المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكونت الصداااقه العجيبه بين خنجر ووشنفر خخخخخ والله سالفه......


دلوووعه
07-09-05, 02:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
*****

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته


*****


اهلين كيف حالكم

اليوم انا جيت برد على موضوع للشنفره وصدفه طاحت عيني على توقيعه

صراحه الله يهديهم مالهم حق يحطون مواضيع العضو فيها انا من ناحيتي احب الستر و شين راااح ليش ننبش فيه


لكن الله اراد اني اشوف ذا الموضوع واكتشف كيف تكونت الصداقه الوطيده بين خنجر والشنفره

شوفو باقتبس لكم منه وطولو بالكم معااي

اختي الشنفرة

يا زين اسمك
جايه طايره
انتبه تصفقين بجدار قصيمي نت وتخربين التصميم
انتظرت ابداعاتك يا اختي وفنياتك
انا ملاحظ أسلوب أدبي في كلامك



خنجر ،،،،،، يحب اللي يطير سباحي


خخخخخخ ياعيني على قوة الملاحظه

عاااد هنا شوفو رد الشنفرة علييه




واني سوف افرد للاخ (خنفر ) آسف اقصد ( خنجر )
كلمات لعله يحسن التركيز قليلا واقول له :
بالله لو ان (الشنفرة ) اسم لفتاة ماذا عساها تكون ؟
أهي البعير أم برطم البعير ؟
على العموم , ولمعلوماتك اضيف معلومة لم تكن تعرفها
ارجو ان تشكرني عليها
وهي ان الشنفرة شيء تميز به عنترة لم يكن لاحد ان يتميز بمثله ابدا
وما كنت لارغب في الكتابة عن ذلك الا انك اضطررتني اضطرارا أحبه
آخرا اشكرك على ترحيبك
( والخبر ما ترى عيناك لا ما تسمع أذناك )

***الشنفرة شيء تميز به عنترة ***


والحين نرجع لرد خنجر والله اني ميته من الضحك

أقول يا الشنفرة إنت متأكد من اسمك إنه الشنفرة لايكون غلطت في كتابة اسمك وقت التسجيل وصرفت علينا
وتقول:
***الشنفرة شيء تميز به عنترة *** (qq74)(q13)
إنت قصدك الشمبر حق السيارة (qq46) الله يسلمك هذا بس للتذكير والإحاطة والعلم جرى التنبيه
أتمنى لك التوفيق أخوي شمبر





خنجر ،،،،،،،،(qq67)(qq67)(qq67)،،،،،،، يستناك يا شنمبر




عاااد الحين شوفو رد شنمبر خخخخخ اقصد الشنفره عليييه

الاخ خنجر

انا لا اعلم سببا يجعلك تحط ( نقرك من نقري )
مع اني جديد على هذه الساحة
ولا أكن كرها لأحد
وما دفعني للمشاركة في هذا المنتدى الرائد إلا ان افيد واستفيد
ام انك اعتقدت ان صاحب هذا الاسم الرائع هو ( فتاة )
فاحببت ان ( تنقز بلوفها )
مع انه من الجهل بمكان الظن بان كل تاء مربوطة
تعكف وراءها فتاة , وإلا اين انت من الاسماء التالية :
معاوية _ عكرمة _ أنـجشة _ مسلمة _ سراقة _ خيثمة
وان احببت ان ازيدك فليس لدي مانع من ذلك
ارجو الا تتسرع في الحكم على الناس حتى تتثبت مما تريد قولة
ختاما اعتز بصداقتك كأخ صغير
ولن اتوانى عن تقديم يد المساعد ان احببت
واقول

*** الشنفرة شيء تميز به عنترة ***



والحين نرجع لرد خنجر طولوا بالكم معاااي راح تشوفون النهايه حلووه ولا فلم هندي كككخخخ


شنفرة أختي الصغيرة
سأسير معكي كمحرم
فأنا أخشى عليك الدوائر
وبعدين
في رجال كثير مربوطين بدون تاء مربوطة
وفي مسترجلات ومعها ألف تاء مربوطة

عموماً
انت جديد وأشوفك مفيد
ويسعدني أعتبرك كصديق عزيز وإن كان فيك بعض السذاجة بس ستجدني صابرا عليك



خنجر ،،،، لا يحب المغرورين


عااااد الحيين توطدت الصداقه بين الشنفره وخنجر بتأييد الأول

*
*
اعتز بصداقتك

يا خنجر

وسترى السذاجة على اصولها
ولك شكري

واقول :

*** الشنفرة شيء تميز به عنترة ***


~~~~~~~~


لذلك يقولون ما محبه الا بعد عداووه

وودنا نعرف كيف تكونت صداقاتكم هنا

وترااي بديت موضوعي بالسلاااام ...


~~~~~~


تحياتي للكل

اكتئاب

الرمادي
07-09-05, 03:02 AM
اكتئاب

يعني صارت بينهم صداقه في الاخير
والله صدق من قال
اجتمع المتعوس مع خائب الرجا

الشنفرة
07-09-05, 03:47 AM
اكتئاب افندية
والله حالتك صعبة انتي
لك كم يوم تدورين في ملفات الاعضاء ومواضيعهم
انا افسر هذي الحالة بانك بإذن الله راح تتوظفين
في شركة على الارشيف يا رب امين

الشيء الثاني خنجر نسي هذا الموقف
وانتي جاية تنبشي

هذا كله صار في ايامي الاولى
ولو استقبلت من امري ما استدبرت
كان سلخت خنجر وهو حي
لكن تعرفين كنت جديد ولازم احترم نفسي
لاحظي اني الى الحين تراني محترم ههههههههههه


الرمادي الله يقلع الغيرة اللي في غير وقتها
يعني انت اصغر مني بسنة في المنتدى
لازم تحترتم نفسك وتحترم كبر سني
مع انك اكبر مني بـ10 سنين ونص وهذا سبب الغيرة
لكنها منك حلوة

الرمادي شكلي بلتفت لك
جهز نفسك لان الوحش في مخي بدا يصحا

الرمادي
07-09-05, 04:57 AM
الرمادي الله يقلع الغيرة اللي في غير وقتها
يعني انت اصغر مني بسنة في المنتدى
لازم تحترتم نفسك وتحترم كبر سني
مع انك اكبر مني بـ10 سنين ونص وهذا سبب الغيرة
لكنها منك حلوة

الرمادي شكلي بلتفت لك
جهز نفسك لان الوحش في مخي بدا يصحا

هذي مانسميها غيرة هذي اسمها طنزة
بعدين انا اصغر منكم في كل شيئ بالعمر والتسجيل
وانا احترم اللي اكبر مني خصوصاً بالتسجيل ههههههه

وياليت ماتلتفت لي لآني بداوم ليل من بكرة ومارح اكون موجود
ولا هي شجاعة اذا غاب الاسد يلعب الثعلب المتشنفر
لنا عودة للمعركة من جديد حتى تأخذ بثارك

乀م.ـِـَلاّكـَ.آلــرٍوٍح 乀
07-09-05, 06:45 AM
الله يوسع عليك يا اكتئاب أنتِ جونان وموووح على راسك
والله الموضـوع هذا مو سهل أبد جعله يتسمر بمسمار فولاذ(qq13)
ولو حبيبة البي هــذا سبق موضوعي كيف كانت المواجهة بين القطو والأسد
اكتئاب نزلي رابط الموضـوع عشان والله جاز لي بطلعه من الأرشيف

وربي كأني أشوف شنبر قطو عند الأسد خنفر
يووووه والله تمنيت أكون مسجلة قبل هـذا الموضـوع
يا حليلك يا صديقتي الشنفرة حركات بريئة كخخخخخخ
صدقيني إنك تعجبيني ...


الدوووب أجــل احترمني لأني أنا أكبر منك بالتسجيل والله حركات وناسه

الصواعق
07-09-05, 06:56 AM
هههههههههه الشنفرة

ياخي ولو كنت عاقل ومؤدب
وشكلك كنت تلبس حفاظة خخخخخخ


واكثر شي عجبني :

*** الشنفرة شيء تميز به عنترة ***


طيب وش نسوي لك يا اختي شنفرة :o

كاتم الونة
07-09-05, 07:16 AM
هههههههههه الشنفرة

ياخي ولو كنت عاقل ومؤدب
وشكلك كنت تلبس حفاظة خخخخخخ


واكثر شي عجبني :




طيب وش نسوي لك يا اختي شنفرة :o

ياحيف يالصويعق (a19)

أديبنا الكبير ولايعلم معنى الشنفره (q44) (a23)(a23)

معنا الشنفره ياعزيزه الخنفره وهي الخشم الكبير (q34)

الم يكن عنتره كبير الخشم ولونه اسود ( يعني خال)

كن خشمه جهاز ايكوم ولا كنود (qq166)

ياحبي لك ياخنجر احسنت استقبال ابو البعارين (vv)

وانت ياللي مابعد رجع لك رشدك كيف حالك حبيبي؟(w99)(a13)(a13)

واخبار السنيفير ؟؟ (q28)(qq174)

أكتئاب موضوع موووميز (qq168)(qq168)

لكِ شكري وتقديري (qq)(qq)

الجلكسي
07-09-05, 11:17 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

وربي انك دوا على الجرح اختي اكتئاب
وشلون غصتي عليهم .. حركاااات
تمزعت مصراني وانا اضحك ..

بس احييك الشنفره .. اللي مارحت تركض
تصيح تقول غيروا اسمي >> ما اقصد اختي مرح !!

وخنجر من ذاك الحين سال سيوفه
بوجيه البنيات .. ربنا عالمفتري !!

..

دلوووعه
07-09-05, 12:03 PM
اكتئاب

يعني صارت بينهم صداقه في الاخير
والله صدق من قال
اجتمع المتعوس مع خائب الرجا

^
^
^
حيا الله الرمااادي

ماااش من غيرت اسمك لذا الاخير ونفسيتك متغيره منتب المرح

صايرن رمااادي

طيب منهو المتعوووس ومنهو خااايب الرجا

يعطيك العافيه على مرورك

دلوووعه
07-09-05, 12:22 PM
افندية





^
^
^
حنا نسميها يوسف افندي

~~~~


صعبة انتي

^
^
^
ماجبت شين جدييد

~~~~



لك كم يوم تدورين في ملفات الاعضاء ومواضيعهم
انا افسر هذي الحالة بانك بإذن الله راح تتوظفين
في شركة على الارشيف يا رب امين


^
^
^
صدقني شغله حلووه تصيد الفضايح

~~~~


لاحظي اني الى الحين تراني محترم ههههههههههه


ششاااااهههههه

~~~~

جهز نفسك لان الوحش في مخي بدا يصحا

هوا لسى ماصحي...!!

~~~~

استلم الاعضاء ياطبيب
نيهههاااااااااي

دلوووعه
07-09-05, 12:52 PM
لنا عودة للمعركة من جديد حتى تأخذ بثارك

^
^
^

يؤ أي معركه ...!!

دلوووعه
07-09-05, 01:02 PM
الله يوسع عليك يا اكتئاب أنتِ جونان وموووح على راسك
والله الموضـوع هذا مو سهل أبد جعله يتسمر بمسمار فولاذ(qq13)
ولو حبيبة البي هــذا سبق موضوعي كيف كانت المواجهة بين القطو والأسد
اكتئاب نزلي رابط الموضـوع عشان والله جاز لي بطلعه من الأرشيف



^
^
هلا ببنت النور نور موضوعي من نورك

^
^
قولي الجمله خمس مرااات ولك جائزه
خخخخخخخخ

ياعمري تسلمين على البوسه لكن ذا حق وواجب
ومن ناحية الموضوع مو سهل فهو مو سهل تصدقين مشكلة الشنفرة مع حواء اثرها من زمااان وهنا اتضح السبب

ووالله من الشر اللي بي رحت ادور لك الرابط مالقيته لكن ابشري ببتل ادوره ليين القاه



~~~~

دلوووعه
07-09-05, 01:07 PM
طيب وش نسوي لك يا اختي شنفرة :o


^
^
^
وش رايك منب سهله صح

طحت عليييه

اختي شنفره خخخخ تخيل عقب هالهيلمان يصير حرمه


~~~~~~~

الصواعق
شوف برد على موضوعك ورد على موضوعي الشغله مافيها تثبيت

شششاااههههههه

اليمني
07-09-05, 01:36 PM
الله يصلح الخنجر..
أصلا هو كذا من أول ماتعرفت عليه
في البداية تبادلنا انا وياه أنواع (التريقه) و (الحش)
بعدين قال ايش رايك نتعرف ونصير أصحاب
قلتلو: قدام
واللهم لك الحمد دحين انا وياه سمنه على عسل :)

الشنفرة
07-09-05, 02:14 PM
لنا عودة للمعركة من جديد حتى تأخذ بثارك
الرمادي
كنك بتقول قيام حرب جديدة
ترى ما عندي مانع
بس اول شي وين نتعشا ؟
فول ومعصوبة على قولتك

الوحش بدأيثور في داخلي

الشنفرة
07-09-05, 02:20 PM
المواجهة بين القطو والأسد
بنت النور
اي قطو واسد ؟
انا كنت أسد في ملابس قطو
وخنجر كان قطو في ملابس اسد


من هذا المكان ادعو خنجر الى النزال
والله لان رايته لافسخ ملابس الاسود اللي هو لابسها

الشنفرة
07-09-05, 02:32 PM
هههههههههه الشنفرة

ياخي ولو كنت عاقل ومؤدب
وشكلك كنت تلبس حفاظة خخخخخخ
الصواعق
وش دراك الله يقطع بليسك
لا تكون انت مربيتي وانا مدري
كخخخخخخخخخخخخخخخ

وبعدين يا الاحول الكلام اللي مقتبسه
شوفه مكتوب تحت اسمي
لكن عمى الاوان اعمى مخك

قلي وش شارب اقول لك سوبيا

الشنفرة
07-09-05, 02:35 PM
الم يكن عنتره كبير الخشم ولونه اسود ( يعني خال)
كاتم الونة
لا يكون شايفني وانا مدري
يا اخي كنك قاعد توصفني

سؤال :
انت عندك عقدة من الخيلان
ترى الخال في الوجه شامة
شوف نوال زغبي حاطة خال بوجهها

الخال
زيادة في الجمال

الشنفرة
07-09-05, 02:43 PM
وربي انك دوا على الجرح اختي اكتئاب
الجلكسي
وانا اقول وش بها البنت مريضة ؟
الحين دريت يوم انك لقيتي مرهمك


يعني مواضيعي دوا العيان

عاد تدرين اني فرحان
لانه بدأمشوار علاجك

الله يتممه بخير

المتحد
07-09-05, 02:47 PM
الله يرجك أكتئاب
أيه كثري من هالمواضيع
أنا لو يقولون لي ياأخت متحد
كان مااسوي شي
أصلاً باينه
>> خربتها أكتئاب وجلست على تلها
.

الشنفرة
07-09-05, 02:51 PM
تصدقين مشكلة الشنفرة مع حواء
انا ما عندي مشكلة مع اختي حواء
قصدي امي حواء

اكتئاب اعتذري لي ولا اقول للادارة
لاني اعرفهم كلهم

ترى اخليهم يشيلونك مع اذنك
وبرى المنتدى على طول

الشنفرة
07-09-05, 02:54 PM
في البداية تبادلنا انا وياه أنواع (التريقه) و (الحش)
بعدين قال ايش رايك نتعرف ونصير أصحاب
اليمني
يا اخي هذا دليل ان كلامي صح
هو يحب يتحرش بالناس الطيبين
وانا كنت طيب وابن حلال
ولد بيت ما عرف اللخبطة
ولا اعرف الحش ولا اعرف الا كل طيب

الحين صرت اعرف السوبيا
وصرت اعرف الصواعق ومستغرب والرمادي
وصرت اقول كخخخخخخخخخخخخخخ
وانا من زمان اقول ههههههههههههههه

كله منك يا خنجر

المتحد
07-09-05, 02:56 PM
انا ما عندي مشكلة مع اختي حواء
قصدي امي حواء

اكتئاب اعتذري لي ولا اقول للادارة
لاني اعرفهم كلهم

ترى اخليهم يشيلونك مع اذنك
وبرى المنتدى على طول
شنفور
تحط حرتك وغلك بأكتئاب
ترا أكتئاب علقم وراعية تفتيح ملفات
إسووووووود
.

الشنفرة
07-09-05, 02:58 PM
أنا لو يقولون لي ياأخت متحد
كان مااسوي شي
أصلاً باينه.

ودك يا المتحد
تدري الحين الناس ماشين على الفري سايز
عصر العولمة والانترنت ما خلا

المتحد خلك معي لا تصير ضدي

الشنفرة
07-09-05, 03:02 PM
شنفور
تحط حرتك وغلك بأكتئاب
ترا أكتئاب علقم وراعية تفتيح ملفات
إسووووووود
.

بنك التسليف
تراني لسا ما حطيت على احد
ودي احد يزيد العيار حبتين
لان عياري موجه وجاهز
بس ابغا احد يقول 123

خلك معي لا تصير ضدي زيهم

الجلكسي
07-09-05, 03:03 PM
الجلكسي
وانا اقول وش بها البنت مريضة ؟
الحين دريت يوم انك لقيتي مرهمك


يعني مواضيعي دوا العيان

عاد تدرين اني فرحان
لانه بدأمشوار علاجك

الله يتممه بخير

ايه والله اني مريضه
حتى علاج عم مستغرب ما فاد معي
من يوم دخلت معكم مصلحة سوق الحمير ..
البنات يقولن لي انتبهي لايعديك تناحه ..
بس انا استاهل ما سمعت الكلام ..
الله يخلي اكتئاب ... موضوعها محش صُـلب
مفعوله اقوى من الكورتيزون ..
وماتبين اطيب واتعافى بعده
.. اختي شنفره ..
خخخخخخخخخخخخخخخ
تصدق حلوه عليك .. !!


من قدك جوجو خواتك ثنتين
مرح + الشنفره

الشنفرة
07-09-05, 04:07 PM
مفعوله اقوى من الكورتيزون ..
وماتبين اطيب واتعافى بعده
.. اختي شنفره ..
خخخخخخخخخخخخخخخ
تصدق حلوه عليك .. !!

من قدك جوجو خواتك ثنتين
مرح + الشنفره
ترى الكروتيزون يجيب السرطان
مو طيب ابد

تصدقين عاد يوم كنت صغير
كانوا يقولوني وخيتي
من زود جمالي

ومافيه مانع اوزع منه
يا عمري على جمالي وبس

ام أيمن
07-09-05, 04:10 PM
اختي المتحد
اختي الشنفرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دلوووعه
07-09-05, 04:54 PM
[color=#0033FF


أكتئاب موضوع موووميز (qq168)(qq168)

لكِ شكري وتقديري (qq)(qq)[/color]


مشكووور ياااكاتم الونه

مابدهاش

قابل الصراخ بالصراخ تسلم

دلوووعه
07-09-05, 05:02 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

وربي انك دوا على الجرح اختي اكتئاب

..

كلتس ذوووق

شفتي وش لووون لكل جوااد كبوه وتوهم ...

الشنفرة
07-09-05, 05:06 PM
اختي المتحد
اختي الشنفرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا طيب
لكن المتحد ليش ؟

ما عنده تاء مربوطة

دلوووعه
07-09-05, 05:06 PM
الله يصلح الخنجر..
أصلا هو كذا من أول ماتعرفت عليه
في البداية تبادلنا انا وياه أنواع (التريقه) و (الحش)
بعدين قال ايش رايك نتعرف ونصير أصحاب
قلتلو: قدام
واللهم لك الحمد دحين انا وياه سمنه على عسل :)



^
^
^
مرحبا باليمني شرفت الموضوع

بس مااش نبيك تصلخ الشنفرره الطيبه هنا ما تنفع

الشنفرة
07-09-05, 05:10 PM
شفتي وش لووون لكل جوااد كبوه وتوهم ...
وين هي الكبوة
خلوني احش مثلكم

اكتئاب والجلكسي
انتو حاقدين علي ؟

هذا الموضوع دليل على براءتي المتناهة
ارجو عدم حش الابرياء

برعي
07-09-05, 06:48 PM
مامحبه الا بعد عداوة

وانت ياشنفرة حتزعل من خنقر ليه

هو حد طايل اليومين دي يكون ست

عشمي فيك كبير راقل ومن ظهر راقل

مش زي رقاله اخر زمن


سلام ياخونا

دلوووعه
07-09-05, 07:06 PM
الوحش بدأيثور في داخلي

^
^
^
اعرب الجمله السابقه
شششااااااههههه

دلوووعه
07-09-05, 07:10 PM
انا كنت أسد في ملابس قطو



^
^
^

أعرب ماتحته خط

خخخخخخخخطط

دلوووعه
07-09-05, 07:16 PM
>> خربتها أكتئاب وجلست على تلها
.

^
^
^



والله يالمتحد انتم جالسين تنفخوون فيني وياخوفي

لكن بصراحه احس انها ضربة معلم

عجبت نفسي
V
V
V
هعهعهع

~~~

دلوووعه
07-09-05, 07:20 PM
اكتئاب اعتذري لي ولا اقول للادارة
لاني اعرفهم كلهم

ترى اخليهم يشيلونك مع اذنك



الاداره المفروض تشكرني

الشنفره

ماقلت لك
مالي اذان انا من كوكب الزهره!!

~~~

دلوووعه
07-09-05, 07:24 PM
شنفوور
.

^
^
^
شفت حتى المتحد بدا يتريق عليك يصغر اسمك

شنفوور

دلوووعه
07-09-05, 07:28 PM
ودي احد يزيد العيار حبتين



شوري عليك افتح مزااد الكل يبي يزووود

دلوووعه
07-09-05, 07:32 PM
..

الله يخلي اكتئاب ... موضوعها محش صُـلب




والله يالجلكسي مانبي غير دعاتس واللي يضيق صدرتس قولي لا لاتقولين اشري بس وازهليه

دلوووعه
07-09-05, 07:36 PM
اختي المتحد
اختي الشنفرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

^
^
^

وعدي واغلطي

الجلكسي
07-09-05, 08:24 PM
تصدقين عاد يوم كنت صغير
كانوا يقولوني وخيتي
من زود جمالي

ومافيه مانع اوزع منه
يا عمري على جمالي وبس

انا ودي ان اكتئاب تسعفنا
لو كلفنا عليه نبي الصور اللي
ذاك الحين جابه المهندس المعماري
ودي بس استرجع ذكريات حلوه
واشوف الجمال الملائكي
واكحل عيوني ..
هههههههههههههههههه



اكتئاب والجلكسي
انتو حاقدين علي ؟



http://www.oglesbyisd.net/images/chocolates.gif


تاخذي حتـّه ؟!!
(oo)

الجلكسي
07-09-05, 08:35 PM
كلتس ذوووق

شفتي وش لووون لكل جوااد كبوه وتوهم ...

عاد انتي وشطارتك ..
نبيهم واحد واحد تكفين ..




والله يالجلكسي مانبي غير دعاتس واللي يضيق صدرتس قولي لا لاتقولين اشري بس وازهليه

والله كلهم حبايب
ويسعون الصدر وما يضيقونه
بس اللقافه ماتخلين ..
قلت لك ابيهم واحد واحد ..
>> بدت توسوس


http://www.p-i-s.net/images/albom/food/sweet/sweet-1.jpg

حلاوة وناسه .. حلاوة نصر ..
المهم .. تفضلي اخيتي اكتئاب ..

قلم بلا قيود
07-09-05, 10:05 PM
,, قم بس قم ,, :cl:


والله يالمتحد انتم جالسين تنفخوون فيني وياخوفي

لكن بصراحه احس انها ضربة معلم


حاسن انها راح تجي على نافوخك << اسف ماعندهم نافوخ سكان زهرة

له له الشنفرةِ


الله يسعدكم جميع

دلوووعه
08-09-05, 11:09 AM
هو حد طايل اليومين دي يكون ست






(a16)<<<<<<الشنفره

دلوووعه
08-09-05, 11:28 AM
الشنفرة (http://www.ahm1.com/vb/showthread.php?t=33335)

^
^
^
هذا اللي طلبتي يالجلكسي ماعليتس اضغطي الشنفره ويطلع لك الرابط


واللي يبي يشوف يضغط على الشنفره


الله لا يفضحنا

http://www.oglesbyisd.net/images/chocolates.gif


آخذ حتتين مهب حته

دلوووعه
08-09-05, 07:35 PM
لله يسعدكم جميع

ويسعدك


~~~~~~~

الجلكسي
08-09-05, 07:57 PM
الشنفرة (http://www.ahm1.com/vb/showthread.php?t=33335)

^
^
^
هذا اللي طلبتي يالجلكسي ماعليتس اضغطي الشنفره ويطلع لك الرابط


واللي يبي يشوف يضغط على الشنفره


الله لا يفضحنا

http://www.oglesbyisd.net/images/chocolates.gif


آخذ حتتين مهب حته



والله تستاهلين مصنع شوكولاه
والموضوع براس المفضله هالحين يبي له دراسه وبحث
بس البلا بالصور عيت لاتفتح >>> طايرة شياطين راسه !!
فكري معي وش ممكن يكون السبب
لاني الحين مجيمه ..

دلوووعه
08-09-05, 08:03 PM
لاني الحين مجيمه ..

والله اني احبتس في الله وانا ما اعرفتس

عااد تصدقين حتى انا مثلتس مجيمه مدري وشبي

اخاف انه عين
وش رايتس اي احد يدخل المنتدى ويفصخ نعاله (لتس الكرامه والقارين ) ناخذهن ونموصهن حاسه انه بي بلا

شيهانة
08-09-05, 08:23 PM
اكتئاب
ياحبي لك ..والله انك تتعبين بجد
بس تعبك ماراح على الفاضي...بصراحه مواضيعك... كذا(q25)
وابي منك يالغاليه سطل من غسال نعولهم ..وانتي بكرامه..تراني زيكن مجيمه
وعلى فكرة
الصور عيت تفتح معي بعد >>>وجه يبي يصيح من القهر
و الله الله ..بالمواضيع الجايه...
ما في حاجه نوصيك ...يابعدي
وما يجيبها الا حريمها


جوجو
اذا خلصتي من الدراسة والبحث والتحليل في الموضوع..
ارسلي لي نسخه من النتائج على الفاكس >>> ذابحتها الشرافه

الجلكسي
08-09-05, 08:42 PM
والله اني احبتس في الله وانا ما اعرفتس

عااد تصدقين حتى انا مثلتس مجيمه مدري وشبي

اخاف انه عين
وش رايتس اي احد يدخل المنتدى ويفصخ نعاله (لتس الكرامه والقارين ) ناخذهن ونموصهن حاسه انه بي بلا


نتعرف يبه وش ورانا
الواحد يتشرف باخت مثلك اكتئاب
مع اني مرات احس اني اعرفكم من سنين !!
عسووووله طابه ببطني بموضوعه
روحي اسألي عن اللي تبين
>> بس لاتفتحين الملف
خخخخخخ الله من الفضايح ..


واذا على العين حبيبتي فهي حق
بس تكرمين ويعزك الله ضيقت على النعال !!

الا كل واحد ينطحك يذكر الله عليك
وهو مايشوف الجاده ..

الجلكسي
08-09-05, 08:49 PM
جوجو
اذا خلصتي من الدراسة والبحث والتحليل في الموضوع..
ارسلي لي نسخه من النتائج على الفاكس >>> ذابحتها الشرافه


والله لو انا طايحه بهم ذاك الحين
كان قاطعه الدراسه وطالعه معهم
اهلي وارحب >> تكذب تبي تشرف !!
بس وش تقولين عاد
ولا واحد قال ندق عليه بيجر
مير ميزاتهم ..
راح عنهم المطازيز والقرصان والجريش
>>> وش يدريك انه كذبه قال من كبره !!

والله كشتتهم بالدماغ
شكل الدراسه تبي تطول
ماودك تجين تدرسين معي
هههههههههههههههههههه

الشنفرة
09-09-05, 01:22 AM
بواصطة اكتئاب
وش رايتس اي احد يدخل المنتدى ويفصخ نعاله (لتس الكرامه والقارين ) ناخذهن ونموصهن حاسه انه بي بلا


بواسطة شفايف
وابي منك يالغاليه سطل من غسال نعولهم ..وانتي بكرامه..تراني زيكن مجيمه


بواصطة الجلكسي
واذا على العين حبيبتي فهي حق

ويقول المثل العربي الاصيل
حسدوا البقر على كبر عيونه
كخخخخخخخخخخخخخخ

ولا يزال المثل معمولا به الى كتابة هذا الرد
لله في خلقه شؤون

اليمني
09-09-05, 01:25 AM
^
^
^
مرحبا باليمني شرفت الموضوع

بس مااش نبيك تصلخ الشنفرره الطيبه هنا ما تنفع


تبغى الصراحة ياأكتئاب
اسم الشنفرة انا ماعجبني
بس ماقلت كدا من أول
عاملا بالمثل (ياغريب خلك اديب)..

الشنفرة
09-09-05, 02:11 AM
8
8
8
اليمني
انت الحين موغريب
فلا تكون اديب في حشي والتعليق علي
تراني ما ازعل ابد
واذا زعلت اطق راصي بجدار
او اشرب من موية البحر
واخلي لك كاسة

قول وش فيه اسمي ؟
خلني انبسط على نفسي

اليمني
09-09-05, 02:53 AM
8
8
8(q67)
اليمني
انت الحين موغريب
فلا تكون اديب في حشي والتعليق علي
تراني ما ازعل ابد
واذا زعلت اطق راصي بجدار
او اشرب من موية البحر
واخلي لك كاسة

قول وش فيه اسمي ؟
خلني انبسط على نفسي

والله مو حلو
قال ايه قال تميز بيه عنترة
عنترة مين والناس نايمين (q67)

دلوووعه
09-09-05, 11:50 AM
بواصطة اكتئاب



بواسطة شفايف



بواصطة الجلكسي








وش معني السين للوسط


لكن منب فاضيه الحين

راجعين بعدين

الرمادي
09-09-05, 12:32 PM
^
^
^
حيا الله الرمااادي

ماااش من غيرت اسمك لذا الاخير ونفسيتك متغيره منتب المرح

صايرن رمااادي


ياليت الاسم يتحكم بالشخصية كان اخترت اسم جديد
وانتي اخذه فكرة غلط عن نفسيتي
اكتئاب
فيه اعضاء تتعب نفسيتهم اذا خلص علاجهم
واخاف ياكتئاب علاجك مخلص
كخخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب منهو المتعوووس ومنهو خااايب الرجا

يعطيك العافيه على مرورك


محب افضل واحد على الثاني هم يعرفون انفسهم
وياليت تسألي الشنفرة يجاوبك
احلى مافيه تمتعه بالصراحه المطلقه(q33)

الشنفرة
09-09-05, 12:36 PM
والله مو حلو
قال ايه قال تميز بيه عنترة
اليمني
طيب وش رايك نتبادل مناصب
تاخذ اسمك وتعطيني اسمي

وش قلت يا الحبيب

الشنفرة
09-09-05, 12:39 PM
وش معني السين للوسط
اكتئاب
انتي ما تفهمين عربي
هذي ابلة في منتدانا
يعني مشرفة على الصالون
ولازم نكتب صح والا انظرب بعدين
اما انتي والجلكسي فاسمحوا لي
ما اشيل هم يوم اكتب
اي كلمة اكتبها وخلاص

الشنفرة
09-09-05, 12:51 PM
وياليت تسألي الشنفرة يجاوبك
احلى مافيه تمتعه بالصراحه المطلقه
تعيس الرجا هو خنجر
وانا خايب الرجا

وبعض الاحيان نتبادل المناصب
يعني هو يصير خايب الرجا
وانا اصير ردي الرجا

يعني حركات نص كم

هل هذا المثل نوع من المدح ؟

الجلكسي
09-09-05, 03:51 PM
اكتئاب
انتي ما تفهمين عربي
هذي ابلة في منتدانا
يعني مشرفة على الصالون
ولازم نكتب صح والا انظرب بعدين
اما انتي والجلكسي فاسمحوا لي
ما اشيل هم يوم اكتب
اي كلمة اكتبها وخلاص


انظرب !!

افتح ايدك ياشاطر ..
من اليوم ورايح مانبي نشوف
اخطاء زي هذي


موجهه العربي >> جوجو

دلوووعه
09-09-05, 04:57 PM
ياحبي لك ..والله انك تتعبين بجد


وما يجيبها الا حريمها




^
^
^
وحنا علشان مين نتعب الا علشان الحريم
نحن فدائيات

مستغرب
09-09-05, 05:34 PM
أهلا بـ أختي الشنفره

يااااااااااااه كم أنا بعشئك

دا الماضي لك وبكرى لك وبعده لك الا الجمعه ما هو لك

ايا السرسري

ولا علمتنا إنك أختي

الله جاب إكتئاب تعلمنا

أختي الشنفره ممكن رقم جوالك

أنا ذايب في دباديبك

الشنفرة
09-09-05, 08:52 PM
أختي الشنفره ممكن رقم جوالك
أنا ذايب في دباديبك
وي يا مستغرب
مو كذا قدام الناس
انت تبي تحرجن

خلاص ارسله لك على الخاص
والوعد بعد الساعة 12
اموااااااااااااااااااااااااااااااااه

ولا اقول لك شوف ايميلي تحت التوقيع
ضيفني مسنجر واللي يرحم والدينك
عندي كلام كثير ودي اقوله لك

دلوووعه
09-09-05, 09:14 PM
انظرب !!

افتح ايدك ياشاطر ..





لا لا يالجلكسي مالتس حق تضربينه نظام العمل والعمال يقوول الرفق بالعمال واعطائهم يوم الجمعه اجازه فهو الظاهر كتب ذي الكلمة يوم الجمعه

اييه وسياسة التعليم تقول ناظرو خواطرهم لا يتكدرون وحنا بالشيطان الرجيم

دلوووعه
09-09-05, 09:16 PM
أنا ذايب في دباديبك


^
^
^
سؤال يا مستغرب

هل انت فاهمن وواعيون للكلمة التي كتبتها ام لا بس تدردب الراس

الشنفرة
09-09-05, 09:34 PM
ايييييييييييييييييييييييييييه
والله من الرجة
يعني لازم اشرح لك انتي والجلكسي هذي

شوفي انتو على قد حالكم ما تعرفون الا الضرب
اللي هو الطق بالعصى

وانا كان قصدي الظرب
وهو الجبل المنبسط
والجمع ظراب بكسر الظاء

ولا تقولي من وين جت النون
هذي من جيبي والزيادة في المبنى زيادة في المعنى

ارجوا محاولة الاتصال في وقت لاحق

خنجر
10-09-05, 12:32 AM
يا جماعة الخير لا تحرجون صاحبتي أقصد صاحبي الشنفرة ..

<><><>

بس تراني أعرف الشنفرة وهو بزر قبل تولده أمه ههههههه

وحبيت أتمشكل معاه وهو جديد علشان أكسر عينه فيها زي ذا الوقت ..

اكتئاب أشكرك بعنف لأنك ما جبتي الرسائل الخاصة مع السيدة الشنفرة .. كخخخخخخخخ

المُهرة
10-09-05, 01:13 AM
يا قرد حظ اللي يجي متأخر (q73)

ابو شدق
10-09-05, 10:33 AM
يا قرد حظ اللي يجي متأخر (q73)

شرحك سرى

لاتفلينه تراي اكه

الحين انتي المشرفه وتروح علينا المواضيع

ليه وجه معصب

المُهرة
10-09-05, 10:39 AM
شدقووووووووووهـ

ممكن عربي (q88)

دلوووعه
10-09-05, 11:01 PM
<><><>



^
^
^
.......



بعنف

^
^
^
.......

مايجن مع بعض لكن مو مشكله

خنجر يكفي العنف اللي باسمك

خنجر
11-09-05, 01:33 AM
اصلا الشنفرة لين كان صغير كان يلبس ملابس بنوتات

فصار عندي خربطة ..

علشان كذا لازلت أعاني حتى الآن من ذلك الاشتباه ..

أحيانا أقوله يا زميلتي ..

صحيح إن النسيان نعمة .. بس ماني قادر أنسى

الجلكسي
11-09-05, 01:47 AM
يرحم والدينك ماتنسى خنجر ..
وانا اقترح تكتب مذكراتك
اذا كانت كله من هالنوعيه الجيده
ويمكن نسويه لكم فلم مثل صاحب صحبُه
واللي مايشتري يتفرج ..

ابو شدق
11-09-05, 10:10 AM
شدقووووووووووهـ

ممكن عربي (q88)

نو

اسمحيلي ثقافتي المانيه

ولا احتسي الا فرنسي

نو والف نو احتسي عربي

الشنفرة
11-09-05, 12:22 PM
اصلا الشنفرة لين كان صغير كان يلبس ملابس بنوتات
فصار عندي خربطة ..
خنجر
صار عندك لخبطة ولا متوهق ؟
كخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب هل لهذا لشيء تأثير على مستوى المنتدى

الشنفرة
11-09-05, 12:28 PM
يرحم والدينك ماتنسى خنجر ..
وانا اقترح تكتب مذكراتك
اذا كانت كله من هالنوعيه الجيده
جلكسي
اهم شي فيه فلوس ؟
اذا كان فيه تراها كلها لي
يعني خسران سمعتي بدون مقابل
كخخخخخخخخخخخخخخخ

والشعب يحب الفضايح

الجلكسي
ما تكوني عكسي وانا صغير على غرار ما قال خنجر
يوووووووووووووووووووه
ارجعي لرد خنجر عشان تفهمي

الجلكسي
11-09-05, 05:43 PM
اترك وانا صغيره ...
بلاك باللي الى الحين موب مفرقين ..
لكن الشاعر يقول :
عليَّ نحتُ القوافي من معاذِلِــها .. وما عليَّ اذا لم تفهم ِ البقرُ

الشنفرة
11-09-05, 09:57 PM
وما عليَّ اذا لم تفهم ِ البقرُ
الجلكسي
انتي اكبر بقرة
فلا تحشين نفسك

جيب السوبيا ياواد

دلوووعه
11-09-05, 10:40 PM
^
^
^
ومن قالك انه الشبه بالبقره مسبه ماهي الا مدحه

شووف جمال عيونها وهدؤها ما يكفي يكفي انه تطعمكم وتلبسكم و و و


طيب فرضا يعني فرضا اذا قلت لك ياثور هل هي مدحتن ام سبتن يا مسبهن ...!! مع ذكر السبب بالا يتجاوز الثلاث حرووف.

الشنفرة
11-09-05, 11:53 PM
ومن قالك انه الشبه بالبقره مسبه ماهي الا مدحه

اكتئاب
خلاص اجل
انتي البقرة مو الجلكسي

ويصير نقدر نقول
" اكتئاب اكبر بقرة في المنتدى "

الاجابة نعم

الجلكسي
12-09-05, 03:38 AM
البنت اكتئاب جايه تكحله واعمته
واخذت له ضربه على الراس ..
وانت ابو مسنق بعير ..
ماوراك شغله الا روسنا تصعرره >> ترجم
عليك بخنجر ياخي
يحشك من امس وانت مفهي
خلنا يوم نذكره بالتاريخ
ونقول فخار يكسر بعضه !!

دلوووعه
12-09-05, 12:03 PM
^
^
^
من قالتس انه جت على راسي

انا مبسوطه

مو المثل يقول من سبك حبك

الشنفرة
13-09-05, 01:14 AM
عليك بخنجر ياخي
الجلكسي
خنجر حبيبي
مين يجي اصباع خنجر ؟

يا طول خشمك
كخخخخخخخخخخخخخخخخ

الشنفرة
13-09-05, 01:15 AM
مو المثل يقول من سبك حبك
مين يعمل بهذا المثل ؟
هذا المثل اندثر وصار من التراث
نوديه الجنادرية
كخخخخخخخخخخخخخخ

دلوووعه
13-09-05, 11:50 AM
نوديه الجنادرية


^
^
^
خوش رااي احسن مكان لخنجر الجنادريه

دلوووعه
13-09-05, 11:55 AM
يا قرد حظ اللي يجي متأخر (q73)

^
^
^
حنا به...

الشنفرة
13-09-05, 04:48 PM
خوش رااي احسن مكان لخنجر الجنادريه
خنجر مكانه بقلبي
واللي يضرب خنجر انا ضرب معه
كخخخخخخخخخخخخخخخخ

دلوووعه
13-09-05, 08:36 PM
واللي يضرب خنجر انا ضرب معه

على طااري الضرب

عندي فكرة موضوع لي فتره ودي اكتبها بس الخوف من اني اتشوت ولا انه ينحذف بغمضة عييين
فانا محتاره
افرط بالموضوع واخليه ينحذف ولا افرط باسمي واخليه ينحذف!!

الشنفرة
13-09-05, 11:12 PM
8
8
8
اذا مالي دخل بالموضوع
اسدحيه ولا تشيلي هم

الادارة يتفهمون الموضوع ودواعيه