المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتخاب العضو المهبول في قصيمي


الحــــ الأزرق ــــوت
16-09-05, 04:22 PM
الدعوة وما فيها انتخاب العضو المهبول في

قصييييييميييي نت نتنتنتنتنتنت


ولا يكثر عن أربعة مهابييييييييييييييييل

ويكون مشترك بين السحالي والتماسيح

واللي موحد سحالي مايقبل وحتى التماسيح

عرفتوا

وآخر موعد للتصويت هو 20\8\1462


ونشوف من الأعضاء المهابيل !!!

ام أيمن
16-09-05, 04:28 PM
الحوت الازرق
اول المهابيل بالمنتدى
فارس القبيلة
المهرة
زعبور

الحــــ الأزرق ــــوت
16-09-05, 04:30 PM
غريبة (( زعبور جديد وصار مهبول )) !!

الحــــ الأزرق ــــوت
16-09-05, 04:56 PM
اقول امينة وين فارس القبيلة

وبعدين متى صار مهبول



ولا صح تذكرت أنه دخل مستشفى المهابيل


عشان كذا انتخبتيه



ياويلي من مغربية وافتخر (( لأني قلت امينه ))

الحــــ الأزرق ــــوت
16-09-05, 05:01 PM
وش معنى الحوت الأزرق أول مهابيل المنتدى

يعني أنا ولا تقولين يا الحوت


أنا أبغى توضيح

وترى منتدى السواليف مافيه زعل>>يعني منيب زاعل



وليش ما احد صوت غير المؤدبة المهبولة امينة أو مغربية ... إلخ


اسمتس طوييييييل مررررة

مرتاح احبك
16-09-05, 05:03 PM
الحوت ماشوف مهابيل الا انت
وصوتي لك

ام أيمن
16-09-05, 05:39 PM
غريبة (( زعبور جديد وصار مهبول )) !!


بدايته كلها هبل في هبل مع انه جديد

ام أيمن
16-09-05, 05:40 PM
اقول امينة وين فارس القبيلة

وبعدين متى صار مهبول



ولا صح تذكرت أنه دخل مستشفى المهابيل


عشان كذا انتخبتيه



ياويلي من مغربية وافتخر (( لأني قلت امينه ))
الحوت لاتقول اسمي انا غيرته
ههههههههههههههه
متى كان فارس القبيلة عنده عقل هدا هو السؤال خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ام أيمن
16-09-05, 05:41 PM
وش معنى الحوت الأزرق أول مهابيل المنتدى

يعني أنا ولا تقولين يا الحوت


أنا أبغى توضيح

وترى منتدى السواليف مافيه زعل>>يعني منيب زاعل



وليش ما احد صوت غير المؤدبة المهبولة امينة أو مغربية ... إلخ


اسمتس طوييييييل مررررة
اصلا الموضوع هبل في هبل
شفتني نزلت موضوع مثله يعني انا عاقله
واخترتك اول المهابيل لان كل الدلائل والقرائن تؤكد هالشئ

الحــــ الأزرق ــــوت
16-09-05, 05:42 PM
شكرا لصوتك يامرتااااااااح


ويامغربية قصت زعبور غريبة >>> كأنه سامع قصة مرعبة

الحــــ الأزرق ــــوت
16-09-05, 05:44 PM
شكرا لصوتس يامغربية

ام أيمن
16-09-05, 05:48 PM
شكرا لصوتك يامرتااااااااح


ويامغربية قصت زعبور غريبة >>> كأنه سامع قصة مرعبة


قصته
قصة
استضفناه
خرج ولم يعد

الحــــ الأزرق ــــوت
16-09-05, 06:21 PM
أنا أقول ياناس صوووووووتوووووووو


ويازعبور لا تجحد

زعبور
16-09-05, 06:21 PM
اول المهابيل بالمنتدى

زعبور

قولي ما شاء الله لا تنظليني

الحــــ الأزرق ــــوت
16-09-05, 06:23 PM
مغربية عرفت وين راح زعبور



دخل مستشفى المهابيل مع فارس القبيلة !!!

الحــــ الأزرق ــــوت
16-09-05, 06:25 PM
زعبور وش قصتك مع مستشفى المهابيل


وبعدين وشلون طلعت من المستشفى

ام أيمن
16-09-05, 06:25 PM
قولي ما شاء الله لا تنظليني
عيني عليك باردة
الله يزيدك هبال على هبال

ام أيمن
16-09-05, 06:27 PM
مغربية عرفت وين راح زعبور



دخل مستشفى المهابيل مع فارس القبيلة !!!
لا
فارس القبيلة دخل لانه يتعالج من الهبل
اما زعبور فهو مرجع للهبل يعتمد عليه ويدرس في كليات العالم
اوكسفورد والسربون

زعبور
16-09-05, 06:29 PM
عيني عليك باردة
الله يزيدك هبال على هبال

آمين
ويزيدك دلاخه زود على دلاخك

زعبور
16-09-05, 06:30 PM
زعبور وش قصتك مع مستشفى المهابيل


وبعدين وشلون طلعت من المستشفى




لا قصه ولا يحزنون بس اني اراقب المهابيل مثلكم انت ومغربيه وانتحر

ام أيمن
16-09-05, 06:35 PM
آمين
ويزيدك دلاخه زود على دلاخك
ياريت تتغيب اسبوع
بيكون احسن

ام أيمن
16-09-05, 06:36 PM
لا قصه ولا يحزنون بس اني اراقب المهابيل مثلكم انت ومغربيه وانتحر

اقول يا زعبور

قربت تخلص ساعة بالمقهى
لا يطرودنك

أميرة المنتدى
16-09-05, 06:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شو هادا



شكلكم كلكم مهابيل مع احترامي الشديد

الله يشفيكم


لا حول ولا قوة الا بالله

في هيك مشاركات

هههههههههههههههه


تحياتي واحتراماتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الرمادي
16-09-05, 08:19 PM
زعبور في اول الطابور طابور المهابيل طبعاَ
الحقيقه ماشوف فيكم عاقل الا انا
قول آمين
الله يحفظني ويخليني ويكملني بعقلي

المُهرة
17-09-05, 12:29 AM
8
8
8
آمينووووووووووووووووووووون (hjh)

اما أنا مستغرب الله يذكرهـ بالخير يقول يبي لراستس تسوي
لأنه طايرتن منه وشرهـ (a98)

وصوتي المهبابيلو لـ (q86)

مستغرب
ثم
مستغرب
ثم
مستغرب
ثم
مستغرب

8
8
8

القائد الأعلى للمهابيييييييييييييييل (qq3)

الله يرجع قائدنا بالسلامة (g)(g)(g)

الرمادي
17-09-05, 01:41 AM
المهرة
مستغرب انطرد من المنتدى بسبب الاخطاء الإملائية
وانا خايف يجي الدور على اخوك الضعيف
انا مالي شغل اللي درسنا واحد اساساً جاي للمقصف
وللمعلومية الراوي شفايف عنب وهي اللي تهددني بالطرد

الجلكسي
17-09-05, 03:11 AM
بصوت لك يالرمادي تصير مهبول المنتدى ..
اغديهم يتمسكون فيك ويمشون لك الاخطاء الاملائيه ..
واذا على المهبوله .. هذي فيها مبالغه شوي لزوم الوناسه
والا بالعقل مكملات حبيباتي ..
بس يالله الصكه براس المشرفات دايم ..
ابرشح المهره ..
خابره صدره ملعب كوره ماشاء الله ..
>> تصيح معك على القائد !!

الرمادي
17-09-05, 03:24 AM
7
7

جوجو

يوم جت للهبال عطيتين الصوت الله مير يسلمك
وترى الرجال كامل عقل وشهادته تكفي
لكن انتي اذا بغيتي تشهدين جيبي معك المهرة
لو انك شهدتي له بالهبال
الله سبحانه حكيم ... ولا اعتراض على شرع الحكيم

المولّع
17-09-05, 08:10 PM
اللهم لا اعتراض ..

تحد الواحد يصوت لك يالرمادي ..
دايم سبـــّــاق للصكه على روس بنات سحلول .. (oo)


ومجنونة المنتدى الظاهر بالاجماع المهره
وان كان به زعل .. وقلبي ما يطاوعن ازعل مشرفات .. (hjh)

نخليه جلكسي فولتات
عاد هذي اذا زعلت ترضح براسه الجدار ...

الشنفرة
17-09-05, 08:39 PM
القائد الاعلى للمهابيل>>> الرمادي
نائب المهابيل >>>زعبور
الاب الروحي للمهابيل <<<مستغرب
حاملة نياشين المهابيل >>>المهرة
اتعس مهبولة <<< اكتتاب
حامل لواء المهابيل >>> الصوامع
اكبر مهبولة <<< الجلكسي
اعقل مهبولة >>> مغربية
اصغر مهبول وله مستقبل<<<المولع

المُهرة
17-09-05, 08:53 PM
يـــؤ
يؤااااااااات دبل اكس (z)

بعد ماراجعت الردود اعلااااهـ (qq)
لقيت اني مهبوووووووووولة (q36)
يا حظي (aqwa)

(q88) <<< مرفوع عنها القلم :o
يعني اي حركة اسويها لا تلوموني (q33)

الشنفرة
17-09-05, 09:07 PM
8
8
8
محد مصدق
يقولون ان الاهبل في ديرة الدلاخة عاقل
كخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعني هم يمدحونك بس انتي ما فهمتي

المُهرة
17-09-05, 09:33 PM
8
8
8

فهمني لو سمحت (q67)

ام أيمن
17-09-05, 09:39 PM
اعقل مهبولة >>> مغربية

(aqwa)

وسام شرف افتخر بيه يا الشنفرة
بما اني مغربية وافتخر هههههههههههههههه

(hyth)

ام أيمن
17-09-05, 09:43 PM
يـــؤ
يؤااااااااات دبل اكس (z)

بعد ماراجعت الردود اعلااااهـ (qq)
لقيت اني مهبوووووووووولة (q36)
يا حظي (aqwa)

(q88) <<< مرفوع عنها القلم :o
يعني اي حركة اسويها لا تلوموني (q33)


المهرة انا الومك لو ما تطقين موضوعي بمسيمير
(a98)
حتى لو رفع عنك القلم وربحت التصويت
(hjh)(hjh)(hjh)
وطلعت هبلة الموسم

:cl::cl::cl:

المُهرة
17-09-05, 09:59 PM
المهرة انا الومك لو ما تطقين موضوعي بمسيمير
(a98)
حتى لو رفع عنك القلم وربحت التصويت
(hjh)(hjh)(hjh)
وطلعت هبلة الموسم

:cl::cl::cl:
هبله هبله هبله
مسكوها طـــبــلـــه
ولا مسكوها الاشراف وموسيمير
وش رايتس امينوووووووووووووووهـ
تتشرهين علي ومواضيعتس زي وجهتس حلوة

(q88)

المهندس
17-09-05, 10:00 PM
اقووووووووووول
المهرررررررررررررررره
مستتتتغررررررررب
زعبوووووووووووور
الصوووووووواعق

ام أيمن
17-09-05, 10:17 PM
هبله هبله هبله
مسكوها طـــبــلـــه
ولا مسكوها الاشراف وموسيمير
وش رايتس امينوووووووووووووووهـ
تتشرهين علي ومواضيعتس زي وجهتس حلوة

(q88)



خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اعتبرها غزل ولا هجاء
(q64)

اكيد هبلة يا المهرة
هبلة وتستهبل
(q54)

المُهرة
17-09-05, 10:18 PM
يا ويح تسبدي (q73)
حتى أنت يا المعندس تشوفني مهبولة (q67)
الله يخلف على امً جابتني (q88)

ام أيمن
17-09-05, 10:21 PM
المهرة سلمي نفسك
لاداعي للمقاومة
الكل يحاصرك بانك هبلة
(r71yty)

عليك الاجماع بانك ستار اكاديمي الهبل
وبانك سوبر هبلة
(gfdgdgg)

المُهرة
17-09-05, 10:29 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اعتبرها غزل ولا هجاء
(q64)
اكيد هبلة يا المهرة
هبلة وتستهبل
(q54)
يمكن تستهبل (tyyetee)

ام أيمن
17-09-05, 10:39 PM
يمكن تستهبل (tyyetee)



بس يمكن تفتخر

(hdhdhdd)

المُهرة
17-09-05, 11:05 PM
بس يمكن تفتخر

(hdhdhdd)
لأنها تعرفتس
اكيد بتفتخر وتتفشخر وتتبختر
(khkhff)

ام أيمن
17-09-05, 11:14 PM
لأنها تعرفتس
اكيد بتفتخر وتتفشخر وتتبختر
(khkhff)


لكنها لم ولن تتبخر

(gsdgsgs)

المُهرة
17-09-05, 11:24 PM
لكنها لم ولن تتبخر

(gsdgsgs)
كلما كونتي بقربي
تنطفي نيرانوووووو قلبي

(jgfgdgd)

الرمادي
17-09-05, 11:25 PM
القائد الاعلى للمهابيل>>> الرمادي

الشنفرة
عمدة المهابيل

تحد الواحد يصوت لك يالرمادي ..

المولع
شكرن جزيلن
صوتك اعتز فيه لكن ماتشوف ان الجلكسي انسب للتصويت

ام أيمن
17-09-05, 11:26 PM
كلما كونتي بقربي
تنطفي نيرانوووووو قلبي

(jgfgdgd)


شكلك مثأثرة بالاعلانات
انا ابي كل ما اكون بقربك تفتخرين وبس ههههههههههههه
(dhdhdhdh)

المُهرة
17-09-05, 11:34 PM
8
8
8
يعني ما تبين نيران قلبي تنطفي (a13)
تبيني احترق (a34)
هين يا الدوووووووووووووووووووبه (qq168)
أنا مزاعلتس (q29)

(q73)

ام أيمن
17-09-05, 11:51 PM
8
8
8
يعني ما تبين نيران قلبي تنطفي (a13)
تبيني احترق (a34)
هين يا الدوووووووووووووووووووبه (qq168)
أنا مزاعلتس (q29)

(q73)


لا يا المهرة ما اقصد ازعلك
(aadadad)
انت تعرفين انك غالية عندي لانك تفتخرين ههههههههه
(affdffg)
الصراحة انا جوعانة بروح اتعشى واغسل المواعين وارجع
(r79yty)

الجلكسي
18-09-05, 12:15 AM
يوم جت للهبال عطيتين الصوت الله مير يسلمك

مدري والله يالرمادي وش مشاوف اعطيك صوتي فيه ..
اخاف انك من حقين الانتخابات وانا ما حطيت بالي ..

عاد هذي اذا زعلت ترضح براسه الجدار ...

اجعله جدار ينقض على راسك وتطفى لهبتك يالمولع ..

اكبر مهبولة <<< الجلكسي

شبكه تعاير منخل !!

الرمادي
18-09-05, 12:22 AM
مدري والله يالرمادي وش مشاوف اعطيك صوتي فيه ..
اخاف انك من حقين الانتخابات وانا ما حطيت بالي ..



جوجو
لا انا ارفض الانتخابات ماحب احط بذمتي احد
لكن الصوت نبية في اعقل واحد بالترفيهي
ومن حقي الصوت اشوف نفسي عاقل عند المهبل
المولع والشنفرة

الشنفرة
18-09-05, 12:29 AM
شبكه تعاير منخل !!
الجلكسي
الاجابة على الاسؤال : جركل سوبيا
صح ؟


ومن حقي الصوت اشوف نفسي عاقل عند المهبل
المولع والشنفرة
الرمادي
احطك بجيب ثوبي اللي فوق
عشان تشوف وش يقول
يقول : رمادي رمادي رمادي
هبال هبال هبال

الرمادي
18-09-05, 12:33 AM
الرمادي
احطك بجيب ثوبي اللي فوق
عشان تشوف وش يقول
يقول : رمادي رمادي رمادي
هبال هبال هبال

تدري ليه جيب ثوبك يقول هبال هبال
لآنك بخيل وماتصرف ولا ريال
واذا بغيت تشتري قال هبال هبال هبال

الشنفرة ...... مكينة ديزل ماتصرف

شيهانة
18-09-05, 01:10 AM
المهرة
مستغرب انطرد من المنتدى بسبب الاخطاء الإملائية
وانا خايف يجي الدور على اخوك الضعيف
انا مالي شغل اللي درسنا واحد اساساً جاي للمقصف
وللمعلومية الراوي شفايف عنب وهي اللي تهددني بالطرد
يالدب
انت للحين موجود في المنتدى..
انا ماقلت لك رح خذلك دورةمكثفه في الاملاء.. انت ومستغربوه..
شف مستغرب وش حليله ..يسمع الكلام ..ومايعاند
اما انت..شين وقوى عين
ماتحب تطور نفسك ابد..
عشان كذا ابي انتخبك ...مهبول المنتدى..وبجداره
اما مهبولة المنتدى..فللاسف ماعندنا
لان بنات المنتدى ..الله يكملهن بعقلهن ..عقل وثقل>>>بس لايكثر

الجلكسي
18-09-05, 02:00 AM
الجلكسي
الاجابة على الاسؤال : جركل سوبيا
صح ؟



انا اقول وين غاطس !!
اثر هذي علومك ..
لا عز الله كدينا خير ..

الجلكسي
18-09-05, 02:03 AM
جوجو
لا انا ارفض الانتخابات ماحب احط بذمتي احد
لكن الصوت نبية في اعقل واحد بالترفيهي
ومن حقي الصوت اشوف نفسي عاقل عند المهبل
المولع والشنفرة

ايه بالله اعقل ..
بس بشعره ..

هههههههههههه

الرمادي
18-09-05, 02:16 AM
شفايف

شهادة اعتز بها من واحدة من كبار المهبل

جوجو

شكرن جزيلن

乀م.ـِـَلاّكـَ.آلــرٍوٍح 乀
18-09-05, 07:55 AM
كل كل كل الأعضاااااااااااااء مهابيل الحمد لله الذي عافانا اللهم ثبتنا

乀م.ـِـَلاّكـَ.آلــرٍوٍح 乀
18-09-05, 08:00 AM
8

إلاااا الدوووب والشنفره مهابيل صرقعه بكرووتهم

حمد الشرعان
18-09-05, 08:34 AM
الله يذكر ايام الانتخابات بالخير
عموما يسرني ان اكتب هذه الابيات





لو مسحتوا المنتدى واصطفق بالعرض طول=ولو ركضتوبه ترا ما يطول العرض طوله
ولو بغيتوني ارشح ...واستبق كل الحلول=صوتي المبحوح منهو .. ياترا اللي ينوله
ما اشوف الا الرمادي ينفع يصير مهــبول=ومن السالحي ما تصير الا المهرة مهبوله

البقيه عقب العشاء

الحــــ الأزرق ــــوت
18-09-05, 02:24 PM
اقول عذوباني

وش ذالعشاء


يوم كامل وتقول بعد العشااااء


وترى المجال مفتوح وبكل تواضع

انك تعشينا معك

واكمل على بيوتك بدالك

لو مسحتوا المنتدى واصطفق بالعرض طول................................ولو ركضتوبه ترا ما يطول العرض طولـه

ولو بغيتوني ارشح ...واستبق كل الحلـول.................................صوتي المبحوح منهو .. ياترا اللي ينولـه

ما اشوف الا الرمادي ينفع يصير مهبـول....................................ومن السالحي ما تصير الا المهرة مهبوله

وتراي ودي اتعشى ولا ادري وش اقول.....................................ودخـــلت ادور منهـــــي الــــــــمهبــــوله

العشـــــاء عــدس ومـــعصـــوب وفـــول....................................وقمت ورشحت المهابيل واهبلهم مهبولـه

وفقيت اثمي وانا اناظر الصفحة بالطول.....................................العشاء راح وقته ويقول الوقت ياطولــه

نسيت العشــــــــــا والفــــم يقــــــول...................................... كـــل هالبيــــوت اللي تشـــوفـونــه

صح لساني ولسان عذوباني

وش رايك ياعذوباني في البيوت!!!

حمد الشرعان
18-09-05, 03:15 PM
وتراي ودي اتعشى ولا ادري وش اقول.....................................ودخـــلت ادور منهـــــي الــــــــمهبــــوله

العشـــــاء عــدس ومـــعصـــوب وفـــول....................................وقمت ورشحت المهابيل واهبلهم مهبولـه

وفقيت اثمي وانا اناظر الصفحة بالطول.....................................العشاء راح وقته ويقول الوقت ياطولــه

نسيت العشــــــــــا والفــــم يقــــــول...................................... كـــل هالبيــــوت اللي تشـــوفـونــه

وش رايك ياعذوباني في البيوت!!!




الله الله
صح لسانك


سمو الله يحيكم

اقلطووووووو

طشة مطر
18-09-05, 03:32 PM
اهبل عضوين في منتدى المهبل

الصوااااااااااااااااااااااااااااااااااااعق


والمهررررررررررررررررررررررره

الرمادي
18-09-05, 11:50 PM
الله يذكر ايام الانتخابات بالخير
عموما يسرني ان اكتب هذه الابيات





لو مسحتوا المنتدى واصطفق بالعرض طول=ولو ركضتوبه ترا ما يطول العرض طوله
ولو بغيتوني ارشح ...واستبق كل الحلول=صوتي المبحوح منهو .. ياترا اللي ينوله
ما اشوف الا الرمادي ينفع يصير مهــبول=ومن السالحي ما تصير الا المهرة مهبوله




صوتك وصلني مير ماهوب معقول=ودي تأكد من كلام(ن) تقوله
القسم ياعذب المشاعر به خبول=وحكمي ترى قلته انا بعد جوله
هذا هو الواقع ولانيب مسئول=الفوز ماضنيت غيرك يطولة

المُهرة
18-09-05, 11:58 PM
خبـــــــــــــول (qq41)
ومهبــــــــــول (qq45)
أقـــــــــــــول(qq)
من يخاويني للطــايف (aqwa)

(dfgdgdgd)

الرمادي
19-09-05, 12:26 AM
خبـــــــــــــول (qq41)
ومهبــــــــــول (qq45)
أقـــــــــــــول(qq)
من يخاويني للطــايف (aqwa)

(dfgdgdgd)

انتي روحي تلقينهم سابقينك
وسلميلي عليهم وخصوصاً مستغرب وقولي له مشتاقين له بالقسم
ياليتهم حاطين في الطايف نت
الله يعافيكم قولي امين

حمد الشرعان
19-09-05, 10:16 AM
صوتك وصلني مير ماهوب معقول=ودي تأكد من كلام(ن) تقوله
القسم ياعذب المشاعر به خبول=وحكمي ترى قلته انا بعد جوله
هذا هو الواقع ولانيب مسئول=الفوز ماضنيت غيرك يطولة


حي الجواب اللي لفاني على طول=صاغه صليب الشور والقول قوله
صوتك وصلني يا بعد كل مـهــبول=ولاخـوك في دينا المهابيل صوله
في عالمٍ ...كله غدا شبه مـخــبول=حتى السوالف ياعشيري مخبوله
ديناً بها ياقوة الله ويا حــــــــول=تعوكست كل الامور بـــــسهوله
صار الشجاع يخـــاف لامره الزول=ولحفيد ولد اللاش صوله وجــــوله

شكرا اخوووي الرمادي

بس ما ظنيت اني افوز ...

انت اول من رشحني

راح انزل برنامجي الانتخابي
املا طرقات وشوارع القسم بالدعايات واوزع حلاو

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
19-09-05, 08:53 PM
هههههههههههه:)
اولا
موضوع رائع
والى اشوفه انكم كلكم مهابييييل
حتى الشعراء لما دخلووو صارووو مهبل نمبر ون(aqwa)(aqwa)(aqwa)
هههههههههههههههههه
وثانيا
لما قريت الموضوع
انتخبوو العضو المهبول
على طول جاء على بالي المهره(oo)
لانها اهبل وحده
هههههههههههههههههههه


(q71)(q71)

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
19-09-05, 08:57 PM
الزبده:D

اصوت

1/ المهـــــــــــــــره
2/ الرمـــــــــــــادي
3/ حمد الشرعـــــــان
4/ انــــــــــــــا (e)

هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه

مع حذف رقم اربعه (hjh)



وتحياتي للجميع
(q57)(q57)

المُهرة
19-09-05, 10:24 PM
انتي روحي تلقينهم سابقينك
وسلميلي عليهم وخصوصاً مستغرب وقولي له مشتاقين له بالقسم
ياليتهم حاطين في الطايف نت
الله يعافيكم قولي امين
ابشركـ يا الاشهب :o
رحت للطايف وجاني الطايف يوم شفت مستغرب :cl:
حالته تكسر الخاطر :(
مربطينه فيذاكـ بمغاط سراويل :D
ومشرطنين خشته بشطرطون أحمر <<< على بالهم الشمع الاحمر (a)
يقولون خلاص (e)
مستغرب محروم من الحتسي :md:
المهم انه اشر لي يوم بلغته سلامكـ (adf)
وشفت قليبه فاز وطالعن من بين ضليعاته (a13)
وسمعته ينبض بأسمكـ يقول (qq)
الدب الدب الدب الدب (aqwa)
تصدق
دمعت عيني يوم شفته (g)
رحمته وربي ارحم مني :(
عموماً
شاتوني يوم انتهت الزيارة (jdf)
وقبل ما يشوتوني عطاني مستغرب كرتون برشومي لكـ أنت وكل هالسلنتح اللي معكـ (a11)
وكتب في ورقة وصية لكم (q47)
يقول كلو البرشومي بدون ما تقشرونه (q26)
تراهـ يقويكم ويساعدكم على السحالي <<<< امينة البنت وصلت كل الوصية (q38)

اهيء اهيء اهيء
الله يذكركـ بالخير يا مستغرب

(qq174)

المُهرة
19-09-05, 10:30 PM
هههههههههههه:)
لما قريت الموضوع
انتخبوو العضو المهبول
على طول جاء على بالي المهره(oo)
لانها اهبل وحده
هههههههههههههههههههه

(q71)(q71)

(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)(wtg) (wtg)(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)(wtg)

البقية في الرد القادم (adf)

الرمادي
20-09-05, 03:09 AM
يوم شفت مستغرب
حالته تكسر الخاطر
مربطينه فيذاكـ بمغاط سراويل
ومشرطنين خشته بشطرطون أحمر <<< على بالهم الشمع الاحمر
يقولون خلاص
مستغرب محروم من الحتسي
المهم انه اشر لي يوم بلغته سلامكـ
وشفت قليبه فاز وطالعن من بين ضليعاته
وسمعته ينبض بأسمكـ يقول
الدب الدب الدب الدب
تصدق
دمعت عيني يوم شفته
رحمته وربي ارحم مني

كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حالته تقطع القلب المسكين
انا سمعت انه رج المهبل هناك
حتى اللي يبي يطلع رجعوه والسبه مستغرب

حمد الشرعان
20-09-05, 09:19 AM
الزبده:D

اصوت

1/ المهـــــــــــــــره
2/ الرمـــــــــــــادي
3/ حمد الشرعـــــــان
(hjh)



وتحياتي للجميع
(q57)(q57)


زهرة الوفاء وش تصويتن لي
لا
صوتتس ما ابيه
مشكووووورة وجماليك واصله

هالحين لا يكون صدقتي اني مهبول

انا ينطبق علي المثل اللي يقول

"اذ انهلبوا ربعك عقلك ما ينفعك"

المشرفه

قبل التحية


للرفع

المُهرة
20-09-05, 12:57 PM
(q103)

حمد الشرعان
20-09-05, 02:07 PM
(q103)


وش فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا قلت

للرفع

انصقهتي ما تسمعين


بســــــــــــــــــــــــــــــــــــــرعه

فزي


ما عندي احد اذا امرته ياقف (يصنف)
يله
طال ما ان النفس زينه

نازف ألم
20-09-05, 10:28 PM
زعبور وبايلوت واكتئاب ,,,,

دلوووعه
21-09-05, 09:54 AM
^
^
^
لأ لأ لأ لأ كبر الرماادي


قول مهبوله ايييه بس لاتحطن مع زعبووور

لأ لأ لأ

الحــــ الأزرق ــــوت
21-09-05, 01:16 PM
أذكركم

ترى مابقي الا يومين ونحط التصويت (((((((((((((((( فوووووق ))))))))))))))))))))))

















أنا مهبول(((((((((( بس ))))))))))

(((((((((((((((((((((((((((((((((ع)))))))))))))))) )))))))))))))))((((((((((((((((((((((((((((((((((ا )))))))))))))))))))))))))))))))(((((((((((((((((ق) )))))))))))((((((((((((((((((((((((((((((((ل)))))) ))))))))))))))))))))

عرفتوا

حمد الشرعان
21-09-05, 01:38 PM
أذكركم

ترى مابقي الا يومين ونحط التصويت (((((((((((((((( فوووووق ))))))))))))))))))))))

أنا مهبول(((((((((( بس ))))))))))

(((((((((((((((((((((((((((((((((ع)))))))))))))))) )))))))))))))))((((((((((((((((((((((((((((((((((ا )))))))))))))))))))))))))))))))(((((((((((((((((ق) )))))))))))((((((((((((((((((((((((((((((((ل)))))) ))))))))))))))))))))

عرفتوا


وشو اللي انت مهبـــــــــــــــــــــــــــــــول
والا على شانك صاحب الموضوع تقرر منهو المهبول

معصي ما هنا مهبول الا انا
وبعدين تعال ما لقيت الا هالتاريخ تحطه
تدري اننا مبسوطين بإجازة اليوم الوطني واللي يبي يطس او يولي ..

خلها يوم 26/9/2005 تفكى يالحوت الازرق

الحــــ الأزرق ــــوت
21-09-05, 01:55 PM
لا تقول تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل


ابشر ازودها 3 أيام






بس عشان بيوتك >>> يبي يمدح ماعرف

حمد الشرعان
21-09-05, 02:03 PM
لا تقول تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل


ابشر ازودها 3 أيام






بس عشان بيوتك >>> يبي يمدح ماعرف


كفو كفو عز الله انك رجل

مدها يالشيخ

موطني اليمن
21-09-05, 02:05 PM
...........

الحــــ الأزرق ــــوت
21-09-05, 02:17 PM
خل التصويت اللي فوق ينتهي على كيفه

وبعده احط تصويت فيه أسماء المهابيل وتصوتون (زي ماقلت في يوم 26\9\2005)



استعجلت وحطيت تصويت ولا فيه أي اسم

ارجو قبول العذر

موطني اليمن
21-09-05, 03:53 PM
صح ,, قم بس قم ,, :cl:

موطني اليمن
21-09-05, 03:54 PM
,, قم بس قم ,, :cl:

موطني اليمن
21-09-05, 03:55 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موطني اليمن
21-09-05, 03:55 PM
هههههههههههههههههه

موطني اليمن
21-09-05, 03:57 PM
...........

المُهرة
21-09-05, 06:46 PM
8
8
8
مهوب صاحي (q66)

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
21-09-05, 07:30 PM
كلكم مو صاحين


بجيب الشيخ يقراء عليكم


بسم الله عليكم

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
21-09-05, 07:32 PM
تفوووووووووووووووووو

بسم الله عليكم

الرحمن الرحيم



عين وما صلت على النبي

الرمادي
21-09-05, 10:30 PM
^
^
^
لأ لأ لأ لأ كبر الرماادي
قول مهبوله ايييه بس لاتحطن مع زعبووور

لأ لأ لأ

خلاص ولا تزعلين مهبوله

وزعبور حالته مستعصيه وحاطينه في المحجر

خبل مع مرتبة الشرف

الرمادي
21-09-05, 10:33 PM
تفوووووووووووووووووو

بسم الله عليكم

الرحمن الرحيم



عين وما صلت على النبي

خبله وداخله في التصويت النهائي

صوتي اعطيك اياه واصواتنا امانه نعطيها من يستحق

الرمادي
21-09-05, 10:35 PM
أذكركم

ترى مابقي الا يومين ونحط التصويت (((((((((((((((( فوووووق ))))))))))))))))))))))


الحوت والله انك خبل

قلبتها ستار اكاديمي الله يرج ابليسك

الحــــ الأزرق ــــوت
22-09-05, 04:52 PM
الرمادي وش بلاك خايف

قمت تنطل بحتسيات مدري من وين جايبها

خايف من انك تصير انت المهبول



ترى هالحركات مب علينا

الرمادي
23-09-05, 01:31 AM
الرمادي وش بلاك خايف
قمت تنطل بحتسيات مدري من وين جايبها
خايف من انك تصير انت المهبول
ترى هالحركات مب علينا

ياعمري يالفاهم تبي تنشبني بالهبال
ترى موضوعك مضبوط وياليت حطيت اسماء الاعضاء
واولهم انت واذا فيه صوت ثاني تراه للشنفرة

لعزتي هيبة
23-09-05, 03:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الشباب


شباب تصدقون اخباركم
ادري اني خاش عرض يعني متأخر لكن

الحوت الازرق يشتري اصوات

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لعزتي هيبة
23-09-05, 03:46 AM
الحوت لاتقول اسمي انا غيرته
ههههههههههههههه
متى كان فارس القبيلة عنده عقل هدا هو السؤال خخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكورة انك انتخبتيني



لكن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تحشون تهي تهي تهي خلاص زعلان

لعزتي هيبة
23-09-05, 04:44 AM
التاريخ اليوم كم 1 والا 5 ميلادي إلا على فكرة رمضان كريم جا وإلا لا



صح يقولون ان رئيس وزرا لبنان ( رفيق الحريري ) مات تهي تهي (qq174)


(qq66) (qq174) (z)

وتمتم سالمين

الحــــ الأزرق ــــوت
23-09-05, 01:07 PM
اقول فارس القبيلة

متى مات رفيق الحريري


توي اسمع الخبر

مات بكرة ولا قبل بعد اليوم


تكلم بسرعة



>>>>>مهابيل 2020

ŘǻŶąŅ~ •●∫
23-09-05, 03:54 PM
سلاااااااااااام

:)

انا انتخب

المهره صح انه حليله بس انه مهبوله

سيف العداله يدخل ويحوس المنتدى فوق تحت وبعدها يطلع هههه

فارس القبيله مره يصير بجد ومره استهبالي

وشكرا لصديقنا الغالي

الحـــــــ الازرق ـــــــوت

ماقصرت

تحياتي

لعزتي هيبة
23-09-05, 06:22 PM
الحمد لله على العافية الرجال ميت له 213 حتى شف قنات المستقبل وزين تلقاها فوق الله لا يبلانا


توا يدري ان الحريري مات ههههههههههههههههههههههه
http://www.al-hodaonline.com/np/26_2_2005/images/b49.jpg



قلبت علية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا اقول توفا لة ثلاث ساعات من بكرة

الحــــ الأزرق ــــوت
24-09-05, 12:50 PM
يمكن!!!

الحــــ الأزرق ــــوت
25-09-05, 01:21 PM
ترى بكرة آخر يوم

حمد الشرعان
26-09-05, 04:53 PM
>>>>>>>>>>>>>>>>>متابع بشغف ابغى اعرف منهو المهبول

الحــــ الأزرق ــــوت
26-09-05, 06:20 PM
اليوم النتايج (( ولا مدرسة ))

اللي يبي يعرف منهو المهبول يقعد يناظر


وكل ثانية يضغط تحديث

إلين تطلع ...


ترقبوا

النتايج في هذا اليوم

الاحد 23\8\1426

ترقبوا المهابيل





ترقبوا ...




ترقبوا ...

الحــــ الأزرق ــــوت
26-09-05, 06:46 PM
المهابيل هم...


77
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
777777777777777777
7
7
7
7
77
7
7
7
7
77
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الأول .::.المهرة

الثاني .::.الرمادي

الثالث .::. زعبور

الرابع .::. الحـــ الأزرق ـــوت


















والله العظيم اني ماتوقعت اني اصير مهبول


وألف مبروك للمهابيل .::.بالعيد (( تصريفة )) 2020

الحــــ الأزرق ــــوت
26-09-05, 07:32 PM
وأخييييرا

عطيتكم الاسامي (( اسامي المهابيل ))


كل واحد يدور روحة يمكنه معهم






سلالاللالام

الحــــ الأزرق ــــوت
27-09-05, 01:12 PM
ترى اسامي المهابيل فووووووووووق



>>>لأنكم مهابيل ماتدرون وش السالفة (( مثلي ))

علمتكم انها فوووووووووووووووووق



لأجل المعلومية (( خرابيط ادارة مصنع ))

ام أيمن
27-09-05, 01:49 PM
المهابيل هم...


77
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
777777777777777777
7
7
7
7
77
7
7
7
7
77
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الأول .::.المهرة

الثاني .::.الرمادي

الثالث .::. زعبور

الرابع .::. الحـــ الأزرق ـــوت


والله العظيم اني ماتوقعت اني اصير مهبول


وألف مبروك للمهابيل .::.بالعيد (( تصريفة )) 2020


نطعن في مصداقية التصويت
الترتيب لازم يكون
المهرة
زعبور
الشنفرة

أستاذ طنف
27-09-05, 04:23 PM
.
.
.
ماحالفني الحظ اصير مهبول

المُهرة
27-09-05, 04:53 PM
8
8
8
حاول في المرتن الثانية (aqwa)
وشوري عليكـ كثر من شرب الفنتو الصواعقي :p

المُهرة
27-09-05, 04:57 PM
المهابيل هم...

الأول .::.المهرة

الثاني .::.الرمادي

الثالث .::. زعبور

الرابع .::. الحـــ الأزرق ـــوت

افا ياذا العـــــلم
(wtg)(wtg)(wtg)
عز الله عقب هالتصويت بياقف سوقي
وبطيح في تسلاوي اهلي
(a11)(a11)

ابو شدق
27-09-05, 05:13 PM
اطعن بالتصويت هذا

وابرفعه للامم المتحده بالدبتس

الرمادي مع هالمهبل شرواك يالحوت انت والمهره

انت والمهره مافيه اختلاف

اما الرمادي

لا ومليون لا

الوعد الليله بالدبتس

للطعن بالتصويت

اوكي

علم 00 علم

ابوشدق 0000 والمحاماة عن حبيب البه الرمادي

ام أيمن
27-09-05, 05:30 PM
اطعن بالتصويت هذا

وابرفعه للامم المتحده بالدبتس

الرمادي مع هالمهبل شرواك يالحوت انت والمهره

انت والمهره مافيه اختلاف

اما الرمادي

لا ومليون لا

الوعد الليله بالدبتس

للطعن بالتصويت

اوكي

علم 00 علم

ابوشدق 0000 والمحاماة عن حبيب البه الرمادي



انا مستعدة للمرافعة
وما اتقاضى عنها اتعاب

زعبور
27-09-05, 06:24 PM
ليش انا الثالث اطعن في نزهات الي يقول ابو شدق
انا ودي اصير الاول
حرام عليكم ما قد صرت الاول

المُهرة
27-09-05, 06:39 PM
اطعن بالتصويت هذا

وابرفعه للامم المتحده بالدبتس

الرمادي مع هالمهبل شرواك يالحوت انت والمهره

انت والمهره مافيه اختلاف

اما الرمادي

لا ومليون لا

الوعد الليله بالدبتس

للطعن بالتصويت

اوكي

علم 00 علم

ابوشدق 0000 والمحاماة عن حبيب البه الرمادي

اقول ابووووو شدووقن تدودل
عندي سكينن مسنوووووووووووونه
تبيها تطعن فيها التصويت
:o
تكفى قل ايه
تراني في مأزق
(g)

المُهرة
27-09-05, 06:41 PM
ليش انا الثالث اطعن في نزهات الي يقول ابو شدق
انا ودي اصير الاول
حرام عليكم ما قد صرت الاول
حتى انت زبيريوووووووووهـ
ودكـ تطعن
(vv)
بعطيكـ سكينن ثانية
ابيكـ تطعن بها اللي في بالي
يامااال الوجـــــــــع اللي يمشع تسلاهـ
(qq168)

زعبور
27-09-05, 06:49 PM
حتى انت زبيريوووووووووهـ
ودكـ تطعن
(vv)
بعطيكـ سكينن ثانية
ابيكـ تطعن بها اللي في بالي
يامااال الوجـــــــــع اللي يمشع تسلاهـ
(qq168)

عطين السكين واطعنوه
بس منهو

ام أيمن
27-09-05, 06:56 PM
عطين السكين واطعنوه
بس منهو
يمكن انا

الحــــ الأزرق ــــوت
27-09-05, 07:29 PM
يمكن انا

انتي يا مغربية وافتخر بيطعنتس طعنة

مادزد شفتيها

زعيبير يملك سكين قوية (( مب يده القوية ))



مغربية وصينا الوصية قبل الموت (( من الطعنة ))

المُهرة
27-09-05, 07:47 PM
عطين السكين واطعنوه
بس منهو
احس ان السكين رحمة له (q104)
ودي اعطيكـ منشار كهربائي (q85)
تقطعه به تقطيـع (qq168)
بس عساكـ تعرف تمسكه :o
تراهـ يرقل رقلاً موبرحاً :cl:

زعبووووور (q76) آآآآي
لقيتكـ فزاااااع أخو هزاااااع ولد جدااااع (gfp)
من اليوم ورايح بطقهن بموسيميرات (e)
بس اوص لا تعلم احد (qq10)

ابو شدق
28-09-05, 11:37 AM
اقول ابووووو شدووقن تدودل
عندي سكينن مسنوووووووووووونه
تبيها تطعن فيها التصويت
:o
تكفى قل ايه
تراني في مأزق
(g)

والله مالظاهر يبي يطعن غير هالي صوت

انا اشجب واستنكر واحش

التصويت هذا

ومادام زعيبر دخل بالدعوى

نشوف وش يطلع معه

ام أيمن
28-09-05, 12:14 PM
انتي يا مغربية وافتخر بيطعنتس طعنة

مادزد شفتيها

زعيبير يملك سكين قوية (( مب يده القوية ))



مغربية وصينا الوصية قبل الموت (( من الطعنة ))
ابوصيك لاتعيد مرة ثانية قضية التصويت

أزحف تنحف
28-09-05, 02:03 PM
وش صار على تصويتاتكم ....



انا بصووووت ...



<<<<< حط يديه على اثمووه بيزااااعق على بالووه يلعب معكم خخخخخخخخخخخ





بايوووو