المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقارنة عملية انقاذ حاشي vs كلب


ساري بليل
20-10-11, 12:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ان اقدم لكم خلال هذه الليلة ومن خلال هذا المنتدى مقارنة عملية موثقه بالفيديو حول عملية انقاذ شرق اوسطية وشمال امريكية (qq136)

العملية الاولى : انقاذ حاشي غريق ببركة لا تتجاوز 1 بمترين (asj)

وسائل الانقاذ :

ثلاث افراد من الدفاع المدني اثنين باللبس العسكري وواحد بلبس الغوص
شيول دفع رباعي من نوع فركاوي مستاجر او احتمال كان يحبس مزرعه قريبه
حبل نايلون من بقالة الافغاني المجاور بسعر 9 ريالات
400 مواطن ثلاثة يساعدون و397 يصورون والف كاشتين حول الموقع يتفرجون


http://www.youtube.com/watch?v=j8XUX2oGsNE




.


النتائج :

غرق الحاشي وتوفي
ذهبت القضية ط ... مصلوخ (hjh)

الملاحظات :
كان فيه محاوله يائسة من الغطاس اللي كنه لابس عباة لكن بائت بالفشل (q31)


العملية الثانية : انقاذ كلب في مجرى سيول

وسائل الانقاذ :

مروحية لعملية الانقاذ
رجل انقاذ مدرب على عمليات الانقاذ
فرقة انقاذ كاملة مدربة كذلك لعمليات الانقاذ
معدتين للانقاذ احتياطي
فريق تصوير من قناة خاصة

http://www.youtube.com/watch?v=UtIv8hR5f7E

النتائج :
تمت العملية بسلام واحتمال الكلب متزوج لوقيه الان (qq136)

ملاحظة :
لم يتواجد اي مواطن حول عملية الانقاذ (q20)

الــنــوخــذة
20-10-11, 12:39 AM
مو ذنبهم مساكين

ذنب التعليم اللي خلاهم بالطريقة هذي

ساري بليل
20-10-11, 12:44 AM
مو ذنبهم مساكين

ذنب التعليم اللي خلاهم بالطريقة هذي


صدقت ذنب التعليم والتدريب
غريبه عملية تدريب رجال الانقاذ عندنا
اكبر عملية يسوونه هي انهم يحرقون بتبن اكرمكم الله ويحاولون اطفاءه (asj)

شقيان
20-10-11, 01:26 PM
هههههههههههههههههه


عجيبه عملية انفاذ الحاشى بالشيول ......(ern)

الأشعلي
20-10-11, 01:37 PM
ساري شف هالمقطع :SmileyBunny:
شف شلون الدفاشه بس لا وصك الشنطه بعد
شف يوم ثارت غبرتهم :876564:
_
ولايفوتك اللهجه القصيميه البحته
:c010:


http://www.safeshare.tv/w/RzReNtRRXy

نكهه القهوه
20-10-11, 03:12 PM
حاله الانقاذ عندنا لها بهرجه وصجه ولجه
ذكرتهم يوم ينقذون طالبات جامعه سعود
في نفق السويدي
عدتهم ناقصه وحالتهم غبرا
الا ان نطو الشباب وسبحو وانقذوهم


الاشعلي ها المقطع متوحش راعيه يا ويله من الله
ياساتر وش ها القلب عليه
حسبي الله على شياطينهم من جد مالهم قلوب

ساري بليل
20-10-11, 04:07 PM
هههههههههههههههههه


عجيبه عملية انفاذ الحاشى بالشيول ......(ern)


شفت شلون شقيان عندنا حلووووووووول

تشوف كيف رجال الانقاذ مكتفين ايدينهم كنهم معزومين (qq60)

ساري بليل
20-10-11, 04:13 PM
ساري شف هالمقطع :SmileyBunny:
شف شلون الدفاشه بس لا وصك الشنطه بعد
شف يوم ثارت غبرتهم :876564:
_
ولايفوتك اللهجه القصيميه البحته
:c010:


http://www.safeshare.tv/w/RzReNtRRXy


تعرف الاشعلي المثل اللي يقول خبل ومتعافى انا اشهد انه هالقصمنجي البهيمه
انه خبل ومتعافى (ekaj)

بس وش هالنشاط فيه يوم يسوي في الحاشي كذا راميه كنه رامي له كرتون مناديل (asj)

تم كز المقطع للمفضلة لتداوله عبر الوتس اب لين نجيب اسم هالثور (q31)

ساري بليل
20-10-11, 04:15 PM
حاله الانقاذ عندنا لها بهرجه وصجه ولجه
ذكرتهم يوم ينقذون طالبات جامعه سعود
في نفق السويدي
عدتهم ناقصه وحالتهم غبرا
الا ان نطو الشباب وسبحو وانقذوهم


الاشعلي ها المقطع متوحش راعيه يا ويله من الله
ياساتر وش ها القلب عليه
حسبي الله على شياطينهم من جد مالهم قلوب


هذا هو حال الدفاع المدني عندنا
عندهم افضل التجهيزات وابيخ التدريبات

ما عمري شفت لهم موقف انقاذ الا احصل نصهم مكتف ايدينه كنه معزوم
وغالب عمليات الانقاذ يقوم بها مواطنين

مسألة الرفق بالحيوان عندنا صفر (qq136)
من الصغر
تحصلين الطفل يتوطى النمل اول بدايات التربية وحنا نضحك له (qq60)

جهاد كلمة
20-10-11, 04:19 PM
لاحول ولاقوة الابالله بدال ماينقذونه ذبحوه فيهم برود عجيب بأمكانهم شفط الماء للخارج ونثر شوي رمل وهو بنفسه بيطلع مايبيلها دراسة بس مافيه حسن تصرف

شكرا ساري

ساري بليل
20-10-11, 04:24 PM
لاحول ولاقوة الابالله بدال ماينقذونه ذبحوه فيهم برود عجيب بأمكانهم شفط الماء للخارج ونثر شوي رمل وهو بنفسه بيطلع مايبيلها دراسة بس مافيه حسن تصرف

شكرا ساري

صدقت طير حرار حل بسيط وناجح
لكن عمليات الانقاذ لدينا هي فقط عملية سريعه بغض النظر عن النتائج
يعني يموت ينجوا في ستين داهية

حتى الاوادم بنفس الطريقة والنهاية تصبح قضاء وقدر (qq136)

همكم همي
20-10-11, 08:22 PM
ساري شف هالمقطع :smileybunny:
شف شلون الدفاشه بس لا وصك الشنطه بعد
شف يوم ثارت غبرتهم :876564:
_
ولايفوتك اللهجه القصيميه البحته
:c010:


http://www.safeshare.tv/w/rzrentrrxy



-----------


أبو الدفاشه والقسوه كأنه يتسلى هو وخشته على تعذيبه

من ظهرت على الدنيا ماشفت عربجي زيه




افضل مكان له يحطونه بجبهة القتال