المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسة المكيالين مع الشعوب (اليمن )


نئصال
17-10-11, 07:59 PM
كل الشعوب العربية الثائرة عن انضمتها لها حق الحماية حتي من الدول الغربية الا الشعب اليمني الذي لم يحضي بتلك المعاملة وبقي وحيد ا عاري الصدر امام قوات عبدلله صالح الذي عولج في مستشفيات المملكة وكأنه اصيب في معركة لتحرير القدس
كما ان الدول الغربية التي رايناها تنبح وتتكلم عن حقوق حماية المدنيين لم نسمع ولو تصريح واحد من هذه الدول علي ما يعانيه الشعب في اليمني
ما الفرق بين الشعب اليمني والسوري والليبي
لماذا تم حماية تلك الشعوب الا الشعب اليمني

نئصال
17-10-11, 08:02 PM
منذا انطلاق الثورات الشعبية رايت هنا في هذا المنتدي عناوين عن تلك الثورات وتايد الاعضاء لها الا الثورة اليمنية لم تحضي بذالك الاهتمام وكأن الشعب اليمني ليس كبقية الشعوب التي تريد التغير

اللبيب الألمعي
17-10-11, 08:27 PM
شوف خو نصيحة مني

انت راك حاب تتناقش في موضوع

بصح خلي دزاير بعيدة

مشي كيما الموضوع ديالك اللي فات دزاير اللي جا يحكي عليها .

هكذا خو تهلا .

نئصال
17-10-11, 08:56 PM
شوف خو نصيحة مني

انت راك حاب تتناقش في موضوع

بصح خلي دزاير بعيدة

مشي كيما الموضوع ديالك اللي فات دزاير اللي جا يحكي عليها .

هكذا خو تهلا .
شوف خو الجزائر لا تحتاج الي اي احد للدفاع عنها لان الكل يعلم ان مبدائها واضح وسياساتها مع اشقائها واضحة ولا تلعب تحت الطاولة وقضية الصحراء الغربية مدولة في مجلس الامن تحت بند الاحتلال مع اعتراف اكثر من 90دولة بها كدولة لها حكومة وشعب مشرد
اي هذا الكلام الذي قاله لا يهمنا اطلاقا
والمثل يقول القافلة تسير والكلاب تنبح
لان هذه القضية هي لان في اجتماعات وجولات بين حكومة المغرب وحكومة الصحراء الغربية وهذان دل انما يدل علي اعتراف ضمني بحقوق الصحرويين في تقرير مصيرهم
كما ان هذه المنتديات هي لطرح وجهات النضر والافكار والتحاور بعيد عن القذف واي شخص له الحق في ابدى رايه في اي قضية عربية
المهم هو التحاور البناء و المفيد والجزائر له وعليها قضايا لا نستطيع ان نرغم احد عن ابدى رايه في قضية تخص الجزائر او اي بلد عربي اخر

اللبيب الألمعي
17-10-11, 09:08 PM
انت ترى هذا الحال مع الجزائر
وكل يرى مع دولته ماترى مع الجزائر

لا تجعلها عرضة وانتهى .

الآمـاكـــن
17-10-11, 09:10 PM
اللـه يكـون بعــوـون اهلنا فى اليمــن وينصرهم ع الطواغيــت

نئصال
17-10-11, 09:20 PM
انت ترى هذا الحال مع الجزائر
وكل يرى مع دولته ماترى مع الجزائر

لا تجعلها عرضة وانتهى .

نعم كل شخص يعتز ببلده هذا ليس بغريب ولكل واحد افكاره وهذا هو المفيد من الموضوع لان التنوع في الافكار والطرح له اثر ايجابي علي من يلقي نضرة علي الموضوع
يعني الاختلاف نعمة لكن دون تزوير

نئصال
17-10-11, 09:25 PM
اللـه يكـون بعــوـون اهلنا فى اليمــن وينصرهم ع الطواغيــت
لكن السوال المطروح لماذا لم تلقي الثورة اليمنية نفس الاهتمام الذي لاقته مثيلاتها مع ان القتل والموت بالعشرات حتي اته وصل في ويوم واحد 50قتيلا من المعارضة
ولم نري او نسمع اي تنديد عربي كان او دولي
يعني ماهو السر وراء ذالك

بتار الوشم
17-10-11, 10:15 PM
المشكلة ان نصف المتظاهرين في اليمن لا يعلم لماذا يتظاهر

نئصال
17-10-11, 11:19 PM
المشكلة ان نصف المتظاهرين في اليمن لا يعلم لماذا يتظاهر

لا ليس هذه بل هناك من يريد التعتيم عن هذه الثورة

نئصال
17-10-11, 11:47 PM
يعني مشفتش تفاعل مع الموضوع ولا دفاع عن الشعب اليمني زي ماكم تدفعو عن العشب السوري
والله ذا حرام ازدوجية المعاير يا من تبكون علي الشعب السوري وتتركون شعب هو جار لكم يقتل هكذا بدم بارد

طالب الفزعة
18-10-11, 01:05 AM
اخ نئصال


هل تعلم ماذا انت تشبه في مواضعيك الاخيرة ؟؟؟



انت تشبه رجل ملتزم دينيا" جاء الى رجل وأمرأة وهم في حالة سكر ويمارسون الزنا

وطلب منهم ان يخفضوا صوت الراديو لأن الأغاني حرام (qq115)



ياعزيزي الوضع كله من راسه لساسه غلط في غلط

وانت تترك اللب وتبحث في القشور




تحياتي لك

طالبة رحمة الله
18-10-11, 03:49 AM
صح وش السبب

أعـرابى
18-10-11, 04:43 AM
المشكلة ان نصف المتظاهرين في اليمن لا يعلم لماذا يتظاهر


ههههههههه

Blackdiamond
18-10-11, 12:21 PM
صح وش السبب
السبب إنه شعب ماتعرفي له حال....
اليوم معك ....بكره عليك..
وانا وأخوي على ولد عمي.....وأنا وولد عمي على الغريب...
والداخل بينهم خسراااااااااااااان



وهذا اللي يخلي كل يقضب أرضه
(qq136)

ستيف نبراسكا
18-10-11, 02:08 PM
ما الفرق بين الشعب اليمني والسوري والليبي
لماذا تم حماية تلك الشعوب الا الشعب اليمني

لم تتم حماية الشعب السوري

اين تلك الحمايه ... ؟؟


عندك خبر ماهو عندنا ؟ (qq50)

نورينا بالله (qq115)



كل الشعوب العربيه الثائره لم تتم حمايتها

ومن يقرأ كلامك يفهم ان الثورات مدعومه ومخطط لها خارجياً


وهذا كلام فيه ظلم وتجني


الشعوب التي ثارت

ثارت من نفسها ولاسباب مختلفه

ولم تتم حمايه اي شعب .... من جهة خارجيه

ماعدا الشعب الليبي

استعان بالناتو .... وذلك نظراً لان حاكمهم ارعن ومهبول وغبي ونذل !


هو الذي اجبرهم على الاستعانه بالغرب لحمايتهم

لحمايتهم من بطشه وبطش اولاده وعصاباتهم

منثاني يوم يقولون هذولا جرذان وسوف نسحقهم دار دار زنقه زنقه !!!!



اذن ... لم تتم حماية اي شعب سوى الشعب الليبي المنتصر الان :ola854:





بالنسبه لنا ... تحمسنا ولازلنا متحمسين للثوره اليمينه

وهذا موضوع لي كتبته في عز الثوره اليمينه !

http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=437539 (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=437539)




الملفت للنظر في الشأن اليمني

ان هناك اكثر من 7 مليون قطعة سلاح في البلد

حسب احصائيه رسميه قدييييمه !

يعني الان يمكن 9 مليون قطعة سلاح

ومع هذا لازالت الثوره سلميه !

ولم يتقاتل الناس رغم وجود هذا الكم الهائل من الاسلحه

لماذا ؟؟


الجواب ببساطه : لان الحكمه يمانيه (qq168)



والثوره ماضيه الي تحقيق اهدافها ان شالله



تحياتي لك

نئصال
18-10-11, 03:02 PM
اخ نئصال


هل تعلم ماذا انت تشبه في مواضعيك الاخيرة ؟؟؟



انت تشبه رجل ملتزم دينيا" جاء الى رجل وأمرأة وهم في حالة سكر ويمارسون الزنا

وطلب منهم ان يخفضوا صوت الراديو لأن الأغاني حرام (qq115)



ياعزيزي الوضع كله من راسه لساسه غلط في غلط

وانت تترك اللب وتبحث في القشور




تحياتي لك

تشبيه دقيق اخي طالب لكن هنا لا ينطبق عليا انا لا ن السبب واضح الا وهو
من يقول ان الشعب السورى او الليبي وغيره ...له الحق في الثورة و يجب دعمه ونضامه فاسد وقمعي وحماية امدنين منه واجبة حتي ولو لضطررنا الي الاستعانة بالاجنبي
اما انتم يا شعب اليمن فلا يحق لكم الثورة او التغير ويجب عيكم الجلوس مع النضام دون تدويل او تدخل خارجي


يعني الثورة ممنوعة في شبه الجزيرة العربية منعا باتا

اليس هذا هو الاضح يأخ طالب

نئصال
18-10-11, 03:05 PM
صح وش السبب

اضن ان الذي يعرف ان هذا الشي صح اكيد يعرف السبب والا ما صدقه

نئصال
18-10-11, 03:12 PM
السبب إنه شعب ماتعرفي له حال....
اليوم معك ....بكره عليك..
وانا وأخوي على ولد عمي.....وأنا وولد عمي على الغريب...
والداخل بينهم خسراااااااااااااان



وهذا اللي يخلي كل يقضب أرضه
(qq136)



الشعب الليبي له نفس تركيبة الشعب اليمني اي الولاء للقبيلة
لكن الذي حدث مع الشعب الليبي من تهويل وتدويل لم نجده في الشعب اليمني هو الان يتعرض للابادة منذ مدة لكن ممنوع التكلم او التدخل في الشئن اليمني

نئصال
18-10-11, 03:18 PM
السبب إنه شعب ماتعرفي له حال....
اليوم معك ....بكره عليك..
وانا وأخوي على ولد عمي.....وأنا وولد عمي على الغريب...
والداخل بينهم خسراااااااااااااان



وهذا اللي يخلي كل يقضب أرضه
(qq136)



الشعب الليبي له نفس تركيبة الشعب اليمني اي الولاء للقبيلة
لكن الذي حدث مع الشعب الليبي من تهويل وتدويل لم نجده في الشعب اليمني هو الان يتعرض للابادة منذ مدة لكن ممنوع التكلم او التدخل في الشئن اليمني

Blackdiamond
18-10-11, 03:22 PM
الشعب الليبي له نفس تركيبة الشعب اليمني اي الولاء للقبيلة
لكن الذي حدث مع الشعب الليبي من تهويل وتدويل لم نجده في الشعب اليمني هو الان يتعرض للابادة منذ مدة لكن ممنوع التكلم او التدخل في الشئن اليمني

أولا......صحيح أن الوضع متأزم في اليمن....ولكن ما تبثه وسائل الإعلام فيه الكثير من التهويل......

ثانيا.....الشعب اليمني منقسم على نفسه ...ناس مع وناس ضد....لدرجة إن أفراد البيت الواحد منقسمين لقسمين أو اكثر...وكل قسم له ميول سياسي مختلف
بالإضافه لوجود السلاح في المنازل...في أقل تقدير 3 قطع سلاح في كل بيت....

ثالثا.......لأن الجهات المتقاتله ما طلبت قوات للتدخل......وكل واحد يطلب من العالم الإمساك بخصمه حتى يستطيع أن يصفعه بدون أن يستطيع الاخر رد الصفعه...


رابعا.......وهذا المهم...لأن اليمن مافيها ثروه نفطيه...او ماليه...تستاهل عناء التدخل والخساره....

نئصال
18-10-11, 03:35 PM
لم تتم حماية الشعب السوري

اين تلك الحمايه ... ؟
هي لان في مخابر التامر وماهي الا ايام تضهر تلك الحماية
عندك خبر ماهو عندنا ؟ (qq50)
بل عندكم خبر وماقامت به الجامعة العربية الا بداية
نورينا بالله (qq115)



كل الشعوب العربيه الثائره لم تتم حمايتها
الا شعوب الانصمة التي تعتبر مارقة امام الدجال الامريكي هي فقط من له ح الحماية
ومن يقرأ كلامك يفهم ان الثورات مدعومه ومخطط لها خارجياً

متي اصبحت مستعمرات الشعوب بالامس هي من تدافع عنها اليوم اليس هذا دليل علي التدخل الخارجي
وهذا كلام فيه ظلم وتجني
الضلم الحقيقي هو من يسر الثورة صالح الاستعمار الجديد

الشعوب التي ثارت

ثارت من نفسها ولاسباب مختلفه

ولم تتم حمايه اي شعب .... من جهة خارجيه
امشكلة في اثورات اعربية ان هناك من يدافع عن الانصمة من شعوبها وهناك من يدافع الشعوب ضد الانصمة وانت تعرف هذا
ماعدا الشعب الليبي

استعان بالناتو .... وذلك نظراً لان حاكمهم ارعن ومهبول وغبي ونذل !

ماذا تقول في حكام الانضمة التي قمعت شعوبها مثل اليمن والبحرين والاردن والكويت
هو الذي اجبرهم على الاستعانه بالغرب لحمايتهم

لحمايتهم من بطشه وبطش اولاده وعصاباتهم

منثاني يوم يقولون هذولا جرذان وسوف نسحقهم دار دار زنقه زنقه !!!!



اذن ... لم تتم حماية اي شعب سوى الشعب الليبي المنتصر الان :ola854:


اي انتصار هذا الذي ولد الاحقاد وثبت الاستعمار وارجع ليبيا الي مئة سنة اي الوراء اي انتصار هذا


بالنسبه لنا ... تحمسنا ولازلنا متحمسين للثوره اليمينه

وهذا موضوع لي كتبته في عز الثوره اليمينه !

http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=437539 (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=437539)




الملفت للنظر في الشأن اليمني

ان هناك اكثر من 7 مليون قطعة سلاح في البلد

حسب احصائيه رسميه قدييييمه !

يعني الان يمكن 9 مليون قطعة سلاح

ومع هذا لازالت الثوره سلميه !

ولم يتقاتل الناس رغم وجود هذا الكم الهائل من الاسلحه

لماذا ؟؟


الجواب ببساطه : لان الحكمه يمانيه (qq168)



والثوره ماضيه الي تحقيق اهدافها ان شالله



تحياتي لك







الثورة لن تصل الي هدفها في اليمن ما لم تدع بعض الانضمةفي الخليج نضام عبدلله صالح يسقط

نئصال
18-10-11, 03:42 PM
أولا......صحيح أن الوضع متأزم في اليمن....ولكن ما تبثه وسائل الإعلام فيه الكثير من التهويل......
ولماذا التهويل في اليمن فقط من وسائل الاعلام مع صدقه في الاوضاع الاخري المشابه
ثانيا.....الشعب اليمني منقسم على نفسه ...ناس مع وناس
ضد....لدرجة إن أفراد البيت الواحد منقسمين لقسمين أو اكثر...وكل قسم له ميول سياسي مختلف
بالإضافه لوجود السلاح في المنازل...في أقل تقدير 3 قطع سلاح في كل بيت....
المويد والمعارض تجده في كل مكان وليس اليمن فقط
ثالثا.......لأن الجهات المتقاتله ما طلبت قوات للتدخل......وكل واحد يطلب من العالم الإمساك بخصمه حتى يستطيع أن يصفعه بدون أن يستطيع الاخر رد الصفعه...

لا هناك اصوات في اليمن تدعو للتدخل لكن لم تجد اجابة
رابعا.......وهذا المهم...لأن اليمن مافيها ثروه نفطيه...او ماليه...تستاهل عناء التدخل والخساره....




الامر الرابع هي النقطة التي اتفق معك عليها لان لو كانت هناك ثروة لكان الامر مخالف لان القوي الكبري تريد الثروة لا غير من اي تدخل ولا هم له بالمدنيين كما تقول

سامي3000
19-10-11, 03:32 AM
لان رموزوقادةالمعارضة اليوم كانوابالامس القريب جزءلايتجزءمن النظام وهم غيرشرفاءملوثون قبل غيرهم بالدماءمدنسون بالاموال الحرام
لانهم يعملون لاسقاط الدولة لالاسقاط الرئيس من اجل ذلك نفذوا66عتداءلقطع خطوط الكهرباءوضربواانابيب النفط ومنعواطلاب المدارس والجامعات من الدراسة بسبب احتلال المدارس والجامعات من قبل مجاميع مسلحة وميليشيات حزبية مدعومة من بمدرعات الفرقة الاولى مدرع...لانهم الان من يرتكبون ابشع المجازرفى حق الشعب اليمني وينسبونهازوراللطرف الاخر....لانهم لم يثورلله بل لمصالحهم ولنفوذهم...لان الله لايصلح اعمال المفسدين ولايهدى كيدالخائنين.....نقطة اخيره بالنسبة لعدم استخدام السلاح
نقول السلاح الان يستخدم بكافة انواعة داخل العاصمة صنعاء واليمن قاب قوسين أوادنى من الانزلاق الى حرب اهليه.....ماذكرناه كان رؤوس اقلام(جزءيسير)لحقيقة مره مؤلمة....والله خيرالشاهدين..حسبناالله ونعم الوكيل بس.....

طالبة رحمة الله
19-10-11, 03:45 AM
لم تتم حماية الشعب السوري

اين تلك الحمايه ... ؟؟


عندك خبر ماهو عندنا ؟ (qq50)

نورينا بالله (qq115)



كل الشعوب العربيه الثائره لم تتم حمايتها

ومن يقرأ كلامك يفهم ان الثورات مدعومه ومخطط لها خارجياً


وهذا كلام فيه ظلم وتجني


الشعوب التي ثارت

ثارت من نفسها ولاسباب مختلفه

ولم تتم حمايه اي شعب .... من جهة خارجيه

ماعدا الشعب الليبي

استعان بالناتو .... وذلك نظراً لان حاكمهم ارعن ومهبول وغبي ونذل !


هو الذي اجبرهم على الاستعانه بالغرب لحمايتهم

لحمايتهم من بطشه وبطش اولاده وعصاباتهم

منثاني يوم يقولون هذولا جرذان وسوف نسحقهم دار دار زنقه زنقه !!!!



اذن ... لم تتم حماية اي شعب سوى الشعب الليبي المنتصر الان :ola854:





بالنسبه لنا ... تحمسنا ولازلنا متحمسين للثوره اليمينه

وهذا موضوع لي كتبته في عز الثوره اليمينه !

http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=437539 (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=437539)




الملفت للنظر في الشأن اليمني

ان هناك اكثر من 7 مليون قطعة سلاح في البلد

حسب احصائيه رسميه قدييييمه !

يعني الان يمكن 9 مليون قطعة سلاح

ومع هذا لازالت الثوره سلميه !

ولم يتقاتل الناس رغم وجود هذا الكم الهائل من الاسلحه

لماذا ؟؟


الجواب ببساطه : لان الحكمه يمانيه (qq168)



والثوره ماضيه الي تحقيق اهدافها ان شالله



تحياتي لك






ماشاء الله عليك ياستيف

كلامك صح

رغم وجود السلاح بس الثورة سلميه

الله ينصرهم

طالبة رحمة الله
19-10-11, 03:46 AM
السبب إنه شعب ماتعرفي له حال....

اليوم معك ....بكره عليك..
وانا وأخوي على ولد عمي.....وأنا وولد عمي على الغريب...
والداخل بينهم خسراااااااااااااان



وهذا اللي يخلي كل يقضب أرضه
(qq136)



شباب الثوره هم الصح

بس يااختي غصب علي صالح يبي يحكمهم ويورث الحكم لولده

بالعقل يابلاك ..هل تشوفين ان اليمن قبل الثوره كانت غنيه ؟؟؟

مع العلم ان علي صالح من اغنى الاغنياء هو واسرته يعني فلوس الشعب بيجيبه

Blackdiamond
19-10-11, 01:02 PM
شباب الثوره هم الصح

بس يااختي غصب علي صالح يبي يحكمهم ويورث الحكم لولده

بالعقل يابلاك ..هل تشوفين ان اليمن قبل الثوره كانت غنيه ؟؟؟

مع العلم ان علي صالح من اغنى الاغنياء هو واسرته يعني فلوس الشعب بيجيبه
شباب الثوره ...صح
لكم وينهم؟؟
لاتفتكري اللي في ساحة الحريه الآن هم شباب الحريه
غلطانه......
شباب الحريه مواقفهم واضحه وثورتهم أصبح من يتحكم فيها غيرهم...
وماأظن إن الشباب هم اللي أحتلوا المدارس والجامعات...وحولوها ثكنات عسكريه
ودمروا الوزارات.....وأقتحموا بيوت المواطنين...
وبدأوا حرب مع الدوله...ليأخذوا السلطه بالغصب....

اليمن ما كانت غنيه قبل علي عبدالله صالح...ولا بوجوده....ولا بتصير غنيه بعد رحيله....
لأن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا مابأنفسهم.....
ولا قبايل تأخذ في اليوم ما يزيد عن المليون ريال من الذين يدعون انهم يريدون لليمن الأفضل...مقابل الإبقاء على إمدادات محطات الكهرباء من المناطق الصحراويه شرق اليمن مقطوعه.....
أي شعب يدمر مكتسباته في سنوات عشان أفراد...
لا يستطيع أي شخص السير به للأفضل مالم يرغب هو بذلك...
(qq136)
ومقولة إن علي عبدالله صالح من اغنى اغنياء العالم...
هذا كلام قالوه على كل الزعماء..من قبله
وبيظلوا يقولوه على طوووووول....
والله أعلم بالحقائق..

Blackdiamond
19-10-11, 01:07 PM
الامر الرابع هي النقطة التي اتفق معك عليها لان لو كانت هناك ثروة لكان الامر مخالف لان القوي الكبري تريد الثروة لا غير من اي تدخل ولا هم له بالمدنيين كما تقول

بأختصر لك الكلام ....وأقول لك...

لو كان الشعب اليمني ليس كله لأن هذا مستحيل...بل أغلبه
يرغب برحيل صالح....وحسم الثوره لصالح الطرف الآخر

ماأخذت الثوره كل هذا الوقت.....ولحسم الموضوع في مده قصيره دون أن يحتاج لتدخل خارجي...
وصيف عام 1994 خير مثال على ذلك....

نئصال
19-10-11, 09:50 PM
لان رموزوقادةالمعارضة اليوم كانوابالامس القريب جزءلايتجزءمن النظام وهم غيرشرفاءملوثون قبل غيرهم بالدماءمدنسون بالاموال الحرام
لانهم يعملون لاسقاط الدولة لالاسقاط الرئيس من اجل ذلك نفذوا66عتداءلقطع خطوط الكهرباءوضربواانابيب النفط ومنعواطلاب المدارس والجامعات من الدراسة بسبب احتلال المدارس والجامعات من قبل مجاميع مسلحة وميليشيات حزبية مدعومة من بمدرعات الفرقة الاولى مدرع...لانهم الان من يرتكبون ابشع المجازرفى حق الشعب اليمني وينسبونهازوراللطرف الاخر....لانهم لم يثورلله بل لمصالحهم ولنفوذهم...لان الله لايصلح اعمال المفسدين ولايهدى كيدالخائنين.....نقطة اخيره بالنسبة لعدم استخدام السلاح
نقول السلاح الان يستخدم بكافة انواعة داخل العاصمة صنعاء واليمن قاب قوسين أوادنى من الانزلاق الى حرب اهليه.....ماذكرناه كان رؤوس اقلام(جزءيسير)لحقيقة مره مؤلمة....والله خيرالشاهدين..حسبناالله ونعم الوكيل بس.....


الوضع الليبي واليمني متشابه لحد بعيد لا ن الذين يمثلون المجلس الانتقالي الليبي الذي وجد نرحيب عربي ودولي مع الاعتراف به هم من النضام وقضو معه فترة طويلة في الحكم لكن بعدين اصبحو معارضين لسياسة هذا النضام وسمتهم تلك الدول بالمعارضين
كما ان في ليبيا لم يتغير النضام فقط بل دمرت الدولة وبنيتها التحتية عن اخرها
يعني هنا لم يسقطو النضام بل اسقطو الدواة ككل