المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرق بين ستيف جوبز وفنيسان


فنيسان
13-10-11, 12:19 AM
الفرق هو ان الراحل ستيف جوبز وجد ارض خصبه لافكاره وابداعاته

وفنيسان لم يجد تلك الارض (q104)

تبا للعرب
تبا للقذافي
تبا لبشار
تبا لكل ديكتاتور
تبا لنا ولكم

لالـه
13-10-11, 12:22 AM
شو عندك من ابداع

۝ رآفـــــع الهــــآمة ۝
13-10-11, 12:23 AM
ماللذي دهاك يافتى؟؟

ابشرك قبضوا على المعتصم

الفجر البعيـد
13-10-11, 12:23 AM
الفرق هو ان الراحل ستيف جوبز وجد ارض خصبه لافكاره وابداعاته


وفنيسان لم يجد تلك الارض (q104)

تبا للعرب
تبا للقذافي
تبا لبشار
تبا لكل ديكتاتور
تبا لنا ولكم



هههههههههههههههههه أضحك الله سنك لي ساعه كـ زائر أقلب بمواضيع قسم الحوار الفكري أدور لي موضوع ينطبق عليه العنوان ما لقيت .. قلت يمكن الليله ليلة خميس وينزلون لنا موضوع للسهره زي موضوع المحارب وأسير أمس بصراحه كانت سهره غير طبيعيه أبدا وليله ما تنسى من ليالي الحوار الفكري ..


تبا لك أنت ويعطيك العافيه أخوي ... (qq22)

فنيسان
13-10-11, 12:24 AM
شو عندك من ابداع


كل الابداع انا مصدره

يكفي اني استطعت ان ارعى الغنم عن طريق الايفون (q47) غمزه حقت عصير

فنيسان
13-10-11, 12:25 AM
ماللذي دهاك يافتى؟؟

ابشرك قبضوا على المعتصم


اغرب عن وجهي ايها الفتى الحبشي

بالله امسكوه الارعن ابن الارعن كما ذكرت سابقا

فنيسان
13-10-11, 12:27 AM
هههههههههههههههههه أضحك الله سنك لي ساعه كـ زائر أقلب بمواضيع قسم الحوار الفكري أدور لي موضوع ينطبق عليه العنوان ما لقيت .. قلت يمكن الليله ليلة خميس وينزلون لنا موضوع للسهره زي موضوع المحارب وأسير أمس بصراحه كانت سهره غير طبيعيه أبدا وليله ما تنسى من ليالي الحوار الفكري ..


تبا لك أنت ويعطيك العافيه أخوي ... (qq22)


تركتو زبدة الموضوع ورحتو لتب

قايل من زمان ان هذه الارض ليست ارضي ولا الزمان زماني

لالـه
13-10-11, 12:27 AM
كل الابداع انا مصدره

يكفي اني استطعت ان ارعى الغنم عن طريق الايفون (q47) غمزه حقت عصير


إنتا المنقط مو
شوف احنا مش فاضيين ليك كول شويا نرد على معرفاتك الـ 77

" ريما "
13-10-11, 12:27 AM
قل قسم

" ريما "
13-10-11, 12:28 AM
إنتا المنقط مو
شوف احنا مش فاضيين ليك كول شويا نرد على معرفاتك الـ 77


من زمااااان بسألك من هو المنقط؟؟؟

جمعة ويدلعونه ويك اند
13-10-11, 12:29 AM
فنيسان ونعم

فنيسان
13-10-11, 12:30 AM
إنتا المنقط مو
شوف احنا مش فاضيين ليك كول شويا نرد على معرفاتك الـ 77


هههههههههههههههههههههه

باقي ثلاث معرفات واصل الثمانين

قولي مبروك ايتها البقره

لالـه
13-10-11, 12:30 AM
من زمااااان بسألك من هو المنقط؟؟؟


العضو شايف وساكت ومعرفو التاني ميمون بن شلوح وهاد التالت

فنيسان
13-10-11, 12:30 AM
قل قسم

قسم

فنيسان
13-10-11, 12:31 AM
العضو شايف وساكت ومعرفو التاني ميمون بن شلوح وهاد التالت


جتك نيله يا مخفيه (a24)

لالـه
13-10-11, 12:31 AM
هههههههههههههههههههههه

باقي ثلاث معرفات واصل الثمانين

قولي مبروك ايتها البقره



خلاص ثبت شرعا
التخلف والانحطاط بينط من الرد

الفجر البعيـد
13-10-11, 12:31 AM
http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=384713&dateline=1318436010 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=384713)


لالـه وش هالصورهـ الله يخرب بيت شيطانك .. وقسم انك مجنونه (q69)

فنيسان
13-10-11, 12:31 AM
فنيسان ونعم


ما عليك زود يا عسل وهاذي غمزه لك (qq10)

فنيسان
13-10-11, 12:32 AM
خلاص ثبت شرعا
التخلف والانحطاط بينط من الرد


مين المتخلف والمنحط انا

" ريما "
13-10-11, 12:32 AM
طيب ليه زحمة المعرفات هذي يامقلم ... قصدي .. منقط

لالـه
13-10-11, 12:34 AM
http://www.qassimy.com/vb/image.php?u=384713&dateline=1318436010 (http://www.qassimy.com/vb/member.php?u=384713)


لالـه وش هالصورهـ الله يخرب بيت شيطانك .. وقسم انك مجنونه (q69)




هادي صورتي لما هربنا من بطش احمدي نجاد (qq171)

فنيسان
13-10-11, 12:34 AM
طيب ليه زحمة المعرفات هذي يامقلم ... قصدي .. منقط

تراكم ظلمتو الرجال

فنيسان
13-10-11, 12:35 AM
هادي صورتي لما هربنا من بطش احمدي نجاد (qq171)
ايرانيه يالمخفيه
ليته قطعك ايربا

الفجر البعيـد
13-10-11, 12:35 AM
هادي صورتي لما هربنا من بطش احمدي نجاد (qq171)

تبا لـ أحمدي نجاد (zm)

لالـه
13-10-11, 12:36 AM
تبا لـ أحمدي نجاد (zm)




مابسمحلك (zm)

الفجر البعيـد
13-10-11, 12:36 AM
ايرانيه يالمخفيه
ليته قطعك ايربا

ههههههههههه ليه تراها تبعنا ومنا وفينا << انتبه من الفاس اللي بيدها (qq10)

الفجر البعيـد
13-10-11, 12:37 AM
مابسمحلك (zm)


(asl)

فنيسان
13-10-11, 12:38 AM
ههههههههههه ليه تراها تبعنا ومنا وفينا << انتبه من الفاس اللي بيدها (qq10)




والله من الزين بهن الايرانيات قاتلهن الله

لالـه
13-10-11, 12:39 AM
(asl)





الفجر بيه موضوع لعبادي تحفة زي تبع مبارح
تعالى شوف
يشيلوه ويرجع تاني ينزلو
سهرة :c010:

الفجر البعيـد
13-10-11, 12:40 AM
والله من الزين بهن الايرانيات قاتلهن الله


صدقت بس يقولون المشكله من يصير عمرها اربعين ينبت لها شنب ولحيه (q69)

الفجر البعيـد
13-10-11, 12:42 AM
الفجر بيه موضوع لعبادي تحفة زي تبع مبارح
تعالى شوف
يشيلوه ويرجع تاني ينزلو
سهرة :c010:



والله صحيح .. يلا هذاني رايح .. يلا بااااي يا فنيسان (a24)

وتبا لك .. :c010:

فنيسان
13-10-11, 12:43 AM
صدقت بس يقولون المشكله من يصير عمرها اربعين ينبت لها شنب ولحيه (q69)


ويكبر خشمه ويبقع وجهه

لالـه
13-10-11, 12:43 AM
عمى انتا وياه

AbduLraHmN
13-10-11, 12:48 AM
اخ فنيسان هل لديك مشاريع وافكار ابداعية اقدر اساعدك فيها

معك م عبدالرحمن - هندسة كهربائية -

ياليت اشوف عشان اقدر اساعدك

فنيسان
13-10-11, 12:51 AM
اخ فنيسان هل لديك مشاريع وافكار ابداعية اقدر اساعدك فيها

معك م عبدالرحمن - هندسة كهربائية -

ياليت اشوف عشان اقدر اساعدك


نعم لدي

لدي افكار في انتاج الطاقة المتجددة صديقة البيئة
من مزارع الرياح وامواج البحر

AbduLraHmN
13-10-11, 12:58 AM
نعم لدي

لدي افكار في انتاج الطاقة المتجددة صديقة البيئة
من مزارع الرياح وامواج البحر

الطاقة المتجددة :sh652: ... توفر كثير كثير من الطاقة النفطية علينا

مزاراع الرياح مستخدمة في كثير من الدول خصوصا الدول الاسكندنافية

وكذلك الامواج لكن لايحضرني اين الان


ابغى شي من افكارك شي من عندك فهمت علي شي انت ابدعت في التفكير فيه واخرجته كفكرة

بانتظارك ياغالي

فنيسان
13-10-11, 01:05 AM
الطاقة المتجددة :sh652: ... توفر كثير كثير من الطاقة النفطية علينا

مزاراع الرياح مستخدمة في كثير من الدول خصوصا الدول الاسكندنافية

وكذلك الامواج لكن لايحضرني اين الان


ابغى شي من افكارك شي من عندك فهمت علي شي انت ابدعت في التفكير فيه واخرجته كفكرة

بانتظارك ياغالي






تتوقع ان افكار انتاج الطاقة المتجددة انتهت اخي عبد الرحمن
بالعكس الان هي في بدايته

وبعطيك نبذه عنها

استطعت تحويل الطائرة الشراعيه الى ماكينه لانتاج الطاقة
وكذلك حولت براميل النفط الى مكائن انتاج طاقه من امواج البحر

طبعا الشرح في الفكره يطول وانا تعبت من كثر ما اشرح (q104)

AbduLraHmN
13-10-11, 01:09 AM
تتوقع ان افكار انتاج الطاقة المتجددة انتهت اخي عبد الرحمن
بالعكس الان هي في بدايته

وبعطيك نبذه عنها

استطعت تحويل الطائرة الشراعيه الى ماكينه لانتاج الطاقة
وكذلك حولت براميل النفط الى مكائن انتاج طاقه من امواج البحر

طبعا الشرح في الفكره يطول وانا تعبت من كثر ما اشرح (q104)

معك حق تنزل الموضوع

ياعالم شوفوا المبدعين يروحون كذا

وينتهون بسبب التحطيم والاهمال لك الله

لالـه
13-10-11, 01:11 AM
برافو فنيسان برافو عبدالرحمن
ياسلااااااااااام

فنيسان
13-10-11, 01:12 AM
معك حق تنزل الموضوع

ياعالم شوفوا المبدعين يروحون كذا

وينتهون بسبب التحطيم والاهمال لك الله




تدري بعد ما تعبت في العمل والفكره والتجيهيزات
ذهبت لهم عشان يدعموني ماديا
وبالاخير قالو اسفين ماعندنا دعم
توكل على الله وتوكلت على الله وطفران اليوم والحمد لله
وشلت فيش التفكير نهائي وهذاني ادور لي على تاكسي اترزق الله منه

وتبا لهم ولبوهم اللي جابهم

AbduLraHmN
13-10-11, 01:14 AM
تدري بعد ما تعبت في العمل والفكره والتجيهيزات
ذهبت لهم عشان يدعموني ماديا
وبالاخير قالو اسفين ماعندنا دعم
توكل على الله وتوكلت على الله وطفران اليوم والحمد لله
وشلت فيش التفكير نهائي وهذاني ادور لي على تاكسي اترزق الله منه

وتبا لهم ولبوهم اللي جابهم

تبا تبا لهم والله (q104)

فنيسان
13-10-11, 01:15 AM
برافو فنيسان برافو عبدالرحمن
ياسلااااااااااام



ظلمتي الراجل اللي قلتي انه انا

وعلى فكره ترا لساني مفلوت واعتذر عن ما وصفتك به

قولي سامحتك والا ترا بحولك لماكينة طاقة غير متجددة (a24)

فنيسان
13-10-11, 01:17 AM
تبا تبا لهم والله (q104)



تعرف ان انتاج الطاقة من الطائرة الشراعيه وصلت فيه الى 3 كيلو وات

AbduLraHmN
13-10-11, 01:19 AM
تعرف ان انتاج الطاقة من الطائرة الشراعيه وصلت فيه الى 3 كيلو وات

والله ابدعت يافنيساان

ممكن تضيفني عندك على المسن شف ايميلي




http://www.qassimy.com/vb/images/misc/im_msn.gif (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?p=9131432#)

فنيسان
13-10-11, 01:20 AM
والله ابدعت يافنيساان

ممكن تضيفني عندك على المسن شف ايميلي

http://www.qassimy.com/vb/images/misc/im_msn.gif (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?p=9131432#)


لي الشرف اخوي عبد الرحمن

واول ما تحصل لي الفرصه سوف اضيفك باذن الله

من اي منطقة اخوي عبد الرحمن ؟

لالـه
13-10-11, 01:21 AM
ظلمتي الراجل اللي قلتي انه انا

وعلى فكره ترا لساني مفلوت واعتذر عن ما وصفتك به

قولي سامحتك والا ترا بحولك لماكينة طاقة غير متجددة (a24)


سامحتك بلا فشكلك

فنيسان
13-10-11, 01:23 AM
سامحتك بلا فشكلك



شكرا عمى فوجهك

AbduLraHmN
13-10-11, 01:23 AM
لي الشرف اخوي عبد الرحمن

واول ما تحصل لي الفرصه سوف اضيفك باذن الله

من اي منطقة اخوي عبد الرحمن ؟

من تبووك

انا راح اعرض الموضوع هذا على مدير قسم الهندسة بالجامعة

الرجل متحمس

ويدعم مشاريع الطلاب البدائية فما بالك بمشاريعك الجبارة

ان شاء الله يكوون خير

المحــــارب **
13-10-11, 01:24 AM
وينزلون لنا موضوع للسهره زي موضوع المحارب وأسير أمس بصراحه كانت سهره غير طبيعيه أبدا وليله ما تنسى من ليالي الحوار الفكري ..




لعيونك ياوحش :)

فنيسان
13-10-11, 01:26 AM
ابشرك اخوي عبد الرحمن انا من اصحاب الحظوظ المنكسره
اخر حظ لي انكسر كان في تقديم بعثات لكندا
بعد ما قدمت اليوم من بكرا اغلقو الابتعاث (qq11)

كان فيه جوائز ماديه لكل صاحب فكره من مدينة الملك عبد العزيز
جمعت اوراقي وضبطت قشي لكي ادخل معهم وبعد ما كلفتني اكثر من ثلاث الاف ريال للاوراق فقط واتجهت لهم
قفلو المبادره (q104)

لذلك انصحك بالمثل القائل جاور السعيد تسعد (qq22)

المحــــارب **
13-10-11, 01:33 AM
هادي صورتي لما هربنا من بطش احمدي نجاد (qq171)
كل ماتحتاجه لاله .. هو قسوة رجل يعلمها ان الله حق
وهذه دعوة لابو البنات انه يصمخها صباحا مساء ..
الى ان يطيح كبرياء الانثى جواها

بلا فشكلك

فنيسان
13-10-11, 01:35 AM
من تبووك

انا راح اعرض الموضوع هذا على مدير قسم الهندسة بالجامعة

الرجل متحمس

ويدعم مشاريع الطلاب البدائية فما بالك بمشاريعك الجبارة

ان شاء الله يكوون خير



ربي يبارك فيك عبد الرحمن
وصدقني سوف يتم فصله لو ساعدني(qq172)

في الغرب يسالونك ماهي فكرتك

وهنا يسالونك لماذا فكرت

لالـه
13-10-11, 01:36 AM
كل ماتحتاجه لاله .. هو قسوة رجل يعلمها ان الله حق
وهذه دعوة لابو البنات انه يصمخها صباحا مساء ..
الى ان يطيح كبرياء الانثى جواها

بلا فشكلك






اليوم كنت حدبحك باس ربك ستر في موضوعك

فنيسان
13-10-11, 01:37 AM
كل ماتحتاجه لاله .. هو قسوة رجل يعلمها ان الله حق
وهذه دعوة لابو البنات انه يصمخها صباحا مساء ..
الى ان يطيح كبرياء الانثى جواها

بلا فشكلك



لاله انسانه طيبه يبدو لكن ما حصلت من يعسفه (qq22)

المحــــارب **
13-10-11, 01:38 AM
اليوم كنت حدبحك باس ربك ستر في موضوعك

على راسي ياشيخه الفرس (q30)
مانقدر نقول للاله شي .. وكويس اني نجيت من الدبح
:c010:

فنيسان
13-10-11, 01:39 AM
على فكرة عبد الرحمن انتاج الطاقه من امواج البحر الدول التي تعمل عليها الان هي ايطاليا والنرويج اذا كان لك اهتمام بهذه الافكار

لالـه
13-10-11, 01:40 AM
على راسي ياشيخه الفرس (q30)
مانقدر نقول للاله شي .. وكويس اني نجيت من الدبح
:c010:





منور ايها الفارس القديم (qq168)

تفاصيل
13-10-11, 01:42 AM
سبحان الله كنت حاسه إنك مبدع

من إسمك ( فنيسان ) من أفنس (a24)

أكيد فيك عرق ياباني ههههه

AbduLraHmN
13-10-11, 01:43 AM
على فكرة عبد الرحمن انتاج الطاقه من امواج البحر الدول التي تعمل عليها الان هي ايطاليا والنرويج اذا كان لك اهتمام بهذه الافكار

مادام لك اهتمام وبطلت

ناخذها بروسنا ونبطل بدري (a24)

. غيور
13-10-11, 01:44 AM
انا اقولك وش الفرق بينكم .. انت اذا ذبحتك قرادة حظك نترحم عليك .. وهذاك لا :)

فنيسان
13-10-11, 01:44 AM
سبحان الله كنت حاسه إنك مبدع

من إسمك ( فنيسان ) من أفنس (a24)

أكيد فيك عرق ياباني ههههه


اللعنه كم انا رائع (zm)

فنيسان
13-10-11, 01:49 AM
مادام لك اهتمام وبطلت

ناخذها بروسنا ونبطل بدري (a24)



من قال لك اني بطلت
لا انا عندي افكار في تطوير التاكسي
هو اكثر شي يتم دعمه في وطني (qq22)

فنيسان
13-10-11, 01:51 AM
انا اقولك وش الفرق بينكم .. انت اذا ذبحتك قرادة حظك نترحم عليك .. وهذاك لا :)

يرحمنا ويرحمكم الله

الفجر البعيـد
13-10-11, 01:52 AM
لعيونك ياوحش :)






تسلم عيووووونك


:c010: