المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهيئة ( تتدخل ) وتفصل الرجال عن النساء في حفل روتانا بالرياض


شرواكو
27-11-11, 10:39 AM
حالة من التوتر سيطرت على الحفل الذي أقامته "روتانا" مساء أمس في برج المملكة بالعاصمة وذلك بعد أن فاجأت فِرْقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الحفل؛ فانصرف النساء الموجودات بالحفل إلى القِسْم المخصَّص لهن، بعيداً عن أماكن الرجال، وغادر بعض الفنانين المكان، وتم إلغاء ثلاث فقرات من الحفل، بعد أن تأخر لمدة ساعة.


ولم يتم القبض على أي من الموجودين، وغادر رجال الهيئة المكان عندما شاهدوا انصراف النساء عن أماكن الرجال بهدوء.


وقال إعلامي ممن حضروا الحفل إن الجهة المنظِّمة فوجئت بدخول اثنين من رجال الهيئة، يصاحبهما أحد رجال الأمن، إلى مكان الحفل؛ ما أحدث حالة من التوتر لدى المنظمين، وتم توجيه الحاضرات، ومعظمهن من الممثلات والإعلاميات، إلى الطاولات المخصصة للنساء، مضيفاً بأن حضور الهيئة كان بشكل مفاجئ جداً، وأدى إلى تأخير بدء الحفل ساعة كاملة؛ فقد كان من المقرر أن يبدأ الساعة الثامنة مساءً إلا أنه تأخر حتى التاسعة.


وقد تم إلغاء ثلاث فقرات في الحفل، هي "فقرة تقليد الأصوات، وفقرة فِرْقة مفيد الترفيهية، وفقرة كان سيقدمها طفل يقلِّد فيها أصوات الممثلين والإعلاميين".

يذكر أن الفنان المميز فايز المالكي فاز بلقب ( فنان ٢٠١١ ) وتم تكريمه بهذه المناسبة من قبل مجلة روتانا .. وأكد المالكي في صفحته على تويتر أن " الحفل كان رائع والتنظيم جميل ووجود هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر أجمل .

شرواكو
20-06-14, 11:10 PM
http://im89.gulfup.com/1IPvB3.jpg (http://www.gulfup.com/?51pXKB)

شرواكو
02-07-14, 11:37 PM
إيقاف وحدة العمليات المساندة لدعم العمل الميداني

أصدر الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم قرارًا إداريًا يقضي بإلغاء وحدة العمليات والدوريات الميدانية بناءً على ما تقتضيه مصلحة العمل وحاجة مراكز هيئة مدينة الرياض لدعم العمل الميداني طيلة أيام الأسبوع. وتضمن القرار نقل موظفي الوحدة و جميع العهد لمدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالرئاسة العامة. وهي وحدة مساندة للعمل الميداني وتم توزيع أعضاء الوحدة على المركز لحاجة العمل.

ونفى المتحدث الرسمي الدكتور تركي الشليل للاقتصادية الإلكترونية إيقاف العمل في مراكز العمل الميداني لمراكز الهيئات وقال أنه هناك سوء فهم صاحب قرار الرئيس العام بإلغاء وحدة العمليات الميدانية كون الرياض بها 44 مركز هيئة ووحدة العمليات تعد الخامسة والاربعين وحيث تشكل هذا الوحدة وحدة المساندة لهذه المراكز في حال الحاجة إليها وخلال أوقات الذرورة وفي أوقات محددة مثل إجازة نهاية الاسبوع فجاءت المصلحة كون عمل هذه الوحدة يختصر على أياماً محددة أن توزع هذه الطاقات والقدرات لوحدة العلميات على كافة المراكز الاربعةو الاربعين في الرياض مع إبقاء عمل هذه المراكز كما هو عليه الحال ولايوجد أي تغيير في العمل الميداني . وستشكل هذه الخطوة دعم كبير لمراكز الهيئات الاربعة والاربعين .