المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزيزتي السحليه من لا تقاضى حي يقمح اليا مات


سـعـد العتيبي
15-09-05, 08:31 PM
عزيزتي السحلية هل أنتِ مقهوره من الرجال
:)
أفرغي القهر اللي فيك هنا لووووووووووووووووووووول
:o:o:o
طقي فيه الييييييييييييييييييييين تعجزين

(as15j)(as15j)


http://aiiia.jeeran.com/mulakama.swf



(ghqv)(ghqv)
اهم شي لا تطقونه بقوووة
(a14)

تحلى الدنيا
15-09-05, 08:42 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعطيك العافيه

سـعـد العتيبي
15-09-05, 08:43 PM
8


8


8

دووووووووووووووووم مو يوم
(a24)

ام أيمن
15-09-05, 08:49 PM
لا انا ابغى تمساح افش فيه خلقي
ويكون صاحب الاشاعة اياها
واوريك الملاكمة اللي على اصولها

سـعـد العتيبي
15-09-05, 08:55 PM
8

8

فيه غير الملاكمه اضغطي الايقونه اللي يسار وتشوفين خيارات
على كيفك
بعدين اي اشاعه

ناوي ابعاد
16-09-05, 01:03 AM
سعد خف الله بنا
يعني مو كافي القهر اللي بنا تبي تجيب احد يقهرنا

المُهرة
16-09-05, 02:19 AM
واااااااااااااااااااااااااااو
وا وي وا وي وا وي

(qq4)

سووووووووووعيدان

تصدق توني ادري أنكـ اشقراني (qq18)
لا والابتسامة شاقتن وجهكـ شقكـ
عاد أنا متوصيتن فيكـ (a)
لخلختكـ ذيكـ اللخلخه
اللي خلتكـ تقول ربي الله :cl:
ما فيه التن ما جربتها
احس أن الآله الثانية تبرد التسبد (aqwa)
اقووووووووووووووووووووووول
شخبار صعاريركـ الآن
عساهن تشاون :o
تراهم يمدحون التنتريون والثلج
جربهن وبتدعي لي (qq13)

تم اضافة الموقع للمفضلة
ولو أنه موكرررررررررررر (a19)
بس يالله
لخلختكـ ما تنعاف (qq168)

دي

(q88)

سفير الخيال
16-09-05, 02:46 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شفت يالعتيبي جزاء المعروف10كفوف لا ويتشدقن بعد يالله من عاش شاف



يمال الثانكيووووووووووووو مثل مايقول بعض المصارعات الجدد هههههههه


تقبل تحياتي

سـعـد العتيبي
16-09-05, 02:55 AM
سعد خف الله بنا
يعني مو كافي القهر اللي بنا تبي تجيب احد يقهرنا

يا رجال وسع صدرك
اللي مايطول العنب حامضا عنه يقول
نبي نوسع صدروهن

شيهانة
16-09-05, 02:57 AM
مووووووووووووكرررررررررررررر
قد نزلته اليمامه الله يذكرها بالخير
سعد..كيف الحال؟؟
تدري وش احلى مافي موضوعك
عنوانه
((من لاتقاضى حي يقمح اليا مات))
س سوعال ..وش معنى يقمح >>>اجل كيف عاجبك العنوان >>>كيفي مالكم دخل
8
8
8
قل النوم ومايسوي

سـعـد العتيبي
16-09-05, 02:57 AM
واااااااااااااااااااااااااااو
وا وي وا وي وا وي

(qq4)

سووووووووووعيدان

تصدق توني ادري أنكـ اشقراني (qq18)
لا والابتسامة شاقتن وجهكـ شقكـ
عاد أنا متوصيتن فيكـ (a)
لخلختكـ ذيكـ اللخلخه
اللي خلتكـ تقول ربي الله :cl:
ما فيه التن ما جربتها
احس أن الآله الثانية تبرد التسبد (aqwa)
اقووووووووووووووووووووووول
شخبار صعاريركـ الآن
عساهن تشاون :o
تراهم يمدحون التنتريون والثلج
جربهن وبتدعي لي (qq13)

تم اضافة الموقع للمفضلة
ولو أنه موكرررررررررررر (a19)
بس يالله
لخلختكـ ما تنعاف (qq168)

دي

(q88)
صدقت هالسحليه وحطت الموضوع في المفضله
هههههههههههههههههههههه
اقول اركدي واهجدي هجد بلفك قولي امين
وسعي صدرك بالحيل وخلى الموضوع بدون اتصال
علشان تصير اللخلخه بدون خساير
الله يرجك قولي امين

المُهرة
16-09-05, 03:12 AM
سووووووعيدان

بكفخكـ على الهواء مباشرة (qq168)
الله يخلي لنا DSL (aqwa)

دي

(q94)

الوافي3
16-09-05, 03:55 PM
سعد لازم تفتح الباب على مصراعية ؟؟؟
يعني مايكفي القهر اللي نحملة(q68)

بعد المسألة فيها تكفيخ
لاوالله رحنا فيها وطي(q63)

شوف اللي فوق تكفخ حتى بأسنانها

الجلكسي
16-09-05, 04:28 PM
ايوه كذا الواحد يجدد النشاط بعد الاربعاء والخميس
يعطيك العافيه اخوي سعد ..
هالنشاط يبي له موضوع جديد ..
ترقبوا ..


>>>فاصل اعلاني

ام أيمن
16-09-05, 04:29 PM
8

8

فيه غير الملاكمه اضغطي الايقونه اللي يسار وتشوفين خيارات
على كيفك
بعدين اي اشاعه


خلاص بضغط وافش خلقي
والاشاعة اللي تقول انك مت

مرتاح احبك
16-09-05, 04:42 PM
ياسلام عليك ياسعد
انا عارف موضوعك فيه ترويح عن النفس
وهذي عادات الرجل السعودي الحكيم
يعجبني فيهم الحنيه والرحمه والا صراحه مين يرحمهم ذولي

سـعـد العتيبي
16-09-05, 04:44 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شفت يالعتيبي جزاء المعروف10كفوف لا ويتشدقن بعد يالله من عاش شاف
يمال الثانكيووووووووووووو مثل مايقول بعض المصارعات الجدد هههههههه
تقبل تحياتي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعافيك اخوي
ماتدري ان ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب
يا1111111111111 مال الثانكيو

سـعـد العتيبي
16-09-05, 04:47 PM
مووووووووووووكرررررررررررررر
قد نزلته اليمامه الله يذكرها بالخير
سعد..كيف الحال؟؟
تدري وش احلى مافي موضوعك
عنوانه
((من لاتقاضى حي يقمح اليا مات))
س سوعال ..وش معنى يقمح >>>اجل كيف عاجبك العنوان >>>كيفي مالكم دخل
8
8
8
قل النوم ومايسوي
موكرر عارف انه موكرررررررررررررررر
بس المهره الله يطول بعمرها معطتني الضوء الاخضر فالقسم
يعني ماجبتي جديد
وعلشان كذا ماراح اعلمك وش المعنى
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سـعـد العتيبي
16-09-05, 04:53 PM
سووووووعيدان

بكفخكـ على الهواء مباشرة (qq168)
الله يخلي لنا DSL (aqwa)

دي

(q94)
كفخيني لو سمحتي كفخيني
اضربيني بكل قوه اضربيني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اهم شي سعة الصدر

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:03 PM
سعد لازم تفتح الباب على مصراعية ؟؟؟
يعني مايكفي القهر اللي نحملة(q68)
بعد المسألة فيها تكفيخ
لاوالله رحنا فيها وطي(q63)
شوف اللي فوق تكفخ حتى بأسنانها
يالوافي خلهن يضربن ويستانسن
ياخوي ليش الحسد
شي مافيه امل تسويه هي في حياته
نجيبه لعبه الها
هههههههههههههههههههه

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:08 PM
ايوه كذا الواحد يجدد النشاط بعد الاربعاء والخميس
يعطيك العافيه اخوي سعد ..
هالنشاط يبي له موضوع جديد ..
ترقبوا ..


>>>فاصل اعلاني
اقول يالجلكسي
لا تسوين دعايه لمواضيعك عندي هنا
الا اذا دفعتي الرسوم فاهمه
ههههههههههههههه

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:10 PM
خلاص بضغط وافش خلقي
والاشاعة اللي تقول انك مت
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ
من هو اللي قاله ياوخيتي علميني بس
ابشرك اخوك زي الحصان
مافيه الا العافيه

ام أيمن
16-09-05, 05:12 PM
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ
من هو اللي قاله ياوخيتي علميني بس
ابشرك اخوك زي الحصان
مافيه الا العافيه
ههههههههههههههههههههههههه
ما عدت تمساح صرت حصان خخخخخخخخخخخخخخ

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:12 PM
ياسلام عليك ياسعد
انا عارف موضوعك فيه ترويح عن النفس
وهذي عادات الرجل السعودي الحكيم
يعجبني فيهم الحنيه والرحمه والا صراحه مين يرحمهم ذولي
ياسلام على الناس الفاهمه
اقل شي وانا اخوك اذا جتنا بكره لجنة حقوق المراءه
نوريهم الدليل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تحياتي

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:16 PM
ههههههههههههههههههههههههه
ما عدت تمساح صرت حصان خخخخخخخخخخخخخخ
الله يهديك وتقولين امراءة قانون
تراك غلطتي في حقي
اول شي تقولين ميت
وثاني شي تمساح

ام أيمن
16-09-05, 05:23 PM
الله يهديك وتقولين امراءة قانون
تراك غلطتي في حقي
اول شي تقولين ميت
وثاني شي تمساح


خلاص انا استقليت من القانون
وصرت كوافيرة
انت حي وسعد العتيبي خلصنا خخخخخخخخخخخخخ

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:29 PM
خلاص انا استقليت من القانون
وصرت كوافيرة
انت حي وسعد العتيبي خلصنا خخخخخخخخخخخخخ
خافت مني
هههههههههههه

ام أيمن
16-09-05, 05:32 PM
خافت مني
هههههههههههه
صار المنتدى كله يخوف
اللي تقول له شكرا يقول شتمني
واللي ترد عليه يسبك واللي ما ترد عليه برده يشتمك
خليني ساكته يا سعد

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:35 PM
صار المنتدى كله يخوف
اللي تقول له شكرا يقول شتمني
واللي ترد عليه يسبك واللي ما ترد عليه برده يشتمك
خليني ساكته يا سعد
ماعليك من احد الا ردي وفشي خلقك
ترانا في قسم توسعة الصدر
ماعليك من اللي يزعل ويسوي فيها
زحمه

ام أيمن
16-09-05, 05:37 PM
ماعليك من احد الا ردي وفشي خلقك
ترانا في قسم توسعة الصدر
ماعليك من اللي يزعل ويسوي فيها
زحمه
صاروا كثار يا سعد
وما يراعون مشاعر الناس
يدخلون يضيقون صدورنا بس
وكلامهم كله تجريح وسب

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:40 PM
8

8

لا يصح الا الصحيح وعمتك المهره موجوده

ام أيمن
16-09-05, 05:43 PM
8

8

لا يصح الا الصحيح وعمتك المهره موجوده
المسكينة اتهد حيلها من الحدف والتعديل
هههههههههههههههه
صارت تشطب المنتدى وتكنسه خخخخخخخخخخخخخخخخ
وبالبيت ما تسوي شئ

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:44 PM
8

8

8

ماعليك عندها بف باف وريد قاتل الحشرات

ام أيمن
16-09-05, 05:45 PM
8

8

8

ماعليك عندها بف باف وريد قاتل الحشرات
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يوسع صدرك يا سعد
صدق اللي قال
رب تمساح نافع

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:49 PM
8

8

ورب سحلية ضاره
خخخخخخخخخخخ

ام أيمن
16-09-05, 05:50 PM
8

8

ورب سحلية ضاره
خخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههه
الا واش اخبار الحرب يا سعد

سـعـد العتيبي
16-09-05, 05:53 PM
اي حرب الله يرجك يامغربيه في هالمغربيه

ام أيمن
16-09-05, 06:02 PM
اي حرب الله يرجك يامغربيه في هالمغربيه
دوما يجي على بالي سؤال
وينه صيقك قهر لايكون مغير اسمه
او حصل له شئ بيف باف او ريد المشرفين ههههههههههههههههههه

سـعـد العتيبي
16-09-05, 06:05 PM
؟؟؟؟؟؟
سؤال لا اريد الجواب عليه الا في موضوع بقرب الحبيب
بعدين من قال انه صديقي

ام أيمن
16-09-05, 06:09 PM
؟؟؟؟؟؟
سؤال لا اريد الجواب عليه الا في موضوع بقرب الحبيب
بعدين من قال انه صديقي
على العموم استسمح يمكن سؤالي ازعجك

سـعـد العتيبي
16-09-05, 06:12 PM
لالالا عادي

سـعـد العتيبي
17-09-05, 12:20 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مافيه سحليه تبي تضرب

دلوووعه
17-09-05, 12:27 AM
خليني ساكته


^
^
^
ليتس منذ مبطي

تعرفين المثل اللي يقول يازينتس ساكته!!


========


ياولد العتيبي مااش تغيرت وهذا حال الدنيا

لكن انا ما اضرب رجال عيب ...ولا بزارين حرام

المُهرة
17-09-05, 12:48 AM
كفخيني لو سمحتي كفخيني
اضربيني بكل قوه اضربيني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اهم شي سعة الصدر

بس كذا (qq)
سا اضربكـ بس بالأيقونات :o <<< متعيجزة تفتح الموقع :cl:

(q43)

ادي لوه

(as15j)

كمان ادي لوه

(q44)


ماش جاني النوووووم (q82)
نكمل الدبغ باتسر إن الله ارااااد (qq5)

الجلكسي
17-09-05, 01:19 AM
اقول يالجلكسي
لا تسوين دعايه لمواضيعك عندي هنا
الا اذا دفعتي الرسوم فاهمه
ههههههههههههههه



الله يهديك
انت لو تدري انك الملهم الروحي لي
كان ماطلبت رسووووم

بس والله ان ..
الحي يحييك والميت يزيدك غبن ..
ترد الروح ..

كل ما حسيت اني خثرت
ابجي هنيا اعطي صاحبنا
شوط .. علشان النشاط بس ..

نهر الحب
17-09-05, 01:45 PM
روعه يا سعد...

تدري ناقصها بس لو نقدر نحط اسم أو صورة اللي ودنا في ..دشدشته

أو توقيعه لو كان من المنتدى علشان علشان يقمح وأحنا نستاااااااااااااااااانس

(( نهر متقمصه شخصية بافي))

سـعـد العتيبي
17-09-05, 10:22 PM
[size=4]





========


ياولد العتيبي مااش تغيرت وهذا حال الدنيا

لكن انا ما اضرب رجال عيب ...ولا بزارين حرام
انت تشوف ياخوي دنيا
زين انك ماتضرب رجال بس اخاف من الخوف
ماهو علشانه عيب

سـعـد العتيبي
17-09-05, 10:32 PM
بس كذا (qq)
سا اضربكـ بس بالأيقونات :o <<< متعيجزة تفتح الموقع :cl:

(qq5)

عرق زووووووووووووول يلحقك بس مادري من وين
يلحقك

سـعـد العتيبي
17-09-05, 10:37 PM
الله يهديك
انت لو تدري انك الملهم الروحي لي
كان ماطلبت رسووووم

..
(w99)(w99)(w99)(w99)
(hjh)(hjh)

المُهرة
17-09-05, 10:49 PM
عرق زووووووووووووول يلحقك بس مادري من وين
يلحقك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
يا عوصمااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

(q67)

سـعـد العتيبي
17-09-05, 10:51 PM
روعه يا سعد...

تدري ناقصها بس لو نقدر نحط اسم أو صورة اللي ودنا في ..دشدشته

أو توقيعه لو كان من المنتدى علشان علشان يقمح وأحنا نستاااااااااااااااااانس

(( نهر متقمصه شخصية بافي))
هلا والله بافي
اجل تبين تحطين صوره وتوقيع ابشري بس علميني منهو
وانا اسوي بطاقه لك
كوتو موتو

سـعـد العتيبي
17-09-05, 10:52 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
يا عوصمااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

(q67)
دااااااااير
شنو يازوووووووووووووووول

دلوووعه
17-09-05, 10:59 PM
انت تشوف ياخوي دنيا




يؤ سعد العتيبي

انا الحين مدري يوم تقرى ردي شفت التوقيع ولا لا

انا اختك ولست اخوك

~~~~~

مادري وش لوون تقروون!!

ام أيمن
17-09-05, 11:05 PM
لالالا عادي


الصراحة انا ما احب الغموض والتعتيم الاعلامي
(r71yty)

سـعـد العتيبي
17-09-05, 11:10 PM
يؤ سعد العتيبي

انا الحين مدري يوم تقرى ردي شفت التوقيع ولا لا

انا اختك ولست اخوك

~~~~~

مادري وش لوون تقروون!!
وشلون نقرا

اكتئاااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

اسم مذكر

انا ماعرف وشلون تختارون الاسامي
دنيا

ام أيمن
17-09-05, 11:10 PM
^
^
^
ليتس منذ مبطي

تعرفين المثل اللي يقول يازينتس ساكته!!





اكتئاب

(r78yty)
وانت تعرفينه
(r73yty)

سـعـد العتيبي
17-09-05, 11:11 PM
الصراحة انا ما احب الغموض والتعتيم الاعلامي
(r71yty)
امينه الله يرجك وانا اخوك
حتى ماحب بس الظروف
تحكم

المُهرة
17-09-05, 11:12 PM
دنيــا الولــه

(r80yty)

ام أيمن
17-09-05, 11:22 PM
امينه الله يرجك وانا اخوك
حتى ماحب بس الظروف
تحكم
خخخخخخخخخخخخخ
ادري بس تلميح
(r74yty)
ولا من شاف ولا من درى
والمهرة في جيبي هههههههههههههههههه بعطيها هدية وتنسى
(dgdgdgdd)

سـعـد العتيبي
17-09-05, 11:22 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

دنيا القوي

المُهرة
17-09-05, 11:29 PM
(r71yty)

(q74)

الرمادي
18-09-05, 12:12 AM
روعه يا سعد...

تدري ناقصها بس لو نقدر نحط اسم أو صورة اللي ودنا في ..دشدشته

أو توقيعه لو كان من المنتدى علشان علشان يقمح وأحنا نستاااااااااااااااااانس

(( نهر متقمصه شخصية بافي))

سعد ياخوي
اشوف السحالي انبسطو على الموضوع
لا وودهم يختارون احد يدشدشونه
ليتك حطيت لهم خيارات في الاشخاص علشان قمة الوناسة
تدري ياسعد انت قلبك كبير ومو غريبة على قلوب التماسيح
سعد ....... ومراعاة نفسيات السحالي

احترامي للجميع

أم أديم
18-09-05, 07:31 AM
ياسلاااااااااااااااااااام ونااااااااااااااااااااااااسه (a98)


جلست اكفخ بجميع وساااااائل التكفيخ الموجوده(q12)


كفو يالنشمي هذا العشم ههههههههههههههههههههههههههههه



لاعدمناك بروح اكمل التكفيخ (qq117)

فهد بن فهم
18-09-05, 10:59 PM
حلوه

الا وش حكاية هالمرقوق اللي يطبخ ياسعد هههههههههههههه

رهيب

سـعـد العتيبي
19-09-05, 07:31 AM
سعد ياخوي
اشوف السحالي انبسطو على الموضوع
لا وودهم يختارون احد يدشدشونه
ليتك حطيت لهم خيارات في الاشخاص علشان قمة الوناسة
تدري ياسعد انت قلبك كبير ومو غريبة على قلوب التماسيح
سعد ....... ومراعاة نفسيات السحالي

احترامي للجميع
لازم نوسع صدروهم ونخليهن يستانسن
هاذي نصف المجتمع يالرمادي
بعدين وينك يالقطوع ماعاد لك شوفه في
الخيــــــــــــمــــــــــــــــــــه
سلامي

نموولة
21-09-05, 12:10 AM
تلعب علينا انت يابن الحلال ,, قم بس قم ,, :cl:
جايبلي دمجة مرسومة في ورقة وتقول ادبغوة (as15j)
والله ما هقيناها منك

سـعـد العتيبي
21-09-05, 12:14 AM
ياسلاااااااااااااااااااام ونااااااااااااااااااااااااسه (a98)
جلست اكفخ بجميع وساااااائل التكفيخ الموجوده(q12)

كفو يالنشمي هذا العشم ههههههههههههههههههههههههههههه

لاعدمناك بروح اكمل التكفيخ (qq117)
ام اديم انتي من تكفخين

وين ابو اديم يعلمك التكفيخ

يبي يسبب مشكله

سـعـد العتيبي
21-09-05, 12:19 AM
حلوه
الا وش حكاية هالمرقوق اللي يطبخ ياسعد هههههههههههههه
رهيب
هلا والله يازمل

اجل مرقوق الله يرجك وش ادراك توني متعشي مرقوق
خخخخخخخخخخخ

بلاك والله من كثر ماترق
هههههههههههههه

سـعـد العتيبي
21-09-05, 12:21 AM
فاصل شعري

http://208.42.236.220/vb/uploaded/labeeeeeeeeeh.ra

المُهرة
21-09-05, 12:29 AM
8
8
8
ما يشتغل عندي يا سوعيدااااان
فاصل شعري !!
الا فاصل رافع ضغطي هههههههههههههههه
(q67)

فهد بن فهم
21-09-05, 01:03 AM
مايصير

مايرضيني

مايشتغل عند المهره اجل يحذف ياسعد ههههههههههههه

مدري يقول ابشر بمطلوبك ههههههههههه ويغني

سـعـد العتيبي
21-09-05, 01:10 AM
تلعب علينا انت يابن الحلال ,, قم بس قم ,, :cl:
جايبلي دمجة مرسومة في ورقة وتقول ادبغوة (as15j)
والله ما هقيناها منك
جتك مطفيه النوووووووووووووووووور تويتي

وش تبين يابنت الحلال اجل

حنا نبيكم توسعن صدوركن وانتي ماخذتها جد

داااااااااااااا بعدك

ههههههههههههههههههه

سـعـد العتيبي
21-09-05, 01:14 AM
8
8
8
ما يشتغل عندي يا سوعيدااااان
فاصل شعري !!
الا فاصل رافع ضغطي هههههههههههههههه
(q67)
انا عندي يشتغل واسمعه
ومنسجم
وش اسوي بك
والله حاله

سـعـد العتيبي
21-09-05, 01:16 AM
مايصير

مايرضيني

مايشتغل عند المهره اجل يحذف ياسعد ههههههههههههه

مدري يقول ابشر بمطلوبك ههههههههههه ويغني
عاااااااااااااااااش

مترجم

المُهرة
21-09-05, 01:25 AM
مايصير

مايرضيني

مايشتغل عند المهره اجل يحذف ياسعد ههههههههههههه

مدري يقول ابشر بمطلوبك ههههههههههه ويغني
ترا رجلي تحكني
هقوتكـ يا ابن فهم اشوت الماضوع ههههههههههههههههههه

(nn)(nn)(nn)

اجل يقول ابشر بمطلوبكـ ويغني
هــــــــــــــــــــــاهـ

(q67)

المُهرة
21-09-05, 01:29 AM
انا عندي يشتغل واسمعه
ومنسجم
وش اسوي بك
والله حاله

وين رابط الحفظ سوعيداااان
كمل جميلكـ يا الدووووووووووب

دي

(q67)

المُهرة
21-09-05, 01:38 AM
فاصل شعري رووووووووووووعة (qq2)

سارعي للمجد والعليا 0000 مجدي لخالق السماء
وارفعي الخفاق اخضر 0000 رددي الله أكبر يا موطني

الباقي نخليه للفاصل الثاني

(q67)

سـعـد العتيبي
21-09-05, 01:41 AM
ترا رجلي تحكني
هقوتكـ يا ابن فهم اشوت الماضوع ههههههههههههههههههه

(nn)(nn)(nn)

اجل يقول ابشر بمطلوبكـ ويغني
هــــــــــــــــــــــاهـ

(q67)

اقووووووووووووووووول

لا تحديني اطقه بمسمار عندك
واللي عقد روس الحبال يحلها

تراها ولعت الليله

سـعـد العتيبي
21-09-05, 01:43 AM
وين رابط الحفظ سوعيداااان
كمل جميلكـ يا الدووووووووووب

دي

(q67)
رابط الحفظ

طريق الملك فهد

شارع الوشم

ثالث عماره

المُهرة
21-09-05, 01:55 AM
اقووووووووووووووووول

لا تحديني اطقه بمسمار عندك
واللي عقد روس الحبال يحلها

تراها ولعت الليله

لا يا شيــــــــــــــخ :o
على بالكـ بردقاني يا البردقانه :D
هههههههههههههههههههههههههههه

سوعيدااااااااااااااااااان
من اطرا التحدي يا الدووووب :md:
يا حبكـ للتوليع جعل شوشتكـ تولع (ekaj)

وجـــــــــــــــــــــــع

دق وهي تفكـ (e)

المُهرة
21-09-05, 01:58 AM
رابط الحفظ

طريق الملك فهد

شارع الوشم

ثالث عماره
افا
بعيد علي شارع الوشم <<<<< يا حبي للوشم (q72)(q72)(q72)(q72)افداه بدمي ذا اللي تسنه كاتشب (w99)
حدي منفوحه
(q88)
اهيء اهيء اهيء
(q73)
ابي الرابط جعل شياطينكـ تربط من الحين
(q67)

سـعـد العتيبي
21-09-05, 01:00 PM
لا يا شيــــــــــــــخ :o
على بالكـ بردقاني يا البردقانه :D
هههههههههههههههههههههههههههه

سوعيدااااااااااااااااااان
من اطرا التحدي يا الدووووب :md:
يا حبكـ للتوليع جعل شوشتكـ تولع (ekaj)

وجـــــــــــــــــــــــع

دق وهي تفكـ (e)

فكي وانا ادق

يالبيدجانه

سـعـد العتيبي
21-09-05, 01:09 PM
افا
بعيد علي شارع الوشم <<<<< يا حبي للوشم (q72)(q72)(q72)(q72)افداه بدمي ذا اللي تسنه كاتشب (w99)
حدي منفوحه
(q88)
اهيء اهيء اهيء
(q73)
ابي الرابط جعل شياطينكـ تربط من الحين
(q67)
منفوحه اجل وش اخبار الحملات المكثفه
عليكم

رابط الحفظ الله يحفظك (http://208.42.236.220/vb/uploaded/labeeeeeeeeeh.ra)

المُهرة
21-09-05, 01:21 PM
منفوحه اجل وش اخبار الحملات المكثفه
عليكم

رابط الحفظ الله يحفظك (http://208.42.236.220/vb/uploaded/labeeeeeeeeeh.ra)
مغير طردي وراي علشان يشدوني ويرحلوني في تريلة :o
بس حامض على بوزهم (e)
بلديه بلدية (q37)
هههههههههههههههههههه

يامااال الثانكيوووو على رابط الحفظ خيووووو (a12)

المُهرة
21-09-05, 01:24 PM
فكي وانا ادق

يالبيدجانه
دق وأنا افكـ
يا الأزرق

(q74)

سـعـد العتيبي
21-09-05, 03:14 PM
مغير طردي وراي علشان يشدوني ويرحلوني في تريلة :o
بس حامض على بوزهم (e)
بلديه بلدية (q37)
هههههههههههههههههههه

يامااال الثانكيوووو على رابط الحفظ خيووووو (a12)

اجل غبرتك ثايره وسط الرياض
ومطلعين كربونك يالدوووووبيه


يامااااااااااااااااااال الولكمو

سـعـد العتيبي
21-09-05, 03:18 PM
دق وأنا افكـ
يا الأزرق

(q74)
دقيــــــــــــت

المُهرة
21-09-05, 06:37 PM
وأنا
فكـيــــــــــــــــــــــت

(q67)

سـعـد العتيبي
21-09-05, 07:09 PM
الله يفك رقبة عدوووووووووووووووووووووك


ادق

المُهرة
21-09-05, 08:03 PM
امينووووووووووووووووووون

وموووووب حلاااااااااااا يا الدووووووب

(q67)

سـعـد العتيبي
21-09-05, 10:49 PM
8


8


8

عارف

المُهرة
21-09-05, 10:53 PM
8
8
8
بخير الله يسلمكـ

(q88)

سـعـد العتيبي
21-09-05, 11:00 PM
ماحد نشدك

المُهرة
21-09-05, 11:02 PM
8
8
8
دوووووم يااااارب

(q94)

المُهرة
23-09-05, 01:28 AM
من ودهـ اكفخه
(q103)
يديني ورجولي تاكلني وفي رواية الغير ( تحكني )
(q67)

سـعـد العتيبي
23-09-05, 03:06 AM
يديني ورجولي تاكلني وفي رواية الغير ( تحكني )
(q67)

جرب

الله يشفيك ولا يبتلينا

المُهرة
23-09-05, 03:21 AM
جرب

الله يشفيك ولا يبتلينا
تراهـ يعادي
هــج من المنتطى لياني اعاديكـ

(q67)

سـعـد العتيبي
23-09-05, 07:09 AM
تراهـ يعادي
هــج من المنتطى لياني اعاديكـ

(q67)
مايحتاج ننحاش

نبي نطلاك بالجره

لين يروح جربك
خخخخخخخخ