المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعب وش فيه . البعض منهم يحتاج لغه العصى


رجل من اقصى المدينه
24-10-11, 10:02 PM
لايخفى على احد منكم اننا شعب يتميز الكثير من افراده باللقافه وحب (الاستطلاع الغبي)

لدرجه انه اصبح يخترق بغبائه خصوصيات البعض الاخر منا. بل انه اصبح مصدر خطر على حياة الاخرين

وتتجلى اخطر انواع اللقافه وحب الاستطلاع عند الحوادث المروريه . فخلال ثواني معدوده

يمتلى المكان بالملاقيف . تجد البعض منهم ينزل من سيارته مثل المجنون حتى لاتفوته اي لحضه وهي لحضه

اقل ماتوصف في حقيقتها بالحزينه . لاكن هولاء

لايشعرون بعظم الجريمه اللتى تقترف في حق

من حصل عليه الحادث المروري . وكذلك في من يشاركهم الطريق من الماره الاخرين .

تتعطل الطرق . ويصعب على الاسعاف الوصول الى

الشخص المصاب و هذا المسكين اللذي قد

يحتاج لثانيه واحده من اجل انقاض حياته . لاكن ذلك

الشخص الهمجي مازال يصر على منع الوصول الى الحادث فهو لابد

ان يشاهد كل التفاصيل . بل ان البعض منهم يخرج اجهزه

الجوال لتصوير المصاب او المتوفي

بكل حمق و دلاخه لايحسد عليها . لا و بعد ذلك يضيف له

موسيقى حزينه .يعني متاثر ابو الشباب

لماذا لا يشعر بمشاعر اهل المتوفي .
اها نسيت انه دلخ

في رايي ان هولاء يعتبرون خارجين عن النظام ويجب

محاسبتهم . فهم بجهلهم وحماقتهم ارتكبو

جريمه القتل غير العمد .

اعتقد ان افظل طريقه لتوديب هولاء الحمقى هو رش المياه الحاره عليهم اثناء التجمهر .

لعلها تصلخ جلودهم . وتنبت لهم قلوب جديده . تعرفهم حقوق الاخرين وخطر مايفعلون .

سنوات عده والجهات الرسميه تحاول افهامهم بخطر مايعملون لاكن دون جدوا .

اعتقد ان الكثير منا لايفهم الا لغه العصى

للاسف هذي هي الحقيقه

انتركوم
24-10-11, 11:28 PM
ليتها ياخوي تجي عند التصوير !!او التجمهر !!
اللي يصور خذ الجوال منه بكل هدوء وكسره ماحد قايلك شي على مسؤليتي !!!

والله يابعض الناس يعتبرها غنائم ياجوال طايح او محفظه طايحه ايضآ!!!

وصل الحال الى سرقة السياره والمصاب بداخلها الله لايبلانا !!! لاويدور ويفتش والرجال يون ويدور ياقو قلبه !!!
دشير وسرابيت تربية شوارع ياساتر !!

cardiac
24-10-11, 11:31 PM
شعب منتهي رايح فيها !!

رايــق
24-10-11, 11:36 PM
لزوم التصوير عشان ينزله مقطع في اليوتيوب :rofl951:

ابوصلاح
24-10-11, 11:37 PM
جبتها على الجرح

المصيبة حتى الاجانب ابو هنود يطب يتفرج (ask)

حتى الامر وصل إلى اللي بالطريق الاخر يتعطل ويتعرقل السير والسبب الفرجه على حادث بالسيد الثاني(qq18)

رجل من اقصى المدينه
24-10-11, 11:44 PM
ليتها ياخوي تجي عند التصوير !!او التجمهر !!
اللي يصور خذ الجوال منه بكل هدوء وكسره ماحد قايلك شي على مسؤليتي !!!

والله يابعض الناس يعتبرها غنائم ياجوال طايح او محفظه طايحه ايضآ!!!

وصل الحال الى سرقة السياره والمصاب بداخلها الله لايبلانا !!! لاويدور ويفتش والرجال يون ويدور ياقو قلبه !!!
دشير وسرابيت تربية شوارع ياساتر !!


اما سالفه الغنائم اول مره اسمع بها يمكن لاني ماعمري وقفت عند ايى حادث .

بس مرت علي برى البلد اكثر من مره .

الله المستحان ما اعتقد فيه حقاره اكثر من كذا .

رجل من اقصى المدينه
24-10-11, 11:46 PM
شعب منتهي رايح فيها !!


للاسف نسبه عاليه زي ماقلت

رجل من اقصى المدينه
24-10-11, 11:48 PM
لزوم التصوير عشان ينزله مقطع في اليوتيوب :rofl951:


يمكن ضحك بطعم البكاء مع الاسف . ان التفكير السطحي اصبح صفه سائده هنا

رجل من اقصى المدينه
24-10-11, 11:57 PM
جبتها على الجرح

المصيبة حتى الاجانب ابو هنود يطب يتفرج (ask)

حتى الامر وصل إلى اللي بالطريق الاخر يتعطل ويتعرقل السير والسبب الفرجه على حادث بالسيد الثاني(qq18)


اهل شرق اسياء بصفه عامه توجد فيهم هذه الصفه .

نعم ويتعطل الطريق لفتره تمتد اكثر من ساعه بعض الاحيان . الله يخلف على هذا الارض

اعتقد لو تقدر لبلعت من يعيش عليها الان . حزنا وكمدا على من كان يعش عليها

اوتار الغلا
25-10-11, 12:23 AM
كيف لهم قلب يتفرجون (q104)

ومن جدكم فيه احد يسرقهم وهم بهالحال !!!!!!!!
لاحوووول ولاقوة الابالله ماتت القلوب اعوذ بالله (q104)

رايــق
25-10-11, 12:25 AM
يمكن ضحك بطعم البكاء مع الاسف . ان التفكير السطحي اصبح صفه سائده هنا





ترا منيب من ذا النوع ابد لاتفكر

جَسَّـــــآس
25-10-11, 12:33 AM
العادة الغبية هذي موجودة عند غيرنا ومو بس عندنا
بس والله ياهي تقهر ... خاصة الي يصورون ! وش يحسون فيه ؟!

يعني حادث وش قاعد تصور يابجيح ووش بيزيدك هالتصوير ولا هالشرافه من علم ومعرفه ؟!!

اللطيفة
25-10-11, 12:39 AM
أنا احس أننا مانخلى من اللوثة العقلية :)
وهذي تبغى لها تحليلات ونظر !!
بس قريحتي تخف من الضغوط اللي عليها ويمكن
أجيب لك تحليلات :whwhwh:
تقبل شكري وتقيري
اللطيفة00

رجل من اقصى المدينه
25-10-11, 08:59 AM
يمكن ضحك بطعم البكاء مع الاسف . ان التفكير السطحي اصبح صفه سائده هنا





ترا منيب من ذا النوع ابد لاتفكر


اكيييد اخي الكريم

رجل من اقصى المدينه
25-10-11, 09:01 AM
العادة الغبية هذي موجودة عند غيرنا ومو بس عندنا
بس والله ياهي تقهر ... خاصة الي يصورون ! وش يحسون فيه ؟!

يعني حادث وش قاعد تصور يابجيح ووش بيزيدك هالتصوير ولا هالشرافه من علم ومعرفه ؟!!



نعم

لاكن عندنا من كثره الناس الملاقيف اصبحت الطرق تتعطل لساعات . الله المستعان

تااالين
25-10-11, 09:36 AM
ذكرتني بسالفة وحده أعرفها تحكيلي موقف طريف مره حصل حادث مروري شنيع وتجمهر الناس وتسارعت الشرطه والإسعاف
والدفاع المدني للذهاب لموقع الحدث تقول فالوالد الله يحفظه ينزل مو من باب اللقافه ومعرفة سبب الحادث لا ينزل حتى يتطمن لايكون أحد من الأقارب
أو المعارف هو صاحب الحادث من ثم يرجع
المهم بعد مانزل تأخر وطول في الرجعه أتصلت عليه ومارد عليها
تقول وأنا لاأطيق الإنتظار قلقت
أبغى أعرف ايش حاصل
قالت مافي غير اني أسأل أحد الماره ايش حصل من اللي رجعو
والمشكله انو وقفنا بعيد عن الحادث فتحت القزاز وقلت سلام عليكم أخوي ايش حاصل هناك ؟
قال حادث حادث ههههههه قلت بالله تصدق افتكرته زواج :SmileyBunny:
المهم هنا من جد مره مالها داعي انهم
يتجمهرون بدون مايقدمون شيء اذا ماكان في حاجة مساعدتهم عالأقل
مشاركه وجدانيه (hjh)
وصباح الخير يارجل من أقصى المدينه
(zm)

الفجر البعيـد
25-10-11, 09:56 AM
ولا تنسى أخوي مطاردة سيارة الإسعاف لين توصل المستشفى ويتم إنزال المصاب ونقله للطوارئ .. العجيب مو بس التجمهر حول حوادث السيارات لا أزيدك من الشعر بيت وهو ملاحقة سيارات المطافي متى ما شوهدت منطلقة لأحد الحرائق ومرة شفت بعيني سيارتين قطعوا إشارة المرور حتى ما يفوتهم الحدث سواءا خلف المطافي أو سيارات الإسعاف ههههههههههههه ناس عجيبه بصراحه والتصوير أتوقع مهم بالنسبه لهم من باب توثيق الحدث صوتا وصورة مدري وش يحسون فيه يعني يبي زوجته تشوف أو انهم يتخيلون أنفسهم مراسلين محطات عالميه أو ايش بالضبط ..!! والله برأيي ان البشر ذولا ما راح ينفع معهم لا توعية ولا إرشاد ولا شي اغسل يدك بمويه وفيري بالليمون ومالهم على قولك الا العصى .. (vv)

لالـه
25-10-11, 09:59 AM
http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=384713&dateline=1319513736 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=384713)


هههههههههههههههههههههههههه

بلا فشكلك على صورك الرمزيه (a14)





كل مايفعله المليح مليح >> انا طبعا

لالـه
25-10-11, 10:00 AM
اسية بلا فشكلك

رانـسـي
25-10-11, 10:31 AM
بصراحه شي مخجل ناهيك انهم يعكرون وصول الاسعافات
يعني ضررهم اكثر من نفعهم

رجل من اقصى المدينه
25-10-11, 04:41 PM
أنا احس أننا مانخلى من اللوثة العقلية :)

وهذي تبغى لها تحليلات ونظر !!
بس قريحتي تخف من الضغوط اللي عليها ويمكن
أجيب لك تحليلات :whwhwh:
تقبل شكري وتقيري

اللطيفة00



اتمنا ان تخف سريعا فيبدو انكي تملكي قريحه شاعر ههههههه

تحياتي لك اختي الغاليه

رجل من اقصى المدينه
25-10-11, 04:47 PM
ذكرتني بسالفة وحده أعرفها تحكيلي موقف طريف مره حصل حادث مروري شنيع وتجمهر الناس وتسارعت الشرطه والإسعاف

والدفاع المدني للذهاب لموقع الحدث تقول فالوالد الله يحفظه ينزل مو من باب اللقافه ومعرفة سبب الحادث لا ينزل حتى يتطمن لايكون أحد من الأقارب
أو المعارف هو صاحب الحادث من ثم يرجع
المهم بعد مانزل تأخر وطول في الرجعه أتصلت عليه ومارد عليها
تقول وأنا لاأطيق الإنتظار قلقت
أبغى أعرف ايش حاصل
قالت مافي غير اني أسأل أحد الماره ايش حصل من اللي رجعو
والمشكله انو وقفنا بعيد عن الحادث فتحت القزاز وقلت سلام عليكم أخوي ايش حاصل هناك ؟
قال حادث حادث ههههههه قلت بالله تصدق افتكرته زواج :smileybunny:
المهم هنا من جد مره مالها داعي انهم
يتجمهرون بدون مايقدمون شيء اذا ماكان في حاجة مساعدتهم عالأقل
مشاركه وجدانيه (hjh)
وصباح الخير يارجل من أقصى المدينه

(zm)


ههههههههه

ما فيه امل تاخذي من الملاقيف شي ينطبق عليهم المثل اللي يقول (وش تاخذ الريح من البلاط)

ههههههههه

اسف اني ما صبحت بس اشرايك امسي عليك

مساء الخير اختي الكريمه تاليين

رجل من اقصى المدينه
25-10-11, 04:50 PM
ولا تنسى أخوي مطاردة سيارة الإسعاف لين توصل المستشفى ويتم إنزال المصاب ونقله للطوارئ .. العجيب مو بس التجمهر حول حوادث السيارات لا أزيدك من الشعر بيت وهو ملاحقة سيارات المطافي متى ما شوهدت منطلقة لأحد الحرائق ومرة شفت بعيني سيارتين قطعوا إشارة المرور حتى ما يفوتهم الحدث سواءا خلف المطافي أو سيارات الإسعاف ههههههههههههه ناس عجيبه بصراحه والتصوير أتوقع مهم بالنسبه لهم من باب توثيق الحدث صوتا وصورة مدري وش يحسون فيه يعني يبي زوجته تشوف أو انهم يتخيلون أنفسهم مراسلين محطات عالميه أو ايش بالضبط ..!! والله برأيي ان البشر ذولا ما راح ينفع معهم لا توعية ولا إرشاد ولا شي اغسل يدك بمويه وفيري بالليمون ومالهم على قولك الا العصى .. (vv)


صح كلامك

انا اقترحت الماء الحار كمان عشان يتدرب الجنود على مكافحه الشغب

تحياتي لك ياغلي

رجل من اقصى المدينه
25-10-11, 04:52 PM
بصراحه شي مخجل ناهيك انهم يعكرون وصول الاسعافات
يعني ضررهم اكثر من نفعهم



ما فيه فايده منهم ولو 1 % الله يهديهم بس


تحياتي لمرورك الكريم