المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كنت تستحم وفجأة !!!!!!


عاشق الغيد
30-08-05, 02:29 AM
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

هو الموضوع منقوووووول كالعاده!!

(qq155)

بس الله يعيني على بنت أهلي إذا قالت م.ك.ر.ر
ثم جت المووووووووووهرة وشاتته ولاه مدري وين
بس علميني اطلع لا بغيتي تشوتين>>>>>>>لا اروح معه

اذا كنت تاخذ دش حمام وفجأه!!!!! وانت غارق تحت الدش او البانيو.... .... اية ؟

تعال وشوف ؟ والله موقف تحفة

انك يوم من الايام جالس في البيت لوحدك بالليل تستحم



وقاعد تنادي وتقول ياهوووووو جيبولي المنشفه <<<<< يعني ياذكي الحمام مافي منشفه

المهم 00



وفجاة واحد دخل يده واعطاك المنشفه




وفجاة وانت تنشف اتذكرت ان مافيه أحد في البيت غيرك وانت بالليل

7
7
7
7
7
7
وش تسوي ؟


يمكن يكون جني مثلا

يمكن يكون حرامي

ويمكن أشباح

يعني انت وحظك



بصراحة وش تسوي ؟


..... يطير عقلك

.... ترمي نفسك

...... تنهبل

..... تطلع من البيت


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟


خلونا نشوف ايش راح يصير لكم<<<<<<<< ردودكم

بنت اهلي
30-08-05, 02:33 AM
طااااااااااااط طاااااااااااط

اولــــــــــــي :o

بصرااااااااااااااحه عن نفسي

بيــوقف قلبـــــي وانا بمكاااااااااااااااني

وانت @@ ؟؟

ت.ح.ي.ت.ي

عاشق الغيد
30-08-05, 02:36 AM
طااااااااااااط طاااااااااااط

اولــــــــــــي :o

بصرااااااااااااااحه عن نفسي

بيــوقف قلبـــــي وانا بمكاااااااااااااااني

وانت @@ ؟؟

ت.ح.ي.ت.ي


مرورك شرفني وزاد الموضوع بهاء

أنا عن نفسي يمكن اصوووووت وأقول

خذ المنشفه خلاص ما عاد ابيها

بنت اهلي
30-08-05, 02:41 AM
8

8

هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يررررررررررررررررررجك

ضحكتن وانا اشرب ببسي (e)

الحــــ الأزرق ــــوت
30-08-05, 02:58 AM
أسوي نفسي معصب وأقول ياولد بصوت عالي>>كأني ماخفت ولا صار شي

وأفرك بشوي شوي

وقبل ما أطلع من الحمام

أكسر أقرب حديدة وأطلع


وأي تدخلات خارجية بالحديدة على راسه




ولا أطلع وأقلب البيت راسه تحت وإذا صار مافيه أحد أكتب شهادة شكر للجني

والفركه يمدحونها

نانا
30-08-05, 10:35 AM
هذا موقف صعب ولايحسد عليه مين يواجهه وبانسبه اكيد يسقط قلبي من الخوف واظل بالحمام والباب مقفول لحين اسمع صوت واحد من العيله حتى لو ظليت اربع ساعات واقرأالمعوذات بيني وبين نفسي عسى الله يفرجها




(embarasse

عاشق الغيد
30-08-05, 11:09 AM
أسوي نفسي معصب

والفركه يمدحونها


هههههههههههههههههه

هذي أخرة الحديده يالحوت

شكرا لمرورك عزيزي

عاشق الغيد
30-08-05, 11:12 AM
هذا موقف صعب ولايحسد عليه مين يواجهه وبانسبه اكيد يسقط قلبي من الخوف واظل بالحمام والباب مقفول لحين اسمع صوت واحد من العيله حتى لو ظليت اربع ساعات واقرأالمعوذات بيني وبين نفسي عسى الله يفرجها




(embarasse


حلوه أقعد بالحمام !!! طيب لو طلع لك بالحمام وقال : عسى الأخت ماراح تطول؟

هههههههههه تخيلي .

اسعدني مرورك ويعطيك العافيه

نانا
30-08-05, 01:54 PM
لو طلع لي في الحمام خلص دور على نانا ما تلقاها الله يرحمها

طالبه مؤدبه
30-08-05, 03:49 PM
ما تلقاني يمكن انط مع الدريشه أو أصيــــــــــــح

(g) (g) (g)

كاتم الونة
30-08-05, 04:19 PM
شوف حبيبي عاشق :)

انا بمسكه بيده وبجلد حتى يدوخ (q43)

وبصب بعينه شامبور..3×1 سلفكرين

وش اللي جابه ؟؟ وش دخله ببيتي؟؟

يعني هو الغلطاان يتحمل خطاه.!!!

أنا يوم كنت صغير اكل سبانج..(qq135)

( ومن تحصن بالورد صباح ومساء كل الجن تهرب منه)

المُهرة
30-08-05, 05:17 PM
اول شي وشلوووووووووووون يا عويشقوووووووهـ تتدخل تتحمم بدووووووون منشفه <<<< مستغربه من قولتكـ عطوني المنشفة :cl:

(r74yty)

وثاني شي ن تساني صوت وقلت عطوني المنشفة وصار اللي صار بسمي بالله واستودعه نفسي ثم بأخذ المنشفة واذبها بالحمام تكرمون والبس واهــــــــــــــــــــــج (q37)


<<< قد سمعت جن يتحدثون مع بعض (r73yty)

الصواعق
30-08-05, 05:21 PM
عادي

اقوله تعال تروش معي

وش فيها؟

ابو خالد
30-08-05, 08:30 PM
بنسبه لي الف المنشفه واطلعله اذا جني بقرا القران واذا حرامي شته واذا مضيع طلعته وسكرت الباب



واذن تحياتي للجميع

شــادن
31-08-05, 05:53 AM
ههههههههههههههههههههه

انا خفت وانا اقراء لموضوع لو صار وش بيصير

تلميذ القاعدة
31-08-05, 11:54 PM
اسوي نفسي نايم ...

كاتم الونة
31-08-05, 11:57 PM
8
8
8
8
8
هههههههههه

تلميذ القاعده شف ردي

عاشق الغيد
01-09-05, 01:13 AM
ما تلقاني يمكن انط مع الدريشه أو أصيــــــــــــح

(g) (g) (g)

وش دعوى تنطين ههههههههههههههههه

يعني على قول المثل : بيدي لا بيد عمر

شكرا لمرورك

عاشق الغيد
01-09-05, 01:16 AM
شوف حبيبي عاشق :)

انا بمسكه بيده وبجلد حتى يدوخ (q43)

وبصب بعينه شامبور..3×1 سلفكرين

وش اللي جابه ؟؟ وش دخله ببيتي؟؟

يعني هو الغلطاان يتحمل خطاه.!!!

أنا يوم كنت صغير اكل سبانج..(qq135)

( ومن تحصن بالورد صباح ومساء كل الجن تهرب منه)


ياقلبي ياكاتم الونه

بس انا ودي أعرف وش سر الشامبو 3×1 ؟

وش معنى سلفكرين يعني >>>شكلها دعايه

وبالنسبة للسبانخ عز الله صدقت

يعطيك العافيه يا قلبي وشكرا على مرورك

عاشق الغيد
01-09-05, 01:21 AM
اول شي وشلوووووووووووون يا عويشقوووووووهـ تتدخل تتحمم بدووووووون منشفه <<<< مستغربه من قولتكـ عطوني المنشفة :cl:

(r74yty)

وثاني شي ن تساني صوت وقلت عطوني المنشفة وصار اللي صار بسمي بالله واستودعه نفسي ثم بأخذ المنشفة واذبها بالحمام تكرمون والبس واهــــــــــــــــــــــج (q37)


<<< قد سمعت جن يتحدثون مع بعض (r73yty)

مهرووووووووووووووه المنشفه كانت بالحمام بس اخذها الجني


والله يا انك بعد تبي تهجين !!!! وين تهجين والاخو جالس برا يحتري

وبالنسبه للجن اللي يتحدثون عز الله صدقتي ياكثرهم في مزارع النخل والقلبان


شرفني مرورك يالمووووووهره ويعطيك العافيه

عاشق الغيد
01-09-05, 01:24 AM
عادي

اقوله تعال تروش معي

وش فيها؟


هذي والله الديمقراطيه

هذاا الكلاااام

يعطيك العافيه واسعدني مرورك يالصواعق

ام أيمن
01-09-05, 01:25 AM
اكيد ما رااااااااح اعمل ولا شئ


















عادي























لانه بيكون قلبي وقف

عاشق الغيد
01-09-05, 01:27 AM
بنسبه لي الف المنشفه واطلعله اذا جني بقرا القران واذا حرامي شته واذا مضيع طلعته وسكرت الباب



واذن تحياتي للجميع


والله ما عندك وقت انواااااع الخيارات

بس اعجبتني سالفة المضيع هذي ههههههههههههه

هلا بك اخوي ابو خالد واسعدني مرورك

عاشق الغيد
01-09-05, 01:30 AM
ههههههههههههههههههههه

انا خفت وانا اقراء لموضوع لو صار وش بيصير


هههههههههههه

حلوه لو صار وش بيصير >>>>يبي لي ارددها عشر مرات


اسعدني مرورك شادن ويعطيك العافيه

عاشق الغيد
01-09-05, 01:33 AM
اسوي نفسي نايم ...

ههههههههههههههههههه
والله يالتلميذ ما أظن يمديك على هالحركه تسوي نفسك نايم في الحمام؟؟

شكرا لمرورك ياعزيزي

عاشق الغيد
01-09-05, 01:39 AM
اكيد ما رااااااااح اعمل ولا شئ




عادي





لانه بيكون قلبي وقف


ههههههههههههههههههه

أول شي قلت والله مهيب سهله أمينه

وبعدين قلت وشلون عاااادي مش معقول

وفي النهاية اكتشفت الحقيقة المره أثر الدعوى وقفة قلب>>>>عقب هذي أكيد بتتأكدين من المنشفه قبل الدخول

بس ما قلتي وش موقف القانون من القضيه؟؟

أسعدني مرورك يا أمينة ويعطيك العافية

ام أيمن
01-09-05, 01:42 AM
ههههههههههههههههههه

أول شي قلت والله مهيب سهله أمينه

وبعدين قلت وشلون عاااادي مش معقول

وفي النهاية اكتشفت الحقيقة المره أثر الدعوى وقفة قلب>>>>عقب هذي أكيد بتتأكدين من المنشفه قبل الدخول

بس ما قلتي وش موقف القانون من القضيه؟؟

أسعدني مرورك يا أمينة ويعطيك العافية
هههههههههههههه
قانونيا الشروع في القتل عن طريق التخويف

في هالحالة ممكن كل ما ابغى استحم استغني عن المنشفة ههههههههههههههه

شيخة البدو
01-09-05, 03:46 AM
حسبي الله على عدوك

اكيد راح اطلع من الحمام اعزكم الله
واشوف بالاول من هو هالشخص او الشي اللي موجود

وعلى اثرها يترتب وش اسوي

SKYCRUISER
01-09-05, 04:29 AM
أصلاأنااذاجيت اتروش أقفل الباب(w99)

عاشق الغيد
01-09-05, 02:58 PM
حسبي الله على عدوك

اكيد راح اطلع من الحمام اعزكم الله
واشوف بالاول من هو هالشخص او الشي اللي موجود

وعلى اثرها يترتب وش اسوي


ههههههههههههههههههههه

والله يا انه عندك وقت للطلعه والترتيب

قد طاح الفاس بالراس


يعطيك العافيه على المشاركه واسعدني مرورك

عاشق الغيد
01-09-05, 03:00 PM
أصلاأنااذاجيت اتروش أقفل الباب(w99)


هلا بالسندباد

شكرا لمرورك