المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملعوب علينا بالحوار الفكري !!!!


انتركوم
22-10-11, 01:52 PM
اولآ رجاءآ لاتحذفون الموضوع


اولآ ودي اعرف اللي يحذف الردود او المواضيع ليه يكون بالخفاء ليه مايوضح السبب
او هناك من هو خلف الكواليس يتعمد الاسائه الى المنتدى بهذا لتصرف !!!

الامس القريب كتبت موضوع يناقش مشكله تشتكي منها جميع المنتديات وليست المشكله حكرآ على قصيمي نت وهي الشلليه بالمنتديات!!
لاكن يقول المثل (اللي على راسه بطحا يحسس عليه )!!
على طول انحذف بدون ذكر السبب وبدون ذكر من قام بالحذف ؟؟
مع ان الموضوع عام ولم يحدد او يذكر فيه اسائه لأحد !!
لاكن اعتقد التوقيت اللي نزلت فيه الموضوع كان كفيل بحذفه !!

شقيان
22-10-11, 02:47 PM
اولآ رجاءآ لاتحذفون الموضوع


اولآ ودي اعرف اللي يحذف الردود او المواضيع ليه يكون بالخفاء ليه مايوضح السبب
او هناك من هو خلف الكواليس يتعمد الاسائه الى المنتدى بهذا لتصرف !!!

الامس القريب كتبت موضوع يناقش مشكله تشتكي منها جميع المنتديات وليست المشكله حكرآ على قصيمي نت وهي الشلليه بالمنتديات!!
لاكن يقول المثل (اللي على راسه بطحا يحسس عليه )!!
على طول انحذف بدون ذكر السبب وبدون ذكر من قام بالحذف ؟؟
مع ان الموضوع عام ولم يحدد او يذكر فيه اسائه لأحد !!
لاكن اعتقد التوقيت اللي نزلت فيه الموضوع كان كفيل بحذفه !!


هذا يسمونه طالع عمرك الدكتاتوريه الفكريه

يبونك غصب تكتب رد يطابق اهوائهم



بس دائما السلطه تؤدى الى الغرور

والغرور يؤدى الى الدكتاتوريه (a14)

Miss : FDOo
22-10-11, 02:59 PM
لا تتكدر ولا تزعل

الحكــــآإية جــداً بسييييتــة .. ياخيو




كــل ماعليييك إنكِ تكتب ..... ( كلمتين تطبيل + جملة ترفيييع + رد مديــح + موضوع إعجـــااب وإشادهـ )




في طـــااقم الإشــرااف (qq1)... ~!





>> وبعدهـــاا رآإح يشووفو كــل شي تعملــوو .. صــح

وحكيك . ( عسل ) ..على ألبــن (a26)

ستيف نبراسكا
22-10-11, 03:09 PM
هذا يسمونه طالع عمرك الدكتاتوريه الفكريه

يبونك غصب تكتب رد يطابق اهوائهم



بس دائما السلطه تؤدى الى الغرور

والغرور يؤدى الى الدكتاتوريه (a14)

شقيان

لاتعرض لبنت العم :danc854: وهي غايبه

اذا حضرت قل عنها ماتقول


ارجوك انا رجل عنصري للغايه (qq172)


اصبر لين تدخل ام قصي وقول اللي تبي


طيرة شلوى تعرف شلون ترد :g8546:



وبعدين ترى ماهي هي اللي حذفت

امس قريت لها رد تقول خلاص ماراح احذف ولا اقفل ووووالخ

ياويلك من الله ظلمتها (qq152)

عاشق الانميات
22-10-11, 03:14 PM
توقفواااا الى الامام الى الامام ههههههه زنقة زنقة ههههههههههه

. غيور
22-10-11, 03:19 PM
اولآ رجاءآ لاتحذفون الموضوع


اولآ ودي اعرف اللي يحذف الردود او المواضيع ليه يكون بالخفاء ليه مايوضح السبب
او هناك من هو خلف الكواليس يتعمد الاسائه الى المنتدى بهذا لتصرف !!!



اولا: واضح انك معصب والا ليش حاط اثنين اولا :)

اولا -ثانية- :اهدا وانسى وروق .. وخل الامور تبرد شوي وبعدين اعترض بثلاثة آلاف كلمة مدح ..وادرج بينهن كلمة نقد " حونينة أوي " وصدقني سيُنظر في قضيتك حالا بالا !

اكيد تعرف قصة هذاك اللي حلم باسنانه تطيح كلها .. وكيف قدر واحد ذكي يفسر الحلم بصدق وبطريقة ما تثير غضبه

عاشق الانميات
22-10-11, 03:23 PM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 5 والزوار 6) ‏عاشق الانميات (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=744305), ‏( تركي ) (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=184663), ‏دنيا خذت فرحي (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=751566), ‏جوزيفكو (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=499529)

smile
22-10-11, 03:47 PM
اولآ رجاءآ لاتحذفون الموضوع


اولآ ودي اعرف اللي يحذف الردود او المواضيع ليه يكون بالخفاء ليه مايوضح السبب
او هناك من هو خلف الكواليس يتعمد الاسائه الى المنتدى بهذا لتصرف !!!




مافي شيء بالخفاء اخوي الغالي
اذا حذف لك موضوع او رد معين كل ما عليك
كتابة شكوى بقسم الشكاوي وطلب توضيح عن الموضوع
وتتم افادتك او الرد عليك
اما الاخبار الفوري فهو كان موجود بالسابق ولما يسببه من ثقل بالمنتدى تم تعطيله


تحياتي

شقيان
22-10-11, 03:49 PM
شقيان

لاتعرض لبنت العم :danc854: وهي غايبه

اذا حضرت قل عنها ماتقول


ارجوك انا رجل عنصري للغايه (qq172)


اصبر لين تدخل ام قصي وقول اللي تبي


طيرة شلوى تعرف شلون ترد :g8546:



وبعدين ترى ماهي هي اللي حذفت

امس قريت لها رد تقول خلاص ماراح احذف ولا اقفل ووووالخ


ياويلك من الله ظلمتها (qq152)



انا ماتعرضت لبنت عمك ولا ذكرت اسماء اصلا


هو مجرد حرف واحد يلى حطيته << تحسبا لأى مسئوليه قانونيه (a14)


ومع ذلك نسف ذلك الحرف بأيدى خفيه


وبعدين اهى خالتى وانا امون عليها :whwhwh:

ستيف نبراسكا
22-10-11, 03:58 PM
انا ماتعرضت لبنت عمك ولا ذكرت اسماء اصلا


هو مجرد حرف واحد يلى حطيته << تحسبا لأى مسئوليه قانونيه (a14)


ومع ذلك نسف ذلك الحرف بأيدى خفيه


وبعدين اهى خالتى وانا امون عليها :whwhwh:


مانتبهت انهم نسفوا الحرف


بس ترى محد يدري للحين يمكن اني اقصد مذهله (a14)

ههههه

القاصي الداني
22-10-11, 04:08 PM
اكيد انت كاتب شي غلط

المشرفين عمرهم ماغلطوا بحق احد(a26)

بلواة
22-10-11, 04:16 PM
اكيد انت كاتب شي غلط

المشرفين عمرهم ماغلطوا بحق احد(a26)


فعلا (a24)

حسن خليل
22-10-11, 04:34 PM
انا ماتعرضت لبنت عمك ولا ذكرت اسماء اصلا


هو مجرد حرف واحد يلى حطيته << تحسبا لأى مسئوليه قانونيه (a14)


ومع ذلك نسف ذلك الحرف بأيدى خفيه


وبعدين اهى خالتى وانا امون عليها :whwhwh:


أخي شقيان:

ليس مجرد حرف أخي الكريم. ولا يجوز التعرض بسوء لأي من المشرفين أو من الأعضاء.

شقيان
22-10-11, 04:39 PM
أخي شقيان:

ليس مجرد حرف أخي الكريم. ولا يجوز التعرض بسوء لأي من المشرفين أو من الأعضاء.

حاضر يابو خليل (q81)

حسن خليل
22-10-11, 04:57 PM
حاضر يابو خليل (q81)

شكراً لك على تفهمك وَحُسن تعاونك معنا بهذا الخصوص.

شاي أزرق
22-10-11, 05:09 PM
هذا يسمونه طالع عمرك الدكتاتوريه الفكريه

يبونك غصب تكتب رد يطابق اهوائهم



بس دائما السلطه تؤدى الى الغرور

والغرور يؤدى الى الدكتاتوريه (a14)

والدكتاتوريه تؤدي الى الثورات (a14)

نكهه القهوه
22-10-11, 05:10 PM
سعودي
لازم كون ملعوب عليك
اتضح اننا مخدوعين بها الحياه
وقفت على المنتدى

وسع صدرك

شقيان
22-10-11, 05:15 PM
والدكتاتوريه تؤدي الى الثورات (a14)


خخخخخخخخخخخخخخ

فعلا والله انك جبتيها ياشاى



اطلب من الاداره وضع كلمة حكيمه تحت معرف شاى (a14)

شاي أزرق
22-10-11, 05:22 PM
خخخخخخخخخخخخخخ

فعلا والله انك جبتيها ياشاى



اطلب من الاداره وضع كلمة حكيمه تحت معرف شاى (a14)

يالله رح راسل احد البردقانين..يحطون حكيمه..(a14)

... بنت الجنوب ...
22-10-11, 08:00 PM
موضوعك تحول لتصفية حسآبآت
أتوقع عشآن كِذآ تم حذفه.
..

رمــــــــانه
22-10-11, 08:05 PM
من مصالحة المنتدى حذف مثل هذه المواضيع التي تحتوي على الهمز واللمز
اكتب شئ مثل مايكتبون الاخرين وراح يبقى موضوعك

الفجر البعيـد
22-10-11, 08:13 PM
اولآ رجاءآ لاتحذفون الموضوع


اولآ ودي اعرف اللي يحذف الردود او المواضيع ليه يكون بالخفاء ليه مايوضح السبب
او هناك من هو خلف الكواليس يتعمد الاسائه الى المنتدى بهذا لتصرف !!!

الامس القريب كتبت موضوع يناقش مشكله تشتكي منها جميع المنتديات وليست المشكله حكرآ على قصيمي نت وهي الشلليه بالمنتديات!!
لاكن يقول المثل (اللي على راسه بطحا يحسس عليه )!!
على طول انحذف بدون ذكر السبب وبدون ذكر من قام بالحذف ؟؟
مع ان الموضوع عام ولم يحدد او يذكر فيه اسائه لأحد !!
لاكن اعتقد التوقيت اللي نزلت فيه الموضوع كان كفيل بحذفه !!


يعني وش بتكون الأسباب وانا اخوك ..

الخوف من تسرب إشعاعي ع المنتدى مثلا ..!!

الأسباب إما :


مرض نفسي


أو ردود غير لائقه بكثره


أو تحول الموضوع لـ دردشه


أو تصفية حسابات


أو تحت بند شلليه


أو هوايه


أو مزاااااج


أو .. بس :)

المــــــــــوت
22-10-11, 08:34 PM
(q81)(q81)(q81)(q81)

انتركوم
22-10-11, 09:34 PM
هذا يسمونه طالع عمرك الدكتاتوريه الفكريه

يبونك غصب تكتب رد يطابق اهوائهم



بس دائما السلطه تؤدى الى الغرور

والغرور يؤدى الى الدكتاتوريه (a14)

دكتاتوريه وفكريه نحسن النيه الى ان نتبين على الخلل!!!
اما اكتب رد يطابق الاهواء صعبه حبيبي دور غيرها !! (q39)

انتركوم
22-10-11, 09:38 PM
لا تتكدر ولا تزعل

الحكــــآإية جــداً بسييييتــة .. ياخيو




كــل ماعليييك إنكِ تكتب ..... ( كلمتين تطبيل + جملة ترفيييع + رد مديــح + موضوع إعجـــااب وإشادهـ )




في طـــااقم الإشــرااف (qq1)... ~!





>> وبعدهـــاا رآإح يشووفو كــل شي تعملــوو .. صــح

وحكيك . ( عسل ) ..على ألبــن (a26)


تطبيل وبالمنتدى لا مستحيييل

المنتدى عرف عنه النزاهه والعدل !!!

انتركوم
22-10-11, 09:45 PM
اولا: واضح انك معصب والا ليش حاط اثنين اولا :)

اولا -ثانية- :اهدا وانسى وروق .. وخل الامور تبرد شوي وبعدين اعترض بثلاثة آلاف كلمة مدح ..وادرج بينهن كلمة نقد " حونينة أوي " وصدقني سيُنظر في قضيتك حالا بالا !

اكيد تعرف قصة هذاك اللي حلم باسنانه تطيح كلها .. وكيف قدر واحد ذكي يفسر الحلم بصدق وبطريقة ما تثير غضبه

لاوالله لامعصب ولا شي لاكن اولآ تأتي مكرره من الحماس والعجله لان الاوله اولآ والثانيه ايضآ هي اولى لانها مهمه (q39) !!!

اما من ناحية الاطراء لن امدح شخص لايستحق المدح ولن اثني على شخص مهما كانت مكانته لايستحق الثناء !!!
اما القصه لاعلم لي بها (qq89)

انتركوم
22-10-11, 09:48 PM
مافي شيء بالخفاء اخوي الغالي
اذا حذف لك موضوع او رد معين كل ما عليك
كتابة شكوى بقسم الشكاوي وطلب توضيح عن الموضوع
وتتم افادتك او الرد عليك
اما الاخبار الفوري فهو كان موجود بالسابق ولما يسببه من ثقل بالمنتدى تم تعطيله


تحياتي

الرد الفوري اريح للعضو واسلم له ويكون على بينه حتى لو لم يحذف الموضوع نقل مثلآ يبلغ بأي قسم !!

انتركوم
22-10-11, 09:49 PM
اكيد انت كاتب شي غلط

المشرفين عمرهم ماغلطوا بحق احد(a26)

اكيد من ردك نأتي الى سالفة السم والعسل موجود بردك !!(a26)

انتركوم
22-10-11, 09:54 PM
سعودي
لازم كون ملعوب عليك
اتضح اننا مخدوعين بها الحياه
وقفت على المنتدى

وسع صدرك



موسعه عند الخياط بعد العصر اليوم !! (q39)

انتركوم
22-10-11, 09:55 PM
موضوعك تحول لتصفية حسآبآت
أتوقع عشآن كِذآ تم حذفه.
..

اتضحت الصورة قبل قليل على الخاص اشكرك

ابوخداش
22-10-11, 09:57 PM
وسع صدرك نسخ ولزق مرة ثانيه وثالثه لين تطفشهم
وبعدين يرسلون لك على الخاص خخخخخخ

لالـه
22-10-11, 10:00 PM
غريبة موضوعك يسرح ويمرح الى الآن
انا شايفاه العصر

انتركوم
22-10-11, 10:06 PM
من مصالحة المنتدى حذف مثل هذه المواضيع التي تحتوي على الهمز واللمز
اكتب شئ مثل مايكتبون الاخرين وراح يبقى موضوعك

اخطاء املائيه عندك بعدين اي همز ولمز ؟؟

موضوع صريح ولم اشخصن احد نرجع ونقول اللي على راسه بطحا يحسس عليه !!
قالت ايه قالت اكتب موضوع زي الناس ؟؟؟

انا اتضحت الصوره لي من اخي العزيز امير مهذب وارجو عدم التفلسف في الردود
المشكله ليست في الموضوع بل في الردودالتوقيت غير مناسب عندما شاركت بالموضوع !!!

انتركوم
22-10-11, 10:09 PM
غريبة موضوعك يسرح ويمرح الى الآن
انا شايفاه العصر


جاتك مطفيه النور الايرانيه مدري السوريه مدري السودانيه (q39)

خلاص انا اتضحت الصوره لي ومع السلامه

شلال العواطف
22-10-11, 10:10 PM
شن فيه

hanof7
23-10-11, 07:26 AM
غريبة موضوعك يسرح ويمرح الى الآن
انا شايفاه العصر




لاله(vv):544453:

Miss : FDOo
23-10-11, 01:48 PM
تطبيل وبالمنتدى لا مستحيييل
المنتدى عرف عنه النزاهه والعدل !!!







هـــاا >> من الصدمــة إتربط لســـااني (z)




إيــه صح صح ................ هــآإ شنــووو قلت (qq1)؟؟؟؟؟



لا ومستحيييــل بعــد (qq167)..!!













الله يحميك

الظاهر النظــر ضعييف عندك ........ (qq1)

امير مهذب
23-10-11, 02:01 PM
انا اتضحت الصوره لي من اخي العزيز امير مهذب وارجو عدم التفلسف في الردود
المشكله ليست في الموضوع بل في الردودالتوقيت غير مناسب عندما شاركت بالموضوع !!!


ومالعزِيز إلا أنت لأنك تقبلت ( لتوضيح ) وتفهمت

فشكرًا لك يا أخ انتركوم ونتمنى حقًا أن تكون المواضيع ( موضوعية )
ونابعة من رؤية الشخص و ( مبادئه ) الخاصَّة
لا أن يكون على شاكلة ( ردود ) و ( مواضيع ) بــ ( وجوه عدَّة ) لإفراغ شحنة
( الكراهية ) و (الحقد الدفين ) ولقى الفرصَة


وربي يوفقك يا أخ انتركوم

وعندي كلام كبير عن ( التبعية الفكرية ) و ( الشلللية هذي )

وإن شاء الله تكون لي عودَة

مشكور يا أخ :)

رايــق
23-10-11, 02:23 PM
نعنوبو من لامك يارجال

sسلطان العنزيs
23-10-11, 02:34 PM
مافي شيء بالخفاء اخوي الغالي
اذا حذف لك موضوع او رد معين كل ما عليك
كتابة شكوى بقسم الشكاوي وطلب توضيح عن الموضوع
وتتم افادتك او الرد عليك
اما الاخبار الفوري فهو كان موجود بالسابق ولما يسببه من ثقل بالمنتدى تم تعطيله


تحياتي

رد رائع وصريح



لكن هل تم اشعار المذكور بالحذف ؟!!!!

آسيه
23-10-11, 05:23 PM
شقيان الله لايشقينا أنت وستيف..

أنا إذا حذفت الموضوع ارسل للعضو سبب الحذف..

وحتى إذا نقلت ارسل الرابط واقول للعضو نقل موضوعك

ومعه رابط موضوعه علشان يدري إنه منقول مومحذوف
وإذا اغلقت بكتب اي رد يدل إني أغلقته


ولا لاني مادخل مخفي خلاص أشيل كل شيء
هذا جزائي إني واضحه معكم..

نــَوَال
23-10-11, 06:04 PM
عآآآتي تعودنا على اللعب من قبل الكباريه

.