المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حللنا الخطوط الجوية عند الخطوط الحديدية .......


سنى البدر
10-11-11, 03:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في بداية إجازة عيد الأضحى المبارك سافرت الى المنطقة الشرقية وحبينا نستعمل القطار لأننا قروب من 11 نفر
حجزنا قبل السفر بأسبوع قالوا لنا فيه درجات الرحاب وهي أفضل شيء بس ما تختلف كثير عن باقي الدرجات اللي هي القافلة والطليعة وصدقناهم لو درينا حجزنا في الرحاب
كان سعر التذكرة 130 للرحاب والقافلة والطليعة 60
وصلنا المحطة وكانت المقاعد فل كنا بنرجع تذكرة أخذوا 40 % من سعرها
ولما سمعت وحدة أننا بنرجعها على طول طلبتها لأنها ما حصلت حجز
كانت شيعية لأني عرفتها من ريحتها (asj)
ركبا القطار (ghqv)
كانت المقاعد مليانة كل وحدة ومجلسة شنطتها بالكرسي اللي جنبها
أنا ادور على المقاعد أرقام أو حروف تدل على أن هذا المقعد يخصني
متعودة على الطيارة بس للأسف ما حصلت
قلت للمشرف وين نجلس ؟ (q77)
قال يا أخوات شيلوا أغراضكم عن المقاعد فيه مسافرين لسى ما جلسوا
جلسنا كل واحد في مكان حنا نبغى نكون مع بعض معنا قهوة وشاهي ونبي نفلها :gm741:
المشرف أبن حلال لما تحرك القطار جاء وقال إذا أنتم قروب وتبغون تكونوا مع بعض فيه أماكن فاضية في عربة العزاب ويوجد معاهم عائلتين انتقلوا هناك
جلسنا جنب بعض بس حنا نبغى المقاعد اللي بينها طاولات وهي توجد في أول العربة وآخرها بس
بعد نص ساعة توقف القطار بسبب مرور قطار ثاني جلس أكثر من ربع ساعة
وحنا نطل مع النوافد ولا نرى الا رمال وصخور وغبار
بنتي الصغيرة قالت ماما ( غرزنااااا ) ههههههههههه
لما وصلنا الاحساء قال المشرف إذا ودكم تغيرون مقاعدكم إذا نزلوا مسافرين الاحساء وقبل يركب المسافرين من محطة الاحساء غيروها
والحمدلله حصلنا كراسي وطاولة بينهم وفلينها
طبعاً هذي رحلة الذهاب وكانت تمام وما فيه مشاكل (qq115)
رحلة العودة من محطة الدمام (qq11)
تجمهر عند بوابة الصالة لا يوجد ترتيب
انطلاق الاطفال كنهم في سباق جري علشان يمسكون كراسي لأهلهم
عندما وصلنا للقطار طلب المشرف من مسافرين الرياض يركبون العربة الاخيرة وأهل الأحساء يركبون اللي في المقدمة
طبعاُ حنا على نياتنا ركبنا العربة الأخيرة وجلسنا كانت عربة متهرية زي عربات قطارات الهند وهذي صور لها

http://www2.0zz0.com/2011/11/10/11/864396743.jpg (http://www2.0zz0.com/2011/11/10/11/864396743.jpg)

http://www10.0zz0.com/2011/11/10/11/866647502.jpg (http://www10.0zz0.com/2011/11/10/11/866647502.jpg)

http://www7.0zz0.com/2011/11/10/11/551820532.jpg (http://www7.0zz0.com/2011/11/10/11/551820532.jpg)

وطبعاً الشكل بألف حل عند الصوت لها صوت مزعج مزعج بقوة
أختي تهاوشت مع المشرف قالت والله لا اقدم شكوى ولا افضحكم في النت على اي أساس تقول أهل الرياض يركبون هنا ؟
طبعاً المشرف بكل بجاحة قال أجيب لك ورقة وقلم
لما شفنا أسم المشرف عرفنا السبب في طلبه بركوب أهل الرياض العربة الاخيرة
كان أسم المشرف ....... بن حسين
وإذا عرف السبب بطل العجب
البعض منا لم يتحمل الصوت وحصل مقاعد في المقدمة والبعض أنتظر لحد ما وصلنا لمحطة الأحساء وأجتمعنا وبرضه فليناها
كان المشرف ينظر لنا بحقد بس العسكري كان بصفنا يوم عرف أننا من أهل الرياض قال يالبيه طبعاً بلهجته الشرقاوية المميزة (qq15)
كنا في الطريق نهدد ونتوعد بتقديم شكوى لمدير المحطة في الرياض
بس لما وصلنا الساعة 8 وزيادة ليلاً وكان عندي مواصلة للقصيم
نسيت القطار واللي فيه وركبت سيارتي وأنا أقول يا زين السيارة وبس .

ما يستفاد من القصة :
_ ليش ما تسوي الخطوط الحديدية زي الخطوط الجوية وترقم المقاعد علشان ما يكون فيه تعصب وحنق بين الاعضاء .
_ لازم يكون فيه أهتمام في نظافة العربات وتوفير وسائل الراحة للمسافرين
للعلم فيه شاشة ولكن لم يتم تشغيلها قلت لاحد العمال أفتحوها علشان الاطفال قال ما فيه .
_ المفروض أهل الرياض بما أنهم بيجلسون بالقطار خمس ساعات يحدد لهم العربات في المقدمة لأنها مريحة أكثر .
_ توحيد الاجراءت في المحطات في الرياض دخلنا الشنط اليدوية في الجهاز فتشونا في قسم النساء سألت عن الأثبات في الدمام يله أدخلوا الجهاز كان عطلان وتفتيش النساء ما ناظروا فينا .

والحمدلله على السلامة (qq115)

ام أيمن
10-11-11, 03:15 PM
الحمد لله على السلامه

نورتي كل ابو الشرقيه

إمرأه من الزمن الجميل
10-11-11, 03:17 PM
الحمدلله على سلامتكم يابنت
كيف كيف كيف يطاوعكم قلبكم تركبون القطار وهو بهالحاله.. (q77)
يوم شفت الصور قلت ملامح بيت مهجور ومعششه به عناكب
يالله يارب محد يشوفه من الأجانب وباقي العرب..صراحه فشيله (asj)
وبعدين كيف تسمح لكم نفسكم تبلعون بذا الأكل وتسوّون فلّه وجو ..والقطار اصوات درقن درقن وعيط ميط ههههههه

يالله...الحمدلله على سلامتكم مره ثانيه..ولابغيتوا تروحون المره الجايّه علموني...ترى اعرف اتفاهم مع بن حسين(vv)

شاي أزرق
10-11-11, 06:51 PM
كككل ذا..؟؟

الحمدالله والشكر ماكاننا اغنى دوله بالنفط..

الله يخلف..

الحمدالله على سلامتك وكل عام وانتي بالف خـــــــــــــير..

الآمـاكـــن
10-11-11, 07:01 PM
وش ذا بالله حد يركب هالقطار

من الصـور توضح ان القطار عفن هههههههههه يع

الحمدالله ع السلامه

ماشاء الله منكم 11 نفر مايمديكم تركبون سيارة وتروحون

بس وش هالاهمال وهالقرف حسيت كاننا بالهند يمكن قيطارات الهند افضل حال منا

الآمـاكـــن
10-11-11, 07:02 PM
سنى البدر

الحين لاحظت

وش بلاش تاركــة للون البرتقالى

وراجعه بنى زينا

لولا الامل
10-11-11, 07:23 PM
اللي فهمته يا سنا البدر ان بني حسين اهل الخشوم الباق ..لهم الأولوية ..:SmileyBunny:

يا حيف عليكم يا هل الشرقية ...

المفروض ان اختك ما تنسا السالفة تكتب اسم المشرف اللي كرشكم

و ترفع عليه قضية

الله يرحم الحال

تهقون البلا من مين ؟:secret25:

سنى البدر
11-11-11, 02:01 PM
الحمد لله على السلامه

نورتي كل ابو الشرقيه

كل ابوها ولا كل أمها (qq168)

الله يسلم قلبك يالغلا

سنى البدر
11-11-11, 02:09 PM
الحمدلله على سلامتكم يابنت
كيف كيف كيف يطاوعكم قلبكم تركبون القطار وهو بهالحاله..(q77)
يوم شفت الصور قلت ملامح بيت مهجور ومعششه به عناكب
يالله يارب محد يشوفه من الأجانب وباقي العرب..صراحه فشيله(asj)
وبعدين كيف تسمح لكم نفسكم تبلعون بذا الأكل وتسوّون فلّه وجو ..والقطار اصوات درقن درقن وعيط ميط ههههههه

يالله...الحمدلله على سلامتكم مره ثانيه..ولابغيتوا تروحون المره الجايّه علموني...ترى اعرف اتفاهم مع بن حسين(vv)
الله يسلم قلبك

قبل أربع سنوات سافرنا في القطار وكان فاضي العربة ما فيها الا حنا وأخذنا راحتنا

وكنا نتوقع رحلتنا هالمرة زي المرة اللي فاتت

وصراحة فشيلة بلدنا فيها مثل هالقطار

اويلاه يا محمد بن راشد (qq6)

ام أيمن
11-11-11, 02:13 PM
كل ابوها ولا كل أمها (qq168)

الله يسلم قلبك يالغلا


جدها بعد اذا تبين

سنى ليش لونك عودي حاولت ارسلك مقفلة الخاص خير وش السالفه(qq60)

سنى البدر
11-11-11, 02:13 PM
كككل ذا..؟؟

الحمدالله والشكر ماكاننا اغنى دوله بالنفط..

الله يخلف..

الحمدالله على سلامتك وكل عام وانتي بالف خـــــــــــــير..

الله يسلمك وينعاد عليك

تمنيت يكون مترو زي مترو دبي ترا مو هم أحسن منا

سنى البدر
11-11-11, 02:28 PM
وش ذا بالله حد يركب هالقطار

من الصـور توضح ان القطار عفن هههههههههه يع

الحمدالله ع السلامه

ماشاء الله منكم 11 نفر مايمديكم تركبون سيارة وتروحون

بس وش هالاهمال وهالقرف حسيت كاننا بالهند يمكن قيطارات الهند افضل حال منا

الله يسلمك

عفن وصدا وتهالك من مر السنين

والمشكلة المسافة طويلة ونحتاج للراحة

حنا كل شيء يرضينا لو دولة أوربية كان يرفضون يركبون ويسوون مظاهرات

سنى البدر
11-11-11, 02:29 PM
سنى البدر

الحين لاحظت

وش بلاش تاركــة للون البرتقالى

وراجعه بنى زينا

مليت منه وحبيت اغير (vv)

سنى البدر
11-11-11, 02:35 PM
اللي فهمته يا سنا البدر ان بني حسين اهل الخشوم الباق ..لهم الأولوية ..:smileybunny:

يا حيف عليكم يا هل الشرقية ...

المفروض ان اختك ما تنسا السالفة تكتب اسم المشرف اللي كرشكم

و ترفع عليه قضية

الله يرحم الحال

تهقون البلا من مين ؟:secret25:

وشلون خشوم باق ؟

وأنتي الصادقة من بني الحسن والحسين والجعفري وغيره

حنا نهدد ونتوعد بس ننسى السالفة عند التنفيذ

البلاء من القمة ما فيه مصداقية ولا ذمة ولا ضمير

المهم الدخل ومو مشكلة راحة المواطن

سنى البدر
11-11-11, 02:48 PM
جدها بعد اذا تبين

سنى ليش لونك عودي حاولت ارسلك مقفلة الخاص خير وش السالفه(qq60)

لسى شفتي اللون يا مذهلة (qq136)

أنا ما سكرت الخاص الا أمس ووضعت موقع مراسلاتي (qq6)

توقعت أنك تعرفين السبب أنتي متابعة في المشرفين

خليها وعليها يالغلا (qq168)

عبادي نت
11-11-11, 02:57 PM
فعلاً قطار الشرقية بهذه الحالة

الحمار ابرك منه

بس ابشرك ياسنى البدر انا اعرف موظف في الخطوط يقول بعد شهر راح يشتغل القطار الجديد

اذا كان زي قطار المشاعر ياسلام

بدال ماننلطع 5 ساعات راح تزيد سرعة القطار بحيث يصل لمحطة الدمام من الرياض خلال 3 ساعات

وكل الشكر والتقدير لحكومتنا الرشيدة فهي ساعية نحو التطوير والنمو في شتى مجالات الحياة

ولقد كان قطار المشاعر شاهداً على ذلك

ومن نبل قيادتنا انها جعلت القطار يقل الجميع سواءً بتذكرة او بدون

ولم يعد هناك صعوبة في التنقل بين المشاعر

ماعدا الحرم

وهو موضوع في الخطة الجديدة ان شاءالله

cardiac
11-11-11, 03:38 PM
وأنا أقول ليش الشرقية منورة اليومين الي فاتووووووووو (qq136)


http://www.youtube.com/watch?v=E0NrjNIhLTU

صمت
11-11-11, 03:54 PM
انصحكم بالسفر بالسياره له لذه غيييييير""""""

ستيف نبراسكا
11-11-11, 04:08 PM
كلامك غير صحيح


الدوله ماقصرت وفرت لكم كل شي


والعلماء وهيئه كبار العلماء حريصة على حقوق المواطن


فهناك حقوق شرعية اقرها الشارع جل وعلى

هم يحرصون على ان تنالونها لانهم ورثة الانبياء



والانبياء لم يبعثوا لكم الا رحمه ....




الحاصل ان كل شي موفر لكم

عدل وحقوق ومرفقات وخدمات عامه

لكنت انتم شعب جاحد (q33)



بس تنتقدون وبس تدورون الحاجات اللي تسبب انتقاد وبلبله

احمدوا ربكم .... على الامن والامان ... (qq168)



مع تحيات ستيف نبراسكا 2012 (ern)

ستيف نبراسكا
11-11-11, 04:11 PM
انصحكم بالسفر بالسياره له لذه غيييييير""""""


السفر بالسياره ملهم للأفكار

لم ارى شي في حياتي يوقد الفكر ويحلق بك في فضاءات

مثل السفر بالسياره

لدرجه اني مستغرب ليه السفر قطعة من العذاب ؟؟

اكيد ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقصد السفر زمان ايام الابل

يعني كلامه كان موجه للصحابة رضوان الله عليهم



الحين ياربي لك الحمد بعض السيارات كنك في مركبة فضائيه


والنفسيه والمشاعر في السفر غيييييير فعلاً !

سنى البدر
11-11-11, 06:40 PM
فعلاً قطار الشرقية بهذه الحالة

الحمار ابرك منه

بس ابشرك ياسنى البدر انا اعرف موظف في الخطوط يقول بعد شهر راح يشتغل القطار الجديد

اذا كان زي قطار المشاعر ياسلام

بدال ماننلطع 5 ساعات راح تزيد سرعة القطار بحيث يصل لمحطة الدمام من الرياض خلال 3 ساعات

وكل الشكر والتقدير لحكومتنا الرشيدة فهي ساعية نحو التطوير والنمو في شتى مجالات الحياة

ولقد كان قطار المشاعر شاهداً على ذلك

ومن نبل قيادتنا انها جعلت القطار يقل الجميع سواءً بتذكرة او بدون

ولم يعد هناك صعوبة في التنقل بين المشاعر

ماعدا الحرم

وهو موضوع في الخطة الجديدة ان شاءالله

الله يبشرك بالخير وعساه صدق

كنا مجموعة ونسلي بعض اللي لحاله بيصيبه الطفش والملل من طول الطريق وبطء القطار

وزيادة عدم الراحة

سنى البدر
11-11-11, 06:42 PM
وأنا أقول ليش الشرقية منورة اليومين الي فاتووووووووو (qq136)




http://www.youtube.com/watch?v=e0nrjnihltu


منوره بوجود أهلها :)

هذا القطار عمرة 25 وماشاء الله حالته زينة

أجل اللي ركبنا عمره 100 سنة

سنى البدر
11-11-11, 06:45 PM
انصحكم بالسفر بالسياره له لذه غيييييير""""""

ودنا نكون مع بعض نتسلى في الطريق

السيارة صعب يكون فيها 11 شخص

وصراحة الكثرة مو زينة في السيارة

السيارة تبغى روقان وجو هادي مع صوت خالد عبد الرحمن (q81)

سنى البدر
11-11-11, 06:49 PM
كلامك غير صحيح


الدوله ماقصرت وفرت لكم كل شي


والعلماء وهيئه كبار العلماء حريصة على حقوق المواطن


فهناك حقوق شرعية اقرها الشارع جل وعلى

هم يحرصون على ان تنالونها لانهم ورثة الانبياء



والانبياء لم يبعثوا لكم الا رحمه ....




الحاصل ان كل شي موفر لكم

عدل وحقوق ومرفقات وخدمات عامه

لكنت انتم شعب جاحد (q33)



بس تنتقدون وبس تدورون الحاجات اللي تسبب انتقاد وبلبله

احمدوا ربكم .... على الامن والامان ... (qq168)




مع تحيات ستيف نبراسكا 2012 (ern)


كلامي موثق بالصور :whwhwh:

ههههههههههههه

أكيد مضروب على راسك وش هالوطنية الزايدة أستاذ ستيف

غير أسمك علان تلبق عليك الوطنية أكثر (qq22)

الفجر البعيـد
11-11-11, 10:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


في بداية إجازة عيد الأضحى المبارك سافرت الى المنطقة الشرقية وحبينا نستعمل القطار لأننا قروب من 11 نفر
حجزنا قبل السفر بأسبوع قالوا لنا فيه درجات الرحاب وهي أفضل شيء بس ما تختلف كثير عن باقي الدرجات اللي هي القافلة والطليعة وصدقناهم لو درينا حجزنا في الرحاب
كان سعر التذكرة 130 للرحاب والقافلة والطليعة 60
وصلنا المحطة وكانت المقاعد فل كنا بنرجع تذكرة أخذوا 40 % من سعرها
ولما سمعت وحدة أننا بنرجعها على طول طلبتها لأنها ما حصلت حجز
كانت شيعية لأني عرفتها من ريحتها (asj)
ركبا القطار (ghqv)
كانت المقاعد مليانة كل وحدة ومجلسة شنطتها بالكرسي اللي جنبها
أنا ادور على المقاعد أرقام أو حروف تدل على أن هذا المقعد يخصني
متعودة على الطيارة بس للأسف ما حصلت
قلت للمشرف وين نجلس ؟ (q77)
قال يا أخوات شيلوا أغراضكم عن المقاعد فيه مسافرين لسى ما جلسوا
جلسنا كل واحد في مكان حنا نبغى نكون مع بعض معنا قهوة وشاهي ونبي نفلها :gm741:
المشرف أبن حلال لما تحرك القطار جاء وقال إذا أنتم قروب وتبغون تكونوا مع بعض فيه أماكن فاضية في عربة العزاب ويوجد معاهم عائلتين انتقلوا هناك
جلسنا جنب بعض بس حنا نبغى المقاعد اللي بينها طاولات وهي توجد في أول العربة وآخرها بس
بعد نص ساعة توقف القطار بسبب مرور قطار ثاني جلس أكثر من ربع ساعة
وحنا نطل مع النوافد ولا نرى الا رمال وصخور وغبار
بنتي الصغيرة قالت ماما ( غرزنااااا ) ههههههههههه
لما وصلنا الاحساء قال المشرف إذا ودكم تغيرون مقاعدكم إذا نزلوا مسافرين الاحساء وقبل يركب المسافرين من محطة الاحساء غيروها
والحمدلله حصلنا كراسي وطاولة بينهم وفلينها
طبعاً هذي رحلة الذهاب وكانت تمام وما فيه مشاكل (qq115)
رحلة العودة من محطة الدمام (qq11)
تجمهر عند بوابة الصالة لا يوجد ترتيب
انطلاق الاطفال كنهم في سباق جري علشان يمسكون كراسي لأهلهم
عندما وصلنا للقطار طلب المشرف من مسافرين الرياض يركبون العربة الاخيرة وأهل الأحساء يركبون اللي في المقدمة
طبعاُ حنا على نياتنا ركبنا العربة الأخيرة وجلسنا كانت عربة متهرية زي عربات قطارات الهند وهذي صور لها

http://www2.0zz0.com/2011/11/10/11/864396743.jpg (http://www2.0zz0.com/2011/11/10/11/864396743.jpg)

http://www10.0zz0.com/2011/11/10/11/866647502.jpg (http://www10.0zz0.com/2011/11/10/11/866647502.jpg)

http://www7.0zz0.com/2011/11/10/11/551820532.jpg (http://www7.0zz0.com/2011/11/10/11/551820532.jpg)

وطبعاً الشكل بألف حل عند الصوت لها صوت مزعج مزعج بقوة
أختي تهاوشت مع المشرف قالت والله لا اقدم شكوى ولا افضحكم في النت على اي أساس تقول أهل الرياض يركبون هنا ؟
طبعاً المشرف بكل بجاحة قال أجيب لك ورقة وقلم
لما شفنا أسم المشرف عرفنا السبب في طلبه بركوب أهل الرياض العربة الاخيرة
كان أسم المشرف ....... بن حسين
وإذا عرف السبب بطل العجب
البعض منا لم يتحمل الصوت وحصل مقاعد في المقدمة والبعض أنتظر لحد ما وصلنا لمحطة الأحساء وأجتمعنا وبرضه فليناها
كان المشرف ينظر لنا بحقد بس العسكري كان بصفنا يوم عرف أننا من أهل الرياض قال يالبيه طبعاً بلهجته الشرقاوية المميزة (qq15)
كنا في الطريق نهدد ونتوعد بتقديم شكوى لمدير المحطة في الرياض
بس لما وصلنا الساعة 8 وزيادة ليلاً وكان عندي مواصلة للقصيم
نسيت القطار واللي فيه وركبت سيارتي وأنا أقول يا زين السيارة وبس .

ما يستفاد من القصة :
_ ليش ما تسوي الخطوط الحديدية زي الخطوط الجوية وترقم المقاعد علشان ما يكون فيه تعصب وحنق بين الاعضاء .
_ لازم يكون فيه أهتمام في نظافة العربات وتوفير وسائل الراحة للمسافرين
للعلم فيه شاشة ولكن لم يتم تشغيلها قلت لاحد العمال أفتحوها علشان الاطفال قال ما فيه .
_ المفروض أهل الرياض بما أنهم بيجلسون بالقطار خمس ساعات يحدد لهم العربات في المقدمة لأنها مريحة أكثر .
_ توحيد الاجراءت في المحطات في الرياض دخلنا الشنط اليدوية في الجهاز فتشونا في قسم النساء سألت عن الأثبات في الدمام يله أدخلوا الجهاز كان عطلان وتفتيش النساء ما ناظروا فينا .

والحمدلله على السلامة (qq115)





ههههههههههههه الحمد لله على السلامه .. أحد يجي الشرقيه بالقطار .. تستاهلين ما جاااك (a14)

حذروكم من اول طاش ما طاش ولكن لا حياة لمن تنادي .. ما شاء الله مسافرين قروب بالقطار عبالكم بـ اوروبا (q39) .. المره الجايه مالكم الا سابتكو (zm) .. ونبي تقرير رحلتكم بالشرقية لو تكرمتي مزودا بالصور (qq22)

الشرقية تستودعكم السلامه .. :)

سنى البدر
11-11-11, 11:20 PM
ههههههههههههه الحمد لله على السلامه .. أحد يجي الشرقيه بالقطار .. تستاهلين ما جاااك (a14)


حذروكم من اول طاش ما طاش ولكن لا حياة لمن تنادي .. ما شاء الله مسافرين قروب بالقطار عبالكم بـ اوروبا (q39) .. المره الجايه مالكم الا سابتكو (zm) .. ونبي تقرير رحلتكم بالشرقية لو تكرمتي مزودا بالصور (qq22)


الشرقية تستودعكم السلامه .. :)


يا ويلك من الله أنا استاهل ؟ (ekaj)

لا سابتكو ولا غيره الله يخليلنا الخطوط السعودية

إن شاء الله بصور لك البحر والخيام اللي حوله مجمع سكني على الهاف مون ههههههههه

صراحة فالينها السياح هناك

الله يسلمك

بي كووول مان
11-11-11, 11:37 PM
في مملكتنا الحبيبه
هرمنا من كثثثثثثثثثثثرة التحلل حتى في الأشهر الحل!!
anyway
الهدف من المشاركه هو القاء التحييييييه
عليك في هذا اليوم المميييز
11/11/2011
طبعا اذا مازلتي تذكريننا
أما اذا الكليجا لحسسسسسسست مخك
معذووووره معذوووووره(a26)

سنى البدر
12-11-11, 12:31 PM
في مملكتنا الحبيبه

هرمنا من كثثثثثثثثثثثرة التحلل حتى في الأشهر الحل!!
anyway
الهدف من المشاركه هو القاء التحييييييه
عليك في هذا اليوم المميييز
11/11/2011
طبعا اذا مازلتي تذكريننا
أما اذا الكليجا لحسسسسسسست مخك

معذووووره معذوووووره(a26)


ذكرني وأنا بحاول أذكر وما ذكرتك وش تبيني أسوي (qq15)

الكليجا مو كلاً يحصلها (q84)

الله يحييك ويسلمك

الميسم
12-11-11, 06:32 PM
كانت لنا نفس رحلتكم يعني جماعية وحبينا تكون في القطار
منها نجربه ومنها تغيير عن السيارة
وحجزنا في الرحاب العربة الجديدة , وكان فيها مميزات وفيها عيوب
من مميزاتها أنه لها صالة خاصة , راقية ويضيفونك بالإضافة لوجود بوفيه صغير يعني يمشي
الحال ..
ووقت ما ينادوا على الرحلة يكون للي حاجزين في الرحاب الأولوية في التوجه للقطار
يعني أتذكر أننا مآخذين راحتنا , بس لما طلعنا للعربة فعلا زي ما قلت المقاعد حظ ونصيب
يعني طب وأختار ما فيها أرقام ولا شي ..
وبصراحة المقاعد كانت مريحة جدًا , حتى تآخذي راحتك إذا كنت تبين تصفطي رجولك ولا تمديها
وخاصة في المقاعد الي تكون متقابله وبينهم طاوله , مريحة جدًا وواسعه ..
ومن ناحية التلفزيون كان شغّال بس بصراحة ليته عطلان كان أحسن , طول الرحلة خمس ساعات
واحنا نطالع في توم وجيري ملييييينا نفس الفلم يتكرر , قلنا خلااص ياهووو عطونا شي ثاني
غيروا علينا ملينا , قالوا ما فيه إلا هالفلم ..! طول الرحلة ما عندهم الا توم وجيري ههههههههه
وفيه بعد العربية الي يبيعوا فيها الأكل والشرب , صراحة قلة حيا مو عربة بيع مأكلولات ومشروبات , تحسين أنهم يستخفون بالناس , يعني لو نعتمد على الي معانا يكون افضل ..!
وبالنسبة للعربات الي بعدنا أنا بصراحة ما شفتها لكن بعض الي معانا ملوا من الجلسة وقالوا
نروح ناخذ لفة على باقي العربات , ورجعوا مصدومين يقولون هناك قطعة من الهند ههههههه
شكل الكراسي والديكور والبلاوي ككل كأنها من قطارات الهنود المصدية المهترئه .!!!
وأتذكر المصلى الي كان في محطة الرياض , صراحة شي يضيق الصدر ياليته بس مو مصلى كان تهون لكن مكان للصلاة ولا سلم من العبث في جدرانه وفرشته شي مقرف حسبي الله عليهم ..
وفيه فوضى عجيبة من ساعة ما تدخلين الصالة لين تجلسين على الكرسي
تحسين كل شي خبط لزق ..!
ولا المكان الي فيه المحطة في الدمام سيء وفي الرياض أسوأ ..!
خساره والله خساره , شوية اهتمام وأمانة وإخلاص ويكون كل شي تمام ..:(
كانت مجرد تجربة بس خلاااص التوبة ماعاد نعيدها , الطريق زاد ساعة
ومحطات كل شوي واقفين , يعني طقنا الملل واحنا مجموعة , ما فيه بس أحسن من السيارة ..بلا قطار بلا طيارة ..

مواطن اكس لارج
12-11-11, 07:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



في بداية إجازة عيد الأضحى المبارك سافرت الى المنطقة الشرقية وحبينا نستعمل القطار لأننا قروب من 11 نفر
حجزنا قبل السفر بأسبوع قالوا لنا فيه درجات الرحاب وهي أفضل شيء بس ما تختلف كثير عن باقي الدرجات اللي هي القافلة والطليعة وصدقناهم لو درينا حجزنا في الرحاب
كان سعر التذكرة 130 للرحاب والقافلة والطليعة 60
وصلنا المحطة وكانت المقاعد فل كنا بنرجع تذكرة أخذوا 40 % من سعرها
ولما سمعت وحدة أننا بنرجعها على طول طلبتها لأنها ما حصلت حجز
كانت شيعية لأني عرفتها من ريحتها (asj)
ركبا القطار (ghqv)
كانت المقاعد مليانة كل وحدة ومجلسة شنطتها بالكرسي اللي جنبها
أنا ادور على المقاعد أرقام أو حروف تدل على أن هذا المقعد يخصني
متعودة على الطيارة بس للأسف ما حصلت
قلت للمشرف وين نجلس ؟ (q77)
قال يا أخوات شيلوا أغراضكم عن المقاعد فيه مسافرين لسى ما جلسوا
جلسنا كل واحد في مكان حنا نبغى نكون مع بعض معنا قهوة وشاهي ونبي نفلها :gm741:
المشرف أبن حلال لما تحرك القطار جاء وقال إذا أنتم قروب وتبغون تكونوا مع بعض فيه أماكن فاضية في عربة العزاب ويوجد معاهم عائلتين انتقلوا هناك
جلسنا جنب بعض بس حنا نبغى المقاعد اللي بينها طاولات وهي توجد في أول العربة وآخرها بس
بعد نص ساعة توقف القطار بسبب مرور قطار ثاني جلس أكثر من ربع ساعة
وحنا نطل مع النوافد ولا نرى الا رمال وصخور وغبار
بنتي الصغيرة قالت ماما ( غرزنااااا ) ههههههههههه
لما وصلنا الاحساء قال المشرف إذا ودكم تغيرون مقاعدكم إذا نزلوا مسافرين الاحساء وقبل يركب المسافرين من محطة الاحساء غيروها
والحمدلله حصلنا كراسي وطاولة بينهم وفلينها
طبعاً هذي رحلة الذهاب وكانت تمام وما فيه مشاكل (qq115)
رحلة العودة من محطة الدمام (qq11)
تجمهر عند بوابة الصالة لا يوجد ترتيب
انطلاق الاطفال كنهم في سباق جري علشان يمسكون كراسي لأهلهم
عندما وصلنا للقطار طلب المشرف من مسافرين الرياض يركبون العربة الاخيرة وأهل الأحساء يركبون اللي في المقدمة
طبعاُ حنا على نياتنا ركبنا العربة الأخيرة وجلسنا كانت عربة متهرية زي عربات قطارات الهند وهذي صور لها

http://www2.0zz0.com/2011/11/10/11/864396743.jpg (http://www2.0zz0.com/2011/11/10/11/864396743.jpg)

http://www10.0zz0.com/2011/11/10/11/866647502.jpg (http://www10.0zz0.com/2011/11/10/11/866647502.jpg)

http://www7.0zz0.com/2011/11/10/11/551820532.jpg (http://www7.0zz0.com/2011/11/10/11/551820532.jpg)

وطبعاً الشكل بألف حل عند الصوت لها صوت مزعج مزعج بقوة
أختي تهاوشت مع المشرف قالت والله لا اقدم شكوى ولا افضحكم في النت على اي أساس تقول أهل الرياض يركبون هنا ؟
طبعاً المشرف بكل بجاحة قال أجيب لك ورقة وقلم
لما شفنا أسم المشرف عرفنا السبب في طلبه بركوب أهل الرياض العربة الاخيرة
كان أسم المشرف ....... بن حسين
وإذا عرف السبب بطل العجب
البعض منا لم يتحمل الصوت وحصل مقاعد في المقدمة والبعض أنتظر لحد ما وصلنا لمحطة الأحساء وأجتمعنا وبرضه فليناها
كان المشرف ينظر لنا بحقد بس العسكري كان بصفنا يوم عرف أننا من أهل الرياض قال يالبيه طبعاً بلهجته الشرقاوية المميزة (qq15)
كنا في الطريق نهدد ونتوعد بتقديم شكوى لمدير المحطة في الرياض
بس لما وصلنا الساعة 8 وزيادة ليلاً وكان عندي مواصلة للقصيم
نسيت القطار واللي فيه وركبت سيارتي وأنا أقول يا زين السيارة وبس .

ما يستفاد من القصة :
_ ليش ما تسوي الخطوط الحديدية زي الخطوط الجوية وترقم المقاعد علشان ما يكون فيه تعصب وحنق بين الاعضاء .
_ لازم يكون فيه أهتمام في نظافة العربات وتوفير وسائل الراحة للمسافرين
للعلم فيه شاشة ولكن لم يتم تشغيلها قلت لاحد العمال أفتحوها علشان الاطفال قال ما فيه .
_ المفروض أهل الرياض بما أنهم بيجلسون بالقطار خمس ساعات يحدد لهم العربات في المقدمة لأنها مريحة أكثر .
_ توحيد الاجراءت في المحطات في الرياض دخلنا الشنط اليدوية في الجهاز فتشونا في قسم النساء سألت عن الأثبات في الدمام يله أدخلوا الجهاز كان عطلان وتفتيش النساء ما ناظروا فينا .

والحمدلله على السلامة (qq115)






لاحول ولا قوة الابالله
يا اختي خليك اعقل من نفسك والله الجملة الي حشرتيها في موضوعك ماله داعي

يا اختي نحن في هذا الزمان العصيب نحتاج لوحدة الصف حفاظا على الوطن و ماحصل في الشرقية كله نتاج مفهومكم الخاطئ والشحن الطائفي يا اختي نحن شعب واحد ويقول المثل خشمك خشمك لو كان اعوج (واناسني سلفي تصدقين تكذبين ترضين تزعلين انتي حرة ):gg4mpup:



تحياتي

سفير شمر
12-11-11, 08:29 PM
الحمد لله على السلامه لو رحتو على سيارتكم افضل لكم
وهم بعد لو ما لقيتو احدن يسوقها لكم انا اسوقها او تخوونن
لشرقيه على سيارتى وشلكم بالقطار وعرباته الهريانه
تريها من عهد الملك عبدالعزيز ماهى جديده واللى بالمقطع
على شان قناه العربيه بسسس تبى تسوى تقرير عن القطار حركو
العربه الجديده اللى لها 25 سنه هههههههههههههههههههه

سنى البدر
12-11-11, 08:32 PM
كانت لنا نفس رحلتكم يعني جماعية وحبينا تكون في القطار
منها نجربه ومنها تغيير عن السيارة
وحجزنا في الرحاب العربة الجديدة , وكان فيها مميزات وفيها عيوب
من مميزاتها أنه لها صالة خاصة , راقية ويضيفونك بالإضافة لوجود بوفيه صغير يعني يمشي
الحال ..
ووقت ما ينادوا على الرحلة يكون للي حاجزين في الرحاب الأولوية في التوجه للقطار
يعني أتذكر أننا مآخذين راحتنا , بس لما طلعنا للعربة فعلا زي ما قلت المقاعد حظ ونصيب
يعني طب وأختار ما فيها أرقام ولا شي ..
وبصراحة المقاعد كانت مريحة جدًا , حتى تآخذي راحتك إذا كنت تبين تصفطي رجولك ولا تمديها
وخاصة في المقاعد الي تكون متقابله وبينهم طاوله , مريحة جدًا وواسعه ..
ومن ناحية التلفزيون كان شغّال بس بصراحة ليته عطلان كان أحسن , طول الرحلة خمس ساعات
واحنا نطالع في توم وجيري ملييييينا نفس الفلم يتكرر , قلنا خلااص ياهووو عطونا شي ثاني
غيروا علينا ملينا , قالوا ما فيه إلا هالفلم ..! طول الرحلة ما عندهم الا توم وجيري ههههههههه
وفيه بعد العربية الي يبيعوا فيها الأكل والشرب , صراحة قلة حيا مو عربة بيع مأكلولات ومشروبات , تحسين أنهم يستخفون بالناس , يعني لو نعتمد على الي معانا يكون افضل ..!
وبالنسبة للعربات الي بعدنا أنا بصراحة ما شفتها لكن بعض الي معانا ملوا من الجلسة وقالوا
نروح ناخذ لفة على باقي العربات , ورجعوا مصدومين يقولون هناك قطعة من الهند ههههههه
شكل الكراسي والديكور والبلاوي ككل كأنها من قطارات الهنود المصدية المهترئه .!!!
وأتذكر المصلى الي كان في محطة الرياض , صراحة شي يضيق الصدر ياليته بس مو مصلى كان تهون لكن مكان للصلاة ولا سلم من العبث في جدرانه وفرشته شي مقرف حسبي الله عليهم ..
وفيه فوضى عجيبة من ساعة ما تدخلين الصالة لين تجلسين على الكرسي
تحسين كل شي خبط لزق ..!
ولا المكان الي فيه المحطة في الدمام سيء وفي الرياض أسوأ ..!
خساره والله خساره , شوية اهتمام وأمانة وإخلاص ويكون كل شي تمام ..:(
كانت مجرد تجربة بس خلاااص التوبة ماعاد نعيدها , الطريق زاد ساعة
ومحطات كل شوي واقفين , يعني طقنا الملل واحنا مجموعة ,ما فيه بس أحسن من السيارة ..بلا قطار بلا طيارة ..

زين عرفنا الفرق بين الرحاب وباقي العربات

وأهمها توم وجيري

ولا تنسي مكان استلام العفش في محطة الدمام عبارة عن غرقة مفتوحة من جهة

والزحام والعربات شيء يسبب الضيقة

والمصلى في محطة الرياض حدث ولا حرج أول مرة أشوف مصلى الباب يكون جهة القبلة

سنى البدر
12-11-11, 08:46 PM
لاحول ولا قوة الابالله
يا اختي خليك اعقل من نفسك والله الجملة الي حشرتيها في موضوعك ماله داعي

يا اختي نحن في هذا الزمان العصيب نحتاج لوحدة الصف حفاظا على الوطن و ماحصل في الشرقية كله نتاج مفهومكم الخاطئ والشحن الطائفي يا اختي نحن شعب واحد ويقول المثل خشمك خشمك لو كان اعوج (واناسني سلفي تصدقين تكذبين ترضين تزعلين انتي حرة ):gg4mpup:



تحياتي

أنا ما قلت الا الصدق هم فعلاً لهم رائحة مميزة

واللي سواه المشرف معانا وش تسميه ليش نودهم وهم يكرهونا

وكل واحد حر بأحاسيسة أنا ما أحبهم ومو مجبورة على حبهم

وأنت حر تحبهم تكرههم ما علي منك

سنى البدر
12-11-11, 08:55 PM
الحمد لله على السلامه لو رحتو على سيارتكم افضل لكم
وهم بعد لو ما لقيتو احدن يسوقها لكم انا اسوقها او تخوونن
لشرقيه على سيارتى وشلكم بالقطار وعرباته الهريانه
تريها من عهد الملك عبدالعزيز ماهى جديده واللى بالمقطع
على شان قناه العربيه بسسس تبى تسوى تقرير عن القطار حركو
العربه الجديده اللى لها 25 سنه هههههههههههههههههههه

طيب ليش ما تقول اسلفكم الجمس الجديد اللي خابرينه وتروحون عليه

وبعدين نرجعه لك (qq15)

والله أنك صادق علشان قناة العربية وشكلهم ما يستعملونه الا في المناسبات

مواطن اكس لارج
12-11-11, 09:16 PM
ليس بالحب وحــده تستمــر الحيـاة فلمسلمين الاوئل من الصحابة والتابعين تعايشو مع كل الاديان اليهود والنصارة والصابئة وكيف بنا لا نتقبل مع من اختلفنا معهم في المذهب
و
هؤلاء مكون من مكونات جزيرتنا العربية
وهذة حقيقة لايستطيع كائنن من كان تجاهلها وان حصل فلابد ياتي اليوم الذي تتجلى فية الحقيقة
ويعلم الذين يعتقدون بانه في استطاعتهم استأصال هذه


الشريحة
بلتهميش والاحتقار

بانهم واهمون واهمون ورب الكعبة واهمون

سنى البدر
15-11-11, 11:11 PM
ليس بالحب وحــده تستمــر الحيـاة فلمسلمين الاوئل من الصحابة والتابعين تعايشو مع كل الاديان اليهود والنصارة والصابئة وكيف بنا لا نتقبل مع من اختلفنا معهم في المذهب
و
هؤلاء مكون من مكونات جزيرتنا العربية
وهذة حقيقة لايستطيع كائنن من كان تجاهلها وان حصل فلابد ياتي اليوم الذي تتجلى فية الحقيقة
ويعلم الذين يعتقدون بانه في استطاعتهم استأصال هذه


الشريحة
بلتهميش والاحتقار

بانهم واهمون واهمون ورب الكعبة واهمون



وهل تعتقد أن قلوب أهل العصر الحديث كقلوب العصور الاولى

الدنيا تغيرت وطلعت دولة أسمها ايران تحرك الشيعة وتكن للسنة كره أسود

مواطن اكس لارج
16-11-11, 06:20 PM
وهل تعتقد أن قلوب أهل العصر الحديث كقلوب العصور الاولى

الدنيا تغيرت وطلعت دولة أسمها ايران تحرك الشيعة وتكن للسنة كره أسود


يا اختي ما فكرتي او سمحتي لعقلك يفكر في يوم من الايام وسئلتي نفسك ويش جالسين يسون مشايخة ودعاة السنة طول هذي السنين وليش ماقدرو يسننون الشيعة اللي هم اقرب لهم من ايران على الاقل من الناحية الجغراافية
وايش ايران هذي الي صايرة بعبع يرعب كل الخليجين
نحن مجتمعين اكثر منهم عدد واغنى منهم والي اهم من ذا وذاك نحن اصح منهم عقيدة
ولا صرنا زي الثكلة المستأجرة ننوح لميتم الغير
والله عيب علينا وعلى حكوماتنا


(qq161) لازم نفك هذا القفل الي مسكر على عقولنا