المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا شوفوا معي بعض الازواج من مدن المملكة في سوق صحارى.. كيف تعرفونهم بكلامهم و....


مطر الكلمات
23-09-05, 10:33 AM
المكان اكبر سوق في الريـــــــاض سوق صحارى
المناسبة: بمناسبة اليوم الوطني من كل مدينة جاء كل زوج وزوجتة ينتهزون التخفيضات
اليوم : اليوم الوطني
__________________________________________________ ____________________
تنبية ((((( بدون زعل والكلام كلة من تخمين صاحبة للفرفشة والزعل ممنوع والعتب مرفوض واللي مايبي يفر الريموت كنترول )))))


انا تخليت زوج وزوجتة داخلينا سوق صحاري الكبير بالرياض اللي فية الكثير من المعارض والاسواق والمحلات الراقية وايضا المطاعم والاماكن الترفيهية وتخيلت ان من كل مدينة من مدن وطننا جاءت الية ازواج للتسوق في هذا اليوم الوطني علما بان هذا السوق يمنوع دخول الشباب العزاب فقد للعوائل .. تعالوا معي شوفوا واضحكوا ....


كيف تعرف ان هذة الزوجة والزوج من حائل : بسيطة اولا الحائلي صيف شتاء خريف كل الفصول الاربعة يلبس بشت ويحط العقال المتين اللي كنة كفر طيارة بزاوية ميلان 45 درجة ولايطيح من راسة ماشاء الله والغترة لون والثوب شتوي او ملون لون والشنب والحية ماعمرها لمست ومعة سبحة كنها سبحة ساحر اما زوجتة فهي وراة وهو قفدام ملتففة كنها بشت اسود يمشي ورة مالها كلمة ان بغت شي تقول لة في اذنة وهو بصوت اللي يسمع اللي في اخر السوق يرد عليها ويقول لا مو زين يابعدي غالي يابعدي انا شايف مثلة في حائل ارخص .
كيف تعرف ان هذة الزوجة والزوج من جيزان : تلقى الزوج والزوج كنهم طقم اقلام رصاص ابو تمساح الزوج لابس فنيلة لون وسروال لون والثوب ابيض او اصفر يبين السروال والفنيلة والنعال الله يكرمكم شبشب ام ريالين زرق وزوجتة قصيرة ريحتها مخلط بقايا نباتات تجيب الحساسية للي يمشي قدامها لابسة خلاقين بس البشت والغطاة تستر كل شي وتلقى الزوج الجيزالني حاط بطاقة العمل على مخباتة مبينها وتلقاه فراش وفي فمة مسوال يعلجة وكمل شوي يتفل ودائم وراة عامل نظافة يمسح تفالة .


كيف تعرف ان هذة الزوج والزوج من الجنوب ( اقصد عسير).. تلقى الزوج والزوجة فرحانين كنهم داخلين والت دزني ينسون انفسهم اصواتهم يسمعها اللي بالسوق على نياتهم الزوج لابس ثوب ولاف الحزام وحاط الخنجر والغترة حمراء او بيضاء حاطها على راسة غير مطوية والعقال من العقل النحيلة اللي تتسفط بسرعة تلقاه هو زوجتة نادر مايشترون بس يسالون وكل شي يشوفونة يضحكون فرحانين انهم في السوق وكل شوي يقول لزوجتة انتبهي ترا في كاميرات والزوجة معاة كنها ظلة واكثر المعروضات اللي في السوق عندهم في البيت وشبعانين منها دائم يقولها لزوجتة وزوجتة تصدقة





كيف تعرف ان هذا الزوج والزوجة من سدير : تلقاهة راز نفسة هو وزوجتة وهو ماسك يدها مسوي متطور هي معاها فش فاش وسن توب وهو معاه فشار وبيبسي دايت يحسبة قليل الدسم ومشخص وكل شوي يشوف اي شي في المحلات يقول لزوجتة غالي ولاعابين انا شايف زية ارخض ( اية هين ) المهم مشخصين كنة طاووس وزوجتة واللي معهم كلة مايجيب قيمة القسط الاول من فستان على الموضة لو بيع بالتقسيط .

كيف تعرف ان هذة الزوجة والزوج من جدة او مكة او المدينة : اولا الزوج تلقاه واضح جدا شكلة كلة مايتناسب مع الثوب والغترة والعقال وحتى البشت لو لبسها كنة اجنبي لابس سعودي واللهجة كل شوي تلقاه يقول ياهووووووة اشبكي ياحرمة تحركي وزوجتة كاشخة تعرف الذوق عطر وبشت مخصر لونة غير وطاق النقاب اللي يطلع الجبهة والعيون وماشية وكل شوي تقول لزوجها شوف هادي ماركة حلو يالله نشوفها واخينا يدخل المهم تلقاهم حقين موضة وعطورات ويشترون .


كيف تعرف ان هذة الزوجة والزوج قصمان ... تعرف الزوجة القصيمة من كلامها من يوم تدخل الين ىتطلع وهي تتكلم وزوجها يسمع راز نفسها ومشخص بس فية عيب واحد مايعترف بالغترة يحب يحطها على كتفة والطاقية على راسة والثوب ماعمرة انكوى وقصير المهم دايم مبتسم ومبسوط ومسوي هادي ويضحك من تنظز زوجتةللي تشوفة ينبسوطون في السوق وماعندة مانع ياكل ايسكريم بسكوت قدام الناس ولو نزل الايسكريم على ثوبة وززجتة معاها حليب بالموز بالمصاص وان دخلوا محل بيشترون زعلوا من الاسعار وهي تقول غالي هالسوق من زين اللي فية .. صح القصيمة تلبس وتتعطر بس باحتشام مع زوجها لكنها تبان من حركتها وبربرتها مزعت اذن زوجها وزجها في عالم ثاني عيونة كنها بلوتوث تلقط من بعد .




كيف تعرف ان هذة الزوجة والزوج من الشرقية : ان كانوا من الخبر او الدمام فاكثر الازواج يلبسون قميص وبنطلونات ويشخصون بالجوال والزوجة لابسة ومشخصة زي الجداوية البشت مخصر وشكلة غير ويحبن العطوراتت والموضات والزوج يحب اكسسورات الجوال واللهجة واضحة وتكشف انها من الشرقية .
اما ان كانوا من الاحساء فانت تشوف التراث يمشي في السوق الحساوي الطيب لابس ثوب ابو غزال القديم والغترة خضراء ومربعات والطاقية شخال ويمكن يلبس بشت مطرز كنة بشت بن عاقول ومعة سبحة حبوبها صغار وحمر وزوجتة اشكال والوان من الخلااقين ماتتكلم بس تشاور وهي يرد عليها صوتي وهي تكلمة بالاشارة والعطور انس مايعترف بها عندهم .


كيف تعرف ان هذة الزوجة والزوج من الرياض ... شوف ان شفت زوجة بدون زوج تاكد انها من الرياض لان اغلب الازواج مايحب يمشي معة زوجتة يعطيها الفلوس وهي تشتري اللي تبية وتلقاه قاعد على احد الكراسي ويترزز بالجوال اللي معاه ومشغل البلوتوث وعيونة كاميرات للي تروح وتجي ويسوي كنة طبيعي وعادي ولقاه يسوي خالد عبدالرحمن حزين وكنة بيصور فلم عاطفي عشان يلفت الانظار والشخصة تلقاه مهتم بها وعطرة من الغالي .
وفي نوع ثاني من اهل الرياض تلقاه يدخل السوق بثوب النوم يعني ان بيتة قريب من سوق صحاري وعادي ويعني انة ساكن في شمال الرياض وتلقاه ساكن في الجرادية او الشميسي وتلقاه معبس طفشان داحل بزوجتة غصب ماودة بس هي غصبتة ومعاه مفتاح سيارتة والجوال والبوك حق الفلوس ومسوي عاد بس يبي يشوف احد يطالع زوجتة يفجر غضبة فية والا صاحب محل يلعب علية يقلب المحل على راسة يعني يدخل ويطلع من السوق والنفس شينة .

ام أيمن
23-09-05, 11:28 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافيه
والزعل مرفوووووووووض مسبقا
احنا بالسوالف وتوسعة الصدر


اللهم لك الحمد
مغربية وافتخر هههههههههههه

الرمادي
23-09-05, 12:55 PM
كيف تعرف ان هذة الزوجة والزوج قصمان ... تعرف الزوجة القصيمة من كلامها من يوم تدخل الين ىتطلع وهي تتكلم وزوجها يسمع راز نفسها ومشخص بس فية عيب واحد مايعترف بالغترة يحب يحطها على كتفة والطاقية على راسة والثوب ماعمرة انكوى وقصير المهم دايم مبتسم ومبسوط ومسوي هادي ويضحك من تنظز زوجتةللي تشوفة ينبسوطون في السوق وماعندة مانع ياكل ايسكريم بسكوت قدام الناس ولو نزل الايسكريم على ثوبة وززجتة معاها حليب بالموز بالمصاص وان دخلوا محل بيشترون زعلوا من الاسعار وهي تقول غالي هالسوق من زين اللي فية .. صح القصيمة تلبس وتتعطر بس باحتشام مع زوجها لكنها تبان من حركتها وبربرتها مزعت اذن زوجها وزجها في عالم ثاني عيونة كنها بلوتوث تلقط من بعد

تخيلك غلط خصوصاً مواصفات الرجل القصيمي
والايسكريم مانحب الا ابوكيس بالتوت
رجاً اذا بغيت تخيل تخيل وانت بالسطح والا بالحوش
علشان يصير خيالك اوسع:p
انا تخليت

لا عمرك تكررها مره ثانية(hjh)

ام أيمن
23-09-05, 12:59 PM
الرمادي
تنطبق عليك المواصفات هههههههههههههههههههههه

الرمادي
23-09-05, 01:12 PM
الرمادي
تنطبق عليك المواصفات هههههههههههههههههههههه

لا مانطبقت المواصفات

يوم جت تنطبق وخرت عنها :p

ام أيمن
23-09-05, 10:38 PM
لا مانطبقت المواصفات

يوم جت تنطبق وخرت عنها :p


اكيد يوم جت
كنت بالسوق تاكل ايس كريم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

روعة خيال
24-09-05, 01:19 AM
كيف تعرف ان هذا الزوج والزوجة من سدير : تلقاهة راز نفسة هو وزوجتة وهو ماسك يدها مسوي متطور هي معاها فش فاش وسن توب وهو معاه فشار وبيبسي دايت يحسبة قليل الدسم ومشخص وكل شوي يشوف اي شي في المحلات يقول لزوجتة غالي ولاعابين انا شايف زية ارخض ( اية هين ) المهم مشخصين كنة طاووس وزوجتة واللي معهم كلة مايجيب قيمة القسط الاول من فستان على الموضة لو بيع بالتقسيط
نوووووووووووووووو انا اضم صوتي لصوت خيو الرمادي تخيلك غير صحيح نرجو التخيل مرتن ثانيه



لا عاد تتخيلون بليز والا خلو في الخيالات شي من الواقع (oo)


اما ان كانوا من الاحساء فانت تشوف التراث يمشي في السوق الحساوي الطيب لابس ثوب ابو غزال القديم والغترة خضراء ومربعات والطاقية شخال ويمكن يلبس بشت مطرز كنة بشت بن عاقول ومعة سبحة حبوبها صغار وحمر وزوجتة اشكال والوان من الخلااقين ماتتكلم بس تشاور وهي يرد عليها صوتي وهي تكلمة بالاشارة والعطور انس مايعترف بها عندهم ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رهيب هالخيال



يعطيك العافيه خيالات خياليه

ننتظر جديدك من الخيالات

اليمني
24-09-05, 08:44 AM
يامطر ثاني مره تخيل في السطوح
أسمع كلام بابا رمادي :)

العاذريه
24-09-05, 12:54 PM
كيف تعرف ان هذة الزوجة والزوج قصمان ... تعرف الزوجة القصيمة من كلامها من يوم تدخل الين ىتطلع وهي تتكلم وزوجها يسمع راز نفسها ومشخص بس فية عيب واحد مايعترف بالغترة يحب يحطها على كتفة والطاقية على راسة والثوب ماعمرة انكوى وقصير المهم دايم مبتسم ومبسوط ومسوي هادي ويضحك من تنظز زوجتةللي تشوفة ينبسوطون في السوق وماعندة مانع ياكل ايسكريم بسكوت قدام الناس ولو نزل الايسكريم على ثوبة وززجتة معاها حليب بالموز بالمصاص وان دخلوا محل بيشترون زعلوا من الاسعار وهي تقول غالي هالسوق من زين اللي فية .. صح القصيمة تلبس وتتعطر بس باحتشام مع زوجها لكنها تبان من حركتها وبربرتها مزعت اذن زوجها وزجها في عالم ثاني عيونة كنها بلوتوث تلقط من بعد .
يارجال عساك سالم وش ضيعنا الا هالبلوتوث الرباني
حلوو ورايق
الرمادي
انت ارهب واحد بالترفيهي
>>ناويتن تمسطك بكرا