المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلعة البر وقصة جوال الكاميرا


الحــــ الأزرق ــــوت
02-09-05, 05:13 PM
السلام عليكم


المرح ومستغرب والشنفرة طالعين للبر

وكان الشنفرة عنده جوال كاميرا

والمرح معه رهيب الفين

ومستغرب ما معه جوال بكامله ولا يعرف شي اسمه جوال

وكانت وظيفة مستغرب مدرس

وكان مايدري وش الجوال والطلاب يستغلونه

ويجيبون جوالات كاميرا

ويوم من الأيام كان مستغرب معصب

متظارب مع مستغربه

وذا العيال اللي مايستحون

صوروا مقطع له ونشروه>>>بس ماوصلني

المهم فتح الشنفرة البلوتوث وتجيه رساله بالبلوتوث

وفكر أفتحها ولا لا>>>يخاف يصير فيروس

وتردد وكان بيسألهم يقول أفتحه ولا لا

بس تذكر أنهم ماعندهم ماعند جدته>>>مب جدتي

المهم تشجع وفتحه

ويناظر ويقوم يضحك وويضحك ضحك غير طبيعي

حتى دخل المستفى وأدخلوه العناية المركزة من قوة الضحك

الله يشفيه

تدرون ليش

لأنه شاف مقطع مب سخيف مرة

بس مسمينه مدرس سكران

والظاهر انه يكره الخمر كره حتى أنه يضحك من القهر

هو أصلا ماشاف المقطع شاف الإسم بس

المهم جو الملاقيف وناظروا جوال الكاميرا وقالوا وش هذا

المرح في عقله أنه رادو

ومستغرب في عقله أنه ..جاري البحث عن المعلومة

مابعد لقاها

ومن اللقافة قام المرح وقعد يدور بالقير حق الجوال

يدور الأخبار

ومستغرب

ظغط شي وهو مايدري

وطلع المقطع

لأن مستغرب ظغط تشغيل المقطع

ويناظرون وينهبل مستغرب

شيئين خلوه ينهبل

هن

أنه مايدري وش هالجهاز وطلع في باله أنه جهاز من الفضاء لا مب جهاز كائن

وأنه شاف نفسه في المقطع

ودخل العناية المركزة لحق الشنفرة


وبقا المرح مسكين مامعه احد

واتصل علي وقال لي وش الأخبار وش العلوم ياخي من زمان ماشفناك

والمشكلة أنه متغدي عندي اليوم

بس كان مايدري وشلون يفتتح المكالمة وهو مرتبك

وقالي تعال تعشى معنا الأولى اعتذرت وهذي تعال

والثانية..قاطعته و قلت وشفيك مرتبك

قال تعال في مستشفى الشميسي

عند الباب الرئيسي


أنا شغلت السيارة وتوكلت على الله

ويوم وصلت شفت المرح وقلت له عسا ماشر ووين الشنفرة ومستغرب

ولا متعذرين اليوم

قالي الحين تشوفهم وتعرف من المريض

ويوم وصلنا شفت الشنفرة سمعووه المبنى الثاني من الضحك

ومستغرب وجهه يلون زي ألوان برج المملكة في الليل

كل دقيقة لون

وقلت للطبيب وش فيهم قال خمسة وتلقاهم في بيوتهم


وعلمني المرح كل القصة

ووراني المقطع صراحة مدرس فضى الفصل

شوفو

كلامه وافهمو القصة


(( هي أنت تسمع

شوفو فيه اختبار وإذا صقط أحد فالله يخلي السكاكين

المهم هي ياولد ياللي في آخر الفصل تعال

شفتو ياعيال

هذا الطالب غير مؤدب

هي انت ياللي في أول الفصل تعال

شفتويا طاولاتي و ياكراسيي

هذولا الطلاب ومن أشغبهم

هي الطاولة اللي في الوسط تعالي

....... إلخ



وش رايكم ؟؟

))

المهم طلعو من المستفى وفهم مستغرب وش الجوال

وطلعنا البر


وعشانا المرح

وغديتهم من بكرة

وحنا نتغدى

قام الشنفرة بيستعرظ جواله

بيشغل البلوتوث

ولا لقاه

يمين يسار مافيه شي

ويوم قظينا متغدين

تذكر أنه نسى جواله على الطاولة

في المستشفى

شغل السيارة ومشى

وصل لم الاستقبال

شاف الموظفين فيه يطلعون من المستشفى

قال يمكن انتها الدوام

وشاف لوحة مكتوب عليها

الاستقبال مقفل في غير الأوقات الرئيسية

جا من بكرة وشاف الموظفين يطلعون

قال يمكن الدوام انتها بعد

وشاف نفس اللوحة

جا من بكرة المرح ولا قفلو

وقال فيه جوال وش اسمه

لحظه شوي

نادى الشنفرة وسأله اسم الجوال

وقال الفارس

من أول ما طل الشنفرة طلعو وعلقو اللوحة

تدرون ليش

لأنهم خايفين منه يوم يدخل وهو يضحك

وجالمرح وقالهم وين صندوق الامانات

وعلموه وراح وقال جوال الفارس

عطوه إياه

وعطاه الشنفرة

وشغل البلوتوث وجت رساله

وتشجع وبدون تردد فتحها وصار فيروس

وخرب الجوال


مسكين الشنفرة

اهيء اهيء>>>متأثر بالقصة

الحــــ الأزرق ــــوت
24-09-05, 01:17 PM
خرافات من التاريخ

صح ولا لا

المُهرة
24-09-05, 04:10 PM
وشغل البلوتوث وجت رساله
وتشجع وبدون تردد فتحها وصار فيروس
وخرب الجوال
مسكين الشنفرة
8
8
8
احسن يستاااااااااااااااااهل
(q33)(q33)(q33)(q33)
وياماااااااااال الفايرووووس لجهازهـ وجهازكـ حوتوووووهـ
علشان تنطمون ولا تسبون فينا مرة ثانيتووووون
(q67)
حبي لمملكتي
لحنٌ يسليني
اشدوا بروعته
فخراً ويكفيني
(q88)

دلوووعه
24-09-05, 04:17 PM
// اقتباس قد فلوس زعبور//




المرح ومستغرب والشنفرة طالعين للبر



المرح وعرفناه والله يديم الصحه والعافيه عليه

مستغرب وينه ...!!

والشنفره برضو وينه ...!!

زعبور
24-09-05, 04:19 PM
وش هالقصه اللي تحوم التسبد
شاف وراح وجا وما لقى ورادو وجوال

ما تعرف تقص انت
وين الصواعق يحللها لك لغويا

زعبور
24-09-05, 04:20 PM
// اقتباس قد فلوس زعبور//

معي ثلاثة اريل باقي ريالين واقدر اشتري تتن قولد قوست

الحــــ الأزرق ــــوت
25-09-05, 01:16 PM
وش هالقصه اللي تحوم التسبد
شاف وراح وجا وما لقى ورادو وجوال

ما تعرف تقص انت
وين الصواعق يحللها لك لغويا


ماسألتك هي زينه ولا تحوم التسبد

بس شكلك صادز

بس ياخي ودي بطلب ...وشو

انك تغير اسمك من زعبور ويصير عنز البرابر

وش رايك

زعبور
25-09-05, 08:15 PM
ماسألتك هي زينه ولا تحوم التسبد
بس شكلك صادز
بس ياخي ودي بطلب ...وشو
انك تغير اسمك من زعبور ويصير عنز البرابر
وش رايك

تراني اضحك معك وحقيقه القصه جميله
لكن ودي انه يرتفع ضغطك شوي لكن يبدو انك ما شاء الله عليك راعي تحمل جدا
يعني مثل البعير

وابشر لو تبين اغيره الى زعبور صاحب الصرصور