المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رايكم في قول هولاء الشرفاء الجدد


نئصال
27-10-11, 09:28 PM
وبخصوص مستقبل ليبيا القريب ذهب مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الانتقالي أبعد مما ذهب إليه علي الترهوني وزير النفط الليبي بخصوص مهلة بقاء حلف الناتو في ليبيا والذي تنتهي مهمته قانونيا نهاية شهر أكتوبر الجاري فقد طلب عبد الجليل أمس من قيادة حلف الناتو الموافقة على البقاء في ليبيا حتى نهاية العام الجاري على الأقل وقال عبد الجليل لدى افتتاح اجتماع مع القيادات العسكرية للحلف في الدوحة نطمح بأن يستمر الناتو في حملته حتى نهاية العام على الأقل خدمة لنا ولدول الجوار ولدول الجنوب مضيفا أن الهدف من هذا التمديد هو ضمان عدم تسرب الأسلحة إلى تلك الدول وكذا ضمان أمن وأمان الليبيين من بعض فلول القذافي الذين فرّوا إلى دول الجوار كما شدد المتحدث على سعي المجلس إلى تطوير المنظومة الدفاعية الأمنية الليبية بالتعاون مع الناتو

نئصال
27-10-11, 09:32 PM
الجزائر ودول المنطقة رفضت بشدة العرض الامريكي باقامت قاعدة عسكرية افريكوم بحجة محاربة الارهاب
وهذ ا الرجل يطاب الحماية والتدريب واقامة القواعد العسكرية في المنطقة
هذه هي القيادة الجديدة اريتم كم كنا فعلا علي حق عندما قلنا ان هولاء عملاء وليسو ثوار

@اسمـــراني
27-10-11, 09:36 PM
يكفيه شرفاً أنه من أول الشرفاء الذين إنشقوا من النظام السابق..فمهما كان رأئيه لابد من إحترامه ..

نئصال
27-10-11, 09:42 PM
يكفيه شرفاً أنه من أول الشرفاء الذين إنشقوا من النظام السابق..فمهما كان رأئيه لابد من إحترامه ..
لما ذا ياخ اسمراني لم تكمل الجملة هل هو الخجل ام محاولة طمس الحقيقة
نعم لقد كان له شرف الانشقاق عن النضام السابق مع شرف الخيانة والاستعانة بالصليب الذي يدعو دينني الي عدم توليهم او الاستعانة بهم وتدمير بلده ومحاولته ارغام الغرب علي البقاء واقامة القواعد
اي بجاحة هذه واي عمالة هذه التي لم تكتب في التاريخ

@اسمـــراني
27-10-11, 09:55 PM
لما ذا ياخ اسمراني لم تكمل الجملة هل هو الخجل ام محاولة طمس الحقيقة
نعم لقد كان له شرف الانشقاق عن النضام السابق مع شرف الخيانة والاستعانة بالصليب الذي يدعو دينني الي عدم توليهم او الاستعانة بهم وتدمير بلده ومحاولته ارغام الغرب علي البقاء واقامة القواعد
اي بجاحة هذه واي عمالة هذه التي لم تكتب في التاريخ


هنا مشكلة العرب ..هو الاتفاق على الاختلاف فالله وأكبر على أمثالك مؤيد له بالأمس وبعــد إستقرار الوضع صارت عندك الشكوكـ حتى بالتصاريح المعلنه ..على فكرة انا لست من مؤيدي عبدالجيل لاني سمعت انه يميل او صوفي بالاصح ..المهم أن بلادكم تحررت من الفرعون معمر ..وخلك دوم صافي النية نصيحة

نئصال
27-10-11, 10:06 PM
هنا مشكلة العرب ..هو الاتفاق على الاختلاف فالله وأكبر على أمثالك مؤيد له بالأمس وبعــد إستقرار الوضع صارت عندك الشكوكـ حتى بالتصاريح المعلنه ..على فكرة انا لست من مؤيدي عبدالجيل لاني سمعت انه يميل او صوفي بالاصح ..المهم أن بلادكم تحررت من الفرعون معمر ..وخلك دوم صافي النية نصيحة

اول هام انا جزائري ولا علاقة لي به وفي اول خرجة اعلامية له تطالب الغرب بالتدخل اصبحت اتقزز منه
ثاني هام اي استقرا هذا الذي تتحدث عنه ايش ماتعلم ان السلاح في هذا البلداصبح لكل من هب ودب مع تكتل جماعات متشددة تكفر وتهدد كل ليبيا حتي نحن الجزائريين اصبحو يهددوننا بنقل المعركة الينا
وثالث هام الشهيد البطل القائد معمر القذافي رحمة الله عليه وعلي ابنائه الاسود وباقي الشهداء من من تصدو لهذه الخيانة التي نراه الان في طلب اقامة قواعد عسكرية غربية يهودية علي ارض طاهرة في المغرب العربي
وبعد ان كانت الجزائر ترفض بشدة هذه العروض من من هم اقوى من من استعانو به
رابع هام النية مع الناوي ام مع الذي خان بلده فلا تنتضر منه الخير

@اسمـــراني
27-10-11, 10:14 PM
وثالث هام الشهيد البطل القائد معمر القذافي رحمة الله عليه


كان والله ودي العن واشتم واجيب خشمك قبل كيبوردك للإرض بعد وصفك للوقح ابن اليهودية بالشهيد..لكن مالي حل الا ان امد رجلي واقول
آن لإبي عبدالله أن يمد رجليه مثلك يخسر دقايق للرد عليه ..

نئصال
27-10-11, 10:29 PM
كان والله ودي العن واشتم واجيب خشمك قبل كيبوردك للإرض بعد وصفك للوقح ابن اليهودية بالشهيد..لكن مالي حل الا ان امد رجلي واقول
آن لإبي عبدالله أن يمد رجليه مثلك يخسر دقايق للرد عليه ..



اعصابك اعصابك بشويش عليك خليك عاقل
علي فكرة هل قابلت من قبل جزائري واستفزته
انت وصفت هولاء الشرفاء الجدد بانهم كذالك شرفاء وانا جاوبتك علي قدر اجابتك ولم اسئي اليك
كذالك انا حر في راي واعتز وافتخر لانه قاتل الي اخر طلقة كما وعد ومسلمش ولا خان الي ان قتلته ايادي الغدر بعد ان سلمتهم اليه قوات الكفر الصليبي التي تعتز انت بمن تعاون معهم
المثل يقول عدو صديفي عدوي انا وصديق صديق صديقي انا والكلام قياس

رجل من اقصى المدينه
27-10-11, 10:39 PM
وبخصوص مستقبل ليبيا القريب ذهب مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الانتقالي أبعد مما ذهب إليه علي الترهوني وزير النفط الليبي بخصوص مهلة بقاء حلف الناتو في ليبيا والذي تنتهي مهمته قانونيا نهاية شهر أكتوبر الجاري فقد طلب عبد الجليل أمس من قيادة حلف الناتو الموافقة على البقاء في ليبيا حتى نهاية العام الجاري على الأقل وقال عبد الجليل لدى افتتاح اجتماع مع القيادات العسكرية للحلف في الدوحة نطمح بأن يستمر الناتو في حملته حتى نهاية العام على الأقل خدمة لنا ولدول الجوار ولدول الجنوب مضيفا أن الهدف من هذا التمديد هو ضمان عدم تسرب الأسلحة إلى تلك الدول وكذا ضمان أمن وأمان الليبيين من بعض فلول القذافي الذين فرّوا إلى دول الجوار كما شدد المتحدث على سعي المجلس إلى تطوير المنظومة الدفاعية الأمنية الليبية بالتعاون مع الناتو



اعتقد انه قرار حكيم فمازل الامن لم يستتب والاعداء مازالو يتربصون بهم .

لابد من ترتيب الصفوف الان . ومحاوله ترتيب وضع الثوار .

ومحاوله سحب الاسلحه منهم بشكل تدريجي . وجعل الدوله هي من تتكفل بحفظ النظام .

اما الحلف فاتمنا ان تكون الوجهه القادمه له .

الى سوريه وطرد الطاغيه بشار وا اعوانه من الخونه والمرتزقه .

@اسمـــراني
27-10-11, 10:44 PM
اعصابك اعصابك بشويش عليك خليك عاقل
علي فكرة هل قابلت من قبل جزائري واستفزته
انت وصفت هولاء الشرفاء الجدد بانهم كذالك شرفاء وانا جاوبتك علي قدر اجابتك ولم اسئي اليك
كذالك انا حر في راي واعتز وافتخر لانه قاتل الي اخر طلقة كما وعد ومسلمش ولا خان الي ان قتلته ايادي الغدر بعد ان سلمتهم اليه قوات الكفر الصليبي التي تعتز انت بمن تعاون معهم
المثل يقول عدو صديفي عدوي انا وصديق صديق صديقي انا والكلام قياس



إن كنت تعتبر قذافيك بطل فهي مصيبة ..والمصيبة الاكبر هي تواجدكـ هنا على فكرة بطلع لدورة المياة الله يكرم غيرك ..أجل القذافي شهيد سبحانك ربي

نئصال
27-10-11, 10:50 PM
اعتقد انه قرار حكيم فمازل الامن لم يستتب والاعداء مازالو يتربصون بهم .

لابد من ترتيب الصفوف الان . ومحاوله ترتيب وضع الثوار .

ومحاوله سحب الاسلحه منهم بشكل تدريجي . وجعل الدوله هي من تتكفل بحفظ النظام .

اما الحلف فاتمنا ان تكون الوجهه القادمه له .

الى سوريه وطرد الطاغيه بشار وا اعوانه من الخونه والمرتزقه .
طلب الوصاية والاحتلال قرار حكيم
قسم بالذي رفع السماء بغير عمد لم ارى خلق يرحبون بالاحتلال مثلكم

ان اقول لك ان دول المنطقة رفضت هذا العرض من قبل لانه يعتبر تتدخل في الشئون الداخلية للدول
قالو ان الحلف لحماية المدنيين من القذافي ياسيدي هاهو القذافي رحل ثم يخرج علينا عبد الذليل ليطلب اقامة القواعد وتدريب القوات
هل قلة الخبرة لمن هم عرب ام ان اسياده طلبو منه قول ذالك

نئصال
27-10-11, 10:54 PM
إن كنت تعتبر قذافيك بطل فهي مصيبة ..والمصيبة الاكبر هي تواجدكـ هنا على فكرة بطلع لدورة المياة الله يكرم غيرك ..أجل القذافي شهيد سبحانك ربي

الله يعطيك العقل والهداية

نئصال
31-10-11, 03:19 PM
http://img534.imageshack.us/img534/8849/dvbdream201110302029452.jpg

الموتمر الافريقي لمكافحة الارهاب يوم 30.10.2011في الجزائر

لايزال العلم الاخضر هو الممثل للدولة الليبية في هذا الموتمر الدولي لمحاربة افة الارهاب

نئصال
11-11-11, 09:12 PM
يبدو ان الامور الان في ليبيا تكاد ان تكون كارثية بعد نهاية العمل الذي كان يوحدهم
هناك اشتباكات في كل مكان ومدينة بين المقاومة والعملاء من جهه وبين العملاء انفسهم من جهه اخري
والسبب هو الغنائم والسلطة حسب فكرهم

@اسمـــراني
11-11-11, 09:19 PM
نئصال

القذافي تراه مات وش فيكـ انت ؟! ماعاد شغلك ينفع :)

التحليل المنطقي
11-11-11, 09:21 PM
مرحبا اخي الكريم

هل تصدق !!!

يوجد بواكي للدكتاتوريين من بيننا !!

هل تصدق ان هناك من يبكي على الثعبان

ويمجد الطليسان ويفخر باذناب المستعمرين

ويحاول ان يرفع مكانهم ويعلى مقامهم وهم

في الخسيسه عند الناس ... ابغضوهم بغض الموت وكرهوهم كره الجرب ...


هذي العصاء من هذه العصيه

لاتلد الحيه الا حيه ...

الثوب من بعضه والنسيج واحد ولم تتخلف الثياب رأس هذا من هذا وان اختلاف الديكور قليلا ... اياك ان تستجهل عقول الناس !!

فلا يذهب ذهنك بعيدا ولا تشطح في احلام

الكعاب فالدعايه ماتت بموت هتلر

عندما كانت من لون واحد ولها طعم واحد

تحياتي لك

نئصال
11-11-11, 09:23 PM
نئصال

القذافي تراه مات وش فيكـ انت ؟! ماعاد شغلك ينفع :)

ليبيا بلدجار لنا ويقطنها 6ملايين شخص يا اخي
واضاعهم كارثية لا امن ولا امان والفوضة والسلاح منتشر والموت في كل زاوية
لا يعنينا الامر ام ان الرحمة لا مكان له عندك

نئصال
11-11-11, 09:29 PM
يوجد بواكي للدكتاتورين من بيننا !!

القذافي رحمه الله هو بجوار ربه سوى كان مسئ ام محسن
الكارثة الحقيقية في الاحياء الذين هم الان بين الفوضة والاامن والاقتتال وغيرها من الكرب
الشعب يتعرض للابادة حقيقية من العملاء

التحليل المنطقي
11-11-11, 09:35 PM
القذافي رحمه الله هو بجوار ربه سوى كان مسئ ام محسن
الكارثة الحقيقية في الاحياء الذين هم الان بين الفوضة والاامن والاقتتال وغيرها من الكرب
الشعب يتعرض للابادة حقيقية من العملاء


ولله كم رمي بالتهم المعلبه المسيسه من ابرياء !! لكنها كانت نافقه ايام عبد الناصر يوم كان الاعلام رسميا... اليوم لا ؟؟

وكم عملت الدعايه في جذب الروؤس ومحاله ادراتها بالريموت !!

وكم قاتل من غير قضيه اناس كثر قضيتهم سراب بقيعه يحسبه الضمأن ماء !!

اعرف كل هذا !!!

لكن اليوم تغيرت الموازين وما عد صوت يقف امام الوف الاصوات صوت رسمي مسيس

صدقوني الكره ليس في ملعبكم الان !!

هيهات لقد نسجت العقول وشكلت وما عاد رمي الحجر يضر البحر !!

هل يواجه اعلام رسمي قديم اعلام اهلي جرار شكل عقول الناس ووصل صوته الى الامم المتحده ..

بالله في اي زمان تعيشون !!!

الم تسمع ان الناس اليوم في زمن توتر والفيس بوك

المرسلون بلا حدود

العزف على سيفونه الماضي كجر الربابه في صحراء الربع الخالي

اياك ان تعزف عليها ... الزمان فاتكم يا صاح ؟؟

شكر لك

نئصال
11-11-11, 11:41 PM
ولله كم رمي بالتهم المعلبه المسيسه من ابرياء !! لكنها كانت نافقه ايام عبد الناصر يوم كان الاعلام رسميا... اليوم لا ؟؟

وكم عملت الدعايه في جذب الروؤس ومحاله ادراتها بالريموت !!

وكم قاتل من غير قضيه اناس كثر قضيتهم سراب بقيعه يحسبه الضمأن ماء !!

اعرف كل هذا !!!

لكن اليوم تغيرت الموازين وما عد صوت يقف امام الوف الاصوات صوت رسمي مسيس

صدقوني الكره ليس في ملعبكم الان !!

هيهات لقد نسجت العقول وشكلت وما عاد رمي الحجر يضر البحر !!

هل يواجه اعلام رسمي قديم اعلام اهلي جرار شكل عقول الناس ووصل صوته الى الامم المتحده ..

بالله في اي زمان تعيشون !!!

الم تسمع ان الناس اليوم في زمن توتر والفيس بوك

المرسلون بلا حدود

العزف على سيفونه الماضي كجر الربابه في صحراء الربع الخالي

اياك ان تعزف عليها ... الزمان فاتكم يا صاح ؟؟

شكر لك

ياسبحان الله البلد دمره الناتو
املاك الشعب اصبحت غنيمة ياخذها العملاء عنوة علي اصحابها
السرقةحدث ولاحرج
الاقتتال بين العملاء علي السلطة وتقسيم الثروة
الامن والامان مفقود
وانت تتقول كلام ليس له علاقة بالواقع
وكما يقولون مايحس بالجمرة الا من يمسكها او مسكها من قبل
الله يعطيك قوة البصيرة ختي تري معنات شعب باكمله
والايام القادمة ستحمل اليكم اصوات واهات هولاء الذين دمرهماخوة لهمومن ورائهمالعرب ومن تامر علي امنهم وامانهم