .... خليت بلاد السند عني مطلع شمس واتوجهت الى بلاد الهند في مهمة تجارية

حيث انني اتاجر في جلود الفئران التابعة للمعابد البوذية هناك ... جلد الفأر الطيب الأصلي تصل قيمته حتى الف دورار أمريكي قبل ريتا مهوب بعدها

سلمت وهلابك

صانع الأمجاد
25-09-05, 07:12 AM
أكتفي بــ ههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخ

كككككككككككككككك

تحياتي شبوط
صانع الأمجاد

المُهرة
25-09-05, 09:49 AM
وتذكرت قول الشاعر
اذا اتتك مذمتي من ناقص @ هيج قلبي الثملي

يا ويلكـ من أبو الطيب اغسطسووووهـ
ههههههههههههههههههههههه
:D
بس بيني وبينكـ
لا يدري احــــــــــــد
:p
تراكـ غطيت على كل اللي بالأدبي والصالون المجاور
(a)
يا ماااال الثانكيوووو خيوووووو مااااااارس
(a12)

رامز
25-09-05, 11:03 AM
شباط ، محاولة جيدة وممتعة ، استمر وبالتوفيق ، أنا ما أعرف أقول ههههههه ولا خخخخخخخخخ حلجي يعورني .





5

شباط
26-09-05, 01:04 AM
صانع الأمجاد

أهلا وسهلا بك يالغالي

وجعلها هههههههههههه العافية

مشكور لمرورك صنوعي :)

شباط
26-09-05, 01:08 AM
المهرة اللي ماتبهر من الهيل @ مثل العجوز اللي تبسط بسوق الثلوث

فقط اهداء لك هذي لمرورك ومدحك لي

مشكووووووووووووورة جدا اخيتي

واصلا انا عارف اني مغطي على اللي بالأدبي واللي بالعلمي واللي بالشرعي

كلهم :)

هلابج

شباط
26-09-05, 01:11 AM
شباط ، محاولة جيدة وممتعة ، استمر وبالتوفيق ، أنا ما أعرف أقول ههههههه ولا خخخخخخخخخ حلجي يعورني

الله يستر هذا اللي يشرب ماء بارد بعز الحر ..... لا وتلاقيك بعد حاط به فلج مثل فلج أبوصالح

تغرغر بماء وملح الصبح وبالليل

الصبح وانت قاعد .... وبالليل وانت جالس

وبعد 3 ايام تجي تقول هههههههههه او خخخخخخخخخخ

ترى منب مسامحك ان ما قلته :)

ماتشوف شر

وميغسي بوكو

قلم بلا قيود
26-09-05, 10:55 AM
الأسماء هذي وانا اخوك رمز من رموز الشجاعة في عالم الأبدية المستبدة .... الا على طاري المستبدة ... تدرون عن كاظم الساهر ... وش لونه ...وش لون رجيلاته

وانا اردد وراك مثل ببغائي طحيمس اعتنوا اعتنوا اع اع اع تنوووووووووووواااااااااااا

طحيمس اعتنوا اعتنوا اع اع اع تنوووووووووووواااااااااااا

بس سؤال فارضن نفسه ببغائك وش لونه


اخي الكريم ... لقد كنت في رحلتن الى بلاد الهند والسند .... وعندما وصلت مفرق رماح .... خليت بلاد السند عني مطلع شمس واتوجهت الى بلاد الهند في مهمة تجارية

حيث انني اتاجر في جلود الفئران التابعة للمعابد البوذية هناك ... جلد الفأر الطيب الأصلي تصل قيمته حتى الف دورار أمريكي قبل ريتا مهوب بعدها

طايب فين الهدايا كل هالرحلات واخرتها مابوه شئ لأعضاء قصيمي نت
على الأقل فار لا فارة إن شاء الله فويرة ولا فوير نستلى به ونخرع به البنات ههههههههههههه




وعفية عليك وميتين هلا بك

الجلكسي
26-09-05, 11:32 AM
والله الموضوع حلو
بس ظالمه انت بالخط الصغير >> متعيجزه تقمط بعيونه

احلى شي احلى شي اجواء العمل
كنت انتظر تلك الوجوه البشوشة ... ما أجمل ان تعمل في محيط جله الحب والإحترام فلا يوجد من ينغص عليك عملك ... ولا يوجد من يقول لك ياحمااااااااااا؟
ههههههههههههههه
>> وجه عاطل ويتشمت

المُهرة
26-09-05, 01:14 PM
المهرة اللي ماتبهر من الهيل @ مثل العجوز اللي تبسط بسوق الثلوث

فقط اهداء لك هذي لمرورك ومدحك لي

مشكووووووووووووورة جدا اخيتي

واصلا انا عارف اني مغطي على اللي بالأدبي واللي بالعلمي واللي بالشرعي

كلهم :)

هلابج
الله الله (aqwa)
يا زين اهداءكـ شباطووووووهـ :D
أن قايلتن لكـ غطيت على اللي في الأدبي والجمس (e)
عقب بيت هالشعر واللي تسنه وجهكـ (vv)
اسمح لي أقول أنكـ غطيت حتى على اللي في الخيمة (a)
ماشاء الله عليكـ (qq)
بتاع كلوووووو ولا تشربووووو (q33)

نازف ألم
26-09-05, 02:55 PM
أما اللي تعجبه المشكاركة فيقول هههههههههه خخخخ ههههههههههه <<< تراي عاد الهاءات والخاءات يعني مهيب عبث الدعوا
ههههههههههههههههههه خخخخخ هههههههههههههههههههه من قلب

شباط
16-11-05, 01:31 AM
قسم بالله متفشل منكم كلكم ياجماعة
هماي ماتقولون اني مبطي عن هالموقع الرهيب
ولاحطيت بالمشاركة تنبيه فوري
واخزياه بس منكم
ابرجع وأرد على كل واحد منكم
وعاسف جدا جدا ياحبي لكم
تشااااااااااااااااااو وراجع
راجع
راجع ياتعمر راجع راجع لبنان

شباط
17-11-05, 02:11 PM
قلم بلاد قيود



هلابك يالغالي

اشكر لك كلامك وترحيبك

شباط
17-11-05, 02:49 PM
والله الموضوع حلو
بس ظالمه انت بالخط الصغير >> متعيجزه تقمط بعيونه

احلى شي احلى شي اجواء العمل

ههههههههههههههه
>> وجه عاطل ويتشمت

حياك الله أختي الجلكسي
فعلا الموضوع بالخط الصغير
لكن باتسر ان شاء الله يكبر ويحج بأمه ههههههههههه
حياتس الله وهلابتس

شباط
17-11-05, 02:57 PM
الله الله (aqwa)
يا زين اهداءكـ شباطووووووهـ :D
أن قايلتن لكـ غطيت على اللي في الأدبي والجمس (e)
عقب بيت هالشعر واللي تسنه وجهكـ (vv)
اسمح لي أقول أنكـ غطيت حتى على اللي في الخيمة (a)
ماشاء الله عليكـ (qq)
بتاع كلوووووو ولا تشربووووو (q33)

المهرة
ياليت بيت الشعر ما يطلع لأحد لحد ما اوثقه بوزراة الإعلاف :D
تخبرين
ضيدان و سعد علوش مغير يسرقون من قصايدي وأنا ما ادري (q17)
بعدين طبيعي اني اغطي على كل اللي قلتي
هماي معي بطانية خمسين نفر
وهلابتس

الصواعق
17-11-05, 02:58 PM
المهرة اللي ماتبهر من الهيل @ مثل العجوز اللي تبسط بسوق الثلوث


لله درك يافتى

ياغلام

اعطه درة من الدنانير الخراسانية

شباط
17-11-05, 03:00 PM
أما اللي تعجبه المشكاركة فيقول هههههههههه خخخخ ههههههههههه <<< تراي عاد الهاءات والخاءات يعني مهيب عبث الدعوا
ههههههههههههههههههه خخخخخ هههههههههههههههههههه من قلب

هلا والله وغلا نازف ألم

يسعدني جدا أن المشاركة أعجبتك

هلابك يالغالي



ومرة ثانية أعتذر من الجميع تأخري بالردود
وأعتذر من ادارة الموقع ومشرفي هذا القسم اذا انا اخطيت برفع الموضوع
واذا هذا فيه تجاوز فسامحونا
والأمر لكم
وشكرا

ابوهتون
17-11-05, 03:03 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

احلي مافي القصه بلبلك الحبيب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

mood
17-11-05, 10:46 PM
انصحك نصيحه لا تناظر وجهك بالمراية ينط بك جني

شيخة الكعبي
17-11-05, 11:45 PM
مادري شو اعلق به .. ماعندي تعليق بس ترى يوميات حلوة :)



ذكرتني فيومياتي في الكليه لو انه ماشي وجه شبه بين يومياتي ويومياتك بس المهم ذكرتني