المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خفيف على العقل قليل الدسم


الــنــوخــذة
04-09-05, 05:51 AM
قصص خفيفه على المعده وقليلة الدسم



هذي سالفة واحد من الشباب مضيع الطاسه

المهم أخونا هذا اسمه حمّيد سيرو عليه ربعة ذيك الليله ...
يبونة يكشت معهم وين مادري المهم يبونة معهم وكان ماحوله أحد ذيك الليلة
الأهل مسافرين قبله بيوم ولايبغي يترك البيت ويطلع مع اخوياة بس الربع ما تركوة يبونة ...
قال لهم : ياجماعة ودي بس مثل ماقلت لكم ماقدرأروح معكم والوالدة
ما عندها خبر ومسافرة والتلفون حتى ماهوب معها ....
قالوا الجماعة : أكتب لها ورقة ياغبي وعلمها أنك بتطلع معنا ...
قال : أي والله وشلون فاتت علي ..
قالوا : معلمينك انك غبي ....
راح حميد وكتب ورقة لأمه هذا نصها ....
" أمي العزيزة ترى أنا طلعت مع العيال وتلقون الورقة تحت الزولية "**************************************************
**************************************************

هذي سالفة واحد جالس في القهوة مروق با الحيل
ألا شوي طب علية شخص وقالة ياخي كني أعرفك
قالة خوينا : تفضل أول وأجلس وعين خير انت ساكن في هاالعمارة إلي قبال القهوة
قال الشخص : ايه
قال خوينا : يا هلا وسهلا الظاهر أنا وانت جيران
قال الشخص : أنا ساكن في الدور 15
قال خوينا : وأنا بعد ،،، وقاموا وتحابوا
رجع خوينا وقال : ألا كم رقم شقتك ؟
قال الشخص : رقم الشقة 16
ألا طمر خوينا من على الكرسي
وقالة وهو مبسوط : وأنا بعد ساكن في نفس الشقة
ألا إلي جالس جنبهم طارت عيونة من هول ما يشوف ويسمع
وصاح على القهوجي وش قصة هلاثنين
قال القهوجي : أسكت يخوي هذولا يحششون بشقتهم وينزلون يتعرفون في القهوة******************************************** ******
**************************************************

زوج دخل على زوجته وهي لاهيه وحايسه بالبيت وناداها :
هو : يافلانه <=== تراه يناديها باسمها مهوب ياهيش


هي : سم <=== بفتح السين وليس ضمها


هو : تعالي ابيك لوسمحتي <=== كنها غريبه على المجتمع بس عدوها


هي : وش عندك


هو : تعالي واعلمك


هي : ياحبيبي مشغوله اكوي ملابسك


هو : خلي الكوي وتعالي


هي : طيب


ثواني وهي جايه بلبس روعه وريحتها اروع وابتسامتها ماليه وجهها


هي : سم آمر حبيبي


ناظرها بابتسامه صفراء وقال : تراني اعرست عليك !!!!!


جلست على الكرسي وهي تناظره وقالت بصوت يرتجف وقالت : وش قلت ؟


هو : اقول تراني اعرست عليك ويالله قومي خوذي لك ملابس وروحي لاهلك كم يوم ابسافر انا وزوجتي الثانيه كم يوم وراجع !!!!!


ناظرته هي مصدقه ومو مصدقه وبدون سابق انذار هب في وجهها وقال قومي الان وحطي لك كم خلق ويالله تراني انتظرك بالسياره لاتتأخرين علي
طلع وهي تناظره الا مبققه عيونها دهشه من الخبر وحيره من اسبابه !!


دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معه وبصوت يكاد يختنق قالت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطه ؟


نزل من سيارته واخذ شنطتها وحطها بالمقعد الخلفي .....شغل السياره وتوجه لبيت اهلها ....... شوي وهم واصلين للبيت


وصلوا البيت وقالها تفضلي انزلي .....
فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطه وجاء من عند بابها ومسك يدها وقالها :
حبيبتي تراني مااعرست عليك ولاهم يحزنون بس ترا ابوك مات !!!



هي بدون شعور ؛؛؛




أشواااااااااااا


وان شاء الله تكون هالقصص اعجبتكم

حمد الشرعان
04-09-05, 07:45 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
موت ابوها وقعه عليها اهون من العرس................
حلوووووووووووووووووووووه

شكرا نوخذه

المُهرة
04-09-05, 08:28 PM
اما ذا اللي اعرس عليها زوجها ههههههههههههه

مصيبة اهون من مصيبة (q38)

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ياماااااااااااااال الثانكيووووووووووو نوخذووووووووووووهـ (a12)

وياجعل كيبوردكـ في ازدهارن دايـــــــــــــــــــــــــــم (aqwa)

الــنــوخــذة
05-09-05, 01:29 AM
هلااا و غلااا (q72) و شكراً لكم على المرور

ابوهتون
05-09-05, 08:35 AM
حلووووووووووووووه

كل القصص حلوه طبعا حقت المعرس والله انه عنده سلوووووووووووووووب ممتاز

يصلح يوصل اخبار شينه

الــنــوخــذة
06-09-05, 06:54 AM
حلووووووووووووووه

كل القصص حلوه طبعا حقت المعرس والله انه عنده سلوووووووووووووووب ممتاز

يصلح يوصل اخبار شينه

المهم تراي اعرفه انتسنك تبيه ارسله لك

ابوهتون
06-09-05, 07:42 AM
8
8
8
8
ههههههههههههههههههه

كنك داري ان عندي اخبار شينه

امس وصلني رد من كليه الحاسب ماقبول اخوي في الكليه

وقالو خله يختار بين علوم ولا زراعه ههههههههههههه

والله ان دري ان يغمي عليه لان نسبه 92%

الــنــوخــذة
06-09-05, 12:31 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلاص ابو الهتون هو جايكم بالطريق

حسن خليل
06-09-05, 04:10 PM
قصص خفيفه على المعده وقليلة الدسم



هذي سالفة واحد من الشباب مضيع الطاسه

المهم أخونا هذا اسمه حمّيد سيرو عليه ربعة ذيك الليله ...
يبونة يكشت معهم وين مادري المهم يبونة معهم وكان ماحوله أحد ذيك الليلة
الأهل مسافرين قبله بيوم ولايبغي يترك البيت ويطلع مع اخوياة بس الربع ما تركوة يبونة ...
قال لهم : ياجماعة ودي بس مثل ماقلت لكم ماقدرأروح معكم والوالدة
ما عندها خبر ومسافرة والتلفون حتى ماهوب معها ....
قالوا الجماعة : أكتب لها ورقة ياغبي وعلمها أنك بتطلع معنا ...
قال : أي والله وشلون فاتت علي ..
قالوا : معلمينك انك غبي ....
راح حميد وكتب ورقة لأمه هذا نصها ....
" أمي العزيزة ترى أنا طلعت مع العيال وتلقون الورقة تحت الزولية "**************************************************
**************************************************

هذي سالفة واحد جالس في القهوة مروق با الحيل
ألا شوي طب علية شخص وقالة ياخي كني أعرفك
قالة خوينا : تفضل أول وأجلس وعين خير انت ساكن في هاالعمارة إلي قبال القهوة
قال الشخص : ايه
قال خوينا : يا هلا وسهلا الظاهر أنا وانت جيران
قال الشخص : أنا ساكن في الدور 15
قال خوينا : وأنا بعد ،،، وقاموا وتحابوا
رجع خوينا وقال : ألا كم رقم شقتك ؟
قال الشخص : رقم الشقة 16
ألا طمر خوينا من على الكرسي
وقالة وهو مبسوط : وأنا بعد ساكن في نفس الشقة
ألا إلي جالس جنبهم طارت عيونة من هول ما يشوف ويسمع
وصاح على القهوجي وش قصة هلاثنين
قال القهوجي : أسكت يخوي هذولا يحششون بشقتهم وينزلون يتعرفون في القهوة******************************************** ******
**************************************************

زوج دخل على زوجته وهي لاهيه وحايسه بالبيت وناداها :
هو : يافلانه <=== تراه يناديها باسمها مهوب ياهيش


هي : سم <=== بفتح السين وليس ضمها


هو : تعالي ابيك لوسمحتي <=== كنها غريبه على المجتمع بس عدوها


هي : وش عندك


هو : تعالي واعلمك


هي : ياحبيبي مشغوله اكوي ملابسك


هو : خلي الكوي وتعالي


هي : طيب


ثواني وهي جايه بلبس روعه وريحتها اروع وابتسامتها ماليه وجهها


هي : سم آمر حبيبي


ناظرها بابتسامه صفراء وقال : تراني اعرست عليك !!!!!


جلست على الكرسي وهي تناظره وقالت بصوت يرتجف وقالت : وش قلت ؟


هو : اقول تراني اعرست عليك ويالله قومي خوذي لك ملابس وروحي لاهلك كم يوم ابسافر انا وزوجتي الثانيه كم يوم وراجع !!!!!


ناظرته هي مصدقه ومو مصدقه وبدون سابق انذار هب في وجهها وقال قومي الان وحطي لك كم خلق ويالله تراني انتظرك بالسياره لاتتأخرين علي
طلع وهي تناظره الا مبققه عيونها دهشه من الخبر وحيره من اسبابه !!


دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معه وبصوت يكاد يختنق قالت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطه ؟


نزل من سيارته واخذ شنطتها وحطها بالمقعد الخلفي .....شغل السياره وتوجه لبيت اهلها ....... شوي وهم واصلين للبيت


وصلوا البيت وقالها تفضلي انزلي .....
فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطه وجاء من عند بابها ومسك يدها وقالها :
حبيبتي تراني مااعرست عليك ولاهم يحزنون بس ترا ابوك مات !!!



هي بدون شعور ؛؛؛




أشواااااااااااا


وان شاء الله تكون هالقصص اعجبتكم

الى هذه الدرجة الحريم يعتبرون الزواج الثاني مصيبة أكبر من مصيبة موت الوالد !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شاكراً لك اخوي على هذه القصص الطريفة

الــنــوخــذة
07-09-05, 06:03 AM
حسن ......؟؟؟؟؟؟؟؟ وش تقول عاد قل الحمد الله

قصيميه22
12-09-05, 01:45 AM
حلوووووووووووووووووه يانوخذه لا وكله كوم وسالفة المعرس ذي كوم ثاني
تسلم ايديك

الــنــوخــذة
12-09-05, 05:30 AM
حلوووووووووووووووووه يانوخذه لا وكله كوم وسالفة المعرس ذي كوم ثاني
تسلم ايديك

اقول اجل انتبهي

آهااااات
12-09-05, 03:38 PM
اخخخخخخخخخخخخخخخخخ


كل وحدة احلى من الثانية


اسمعوااا .... واحد قالها لي


ومت من الضحك ...........


انا اقول مب مغربية اللي صارلها


هالموقف ...........................


هذا حوطي بليلة زواجة ركبت معة المدام


وهم طالعين بالسيارة المهم هو يفرفر


يتمشى ابو الشباب قالتلة المدام ابي شي


نشربة ........ الطيب وقف عند برادة مسجد


هههههههههههههههههههه

pilot11
12-09-05, 10:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ههههههههههههههه

حلوه

الحرمه أذبحها ولا تعرس عليها .

الــنــوخــذة
13-09-05, 02:53 AM
شكرا ياشباب المنتدى وشابات وياحبيلكم بس