المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياويلي على الشنفرة ... ولا فيفي عبدوووو (( رأصني ياقدع ع ع ع ع ))


الصواعق
18-09-05, 01:51 AM
السلام عليكم

اليوم بصراحة راح أقدم لكم الشنفرة .. وهو يرقص رقص .. مايكل جاكسون المطيري ماياكل عيش معه


عاد ترى هو أبو كرفته .. (( تخيلوا .. كنادر بني .. وكرفته بنفسجي .. وفنيلة كحلي... وبنطلون رصاصي..ناقص بس يلبس طربوش فسفوري .. ويصير طاووس ))


ابوووووووووووووووك يالمزااااج

الرابط حملووووووووه من هنااا

7
7
7
7
فسخ نعالك .. ثمن ادخل هناااا (http://movie.abunawaf.com/2005/09/jezan.zip)




ياحبي لهالأدمي ياناااس

الرمادي
18-09-05, 02:09 AM
الصواعق

هذا البنقالي اللي براس الشنفرة

انا اقول الشنفرة في راسه شيئ مهب بسيط

الصواعق
18-09-05, 02:23 AM
الصواعق

هذا البنقالي اللي براس الشنفرة

انا اقول الشنفرة في راسه شيئ مهب بسيط


ايه طربااان
الشنفرة اليوم

مكثر من القات اليوم

الجلكسي
18-09-05, 02:30 AM
هههههههههههههههههههههههههه >>> من هالحين علبال ما يكمل التحميل !!
ولنا عودات موب عوده ..

وعليكم السلام ..

الصواعق
18-09-05, 02:35 AM
8
8
8
8

خخخخخخخخخخ

يالله اتحراتس

أم أديم
18-09-05, 07:09 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ياحبك له >>>>>> أشك بهالحب >>>>> وده تفرق شمل التماسيح هههههههههههههههههه



لاعدمناك:)

حمد الشرعان
18-09-05, 07:57 AM
بيض الله وجهه

عز الله خوووووش رقص
اي فيفي عبدوو
الله يسامحك

حرام تقل ميشيل تنوري؟؟؟!!!!!


تصدق خفت عليه من العين.

ما ظنيت انه مكثر من القات تقول شاربن بنزيم ومغشوش به كيروسيم جولوسيرم

عموما يعطيك العافيه ما قصرت

الشنفرة
18-09-05, 11:02 AM
وا حسافاة على باقي عقلي
وانداماه على باقي عقلي
وامستغرباه واخنجراه
راح عقلي في ضغطة زر

قالوا لي انه باقي عقلك بيرورح في المنتدى
قلت لهم لا
قالوا الا
قلت لهم لا
قالوا الا

وما تأكد هذا الكلام الين جا الصوامع
واخذ معه ما تبقى من عقلي
حيث هذه الفضيحة بالجلاجل المجلجلة

الصواعق
استمتع بباقي عقلي
واستخدمة اذا ازمت معاك
بس رجاء الا البنقالي اللي فيه
لا تمسه بسوء

انت واللي رد من الاعضاء
كلكم سلنتح المنتدى
اذا ما اجيب اخوي الكبير يوريكم شغلكم

دلوووعه
18-09-05, 12:05 PM
يالشنفره

لاتشره

على

الصواعق

يقولك

المثل

انت مهبول ولا من اهل الرس

هم يقولونه الصواعق مو انا ( وجه بريء)

زعبور
18-09-05, 12:15 PM
اذا ما اجيب اخوي الكبير يوريكم شغلكم

نادني انا اوريك فيهم

الرمادي
18-09-05, 12:35 PM
انت مهبول ولا من اهل الرس

اللي اعرف يقولون انت خبل والا من اهل الرس

لكن الصواعق جمع الخبال مع الهبال

هذي فزعه لك يالشنفرة انتظرك تردها :p

مرتاح احبك
18-09-05, 01:42 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلو منك يالصواعق اعجبني الرجه ومالك حق تتكلم على ذوقه
انا من شفته يناظرهم تقول يغش في امتحان وانا ادري إن ماعندك احد

ام أيمن
18-09-05, 01:52 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ثأثير السوبيا والقات مبين عليه
والاناقة لايقة عليه ههههههههههههههههه
والحركات كانه يتمرن ايروبيك

حمد الشرعان
18-09-05, 02:00 PM
وا حسافاة على باقي عقلي

اذا ما اجيب اخوي الكبير يوريكم شغلكم



هيه هيه

تعال
يالحبيب


انت

يا

الحبيب

تعال
يبه
وش
فيك
احنا هنيه
قاعدين
نتغشمر
معاك

اصلا
النغالي
مو مغفل
على شان
يصير
براسك

الشنفرة
18-09-05, 02:01 PM
انت مهبول ولا من اهل الرس
اكتتاب
ما عمري شفت هذا المثل
بس اذا كان صحيح
فاني من اليوم ورايح ما عاد اروح الرس
لان الصوامع موجود


لكن الصواعق جمع الخبال مع الهبال
هذي فزعه لك يالشنفرة انتظرك تردها
الرمادي
لا يكون اللي يرقص الصوامع مو انا ؟
بعدين اشكرك على الفزعة
وتأكد ان كنت بكامل قواي اللي انا فيها الان
اني راح اردها لك
خاصة لو كان البنقالي اللي براصي موجود

مرتاح احبك
يا اخي يعجبني ضحكك
كنه قصيدة لسعد العتيبي

الشنفرة
18-09-05, 02:26 PM
نادني انا اوريك فيهم
زعبور
يا اخي انت من يوم دخلت المنتدى
وقلبي حابك مدري ليش

والله انك قدها وابو قدود
خلاص بسميك اخوي الكبير زعبوري


والاناقة لايقة عليه
مغربية
اشكرك على الاطراء
لقد اخجلتم تواضعنا
واكسفتم تنازلنا

اصلا النغالي مو مغفل
على شان يصير براسك
عذب المشاعر
يا قارورة الموية
وش رايك تاخذه عندك نشوف وش يصير فيه
اتحدى لو فكينا راصك ما نلقى سروال بنقالي حتى
مو عاد بنقالي كامل
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا من شفته يناظرهم تقول يغش في امتحان
مرتاح احبك
هل تقصد ان الامتحانات نوع من الرقص
ولا انت متعود ترجف اذا جيت تغش
وهم يحسبونك ترقص
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرتاح احبك
18-09-05, 02:31 PM
مرتاح احبك
يا اخي يعجبني ضحكك
كنه قصيدة لسعد العتيبي

ههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههه ههههههههههههههههه


ضحكه موزونه
الشنفرة من وين لك الاستنتاج هذا
حرام تقول اللي براسك بنقالي قول ياباني
وانا معك على حرب الصواعق ومن حالفه

مرتاح احبك
18-09-05, 02:35 PM
مرتاح احبك
هل تقصد ان الامتحانات نوع من الرقص
ولا انت متعود ترجف اذا جيت تغش
وهم يحسبونك ترقص
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههه
انا يوم اعش ارجف بقوه حتى ماقدرامشي واسلم الورقه
اذكر كنت اختبر دور ثاني شافني المدرس ارجف سكر المكيفات

الشنفرة
18-09-05, 02:55 PM
وانا معك على حرب الصواعق ومن حالفه
مرتاح احبك ولا علمت
والله انك كفو

ويقول المثل العربي الاصيل
اذا كنت ثعلب تاكل الدجاج
فأنا ذئب اكل النعاج

قاله البنقالي

الجلكسي
18-09-05, 03:10 PM
الله ياريحة العلوب واصلة الى الحوار العام !!
وامثال وحركات ...
خذ مثل صعقه فوق البيعه
من حفر لاخيه حفره وقع فيها
هههههههههههههههههههه

المُهرة
18-09-05, 04:38 PM
الشنفرة
شيء تميز به عنترة (qq53)
وهذي اخرتها
(qq163)
اقوووووووووووووووووول
وش خليت لنا يا الحريم (q33)
هخهخهخهخهخهخهخهاااااااااااااااي <<< ضحكة 2006 (q69)
ورأصه يا صقع (q61)

الشنفرة
18-09-05, 07:46 PM
8
8
8
هذا لزوم التمويه يالمهرة
بعدين انتوا ما خليتوا شي للرجال
كل شي قلدتوه
حتى التفال غلبتونا فيه
كخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دلوووعه
18-09-05, 11:27 PM
عذب المشاعر
يا قارورة الموية
وش رايك تاخذه عندك نشوف وش يصير فيه
اتحدى لو فكينا راصك ما نلقى سروال بنقالي حتى
مو عاد بنقالي كامل
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




^
^
بلاه عسكري

المولّع
18-09-05, 11:30 PM
بس عليك ركب الله لا يضـرّك ..
تسلفنا اياهن؟ (qq)
به كمـّـن كوره يبيله شوت علشان تعدّل
وتصير مره .. <<<<<< جاي حامي المولّع (( ويا رياح النصر هبـّـي )) (oo)

الصواعق ..
فرقتك الفلكلوريـــّــة كم تاخذ على الليلة ؟؟ (qq)

الرمادي
18-09-05, 11:31 PM
الشنفرة
ياجبل مايهزك ريح


الصوامخ

الشنفرة حبيب قلبي لا تطلع فضايحه

دلوووعه
18-09-05, 11:53 PM
الشنفرة
ياجبل مايهزك ريح



^
^
^

قصدق جبل ابو مخروق اللي بحديقة الرياض



كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<<<< مصروقتن صرقا

الرمادي
19-09-05, 12:00 AM
قصدق جبل ابو مخروق اللي بحديقة الرياض



كخخخخخخخخخخخخخخ

اكتئاب عارف انك ريح بس الشنفرة مثل ماقلت جبل
بس لو ينزل البنقالي اللي براسه صاير مثل الباص اللي يكد بالبطحاء

دلوووعه
19-09-05, 12:06 AM
(qq)
به كمـّـن كوره يبيله شوت علشان تعدّل
(oo)

(qq)


الكوور ماتتعدل من كثر الضرب ياتميل تصير تقل بيضه ياتنفش

فعاااد شف لك حل غير الضرب علشاان تقوي الكوره[/size]

الصواعق
19-09-05, 12:07 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ياحبك له >>>>>> أشك بهالحب >>>>> وده تفرق شمل التماسيح هههههههههههههههههه



لاعدمناك:)


وش اسوي
ومن الحب مافضح وشرشح


حياك ياخالتنا

دلوووعه
19-09-05, 12:09 AM
اكتئاب عارف انك ريح بس الشنفرة مثل ماقلت جبل



^
^
^
يالرماادي ازين مابي طولة البال

واذا هو جبل مايهتز فعااادي ترى الجبل مع كثرة الريح ينحت ويتفتت ويتشكل بحسب قوة الريح واتجاهه

الصواعق
19-09-05, 12:10 AM
بيض الله وجهه

عز الله خوووووش رقص
اي فيفي عبدوو
الله يسامحك

حرام تقل ميشيل تنوري؟؟؟!!!!!


تصدق خفت عليه من العين.

ما ظنيت انه مكثر من القات تقول شاربن بنزيم ومغشوش به كيروسيم جولوسيرم

عموما يعطيك العافيه ما قصرت


لا تغلط

وش ذنبها ميشيل تنوري؟

الا منهي ميشيل؟

لاتقول اللي الفيوتشر .. ميشو ؟

دلوووعه
19-09-05, 12:13 AM
وش اسوي
ومن الحب مافضح وشرشح


حياك ياخالتنا



^
^
^

كخخخخخخخخ

وراك تزفر توك جابن من الادبي هاه بشر عساك ادبتهم

كخخخخخخخ

احس انه شوشتك طايرتن من التحمس

الله يخلي ام اديم كلامه تقل ما مقرين بوه

الصواعق
19-09-05, 12:14 AM
وا حسافاة على باقي عقلي
وانداماه على باقي عقلي
وامستغرباه واخنجراه
راح عقلي في ضغطة زر

قالوا لي انه باقي عقلك بيرورح في المنتدى
قلت لهم لا
قالوا الا
قلت لهم لا
قالوا الا

وما تأكد هذا الكلام الين جا الصوامع
واخذ معه ما تبقى من عقلي
حيث هذه الفضيحة بالجلاجل المجلجلة

يقولون مايجوز انك تندب وتشق فنيلة الاتحاد عن المصايب











الصواعق
استمتع بباقي عقلي
واستخدمة اذا ازمت معاك
بس رجاء الا البنقالي اللي فيه
لا تمسه بسوء

لا توصي حريص(wtg)





انت واللي رد من الاعضاء
كلكم سلنتح المنتدى
اذا ما اجيب اخوي الكبير يوريكم شغلكم

اقول ترى انادي لك ولد زوجتي الرصاصي يدافع عني

الصواعق
19-09-05, 12:17 AM
يالشنفره

لاتشره

على

الصواعق

يقولك

المثل

انت مهبول ولا من اهل الرس

هم يقولونه الصواعق مو انا ( وجه بريء)


وجع لا تتكلمين على اهل الرس تراهم خوالي

لو قرأ هالكلام العرااب
تسان ينزل موضوع فيكم يالبنات ويمردغكم

الصواعق
19-09-05, 12:19 AM
اللي اعرف يقولون انت خبل والا من اهل الرس

لكن الصواعق جمع الخبال مع الهبال

هذي فزعه لك يالشنفرة انتظرك تردها :p

الشنفرة لاتصدق كلامه .. تراها اشعاعات

الصواعق
19-09-05, 12:21 AM
حلو منك يالصواعق اعجبني الرجه ومالك حق تتكلم على ذوقه
انا من شفته يناظرهم تقول يغش في امتحان وانا ادري إن ماعندك احد

هلا والله مرتاح

لا ترى هو يعرف يرقص الصلصه والكشنه .. والسامبا والراجحي

بس هالرقصة جديدة عليه

بس برضوا ابدع

ثروة وطنية هالشنقرة ...لو بس منه فيه اثنين
كان تدخل امريكا السعودية

احمد ربك بس

الصواعق
19-09-05, 12:23 AM
^
^
^

كخخخخخخخخ

وراك تزفر توك جابن من الادبي هاه بشر عساك ادبتهم

كخخخخخخخ

احس انه شوشتك طايرتن من التحمس

الله يخلي ام اديم كلامه تقل ما مقرين بوه


لا والله بس تو كنت اتفرج على الشوتايم
ياكان فيه فلم عن البنات
يصلح لكم


وبخصوص بالصالون .. أبشررتس توي محلق عندهم

ومضبطين لي السكسوكة

الصواعق
19-09-05, 12:24 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ثأثير السوبيا والقات مبين عليه
والاناقة لايقة عليه ههههههههههههههههه
والحركات كانه يتمرن ايروبيك



امينه يعني ايش ايروبيك؟

الصواعق
19-09-05, 12:26 AM
مرتاح احبك
يا اخي يعجبني ضحكك
كنه قصيدة لسعد العتيبي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوووووووووووووووووووة
وربي مت ضحك عليك يالخبل

الصواعق
19-09-05, 12:29 AM
الله ياريحة العلوب واصلة الى الحوار العام !!
وامثال وحركات ...
خذ مثل صعقه فوق البيعه
من حفر لاخيه حفره وقع فيها
هههههههههههههههههههه


العلووب؟

وش تقولين الجلكسي؟

شكلك مكثرة الفصفص اليوم

الصواعق
19-09-05, 12:30 AM
الشنفرة
شيء تميز به عنترة (qq53)
وهذي اخرتها
(qq163)
اقوووووووووووووووووول
وش خليت لنا يا الحريم (q33)
هخهخهخهخهخهخهخهاااااااااااااااي <<< ضحكة 2006 (q69)
ورأصه يا صقع (q61)


المهرة

انا بصير مثل المصارية
لا بغيت اتزوج
بدل ماجيب رقاصة

بجيب الشنفرة بخليه يهز شوي


ياعليه خصر

ياخذ العقل (wtg)

الصواعق
19-09-05, 12:32 AM
الصواعق ..
فرقتك الفلكلوريـــّــة كم تاخذ على الليلة ؟؟

ابد

اعطيك 100 ريال وخذ الفرقة

فكني منهم

دلوووعه
19-09-05, 12:42 AM
انتبه تروح عند الرس ... ترى هي زي ينبع



^
^
^
يانصااب

انااصلا شايفتن الرس وشايفتن ينبع مهب لم بعض ابدن

الصواعق
19-09-05, 12:53 AM
^
^
^
يانصااب

انااصلا شايفتن الرس وشايفتن ينبع مهب لم بعض ابدن


يابنت الحلال
انا اقصد عيالهم ورجالهم مثل رجال ينبع

هذا كلام أكبر من مستواك العقلي

ماراح يفهمها الا الشنفرة

دلوووعه
19-09-05, 01:02 AM
يابنت الحلال
انا اقصد عيالهم ورجالهم مثل رجال ينبع

هذا كلام أكبر من مستواك العقلي

ماراح يفهمها الا الشنفرة

^
^
^
طيب وراك معصب

وبعدين كان ماقلت خل الشنفره يجي ويقول

واذا علي انا كان دربيتن باي سالفه

<<<<غثه صح ( وجه يكسر الخاطر)

مرتاح احبك
19-09-05, 01:03 AM
انا اقصد عيالهم ورجالهم مثل رجال ينبع

فيه فرق بينهم القصمان مالهم مثيل
وغلاك زاد يالصواعق يوم عرفت انك من الرس ياحبي لكم

الصواعق
19-09-05, 01:05 AM
وغلاك زاد يالصواعق يوم عرفت انك من الرس ياحبي لكم

الله يخليك يارب
وحبك ربك

طيب ماودك تزوجن ؟

ام أيمن
19-09-05, 01:07 AM
امينه يعني ايش ايروبيك؟


أكلة مغربية
(q84)

الصواعق
19-09-05, 01:08 AM
^
^
^
طيب وراك معصب

وبعدين كان ماقلت خل الشنفره يجي ويقول

واذا علي انا كان دربيتن باي سالفه

<<<<غثه صح ( وجه يكسر الخاطر)


انتي موب بس تكسرين الخاطر .. حتى الصحون والملاعق تكسرينها

بعدين انا موب معصب .. بس منفعل


بس يعني ايش هادي الكلمة؟ :

دربيتن باي سالفه

؟

دلوووعه
19-09-05, 01:11 AM
<<< هذا العضو ماخذ على خاطره منك وتراي اتكلم من جد

ماني مجاوبتك (( وجه عيونه تقوطر دمووع )

مرتاح احبك
19-09-05, 01:17 AM
الله يخليك يارب
وحبك ربك

طيب ماودك تزوجن ؟

انا ماتمنيت اتزوج الا من الرس والى الحين انتطر تتحقق الامنية
وياليت تصير على ايدك اخوي

وانتشرف فيك بس ماعندي خوات كلهم تماسيح

مرتاح احبك
19-09-05, 01:21 AM
<<< هذا العضو ماخذ على خاطره منك وتراي اتكلم من جد

ماني مجاوبتك (( وجه عيونه تقوطر دمووع )

انا سمعت في قصيمي ماعندكم زعل
ايش اللي صاير الا ان كان قدومي شؤم عليكم
وامسحي دموعك اثرت فيني ترى مالي قلب يتحمل
(g)

دلوووعه
19-09-05, 01:26 AM
انا سمعت في قصيمي ماعندكم زعل
ايش اللي صاير الا ان كان قدومي شؤم عليكم
وامسحي دموعك اثرت فيني ترى مالي قلب يتحمل
(g)

انا مازعلت بس تكدر خاطري واذا تكدر شي طبيعي اتوامتيك تنزل دميعاتي


عااادي يمكن ارجع ارد بعد شوي


وقدومك كله خير وبركه

مرتاح احبك
19-09-05, 01:31 AM
7
7

الله يبارك فيك
ولاعاش من يكدر خاطرك اذا الصواعق قولي اسوي فيه عمليه استشهادية

الصواعق
19-09-05, 01:36 AM
<<< هذا العضو ماخذ على خاطره منك وتراي اتكلم من جد

ماني مجاوبتك (( وجه عيونه تقوطر دمووع )


ياقلبي والله

قسم بالله توي اعرف معنى الحزن

دمعه من عيونك تسوى هالدنيا كلها << تسنه بادي يتلكع


على فكرة اكتئاب
ترى الصياح والدموع زين
يقولون تعالج العين لو بها بلا وجراثيم
يعني صيحي اكثر
ترى مفيد

الصواعق
19-09-05, 01:39 AM
انا ماتمنيت اتزوج الا من الرس والى الحين انتطر تتحقق الامنية
وياليت تصير على ايدك اخوي

وانتشرف فيك بس ماعندي خوات كلهم تماسيح

والله وانا اخوك

لو بيدي زوجتك الشغالة .. هي اشتغلت بالرس لكن مهب بالرس ... تنفع ؟


بس ترى انا اكره الرس ومادانيهم

ولو بيدي تزوجت كندية ولا روسية

الصواعق
19-09-05, 01:40 AM
انا سمعت في قصيمي ماعندكم زعل
ايش اللي صاير الا ان كان قدومي شؤم عليكم
وامسحي دموعك اثرت فيني ترى مالي قلب يتحمل
(g)


مرتاح البنات
ذولي مدري وش قصتهم
زعولات.. لابعد الحدود


بالذات الاكتتاب

وخر عنها لا تمزح معها
وان جات ومزحت معك .. اسرق الشباصه حقتها .. ولا امعط شعرها

الصواعق
19-09-05, 01:41 AM
انا مازعلت بس تكدر خاطري واذا تكدر شي طبيعي اتوامتيك تنزل دميعاتي


عااادي يمكن ارجع ارد بعد شوي


وقدومك كله خير وبركه

اسمعي اجل انتي اوتوماتيك ؟

طيب .. وش انتي ؟... كابرس تسعاوي ؟... ولا صابونه؟

مرتاح احبك
19-09-05, 02:02 AM
والله وانا اخوك

لو بيدي زوجتك الشغالة .. هي اشتغلت بالرس لكن مهب بالرس ... تنفع ؟


بس ترى انا اكره الرس ومادانيهم

ولو بيدي تزوجت كندية ولا روسية

الشغاله اذا مثل اخلاقهم تنفع

مرتاح البنات
ذولي مدري وش قصتهم
زعولات.. لابعد الحدود


بالذات الاكتتاب

وخر عنها لا تمزح معها
وان جات ومزحت معك .. اسرق الشباصه حقتها .. ولا امعط شعرها

يالصواعق البنات

يبون اللي يعاملهم بلطف مو يمرمطهم

مخلوقات حساسات عندهم مشاعر

اللي قاعد يصير لهم حرام والله

على فكرة انا اتكلم عن البنات السوريات

لا تفهمني غلط

الجلكسي
19-09-05, 03:34 AM
العلووب؟

وش تقولين الجلكسي؟

شكلك مكثرة الفصفص اليوم


يااااي
مايعرف العلوب ...
احس الموقف متكرر ..
اسال عنه .. والا تدري .. قوقلها .

صعقه سؤال >> ولاتستحي
اي واحد انت اللي قدام الشنفره والا اللي وراه . .
مت وانا اعيد المقطع من زينه ههههههههه

الصواعق
19-09-05, 12:19 PM
أكلة مغربية
(q84)


امينة .. زي الكسكسي مدري الكسكسوه ؟

الصواعق
19-09-05, 12:21 PM
يااااي
مايعرف العلوب ...
احس الموقف متكرر ..
اسال عنه .. والا تدري .. قوقلها .

صعقه سؤال >> ولاتستحي
اي واحد انت اللي قدام الشنفره والا اللي وراه . .
مت وانا اعيد المقطع من زينه ههههههههه


اقول جل جل << تصلحين للشعر

لو ادري انك بتموتين .. كان ماحطيت المقطع
بس قهر خلاص متي


بعدين ترى عجز اقوقل .. مليت من القوقله

اخصلي وقولي يعني ايش


بعدين ترى انا المصور والمخرج .. مانيب من الابطال اللي بالعرض

دلوووعه
19-09-05, 12:36 PM
على فكرة اكتئاب
ترى الصياح والدموع زين
يقولون تعالج العين لو بها بلا وجراثيم
يعني صيحي اكثر
ترى مفيد


اييه برد على مضض بس علشان مشاركاتي تزيد

اذا كان انه مفيد فابشرك فتحنا بيب على الاذن يدحدر معه باقي الدموع الفايضه

واذا على الجراثيم عاادي انا ما ودي يطلعن خلهن مستانسات وش عليك بهن

الشنفرة
19-09-05, 01:11 PM
كابرس تسعاوي
لا وبتقول انك تعرف التسعاوي
ياليتني ما بعت تسعاويي
كان ما اقطع املي فيك
بس خسارة

ويقول الشاعر في كسرته
انتو تلاتة واحنا تنين*** والكابرس ما يكفينا

يا هي وناسة يا الصواعق

الصواعق
19-09-05, 01:58 PM
لا وبتقول انك تعرف التسعاوي
ياليتني ما بعت تسعاويي
كان ما اقطع املي فيك
بس خسارة

ويقول الشاعر في كسرته
انتو تلاتة واحنا تنين*** والكابرس ما يكفينا

يا هي وناسة يا الصواعق


طيب دام انك تحب التسعاوي
تبيني اعطيك دورة؟ (hjh)

الجلكسي
19-09-05, 02:20 PM
ترجم لي وش تقول انت والشنفره واعلمك وشن العلوب >>> مهب ملقوفه ابد جل جل

(oo)

الشنفرة
19-09-05, 04:01 PM
انا جاي جده علشان الفرافير
خلصوا اللي هناك خخخخخخخ
اجل اللي هنا بياكلوك وانت تضحك
لانهم ما يوفورا شي
تجي اوريك صندقة الحمام ؟
كخخخخخخخخخخخخخخخ
حاس انك راح تقول طيب



طيب دام انك تحب التسعاوي
تبيني اعطيك دورة؟
يا اخي انت بقرة ولا تستبقر
ولا الثنتين سوى
انا اقول لك انا كنت في يوم من الايام امتلك التسعاوي
امتلاكا كاملا لا شك فيه ولا مناطحة
تقول الحين بعطيك دورة ؟
تراك تبيع البيض على سلاقينة (يبيع بيض الدجاج على من يسلقه)
وتبيع الموية في حارة السقا(يبيع الماء على من ياتي به من البئر)

ودي والله اني اسولف معك لحالك
قسم بالله اني راح انبسط عليك لان قلبك طيب

صانع الأمجاد
20-09-05, 12:43 AM
تراك تبيع البيض على سلاقينة (يبيع بيض الدجاج على من يسلقه)
وتبيع الموية في حارة السقا(يبيع الماء على من ياتي به من البئر)



مثال شنفراوي جميييييييل وما طلع من فراغ ولكن بسبب ارتفاع الضغط إلى551

الله يجازي اللي كان السبب

الصواعق
20-09-05, 01:04 AM
اجل اللي هنا بياكلوك وانت تضحك
لانهم ما يوفورا شي
تجي اوريك صندقة الحمام ؟
كخخخخخخخخخخخخخخخ
حاس انك راح تقول طيب

اهل جده ماودي اقول فيهم شيء

لكن ياكلوني..!!

بالعكس فرافير .. وكلهم يا من بتوع الياي .. ولا من بتوع مهمد نور مثلك

مافيه ناس سنعه بجده الا انا


يا اخي انت بقرة ولا تستبقر
ولا الثنتين سوى

اعوووذ بالله
ليه اخلاقك سياحية اليوم؟

بعدين ليه حاط خيارات صعبة .. حط خيار ممكن نتقبله



تراك تبيع البيض على سلاقينة (يبيع بيض الدجاج على من يسلقه)
وتبيع الموية في حارة السقا(يبيع الماء على من ياتي به من البئر)

طيب اجل دامك راعي بيض ... شكلك دجاجة

وبالله اذا موب عليك كلافه .. تطلع من بطنك بيضتين .. وحط معه شطة
ولا تخلي البنقالي يسويه
لأن مرة بنغالي . .سوا لي سندوتش بيض مع جبنة مع مربى مع شطة
وترى ما استبعد يكون انت


ودي والله اني اسولف معك لحالك
قسم بالله اني راح انبسط عليك لان قلبك طيب

ياحبي لي

كل الناس تبي تستفرد بي ... مدري ليش

شكلي فتنة وانا مدري

الرمادي
20-09-05, 01:37 AM
ودي والله اني اسولف معك لحالك
قسم بالله اني راح انبسط عليك لان قلبك طيب

الشنفرة
قصدك تضحك على الصوامع لحالك
انا مسمح لك ابضحك معك عليه

الصواعق
20-09-05, 01:47 AM
الشنفرة
قصدك تضحك على الصوامع لحالك
انا مسمح لك ابضحك معك عليه

مالكم داعي شباب :cl:

الرمادي
20-09-05, 02:50 AM
مالكم داعي شباب :cl:

(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)

الشنفرة
20-09-05, 11:38 AM
شف يالصواعق انا اخلاقي مثل ماهي
على قولتهم على حطة اياديكم

طيب اجل دامك راعي بيض ... شكلك دجاجة
وبالله اذا موب عليك كلافه .. تطلع من بطنك بيضتين .. وحط معه شطة
تحب البيض ؟ ( وجه مو مستنكر ابد)

الشنفرة
20-09-05, 11:51 AM
الشنفرة
قصدك تضحك على الصوامع لحالك
انا مسمح لك ابضحك معك عليه
الرمادي
والله اني مستحي منك اللي ما عزمتك
لكن الرجال جاهز على طول
بس انت اشر ولا يهمك

الرمادي انت خطير
ووجوك له اهمية في قلبي والله

الرمادي
21-09-05, 02:49 AM
الرمادي انت خطير
ووجوك له اهمية في قلبي والله

شهادة من خبل له معزة في قلبي والله

ووجودك ضروري بس وين الصوامع

الصواعق
21-09-05, 05:18 AM
تحب البيض ؟ ( وجه مو مستنكر ابد)

احب البيضات انا :p

دلوووعه
21-09-05, 09:38 AM
^
^
^
شراره

وين باقي موضوعك اللي قبل هذا ولا بح

الصواعق
22-09-05, 09:39 AM
^
^
^
شراره

وين باقي موضوعك اللي قبل هذا ولا بح


اي موضوع ؟ واي مجرم تتكلمين عنه ؟ (z)


<<< وش السالفة؟:cl: