المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الثقة هي إضاعة حقكـ ..!


@اسمـــراني
20-10-11, 10:34 PM
اليوم ليس بالأمس والثقة لم تعد كما كانت سابقاً ..
الثقة في هذا الزمن تعني إضاعة حقك للإسف
فكما أن الزمن مُغير للإجيال هي كذلك الأمانات تتغير مع الاطماع فقد قيل سابقاً ( الفلوس تُغير النفوس ) وهذا ماجرى لي ولا داعي لذكر ه ..
فقد ضاع حقي عندما أمنت من لا أمانة له ولم اضرب وقتها حساباً لحفظ حقي ومنها طآر ما كان لي ..
لذا نصيحتي لكـ /ي لا تأمن أحد اليوم ..!
أجعل في نظرك أن الكل خائن وقتها صدقني ستحفظ حقك ..فلم يكن أمين الأمس مستحق للإمانة اليوم ..

cardiac
20-10-11, 10:38 PM
ما قصتك ؟

رايــق
20-10-11, 10:41 PM
ذا الموضوع الي تبي تبيعه هههههههه

@اسمـــراني
20-10-11, 10:43 PM
ما قصتك ؟


تبي تعرفها ؟! جرب وسلف فلسطيني :6655:

@اسمـــراني
20-10-11, 10:44 PM
ذا الموضوع الي تبي تبيعه هههههههه


لا ذاك لونه أحمر..وإن كان ذا عجبك ابيعه ولا أتمنك عليه :)

((قلم ودرع))
20-10-11, 10:47 PM
اسمراني...؟؟!!!

وش بلاك معصب ...كل هذا عشان طفسة ..؟؟!!

اقول انوها صدقة عنك وعن عيالك واحتسب الاجر من الله

****************

وبعدين كلامك هذا فيه شيء من عدم الثقة بالآخرين أيّاً كان..؟؟!!!
وبدل على نظرة سوداوية فقست بيضتها بعد أن جرى لك ماجرى...


*******************

على كل حال أنت لم تكاتب وهذا درس لك ولغيرك لمن لم يرع هذه الوصية الربانية أي اهتمام

"يا أيها الذين آمنوا إذا تداينتم بدين إلى أجل مسمى فاكتبوه"


ضربة واحدة لا تضر غالبا...فقط لا تكن مميتة
والثانية هي أشد إيلاما...

الفجر البعيـد
20-10-11, 10:47 PM
اليوم ليس بالأمس والثقة لم تعد كما كانت سابقاً ..

الثقة في هذا الزمن تعني إضاعة حقك للإسف
فكما أن الزمن مُغير للإجيال هي كذلك الأمانات تتغير مع الاطماع فقد قيل سابقاً ( الفلوس تُغير النفوس ) وهذا ماجرى لي ولا داعي لذكر ه ..
فقد ضاع حقي عندما أمنت من لا أمانة له ولم اضرب وقتها حساباً لحفظ حقي ومنها طآر ما كان لي ..
لذا نصيحتي لكـ /ي لا تأمن أحد اليوم ..!

أجعل في نظرك أن الكل خائن وقتها صدقني ستحفظ حقك ..فلم يكن أمين الأمس مستحق للإمانة اليوم ..



الله يعوضك بخير يالاسمراني .. يقول المثل احرص من صاحبك ولا تخونه .. والمعنى الثقه ليس كل من هب ودب يستحقها .. (q31)



اليا بغيت تعرف النفوس أرم الفلوس ... ينكشف زيغ الشعارات الى حمي الوطيس (qq115)

لالـه
20-10-11, 10:49 PM
صدقت
فنحن في آخر الزمان الامانة ضاعت

الفجر البعيـد
20-10-11, 10:49 PM
تبي تعرفها ؟! جرب وسلف فلسطيني :6655:


ههههههههههههههههههه والله مو كلهم .. هيك وهيك يا زلمه .. ذكرتني بـ ابو الشواكيش حق طاااش :D




هناك من يدعوني لقهوته .. (qq6)

عبادي نت
20-10-11, 10:50 PM
صحيح اننا في زمن يخون فيه الأمين ويؤتمن فيه الخائن

ولكن لايمنع من ان نذكر حديث


لايزال الخير في امتي إلى قيام الساعة

cardiac
20-10-11, 10:50 PM
تبي تعرفها ؟! جرب وسلف فلسطيني :6655:
والله أنا ما أحب أسلف ولا أتسلف وأذا بسلف يكون من باب الاحراج لان هالزمن الي تسلفة يحملك جميلة لانه ردلك القروش (asj)

cardiac
20-10-11, 10:59 PM
ههههههههههههههههههه والله مو كلهم .. هيك وهيك يا زلمه .. ذكرتني بـ ابو الشواكيش حق طاااش :D






هناك من يدعوني لقهوته .. (qq6)



ذكرتني فيه يموت ضحك أبو الشواكيش (q74)

... بنت الجنوب ...
20-10-11, 11:18 PM
ممكن مّريت بموآقف كثيره ..جعلتك تشعر بآلإحبآط
ولكن في نظري مآزآل الخير موجود ..
وطآلمآ ترآ في نفسك ممن يحفظون الأمآآنه..
فهذآ دليل على وجودهآ ولم تندثر
.

ايات76
21-10-11, 02:16 AM
الله يعوضك الثقة احيانا تودي في داهية

الفجر البعيـد
21-10-11, 05:05 AM
ذكرتني فيه يموت ضحك أبو الشواكيش (q74)



(qq15)