المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبنات هل تسويها ليلة الدخلة أم لا ؟؟؟؟


الفاروق المنير
15-09-05, 11:05 PM
للبنات هل تسويها ليلة الدخلة أم لا تقدرين ؟؟؟؟ (واقعية) !


--------------------------------------------------------------------------------

للبنات هل تسويها ليلة الدخلة أم لا تقدرين ؟؟؟؟ (واقعية) !
قصه واقعيه حصلت في ليلة الدخله


شاب راح يخطب وحده وتمت الموافقة على الخطبة ومن ثم الزواج المهم هو وش اللي صار ليلة الدخلة بعد ما دخل صاحبنا شقته مع زوجته وإذا بجواله يدق ويقوم خوينا يرد على الجوال ويدور الحوار التالي:

الزوج : ألووووو .
المتصل : السلام عليك، كيف حالك يا (فلان) و ألف ألف مبروك .
الزوج : وعليكم السلام وينكم يا أنذال ما حضرتوا الحفل يا تعبانين.
المتصل : والله تعطلت علينا السيارة في الخط وحنا جايين عندكم ووصلنا وسألنا عنك قالوا انك رحت مع المدام.وذلحين حنا راجعين الديرة.((طبعاً الديرة تبعد حوالي 300 كم))
الزوج : المهم تعشيتوا .
المتصل : لا والله.
الزوج : كم عددكم؟
المتصل : عشرة.
الزوج : أقولك (حرام طلاق عشاكم الليلة عندي) قل تم.
المتصل : يا ابن الحلال (غيير بدل ، قير سيارة مو رجال.)


الزوج : يالله أنا أنتظركم مع السلامه. وقفل الخط.
الزوجه المسكينه ما هي مصدقه اللي سواه زوجها ليلة الدخلة ثم قال يا فلانه أنا رايح السوق وراجع ، ((على بالها بيجيب عشاء جاهز))
بعد ربع ساعه رجع الزوج ومعه أغراض العشاء .
قالت الزوجه وش ذا ؟.
قال الله يسلمك قومي سوي العشاء لزملاي في العمل جايين من بعيد ولا تعشوا .
في أثناء الحوار. وإن الباب يدق .
قال هم ذولا وصلوا يالله همه يا مره. وراح عند ربعه يقهويهم.

المهم المسكينه في المطبخ تقطع البصل و الطماط بفستان الزفاف وعيونها تدمع وتقول في نفسها ( بكره بأرجع عند أهلي من الفجر وأطلب الطلاق) المسكينه سوت العشاء وتعشوا وراحوا لديرتهم المسكينه متضايقه .

و المفاجأة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







أن زوجها يدخل عليها ويرمي لها بــ(50000) خمسين ألف ريال قال هذا حقك .
قالت وشوا حقه ؟
قال الرهان اللي بيني وبين زملاي العشرة على كل واحد (5000) بأنك تطبخين ليلة الدخلة .
وش يكون ردة فعلك يا موافقه ولا لا ؟
وأنتي من كسب الرهان وتمت ليلتهم على خير و أصبحا ( أسعد زوجين )



منقول
لإعجابنا بموقف الزوجة وحسن نيتها وربنا أعطاها على قدر حسن ظنها وصبرها





صادق الإحساس
الفـاروق المنـير

ام أيمن
15-09-05, 11:41 PM
أكيد بسوي العشاء

بدون تردد

























بس احط فيه سم

بلبـــــول
15-09-05, 11:54 PM
والله حاله هالزوج من اول يووم

الله يسترر

هههههههههههههههههااااااااااي

اما بتحطين سم

الله يسرر خيتوو

راما
16-09-05, 12:49 AM
خلين اعرف اطبخ وبعدييييييييييييييين افكر



راما,,,,,,,,,,,,,,

الفاروق المنير
16-09-05, 01:06 AM
أكيد بسوي العشاء
بدون تردد
بس احط فيه سم


هلا وغلا
بالمغربية المفتخرة


ليش يا ربي اسم عاد ذي نذالة بصدق
ههههههههههههههههههههه

ما فيها شيء ؟

أنا لو أعرف أطبخ
بنص المبلغ أطبخ ألهم وأعشيهم واتعشى معهم

ههههههههههههههه

مشكورة على المرور

بس أتركي .................





بايووووووووووووو

الفاروق المنير
16-09-05, 01:08 AM
والله حاله هالزوج من اول يووم
الله يسترر
هههههههههههههههههااااااااااي
اما بتحطين سم
الله يسرر خيتوو


وش عاد احسن من ذا الزوج
بأول ليلة وخمسن ألف ريال

يا حظها الطيب ما نكرها ونكر تعبها

هههههههههههههههههه

الفاروق المنير
16-09-05, 01:11 AM
خلين اعرف اطبخ وبعدييييييييييييييين افكر
راما,,,,,,,,,,,,,,


لا عاد بتزوجين وما تعرفين للطباخ

أجل ثقي ثاني يوم عند اهلك

هههههههههههههههههه
{ استغفر الله إن شاء الله ما يصير }

بس لازم أتعلمين الطباخ

ذي خمسين ألف ريال ماهي بلعب

يعني مهر عروس جديدة بدال الأولة لو هي قالت كاني أو ماني

ههههههههههههههههههههههههههه


مشكورة على المرور

المُهرة
16-09-05, 02:25 AM
اي نعــــــم
وبكـل ثقـــــة
ولو يقوووول اطبخي مفااااااطيح طبخت

(q67)

الفاروق المنير
16-09-05, 03:57 AM
اي نعــــــم
وبكـل ثقـــــة
ولو يقوووول اطبخي مفااااااطيح طبخت
(q67)


هذي البنت السنعة

فعلا كلامك صحيح 100 %

عزالله أنك المهرة الأصيلة


وأنا بعد أشكرك من كل قلبي
على هالجواب الشافي الوافي

مشكورة وما قصرتي بعد

It's me
16-09-05, 05:24 PM
مستحيل أسويها.....
مو انا اللي يساوم علي....وبهالتصرف الطفولي!

وهاالرجال اللي ذي عقليته...فلوس وطبخ.... الله يغنيني عنه!

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:27 PM
اي نعــــــم
وبكـل ثقـــــة
ولو يقوووول اطبخي مفااااااطيح طبخت

(q67)

هذا من شفقتك على العرس
مير بتبطين عظم
هههههههههههههه

.:./ღ/ شيطوووووووونــه /ღ/.:.
16-09-05, 05:33 PM
انا مع مهره


اسويهــــــــــــا



واسويها واسويها

ام أيمن
16-09-05, 05:35 PM
هلا وغلا
بالمغربية المفتخرة


ليش يا ربي اسم عاد ذي نذالة بصدق
ههههههههههههههههههههه

ما فيها شيء ؟

أنا لو أعرف أطبخ
بنص المبلغ أطبخ ألهم وأعشيهم واتعشى معهم

ههههههههههههههه

مشكورة على المرور

بس أتركي .................





بايووووووووووووو


اظن لكل واحد الحرية انه يعبر براحته
انت سالتنا لو مكان العروس وش بنسوي
لا تحاسبني ولا تقول كلمة زايدة
مع كل الاحترام والتقدير لك

بنوته
16-09-05, 05:42 PM
أعـتـقــد راح اكون في ذهــول ومااصـدق حكيـه ..
لو شفتــه جـاد ..؟

7
7
7

انا اتمنــى اعـرف اش راح يسوي لو جلست ابكي فالمطبـخ ..!؟

الفاروق المنير
16-09-05, 11:33 PM
مستحيل أسويها.....
مو انا اللي يساوم علي....وبهالتصرف الطفولي!
وهاالرجال اللي ذي عقليته...فلوس وطبخ.... الله يغنيني عنه!

الكريمة
It's me
مساء الورد


هو مو تسوينها بالمعنى ذا ؟
هههههههههههههه

أعتقد لو تسوت معك بليلة الدخلة
بمعنى أن العريس لم يخبر زوجته مسبقا
لكنه قام بعمل سياسة الامر الواقع !!

حينها فقط ما هو القرار ؟

أعتقد ان العقل والمنطق فيما أرى أنه ليس بسبب أولي مثل هذا
حتى ولو تريه خاطئ يكون كافي للفتاة أن تدمري حياتها الزوجية
من أجل هذا التصرف حتى وإن كان لا يروق لكِ لكن بالإمكان إفهامه
بان لا يتكرر مثل هذه الأمور مرة ثانية

عموما أحترم رأيك حتى لو خالفنا ويظل لكل منا له رأيه وتكييفه للأمور
من المنظور والزاوية التي يراها

شاكر ومقدر مرورك الكريم

تحياااتي
القلبية

صادق الإحساس
الفـاروق المنـير

الفاروق المنير
16-09-05, 11:44 PM
انا مع مهره
اسويهــــــــــــا
واسويها واسويها


هلا بالوفية
زهرة الوفاء
مساء الوفاء والزهر


دام تسوينها هذا عين العقل
ويدل على أن نظرك بعيد وبعيد بعيد

عاقلة والله والرجل لو كان مادي وما يفهم كان ماعطى
زوجته الفلوس وطلع أمين معها وهي بالأصل ما تدري وشهي
الحكاية عاقلة والله ومن جد عاقلة انتي والمهرة

شاكر لك مرورك الكريم


صادق الإحساس
الفتاروق المنـير

الفاروق المنير
17-09-05, 12:18 AM
أكيد بسوي العشاء
بدون تردد
بس احط فيه سم


هلا وغلا
بالمغربية المفتخرة
ليش يا ربي اسم عاد ذي نذالة بصدق
ههههههههههههههههههههه
ما فيها شيء ؟
أنا لو أعرف أطبخ
بنص المبلغ أطبخ ألهم وأعشيهم واتعشى معهم
ههههههههههههههه
مشكورة على المرور
بس أتركي .................
بايووووووووووووو



اظن لكل واحد الحرية انه يعبر براحته
انت سالتنا لو مكان العروس وش بنسوي
لا تحاسبني ولا تقول كلمة زايدة
مع كل الاحترام والتقدير لك


مغربية وتفتخر
أهلا بك



لاحظي أنا أقتبست جميع الردود لكي تكون الصورة واضحة للجميع


اظن لكل واحد الحرية انه يعبر براحته

هذا صحيح ولم يقل أحد غير ذلك !!






انت سالتنا لو مكان العروس وش بنسوي

هذا صحيح ولم يقل أحد غير ذلك !!





لا تحاسبني

لم يحاسبك احد !!
ولم نقل لماذا قلتي كذا ... أو كذا ..
لكي تقولي أنه تمت محاسبتك
كل ما هنالك خالفناك الرأي واستفسرنا وقلنا :ـ

ليش يا ربي اسم عاد ذي نذالة بصدق
ههههههههههههههههههههه

وكان استفسارنا كله مرح ومزاح
ولم يكون بعنجهية او بشيء من الجفاء
ولم يتم فيه أي محاسبة مثلما تذكرين

أما قولنا بــ ::ـ

بس أتركي .................


فالمقصود به أن تتركي حكاية السم وبكل لطافة كنا فيها
وأنظري لما سبق هذه الكلمة وهو أنا نحن نقبله على نفسنا
فالأمر كله مرح في مرح وبكل لباقة كنا عليها والله
ولا أدري من أين فهمتي بأنها محاسبة !!
ومن يقرأ ردك ولم يرجع لردنا فانه يخيل له أن قلنا كلاماً
به شيء من المحاسبة أو الجفاء وهو والله لم يحصل قط !!





ولا تقول كلمة زايدة

أعلمي أن هذه والله ليست لكِ ولا لغيرك ومهمن يكن هذا الشخص
فمثلي لا يتقبل منك ولا من غيرك وعلى كل وجه الدنيا أن يأمره
بأي شيء كان سوى ثلاثة في هذه الدنيا باسرها وهم :
ربي وهو ممثلاً في ديني
ومليكي وهو ولي أمري بواسطة ديني الذي أمر به
وأبي وهو الذي له الحق

غير هؤلاء الثلاثة فلن أقبل من أي إنسان كبر أم صغر أن يأمرني
بشيء ومهما كان هذا الشيء ! صغر أم كبر

سوف أعتبر كلمتك تلك خطأ بحسن نية وسوف اتجاوز عنه وكأني
لم أره ، لكن أرجو منكِ بأن لا يتكرر لإنكِ تخاطبين الفاروق الذي
لا يقبل بأي شيء بدون وجه حق فليس كل رجل برجل كما أنه ليس
كل قلم بقلم ولا كل جميلة جميلة حتى لو تكحلت

إن لم ترين أسلوبي يعجبك فأرجوك ثم أرجوك أن لا تمري أي صفحة
تكون بها مشاركتي إن لم يكن طريقتي وأسلوبي يعجبانك ولم تروقا لكِ !!




مع كل الاحترام والتقدير لك

أشكرك على هذا الاحترام والتقدير

وإن كان ما سبقه عكسه تمام ، فأرجو أن تتنبهي بأن مخاطبك يعلم مداخل
الحروف ومخارج الكلمات وهو أستاذ لها ويجيد اللعب بها إيما إجادة وليكن
حالك كله على بعضه متناسق ومنسجم مع بعضه البعض فلا يكون بأوله وأخره
علو وما بينهما فيه إنخفاض !!

سوف أمرر هذه المرة ذلك التجاوز وأعتبره كأن لم يكن على أمل أن يكون
القادم منك جميل .


ومع هذا كله شكراً على المشاركة وعلى ما جاء منك من كلمات جميلة




صادق الإحساس
الفـاروق المنـير

الفاروق المنير
17-09-05, 12:36 AM
أعـتـقــد راح اكون في ذهــول ومااصـدق حكيـه ..
لو شفتــه جـاد ..؟

7
7
7
انا اتمنــى اعـرف اش راح يسوي لو جلست ابكي فالمطبـخ ..!؟



أهلا بالكريمة
بنوته
مساء الورد





أعـتـقــد راح اكون في ذهــول ومااصـدق حكيـه ..
لو شفتــه جـاد ..؟

ههههههههههههههه

بصراحة معك فأنا رجل ولم اتصور بان أي رجل سوف يحصل منه ذلك !!

هههههههههههههههههههه



انا اتمنــى اعـرف اش راح يسوي لو جلست ابكي فالمطبـخ ..!؟

ههههههههههههههههه

ما حيسوي شيء ألاّ أنه سوف يعطيك الفلوس وهو بذلك امين لكن سوف يتربي
حينما يرى دمعتك

( بالمناسبة )
وفيما أعتقد ان غالبية الرجال أو على الاقل من هم مثلي
فيرون أن دمعة المراة إهانة للرجل
لماذا ؟

لأنهم فيما يظنون ويعتقدون بان حماية المرأة بعد الله هي من إختصاص الرجل
وبذلك فحينما يرون دمعتها وهي تندرج تحت حمايتهم فكأنما هم لم يستطيعوا
القيام بتلك الحماية وعليه يعتبر ذلك يمس رجولتهم اي انه يطعن في تلك الرجولة
وأعتقد هذا كبير فمثلما أن المرأة مهمة انوثتها عند النساء فكذلك الرجال فرجولتهم
أهم شيء عندهم !

شكرا للمرور الكريم


تحياتي لكِ



صادق الإحساس
الفـاروق المنـير


[/color]

ياسـر
17-09-05, 09:30 AM
باعتقادي

ان غالبية بناتنا بتسويها

لانهن بنات اجواد


وهن عون لرجالهن



======


سلامي لبنات بلادي

المولّع
17-09-05, 07:54 PM
والله مادري اخوي ياسر انت قايله صادز ولا تطنـــّــــز؟؟؟؟؟ (qq)
شكلك جاي على وجهك مثلي من هالعنوان الكشخـــة .. وانحرجت بالاخير وش ترد (oo)
على العموم .. تسلم ايدك اخوي الـفاروق المنــير ..
قصـّــــة مثاليــــّــة .. صعب اتخيلها تصير ولا بالاحلام ..
نقول يارب .. ويجيب الله مطر :p
----------------------------------------------

فرفور22
18-10-05, 01:39 PM
رائعة هده القصة اخى الفاروق رائعه

مشكور وعساك عالقوة

ابوهتون
18-10-05, 04:13 PM
اما انا بصراحه ابروح لبيت اهلي واقوم ابكي عند امي وقبل بصارخ عليه واقوله ضف وجهك يالخايس

هههههههههههههههههههههههههههه

اوووه نسيت ان الموضوع بس للسحالي.....اسف اسف باضف وجهي

بس الصدق حلوه القصه مره

العنود العنزيه
19-10-05, 08:20 AM
خلين اعرف اطبخ وبعدييييييييييييييين افكر



راما,,,,,,,,,,,,,,

رحم الله أمرؤ عرف قدر نفسه
اللى ما تعرف تطبخ لا تخزى زوجها قدام ضيوفه
و الشره مو علينا يا راما ، الشره على أهلنا اللى ما علمونا الطبيخ
بس لا تخافين و انا أختك، أنا متزوجه منذ قرون مضت و ما أعرف أطبخ أكل
بس أطبخ حاجات ثانيه تعوض عن الأكل 1000 مره و ماشى الحال تمام التمام
الطبخ مهو كل شئ بالزواج(hjh)

الفاروق المنير
19-10-05, 09:51 PM
باعتقادي
ان غالبية بناتنا بتسويها
لانهن بنات اجواد
وهن عون لرجالهن
======
سلامي لبنات بلادي


هلا وغلا بياسر
حبيب الكل
يا مساء الورد والفل


تصدق ما شفت ردك إلاّ اليوم
فأسف واعذرني والله أخوك ما يقصد تطنيش أي واحد
بس اقلك ليه ؟

يمكن عشان أنا ماعرف أنزل موضوع في توسعة الصدر
عشان كدا نسيت أن ليه موضوع أصلا بس لمن شفت الموضوع
مرتفع واذكر أنه مو غريب عليه هذا الموضوع بس وفتحت الصفحة
وشفت ردك انت والاخوان والله أنكسفت من نفسي يوم أني مارديت
في وقته عشان كدا سامحني ترى والله ما قصد ونحن بشهر فضيل والله



صح بنات بلدنا أجاويد ومهما يكون هم أفضل من بنات برى
وعلى قول المثل : اللي ما يشيل حجره ما يشيل حجر غيره


مشكور على المشاركة وأكرر أسفي واعتذاري يا رب تقبل بس


لك
كل الود


صادق الإحساس
الفـاروق المنـير

الفاروق المنير
19-10-05, 10:12 PM
والله مادري اخوي ياسر انت قايله صادز ولا تطنـــّــــز؟؟؟؟؟ (qq)
شكلك جاي على وجهك مثلي من هالعنوان الكشخـــة .. وانحرجت بالاخير وش ترد (oo)
على العموم .. تسلم ايدك اخوي الـفاروق المنــير ..
قصـّــــة مثاليــــّــة .. صعب اتخيلها تصير ولا بالاحلام ..
نقول يارب .. ويجيب الله مطر :p
----------------------------------------------


هلا وغلا
بحبيبي المولع
مساء الحب والإحساس

أعتذر لك والله يالغالي عن التأخير في الرد
وأقلك زي ما قلت لياسر من أسف واعتذار


ما شاء الله توقيعك ماخذ الصفحة وموديها شمال صح

ههههههههههههههههههههههههه

تصدق طاعجها زي لو تقول سيارة دعست علبة ببيسي
هههههههههههه


يا سيدي ولا تنحرج ولا شيء !!

بس نورتنا بهالصفحة اللي تعطرت بوجودكم أنت وياسر

وصدقني بناتنا ما في زيهم حلوات وطعمات

ولا يغرك في بنات برى تراهم مهما قالوا ومهما سووا
يكفي أنك مقتنع انها ماخذه ولدنا عن طمع مادي
إلا ما ندر منهن

لكن بناتنا يظلون هن الأصل والفخر
بس لو يبطلوا شوية من حكاية البهرجة اللي ما في داعي لها
ونحن كمان نبطل حكاية شوفت النفس شوي ونتنازل عن
التزمت بحكاية أنا الكل ومنهم شوية ومننا شوية الدنيا
تمشي وتسير زي العسل

أرجع واقول بنات والله طعمات وحلوات بس نشوف
الجانب الطيب فيهم بمكبر شوي وبعيون وردية ونترك
بعض الأمور وهم كذلك يتركوا بعض السخافات
الدنيا تمشي وربك يوفق بس


مشكور والله يالمولع على هالطلة الحلوة
والمشاركة الجميلة

وربك على قولتك يجيب مطر وخير
هههههههههههه



تسلم يالغالي مشرفنا والله

وتسلم كلك بعد


لك
كل الود



صادق الإحساس
الفـاروق المنـير

الفاروق المنير
19-10-05, 10:21 PM
رائعة هده القصة اخى الفاروق رائعه
مشكور وعساك عالقوة



أولا أعتذر لك عن التنأخير في الرد في حينه
وأقلك زي ما قلت للأخوان من قبلك أسف والله
وبدون قصد عدم الرد


طيب ياشيخ
وربي أنك أنت الرائع اش رأيك ؟

أنا والله اللي يشكرك يا عزيزي فرفور 22

ما شاء الله حتى الاسم يدل على أنك وسيع صدر
وكدا يجب أن يكون الواحد وإن كان أخوك للأسف
والله مو بهالشكل من المرح وسعة الصدر اللي المفروض
يكون فيها بس ربك يعين


شاكر لك تفضلك بالمشاركة والاطلاع


صادق الإحساس
الفـاروق المنـير

الفاروق المنير
19-10-05, 10:29 PM
اما انا بصراحه ابروح لبيت اهلي واقوم ابكي عند امي وقبل بصارخ عليه واقوله ضف وجهك يالخايس
هههههههههههههههههههههههههههه
اوووه نسيت ان الموضوع بس للسحالي.....اسف اسف باضف وجهي
بس الصدق حلوه القصه مره



هلا بأبو هتون
مساء الضحك والفلة


أسف بالتأخر في الرد
والكلام اللي قلته للأخوان أقوله لك
أسف من جد بالتأخير في الرد


و أبدا ترى الموضوع موضوعك عزيزي
ومو للسحالي ولا للفطريات بعد

هههههههههههههه

الموضوع للعموم بس يمكن البنات يلحقوهم شوية أكثر بس
والا الموضوع للجميع ولا تضف وجهك ولا عمرك بعد
حياك الله وشاكر لك مرورك وحضورك


لك
كل الود


صادق الإحساس
الفـاروق المنـير

الفاروق المنير
19-10-05, 10:32 PM
رحم الله أمرؤ عرف قدر نفسه
اللى ما تعرف تطبخ لا تخزى زوجها قدام ضيوفه
و الشره مو علينا يا راما ، الشره على أهلنا اللى ما علمونا الطبيخ
بس لا تخافين و انا أختك، أنا متزوجه منذ قرون مضت و ما أعرف أطبخ أكل
بس أطبخ حاجات ثانيه تعوض عن الأكل 1000 مره و ماشى الحال تمام التمام
الطبخ مهو كل شئ بالزواج(hjh)


الرائعة
العنود العنزيه


شاكر لك المرور والإطلاع



صادق الإحساس
الفـاروق المنـير

عصلا مابوه مثله
20-10-05, 03:44 AM
والله ذيك الساعه أفكر وش أسوي

يعني على حسب المزاج واتوقع من نفسي اني أبانفش لوه شوشتي واخرعوه لين ما يفقد ذاكرتوه او تجيه غيبوبه >>>>>>>>>> ترى شوشتي مهيب سهله <<<<<<<<<همن أروح لم اخوياوه واقول لهم تراوه قال لي اطبخي وانفخي وقلت لوه سمعن وطاعه ويوم طبخت ونفخت لوه اغمى عليه من الصدمه (جاز لوه الطبخ)عاد وش أزين لوه انا ما لي دخل عطون قرنقشي (بس البلشه اذا قالو لي وين الطبخ والسنع وش اقول لهم )؟؟؟ يا للحيره

هاه وش رايكم بالخطه ....فكرة جهنميه

الفاروق المنير
20-10-05, 02:36 PM
والله ذيك الساعه أفكر وش أسوي
يعني على حسب المزاج واتوقع من نفسي اني أبانفش لوه شوشتي واخرعوه لين ما يفقد ذاكرتوه او تجيه غيبوبه >>>>>>>>>> ترى شوشتي مهيب سهله <<<<<<<<<همن أروح لم اخوياوه واقول لهم تراوه قال لي اطبخي وانفخي وقلت لوه سمعن وطاعه ويوم طبخت ونفخت لوه اغمى عليه من الصدمه (جاز لوه الطبخ)عاد وش أزين لوه انا ما لي دخل عطون قرنقشي (بس البلشه اذا قالو لي وين الطبخ والسنع وش اقول لهم )؟؟؟ يا للحيره
هاه وش رايكم بالخطه ....فكرة جهنميه

هلا بأم الكشه ولها خشه

يعني على حسب المزاج

المزاج مهم


واتوقع من نفسي اني أبانفش لوه شوشتي واخرعوه لين ما يفقد ذاكرتوه

البلا لو هو ما تخرع ولا فقد الذاكره !!


او تجيه غيبوبه >>>>>>>>>> ترى شوشتي مهيب سهله <<<<<<<<<


قلنا البلا لو ما جاله غيبوبة ، وشوشتك أكيد ما هي بسهلة أبد


همن أروح لم اخوياوه

حرام وعيب تروحين لخوياه ما يجوز يشوفونك والبعض حتى يقول الصوت بعد عورة !!
عاد شوفي لتبلشين مع واحد منهم يشوف أن الصوت عورة وبعدين عاد يسويلك مشكلة والله


واقول لهم تراوه قال لي اطبخي وانفخي وقلت لوه سمعن
وطاعه ويوم طبخت ونفخت لوه اغمى عليه من الصدمه

هذا طبعا لمن أغمي عليه لكن البلا لطلع هو قابل لكل شيء !! مشكلة عاد



(جاز لوه الطبخ)عاد وش أزين لوه انا ما لي دخل عطون قرنقشي

يبي يعطونك القرنقش ترى هم ما يظامون حق أحد ولا يأكلون مال اليتيم
لكن البلا إن هو ما جاز ألهم ترى يبي يسحبونك مع شوشتك المحسفة
هذي هههههههههه

(بس البلشه اذا قالو لي وين الطبخ والسنع وش اقول لهم )؟؟؟

أبد ما بيقلونه أنا ضامن هالشيء لأن الرجل قايلهم من بدري وش أنتي عليه !!
مرته وقاطع سعره فيك


يا للحيره
هاه وش رايكم بالخطه ....فكرة جهنميه


خطة روعة بلحيل وما حصل مثلها بالتاريخ
وأكيد بيسمونك { أم خطة وتجيكم بنطة }


تصدقين يأم كشه ولك خشه أزين رد كان على هالمشاركة
ولا هان الباقيين


مشكورة وما قصرتي

SKYCRUISER
20-10-05, 03:39 PM
أخي الفاروق..
آسف على صراحتي..لكن انت اخطأت على أختناالمغربيه

الفاروق المنير
20-10-05, 06:36 PM
أخي الفاروق..
آسف على صراحتي..لكن انت اخطأت على أختناالمغربيه

لا تتأسف على الصراحة يوما ما

ومشكور على شهادتك التي نحترمها حتى ولو لم تقتنع بها

تميـــ 100
17-11-05, 01:47 AM
والله الا اطبخ واسنع له وابيض خشته قدام ربعه .........

بس اول ما يقضون من العشا ويملون كروشهم ويطسون

ابعضه ذيك العضضضضضه اللي ابرد قلبي فيها


هو انت بس خلّه يجي ويبشر بالخير .. تراي طبااااخه درجه اولى ==>> دعايه







ما حيسوي شيء ألاّ أنه سوف يعطيك الفلوس وهو بذلك امين لكن سوف يتربي
حينما يرى دمعتك

( بالمناسبة )
وفيما أعتقد ان غالبية الرجال أو على الاقل من هم مثلي
فيرون أن دمعة المراة إهانة للرجل
لماذا ؟

لأنهم فيما يظنون ويعتقدون بان حماية المرأة بعد الله هي من إختصاص الرجل
وبذلك فحينما يرون دمعتها وهي تندرج تحت حمايتهم فكأنما هم لم يستطيعوا
القيام بتلك الحماية وعليه يعتبر ذلك يمس رجولتهم اي انه يطعن في تلك الرجولة
وأعتقد هذا كبير فمثلما أن المرأة مهمة انوثتها عند النساء فكذلك الرجال فرجولتهم
أهم شيء عندهم !



صادق الإحساس
الفـاروق المنـير


[/color]




وربي انك كبرت بعيني يالفاروق

ليت كل الرجال مثلك

سلمت يالغالي



.

Britney Spears
17-11-05, 02:14 AM
ياااااااااااااربييييييي ماادري وش اقول قمة التخلف وضيقة الصدر لو يذبحني مااطبخلوه هذا اللي ناقص المشكله انو سعودي يكككككككككك هذا اولها والله من زين الحياة الزوجيه اذا سمعت قصص العرب عن الزواج افكر اعنس ولا اتزج عكس ياااااااااااااااااااااااااااااعمري بسسس الامريكيين قمة الجمال والاسلوب الراقي ياااحياتي ..

زعبور
17-11-05, 02:24 AM
ياااااااااااااربييييييي ماادري وش اقول قمة التخلف وضيقة الصدر لو يذبحني مااطبخلوه هذا اللي ناقص المشكله انو سعودي يكككككككككك هذا اولها والله من زين الحياة الزوجيه اذا سمعت قصص العرب عن الزواج افكر اعنس ولا اتزج عكس ياااااااااااااااااااااااااااااعمري بسسس الامريكيين قمة الجمال والاسلوب الراقي ياااحياتي ..

يا حلاوه
شرط انه تكرونيه وبراطمه كنهن حوايف خبز وحمر
وتجلس على كرسيين

موت & ميلاد
17-11-05, 03:25 AM
يا حلاوه
شرط انه تكرونيه وبراطمه كنهن حوايف خبز وحمر
وتجلس على كرسيين


8
8

عندي نفس الاحساس


ههههههههههههههههههه

ندى اللورد
20-11-05, 10:16 AM
انا حصلت معاي بس بالخياااااااااااال من عرفت هالسالفة وانا اتدرب ع الطبخ عشان ماتورط

ع بالي انه شيء اساسي هالمقلب بالزواج ...........

وبعدين يازهرة الوفاء ترا ي اعرفك زين اذا تعبتي بالطبخ مكرونة بس بدون اضافات ........

يعطيكم العااااااااااافية ع التنبيه الرااااااااااايق ..

شكر خاص للأ خ العزيز ..(j)الفاروق المنير(j)

المُهرة
20-11-05, 11:30 AM
يا حلاوه
شرط انه تكرونيه وبراطمه كنهن حوايف خبز وحمر
وتجلس على كرسيين
(qq142)

**كابتن مناحي**
20-11-05, 11:55 AM
الفاروق

ترى التوقيت صعب جدا جدا

ومالوم البنت لو ماسوت حاجه

العيب من الرجال اللي يطلب من زوجته هالطلبات بوقت الدخله

ومن ناحية تنفيذ الطلبات بشكل عام

الزوجات ماراح يقصروووون والدليل هالكروش اللي يحملها الرجال




شيخة تميم
هو انت بس خلّه يجي ويبشر بالخير .. تراي طبااااخه درجه اولى ==>> دعايه


الله يستر عليك ويرزقك الزوج الصالح

الارجوان
05-12-05, 02:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ألف مبروووووووك ،، أسفرت وأنورت بمقدمك دارنا ,, . . المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا .. (q72) ههههههههههههههههههههههههههههههههههه